فى مايو 2009 الساعة: 18:03 م عن المصريون
نفى مواطن مصري عاقبته محكمة سعودية الأسبوع الماضي بالحبس سبعة شهور والجلد 350 جلدة، لاتهامه بالخلوة "غير الشرعية" بخادمة إندونيسية، أن يكون قد وكّل المحامي نجيب جبرائيل، معتبرًا تدخل الأخير في القضية بمثابة "تطفل ومزايدة مكشوفة"، وتأتي كمحاولة "لتصفية الحسابات" ضد السعودية.
وقال العامل المصري عبد الفتاح بندق إنه تفاجئ أثناء عرض قضيته من خلال برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور" في حلقة السبت الماضي بمداخلة هاتفية من المحامي القبطي للتعليق على الواقعة، وجه خلالها نقدًا لاذعًا للقضاء السعودي، وربط بين تلك القضية وقضية الطبيبين المصريين المحكوم عليهما بالسعودية.
وأضاف بندق في رسالة بعث بها إلى "المصريون"، إنه غير مسئول عن أية تصريحات يدلي بها جبرائيل تتعلق بالقضية، واتهمه بإقحام نفسه دون طلب منه، فيما وصفه بـ "مزايدة غير مقبولة"، وهدد بأنه قد يضطر إلى ملاحقته قضائيًا إذا انتحل صفة وكيله، أو في حال تحدثه بهذه الصفة إلى وسائل الإعلام.
وأدان تدخل جبرائيل واعتبره من قبيل المزايدة، ومحاولة لتسييس القضية من جانب محامي البابا شنودة، لحسابات لا دخل له بها، وهي في حقيقتها تصفية حسابات مع الشريعة الإسلامية، ومحاولة لنقل الحرب التي يقودها ضد المادة الثانية من الدستور إلى خارج مصر.
وأكد المتهم المصري الذي عاقبته محكمة سعودية مع مواطن هندي بالسجن سبعة أشهر و350 جلدة، أن العقوبة الموقعة عليه أحب إلى نفسه من استغلال قضيته في المزايدة على الشريعة الإسلامية، واعتبر أن الحكم الصادر بحقه هو محض اجتهاد من قاض هو بشر يصيب ويخطئ، وليس هناك بشر معصوم من الخطأ.
هل تريدون ان تكملوا المقال فلتتوجهوا الى مدونة (راصد التنصير فى بلاد المسلمين)
http://lalltansir.maktoobblog.com/16...4%d9%84%d8%b4/