تنبأ من صفعك على قفاك

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تنبأ من صفعك على قفاك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: تنبأ من صفعك على قفاك

  1. #11
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراوى مشاهدة المشاركة
    ما هو عيد الزعف ولماذا سمى بهذا الإسم إخوانى ؟؟؟
    لأن هذا هو اليوم الذي دخل فيه يسوع راكباً على اتان وجحش اورشليم .

    حتقولي إزاي ركب على الاثنين ، حقول لك ان الاتان حملت الجحش والجحش حمل يسوع (فوق بعض).. أو ان الناسوت ركب على الاتان واللاهوت ركب على الجحش


    لكن لو استخدمنا العقل سنجد أنها قصة مُلفقة وليس لها دليل او سند تاريخي لأن شخصية يسوع هي شخصية وهمية وليس لها اصل .
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #12
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    شكراً لك أخي سيفنا البتار علي هذا الموضوع
    فتعد شخصية يسوع من الشخصيات الوهمية كالكثير من الأساطير في كتاب النصاري التي نسجها ودسها بو لص الطرسوسي الروماني اليهودي محرف النصرانية.

    والذي لم يشاهد سيدنا المسيح عليه السلام ولم يكن من حواريه ثم يقول أن المسيح ظهر له وأوحي له بتبلغ المسيحية ودس في الديانة عقائد الوثنيين والأساطير وذهبت برسالة المسيح وطمست ما استطاعت من وثائق وكان يعترف أنه رجل حربائي يلبس لكل حال ما يناسبه أي يهودي مع اليهودي ورماني مع الروماني لأنه يهودي روماني.

    فلماذا يصدق النصاري كل ما جاء به بو لص رغم التناقضات وعقائد الوثنيين الواردة في كتابهم؟
    ولماذا يضع نسبا لعيسي عليه السلام؟ وهل كان يريد اخفاء النصرانية الصحيحة؟ وهل كان بو لص مخلص النية للنصرانية أم كان يكن ديانته الحقيقية اليهودية وأرد المكر للمسيحية؟ وانساق النصاري وراء رواياته رغم تعارضها في الأناجيل واتضح حقيقته للنصاري وينكرون ويكابرون لأن أقواله تخالف تعاليم النصرانية ويقدمون الحلول الفلسفية للكثير من الأمور التي لا يقبلها عقل كالخاروف رب الأرباب والتنين ينفث نار وهي عقائد وثنية بلا شك ونعجب من النصاري أنهم يقدمون لها حلولا. دون أن يفكروا في شخص ومدي صدق كاتب هذه الأسطورة.
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الإسلام ; 14-04-2009 الساعة 02:16 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  3. #13
    الصورة الرمزية ساجدة لله
    ساجدة لله غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    728
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-05-2014
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضيف الجديد مشاهدة المشاركة
    تحية

    نداء الرجاء المساعدة

    أعتذر أن قمت ب سرد شكواي هنا ولكن لم أرى مكان أفضل

    أولاً لأن صاحب الموضوع مدير المنتدى

    ثانياً لأني جديد في المنتدى



    مشكلتي ونداء ِ هو

    عند كتابتي ل تعاليق على بعض الزملاء لا تظهر حالاً وتظهر بعد فترة لا أعرف لماذا هل أنا فقط هكذا . أم أنني زنجي أسود

    هكذا تكرمون الضيف والعرب / مشهورين بالضيافة .

    والمشكلة الثانية

    حين سجلت في المنتدى الفاضل قبل يومين أو أكثر حين كنت أقوم ب تغير لون الخط كان يتغير حالاً وحين كنت أكبر نوع الخط كان يتغير ويصبح أكبر حجماً كما كنت أريد

    ولكن ألأن حين أعلق على موضوع أحد الزملاء أو أقوم ب أقتباس

    لا أستطيع حتى أن أرى الموضوع كيف هو بسبب ألأكواد التي هي للخط أو لتكبر الخط

    اتمنى ان تساعدوني لكي أشارك انا أيضاً مثلكم في المنتدى ولا تحرموني من المنتدى

    وأن يتم رفع هذا الحصار عني وأرجاع كافة الحقوق لي كما كنت في بداية التسجيل

    أتمنى أن

    أكتب ويتم عرض الموضوع فوراً مثل الزملاء ألأخرين فلي مشاركتين أو أكثر كتبتهم
    اليوم ظهراً بتوقيت العراق يعني الساعة 2 ولم تظهر الى حد ألأن
    أريد أن تكون لي الحرية مثل ألأخرين

    وأن يتم رفع هذا الحضر الذي يظهر على شكل أكواد للخط واللون لأني في الحقيقة أجد صعوبة جدا ً جداً في أن أعلق على أي موضوع

    وأطلب من صاحب الموضوع المدير الفاضل بالتكفل بهذه المهمه

    و أعتذر مرة أخرى أن قمت بتشتيت الموضوع

    وشكرأًَ لك أستاذي المحترم / البتار مقدما ً
    أتمنى أن تساعدوني


    تحياتي
    السلام على من اتبع الهدى
    مرحباً بك يا ضيفنا في المنتدى المبارك ونتمنى من الله أن تسعد بوقت مفيد مثمر يرضي الله وينير لك الطريق ويظهر لك الحقائق ويهديك الخالق لما يحبه ويرضاه

    أما بالنسبة لعرض المشاركات فهو يتأخر عرضها على الجميع من الأعضاء سواء مسلمين أو نصارى

    الأعضاء الجدد فقط..فأي عضو جديد مسلم كان أو غير مسلم لا تعرض له مشاركات إلا بعد مراجعتها من مشرف القسم ثم يعتمدها
    لأن هناك من يدخل المنتدى ويغرقه بصور خارجة وسباب وألفاظ نابية على الله ورسوله
    وطبعاً هذا لا يرضي أحد
    فهذا قانون المنتدى يسري على جميع المنتسبين الجدد للمنتدى وذلك لعدد معين من المشاركات وبعدها تظهر مشاركاتك مباشرة دون مراجعة

    هداكم الله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيصلوا على رسول الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  4. #14
    الصورة الرمزية أسد الدين
    أسد الدين غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    1,800
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    16-12-2017
    على الساعة
    07:34 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضيف الجديد مشاهدة المشاركة
    تحية

    نداء الرجاء المساعدة

    أعتذر أن قمت ب سرد شكواي هنا ولكن لم أرى مكان أفضل

    أولاً لأن صاحب الموضوع مدير المنتدى

    ثانياً لأني جديد في المنتدى



    مشكلتي ونداء ِ هو

    عند كتابتي ل تعاليق على بعض الزملاء لا تظهر حالاً وتظهر بعد فترة لا أعرف لماذا هل أنا فقط هكذا . أم أنني زنجي أسود

    هكذا تكرمون الضيف والعرب / مشهورين بالضيافة .

    والمشكلة الثانية

    حين سجلت في المنتدى الفاضل قبل يومين أو أكثر حين كنت أقوم ب تغير لون الخط كان يتغير حالاً وحين كنت أكبر نوع الخط كان يتغير ويصبح أكبر حجماً كما كنت أريد

    ولكن ألأن حين أعلق على موضوع أحد الزملاء أو أقوم ب أقتباس

    لا أستطيع حتى أن أرى الموضوع كيف هو بسبب ألأكواد التي هي للخط أو لتكبر الخط

    اتمنى ان تساعدوني لكي أشارك انا أيضاً مثلكم في المنتدى ولا تحرموني من المنتدى

    وأن يتم رفع هذا الحصار عني وأرجاع كافة الحقوق لي كما كنت في بداية التسجيل

    أتمنى أن

    أكتب ويتم عرض الموضوع فوراً مثل الزملاء ألأخرين فلي مشاركتين أو أكثر كتبتهم
    اليوم ظهراً بتوقيت العراق يعني الساعة 2 ولم تظهر الى حد ألأن
    أريد أن تكون لي الحرية مثل ألأخرين

    وأن يتم رفع هذا الحضر الذي يظهر على شكل أكواد للخط واللون لأني في الحقيقة أجد صعوبة جدا ً جداً في أن أعلق على أي موضوع

    وأطلب من صاحب الموضوع المدير الفاضل بالتكفل بهذه المهمه

    و أعتذر مرة أخرى أن قمت بتشتيت الموضوع

    وشكرأًَ لك أستاذي المحترم / البتار مقدما ً
    أتمنى أن تساعدوني


    تحياتي
    الأستاذ الفاضل،
    لقد تم "رفع الحظر" عنك، و يمكنك الآن الكتابة دون انتظار الاعتماد...
    و هذا إجراء تلقائي يسري على كل عضو جديد سواءاً كان مسلماً أو نصرانياً... و السبب هو كما أوضحت الأخت ساجدة لله...
    فهذا إجراء إداري أعطى نتائج طيبة و لله الحمد، و تخلصنا ممن يدخل المنتدى لنشر السباب و الصور الإباحية و الإعلانات إلى غير ذلك...

    فلم يكن هناك حضر عليك يا عزيزي و لا أي شيء ... و أنت الآن تستطيع الكتابة..
    و نتمنى أن تستفيد و نسأل الله أن يهديك لصراطه المستقيم.

    أما بشأن الأكواد، فقد كانت خاصية التنسيق المباشر في صندوق الرد تسبب مشكلة في المنتدى، فتغلق المواضيع...
    و السبب هو نسخ أكواد لا يقبلها المنتدى، فلا يستطيع فتح الصفحة.
    و هذا موضوع يشتكي فيه الإخوة من هذا الأمر
    ساعدنا يا [you] بتجميع الصفحات التي لا تفتح معك هنا

    و قد قمنا بمعالجته و إيقاف التنسيق المباشر في المنتدى.. و الآن جميع الأعضاء مثلك تظهر لهم أكواد عند الكتابة و التنسيق.
    فإيقاف الخاصية أهون من أن تُغلق أغلب صفحات المنتدى.
    و أرجو أن تتفهم أيها الفاضل و يتفهم بقية الإخوة الأعضاء الأمر.. و أن تحاول تحمل الأكواد و التعود عليها أثناء الكتابة و الرد..

    سوف يتم نقل هذه المداخلات إلى موضوع مستقل بعد اطلاعك عليها هنا.

    و السلام على من اتبع الهدى.
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الدين ; 14-04-2009 الساعة 06:36 AM

  5. #15
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    11:22 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضيف الجديد مشاهدة المشاركة
    تحية

    نداء الرجاء المساعدة

    أعتذر أن قمت ب سرد شكواي هنا ولكن لم أرى مكان أفضل

    أولاً لأن صاحب الموضوع مدير المنتدى

    ثانياً لأني جديد في المنتدى



    مشكلتي ونداء ِ هو

    عند كتابتي ل تعاليق على بعض الزملاء لا تظهر حالاً وتظهر بعد فترة لا أعرف لماذا هل أنا فقط هكذا . أم أنني زنجي أسود

    هكذا تكرمون الضيف والعرب / مشهورين بالضيافة .

    والمشكلة الثانية

    حين سجلت في المنتدى الفاضل قبل يومين أو أكثر حين كنت أقوم ب تغير لون الخط كان يتغير حالاً وحين كنت أكبر نوع الخط كان يتغير ويصبح أكبر حجماً كما كنت أريد

    ولكن ألأن حين أعلق على موضوع أحد الزملاء أو أقوم ب أقتباس

    لا أستطيع حتى أن أرى الموضوع كيف هو بسبب ألأكواد التي هي للخط أو لتكبر الخط

    اتمنى ان تساعدوني لكي أشارك انا أيضاً مثلكم في المنتدى ولا تحرموني من المنتدى

    وأن يتم رفع هذا الحصار عني وأرجاع كافة الحقوق لي كما كنت في بداية التسجيل

    أتمنى أن

    أكتب ويتم عرض الموضوع فوراً مثل الزملاء ألأخرين فلي مشاركتين أو أكثر كتبتهم
    اليوم ظهراً بتوقيت العراق يعني الساعة 2 ولم تظهر الى حد ألأن
    أريد أن تكون لي الحرية مثل ألأخرين

    وأن يتم رفع هذا الحضر الذي يظهر على شكل أكواد للخط واللون لأني في الحقيقة أجد صعوبة جدا ً جداً في أن أعلق على أي موضوع

    وأطلب من صاحب الموضوع المدير الفاضل بالتكفل بهذه المهمه

    و أعتذر مرة أخرى أن قمت بتشتيت الموضوع

    وشكرأًَ لك أستاذي المحترم / البتار مقدما ً
    أتمنى أن تساعدوني


    تحياتي
    كنت اظن بانك قادر على محاورتي من خلال هذا الموضوع .. ولكن واضح ان حضرتك خائف من مواجهتي
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    121
    آخر نشاط
    01-05-2017
    على الساعة
    10:57 PM

    افتراضي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




  8. #18
    الصورة الرمزية mego650
    mego650 غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    1,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-04-2014
    على الساعة
    02:16 PM

    افتراضي

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    كم هوجميل بان يجمعنا هذا المكان الطيب على حب الله ورسوله وكم هو جميل ايضا بان نتكاتف يدا بيد للذب عن دين الله وعن رسوله الذى ارتضى
    ايها الاخوة الكرام لقد عم شر عباد الصليب واصبحوا فى كل واد يهيمون وبشبهات وهمية حول دين الله يلقون معتمدين فى ذلك على شرزمة قذرة من اناس ابتاعوالدنيا بالاخرة واصبحوا لا طائل لهم ولا عمل لهم غير القدح فى دين الله جل وعلا هؤلاء القوم جحدوا بالله وافتروا عليه اثما نسبوا له وحاشاه الصاحبة والولد بل لقد تمادوا فى افكهم ونسبوا اليه الضعف والهوان وحشاه تعالى وتعالى عن افكهم واثمهم
    كنت قد عزمت بالامس بان ادخل منتداهم القذر وزريبتهم العفنة ووالله قد كانت تسول لى نفسى بان لا ادخل هذا المكان العفن وحينما دخلت لفت نظرى عنوان لموضوع قد افتروه ورغم رد العلماء وتفنديهم لكل اوهامهم الا انهم ما زالوا يعتمدون على بعض من مرضى القلوب وكما يقول المثل الشعبى ( العيار اللى ميصبش يدوش ) ويعرضون الموضوع بكل اسف وكلما تصدى لهم اسد من اسود الله حجبوا مشاركته وفصلوا عضويتة مثلما حدث معى ولكن فى هذا الموضوع بالتحديد لفت انتباهى رد لاخ مسلم وساعرض عليكم بعضا مما رأيت بالصور وفوجئت بكلب من كلابهم يسبة بعد ذلك باسلوب استشطت منه غيظا فقررت بان اكتب فيه مشاركة بالرغم من انى قد سجلت فى هذه المنتدى باكثر من ستة اشتراكات وكلهم لغوا وكان اخرهم يوم امس هذا الاشتراك انظروا معى الى رد الاخ المسلم الذى اعرف بان ما دفعه لكتابة تلك الكلمات الا غيرته على دينة فكان رده عليهم كما سترون بالصور فى المرفقات وبعدها وبعد ان رأيت رده على اخى المسلم وقد تملكنى الغيظ فكتبت مشاركتى التى سترونها مرفقة هى ايضا وكنت لا اتمالك نفسى وكان لى عقوبة بان تم حظر حسابى كما فعل بيا من قبل وحسبنا الله وعم الوكيل
    والعجب بان الموضوع الذين كانوا يتكلمون عنه هو تحريف القران وليس فقط تحريفه بين فئة واخرى او سنة وشيعة بل الادهى بانهم يقولون بانه محرف بين اهل السنة نفسهم طبعا يقصدون القرءات وكان كاتب بحثهم المدعوا وحيد كلب قناة الحية ومذيع زكريا بطرس الكلب الذين فضحهم الله شر فضحة فى اكثر من موضع
    اتمنى بان اكون قد اصبت وهانا اتعلم من اسود الله وسيوفه المسلوله التى تنحر كل مجترئ على دين الله وكل من خبت له نفسه وسولت له بان يقترب من العرين والحصن المنيع
    وتحية طيبة عطرة الى اسد الله وسيفه شيخنا وحبيبنا السيف البتار واقول له بارك الله لك فى علمك وذادك من فضله
    والسلام على من اتبع الهدى
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	untitled3.JPG‏ 
مشاهدات:	58 
الحجم:	113.3 كيلوبايت 
الهوية:	6051   اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	untitled2.JPG‏ 
مشاهدات:	55 
الحجم:	116.3 كيلوبايت 
الهوية:	6052  

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	untitled.JPG‏ 
مشاهدات:	55 
الحجم:	164.2 كيلوبايت 
الهوية:	6053  
    ُ" قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾ " سبأ



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    أحسنت أخي في ردك علي الأرجوز بقلظ لعنه الله وجعل جهنم مصيره ومثواه خالداً فيها أبداً.

    فنحن اليوم أما قطيع من البهائم الضالة ممن يسمو نصاري ويقودهم حمار المسخ بقلظ ينهق فيقود وراءة إخوانه النصاري وهم شرذمة من الشياطين عبدة الأوثان والخاروف وتربية نشيد الإنشاد وشرب الخمر والزني والإباحية كما أمرهم كتابهم المكدس.

    ويعوي هؤلاء السفلة من أرازل البشر فيرضي بذلك جرائهم مهللين فهؤلاء بلا شك أعماهم الغباء والجهل فكتابهم كل كلمة فيه بها شك, وتضرب هذه الزريبة المثل في الغباء والعفن والجهل فكل إناء ينضح بما فيه.

    فالنصارى في يومنا هذا لا لوم عليهم فهم تربوا علي الكذب كما أمرهم كتابهم المحرف أكذب ليعلوا ملكوت ربك. وتربوا علي يد أبيهم برسوم المحروقي
    فهذا دأب الكفار عبدة الصليب منذ البعثة النبوية. غنوا واكذبوا يا نصاري ليذداد مجد معبودكم


    وصدق الله إذ يقول
    : "إِنَّا أَرْسَلْنَاكَ بِالْحَقِّ بَشِيرًا وَنَذِيرًا وَلَا تُسْأَلُ عَنْ أَصْحَابِ الْجَحِيمِ * وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ* الَّذِينَ آَتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَتْلُونَهُ حَقَّ تِلَاوَتِهِ أُولَئِكَ يُؤْمِنُونَ بِهِ وَمَنْ يَكْفُرْ بِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ".

    حسبنا الله ونعم الوكيل في هؤلاء الضالين النصاري الذين اعتدوا علي القرآن العظيم والرسول الكريم
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 30-08-2009 الساعة 10:05 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2

تنبأ من صفعك على قفاك


LinkBacks (?)

  1. 23-03-2011, 08:54 PM
  2. 27-11-2010, 09:13 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-09-2011, 09:32 PM
  2. عندما تنبأ الشيخ الشعراوي بالأزمة الاقتصادية
    بواسطة دفاع في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-11-2009, 04:13 PM
  3. هل تنبأ الكتاب المقدس عن رسول الإسلام؟
    بواسطة جرجس2 في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-12-2008, 10:37 PM
  4. تنبأ يعقوب بنبى آخر يخلفهم و ليس من بنى إسرائيل
    بواسطة ali9 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-06-2006, 06:50 AM
  5. هل تنبأ المسيح بصلبه؟
    بواسطة محمد مصطفى في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-12-2005, 09:46 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تنبأ من صفعك على قفاك

تنبأ من صفعك على قفاك