"كنت ارثوذوكسياً والآن ابصر" كتاب كارثة يتهم الأرثوذوكسية بعبادة الأصنام و الوثنية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

"كنت ارثوذوكسياً والآن ابصر" كتاب كارثة يتهم الأرثوذوكسية بعبادة الأصنام و الوثنية

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: "كنت ارثوذوكسياً والآن ابصر" كتاب كارثة يتهم الأرثوذوكسية بعبادة الأصنام و الوثنية

  1. #1
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    "كنت ارثوذوكسياً والآن ابصر" كتاب كارثة يتهم الأرثوذوكسية بعبادة الأصنام و الوثنية

    هــل الأرثوذكس عبـــدة أصــنـــام

    ليس بجديد أن نؤكد على احترامنا لكل العقائد والمذاهب، وبخلاف رفضنا الكامل لكل ما ورد فى هذا الكتيب المثير للجدل، والمتطاول على عقيدة الكنيسة الأرثوذكسية.. فإن صدوره أمر كان متوقعاً.. فهو إفراز طبيعى لرفض الآخر.. وغياب الحوار داخل الكنيسة.. وتغذية تيار التطرف فيها.. كما أنه سبق أن هاجم رجال الدين الأرثوذكس الطوائف الأخرى.. وبالتالى كانت كل الظروف تبشر وتنذر بظهور هذا النموذج الموتور والطاعن فى عقيدة مترسخة! ما جرى ويجرى ونتوقع له الاستمرار.. خطوة فى حرب الطوائف المسيحية، التى تطورت فيها الأمور ووصلت إلى حد التنابذ والاتهامات بالشرك، وبعبادة الأوثان!

    كما أن صدور مثل هذا الكتيب يعيد تنبيه الكنيسة الأرثوذكسية إلى ضرورة تنقية التراث القبطى من شوائب الشعوذة والممارسات الشعبية التى اختلطت بالعقيدة.. وتكشف عن تيار مسيحى يناهض مثل تلك الأفكار التى قد تصنع شعبية جماهيرية فى أوساط الأقباط، خاصة البسطاء منهم.. لكنها لا تصنع إيمانا!

    فى هذه الأيام.. وحيث يحتفل المصريون - مسلمين ومسيحيين - بموسم الأعياد القبطية - المصرية - نكرر احترامنا لكل العقائد والمذاهب ونرفض أن توصف كنيستنا القبطية العريقة بأنها معبد للوثنية.. ونهنئ أقباط مصر بأعيادهم.

    «روزاليوسف»

    *********************************************

    هــل الأرثوذكس عبـــدة أصــنـــام ؟!
    روبير الفارس

    تحت أكثر من عنوان صدر كتيب مثير ومستفز لدكتور صيدلى يدعى «حنين عبد المسيح» ويكفى أن تقرأ عناوينه حتى يتملكك هذا الشعور بالنفور والغضب.. هذه العناوين هى «كنت أرثوذكسيا والآن أبصر. بحث كتابى - تاريخى - طقسى عن عبادة الأصنام فى الكنيسة الأرثوذكسية.. كيف تسللت إلى الكنيسة؟ وإلى أى مدى توغلت فيها؟ وكيف كانت عقوبة الله؟».

    الكتيب يقع فى 52 صفحة ويرصد فيها الكاتب - على حد بحثه- كيف تسللت عبادات الأصنام من العصور الفرعونية إلى الكنيسة الأرثوذكسية وعلى رأسها الكنيسة القبطية « المصرية» رويدا رويدا وعبر العصور وتوغلت واستقرت فيها عبادة خمسة أصنام كبرى هى «الصليب - القديسين - الصور - الأكليروس - الخبز والخمر» يقول الكاتب.. أنه ولد فى عائلة أرثوذكسية ونشأ منذ نعومة أظفاره فى كنيسة أرثوذكسية وتعلم فى مدارس الأحد، ، بل صار شماسا وخادما للكلمة فى مدارس الأحد والاجتماعات المختلفة بها ثم أميناً لاجتماع شباب ثانوى وأميناً لاجتماع المتزوجين حديثا والمقبلين على الزواج ثم واعظا فى القداسات ورغم ذلك خرج عن الأرثوذكسية - الكلمة تعنى مستقيمى الرأى - إثر رفضه تمجيد وتكريم البابا شنودة الثالث فى اليوبيل الفضى لجلوسه بطريركاً. وكان ذلك فى عام 1997 أى منذ 12 عاما. يقول الكاتب أنه استخدمها فى بحث وصلوات حتى يخرج بكتابه الذى يرى فيه أن هناك الكثير والكثير جدا من مظاهر عبادة الأصنام إلى جانب عبادة الإله الحقيقى يسوع المسيح وفى عقر داره - كنيسته - وقد تسربت هذه الممارسات والطقوس الوثنية من العصور الفرعونية حتى أصبحت مثل السرطان الذى تفشى فى جسد المريض ووصل إلى حالة ميئوس منها ولا يمكن استئصاله بسهولة مما أدى إلى استعلان غضب الله من السماء على هذه الكنيسة، وتجلى هذا الغضب فى الغزو العربى ثم التركى. «العثمانى» لبلاد الكنائس الأرثوذكسية «الشام ومصر وشمال أفريقيا والقسطنطينية» على التوالى لأنها لم تتحذر مما سجله الوحى الإلهى لأجل إنذارها فى تاريخ شعب الله فى العهد القديم «اليهود» والذى سقط قبلها فى عبادة الأصنام وأتى عليه غضب الله بالغزو والسبى الآشورى ثم البابلى.. وهكذا فالتاريخ يعيد نفسه!! ويشرح الكاتب بالتفصيل فكرته فى أن الكنيسة تعبد خشبة الصليب فى الطقس القبطى الأرثوذكسى.


    ونذكر من أمثلة ذلك التسابيح التى تصليها الكنيسة الأرثوذكسية للصليب فى عيده ومنها: «أيها المؤمنون فلنسبح الرب ونسجد لصليبة الخشبة المقدسة. ويعلق الدكتور حنين على هذه التسابيح بقراءة حرفية غريبة قائلا عجبى على كنيسة تكلم الخشب وتعطيه السلام وتعتبره غير مائت أى حيا يسمع ويستجيب وتقدم له السجود والبخور والتسابيح والتماجيد. وبنفس القراءة الحرفية يرى فى كلمات الترانيم والتسابيح المقدمة من الأرثوذكس نوعا من عبادة القديسين والملائكة فى الكنيسة الأرثوذكسية. فيندد بالاحتفاظ بأجسادهم وصورهم ومتعلقاتهم فى دور العبادة ويجمل فكره فى قوله أن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية فى جميع قداساتها واجتماعاتها تقدم التسبيح والتمجيد والتعظيم ليس فقط للرب، بل أيضا للعذراء والقديسين والملائكة معه، بل وأحيانا قبل وأكثر منه أو بدونه.. ومن الأمثلة الصارخة على ذلك الصلاة التى تسمى «مقدمة قانون الإيمان» والتى وضعت فى مجمع أفسس «المسكون الثالث» فى القرن الخامس الميلادى على يد البابا كيرلس الأول الملقب بعامود الدين !! والتى تمجد فيها الكنيسة العذراء أولا وقبل الرب. وحول الاتهام بعبادة الصور فى الكنيسة الأرثوذكسية يقول الدكتور حنين أن الكنيسة الأرثوذكسية تكسر الوصية الثانية من الوصايا العشر بالعهد القديم ، والتى تقول : «لا تصنع لك تمثالا منحوتا صورة ما مما فى السماء من فوق وما فى الأرض من أسفل وما فى الماء من تحت الأرض».. ويرى الدكتور حنين أن أسوأ عصر فى الكنيسة القبطية هو عصر البابا «ثاوفيلس» فى أواخر القرن الرابع الميلادى، والذى حول المعابد إلى كنائس ونقل الصور الفرعونية والتماثيل للكنائس. وأكد أن هناك أساقفة وكهنة أتقياء من الكنيسة حاربوا الصور منهم الأب متى المسكين وغيره.

    أما الاتهام بعبادة الأكليروس «رجال الدين» فيقول فيه ان توقير رجال الدين وعلى رأسهم البطريرك والأساقفة إلى حد العبادة بكل مظاهرها من سجود حتى الأرض أمامهم والتبخير لهم وتوجيه الألحان والصلوات والتمجيد والتعظيم لهم ضمن طقوس العبادة.. وحديثا وفى عصر البابا الحالى - فى كل صفحات الكتيب لا يكتب الدكتور حنين اسم البابا شنودة نهائيا مكتفيا بكلمة البابا الحالى - تم تكريس وترسيخ الاحتفال بأعياد البابا « خاصة عيد رهبنته وعيد جلوسه» بصورة لم يسبق لها مثيل، وأصبح الاهتمام بهذين العيدين يفوق الاهتمام بأى أعياد أخرى حتى الأعياد «التى تخص السيد المسيح» . وتدعو الكنيسة البطريرك «سيدنا وأبانا» رغم وصية السيد المسيح «أما أنتم فلا تدعو سيد لأن معكم واحد المسيح». وأخيرا.. اتهم الكنيسة الأرثوذكسية بعبادة الخبز والخمر قاصدا بذلك سر التناول، حيث يرى أن المسيح يحل بالإيمان فى القلوب وليس بالأكل والشرب الحرفى بالفم.


    http://www.rosaonline.net/alphadb/article.asp?view=5198

  2. #2
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي






  3. #3
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي


    وشهد شاهد من انفسهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM
    جزاكى الله خير أختنا الكريمة, لا جدال فى وثنية النصرانية الحالية المحرفة.


    من قلم : عبد الحكيم كريم


    الجذور الوثنيه للمسيحيه ... ستة عشر مخلصا وفاديا وثنيا ماتوا على الصلـيب ج1


    لطالما اعتقد النصارى بأن عقيدة الصلب والفداء والمخلص والمعزي ... الخ هي عقيده فريده متفرده ووحيده متوحده .. لكن الله كشف زيفهم وتزييفهم وأشار الى هذا الاقتباس الوثني من عقائد وثنيه سابقه بقوله تعالى ..

    { لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ.. } [ المائدة: 72] ؛

    مذكرًا النصارى بموضع في الإنجيل يقول فيه المسيح إن الله ربه وربهم "إني سأصعد لأبي وأبيكم وإلهي وإلهكم " ( إنجيل يوحنا 20: 17 ).

    غير ان الاشاره الواضحه للجذور الوثنيه جاءت في قوله تعالى ؛
    { وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ } [ التوبة:30]، وقوله تعالى:{ قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَا تَغْلُوا فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلَا تَتَّبِعُوا أَهْوَاءَ قَوْمٍ قَدْ ضَلُّوا مِنْ قَبْلُ وَأَضَلُّوا كَثِيرًا وَضَلُّوا عَنْ سَوَاءِ السَّبِيلِ } [المائدة: 77].

    الأصول الوثنيه في الديانه المسيحيه ليست محاكاه للديانات الوثنيه فحسب ، بل هي نسخ طبق الأصل عن وثنيات سابقه عددها ستة عشر ديانه وثنيه بقاسم مشترك واحد هو تجسد الاله في بشر وينتهي مصلوبا تكفيرا (للخطيه)

    نقلت بقضها وقضيضها الى المسيحيه بلا تصرف .
    أي نصا وفصا على رأي أسامه بن فوزي (الوهابي) وبالمناسبه فاسامة صار هذه الأيام سلفيا وهابيا متنكرا بالتقيه على ذمه مواقع ومنتديات الأعباط ، وذلك في حمله مسعوره يشنها الأقباط على عرب تايمز ويخصون الشيخ محمود القاعود بنصيب وافر منها ..

    وشاهدنا هو من أهلها أي هما مسيحيان متخصصان وهم ليسوا (سلفيين وهابيين) كما هو واضح ؛

    اذ يقول " توم هاربر " Tom Harper في كتابه "المسيح الوثني " The Pagan Christ. كما عرَّج عليها الأكاديمي واللاهوتي الأمريكي الأشهر " بارت إرمان " Bart Ehrman في كتابهLost Christianities " العقائد المسيحية المفقودة " الذي ذكر فيه أن القرن الميلادي الأول كانت تسود فيه فوضى من العقائد المسيحية "chaos of beliefs"فمن النصارى آنذاك من عبد إلهًا أو اثنين أو ثلاثة حتى اثنا عشر إلهًا !! ثم فُرِضت عقيدة التثليث بسلطان الإمبراطور قسطنطين بعد مجمع " نيقية " المسكوني عام 325م، وعوده للوثنيات والمسيحيه فلن أقود القارئ الا ليستنتج هو بنفسه ونبدأ بمقارنه بين يسوع اله المسيحيين وبين اله هندي قديم (كرشنا)

    (كرشنة هو المخلص والفادي والمعزى والراعي الصالح وابن الله الاقنوم الثاني من الثالوث المقدس وهو الاب والابن وروح القدس .....وقد مجدت الملائكة السيدة ديفاكي والدة المخلص كرشنة ابن الله وقالو :يحق للكون ان يفلخر بابن هذه الطاهرة)
    المقارنه الأولى : -وجاء بالقانون النيقاوي والتعليم الرسولي الدسقولية وببشارة لوقا 1-28, 29
    ( يسوع المسيح هو المخلص والفادي والمعزى والراعي الصالح والوسيط وابن الله والاقنوم الثاني من الثالوث الاقدس وهو الاب والابن والروح القدس ...ودخل الملاك على مريم العذراء والدة يسوع المسيح قال لها سلام لك ايها المنعم عليها الرب معك )
    (كتاب تاريخ الهند المجلد الثاني ص 329)

    الثانيه : كتاب دوان ص 297 (وعرف رعاة البقرة ان كرشنة اله وسجدوا له )
    -بشارة متى 2-11 (وعرف المجوس يسوع وسجدوا له )

    الثالثه : المجلد الثاني من تاريخ الهند ص317, 367
    (عرف الناس ولادة كرشنة من نجمه الذي ظهر في السماء )
    -بشارة متى 2-3
    (لما ولد يسوع علا نجمه في المشرق وبواسطة ظهور نجمه عرف المجوس محل ولادته )

    الرابعه : من كتاب الديانات الشرقية ص 500 وكتاب الديانات القديمة المجلد الثاني ص 353 (وامن الناس بكرشنة واعترفوا بلاهوته وقدموا له هدايا من صندل وطيب )
    (وامن الناس بيسوع وشهدوا بلاهوته ببشرى الملاك وتسبيح الجند السماوي وقدموا الهدايا وفتحوا كنوزهم من الذهب والبخور والمر )

    الخامسه : -ومن كتاب دوان ص 297
    (كان كرشنة من سلالة ملوكية ولكنه ولد في غار بحال من الذل والفقر)
    -لوقا 2-7 ومتى 2-6
    ( كان يسوع من سلالة الملوك وكان يدعى ملك اليهوداو الحاكم الذي سيرعى اليهود ولكنه ولد بمذود ولف بقماط في حالة الذل والفقر اذ لم يكن لهما متسع في المنزل )

    السادسه : من كتاب تاريخ الهند ص 317 (وعند مولد كرشنة سمع الكهنة بمولده وعرفوا ذلك بتفحص النجوم وان يجب ان يسجد له )
    بشارة متى 2-3
    (علم المجوس بمولد يسوع عندما رأوا نجمه طالع في الشرق وقالوا جئنا لنسجد له )

    السابعه : جاء بكتاب فشنوبورانا ص105
    (لما ولد كرشنة سبحت الارض وانارها القمر بنوره وترنمت الارواح وهامت ملائكة السماء فرحا وطربا ورتل السحاب بانغام مطربة )4 7 بشارة لوقا 2-13
    ( ولما ولد يسوع فجأة ظهر مع الملاك جمهور من الملائكة يسبحون :" المجد لله في الاعالي وعلى الارض السلام وفي الناس البهجة )

    الثامنه : لوقا 2-4 , 5 (ولما ولد يسوع كان يوسف النجار خطيب امه غائبا عن البيت واتى المدينة كي يدفع الخراج للملك ويتسجل مع مريم المخطوبة له )–كتاب فنشنوبورانا الكتاب الثاني الفصل الخامس:
    ( ولما ولد كرشنة كان "ناندا" خطيب امه ديفاكي غائبا من البيت حيث اتى الى المدينة كي يدفع ما عليهن الخراج للملك)

    التاسعه : تاريخ الهند المجلد الثاني
    (وجاءت امرأة الى كرشنة ومعها اماء فيه طيب وصندل وزعفران فدهنت به جبين كرشنة وسكبت الباقي على رأسه)
    متى 26-7
    (وجاءت الى يسوع امرأة تحمل قارورة عطر غالي الثمن وسكبته على رأسه وهو متكيء)

    سأكتفي بهذا القدر من النصوص المقتبسه أو المختلسه من اسطورة كرشنا الوثنيه تاركا لكم الحكم دونما ايماء أو تصريح وحتى دون تلميح ......
    التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed_Negm ; 13-04-2009 الساعة 02:15 AM

  5. #5
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    39
    آخر نشاط
    27-09-2012
    على الساعة
    02:17 PM

    افتراضي

    الله ينطق لسان المشركين بالحق رغم أنفهم

  7. #7
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    نتمنى لباقي شعب الكنيسة القبطية أن يفتح الله أعينهم ليروا الباطل باطلا والحق حقاً

  8. #8
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اقتباس
    عبادة خمسة أصنام كبرى هى «الصليب - القديسين - الصور - الأكليروس - الخبز والخمر»
    سؤال لو سمحتم
    ما معنى الاكليروس؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,508
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    جزاكم الله خيرا اخوتنا ونحتاج الى رابط للكتاب
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  10. #10
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة

    سؤال لو سمحتم
    ما معنى الاكليروس؟
    كلمة يونانية تعني (رجال الدين)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

"كنت ارثوذوكسياً والآن ابصر" كتاب كارثة يتهم الأرثوذوكسية بعبادة الأصنام و الوثنية


LinkBacks (?)

  1. 28-08-2016, 06:18 AM
  2. 03-05-2016, 12:22 AM
  3. 22-02-2016, 02:02 AM
  4. 24-06-2015, 08:34 PM
  5. 30-01-2015, 11:48 AM
  6. 03-06-2014, 09:09 PM
  7. 09-05-2014, 07:31 AM
  8. 10-11-2013, 05:16 AM
  9. 21-10-2013, 09:48 AM
  10. 30-06-2013, 08:54 PM
  11. 15-06-2013, 08:45 AM
  12. 24-03-2013, 12:46 AM
  13. 11-10-2011, 11:46 PM
  14. 05-12-2010, 10:09 PM
  15. 28-11-2010, 09:44 AM
  16. 06-11-2010, 11:29 PM
  17. 13-02-2010, 06:59 PM
  18. 04-01-2010, 01:54 AM
  19. 31-12-2009, 11:21 PM
  20. 24-12-2009, 06:09 PM
  21. 17-12-2009, 11:12 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. رابط تحميل كتاب "إميلى براملت" بعنوان "آمنت بربكم فاسمعون"
    بواسطة نعيم الزايدي في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-12-2011, 11:31 AM
  2. قس أمريكي يتهم "بابا الفاتيكان" بالكذب ويطالبه بالاستقالة
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 13-04-2010, 11:06 PM
  3. كتاب ديني يهودي يصور العرب "أشرارا" والبشر "حيوانات"
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-03-2009, 06:43 AM
  4. مدرس يتهم راعي كنيسة "الدوبارة" بالانتقام منه بعد فشله في تنصيره
    بواسطة دفاع في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-01-2008, 10:49 PM
  5. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-10-2006, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

"كنت ارثوذوكسياً والآن ابصر" كتاب كارثة يتهم الأرثوذوكسية بعبادة الأصنام و الوثنية

"كنت ارثوذوكسياً والآن ابصر" كتاب كارثة يتهم الأرثوذوكسية بعبادة الأصنام و الوثنية