عنصرية يسوع

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

عنصرية يسوع

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3
النتائج 21 إلى 25 من 25

الموضوع: عنصرية يسوع

  1. #21
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي




    لسوء الحظ، ليس هناك مساواة بين البشرِ في المسيحيةِ! المسيحيون يؤمنون بأن كتاب الكنيسة يحترم كل البشر ويُحب كل البشر ، ولكن الحقيقة تثبت عكس ذلك .

    غلاطية 4
    28 وَأَمَّا أَنْتُمْ، أَيُّهَا الإِخْوَةُ، فَأَوْلاَدُ الْوَعْدِ، عَلَى مِثَالِ إِسْحَاقَ. 29 وَلَكِنْ، كَمَا كَانَ فِي الْمَاضِي الْمَوْلُودُ بِحَسَبِ الْجَسَدِ يَضْطَهِدُ الْمَوْلُودَ بِحَسَبِ الرُّوحِ، فَكَذَلِكَ أَيْضاً يَحْدُثُ الآنَ. 30 إِنَّمَا مَاذَا يَقُولُ الْكِتَابُ؟ «اطْرُدِ الْجَارِيَةَ وَابْنَهَا، لأَنَّ ابْنَ الْجَارِيَةِ لاَ يَرِثُ مَعَ ابْنِ الْحُرَّةِ!» 31 إِذَنْ، أَيُّهَا الإِخْوَةُ، نَحْنُ لَسْنَا أَوْلاَدَ الْجَارِيَةِ، بَلْ أَوْلاَدُ الْحُرَّةِ.


    هذه الفقرات لا تعترف بالعبيد ولا ينتمي للطبيعة البشرية ، فهذه الفقرات تُبيح العبودية واستعباد الناس بنسبة مائة بالمائة .


    فليمون
    15 لانه ربما لاجل هذا افترق عنك الى ساعة لكي يكون لك الى الابد 16 لا كعبد في ما بعد بل افضل من عبد اخا محبوبا و لا سيما الي فكم بالحري اليك في الجسد و الرب جميعا 17 فان كنت تحسبني شريكا فاقبله نظيري 18 ثم ان كان قد ظلمك بشيء او لك عليه دين فاحسب ذلك علي 19 انا بولس كتبت بيدي انا اوفي حتى لا اقول لك انك مديون لي بنفسك ايضا


    هذه الفقرات تبرهن لنا أن كتاب الكنيسة :

    1) ينظر للعبيد على أنه أقل منزلة من البشر الطبيعيين وكحيوانات كما هو واضح في (خروج23:12) و(اللاويين25:46).

    2) العبد هو شخص محتقر ولن يكن معترف به كشخص بشري طبيعي إلا إذا اصبح مسيحي ، وحتى لو اصبح مسيحي فهذا لن يُغير من طبيعته كعبد .... ويبقى عبد من العبيد إذا رفض أن يكون مسيحي ولن تنظر إليه المسيحية كإنسان بشري طبيعي وسيبقى في منزلة الحيوان في نظر المسيحية .


    1كورنثوس7
    20: فَعَلى كُلِّ واحِدٍ أنْ يَبْقى مِثلَما كانَت علَيهِ حالُهُ عِندَما دَعاهُ اللهُ.21 فإنْ كُنتَ عَبدًا عِندَما دَعاكَ اللهُ فلا تَهتَمَّ . ولكِنْ إنْ كانَ بإمكانِكَ أنْ تَصيرَ حُرًّا، فالأَولى بِكَ أنْ تَغتَنِمَ الفُرصَةَ.22 فمَنْ دَعاهُ الرَّبُّ وهوَ عَبدٌ كانَ لِلرَّبِّ حُرًّا، وكذلِكَ مَنْ دَعاهُ المَسيحُ وهوَ حُرٌّ كانَ لِلمَسيحِ عَبدًا. 23 والله اشتَراكُم ودَفَعَ الثَّمَنَ، فلا تَصيروا عَبيدًا لِلناسِ. 24 فليَبقَ كُلُّ واحِدٍ مِنكُم، أيُّها الإخوةُ، أمَامَ اللهِ مِثلَما كانَت علَيهِ حالُهُ عِندَما دَعاهُ.


    هذه الفقرات تؤكد أن العبد لا يحزن بكونه عبد لأنه في النهاية عبد من العبيد .. وعليه أن يسعى لنيل حريته لأن عبوديته شيء سيئ .

    فما الداعي لبولس بقوله :{ ولكِنْ إنْ كانَ بإمكانِكَ أنْ تَصيرَ حُرًّا فالأَولى بِكَ أنْ تَغتَنِمَ الفُرصَةَ }؟ ... فما هي الفرصة التي يجب اغتنامها ؟ فهل الفارق كبير بين العبد والحر لهذه الدرجة ؟

    فالعهد الجديد لا ولن يتطرق لحث المسيحيين الأحرار بالسعي والكفاح من اجل تحرير عبودية مسيحي أخر ... بل كل شخص مسؤول عن نفسه ، عيش عبد و موت عبد .


    دعنا نَنْظرُ إلى تيموثي 1 6:1 "كُلّ الذين تحت نيرِ العبوديةِ يَجِبُ أَنْ نَعتبرَ سادتَهم مستحقّين الإحترامِ الكاملِ، لكي اسم الله وتعليمنا قَدْ لا يُفتَريانِ عليه."

    متى 10:24 "أي طالب لَيسَ أعظمَ مِنْ المعلّمِ. أي عبد لَيسَ أعظمَ مِنْ السيدِ."


    دعنا نَنْظرُ إلى {1بطرس(2:18)} " ايها الخدام كونوا خاضعين بكل هيبة للسادة ليس للصالحين المترفقين فقط بل للعنفاء ايضا."

    دعنا نَنْظرُ إلى { كولوسي(3:22)} " ايها العبيد اطيعوا في كل شيء سادتكم حسب الجسد لا بخدمة العين كمن يرضي الناس بل ببساطة القلب خائفين الرب."


    بينما المجتمعات المختلفة تَتعلّمُ العَيْش مع أحدهما الآخر، يتحملون بعضهم البعض إلا أن يسوع في الأناجيل لا يَقْبلُ ابداً تَحَمّلَ ناسِ لأديانِ أَو المعتقداتِ الأخرى؛ يُريدُهم أَنْ يؤمنوا به بصورة عمياء . هذا التعصب الأعمى يخلق النزاع والإضرار بالأخرين .

    فيسوع أبداً لا يَعطي حلول من أجل العبوديةِ .. فنجده يبحث عن المال ويتسول من الناس حاملاً صندوق نزور (يوحنا 12: 6) أو الجري وراء النساء لتقبيله وتدليك جسده دون أي صفة شرعية (لوقا 7:45). أما بالنسبة إلى العبوديةِ فبالإكراه حيث شجّعَ على ضرب العبيدِ:

    لوقا 12
    47 و اما ذلك العبد الذي يعلم ارادة سيده و لا يستعد و لا يفعل بحسب ارادته فيضرب كثيرا


    المُلاحظة، يسوع عاشَ في زمن انتشرت وازدهرت فيه العبودية ، رغم ذلك لم نجده يحارب أو يقاتل أو يدعو لنبذ العبودية .






    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    245
    آخر نشاط
    23-09-2009
    على الساعة
    11:08 AM

    للاخ سيف البتار مع التحية( واذا اتتك مذمتى من ناقص فهى الشهادة لى بانى كامل) (ال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا اخى السيف البتار لقد قرأت مناظرتك مع المسمى نور المسيح فلا هو نور ولاهو بيعرف المسيح لانه لوكان يؤمن بالمسيح ويحترمه لنظر للاسلام كيف يعز سيدنا عيسى عليه السلام وامه الطاهرة العذراء ثانى نساء العالمين وكيف انه يبرأها من تهمة الزنا التى رماها بها اليهود ومن بعدهم المسيحين كما يسمون انفسهم
    وكافيك عن الهرطقات المخجلة حينا والمضحكة حينا تجد ان محاولة اثباتهم للباطل هو الشئ الغريب حقا فى الموضوع فهم يعرفون ان هذا الكلام هذى وخرافة وخزعبلات ولاكن الكفر غالب والشر اغلب على نفوسهم المريضة المشوشة
    فتجدهم يرضون بقليل التحريف( كما يزعمون )وكأن هذه ليست مصيبة والعياذ بالله فانا اود ان اسال كل مسيحى هذا السؤال اذا كان كل انسان يملك حياة واحدة فكيف يدين فيها بدين مشكوك فيه ومعترف بالتشكيك فيه على ألسنة اكبرهم قبل اصغرهم فوالله هذا امر عجيب كيف يقضى انسان حياته كافرا بالله وهو يعلم وماذا يتوقع ان يقول لله عز وجل عند الحساب
    وان ظهور اناجيل نجع حمادى لهى برهان لذى العقل والبصيرة على ان هناك امر خاطئ ولاكن العناد والكفر والجهل اذا اجتمعن فى نفس واحدة هلك صاحبها لامحالة
    اما عن المدعو نور الكسيح هذا
    فأنى فى بادئ الامر اود ان اسئال هشاشة تعاستك سؤال انت فصيلتك ايه بالضبط يعنى ملتك ايه علشان نرد عليك بعلمائك وأنجيلك اما لوأنت ماشى لوحدك كده ضايع يعنى ولاحاجة وما عندكش كبير فأجرى أجرى روح دورلك على عيل من طورك اضحك عليه(بحدودة الثلاثة الذين اصبحوا واحدا والواحد الذى اصبح ثلاثة والخلاص والزيوت والاعتراف والخراريف بتاعتكوا) بدل ماتيجى تحاول تتقول على الاسلام والنبى الكريم ما ليس لك به لاعلم ولا معرفة
    اما بعد فارجو ان تكونوا لاحظتم (وكما هى عادت من يعرف الحق وينكره) كيف انه اذا جاء الاخ البتار بدليل حول تزوير الانجيل قال انه لاياخذ بكلام احد وأما اذا جاء بدليل من الانجيل مثل سفر نشيد الاناشيد قال انه تم تفنيده واقل له قل لنا يا شاطر من اللى فنده مش هما نفس العلماء اللى قلت انك مش همك رايهم
    اما كلامك على الدليل على ذكر نبوة المصطفى حبيب الرحمان فان فى التوراة سفر التكوين (22:21) "جاء الرب من سيناء واشرق لنا من ساعير وتلآلآ من جبل فاران " وجبل فاران( واعذرك ان كنت لاتعرف اين هو فليس على الجاهل من حرج) فهو الاسم القديم لمكة حيث نزل القران على سيدنا محمد
    وعلى فكرة يا فهلوى سيدنا عيسى موجود فى التوراة فقط لان اليهود افتكروه منهم وليهم ومن نسلهم لاكن ما اطلعش منهم قتلوه (ومش غريب عليهم) وهما مش معترفين بيه لغاية الان وبينتظروا المسيح يطلع من نسلهم (فسلملى على التخاريف اللى فى مخك)
    واما فى الانجيل ففى انجيل برنابا الباب 220 ان سيدنا عيسى عليه السلام قال لاتباعه (وسيبقى هذا الى ان ياتى محمد رسول الله الذى متى جاء كشف هذا الخداع للذين يؤمنوا بشريعة الله)وازيدك من الشعر قصيدة (يمكن تفهم)
    فى كتاب (السامافيدا) وهو كتاب مقدس عند البراهمة فى الهند فى الفقرة 6و8 من الجزء الثانى (احمد تلقى الشريعة من ربه وهى مملوءة بالحكمة)
    اما كتاب( ادروفيدام) وهو كتاب مقدس عند الهندوس (ايها الناس اسمعوا وعوا يبعث المحمد بين اظهر الناس وعظمته تحمد حتى فى الجنة وهو المحامد )
    اما فى كتاب (بهوش برانم) وهو ايضا من كتب الهندوس (فى ذلك الحين يبعث اجنبى مع اصحابه باسم محامد الملقب بأستاذ العالم والملك يطهره بالخمس المطهرة )الجزء 2 فصل 3 عبارات 3 وما بعدها (هذا وما خفى كان اعظم )
    ولاننسى ان رسولنا الكريم امرنا ان نعاملهم معاملة اهل الكتاب غير اكلى ذبائحهم ولاناكحى نسأئهم(الهندوس والبراهمة)
    فانا اقول لك اذا كنت تعرف فتلك مصيبة واذا كنت لا تعرف فالمصيبة اكبر فان (الرجل) اذا اعتد للحرب جمع اشد الاسلحة فتكا وجهز نفسه احسن تجهيز ليلقى عدوه مستعدا
    اما (ههههههه)اذا جهز نفسه لم يجلب سوى عاره ولم يتسلح الا بجهله وراح يتخبط يمنة ويسرة من ضربات البتار التى لاترحم فالمثل يقول اعرف عدوك ولاكن حظك سئ فعدوك يا عدو الله ليس لك قدرة على ادراكه ولافهم استراتيجياته ولا معرفة عدد جنوده ولا قوتهم
    اما عن سبك وتكذيبك للحبيب المصطفى فهو سب تكذيب لله سبحانه وتعالى لان القرأن تنزيل الحكيم العزيز الذى لاتاخذه سنة ولا نوم(مش بيستريح السبت ولا الاحد )
    ولا أجد خيرا من قوله تعالى
    الانعام (33)
    (فانهم لايكذبونك ولكن الظلمين بئايت الله يجحدون )وهذه الاية يا افندى نزلت على سادات قريش وكبرائها عندما قال ابو جهل للنبى اننا لا نكذبك ولاكننا نكذب ما جئت به فهم مثلك ماوجدوا عيبا يعيبون به حبيب الرحمان الصادق الامين فقرروا تكذيب ربهم قليلين الادب لان الدين( ماجاش على هواهم )
    خمر وفجور وفسق والعياذ بالله وبالذات انه مافيش( خطة خلاص زى ابتاع حضراتكم) اقول لك انت دماغك صغيرة جدا علشان تحطها من دماغ رجال مثل السيف البتار فما بالك بمحاولة اقحام هذه الدماغ الفاضية فى مبارزة مع كلام الله
    اما سيدنا محمد فيكفيه شرفا ويكفيه فخرا ويكفيه عزا قوله الحق تعالى فيه
    ﴿ وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ ﴾القلم 4
    فنصيحتى لك الحق نفسك قبل ما يلحقك الموت وقت لاينفع ندم
    وتحياتى للاخ السيف البتار جعلك الله سيفا مسلولا فى وجوه الكفرة والظالين لايرحم ولايتهاون مع كل مستجرئ على الاسلام او النبى الاشرف محمد وزادك بالعلم النافع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #23
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,408
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    02:27 PM

    افتراضي

    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَالْحَمْدُ لِلَّهِ وَلَا إِلَهَ إِلَّا اللَّهُ وَاللَّهُ أَكْبَرُ"
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  4. #24
    الصورة الرمزية sonataa
    sonataa غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    14
    آخر نشاط
    11-04-2010
    على الساعة
    12:40 PM

    افتراضي

    ما شاء الله يا شباب ان حجتكم لقويه با رك الله فيكم وهدى بكم خلقه الى لا إله إلا الله محمد رسول الله
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 08-10-2009 الساعة 12:23 AM سبب آخر: كتابة لفظ الجلالة بشكل صحيح
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    249
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-05-2013
    على الساعة
    11:42 AM

    افتراضي




    للرفع..
    والإهداء لكل مسيحي..

    وللتعبير عن اشتياقنا البالغ لأستاذنا السيف البتار .. وموضوعاته ومناظراته

    "قل الله ثم ذرهم في خوضهم يلعبون"

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3

عنصرية يسوع


LinkBacks (?)

  1. 23-03-2011, 08:56 PM
  2. 27-11-2010, 09:06 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تظاهرة عنصرية ضد المسلمين في باريس اليوم !!
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-06-2010, 10:36 PM
  2. عنصرية الغرب وتخاذل المسلمين... حول مسالة المآذن
    بواسطة دفاع في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-12-2009, 03:11 PM
  3. عنصرية اشعياء و التحريض على الاستعمار
    بواسطة ismael-y في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-05-2008, 10:10 PM
  4. دليل جديد على عنصرية يسوع
    بواسطة الوحدة الإسلامية في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-02-2007, 10:58 AM
  5. عنصرية الاقباط ( جريدة الوعي المصري )
    بواسطة Sharm في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-09-2006, 03:46 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عنصرية يسوع

عنصرية يسوع