حيوان قذر يتبادل الزوجات ويمارس الجنس الجماعي.. هل تعرف سبب تحريم لحم الخنزير؟!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

حيوان قذر يتبادل الزوجات ويمارس الجنس الجماعي.. هل تعرف سبب تحريم لحم الخنزير؟!

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: حيوان قذر يتبادل الزوجات ويمارس الجنس الجماعي.. هل تعرف سبب تحريم لحم الخنزير؟!

  1. #1
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,581
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    01:36 AM

    حيوان قذر يتبادل الزوجات ويمارس الجنس الجماعي.. هل تعرف سبب تحريم لحم الخنزير؟!

    محيط ـ عادل عبد الرحيم

    حالة من الذعر تجتاح العالم خوفا من الانتشار الوبائي لفيروس أنفلونزا الخنازير الذي انطلق من المكسيك وانتقل إلى عدد من البلدان المجاورة والنائية، مما يؤيد رحمة الله الواسعة بعباده حين حرم أكل لحمه على بني البشر لتفادي الأمراض الخطيرة المترتبة عليه.

    فحسب ما أكدته الأبحاث العلمية فإن الخنزير يعتبر وباءً يمشي على أربع أرجل لأن دم الخنزير نفسه يحتوى على جميع أنواع الأوبئة والديدان الخطيرة، مثل الدودة المفلطحة والشريطية والاسطوانية والشوكية، وقد أثبتت التحاليل والأبحاث أن أكله يصيب بكثير من الأمراض الخطيرة بداية من الالتهاب السحائي ومرض الزوهار و الدوسنتاريا.

    كما ينقل الخنزير للإنسان الذي يأكل لحمه عادات سيئة وخصال غير حميدة لدى الخنزير مثل بلادة الإحساس وعدم الغيرة على أنثاه حيث اكتشف العلماء أن الخنزير هو الحيوان الوحيد الذي لا يغير على زوجته وعندما يرى أنثاه تعاشر ذكر خنزير آخر فإنه لا يقاتل ولا يهتم، وهو ما يفسر البعض به حالة عدم الغيرة الموجودة لدى بعض الشعوب الغربية التي تحل أكل الخنزير، فالأب مثلا لا يغير على زوجته أو ابنته والزوجة لا تغير على زوجها أيضا، كما أن الخنازير من الممكن أن تتبادل الزوجات فالخنزير يعاشر زوجه آخر والآخر يعاشر زوجته.

    وهناك جرثومة اسمها "يارسينا"، لا توجد إلا في لحم الخنزير فقط، و لا تعيش إلا في درجة حرارة منخفضة جداً و هذه الجرثومة يصاب بها كثير من الأوروبيين، و كثير من إصابات العمود الفقري و المفاصل ترجع إلى هذه الجرثومة. و قد أثبتت البحوث وجود هذه البكتريا في الماء و في كثير من الأطعمة، ولكن عندما يتناولها الإنسان فإنها ليست قوية بدرجة فم الخنزير؛ لأن فم الخنزير فقط يعد بيئة صالحة لنموها.

    أيضا أثبتت المشاهدات العلمية أن الخنازير تقوم بممارسه الجنس الجماعي، وللأسف انتشرت في المجتمع الغربي أيضا هذه الخصال السيئة ولعل هذا ما يفسر حكمة الخالق جل وعلى من تحريم هذا اللحم نهائيا، هذا بخلاف أن الخنزير أصلا شكله مقزز، لا يتحمل احد أن يرى شكله ، ويكفى أن الله سبحانه وتعالي حين أراد معاقبة بني إسرائيل حولهم إلى قردة وخنازير مرتين، فكيف يأكل البشر لحمه أساسا، فهذا سبب كافي أن يقلع الناس عن أكله.

    والمعلوم أن اليهود لا يأكلون لحم الخنزير بل إنه محرم عندهم كما أن عدة طوائف في المسيحية تحرم تناوله بسبب البيئة القذرة التي يتربى فيها، وبناء على ذلك يرى الكثيرون أنه لا مشكلة في أن تتخذ حكومات العالم قرارا بمنع تربية هذه الحيوانات الضارة أو نقلها لأماكن غير مأهولة بالسكان لدرء الخطر الناجم عن وجودها.

    وقد حذرت منظمة الصحة العالمية من خطورة انتشار وتفشي وباء أنفلونزا الخنازير والذي يعتبر بمثابة القنبلة الأكثر تدميرا من فيروس الطيور أن لم يتم تدارك الأمر واحتواء الموقف وأخذ التحذير مأخذ الجد بدلا من الاكتفاء بالبيانات والتصريحات.

    منشية ناصر حي القمامة
    خطورة الوباء الجديد وفق تقرير المنظمة تتمثل في خلق سلالة جديدة من سلالتي أنفلونزا الإنسان والطيور.. وهذه السلالة الجديدة تشكل الخطر القادم للبشرية حيث سينتقل فيروس أنفلونزا الخنازير إلي الإنسان ثم من إنسان إلي آخر.. ومنذ عام 1918 "حيث تم اكتشاف فيروس أنفلونزا الخنازير" ثبت وفاة أكثر من 20 مليون شخص حول العالم بفعل هذا الفيروس الذي كان يظهر ويختفي ويحدث تطورا للجينات طوال هذه الفترة.

    وتؤكد تقارير منظمة الصحة العالمية أن انتقال عدوي أنفلونزا الطيور إلي الخنازير من أهم أسباب إصابة الخنازير بهذا الفيروس الذي ينتقل بسهولة إلي الإنسان.. فالخنازير مؤهلة للإصابة بهذا الفيروس وجيناتها تخلق من سلالة جديدة تصيب البشر من خلال فيروس أكثر شراسة.

    ويجمع العلماء على أن أنفلونزا الخنازير من أخطر الأمراض الفيروسية التي بدأت تنتشر مع ظهور انفلونزا الطيور وله آثار تدميرية أكبر من أنفلونزا الطيور وأنفلونزا البشر لأنه قد تحور أكثر من مرة لتصبح العقاقير والأمصال التقليدية غير فعالة معه ولابد من الوقاية لأن علاجاته مازالت في طور التطوير.

    وينبه الخبراء إلي خطورة وجود زرائب الخنازير بجوار المناطق السكنية، فحسب تحذير منظمة الصحة العالمية الأخير فإن هناك أكثر من 500 ألف خنزير بمصر وإن كان الواقع يؤكد تجاوزها لمليونين من بينها 60 ألفا بمحافظة القليوبية وحدها و52 ألفا بالدقهلية و50 ألفا بالقاهرة و45 ألفا بأسيوط.. والخطورة تكمن في الزرائب التي تربي الخنازير بالقاهرة والجيزة لأنها وسط البشر في منشأة ناصر والبراجيل وعزبة النخل والطروات و15 مايو.

    وبشكل عام يستطيع الخنزير أن يقوم بدور الوعاء المازج لوبائي أنفلونزا الإنسان والطيور. حيث يتم تبادل القطع الجينية للحامض النووي الخاص ليتم التبادل الفيروسي للمرض، وإذا تذكرنا ما حدث في أوروبا عامي 1957 و1968 من انتشار فيروس الأنفلونزا "hln2" في الخنازير. الذي كان مزيجا من فيروس أنفلونزا الطيور والإنسان وهو ما حدث كذلك بالنسبة لفيروس "h3n2" في الولايات المتحدة الأمريكية. والذي مزج بين ثلاثة فيروسات للأنفلونزا من كل من الطيور والخنازير والإنسان.

    وقد أكد مسئول بالطب البيطري أن أنفلونزا الخنازير مرض تنفسي حاد ذو نسبة اختلال عالية. وأن درجة خطورة هذا المرض تعتمد علي ضراوة الفيروس والعدوى بعد ذلك بالبكتيريا وضعف مقاومة الجسم.. مشيرا إلي أن هذا الفيروس المسبب لأنفلونزا الخنازير من النوع "a" ويصيب الإنسان عند تعرضه للإفرازات الأفقية للخنازير المصابة وبالهواء المحيط بها مؤكدا أن القرن الماضي سجل وفيات آدمية تراوحت ما بين 20 و40 مليونا حول العالم بسبب هذا المرض.

    وأضاف المصدر أن خلايا وأنسجة الخنزير قادرة علي استقبال الفيروسات الموجودة في الطور. وعند حدوث تزاوج بينهما وينتقل الفيروس علي الفور إلي الإنسان مشيرا الي أن الفيروس A ينتمي إلي فيروس H5N1 وفي حالة انتقاله إلي الخنزير ومنه إلي الإنسان تحدث عدة أنواع من الأوبئة منها وباء الأنفلونزا الإسبانية التي قتلت نحو 30 مليون شخص عام 1918م.

    لافتا إلي أن هناك أمراضا مشتركة تصيب الإنسان والخنازير فبالإضافة لأنفلونزا الخنازير نجد الدودة الشرطية ومرض التريكينيلا اللذين ينتقلان للإنسان عن طريق لحوم الخنازير المصابة كما أن الزبالين الذين يتعاملون مع السكان مباشرة عرضه لنقل المرض لأنهم يتعايشون مع الخنازير والبشر باستمرار.

    المصدر
    http://www.moheet.com/show_news.aspx?nid=250467&pg=1

  2. #2
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    حتى الرب و أمه خايفين من عدوى أنفلونزا الخنازير:




  3. #3
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    صعَّدت السلطات المصرية حالة الطوارئ القصوى؛ خوفًا من وصول العدوى إلى مزارع الخنازير المملوكة للنصارى جامعي القمامة، والقريبة من الكتل السكانية في عدة محافظات، أهمها القاهرة.

    وطالب الدكتور عبد الهادي مصباح ـ أستاذ المناعة والميكروبيولوجي ـ بسرعة نقل مزارع الخنازير التي يتملكها النصارى العاملين في جمع القمامة، من داخل الكتل السكنية في المحافظات المصرية، وقال مصباح: "إن الخنازير هي الوعاء الذي تتم داخله عملية تحور فيروس الإنفلونزا، وما حدث هذه الأيام هو أن الخنزير أصبح يحمل فيروسات إنفلونزا الطيور وإنفلونزا الخنازير والإنفلونزا البشرية؛ مما ساعد على تحور الفيروس بشكل خطير".

    وقال الدكتور مصباح: "إن علامات الخطورة تزداد يومًا بعد يوم، خاصة أن فيروس أنفلونزا الطيور ظهر بشكل مختلف عن بداياته ليؤثر بشكل أكثر شراسة؛ حيث أصبح متواجدًا لوقت طويل داخل جسم الإنسان قبل أن يتسبب في وفاته، بعد أن يتكاثر ليحقق العدوى ويسبب وباء خلال الفترة المقبلة؛ مما يؤكد أن الفيروس بدأ يتحور بالفعل ليبدأ بالعدوى من إنسان إلى إنسان أو من الخنزير إلى الإنسان".

    لافتًا إلى أن الخنزير هو الحيوان الوحيد الذي يُصاب بفيروسي الأنفلونزا الآدمية والداجنة معًا، وأضاف مصباح: "أن الأبحاث على مر التاريخ أثبتت أن الخنزير هو أكبر وعاء يحمل كل الفيروسات التي قد تنتقل إلى الإنسان، وتسبب وباء عالميًّا"، منتقدًا تجاهل الحكومة نقل حظائر الخنازير حتى الآن إلى أماكن بعيدة عن التجمعات السكنية.

    وتابع: "ما يثير تعجبي هو عدم اعتراض الحكومة على بقائها على الرغم من خطورتها، وهو الأمر الذي يضع علامات استفهام حول هذه القضية"، وأكد أن هناك إهمالًا جسيمًا تشهده منظومة تربية الدواجن في مصر؛ بسبب حالة "الاسترخاء" التي حدثت في الأعوام الماضية في تنفيذ إجراءات التشديد على التربية، وإعدام كل ما هو مصاب.

    وكانت منظمة الصحة العالمية قد هددت بإعلان مصر مصدرًا خطرًا لأنفلونزا الطيور؛ ما قد يؤدي لفرض حظر جوي عليها، ستكون له آثار مدمرة على الاقتصاد، ويؤكد الخبراء: أن عدد الخنازير التي يتم تربيتها في مصر يتراوح بين 200 و350 ألف خنزير، وأنها تعيش علي أطراف المدن بين البشر والحيوانات والطيور، وهي تنتشر في تجمعات على أطراف المدن.

    ومن الملاحظ أن بداية طريق المحور بين محافظتي الجيزة و6 أكتوبر بها عدد كبير من المزارع، وهي تنتشر وتتكاثر بسرعة شديدة، ورغم صدور أكثر من قرار بنقلها إلا أنها ما تزال تزداد عددًا وتنتشر رائحتها على طول الدائري والمحور.

    يأتي هذا في الوقت الذي تصاعدت فيه المخاوف الدولية من تحول أنفلونزا الخنازير إلى وباء، وانتقلت المخاوف من المكسيك والولايات المتحدة إلى الضفة الأخرى من المحيط الأطلسي في فرنسا وأسبانيا مرورًا "بإسرائيل"، عبورًا إلى اليابان شرقًا.

    وجددت منظمة الصحة العالمية تحذيرها من أن العدوى بأنفلونزا الخنازير يمكن أن تسبب وباءً عالميًّا، ووضعت المنظمة التحذير عند المرتبة الثالثة من مقياس من ست درجات لتحديد مدى خطورة انتشاره؛ وهو ما يعني محدودية انتقاله من شخص إلى آخر

    يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه وزير الصحة المكسيكي "خوسيه إنغيل كوردوفا": أن عدد الوفيات ببلاده جراء الإصابة بأنفلونزا الخنازير ارتفع إلى 103، وأن نحو 400 شخص نقلوا للمستشفيات من أصل 1600 حالة مشتبه بها، وكانت الولايات المتحدة أعلنت حالة الطوارئ الصحية بعد إصابة 20 شخصًا بهذا المرض.


    حكمة تحريم أكل الخنزير:

    حرَّم الإسلام تناول لحم الخنزير وتضافرت الأدلة على ذلك؛ ومنها قول الله سبحانه: {قُل لاَّ أَجِدُ فِي مَا أُوْحِيَ إِلَيَّ مُحَرَّمًا عَلَى طَاعِمٍ يَطْعَمُهُ إِلاَّ أَن يَكُونَ مَيْتَةً أَوْ دَمًا مَّسْفُوحًا أَوْ لَحْمَ خِنزِيرٍ فَإِنَّهُ رِجْسٌ أَوْ فِسْقًا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللّهِ بِهِ فَمَنِ اضْطُرَّ غَيْرَ بَاغٍ وَلاَ عَادٍ فَإِنَّ رَبَّكَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ} [الأنعام: 145]، وقوله تعالى: {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالْدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنْزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللّهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلاَّ مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ وَأَن تَسْتَقْسِمُواْ بِالأَزْلاَمِ ذَلِكُمْ فِسْقٌ ...} [المائدة: 3]

    وقال ابن حزم: (أجمَعَت أقوال العلماء على حرمته، فلا يَحل أكلُ شيء منه، سواءٌ في ذلك لحمُه أو شحمُه أو عصبُه أو غضروفُه أو حُشْوَتُه أو مخُّه أو أطرافُه أو غيرُ ذلك منه).


    وإذا كان الشارع قد بيَّن العلة من حُرمة تناوُلِه بأنه "رجس" أي نجس، والنجسُ يجب على المسلم اجتنابُه، إلا أنه لم يحرَّم لذلك فقط؛ وإنما حُرِّم لخُبثه واشتماله على كثير من الأضرار التي يمكن أن تصل إلى حدِّ إهلاك مَن تَناوَلَه، فقد أثبتت الأبحاث العلمية والطبية أن الخنزير من بين سائر الحيوانات يُعَدّ أكبرَ مستودَع للجراثيم الضارة بجسم الإنسان؛ ومن الأمراض التي تنشأ عن أكل لحمه ما يلي:


    1 ـ الأمراض الطفيلية: ومنها تلك التي تنشأ عن "الدودة اللولبية"، التي هي من أخطر الديدان بالنسبة للإنسان، والتي لا يخلو منها لحم الخنزير، وتتركز هذه في عضلات آكِلِ لحم الخنزير المحتوي على هذه الديدان، وتسبب له آلامًا شديدة تُشِل حركة هذه العضلات، كما تتركز بالحجاب الحاجز وكثرتُها به تؤدي إلى وقف التنفس ثم الموت.

    و"الدودة الشريطية" التي يصل طولها عشرة أقدام؛ وما تسببه من اضطرابات هضمية وفقر للدم، فضلًا عما يسببه وجود حويصلاتها في مخ آكل لحم الخنزير وكبده ورئتَيه ونخاعه الشوكي من أضرار شديدة.

    "وديدان الإسكارس" التي تسبب الالتهاب الرئوي وانسداد الأمعاء وغيرها، و"ديدان الإنكلستوما والبلهارسيا والدوسنتاريا" التي تسبب النزف وفقر الدم وغيرها من الأمراض التي تؤدي إلى الوفاة، إلى غير ذلك من الطفيليات الكثيرة التي تزيد عدَّتها على ثلاثين طُفيلًا، والتي تُخلِّف أضرارًا شديدة في مواضع مختلفة من بدن متناول لحم الخنزير.

    2 ـ الأمراض البكتيرية: كالسل الرئوي والكوليرا التيفودية والباراتيفوئيد، والحمَّى المالطية وغيرها.

    3 ـ الأمراض الفيروسية: كالتهاب الدماغ، والتهاب عضلة القلب، والأنفلونزا، والتهاب الفم البقري ونحوها.

    4 ـ الأمراض الجرثومية: مثل جرثوم "التوكسو بلازماجواندي"؛ الذي يسبب الإصابة بالحمى والإنهاك البدني، وتضخم الكبد والطحال، أو التهاب الرئتين وعضلات القلب، أو التهاب السحائي، بالإضافة إلى فقد السمع والبصر.

    5 ـ الأمراض الناشئة عن التركيب البيولوجي للحم الخنزير وشحمه، وذلك كزيادة نسبة حمض البوليك بالدم؛ لأن الخنزير لا يُخرج من هذا الحمض إلا نسبة 2% والباقي يصبح جزءًا من لحم الخنزير، ولهذا فإن الذين يأكلون لحمه يَشكُون من آلام المفاصل.

    يضاف إلى هذا احتواءُ لحمه على دهون مشبعة بخلاف دهون سائر الحيوانات، ولذا يجد أَكَلَةُ لحم الخنزير ترسيبَ كمية من الدهن في أجسامهم وتزيد مادة الكوليسترول في دمهم؛ مما يجعلهم أكثر عرضة لتصلب الشرايين وأمراض القلب والذبحة الصدرية المفضية إلى الموت المفاجئ.

    هذا بالإضافة إلى إصابة آكلي لحم الخنزير بعسر الهضم؛ بسبب بقاء هذا اللحم في المعدة قرابة أربع ساعات حتى يتم هضمه، خلافًا لبقية لحوم الحيوانات الأخرى، وما يسببه تناول لحمه من الإصابة بالسمنة وامتلاء جسم متناوله بالبثرات والحبوب والأكياس الدهنية، وتسببه في ضعف الذاكرة، وهذه الأضرار وغيرها دليل على أن الشارع الحكيم ما حرَّم تناول لحم الخنزير إلا لحكمة جليلة، هي الحفاظ على النفس، التي يُعَدُّ الحفاظ عليها أحَدَ الضروريات الخمسة في الشريعة الغراء.


    http://www.shareah.com/index.php?/ne...view/id/18545/

  4. #4
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    وعن أسعار لحوم الخنازير أكد هانى صليب مربى، إن المربين يبيعون كيلو لحم الخنزير الحى بـ 5 جنيهات ويقوم التاجر بذبحه وسلخه فى المجازر الآلية ويبيعه للمستهلكين وأصحاب مصانع اللحوم البيفى والسجق واللانشون بسعر يبدأ من 40 جنيها، مؤكدا بأن الفنادق والمصانع أحد أكبر مستهلكى لحم الخنزير فى مصر، وإذا حدث تفشى لمرض أنفلونزا الخنازير فى مصر فإن أكثر المتضررين هم التجار الكبار وأصحاب المصانع، فكيلو اللحم وصل إلى 55 جنيها فى مقابل 5 جنيهات للحم لخنزير الحى.. وانخفاض سعر كيلو اللانشون أو البلوبيف يؤكد على أن اللحوم المستخدمة هى لحوم خنازير وليست لحما بقريا.

    ويؤكد فوزى نعيم مربى بأن أشهر التجار فى مصر هما مجدى فؤاد وإسرائيل عياد حيث يمتلكان جميعا حظائر مصر ويقومان بشراء الخنازير من المربين ويقومان بتصنيعها وتصديرها وهما يشكلان مافيا لا يمكن اختراقها، حيث يمتلك إسرائيل عياد أكثر من 300 حظيرة فى القطامية ويشترى من جميع مربى مصر ويصدر للخارج.


    عن:
    اليوم السابع يكشف أسرار تربية وتجارة الخنازير فى مصر

    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=93608

  5. #5
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    206
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-06-2012
    على الساعة
    08:10 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا اخى الكريم موضوع ممتاز جدا
    ولكن عندى سؤال يحيرنى جدا جدا جدا
    ما حكمة اكل الخنازير لدى النصاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ولماذا يتمسكون باكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل هو طقس دينى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ام لمجلرد مخالفة ما جاء به القرآن والسنة؟؟؟؟؟؟
    ارجو الافادة من ذوى المعرفة والعلم
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  7. #7
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    مجلس الوزراء يبحث اعدام الخنازير .. وناشطون اقباط يهددون باللجوء لأوباما

    القاهرة - محرر مصراوي - يناقش مجلس الوزراء في اجتماعه الأربعاء تطورات مكافحة أنفلونزا الخنازير والطيور، حيث يتلقى الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء تقارير من وزراء الصحة والزراعة والتنمية المحلية والداخلية والسياحة والبيئة حول خطط المتابعة.

    كما يناقش اجتماع مجلس الوزراء الموقع المحدد في القرار الجمهوري لنقل حظائر الخنازير إليه، والبرنامج العاجل لتجهيزه فوراً قبل البدء في النقل.

    ويناقش المجلس أيضاً خطة الطوارئ السارية منذ يومين بالموانئ ومنافذ الحجر الصحي وخطة المواجهة السريعة في حالة الشك أو الاشتباه بالاصابة.

    ويتناول الاجتماع أيضاً خطط التنسيق مع وزارة السياحة وابلاغ وزارة الصحة بالافواج السياحية المقبلة، من الدول التي ظهر بها المرض.

    وكانت نتائج العينات المسحوبة من بعض قطعان الخنازير قد أظهرت سلبية النتائج وعدم وجود اصابات ومن المنتظر عقد اجتماع للجنة الوزارية العليا لأنفلونزا الطيور، لمتابعة برامج الحماية اللازمة لمنع تسرب اصابات بأنفلونزا الخنازير.

    البرلمان يطلب اعدام الخنازير

    وفي سياق ذي صلة طالب نواب مجلس الشعب بجميع انتماءاتهم الحكومة بإعدام جميع الخنازير على أرض مصر وعدم نقلها إلى أي مكان آخر.

    ووافق فتحي سرور رئيس البرلمان على إرسال خطاب عاجل إلى رئيس الوزراء يطالبه بتنفيذ ذلك الطلب فوراً، مؤكداً أن مجلس الشعب من حقه أن يدافع عن حياة الشعب باعتباره ممثلاً عنه وأن الحكومة تتحمل المسؤولية كاملة إذا لم تنفذ توصية المجلس.

    وشدد سرور على أن المسؤولية الكاملة تقع على عاتق النواب من أجل أن يدافعوا عن الشعب الذي يمثلونه وليعبروا عن آرائهم بحرية.

    وأشار الى أن المجلس يبدي رأيه ويعبر عن الشعب كله، ولن تكمم أفواه المجلس.

    ومن جانبه أكد الدكتور مفيد شهاب وزير الشؤون البرلمانية أن الحكومة ستجتمع صباح الأربعاء من أجل مناقشة طلب البرلمان.

    وأضاف بأن الكثير من وزراء الحكومة يشاطرون مجلس الشعب خطورة الموقف، كما أن هناك عدة لجان تتابع الموقف عن كثب وتقدم التقارير أولاً بأول وتقدر أن الأمر في منتهى الخطورة.

    وطلب شهاب باسم الحكومة مهلة لمدة يوم واحد حتى ينعقد اجتماع لمجلس الوزراء الأربعاء للتوصل الي قرار حاسم وعرضه علي مجلس الشعب فوراً.

    غير أن نائبتي البرلمان جورجيت قليني وابتسام حبيب رفضتا إعدام الخنازير قبل توظيف جميع العاملين في تلك المزارع للحيلولة دون تشرد عائلاتهم.

    وقالت جورجيت موجهة كلامها للنواب الغاضبين "العمال الأقباط في تلك المزارع هييجوا يكلوكم بعد ماتقطعوا لقمة عيشهم".

    وفي ذات السياق هدد عشرات الأقباط من ملاك مزارع تربية الخنازير باللجوء للرئيس أوباما من أجل عدم المساس بأي مرب للخنازير على الأراضي المصرية.

    وقد شهد مجلس الشعب إستياء واسعاً بين العديد من الأعضاء سواء من حزب الأغلبية أو كتلة المعارضة والمستقلين، حيث طالب أغلبية الأعضاء بإبادة جميع الخنازير الموجودة في مصر سواء كانت داخل المدن أو خارجها.

    وقال النائب صبحي صالح عن جماعة الإخوان المسلمين: "لا ينبغي على النظام المصري أن ترتعد فرائصه أمام أي تلويح باللجوء للقوى العالمية من قبل أي فصيل أو فئة تهدد باللجوء للمحاكم الدولية لمقاضاة النظام".

    وأكملت السلطات تأهبها لإعدام عشرات الآلاف من الخنازير في إنتظار قرار رئاسي ببدء الحملة على الفور، وتتحدث أنباء من الحزب الحاكم بأن مبارك قد يضطر نتيجة لتزايد الضغوط الشعبية للمطالبة بضرورة التخلص من كافة الحيوانات التي تهدد السلامة العامة واستثمار التعاطف الدولي مع كافة الدول التي تواجه مخاطرالوباء وفي مقدمتها مصر التي تحتل المرتبة الأولى في مجال إنفلونزا الطيور، كما أنها لم تعد بمنأى عن إنتشار وباء إنفلونزا الخنازير.

    في المقابل حثّ عدد من رجال الأعمال الأقباط البابا شنودة الثالث بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية على دعوة الرئيس مبارك لأن يستثني أصحاب مزارع الخنازير من أي عقوبات وأن يسمح لهم بالإستمرار في نشاطهم بدون التعرض لهم أو تهديدهم بإغلاق مزارعهم.

    وقد خلفت الأزمة بعداً طائفياً حيث أعلن عدد كبير من أصحاب مزارع الدجاج عن تنديدهم بقرار الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء بإغلاق العشرات من مزارع إنتاج الدواجن، بينما لم يصدر قراراً واحداً بإغلاق أي مزرعة من مزارع إنتاج الخنازير.

    وقد لجأ عدد من التجار المسلمين لنواب في البرلمان للمطالبة بدعمهم فيما يعتبرونه إضطهاداً حكومياً موجهاً لهم.

    وفي إطار الجهود التي تبذلها الحكومة من أجل محاصرة الفيروس القاتل جابت عشرات القرى والمدن المصرية على مدار الثلاثاء دوريات تحذر المواطنين من إقتناء الدجاج والطيور بمختلف أنواعها.

    كما لجأت السلطات في القرى للميكروفونات لإستخدامها في تحذير المواطنين من مغبة عدم الإمتثال للأوامر الخاصة باتخاذ الحيطة والحذر من جراء المشكلة التي ستنجم عن عدم الإكتراث بالقضاءعلى الطيور بكافة أشكالها.

    المصدر: صحيفتا القدس العربي والوفد ، مصراوي.


    http://www.masrawy.com/News/Egypt/Po.../pigs-flu.aspx

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    386
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-06-2012
    على الساعة
    01:17 AM

    افتراضي

    يارب ينعدم من مصر كلها وكل الدول الاسلامية ربنا يحميها ويرحمنا كلنا وجزاك الله خير
    ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

  9. #9
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Negm مشاهدة المشاركة
    حتى الرب و أمه خايفين من عدوى أنفلونزا الخنازير:




    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    709
    آخر نشاط
    22-11-2014
    على الساعة
    02:33 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ما بيجيش من ورا الناس دي(أتباع بولس) غير كل وبا وشر وقرف !!
    ده منظر حيوان ياكلوه ، ده الواحد بيقرف يشوف صورته على النت !!! حاجة تقرف!!

    تأمل أيها الكافر

    (فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) الشورى : 11

    (سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنْبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنْفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ)
    يس : 36
    (وَمِنْ كُلِّ شَيْءٍ خَلَقْنَا زَوْجَيْنِ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ)
    الذاريات : 49

    (قل هو الله أحد ، الله الصمد ، لم يلد ولم يولد ، ولم يكن له كفواً أحد).
    الإخلاص

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

حيوان قذر يتبادل الزوجات ويمارس الجنس الجماعي.. هل تعرف سبب تحريم لحم الخنزير؟!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الإعجاز العلمى فى تحريم لحم الخنزير
    بواسطة عطاء الله الأزهري في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 18-06-2013, 04:30 AM
  2. الحكمة في تحريم لحم الخنزير
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-10-2009, 09:35 PM
  3. ارجو الاجابه .... الحكمة من تحريم لحم الخنزير
    بواسطة hasenn في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-07-2008, 06:14 PM
  4. حكمة المولى فى تحريم .. أكل لحم الخنزير
    بواسطة ronya في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 19-02-2008, 10:42 AM
  5. حكمة المولى فى تحريم .. أكل لحم الخنزير
    بواسطة ronya في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 19-02-2008, 10:42 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حيوان قذر يتبادل الزوجات ويمارس الجنس الجماعي.. هل تعرف سبب تحريم لحم الخنزير؟!

حيوان قذر يتبادل الزوجات ويمارس الجنس الجماعي.. هل تعرف سبب تحريم لحم الخنزير؟!