ابكوا يا مسيحيين.. القبض على قسيس يروج أفلاما إباحية للأطفال

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ابكوا يا مسيحيين.. القبض على قسيس يروج أفلاما إباحية للأطفال

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: ابكوا يا مسيحيين.. القبض على قسيس يروج أفلاما إباحية للأطفال

  1. #1
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,581
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    01:36 AM

    ابكوا يا مسيحيين.. القبض على قسيس يروج أفلاما إباحية للأطفال

    مكسيكو سيتي، المكسيك (CNN) -
    أعلن مدعي عام العاصمة المكسيكية، مكسيكو سيتي، ميغيل إنجيل مانكيرا، الأربعاء عن إلقاء السلطات القبض على سبعة أشخاص الأسبوع الماضي، من بينهم قسيس كاثوليكي، بتهمة الترويج لأفلام إباحية، أبطالها من الأطفال.
    وتعليقا على الموضوع، أفاد مانكيرا، أن المتهمين قد روجوا ما يزيد عن مائة ألف صورة ومشاهد مصورة إباحية تحتوي على مشاهد يمارس فيها أطفال من مختلف أنحاء العالم الجنس.
    ومن جهة أخرى لم يفصح مانكيرا عن عدد الأولاد الذين وقعوا ضحية هذه العصابة، والذين أجبروهم على صنع هذه الأفلام، وأكد أنهم جميعا دون العاشرة من العمر.
    ويذكر أن تورط أحد القساوسة الكاثوليك بانتهاكات جنسية للأطفال ليس بالأمر الجديد، فلقد سبق وأن قدم بابا الفاتيكان،البابا بنديكتوس السادس عشر بسيدني في يوليو/ تموز عام 2008 اعتذاراً علنياً عن التجاوزات الجنسية التي ارتكبها كهنة، وذلك خلال قداس حضره أساقفة وطلبة المدارس الإكليريكية الأستراليون، في إطار مشاركته في الأيام العالمية للشباب التي استضافها أستراليا.
    وقال البابا خلال عظته في القداس: "أرغب بالتوقف قليلاً لكي أعترف بالعار الذي شعرنا به جميعا على أثر التجاوزات الجنسية على القاصرين من جانب بعض الكهنة ورجال الدين في هذا البلد"، وأضاف: "أشعر فعلاً بالأسف العميق للمعاناة التي قاساها الضحايا، وأؤكد لهم بصفتي أنني أشاطرهم آلامهم."
    وخرجت إلى العلن قضايا كثيرة لاعتداءات جنسية على الأطفال، تورط فيها كهنة حول العالم، ولكن هذه الاعتداءات أخذت في أستراليا والولايات المتحدة أبعاداً أكبر بكثير، وصلت حد أنها طغت جزئياً على سبب زيارة البابا إلى هاتين الدولتين.

    المصدر
    http://arabic.cnn.com/2009/entertain...orn/index.html

  2. #2
    الصورة الرمزية nader77
    nader77 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    92
    آخر نشاط
    31-01-2012
    على الساعة
    10:38 PM

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    إنها أفعال يندى لها الجبين‘ أفعال تجعل الحليم حيران!!!

    أين أنتم يا نصارى لتروا أفعال من تطلبون منهم الغفران!؟

    هذه أفعالكم وأفعال آباءكم القساوسة المقدسون عندكم ومن تعاليم كتابكم.

    بالله عليكم ألا تستحون؟

    مشكور أخي الفاضل دفاع على مجهوداتك في البحث وفضح عقيدة النصارى الفاسدة وأفعال الرذيلة من قساوستهم. والله إن العقل يحتار من أفعال القساوسة المتكررة بالشذوذ الجنسي خاصة في حق البراءة والطفولة!!!

    ألآ يخجل هؤلآء القساوسة المجرمين الذين يسمون أنفسهم آباء؟
    أليس لهم قلوب كقلوبنا؟
    أليس لهم أبناء مثلنا كي يشعروا بالعاطفة الأبوية التي تردعهم عن هذه الأفعال والجرائم ضد الطفولة البريئة؟

    إنهم لا يستحقون شرف إسم الآباء لأنهم لوثوه بإعتداءاتهم الجنسية على أطفالهم

    أللهم اهدي النصارى البسطاء المغرر بهم إلى الحق لأنهم ربما لا يعرفون فساد عقيدتهم وضلال قساوستهم.

    أللهم ارحمنا ولا حول ولا قوة إلا بالله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    645
    آخر نشاط
    27-07-2010
    على الساعة
    05:56 AM

    افتراضي



    يا أخي دول بيقولوا على نشيد الانشاد سفر عظيم جدا

    عشان كده اللي بيعمله القساوسة ده برضه عظيم جدا بس احنا اللي مش واخدين بالنا
    {إنَّ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي ءاياتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ إِنْ فِي صُدُورِهِمْ إِلا كِبْرٌ مَا هُمْ بِبَالِغِيهِ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ(56)}. سورة غافر

  4. #4
    الصورة الرمزية El-BaTTaR
    El-BaTTaR غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    448
    آخر نشاط
    17-02-2011
    على الساعة
    05:24 AM

    افتراضي

    لماذا العجب يا اخوانى؟؟
    هل هذه اول حادثه من هذا النوع.... هل هذه اخر حادثه من هذا النوع!!!
    فى مصر بيقولوا.. اذا عرف السبب بطل العجب
    نبى عندهم فى كتابهم زنى ببناته...."كده محدش ليه حق يتعجب"
    وبعدين اظن احنا اتعودنا على الاخبار ديه, وتقريبا النصارى كمان اتعودوا عليها
    ومقدرش اقول اكتر من الحمد لله على نعمه الاسلام..وكفى بها نعمه
    وربنا يهدى ويصلح الحال
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    متى (10: 34- 38)
    34لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا
    35فَإِنِّي جِئْتُ لأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ، وَالابْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا.
    36وَأَعْدَاءُ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ.
    38وَمَنْ لاَ يَأْخُذُ صَلِيبَهُ وَيَتْبَعُني فَلاَ يَسْتَحِقُّنِي.
    وسع وســـع لآله المحبه...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,581
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    01:36 AM

    افتراضي

    الظاهر إننا فاهمين غلط

    إللي بيعمله القسيس ده مش فساد حقيقي وإنما هو رمز

    مش برضه المسيحيين بيفسروا نشيد الانشاد وسفر حزقيال بأنه رموز وعلى المعنى الحرفي

    برضه فساد القساوسة رموز ولا ينبغي أن نفهمه على الحقيقة

  6. #6
    الصورة الرمزية nader77
    nader77 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    92
    آخر نشاط
    31-01-2012
    على الساعة
    10:38 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفاع مشاهدة المشاركة
    الظاهر إننا فاهمين غلط

    إللي بيعمله القسيس ده مش فساد حقيقي وإنما هو رمز

    مش برضه المسيحيين بيفسروا نشيد الانشاد وسفر حزقيال بأنه رموز وعلى المعنى الحرفي

    برضه فساد القساوسة رموز ولا ينبغي أن نفهمه على الحقيقة
    بس برضه ليه القساوسة بيعتدوا جنسيا على أطفالهم الأبرياء. هو ده برضه إلي مش فاهمو أنا.
    التعديل الأخير تم بواسطة nader77 ; 26-04-2009 الساعة 10:59 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  7. #7
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,581
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    01:36 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader77 مشاهدة المشاركة
    بس برضه ليه القساوسة بيعتدوا جنسيا على أطفالهم الأبرياء. هو ده برضه إلي مش فاهمو أنا.
    ده رمز للمحبة وفناء النفوس في بعضها

  8. #8
    الصورة الرمزية نضال 3
    نضال 3 غير متواجد حالياً مشرفة منتديات الأسرة والمجتمع
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    7,555
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-02-2017
    على الساعة
    08:17 PM

    افتراضي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لاحول ولا قوه الا بالله

    اللهم اعز الاسلام والمسلمين

    واهدنا لنصره دينك

    بارك الله فيك اخى الفاضل
    توقيع نضال 3


    توقيع نضال 3

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي




    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    المفروض على النصارى بعد كده

    ميودوش عيلهم الكنيسه خوفاً عليهم من القساوسه المنحرفين




  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    320
    آخر نشاط
    26-07-2012
    على الساعة
    12:37 PM
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nader77 مشاهدة المشاركة
    بس برضه ليه القساوسة بيعتدوا جنسيا على أطفالهم الأبرياء. هو ده برضه إلي مش فاهمو أنا.

    مايبالها فهم أبسط جواب أنهم محرمين على نفسهم الزواج
    أي القساوسة لأجل يمنحون كل حياتهم للكنيسه وخرابيطهم لازم يحرم عليه الزواج
    الله يقطع لسانهم هالنصارى يوم يستهزئون بتعدد الزوجات للزوج في الأسلام
    وضحكهم على أشرف الخلق عندما عدد بزوجاته الطاهرات العفيفات ..
    وعلى قولة المثل بالخليج (( البقرة لا تنظر لذيلها )) أكرمكم الله
    أي يعيبون علينا ولا يرون عيوبهم ..



    الأخت دفاع ..
    أشكرك جزيل الشكر على هالفضيحه الجديدة
    وماهي ألا نقطه من بحر فضائح النصارى ..

    ويعطيج العافيه ..
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

ابكوا يا مسيحيين.. القبض على قسيس يروج أفلاما إباحية للأطفال

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. القبض على قسيس كاثوليكي لترويج أفلام إباحية للأطفال-تابع سلسلة فضآئحهم الجنسية
    بواسطة elqurssan في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 18-08-2009, 01:11 AM
  2. مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 15-05-2009, 09:03 PM
  3. ابكوا يا مسيحيين.. مسرحية بأستراليا تظهر يسوع بأنه شاذ جنسيا
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 09-11-2008, 10:07 PM
  4. ابكوا يا مسيحيين ... ظهور برسوم جديد بالإسكندرية
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 30-10-2008, 10:39 PM
  5. القبض على شبكة تتبادل عبر الإنترنت صوراً جنسية للأطفال فيها راهب وصبي
    بواسطة شبكة بن مريم الإسلامية في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-04-2006, 02:16 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ابكوا يا مسيحيين.. القبض على قسيس يروج أفلاما إباحية للأطفال

ابكوا يا مسيحيين.. القبض على قسيس يروج أفلاما إباحية للأطفال