الله محبة أم السيف!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الله محبة أم السيف!!!

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الله محبة أم السيف!!!

  1. #1
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    الله محبة أم السيف!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    أتعجب في أيامنا هذه من تشدق النصارى بلفظ المحبة ويتجاهلون سيفهم غدرهم وشرهم إذا سنحت لهم الفرص وتمكنوا من المسلمين الآمنين, فسيكون هذا عملهم كما يصور لنا الصليبي وليم الصوري مصاحب الحملة الصليبية علي الشرق الإسلامي, وقد رأيت أن أذكر القصة بالنص من روايته حتى لا يتجني علينا أحد من رواد المحبة المزعومة.

    أولا: ترويع الآمنين وعمل المذابح في المدينة دون تمييز بين صغير وكبير امرأة ورجل:
    ".... وانطلقوا هنا وهناك علي دروعهم ومعافرهم, وراحوا يذرعون شوارع المدينة مشرعين سيوفهم فاتكين بكل من يصادفون من الأعداء, لا يراعون في ذلك عمراً ولا وضعاً, فكان في كل ناحية مذبحة مروعة, وفي كل ركن أكوام من الرؤوس المقطوعة, حتى استحال السير في كل الأماكن, أو الانتقال من موضع إلي آخر إلا علي جثث القتلى.

    وكان الزعماء قد شقوا طريقهم إلي وسط المدينة سالكين طرقاً مختلفة, ومرتكبين من المذابح في أثناء تقدمهم مالا يمكن التحدث عنه, ونهج نهجهم جميع الناس الظامئين إلي دماء العدو, والذين لا قصد لهم سوي التدمير....".

    ثانياً: تشكيل فرق من العصابات الصليبية لبث الدمار في المدينة:
    "...ومشت هذه الجموع وحدة واحدة مسلحة تمام التسليح, وانتشرت في كل ناحية من نواحي وسط المدينة, وليس لها من هدف سوي بث الدمار المخيف...فهربوا(المسلمون) إلي نواحي أخري من المدينة ظانين أنهم بذلك قد فروا من الموت. لكن تصدت لهم هذه الجموع, وهكذا فأنهم بينما كانوا يحاولون تجنبscylla إذا بهم يقعون في ما هو أشد خطراً منها ألا وهو خطر chardydis وشهدت أرجاء المدينة مذبحة فظيعة الشناعة, وكان الدم المسفوك مخيفاً, حتى أن المنتصرين أنفسهم ساورهم الإحساس بالخوف وشعروا بالتقزز...".

    ثالثاً: عدم مراعاة الصليبيين لمقدسات وحرمات المسلمين وقتل كل من احتمي بالمسجد:
    "...فر الجانب الأكبر من الناس إلي فناء المسجد لوقوعه في موضع قاص من المدينة كان محصناً أشد التحصين بسور وأبراج وأبواب, لكن فرارهم أعلي هناك لم يسعفهم بالخلاص إذ سرعان ما اقتفي "تانكرد" أثرهم علي رأس معظم رجال الجيش الذين اقتحم بهم المسجد, وأعمل مذبحة شرسة حمل بعدها معه كميات كبيرة من الذهب والفضة والجواهر...

    أما القادة الآخرون فقد ترامي إلي علمهم بعد فتكهم بكل من صادفهم في شتي نواحي المدينة أن الكثيرين قد فروا إلي أطراف المسجد الطاهر, فأسرعوا كما لو كانوا علي اتفاق فيما بينهم وانطلقوا يتعقبونهم ودخل المسجد حشد من الفرسان والمشاة فذبحوا ذبح الشاة كل من لجأ إلي هنا يبتغي الحماية, واعملوا القتل فيهم لم تأخذهم رحمة بأحد ما, حتى فاض المكان كله بدماء الضحايا.

    رابعاً: الكذب علي ربهم:
    "...وكان ذلك قضاء عادلاً من الرب أمضاه في من دنسوا هيكل السيد بشعائرهم الخرافية وحرموا شعبه المؤمنين, فكان لابد لهم من أن يكفروا عن خطيئتهم بالموت, وأن تطهر الأماكن الأماكن المقدسة بدمهم المهراق...".

    خامساً: التظاهر بالمشاعر الكاذبة من تمثيلهم بجثث المسلمين:
    "...كان من المستحيل أن يطالع المرء كثرة القتلى دون أن يستولي عليه الفزع, فقد كانت الأشلاء البشرية في كل ناحية, وغطت الأرض دماء المذبوحين, ولم تكن مطالعة الجثث وقد فارقتها رءوسها ورؤية الأعضاء المبتورة المبعثرة في جميع الأرجاء هي وحدها التي أثارت الرعب في نفوس جميع من شاهدوها, بل كان هناك ما هو أبعث علي الفزع ألا وهو منظر المنتصرين أنفسهم وقد تخضبوا بالدماء فغطتهم من رؤوسهم إلي أخمص أقدامهم, فكان منظراً مروعاً بث الرعب في قلوب من قابلوهم, ويقال: أنه قتل في داخل ساحة المسجد وحدها عشرة آلاف من المارقين, بالإضافة إلي أن القتلى الذين تناثرت جثثهم في كل شوارع المدينة وميادينها لم يكونوا أقل عدداً ممن ذكرناهم...".

    سادساً: عدم ترك الفارين من هول المعركة:
    "...وانطلق بقية العسكر يجوسون خلال الديار بحثاً عمن لازال حياً من التعساء الذين قد يكونون مختفين في الأزقة والدروب الجانبية فراراً من الموت, فكانوا إذ عثروا عليهم سحبوهم علي مشهد من الناس وذبحوهم ذبح الشاة.

    سابعاً: السطو علي البيوت وقتل أهلها وسرقتهم وانتزاع منازلهم:
    "...وجعل بعض العسكر من أنفسهم عصابات انطلقت تسطو علي البيوت ممسكين بأصحابها ونسائهم وأطفالهم, وأخذوا كل ما عندهم, ثم راحوا يقتلون البعض بالسيف, ويقذفون البعض الآخر من الأمكنة العالية إلي الأرض فتتهشم أعضائهم ويهلكون هلاكاً مروعاً.

    ومضي كل مغتصب يدعي أن البيت الذي اقتحمه إنما هو ملك خاص له بكل ما احتواه...ومضوا يحطمون مساكن العدو, ويعلق كل منتصر منهم علي مخل البيت الذي اغتصبه مجنه وسلاحه حتى لا يتوقف بالمكان من يمر به بل عليه أن يجاوزه فقد صار ملكاً لغيره...".
    (راجع: تاريخ وليم الصوري, ج 2, القاهرة 1998م, ص ص 124- 128).

    إننا لنجد أن نصارى الماضي لا يختلفون عن نصاري الحاضر, فهم تربوا علي الحقد والكراهية من خلال تعاليم كتبهم وآبائهم.
    وهذا دأبهم في كل بلد يسيطرون عليها, وحدث مثل ذلك في الأندلس, وحتى في الأمريكتين, كما لا يخفي علينا الخراب الذي نشروه في الحربين العالميتين.

    هل هذه المحبة في كتابكم أيها النصارى؟

    أم السيف؟
    إنجيل متي
    "10: 34 لا تظنوا أنى جئت لالقي سلاما على الأرض ما جئت لالقي سلاما بل سيفا".

    نعم هم يتغنون بالمحبة ويستخدمون السيف!!!

    وآخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.

    ..
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 28-04-2009 الساعة 11:43 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  2. #2
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    اقتباس

    إننا لنجد أن نصارى الماضي لا يختلفون عن نصاري الحاضر, فهم تربوا علي الحقد والكراهية من خلال تعاليم كتبهم وآبائهم.
    وهذا دأبهم في كل بلد يسيطرون عليها, وحدث مثل ذلك في الأندلس, وحتى في الأمريكتين, كما لا يخفي علينا الخراب الذي نشروه في الحربين العالميتين.

    هل هذه المحبة في كتابكم أيها النصارى؟
    كتابهم هو كبيرهم الذى علمهم السحر والسبب وراء جرائمهم التى لاتعد ولا تحصى
    6 اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ.
    7 وَقَالَ لَهُمْ: «نَجِّسُوا الْبَيْتَ، وَامْلأُوا الدُّورَ قَتْلَى. اخْرُجُوا». فَخَرَجُوا وَقَتَلُوا فِي الْمَدِينَةِ.
    8 وَكَانَ بَيْنَمَا هُمْ يَقْتُلُونَ، وَأُبْقِيتُ أَنَا، أَنِّي خَرَرْتُ عَلَى وَجْهِي وَصَرَخْتُ وَقُلْتُ: «آهِ، يَا سَيِّدُ الرَّبُّ! هَلْ أَنْتَ مُهْلِكٌ بَقِيَّةَ إِسْرَائِيلَ كُلَّهَا بِصَبِّ رِجْزِكَ عَلَى أُورُشَلِيمَ؟».
    9 فَقَالَ لِي: «إِنَّ إِثْمَ بَيْتِ إِسْرَائِيلَ وَيَهُوذَا عَظِيمٌ جِدًّا جِدًّا، وَقَدِ امْتَلأَتِ الأَرْضُ دِمَاءً، وَامْتَلأَتِ الْمَدِينَةُ جَنَفًا. لأَنَّهُمْ يَقُولُونَ: الرَّبُّ قَدْ تَرَكَ الأَرْضَ، وَالرَّبُّ لاَ يَرَى.
    10 وَأَنَا أَيْضًا عَيْنِي لاَ تَشْفُقُ وَلاَ أَعْفُو. أَجْلِبُ طَرِيقَهُمْ عَلَى رُؤُوسِهِمْ».حز9

    { يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيراً مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ قَدْ جَاءكُم مِّنَ اللّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ (15) يَهْدِي بِهِ اللّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلاَمِ وَيُخْرِجُهُم مِّنِ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (16) لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَآلُواْ إِنَّ اللّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ مِنَ اللّهِ شَيْئاً إِنْ أَرَادَ أَن يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَن فِي الأَرْضِ جَمِيعاً وَلِلّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (17) }المائدة
    أخى محمد السوهاجى جزاك الله خيراً
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    141
    آخر نشاط
    27-07-2011
    على الساعة
    07:32 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ولا ننس جرائمهم في بلاد المسلمين في العصر الحديث مثلا في الجزائر و المغرب و تونس مرورا بليبيا و مصر و لبنان و سوريا و غيرها
    بس ممكن لاننا ليس لدينا روح القدس لن نفهم لماذا يقومون بهذه الاعمال البربرية

  4. #4
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسد الجهاد مشاهدة المشاركة
    أخى محمد السوهاجى جزاك الله خيراً
    بارك الله فيك أخي الفاضل"أسد الجهاد" تشرفت جداً باضافتك, وبيانك القيم, فقد أثريت به الموضوع, وزاده وضوحاً وجلاءً.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  5. #5
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    شكراً علي التعقيب أخي ماسنيسا
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 29-04-2009 الساعة 02:23 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

الله محبة أم السيف!!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 13-09-2014, 05:34 PM
  2. مين اللي قال ان الله محبة في المسيحية ؟
    بواسطة حجة الإسلام في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 30-06-2014, 06:57 PM
  3. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-02-2012, 11:49 PM
  4. الله محبة
    بواسطة فداء الرسول في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-04-2010, 11:26 AM
  5. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-03-2007, 06:15 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الله محبة أم السيف!!!

الله محبة أم السيف!!!