شوفوا العجب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

شوفوا العجب

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: شوفوا العجب

  1. #1
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    شوفوا العجب

    الكنيسة المصرية تطالب بـ300 مليون جنيه أسوة بالأزهر

    كتب محمود متولي (المصريون) : بتاريخ 17 - 4 - 2009
    كشف ممدوح نخلة محامي الكنيسة المصرية، أن نحو 30% من أقباط مصر فقراء، وأكد أن قطاعا كبيرا منهم يمارسون أعمال التسول والشحاتة أمام الكنائس في المواسم والأعياد الدينية المسيحية.
    وقال في تصريحات خاصة بـ"المصريون"، إنه ينتظر تقرير هيئة المفوضين بمجلس الدولة، بشأن دعواه التي طالب فيها رئيس الوزراء بتخصيص 300 جنيه من ميزانية الدولة لدعم الكنائس القبطية، واتهم نخلة الحكومة بتجاهل أعمال مواد المواطنة والمادة 40 من الدستور المصري، والتي تلزم السلطات التنفيذية، بالمساواة بين الكنيسة والأزهر، حيث يتلقى الأخير 300 مليون جنيه سنويا، من ضرائب المصريين مسيحيين ومسلمين ، ينفقها على الدعوة للإسلام على حد قوله.
    ونفى نخلة أن يخصص المبلغ الذي يطالب به للكنائس أو جزء منه في التبشير بالمسيحة، لافتا إلى أن التبشير في المسيحية الشرقية "مجاني" فيما لا يوجد لدينا مسمى "المبشر" أو "المنصر" كما هو دارج ومعروف في المسيحية الغربية.
    وقال إن بالكنيسة نحو 4000 رجل دين و4000 مرتل و2300 فراش وموظفين آخروين بإجمالي 10 آلاف موظف يحتاجون إلى مرتبات، نافيا أن يكون الدخل السنوي للكنيسة من التبرعات من الداخل والخارج نحو 2 مليار دولار أمريكي بحسب تقديرات المستشار طارق البشري والتي نشرت في وقت سابق أثناء أزمة وفاء قسطنيطين، مؤكدا أن دخل الكنيسة لا يتجاوز 10 مليون جنيه سنويا من تبرعات أقباط مصر.
    وتم إحالة القضية إلى مجلس الدولة ومازالت بهيئة المفوضين لإعداد تقرير بالرأي القانوني فيها على أمل إصدار حكم يطالب الحكومة بتخصيص المبلغ سالف الذكر من ميزانية الدولة للكنيسة المصرية مثل الأزهر الشريف.

    __________________



    [ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ ]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    ينكر النصراني ممدوح نخلة محامي الكنيسة المصرية استخدام الأموال في التنصير والتبشر كذاب ومنافق أقوالكم تخالف أفعالكم، هؤلاء النصاري يصدق عليهم المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت!!!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  3. #3
    الصورة الرمزية ذو الفقـار
    ذو الفقـار غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    294
    آخر نشاط
    06-07-2014
    على الساعة
    05:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    بالمساواة بين الكنيسة والأزهر، حيث يتلقى الأخير 300 مليون جنيه سنويا، من ضرائب المصريين مسيحيين ومسلمين
    كان الأوجب أن تؤخذ من المسيحيين فقط " جزية وليست ضريبة "


    يتكلم زي ما هو عايز ميتكلمش ليه .. مهو الحق مش عليه .. الحق على الي مديله الحق يتكلم

    آآآآآه من زمان جعل لهؤلاء القوم صوت يطلب من مال المسلمين ما يحاربونه به .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اخى محمد السوهاجى
    اقتباس
    النصاري يصدق عليهم المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت!!!


    صدقت
    وجزاك الله خير
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اخى ذو الفقار
    اقتباس
    كان الأوجب أن تؤخذ من المسيحيين فقط " جزية وليست ضريبة "
    بيعترضوا على الجزيه
    وكتابه ينص على اجبار دفع الجزيه
    وعجبى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي

    يا إخوة الخير ... الكنيسة المصرية غنية جدا ... بدليل أن كبير القوم أمر بصرف ثلاثة آلاف جنيه لكل كاهن لشراء تكييف ... ومساهمة لكل كاهن لشراء سيارة

    http://ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=25953

    وهذه النقود هي نقود قذرة تتلقاها الكنيسة المصرية من أمريكا لكي تشعل النار في البلاد وتهيء لهم الجو ليدخلوها ويقسموها

    حسبنا الله ... هو مولانا ولا مولى لهم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  7. #7
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اخى ليث ضارى
    اقتباس
    يا إخوة الخير ... الكنيسة المصرية غنية جدا ... بدليل أن كبير القوم أمر بصرف ثلاثة آلاف جنيه لكل كاهن لشراء تكييف ... ومساهمة لكل كاهن لشراء سيارة
    والفلوس ال 300 مليون ال ح تتنهب من الدوله
    يشبرؤا بيها نفسهم فسح وشقق ومصايف وملابس و......و.........و........و.........الخ
    اصل فلوسنا حلال عليهم حرام علينا عملا بمبدا النصارى
    ال تعوزة الكنيسه يحرم على الجامع
    والله عجب صحيح
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    فعلاً هذا هو مبدئ النصارى

    إن لم تستحي ففعل ما شئت

  9. #9
    الصورة الرمزية محمد رسولى
    محمد رسولى غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    278
    آخر نشاط
    14-02-2012
    على الساعة
    02:08 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    دول النصارى بيبقوا راكبين سيارات اخر موديل وكمان عايزين تبرعات
    حسبى الله ونعم الوكيل فيهم واللى مديهم الحق انهم يتكلموا
    جزاك الله خيرا اختى جاردينيا
    الا بذكر الله تطمئن القلوب

  10. #10
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اخى شعشاعى
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اقتباس
    فعلاً هذا هو مبدئ النصارى

    إن لم تستحي ففعل ما شئت

    اصل ح يستحوا من مين
    يسوعهم محلل لهم كل حاجه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

شوفوا العجب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يشوع بن سيراخ به العجب العجاب !!!!!!
    بواسطة ناصرة في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 77
    آخر مشاركة: 19-02-2011, 06:11 PM
  2. بعض أدلة تحريف الكتاب المقدس عند النصارى_أتفرج وأسمع العجب
    بواسطة ابن عبد في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-05-2010, 06:50 PM
  3. إذا كان يسوع إله ...فأين العجب هنا !!!!
    بواسطة الراوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-02-2009, 02:35 PM
  4. شوفوا الهبل!!!!!!!!!
    بواسطة tramal في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-07-2007, 05:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

شوفوا العجب

شوفوا  العجب