شمطاء الاقزام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

شمطاء الاقزام

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: شمطاء الاقزام

  1. #1
    الصورة الرمزية نوران
    نوران غير متواجد حالياً عضو شرفى بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,339
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2014
    على الساعة
    12:19 AM

    افتراضي شمطاء الاقزام

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أخوتي في الله

    تقدمت نجلاء إمام المحامية، والمنظمة المصرية لمناهضة التمييز والدفاع عن حقوق الإنسان، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم (4935) ضد ياسر زارع رئيس مجلس إدارة جريدة "الديار" ومحررين بالجريدة، والدكتور عبد الفتاح إدريس رئيس قسم الفقه المقارن بالمجمع الفقهى برابطة العالم الإسلامى بالسعودية والدكتور عطية عبد الموجود لاشين رئيس قسم الفقه بكلية الشريعة جامعة الأزهر.




    وطالب البلاغ بالتحقيق الفورى مع جريده "الديار" فيما نشر ضد المحامية نجلاء إمام فى عددها السادس بصفحتها الأولى تحت عنوان "محامية مصريه تسخر من الإسلام وتسيء للرسول".




    وكانت الجريدة قد نشرت تصريحات نسبتها لنجلاء إمام تفيد بأن الإسلام يقسم المجتمع إلى سادة وعبيد، وأن الرسول كان متفرغاً للنساء والنكاح، كما نشرت الجريدة فى العدد نفسه تحقيقاً موسعاً مع عدد من الفقهاء وشيوخ الأزهر الذين كفروا نجلاء إمام، رئيس مجلس إدارة "جمعية بريق لمناهضة العنف ضد المرأة".




    وأكدت نجلاء إمام، أن التصريحات التى نشرت فى جريده "الديار"،والتى ادعت أنها مسجلة لدى الجريدة على شرائط كاسيت وقام على أساسها علماء الأزهر بتكفيرها، هى حديث مقتطع من حلقة نقاشية جرت يوم الاثنين 2 مارس بمقر "الجمعية المصرية للتنوير" بمشاركة العديد من الحقوقيين لمناقشة المشروع الخاص بمنع تعدد الزوجات الذى تقدمت به إمام، وقالت موقف الفقهاء منها يعبر عن ردة فعلهم على مشروع القانون الذى تقدمت به، وقال "لماذا لم يكفروا القائمين على المشروعات المشابهة بالحزب الوطنى؟".




    هذا كما وصفت نجلاء إمام سبب قيام جريدة "الديار" بنشر التحقيق والتصريحات المشار إليها بأنها تعكس حسابات شخصية للقائمين على الجريدة، بعضها مرتبط بموضوع نهى رشدى ، وقالت إن رئيس مجلس إدارة الجريدة شقيق أحد قادة المجتمع المدنى، وإنه سبق له أن شن هجوماً ضدها بسبب موقفها من قضية نهى رشدي .




    المصدر http://www.youm7.com/News.asp?NewsID...=97&IssueID=50




    * بالمناسبه - نهى رشدي دي البنت بتاعة قضية التحرش التي أثيرت من كام شهر واللي سابتها محاميتها الست نجلاء تضامنا مع الغلبان اللي اتحرش بها لانه قال ايه من عرب 48 .




    انتقدت المحامية والناشطة الحقوقية "نجلاء الإمام" المظاهر الاحتفالية بيوم اليتيم في مصر، مؤكدة ان ما يحدث لا يعدو كونه تسول، ودعت نجلاء الى الوقوف على ما يحدث للأيتام من انتهاكات فى إشارة الى ما تم الكشف عنه مؤخرا من اغتصاب للأطفال بإحدى الجمعيات المعنية بشؤون الأيتام. وقالت نجلاء رئيس جمعية بريق لمناهضة العنف ضد المرأة فى تصريحات خاصة لإيلاف من المحتمل ان تثير جدلا واسعا ان " مصطفى أمين أوجد هذا اليوم حتى يكون صدقة جارية وليس لكي يلعن بسببه "، مشيرة الى أنها تقدمت ببلاغ ضد الدار ولكن " يبدو ان هناك اتجاه للتعتيم على الموضوع وإغلاق هذا الملف " على حد قولها.




    وقد تعرضت نجلاء لحملة تكفير من قبل علماء من الأزهر الشريف بسبب تصريحات نسبت اليها تسئ الى الإسلام، وتتبنى نجلاء مشروع مثير للجدل يطالب بمنع تعدد الزوجات وحظر تغيير ديانة الأبناء المتحولين للدين الاسلامي قبل سن الرشد، وهو ما فتح عليها النيران من قبل علماء الأزهر الذين يلاحقونها بدعوات التكفير، أخرها فى احد البرامج على احدى القنوات الفضائية.




    وشنت نجلاء هجوما صارخا على الأزهر مطالبة إياه بالصمت والسكوت وعدم إبداء رأيه فى القضايا المستحدثة على المجتمع، وقالت لإيلاف: "يجب على الأزهر ان يقعد جنب الحيط"، لان الفتاوى ليس لها علاقة بالقضايا المعاصرة، وتشير نجلاء الى القضايا المطروحة على الساحة مثل نقل الأعضاء وجنسية أبناء المرأة. وأضافت موجهه حديثها الى الأزهر "خليكم فى العبادات والنوافل والصلاة والصوم " وتابعت: "كفاية عليكم تفطروا الناس وتصوموهم ".




    وأكدت نجلاء ان" الدين أصبح سبوبة "، تستطيع ان تحصل على الفتوى التى تريدها بالثمن الذي تدفعه، مستشهدة بسابقة لها فى هذا الخصوص فى قضية "إسقاط طلقة"، حيث ذهب رجل من بورسعيد طلق زوجته ثلاثة مرات إلى دار الإفتاء كى يسقط الطلقة، وهناك قابله احد الشيوخ ونظر الي ملابسه وقال له :هل عندكم قماش حلو ؟ فرد عليه الرجل : طبعا وهذه العباءة من بورسعيد، فقال له الشيخ : تعالى المرة القادمة ومعك عباءة وأنزلك طلقتين!!. والتفت الشيخ الى الزوجة وقال لها "وأنت قولي انك كنت حائض عندما القى عليك يمين الطلاق" فردت عليه "بس انا كنت حامل" فرد عليها قائلا "بس قولي كده".




    وتابعت نجلاء هجومها على الأزهر قائله انه "المحرض الرسمي على الإرهاب" مشيرة الى انها أعدت ورقة بحثية بعنوان "دور الأزهر فى ترسيخ مفهوم الإرهاب"، ستقدمها فى مؤتمر عالمي سيعقد في يونيو القادم بالقاهرة فى حال الموافقة عليه بمشاركة 40 دولة. وتساءلت:عندما يصادر كتاب ويتهم مؤلفه بالكفر ويوضع بالسجن مثل كريم عامر، او يحرم بين زوج وزوجته ويتم تكفيرها وتسفيرها الى الخارج مثل نوال السعداوى، هل يبقى مؤسسة دينية؟!!.




    وانتقدت نجلاء الإمام أيضا الحكومة المصرية لعدم سماحها بالتبشير بالديانة المسيحية في مصر، قائله: "يجب على الحكومة أن تسمح للمسيحيين المصريين بالتبشير بالمسيحية، كما تعطي الأزهر الحق في الدعوة إلى الإسلام، مؤكدة على أن التبشير جزء من عقيدة المسيحي لا يجب حرمانه منه. وقالت نجلاء الإمام على أنه بعد الرسول (صلى الله عليه وسلم) مفيش حاجة اسمها دعوة في الاسلام، وذلك استناداً إلى قول الرسول!!! "اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيتُ لكم الإسلام ديناً".




    وقالت نجلاء ان الإسلام لم يساو بين الرجل والمرأة، لم يعطها نصف الميراث ولا نصف الشهادة مثل الرجل، لم يساو بين الأمة الحرة وبين العبد والسيد. وتضيف الامام قل لي موضع واحد "الإسلام دلع فيه المرأة كما يزعم هؤلاء"، بل أمهات الكتب تهين المرأة مثل الإمام ابو حامد الغزالي فى كتابه علوم الدين قال "لا تكرم المرأة لان لو أكرمتها اهانتك وإذا أهانتها أكرمتك"، مضيفة "حتى القرآن يبيح ضرب المرأة". وترى نجلاء ان الإسلام يحتاج الى إعادة صياغة من جديد ، لأنه يختزل المرأة باعتبارها وعاء للجنس تلد وتحمل وليس لها دور اخر على حد زعمها.


    المصدر http://www.alsayra.com/news-action-show-id-1147.htm





    ــــــــــــــــــــــــــــ



    المحاميه نجلاء الإمام ، تعيش في مصر ، وبين المصريين ، وفي دولة غالبيتها مسلمين ، وعضو في نقابة المحاميين المصرية، وتسكن في حي به مسجد ، وجيرانها مسلمون ، ثم ماذا ؟؟؟








    ثم تسب النبي بأقذع الألفاظ ، وتقول عليه إنه كان لا يشغله إلا النكاح ، وإنه كان بلاعمل ، وتجد أن تشريع الإسلام تشريع بدوي لا يصلح للقرن الحالي ، لذا تقدمت بمشروع قانون يطالب بإلغاء تعدد الزوجات ، ناهيكم عن الالفاظ القذره التي تلحقها بنبي الإسلام -صلى الله عليه واله وصحبه وسلم- الذي ينتسب إليه غالبية المصريين .




    تجرح مشاعر ملايين المصريين من المسلمين ، ولم يمنعها أي شيء من ذلك .




    لم أصدق أنه يوجد شخص من خلفية إسلامية -أو يُفترض ذلك- يتحدى الإسلام بهذهالطريقة ويسب نبيه وهو يعيش بيننا ، وهذه هي المشكلة ، إنها تعيش بيننا ، عضو في نقابة المحامين !!!!! ، كيف هذاااااا ؟؟؟



    ما هو رد فعلكم وهي تسب نبيكم،وتعيش بينكم ، ما هو رد فعلكم ؟؟؟




    أطلب الآن أن يفكر كل شخص منكم ، وأن يضع فكرة ويحاول تنفيذها-ولو في صمت- .


    المصدر - منتدى فرسان الحق

    ــــــــــــــــ

    انتهت النقولات ،،،


    والآن ،،،






    من يستطيع نشر الموضوع على المنتديات فليفعل
    من يستطيع أن ينشره على الفيس بوك فليفعل
    من يستطيع نشره على صفحات الجرائد -بتوسع أكبر- فليفعل



    نريدها قضية رأي عام
    قضية رأي عام
    نريدها قضية رأي عام


    لا يقولن أحدكم "ماذا أفعل أنا"
    أو "وهو أنا اللي هاغيّر الكون؟"
    أيوة انت اللي هتغيّر الكون بإذن الله
    والله كلمة واحدة ممكن مفعولها يكون أقوى من دوي المدافع
    المهم نختار المكان اللي نحط فيه كلامنا يا إخوة




    كيف التصرف ؟؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    حسبنا الله ونعم الوكيل في هذه الشيطانة القذرة ابنت ابليس نجلاء قطع الله لسانها, وشل بصرها وقلبها, ولا اراها الله خيراً أبداً في حياتها, قولوا آمين..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    682
    آخر نشاط
    07-12-2011
    على الساعة
    12:46 AM

    افتراضي

    التصرف أختى الكريمة أن تهلم تماما تلك التافهة السفيهة بأقوالها المسمومة الجاهلة

    ذلك التشريع البدوى أيتها الجاهلة على حد قولك هو تشريع إلهى وهو المدخل الوحيد لخلاص البشرية من الشر الذى ذاع فى مجتمعاتنا لوجود أمثالك ممن لا يعون شيئا عن الإسلام العظيم

    وأخيرا ياريت هى اللى تقعد جنب الحيط وتروح تشوفلها حاجة تعملها

  4. #4
    الصورة الرمزية nohataha
    nohataha غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    638
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-01-2016
    على الساعة
    11:43 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أختي العزيزة نوران
    للشيخ الشعراوي كلمة رائعة وحل رائع كان يستعمله مع الشيوعيين الذين لم يكن لهم الا السخرية منه وسبه ووووووووووووووووووووووووووو الخ

    حيث قال
    أمت الباطل بهجره





    هذه وغيرها ممن كسدت تجارتهم لا يجدون اسهل من سب الاسلام للوصول للشهرة العالمية
    مثل من سبقوها ممن استغلوا ما يعرف بالحرب على الارهاب فخرجوا فرحين ولكنهم لم يستوعبوا ان الزمان قد دارت دورته وان العصر غير العصر وان الاستهانة باحكام الاسلام هي في الحقيقة التي بينت انه هو هو الذي سيصلح العالم
    لا تلقي لها بالا اذا وجدتنا ننقل اقوالها ستفرح جدا
    اختي لا توجد دعاية سيئة
    اذا نشرنا كلامها نحن نسعدها بهذا الحضور المدوي
    هل تعلمين ان هناك من هن ابشع منها مقالة ويكتبن في مواقع اطلع عليها ولم ارد عليهم ولم انقل لهم كلمة
    هؤلاء شتامون
    لا ينطبق عليهم الا قوله تعالى
    ودوا لو تكفرون كما كفروا
    ان افضل شيء هو المضي فيما تفعليه انت
    وليس الرد عليها
    ان كل كلمة وكل فعل وكل حركة في الحياة يظهر فيها
    تمسكنا بديننا
    كل امرأة تتحجب
    كل امرأة تتوب
    كل مسجد يعمر
    كل عمل يظهر فيه تمسكنا بديننا هو افضل وانجع
    كل نجاح في عملنا في المجتمع
    هو حسرة عليهم
    انهم في الحقيقة في معركتهم الاخيرة

    وهي بالنسبة لهم
    حياة او موت
    هؤلاء ايتام الماركسية والشيوعية
    وسيلحق بهم ايتام الرأسمالية
    لأنهم اذناب ومتبعون
    ولا قيمة لمقلد
    وليس لديهم شجاعة من ف
    قالوا لقد كنا خاطئين
    داليا مجاهد هي التي اصبحت مستشارة اوباما
    مصرية مسلمة محجبة
    وليس نوال السعداوي
    لقد تحمل سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كثير الأذى لم نقرأ أنه وقف عند كل شتمة او كل سبة
    كانت حركته وجهاده خير رد
    اذا ما الحل
    ان لكل شيء نفع فهذا الهجوم على الازهر يسعدني
    لعله يستيقظ ويعود عزيزا
    فكما كان زكريا بطرس بهجومه سببا في اصلاح كثير من شباب المسلمين وغيرهم
    اتمنى ان يكون ذلك سببا في اصلاح الازهر الاصلاح الحقيقي غير المزور

    اما الرد على مثل هؤلاء
    فهو من وجهة نظري
    ان تتكون لجنة من محاميين
    لا هم لهم الا ملاحقة معادي الاسلام
    وهناك قانون عالمي يصاغ على غرار معاداة السامية ولكن سيكون معاداة الاسلام
    فمن الممكن الملاحقة القضائية محليا وعالميا
    وعلينا ان نتعلم من اعدائنا
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
    أهم نقطة لإلتقائنا أنا وأنت هي المسيح ..
    هل قال المسيح عن نفسه أنه هو الله ؟
    هل قال أنا الأقنوم الثاني ؟
    هل قال أنا ناسوت ولاهوت؟
    هل قال أن الله ثالوث ؟
    هل قال أن الله أقانيم ؟
    هل قال أن الروح القدس إله ؟
    هل قال أعبدوني فأنا الله ولا إله غيري ؟
    هل قال أني سأصلب لأخلص البشرية من الذنوب والخطايا؟
    هل ذكر خطيئة آدم المزعومة مرة واحدة ؟

شمطاء الاقزام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. جيمي سواجرت يسب الرسول صلى الله عليه وسلم(حتى الاقزام تسب السحاب)
    بواسطة طارق حماد في المنتدى منتديات محبي الشيخ أحمد ديدات
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 01-08-2007, 01:23 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

شمطاء الاقزام

شمطاء الاقزام