شوفوا العجب

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

شوفوا العجب

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3
النتائج 21 إلى 27 من 27

الموضوع: شوفوا العجب

  1. #21
    الصورة الرمزية ayaaya
    ayaaya غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    426
    آخر نشاط
    20-03-2012
    على الساعة
    12:22 AM

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ب ما نسمعه:
    اختي جاردينيا صدقت يسوعهم حلل لهم كل شئبطل العجب لما علم السبب.
    منتديات في خصاص الى دعمنا فلا نبخل عليها بعطائنا وبذلنا


    http://www.kalemasawa.abed-alkarem.com/


    http://www.islamswomen.net/vb/index.php


    http://versislam.01maroc.org/vb

    [glint]

    http://islamyatway.ahlamontada.net/forum.htm]

  2. #22
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اقتباس
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    عجيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ب ما نسمعه:
    الدنيا فيها كتير من عجب النصارى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #23
    الصورة الرمزية showman
    showman غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    573
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-10-2016
    على الساعة
    09:05 PM

    افتراضي

    يا اخوانا إذا عرف السبب بطل العجب وإللى بيسمع المجزوبين وهما بيحكوا عن معجزات شنوده وانه قاعد يبعتر الفلوس يمين وشمال وواحدة تصحى الصبح تلاقى 300 جنيه تحت مخدتها كانت قد إيه محتاجهم ، وواحدة كانت عاوزة تعمل ندر وتشترى واحد من قرايبهم ولقت البابا جايلها فى الحلم وماسكه بإيده وقدمهولها وبكده قدرت توفى الندر وتدبح خروفها ، وإللى محتاج كميوتر ومش فى إيده آى نقدية لقى البابا اشتراه وبيقدمهوله هدية ، وإللى قاطعة الخلف ومحتاجة لذرية لقت البابا عمل اللازم ودفع اجرة العملية ، وبعدين جايين تسئلوا بتروح فين فلوس الكنيسة، ماهى بتروح على المعجزات يااخونا

    إللى إختشوا ماتوا

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    345
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-03-2015
    على الساعة
    05:28 AM

    افتراضي

    دعوهم يا أخوة يتكلموا وينفسوا ويتمتعوا حتى حين

    غدا تعود الدولة الإسلامية وتؤخذ منهم الجزية عن يد وهم صاغرون ويعلموا أن وعد الله حق وغدا لناظره قريب .

    بالمناسبة أخي السوهاجي إحنا صعيدة زي بعض ووجب علي التنبيه

    اقتباس
    هؤلاء النصاري يصدق عليهم المثل القائل ان لم تستحي فافعل ما شئت!!!
    هذا يا أخي ليس مثلا وإنما هو حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
    " إِنَّ مِمَّا أَدْرَكَ النَّاسُ مِنْ كَلَامِ النُّبُوَّةِ الْأُولَى إِذَا لَمْ تَسْتَحْيِ فَاصْنَعْ مَا شِئْتَ "
    رواه البخاري في الصحيح وفي الأدب المفرد وابن ماجة وأحمد

    ونشكر أختنا جاردنيا على الموضوع جزاك الله خيرا
    " وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا "
    قال ابن كثير : وقوله تعالى : ( وقولوا للناس حسنا ) أي : كلموهم طيبا ، ولينوا لهم جانبا
    قال تعالى : (ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ) النحل

  5. #25
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اخى ابوحمزه
    اقتباس
    دعوهم يا أخوة يتكلموا وينفسوا ويتمتعوا حتى حين

    غدا تعود الدولة الإسلامية وتؤخذ منهم الجزية عن يد وهم صاغرون ويعلموا أن وعد الله حق وغدا لناظره قريب .
    فعلا
    ان وعد الله حق
    وهذا ما يصبرنى عليهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    334
    آخر نشاط
    12-07-2010
    على الساعة
    11:55 PM

    افتراضي

    لحسن الحظ أني في بلد ليست فيه أقلية إثنية, حتى اليهود فقد انقرضوا بعد أن هاجر معظمهم إما للغرب أو لما يطلق عليه (إسرائيل). أعانكم الله إخواننا في مصر على ما ابتليتم به من شر هؤلاء القوم.
    ( إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3) ) النصر

    فداك أبي وأمي يا رسول الله


    حبيبة قلبي إبنتي "هبة الله "
    http://versislam.01maroc.org/vb/index.php

  7. #27
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اقتباس
    لحسن الحظ أني في بلد ليست فيه أقلية إثنية, حتى اليهود فقد انقرضوا بعد أن هاجر معظمهم إما للغرب أو لما يطلق عليه (إسرائيل).
    الحمد لله
    اقتباس
    أعانكم الله إخواننا في مصر على ما ابتليتم به من شر هؤلاء القوم.
    اللهم اااااااااااااااااااااامين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3

شوفوا العجب

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يشوع بن سيراخ به العجب العجاب !!!!!!
    بواسطة ناصرة في المنتدى حقائق حول الكتاب المقدس
    مشاركات: 77
    آخر مشاركة: 19-02-2011, 06:11 PM
  2. بعض أدلة تحريف الكتاب المقدس عند النصارى_أتفرج وأسمع العجب
    بواسطة ابن عبد في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-05-2010, 06:50 PM
  3. إذا كان يسوع إله ...فأين العجب هنا !!!!
    بواسطة الراوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-02-2009, 02:35 PM
  4. شوفوا الهبل!!!!!!!!!
    بواسطة tramal في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-07-2007, 05:47 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

شوفوا العجب

شوفوا  العجب