العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10

صفحة 22 من 34 الأولىالأولى ... 7 12 21 22 23 32 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 211 إلى 220 من 335

الموضوع: العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10

  1. #211
    الصورة الرمزية elqurssan
    elqurssan غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1,951
    آخر نشاط
    19-05-2011
    على الساعة
    12:24 AM
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجم ثاقب مشاهدة المشاركة


    يا أهلا بالعزيز ....
    يا أهلا بالصديق ....
    الحمد لله على سلامتك ....
    يشهد الله أن خوفنا وقلقنا وشغفنا لنطمئن على مهذب مثلك هو شعور طبيعي لا اصطناع فيه .... فهذا خلق الاسلام مع المسالمين أمثالك .



    اذا كان هذا سبب عدم تواجدك .....
    فالتلوث يمثل التلوث ....
    والخزى يمثل الخزى .....
    والعار يمثل العار ....

    وتبقى أنت الأهم ....
    أنت .... تمثل نفسك .....

    فضع التلوث والخزى والعار لشأن ما يمثلهم ..... ضعهم بعيدا .... فلا مكان لهم بيننا .
    ولا تحرمنا من عقلك النير وصدقك مع نفسك وأمانتك وتهذيبك ورقيك في التعامل .

    أنت رائع .... ونحن نتشرف بك .... ماذا تريد أكثر من هذا لتصدقنا ؟




    أنت تستحق هذا وأكثر .... وبكل صدق وبدون مجاملة .



    عزيزي ....
    أنا لم أتركك وحدك في هذه التجربة ....
    فوالله أني دخلت أحد المنتديات وكتبت لهم بنفس الموضوع .....
    وسأعرض عليك تجربتي بأمانة برغم أنهم شوهوا بي ....
    دخلت اليهم بسيناريو لأجرب كل الطرق معهم .....
    بدأت من التهذيب الجم ثم من الصراحة التي بلا مجاملة ....
    وعلى رأى المثل ( لا كده عاجب ولا كده عاجب ) ....
    والامانة تحتم أن أذكر شخصا واحدا كان يرد بتهذيب لكنه عضو واحد وليس من مدراء المنتدى ومشرفيه المتحكمين ....
    وأنا من هنا حيث لا مجاملة أحييه على ردوده ....
    يبدو أنه جديد أو مغيبا عن قبح تخطيطاتهم .... لكنه مخالف لنهج ادارة واشراف المنتدى .....
    ثبت بالوجه القاطع أنهم يقلبون عجزهم الى تشويه بي .....
    فصوروني أني تائه ثرثار .... وصوروني بعد ذلك أنني أردح ....
    وصوروني أني متخلف .... أعض على لساني والرغاوي والزبد يخرج من فمي ....
    وهذا غير الشطب والحذف وتعليق المشرف ....
    وذكرتهم بتعاليم المسيح .... قلت لهم الى أى جهة تتبعون أنتم اذا كنتم لا تطبقون تعاليم المسيح ؟؟؟؟؟
    فلنفترض أني متخلف .... أهذا خلق المسيح مع المتخلفين ؟
    فلنفترض أني عدوكم او لاعنكم .... أهذا خلق المسيح مع الأعداء واللاعنين ؟
    لا حياة لمن تنادي .....
    هذه حملة الشبهات والتشويه في الاسلام .
    والنتيجة فشل ذريع في الاجابة عن أصل الموضوع بل انساقوا لتبريرات اضطروا ان يناقضوا أنفسهم بها ..... وطبعا الموضوع كله مع الردود قبل الحذف اخذت عنها نسخ لتحكموا بأنفسكم حين أعرضها بالقريب باذن الله ضمن نفس الموضوع .
    واخيرا كانت النهاية طبعا شطب عضويتي رغم أني طلبت شطبها ترفعا عن تدني مستوى الحوار .... فقام المشرف بالاشارة عبر هذا الطلب بأنه الهروب وانه لن يلبي هذا الطلب لكنه نفذه بعد رد أخير لي حين وجد أن ردحه ستكون أمامه حجة ....
    وأشار لي أنني من بيئة قذرة أنفث منها قلة أدبي ....
    مع اني طلبت منه أن يختصر هذا الكلام المبرمج الذي أعده لكل مسلم يأتيه بحجة عبر زيارة منتدى أتباع المرسلين ليرى حقيقتي من خلال استقبال ضيوفي المسالمين وبرغم أني مشرف مثله لكن ضيفي المهذب يكون وكأنه في بيته وأنا أحميه من أى ظلم او أذى قد يقع عليه لأنها مسؤولية عظيمة .
    لكنه استمر .... فالبرمجة محكمة لا تقبل اللين في المنطق .
    وكانت النهاية فظيعة بعد ان عرفت بنفسي أنني نجم ثاقب .....
    فأخرجني من المنتدى ولكنها يريد الصاقي بفضيحة على زعمه .....
    فأعلن عن فيلم أكشن لي ولعضوة مسلمة فاضلة فقط لأنها قرأت الموضوع هنا عبر حواري معك أيها الفاضل يسوع المحبة .... فكتبت لي أنه على ما يبدو أني مسجل بنفس المنتدى الاسلامي ( تعني منتدى اتباع المرسلين هنا ) فقلت لها نعم هو حوار تابعته مع الفاضل المهذب جدا يسوع المحبة .... وأقسم لكم أن العضوة ما كانت تعرف أني نجم ثاقب وما كنت أعرفها أبدا .... حتى جاءتني رسالة على الخاص من العضوة تخبرني أن موضوعي يتم عرضه في منتدى تبشيري وهي تتابعه وسألتني أذا ما كنت مهتما لتحضرلي نسخ من ذلك الحوار .... فقلت لها لا داعي يا اختاه فان الطير المهاجر هو نفسه نجم ثاقب .... قلت لها فقط تابعي وانظري أنهم سيعجزون عن الرد .... ويشهد الله أن تلك العضوة لم تضع تعليقا واحدا بين الردود بعد ذلك ..... متابعة فقط .
    والنتيجة المشرف يلصق لي تهمة تخطيط قذر مع فاضلة مهذبة هي أشرف من الشرف وأطهر من قذارته التي لا يراعي بها احترام الأناث بما يتمناه لأخواته لكن الحقد أعماه والشعور بأنه مدحور ومكشوف وعاجز أمام قوة الحجة وحصار الكلمة جعله يعوض ذلك عبر هذه الحركات .... وعلى العموم أتمنى لهذاالشخص أن يدرك الحق وينثر عن بصيرته حقدا وتعصبا وكرها أعماه .

    ولذا فان تجربتك مع أبناء ايمانك في هذا الوقت كنت على مثيلها كمسلم ....
    وهذه النهاية .... وهنالك الكثير الذي لم أذكره سأعرضه قريبا لتروا حقيقة هذه المواقع التي تدعي أنها تبشر بالمحبة والسلام بينما هي بالواقع محطات تجريح وحقد وتشويه .
    فالى من يتبعون ؟ هم وحدهم يعلمون الاجابة بلا شك .... هداهم الله قبل فوات الأوان .



    لأنك تستحق ذلك ....
    لأننا نرى فيك معدنا طيبا تهواه أنفسنا .....
    فتجود عليك بالدعاء الى الله بأن يرزقك ما رزقنا من قمة الخير الأبدي ....
    ايماننا أغلى ما نملك .... لانه أبديتنا .... لأنه الطريق الحق الى الله الحق .....
    أما الخدمة التي قدمتها لنا ....
    هو أن يكون بيننا محاورا خلوقا وأمينا وصادقا ....
    لأنك كنت شريكي بتحقيق حوار مهذب رغم اختلاف ايماننا ....
    لقد نجحنا سوية ....
    انه مثال لحوار راقي وعاقل نباهي به بخلقنا وأمانة الحوار بيننا .
    لذا أشكرك يا شريكي لنجاح هذه التجربة التي لم تنتهي لطالما التواصل بالخير موجود فيما بيننا .
    أنت لست في ورطة .... فمتى كان التحرر الى رؤيا الحق ورطة ؟!
    بل أنها نعمة يا صديقي ....



    هذه النقطة يا عزيزنا كفيلة لتوضح أن رسالة الاسلام رسالة حق ....
    رسالة اعتراف بالاحترام الى رسول مبارك قذفه اليهود بأبشع الصفات ضمن انجيل الغيتو السري .....
    ما يمنع النبي محمد أن يسىء للمسيح خاصة أنه يخالف عقيدة جعلت المسيح الها ؟؟؟؟؟ لكن تهذيب الحق شهد بالحق للمسيح .....
    ليس النبي مدعيا للنبوة ولا هو يريد المجد لنفسه .....
    فبالنسبة له جاء برسالة جديدة .... ليس المسيح أمامه ليحاسبه .....
    لكنها الامانة في نقل الحق ولا شىء غير الحق .
    ليتهم يفكرون ويكسبون أبديتهم المنجية ....



    أصدقك أيها الأمين .
    أصدقك فمنذ البدء وأنا أشعر أنك صادق .
    ارجع الى ردودي لتعلم أني رأيت معدنك النقى منذ بداية تواجدك برغم المرحلة الاولى التي كنت أنت فيها أيها الفاضل مترددا وغير واثق .



    نبادلك الشعور الطيب الذي بادلتنا .
    لك ما تريد أن نتركك مع نفسك ....
    فالانسان يحتاج هذه الخلوة أحيانا .... رجاؤنا فيها خيرا لك ....
    ولكن يا عزيزي ....
    لا أريد منك أن تغرق بهذه الخلوة لظنك انك لا تقوى على مواجهتنا ....
    فها أنت سمعت صدق ردودنا على هذه النقطة ....
    عزيزي ....
    أتمنى عودتك شريكا معي بحوار مهذب وراقي ....
    لقد حققت معي ما عجز عن تحقيقه أولائك الذين أساءوا اليك وأنت صادق ومهذب وعلى نفس ايمانهم وظنوك مسلما .... هذا يدل أن أولائك لا يبحثون عن سائلين صادقين .... لأن مهمتهم الاولى تشويه الاسلام والرسول .
    عموما ....
    ارجع لنا ....
    وأتمنى أن اعرف رأيك بصدقك وامانتك المعهودة فيما سأسأله ضمن صفحتنا ....
    فما أفرزه المشوهون حقدا بدلا من اجابة سؤالي ....
    دعنا نحققه دون تجريح هنا ....
    نقاش منطق ....
    ولا يعني امتناعك عن الاجابة أنه عجز وخزي ....
    لأن الانصات بحد ذاته فن لمن كان يرجو الخير .....
    ولكن اشعارنا بوجودك ضمن كلمة ( متابعة ) هي أقل ما يمكن لانعكاس حضارية الحوار بأن هناك آذان منصتة للطرف الآخر لتفهم وجهة نظر منطقيته وايمانه .
    ونحن كذلك ....
    لا تنسى أننا شركاء في حوار مهذب وراقي .....
    وشراكة انسان مثلك تعني لي الكثير ....
    فتحقيق حوار ناجح في رقيه وتهذيبه هو نجاح لكلينا .....
    يكفي أنك كنت صادقا لتعرف الاسلام والمسلمين عن قرب وتجربة نعتز بها جميعنا ....
    وان كنت لا أخفي عليك أني بداخلي أدعو لك أن ترى الحق كما عرفناه ....
    اللهم يا الله خالق هذا الكون ....
    يا من خلقتني كما خلقت ضيفنا ( يسوع المحبة ) أجنة في بطون أمهاتنا ....
    ولاقيتنا في هذا الموقع على الخير والخلق الكريم .....
    ( ملاحظة : في عقلي الآن ما سأكتبه لك اكملا لدعائي وهاهي دمعتي غيرة عليك تنهمر ) ...
    يا رب ....
    أنر له بصيرته ....
    أنك لست الله الذي يظهر في جسد يتم صفعه و البصق عليه .....
    لأنك القدوس ....
    أنك لست ذاتا صماء جامدة تنتظر الدماء والذبيحة .....
    أنك قادر أن تغفر دون تجسد ....
    فلا يعجز الله خلق انسان بلا خطيئة ليموت فداءا لنا اذا كان الموضوع فداءا ....
    ولكن اذا كان التجسد وحدة حال جعلت الجسد هو جسد الاله .....
    فيارب فليدرك أنه يهين ذات الله اذا آمن أن جسد الاله تم صفعه والبصق عليه ....

    أسألك يارب أن تكرم يسوع المحبة ....
    بأمانته المعهودة التي لمسناها منه ....
    أن يوقن أن خلاصه ليس بسحق الهه .....
    بل أن خلاصه بالتخلص من هذا اللا حق عنك يا قدوس ....
    اللهم آمين .
    هذا دعائي الى الله لأجلك بكل صدق وأمانة أعرضه عليك ....
    واترك الأمر لخير ....
    ولكن لا تحرمنا من وجودك كشريك نجدد في مسيرة حوار راقي ومهذب ....
    لك منا جميعا كل الحب والاحترام .
    أسأل الله لك الخير ولأسرتك الكريمة التي أنجبت شخص مثلك .

    أطيب الأمنيات لك من طارق ( نجم ثاقب ) .
    بمنا سبــة برنــارد شـــو الآن من باب المطالعة انصحك بكتاب مترجم له لموريس مكاى
    لعلك قرأته والغريبه انه فى كل سطر ينصف ويمدح نبينا ومع ذلك لم يسلم
    أما المترجم فقد أسلم ، اما بالنسبة للخطوات المرحلية بعد ان استجمعت قواى اتركك مع الإخوة والأخوات لتجذب لنا نصارى جدد ولكن أرجوك اتوسل اليك لا تدلهم على وقل لهم القرصان(د/شريف العجمـــى elqurssan) غير مشترك فى اتباع المرسلين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيإنتَبِهوا!فكثيراًمن الأمورالهامة البَعض يقع فيها بحُسن نيـِّة http://www.ebnmaryam.com/vb/t179459.html
    أى مُتنَصِر لا يساوى ثمن حذآئِهhttp://www.ebnmaryam.com/vb/t30078.html
    القساوسَة مَدعوون للإجابَة على الآتى
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t179075.html
    مُغلَق للتَحديث

  2. #212
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM
    الى جميع الأخوة الأعضاء والأخوات الأعضاء .....
    الى من يرغب بتهنئة الأخ الحبيب صديقي العزيز ( يسوع المحبة ) .....
    فليتفضل هنا معنا ..... فلم تعد هذه الصفحات للحوار الثنائي .....
    أنها صفحات اجتماع فرحتنا جميعا باسلام أخ لنا في الانسانية والدين .....
    شكرا لكم جميعا على المتابعة والتعليق الذي ساهم بانجاح مشروع حوار تحت مظلة الترحيب والتهذيب .....
    وسلامنا ودعواتنا الى الأخ ( س ) جزاه الله خيرا .... أنه مثل طيب للاسلام وخلق المسلمين .....
    وللأخ ( يسوع المحبة ) تهنئة من القلب وفرحة غامرة تنهمر على أثرها دموع صافية ....
    وسأفرد لمحاوري الرائع ردا خاصة بعد هذه المشاركة تخص ردة فعلي على هذا الخبر الطيب ....
    ولكني أحببت أن أشكر التزامكم في عدم الكتابة في هذه الصفحة ....
    والآن أنا أطلب منكم أن تسبقوني هنا ....
    بوركتم جميعا .


    الله أكبر ولله الحمد .....

    نسأل الله الهداية الى جميع النصارى الضالين عن الحق .



    أطيب الأمنيات للجميع من طارق ( نجم ثاقب ) .
    التعديل الأخير تم بواسطة نوران ; 15-06-2009 الساعة 08:31 AM
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  3. #213
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    13-06-2009
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #214
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    جزى الله خيرا أخي الحبيب ( الله ربي والاسلام ديني ) .....
    فلا يفوتني أن أشكره أيضا .....
    ونذكر من خلال هذا الرابط بالصفحة التي كان بها أول مشاركة لأخينا الحبيب ( يسوع المحبة ) ....
    على هذا الرابط : خليل المصرى يدخل المسيحية .تعالوا نشوف الاسباب
    ضمن الموضوع الذي كتبه أخونا الحبيب ( الله ربي والاسلام ديني ) جعله الله في ميزان حسناته .
    من خلال هذا الرابط الذي يظهر الصفحة التي كان بها أول رد يخص انسان فاضل دخل ضيفا نصرانيا وانتهى به الأمر الى أن أصبح مسلما والحمد لله .
    لنسترجع معا مسيرة الشك في الاسلام والتأثر بحملات تشويه الاسلام وبعد ذلك كيف ظهر معدن أخونا النقي مما أتاح له الوصول الى الموضوعية في الحكم الصادق على الاسلام وكانت النهاية مفرحة وغنيمة لصاحبها .... لقد اهتدى ( يسوع المحبة ) الى أعظم الحقائق وأصدقها ....
    أنه ....
    لا اله الا الله .... وأن محمدا عبد الله ورسوله ....
    وأن المسيح ليس هو الله بل رسول مبارك .....

    الحمد لله أن أكرم الله ضيفنا الخلوق بنعمة الاسلام .... والله أكبر ....


    أطيب الأمنيات من طارق ( نجم ثاقب ) .
    التعديل الأخير تم بواسطة نوران ; 15-06-2009 الساعة 08:33 AM
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  5. #215
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,506
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    13-10-2016
    على الساعة
    03:19 PM

    افتراضي

    الله أكبر ولله الحمد .

    بارك الله لنا فيك أخ طارق , وجزاك الفردوس الأعلى .

    ها هو الإسلام يا عُبَّاد اليسوع .
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف العضب ; 13-06-2009 الساعة 12:32 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  6. #216
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM
    أخي الحبيب الغالي ( يسوع المحبة ) ....

    مبارك عليك الاسلام .... مبارك عليك الحق .....

    لقد أفرحتنا وأبكيتنا .... تعجز الكلمات أن تعبر عن ردة الفعل .....

    أمانة هذه المرة أن تحمل سلاما الى أخينا الحبيب ( س ) ......

    أمانة أن تدعو لنا بالخير يا أخي المسلم .....

    تعجز الكلمات بحق .... ولا اختصار به قوة الا بكلمات :

    أشهد أن لا اله الا الله .....

    وأشهد أن محمد عبده ورسوله .....


    والحمد لله ان أكرمك الله بنعمة الاسلام نظير اكرام عقلك بتمييز الحق .


    الله اكبر ....

    الله أكبر .....

    ولله الحمد .....


    أبارك لجميع مدراء ومشرفي و أعضاء منتدانا الحبيب بهذا الخبر السار .....

    شاكرا جهود كل من ساهم بتعليقاته القيمة ضمن حوار مهذب وراقي .





    أطيب الامنيات من طارق ( نجم ثاقب ) .
    التعديل الأخير تم بواسطة نوران ; 15-06-2009 الساعة 08:34 AM
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  7. #217
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    نسأل الله أن يكرم باقي النصارى بالهداية .....
    اللهم أنر بصيرتهم الى الحق .....
    اللهم خلصهم من ضلالهم قبل فوات الأوان .....
    اللهم أرهم حقيقة الاسلام بموضوعية بعيدا عن حملات تشويه الاسلام و شتم رسول الله محمد .... يشتمون ويحقرون ويطردون تحت راية المحبة وتحويل الخدود المزيفة .....

    اللهم اهدهم جميعا .... دعوة ندعوها من صميم قلوبنا ......

    آمين .


    أطيب الأمنيات للجميع من طارق ( نجم ثاقب ) .
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  8. #218
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    بانتظار أن ينضم أخونا ( يسوع المحبة ) بردوده المهذبة والراقية .
    أحبك في الله أخي الحبيب ( يسوع المحبة ) .
    فنحن من الآن ضيوفك ضمن هذه الصفحات التي أعدت منذ البدء لأجلك .
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  9. #219
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    02-12-2016
    على الساعة
    11:29 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخي الحبيب نجم ثاقب..
    والحمد لله الذي أكرمنا بأخ جديد في الإسلام..
    لكم سعدت كثيراً بإسلامه ثبته الله علي الإيمان والتقوى..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  10. #220
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    320
    آخر نشاط
    26-07-2012
    على الساعة
    12:37 PM

    افتراضي

    كتبت تهنئتي لأخونا يسوع المحبة في صفحة التعليقات حفاظاً على طلب أخينا نجم ثاقب
    واحتراماً له .... اما الان فسوف أُعيد التهنئة هنا واعود غداً بأذن لله لاكمال التهنئه

    << تقول شكلها طوويلة التهنئه ماراح تخلص يعني

    بس والله من فرحتنا فيك يا يسوع الحمدلله والشكر اولاً وأخيراً لرب العالمين وثانياً
    لاخينا نجم ثاقب فما أعظم أجرك يا أخي نجم والله بأني أحسدك على هذا الاجر الكبير
    لك ولجميع أإخواني واقول لاخي يسوع أنت الان مغسول من الذنوب تماماً فا كل سيئة كتبت في صحيفتك في السابق فقد تحولت الآن الي حسنات وتضاعفت الحمدلله

    (( حَبَّةٍ أَنبَتَتْ سَبْعَ سَنَابِلَ فِي كُلِّ سُنبُلَةٍ مِّئَةُ حَبَّةٍ وَاللّهُ يُضَاعِفُ لِمَن يَشَاء وَاللّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ))
    صدق الله العظيم ..

    أي الله يضاعف الحسنة والحسنة بعشر أمثالها ...

    واليك رابط لتفسير أبن كثير عن مضاعفت الحسنات للمسلم وان الله لا يظلم
    أحد من خلقه

    http://www.wastiyyahcity.gov.jo/qura...o=4&VerseNo=40

    لاتنسانا من صالح دعواتك فأنت مغسول من كل ذنب ودعائك لنا مستجاب بأذن لله
    فا دعو لي تلك الدعوة بأن يرزقني الله انا وزوجي بحُسن الخاتمة أي لا نموت الا وربنا راضي عنا
    وان يرزقنا الصحبة بجميع الانبياء ومرافقة حبيبنا المصطفى صلى الله عليه وسلم في جنات الفردوس وأهم دعوة بأن يرزقنا الله لرؤية وجهه الكريم ..

    اللهم آمين وربي يثبتك على دين الحق ..

    أختك أم فيصل العنزي ..
    التعديل الأخير تم بواسطة أم فيصل العنزي ; 13-06-2009 الساعة 01:12 AM
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

صفحة 22 من 34 الأولىالأولى ... 7 12 21 22 23 32 ... الأخيرةالأخيرة

العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10


معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صفحة الحوار الثنائي مع العضو اشوري
    بواسطة عمر الفاروق 1 في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 19-11-2011, 04:16 PM
  2. صفحة التعليقات على الحوار بين Eng.Con والضيف يسوع الاهه
    بواسطة ابو علي الفلسطيني في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 73
    آخر مشاركة: 20-01-2011, 02:09 AM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 11:01 PM
  4. صفحة التعليقات على الحوار مع العضو المحترم: bethoven77
    بواسطة لطفي مهدي في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 10-12-2008, 04:33 PM
  5. صفحة التعليقات على الحوار الوثنية في العقائد المسيحية
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 130
    آخر مشاركة: 03-03-2008, 09:32 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10

العضو يسوع المحبة يناقشكم بضعف الاسلام أمام قوة المسيحية/الحوار ثنائي من صفحة 10