هل هذا هو الرب يسوع!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل هذا هو الرب يسوع!

صفحة 3 من 33 الأولىالأولى ... 2 3 4 13 18 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 322

الموضوع: هل هذا هو الرب يسوع!

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2017
    على الساعة
    11:52 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الضيف الفاضل اهلا وسهلا بك ....
    ثانيا ليس نحن من صور تلك الصور مطلقا ...
    ونؤمن ان المسيح عليه السلام رسول الله لا يشبه هذه الصور اطلاقاً...
    وهذه الصور موجودة في الكنائس للاسف الشديد وهي كما ترى اساءت للمسيح عليه السلام ....
    فالاساءة منكم وليست منا ....
    ونحن نعرضها لنبين للناس كيف ان النصارى يحتقرون المسيح عليه السلام بهذه الصور التي هو بريء منها ...
    اهلا وسهلا بك مرة اخرى ...
    وتذكر ان منتديات النصارى تسيء الى النبي عليه الصلاة والسلام باكثر من هذا ...
    وعرض هذه الصور ما هو الا لبيان ضلالات القوم ليس الا
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    1,967
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    02:41 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا هأفضل طول عمري مسيحي مشاهدة المشاركة
    لو سمحتم أنا بأحترم كل الأخوة المسلمين وبأتعامل مع كتير منهم وعمري ما غلطت في حد فيهم وبأحترم رسولهم ولقد حزنت جدا عندما نشروا للرسول صور مسيئة فأرجو منكم جميعا كما احتجيتم علي الصور المسيئة للرسول ان تحتجوا علي هذة الصور المسيئة للسيد المسيح له المجد ولا تساعدوا علي نشرها واطالب المسئول عن هذا الموقع بمسح هذة الصور المهينة للسيد المسيح ومعاقبة من قام بوضعها ومسح التعليقات الغير لائقة
    وذلك للحفاظ علي وقار السيد المسيح له المجد (عيسي)هذة الشخصية المقدسة التي يحترمها ويقدسها كل من المسلمين والمسيحيين فهذا رجاء محبة فأنتم الذين يجب عليكم محاربة هذه الصور وعدم نشرها وان كان احد المسيحيين هو الذي نشرها مع انني اشك في هذا فانتم علي الاقل تؤمنون انه نبي
    وارجوا ان توفروا مجهودكم بدلا من البحث هذه الصور المسيئة للسيد المسيح وافعلوا اي شيء اخر كدراسة القرأن او دراسة شخصيات الانبياء ولا تجعلوا كل اهتماكم هو الإساءة للمسيح والاقباط
    "ما لا ترضوه لأنفسكم لا ترضوه لغيركم"
    عزيزى افضل على طول مسيحى لم يجبرك احد على دخول الاسلام
    "لا اكراه فى الدين قد تبين الرشد من الغى " سورة البقرة

    الصور دى مش احنا و الله اللى رسمناها دى من مواقع نصرانية

    نحن لا يمكننا الاساءة للمسيح لان من يفعل هذا من المسلمين يكون كافر
    (راجع مشاركتى التى قمت فيها بالرد على العضو انا مسيحى)

    المسيح هو عيسى بن مريم رسول الله و ليس يسوع الوارد ذكره فى الانجيل الحالى

    هات دليل من انجيلك الحالى ان المسيح هو عيسى كما قلت انتم تغضبون اذا قلنا ان المسيح هو عيسى و لا تعترفون اصلا بهذا الاسم
    فمابالك تستشهد به الان؟؟

    ام انت مثل من قابلتهم اليوم من نصارى لا يعلمون شىء عن عقيدتهم ؟؟
    "فليخجل من نفسه كل من يؤمن بعقيدة لا يعرف عنها شيئا لانه كيف له ان يتأكد من صدقها"
    على فكرة ده مش نص من الانجيل الحالى لكن هو نفس الاسلوب لانه كلام بشر اصلا

    و مرة اخرى اؤكد عليك ان هذه ليست صور السيد المسيح لكنها صور يسوع الذى لا نعترف به كما صورها نصارى

    و بعدين انا اساسا من مصر يعنى قبطى طيب ازاى قبطى يسىء لقبطى
    و ان كان عندك دليل على ان نصارى مصر هم الاقباط او هم وحدهم الاقباط فأت به(ازاى عدد المهاجرين لبلد هيكون اكبر من عدد سكانها الاصليين)
    نحن لم نسىء لاحد بل انتم من رسم الصور هذه

  3. #23
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    777
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    11-11-2017
    على الساعة
    02:09 AM

    افتراضي

    أولا : لا يجوز عندنا تصوير الأنبياء بأي شكل من الأشكال لكننا لا نعتقد أن هذه صورة المسيح عليه السلام و إنما صورة إله وثني كميثرا و غيره .

    ثانيا: يسوع الأناجيل كان ناسوت كامل و لاهوت كامل فلما تأنس .

    مر بمرحلة الرضاع ثم الفطام ثم الشباب ... الخ

    كما أنه خضع للقوانين آنذاك و دفع الجزية ....إلخ

    فلو كان ولد في العصر الحديث لربما استخدموا التيتينة لإسكاته
    و هو رضيع ، و ربما كان بطلا في كرة القدم كمراهق ،
    كما أن التدخين ليس خطيئة فلم لا يدخن ؟؟؟!!!
    ولم لا يلعب البلياردو ؟؟؟

    أعتقد أن الغرب اعتبر تلك الصور إبداعا فنيا وخيالا خصبا لفنان تخيل يسوع في العصر الحديث أو ربما عند مجيئه الثاني كما أنها تدل على شعبيته الكبيرة .

    لا يمكن لمسلم أن يستهزيء بشخص المسيح عيسى بن مريم عليه الصلاة و السلام و إنما يستهزيء بفكرة لاهوت المسيح .

    و المثل يقول : الصورة أبلغ من ألف كلمة .

    فالصور تؤكد سذاجة فكرة تأليه إنسان خاضع لمعايير و مقاييس الزمان المتغيرة بينما الله لا يتغير . هذا لا يليق أبدا بإله .

    وبالقطع هذه الصور تزعجنا نحن المسلمون أكثر من أي شخص آخر لأنها صور وثنية .
    التعديل الأخير تم بواسطة الفضة ; 20-08-2009 الساعة 03:40 AM

  4. #24
    الصورة الرمزية وا إسلاماه
    وا إسلاماه غير متواجد حالياً مديرة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    4,908
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-06-2013
    على الساعة
    07:21 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة christiangirl مشاهدة المشاركة
    jesus be with u ..i dnt have any comment 4 poor ppl....think as u want its not matter 4 me ...want 2 b with mohamd be with him ..i dnt care ...god bless u
    لا نريد ان نكون مع يسوع ولا أن يكون معنا

    نعم نحن أتباع خير خلق الله محمد صلى الله عليه وسلم

    جمعنا الله به في الفردوس الأعلى ...

    واللهِ إن متِ على ما أنتِ عليه لتندمين أشد الندم، يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم

    هداكِ الله
    رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    اللهم ارحم أمي وأبي وأخواتي جوليانا وسمية وأموات المسلمين واغفر لهم أجمعين

    يا حامل القرآن

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    46
    آخر نشاط
    05-03-2011
    على الساعة
    04:50 PM

    افتراضي

    مهما عملتو او قلتو عن السيد المسيح والمسيحية المسيحية هى الحياة وهى الديانة الحقيقبة وهى العقيدة الراسخة منذ القدم معما قلتو مش ها تقدرو تقضو على المسيحية وانا بصليلكم كتير جدا ربنا يسامحكم لانكم لا تعرفون ماذا تفعلون يسةع بيحبكم كتير ومستنيكم لحد اخر يوم فى حياتكم على الارض يسوع بيحبك وبيحبك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #26
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    777
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    11-11-2017
    على الساعة
    02:09 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارو مارو مشاهدة المشاركة
    مهما عملتو او قلتو عن السيد المسيح والمسيحية المسيحية هى الحياة وهى الديانة الحقيقبة وهى العقيدة الراسخة منذ القدم معما قلتو مش ها تقدرو تقضو على المسيحية وانا بصليلكم كتير جدا ربنا يسامحكم لانكم لا تعرفون ماذا تفعلون يسةع بيحبكم كتير ومستنيكم لحد اخر يوم فى حياتكم على الارض يسوع بيحبك وبيحبك
    و الدليل على صحة كلامك : فقط يسوع بيحبك !

    ياله من دليل قوي و برهان ساطع !

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    46
    آخر نشاط
    05-03-2011
    على الساعة
    04:50 PM

    افتراضي

    لا يا حبيبة المسيح دورى وانتى هاتعرفى الدلائل كتير جدا
    يسوع بيحبك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #28
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,867
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    28-09-2017
    على الساعة
    01:45 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارو مارو مشاهدة المشاركة
    مهما عملتو او قلتو عن السيد المسيح والمسيحية المسيحية هى الحياة وهى الديانة الحقيقبة وهى العقيدة الراسخة منذ القدم معما قلتو مش ها تقدرو تقضو على المسيحية وانا بصليلكم كتير جدا ربنا يسامحكم لانكم لا تعرفون ماذا تفعلون يسةع بيحبكم كتير ومستنيكم لحد اخر يوم فى حياتكم على الارض يسوع بيحبك وبيحبك

    يا جماعة الله يكرمكوا احنا مش فى كنيسة هنا

    ياريت حضرتك تخاطبى عقولنا

    فلتقولى خيرا او تصمتى ..

    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    2,652
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-09-2017
    على الساعة
    11:52 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارو مارو مشاهدة المشاركة
    مهما عملتو او قلتو عن السيد المسيح والمسيحية المسيحية هى الحياة وهى الديانة الحقيقبة وهى العقيدة الراسخة منذ القدم معما قلتو مش ها تقدرو تقضو على المسيحية وانا بصليلكم كتير جدا ربنا يسامحكم لانكم لا تعرفون ماذا تفعلون يسةع بيحبكم كتير ومستنيكم لحد اخر يوم فى حياتكم على الارض يسوع بيحبك وبيحبك
    اذهبي وبشري بديانتك المحرفة بعيدا عن هنا.
    واي عقيدة راسخة تلك التي تعبد الصور والخشب والتماثيل
    صلي لنفسك ايتها المسكينة
    ولسنا بحاجة ليسوعكم ليصلي من اجلنا
    فلينفعكم اذن هذا ان قدر على ان ينفع نفسه
    كفاكم جهلا وغباء
    سَلامٌ مِنْ صَبا بَرَدى أَرَقُّ ....ودمعٌ لا يُكَفْكَفُ يا دمشقُ

    ومَعْذِرَةَ اليراعةِ والقوافي .... جلاءُ الرِّزءِ عَنْ وَصْفٍ يُدَّقُ

    وذكرى عن خواطرِها لقلبي .... إليكِ تلفّتٌ أَبداً وخَفْقُ

  10. #30
    الصورة الرمزية christiangirl
    christiangirl غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    المشاركات
    23
    آخر نشاط
    22-08-2009
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    مارو مارو ....
    لان الله لم يعطنا روح الفشل بل روح القوة والمحبة والنصح. 2 تيموثاوس 1 : 7



    فماذا نقول لهذا. ان كان الله معنا فمن علينا.

    الذي لم يشفق على ابنه بل بذله لاجلنا اجمعين كيف لا يهبنا ايضا معه كل شيء.

    من سيشتكي على مختاري الله.الله هو الذي يبرر.

    من هو الذي يدين.المسيح هو الذي مات بل بالحري قام ايضا الذي هو ايضا عن يمين الله الذي ايضا يشفع فينا .

    من سيفصلنا عن محبة المسيح.أشدّة ام ضيق ام اضطهاد ام جوع ام عري ام خطر ام سيف. كما هو مكتوب اننا من اجلك نمات كل النهار.قد حسبنا مثل غنم للذبح. ولكننا في هذه جميعها يعظم انتصارنا بالذي احبنا.

    فاني متيقن انه لا موت ولا حياة ولا ملائكة ولا رؤساء ولا قوات ولا امور حاضرة ولا مستقبلة ولا علو ولا عمق ولا خليقة اخرى تقدر ان تفصلنا عن محبة الله التي في المسيح يسوع ربنا.

    رومية 8 : 31 - 39
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 3 من 33 الأولىالأولى ... 2 3 4 13 18 ... الأخيرةالأخيرة

هل هذا هو الرب يسوع!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. السيد الرب يسوع المحترم
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 09-04-2012, 10:50 PM
  2. الرب يسوع بسروال العفة
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 01-04-2010, 01:15 PM
  3. انظر لعبد يسوع يقول .. "فبشفاعتهم ايها الرب يسوع المسيح خلصنا"
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 18-11-2006, 12:10 AM
  4. الرب يسوع طلق زوجته
    بواسطة رضوان الفقي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-08-2006, 12:38 PM
  5. الرب يسوع ونسوانه
    بواسطة السيف البتار في المنتدى الأبحاث والدراسات المسيحية للداعية السيف البتار
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 16-08-2006, 09:24 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل هذا هو الرب يسوع!

هل هذا هو الرب يسوع!