العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10

صفحة 25 من 34 الأولىالأولى ... 10 15 24 25 26 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 335

الموضوع: العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10

  1. #241
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    يا حبذا لو تفتح صفحة خاصة بعنوان كيف اسلم الاخ يسوع المحبة وتنقل فيها المشاركتين الذين بدأ فيهم حكاية قصته ورجعته الى دين الحق

    ومرة ثانية مبارك لك اخى الحبيب ونسألك دعوة فمثلك طاهر من الذنوب كيوم ولدته امة فبالله عليك لا تنسانا من صالح دعائك

    ولا اعرف كيف اصف لك فرحتى بعودتك الى فطرتك ونجاتك من النار
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #242
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    باسم الله َلرحمان الرحيم

    هذه أول مرة أتابع فيها إسلام مسيحي : هدانا الله و إياك يا أخي و أتمنى بأنك أسلمت عن اقتناع٠

    أتمنى أن تغير لقبك في المنتدى إلى: المسيح إبن مريم محبة٠ لأن يسوع لا وجود لها و أظن أن بولس كان يفضح في السر مؤَامرة اليهود و الرومان عدنما أدخل كلمة يسوع ليفرق بين َلمسيح و يسوع كما نقرأ في رسالة عبرائين أن المسيح نجاه َلله و أن الصلب يخص يسوع و أعتقد أن َلرومان اكتشفوا خطر بولس و قتلوه٠ بولس نفى أن يكون رسولا بقوله أنا كذاب، و لم يعبد المسيح كما برهن على ذلك الإخوان هنا٠

    و أدعوا الإخوة الأفاضل لإعادة النظر في شخصية بولس: أعتقد و الله أعلم أنه كان ذكيا جدا عكس ما نروجه نحن المسلمون٠ والله أعلم و أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله و المسيح عبده و رسوله٠

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  3. #243
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    99
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-04-2012
    على الساعة
    07:01 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسوع المحبة مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم


    اسباب تركى للمسيحية


    يااااااااااااااااااه ما اجمل هذا الدين الذى حول الحقد الاسود الى اسمى سمات الحب .من حوالى عشرين يوم رأيت مثل هذا الجمع الغفير ولكن بقلوب تانية . و الله الذى لا اله الا هو انى احبكم جميعا فى الله .
    عندما سألت عن معنى الحب فى الله قيل انك تحب الناس لقربهم من الله وتبغضهم لبعدهم عن الله لذلك بحبكم فى الله لانكم اقرب الى الله .

    اخى العزيز نجم ثاقب لك منى كل تحية وتقدير وها انا اليوم انشر لكم الاسباب التى من اجلها تركت المسيحية .وكنت اتمنى ان تكون هذة المشاركة بعد مشاركتى السابقة مباشرا حتى تكون متصله معاها .

    اولا : اختلاف الطوائف المسيحية فى العقيدة و الايمان اختلافا جوهريا .

    فمثلا البروتستانت يؤمنون بالطبيعتين و المشيئتين فى السيد المسيح فالطبيعه الالهية موجوده فى السماء اما الطبيعية الانسانية هى التى تلقت الضرب و الاهانة و الصلب.

    اما نحن نؤمن بان طبيعة السيد المسيح لاهوتية وناسوتية متحدتان معا فى طبيعه واحده وان الاهوت لم يفارق الناسوت لحظة واحدة.

    اما بالنسبة لانبثاق الحروح القدس فالبروتستانت و الكاثوليك يؤمنون بانبثاق الروح القدس من الاب و الابن بينما نحن نؤمن بانبثاق الروح القدس من الاب وحده.

    والاغرب من كده موضوع الخلاص ففيه اختلافات كثيرة اهمها ان البروتستانت يركذون على الايمان بفكرة الخلاص وعدم الاهتمام بكل ما سواه معتمدين على هذا النص (امن بالرب يسوع فتخلص ... ) اع16: 31ويغفلون جانب الاعمال بل الاغرب من هذا مدى امكانية هلاك المؤمن اذا ارتد عن دينة فيرون انه لايمكن ان يهلك مهما سقط .

    بالاضافه بقى الايمان باسرار الكنسية السبع بدون نقاش او جدال .فلابد من كل واحد ان يتم تعميده ليتخلص من الخطئية . وكنت دايما بسأل نفسى اذا فرضنا ان التعميد يخلصنى من الخطيئة فلماذا يرسل الاب ابنه ليخلصنا ايضا من الخطئيه ؟ ( دا ماكنتش لقمه اكلها ادم)

    عفوا قداسة البابا شنودة كيف اؤمن بالسر القائل ( ان لم تأكل جسد الرب وتشرب دمه فانت من الهالكين) اين عقلى من هذا الكلام.


    لذلك اعتبرت ان من دخل طائفة معينة كفر بالاخرى وقلت لنفسى ( ريح دماغك من الحلقه المفرغة دى ) وهذا ان دل فانه يدل على عدم اقتناع هؤلاء الناس بالوهية يسوع

    ثانيا : لغز الثالوث الاقدس و دعوه لغياب العقل و المنطق.

    اثناء بحثى كنت بدور فى المقام الاول و الاخير عن الله الحق فقرأت كتاب ( الله ملثلث الاقانيم ) للقس الراحل يوسف قسطة فى بداية الكتاب اعترف القس ان موضوع الاقانيم حيرت علماء الاهوت وانها ليست سهلة للفهم فهى فى فوق العقل لان الله فوق العقل .

    وبدأه يشرح موضوع الثليث فقال ليكن معلوماً عندكم أن المسيحية هي ديانة توحيدية بالرغم من كل محاولات التشويش .السؤال المطروح علينا هو: هل الله واحد أم ثلاثة؟ ومما قلناه في السابق هو أن الجواب ليس متوقفاً على المنطق والعقل بل بالحري على الإعلان والإيمان. لكن الله ذو جوهر واحد غير متجزء وفي الوقت نفسه ثالوث أو ثلاثة أقانيم اب وابن و روح قدس.

    لعلك تقول "هذا القول كفر وغير معقول". ولكن رويدك. فمن قال لك أننا نتكلم على مستوى العقل والمعقول؟ فالعقل البشري يلجأ عادة إلى الحساب والأرقام فيقول: واحد + واحد + واحد = ثلاثة، وحاشا أن يكون هناك ثلاثة آلهة، وهكذا يسرع إلى الإنكار أو إلى الاستنكار.

    فالشمس مثلا مكونة من ضوء وحراره و قرص الشمس ذاتية وبالتالى فهى ثلاثه اقانيم متحده فى كائن واحد لكل اقنوم خواصة وضرب مثال بيسط بيقول فيه ( دا حتى لما بنفتح شباك الاوضة بنقول بالعامية ان الشمس دخلت الاوضة ) تخيلوا يا جماعة تشبية المثال من قس كبير .حد قراء يا جماعة قبل كده فى اى كتاب ان الشمس هى ضوء الشمس . حد يا جماعة الشمس بعظمتها دخلت بيته .



    وفى نهاية الكتاب اعترف القس ان لفظ الثالثوث لم يرد فى الكتاب المقدس لكنه واضح لكل ذو بصيرة.

    وقال ايضا ( زعم بعضهم أن التثليث جاء أصلاً من الوثنية، ولكن هذا خطأ. صحيح أن الوثنية كانت لديها فكرة شبيهة بفكرة التثليث إلا أن مفهومها لها لم يكن المفهوم المسيحي نفسه. وحتى لو افترضنا أن الوثنية كانت تؤمن بالتثليث على الطريقة المسيحية فإن ذلك لا يقلل من شأن العقيدة بل بالحري يؤكد لنا أن الله أعلن سره هذا للوثنيين بطريقته الخاصة)

    وفى نهاية الكتاب قال (لعلك تقول "أنا لا أقدر أن أفهم سر الثالوث". وأنا أجيبك: أنا مثلك.) ورسالة تهديد بيقول فيها (لقد أعلن الله عن ذاته بهذه الطريقة وقدمها لنا لا للتصويت عليها بل لقبولها بالإيمان. أن نقبل أو ألا نقبل: تلك هي المسألة. وفي كلتا الحالتين نحن مسؤولون عن موقفنا.) يعنى من الاخر بلاش تستخدم عقلك امن بس بقلبك .الغى عقلك ده خالص وارميه فى زريبة .منا لو لاغيته يا ابونا هكون مثل الحيوان وبالتالى ليس عليه حرج فى الكفر او الايمان ! مش ده كلامك .

    و الله يا جماعة هذا ما قرأته فى كتاب ابونا تخيلوا ان بيطلب ان نؤمن بدون العقل .

    طيب يا بونا قلت ( ان الله اعلن عن ذاتية بهذه الطريقة ) اعلنها فين وانت بتقول لم يرد لفظ الثالوث فى الكتاب المقدس .

    اه فعلا لو ورد صراحة فى الكتاب المقدس انا ثالوث من كذا وكذا ابقى كافر لو لم اؤمن بيه وبعدين ليه نسيب النصوص الصريحة اللى بتقول في الإصحاح 6 من سفر التثنية: "اسمع يا إسرائيل: الرب إلهنا رب واحد".

    وفي الإصحاح 20 من سفر الخروج يقول الله في الوصية الأولى من الوصايا العشر "أنا الرب إلهك .... لا يكن لك آلهة أخرى أمامي". وفي الإصحاح 45 من سفر إشعياء النبي تقع عيوننا ست مرات على قول الله "أنا الرب وليس آخر. لا إله سواي".ليه بقى نسيب النصوص دى و بعدين تقول ان الله اعلن للوثنين سر الثالوث ويسبنا نخبط فى بعض .

    و تاتى فى اخر الكتاب تقول انا عارف انك غير قادر على استيعاب الفكرة وتقول انا مثلك برضوا امال كاتب الكتاب ليه لما انتى شخصيا مش فاهم حاجة .

    ومن هنا يا اخوانى لاقيت نفسى ماشى وراء جهلة وقلت لنفسى لن اؤمن باى دين يغلى عقلى .

    ثالثا : الشك وعدم اليقين فى الوهيه السيد المسيح وصلبة وقيامة.

    طبعا الشك ده وعدم اليقين ليس عندى فقط بل عند كل المسيحيين حتى علماء الدين المسيحيى فاكبر رأس فينا قداسة البابا شنوده قال فى حديث نقلته عن اخ مسيحيى شرح الله صدرة للسلام بيقول فيه ( لو لم يكن السيد المسيح هو الله فهو على اقل تقدير اله لغرابة معجزاتة ) تخيلوا يا اخوه اكبر رأس ليس عنده يقين جازم بالوهية السيد المسيح .

    وفى رده على سؤال فى كتاب سنوات مع ايملات الناس هل قال المسيح انه هو الله ؟ اجاب فضلتة وقال ( لم يقل انه الله لانه لو قال ان الله لرجموه اليهود قبل ان تكتمل رسالتة ( شوفتوا الرد يا اخوانى .

    برضوا ابونا ذكريا بطرس نقلا عن احد المواقع ( نحن نعمل الاعمال الصالحة فلو كان هناك اله خير وبركة اما لم يكن هناك اله يبقى نحن عشنا بشرف واخلاق حميده)ولا اعرف مدى صدق هذه المقولة بس من داخلى كنت ماشى على نفس النمط.

    ويقول المستشرق الشهير غوستاف لوبون : "لا شيء يدل على أن الناس عدّوا يسوع إلهاً في القرن الأول من المسيحية" نقلا عن كتاب (حياة الحقائق ) غوستاف لوبون ص (63) .

    وفي المؤتمر الذي عقده أساقفة الأنجليكان في إنجلترا عام 1984 وحضره (31) أسقفاً قرر تسعة عشر منهم أنه يكفي اعتبار المسيح رسولاً عظيماً فحسب.نقلا عن كتاب عن ( البحث عن الحقيقة الكبرى ) المهندس عصام قصب ص (345)

    اما بقى موضوع صلب السيد المسيح ففي هذا العصر برّأت الكنيسة اليهود من دم المسيح ، لاقتناعها ضمناً بأن المصلوب لم يكن المسيح ، وإلا فهل يعقل أن تُفرِّط الكنيسة بدم المسيح هذا التفريط مهما كانت الأسباب ؟! بالاضافه الى شهود يهوده

    اما موضوع قيامة المسيح من بين الاموات قراءت كتاب ( قيامة المسيح ) للقس ناشد حنا ودخلت على صفحة الادلة على قيامة المسيح فى بداية الفصل مكتوي (إن لم يكن المسيح قد قام فلا يمكن تعليل وجود الديانة المسيحيّة وثباتها إلى الآن. بل كان يُنتَظَر أن تتلاشى، وأن يقع كلّ الذين آمنوا به في اليأس وخيبة الأمل. ) وانتظرت علشان يقول الادلة ثم قال وأمّا الأدلّة عليها فهي:

    إنباء المسيح خاصّته بها في عدّة مناسبات قائلاً لهم إنّ ابن الإنسان ينبغي أن يتألّم كثيراً، ويُرفض من الشيوخ ورؤساء الكهنة والكتبة ويُقتَل وبعد ثلاثة أيّام يقوم (الإنجيل بحسب مرقس 8:31 ، متّى 16:21 ، 17:23 ، 20:19 ، لوقا 9:22 ، 18:33).

    كثرة الشهود الذين عاينوا المسيح حيّاً، بعد موته على الصليب وأهليّتهم لتأدية الشهادة، وكونهم من الذين يُركَن إليهم من كلّ جهة.

    شوفتى الادلة اللى تقنع اى انسان وبعدين جاء فى رسالة بولس الرسول الاولى الى اهل كورنثوس ان عدد الذين شاهدوا قيامة السيد المسيح حوالى 500 شخص فهل يعقل ان تكون كل الناس دى كذابة .

    خلاص انا موافق على كلامك يا ابونا بس عاوز اعرف يا عم بولس منين بقى من الناس دى اللى صعد الى السماء وشاف المسيح جالس عن يمين الاب و الروح القدس على شمالة ونزل بعد كده الى الارض واخبرنا بهذا الكلام؟وبس خلى بالك قداسة البابا شنودة قال ان الله نور فكيف يكون للنور شمال ويمين؟
    علشان لو فيه حد قال انا اللى صعدت هيبقى كداب او قداسة البابا شنوده هو اللى هيكون كداب او يمكن يكون كلكم كدابين ! وانا برجح الاحتمال الاخير.

    و الله يا اخوانى الاسئله دى حيرتنى بجد و فيه اسباب كثيرة لتركى المسيحية وحاجات لا تتفق مع العقل من اساسه

    رابعا : الانهار الخلقى و الروحى للغرب.

    هذا الانهيار كان سببه انهم بعيدون جدا عن الله وكل الدول المنهاره خلقيا اما دول لاتعترف بوجود الله او دول مسيحية او دول يهودية اما الدول الاسلامية فى الاقل فى هذا الانهيار وان كان فى الدول الاسلامية بعض الانحطاط سببه ايضا انهم بعيدون عن تعاليم الاسلام .

    واعترف لكم ان المسيحين الشرقيين اكثر خلقا من الغربيين بسبب تواجدهم فى مجتمعات اسلامية ليس الا .فالإسلام هو الحل الوحيد للخروج من الهاوية التي تردّى الغرب فيها ، وهو الخيار الوحيد للمجتمعات الغربية في القرن الحادي والعشرين"( ).وعلى المسلمين أن يعضوا بالنواجذ على القيم الخلقية التي يمتازون بها ، ولا ينبهروا ببريق الغرب ، لأنه ليس أكثر من بريقٍ خاوٍ زائف" ( ).

    وهناك اسباب اخرى كثيرة جدا لتركى المسيحية ولكن قصر الزمن ساكتفى بالاسباب السابقة وغدا ان شاء الله سوف انشر الاسباب التى من اجلها اعتنقت الاسلام

    والله الذى لا اله الا هو انى بحبكم فى الله
    أسال الله العلي القدير أن يجعل كلماتك هذه نورا لمن مازالوا في الظلمات..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #244
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    08-12-2016
    على الساعة
    07:53 PM

    افتراضي

    أهلاً بك أخانا الحبيب Abou Anass

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abou Anass مشاهدة المشاركة
    هذه أول مرة أتابع فيها إسلام مسيحي : هدانا الله و إياك يا أخي و أتمنى بأنك أسلمت عن اقتناع٠
    أخانا الحبيب المنتدي به الكثير من قصص أخوة هداهم الله للإسلام كالأخت نور الهدى وابن عمها, وماجي بنت يسوع, وأخبار عن آلاف المسيحيين الذين اعتنقوا الإسلام من الغرب..

    بالتأكيد أخانا يسوع اعتنق الإسلام عن اقتناع بعد رحلة طويلة للبحث عن الحقيقة
    وقد بدأ الآن يحكي لنا عن ذلك..


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abou Anass مشاهدة المشاركة
    أتمنى أن تغير لقبك في المنتدى إلى: المسيح إبن مريم محبة٠ لأن يسوع لا وجود لها
    اقتراح معقول

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abou Anass مشاهدة المشاركة
    و أدعوا الإخوة الأفاضل لإعادة النظر في شخصية بولس: أعتقد و الله أعلم أنه كان ذكيا جدا عكس ما نروجه نحن المسلمون٠
    بلا شك بدليل تخريبه للديانة النصرانية..
    ولولم يكن ذكياً لما وصلت الديانة النصرانية إلي ما هي عليه الآن من تناقض وضياع!!
    فهو دسيسة لليهود لتخريب النصرانية, وقد نجح في مهمته..
    وعندما أصبح ورقة محروقة قاموا بقتله, ودفن ومعه سره..

    تحياتي لشخصكم الكريم..
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 14-06-2009 الساعة 02:33 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  5. #245
    الصورة الرمزية 3a2esha
    3a2esha غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    19
    آخر نشاط
    22-01-2011
    على الساعة
    01:05 AM
    [FONT="Comic Sans MS"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ألف مبرووووووووووووووووووووووووك ..
    انا بجد مش مصدقة الخبر دة مع اني كنت حاسة والله ان دة اللي هيحصل
    ربنا يثبتك يارب ويثبتنا جميعا
    أسألكم الدعاء لي جميعا عشان انا بمتحن ثانوية عامة
    [/FONT]
    التعديل الأخير تم بواسطة 3a2esha ; 14-06-2009 الساعة 04:05 AM

  6. #246
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    345
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-03-2015
    على الساعة
    05:28 AM

    افتراضي

    الحمد لله رب العالمين له الحمد الحسن والثناء الجميل
    وأشهد أن لا إله إلا الله يقول الحق وهو يهدي السبيل
    وأشهد أن محمد عبده ورسوله صلى الله عليه وسلم

    أما بعد ...

    فأبارك لأخينا النقي الذي طَهُر قلبه وانشرح صدره وأنعم الله عليه بنعمة هي الأغلى ألا هي نعمة الإسلام ..

    وأبارك لأخي الحبيب الذي ألقبه بالنبيل أخي طارق النجم الثاقب ذو الخلق الرفيع وأسال الله أن يجعل إسلام أخونا في ميزان حسناته .

    لقد جمع بين الأخ طارق والأخ سيد شيئا واحدا يفتقده الكثير منا ألا هو الإحسان والخلق الحسن

    الأمر الذي يجب أن نتحلى به جميعا لأن هذا الخلق هو مرآة صاحبه وينعكس منها النور والصفاء على كل من يقف امامها ..

    لقد كان الأخ سيد مثال للمسلمين جميعا في نظر أخونا المسلم الجديد وقد كان الأخ طارق مثال للدعاة بالحسنى

    فلتكونوا أيضا مثالا لأمتكم والتمسوا في كلامكم وأفعالكم الرفق والخلق الحسن

    وجزاكم الله خيرا
    " وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا "
    قال ابن كثير : وقوله تعالى : ( وقولوا للناس حسنا ) أي : كلموهم طيبا ، ولينوا لهم جانبا
    قال تعالى : (ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ) النحل

  7. #247
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    206
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-06-2012
    على الساعة
    08:10 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخى الغالى/ اخى في الله
    والله الذى لا اله الا هو
    لقد غمرت قلبى فرحا
    واذرفت لنجاتك عينى دمعا
    وراى قلبي باسلامك بشرا
    وانرت لغيرك من الضالين ضربا
    كل يوم كنت ادخل المنتدى لكى اعرف ....
    هل من الله عليك بالهدى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كنت اطوق شوقا لمعرفة ما نيجة بحثك عن الحق
    وادعو لك الله راجية ان يهديك الى صراطه المستقيم
    وان تنعم بمنة الله على المسلمين والتى لا يعرف قيمتها سوى من حرم منها ومن الله عليه بعدها
    فاذاقه حلاوتها وسقاه من نبعها الذى لا يجف ابدا
    قد اطلت عليك
    ولكن
    لا استطيع ان اعبر عن مكنونات نفسي وفرحتها بنجاتك
    ولعلك تكون نبراس هدى لمن هم حولك
    وطوق نجاة لمن تحبهم
    فيجعلك الله سببا في هداية غيرك
    كما جعل الله اخانا نجم ثاقب سببا في هدايتك الى طريق الحق
    مبارك لك ولنا
    وعليك وعلينا وعلى الاسلام
    الله اكبر ولله الحمد
    الله اكبر ولله الحمد
    الله اكبر ولله الحمد
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  8. #248
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    682
    آخر نشاط
    07-12-2011
    على الساعة
    12:46 AM

    افتراضي

    أخى حقا لقد أبكيتنى.بارك الله لك وبك وثبتك وإيانا على هذا الدين العظيم

    ربنا يهدى كل الناس لطريقه الحقيقى

  9. #249
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي


    ثبتنا الله واياك أخي يسوع المحبة على صراطه المستقيم
    خبر سار جداً بشرك الله بالجنة
    أستمتعت كثيراً في قراءة قصتك الجميلة والمؤثرة مشاركة رقم 206 اتمنى أن تفرد لهذه المشاركة موضوع خاص بها
    جزاك الله الفردوس الاعلى أخي الفاضل نجم ثاقب وجعله الله في موازين حسناتك يوم القيامة
    وجزا الله الأخ الفاضل سيد وأصدقاءه خير الجزاء لتقديم النصح والمساعدة للاخ يسوع المحبة

    ثبتنا الله واياكم على الصراط المستقيم
    ونسأل الله سبحانه وتعالى الهداية لجميع النصارى الضالين عن طريق الحق
    بارك الله فيكم وجزاكم الله خير الجزاء


  10. #250
    الصورة الرمزية نوران
    نوران غير متواجد حالياً عضو شرفى بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,339
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2014
    على الساعة
    12:19 AM

    افتراضي



    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    أخي في الله يسوع المحبة لقد أعزك الله بالاسلام وهذا ما توقعته

    لأنك لم تستجب لأعداء الله وحفظت اسم رسول الله مما يريده به أعداء الله وسله

    لقد أعزك الله ليس فقط باحترامنا لك بل بإتباع الدين الحقِّ الذي لا يقبل الله غيره

    ألف مبروك عليك أعظم نعمة ينعم به الله تعالى على عباده الصادقين في طلب الحقّ

    ألف مبروك علينا أخ مثلك يتحلى بالصدق والفطرة السوية

    هنيئا لك بالإسلام وهنيئا للمنتدى وأعضائه بل وللمسلمين جميعا بك

    ياربِّ لك الحمد كله ولك المجد كله ولك الملك كله ولك الدين واصبا

    يارب لك الحمد بالإسلام لك الحمد بالقرآن لك الحمد بحمد :salla-icon:

    يارب لك الحمد استجبت دعاءنا وأسعدت قلوبنا ويسرت الهدى لأخ لنا

    يارب بارك في أخينا المسلم الجديد وبارك في أخينا طارق الذي كان سببا في هدايته

    يارب ثبت أجر أخينا طارق وتقبله منا خالصا لوجهك الكريم وضاعفه له أضعافا مضاعفة إلي يوم الدين

    يارب منَّ على أخينا طارق وعلى المسلم الجديد وعلينا بمرافقة سيدنا محمد :salla-icon: في عليين يا أرحم الراحمين

    يارب كما تقبلت مناالدعاء واستجبت لنا وهديت أخانا المسلم الجديد

    تقبل دعاءنا واستجب لنا وارزقنا مرافقة حبيبك المصطفى وسائر النبيين والصديقين في عليين

    يا أرحم الراحمين

    آمين آمين آمين





    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 25 من 34 الأولىالأولى ... 10 15 24 25 26 ... الأخيرةالأخيرة

العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صفحة الحوار الثنائي مع العضو اشوري
    بواسطة عمر الفاروق 1 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 19-11-2011, 04:16 PM
  2. صفحة التعليقات على الحوار بين Eng.Con والضيف يسوع الاهه
    بواسطة ابو علي الفلسطيني في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 20-01-2011, 02:09 AM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 11:01 PM
  4. صفحة التعليقات على الحوار مع العضو المحترم: bethoven77
    بواسطة لطفي مهدي في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 10-12-2008, 04:33 PM
  5. صفحة التعليقات على الحوار الوثنية في العقائد المسيحية
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 130
    آخر مشاركة: 03-03-2008, 09:32 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10

العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10