من هم الجماعة الأحمدية؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من هم الجماعة الأحمدية؟

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: من هم الجماعة الأحمدية؟

  1. #1
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي من هم الجماعة الأحمدية؟

    بدأت قناة فضائية للجماعة الأحمدية تبث برامجها من لندن إلى أمريكا الشمالية٠ فشاهدت بعض الحلقات ففوجئت بمعتقداتهم:
    أن المهدي المسيح قد جاء في الهند في بداية القرن
    فكيف يكون إن كان لا زال مدفونا في كشمير
    ٠
    المزيد من تدخلات الإخوان لفضح هذه الطائفة الخارجة عن الدين و تدعي أنها طائفة مسلمة
    التعديل الأخير تم بواسطة نوران ; 06-04-2009 الساعة 06:03 PM

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  2. #2
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    قصة عودة أمجد السقلاوي للإسلام بعد الأحمدية
    أرسلت في الثلاثاء 29 يوليو 2008 بواسطة admin

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله واله ومن والاه وبعد


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    بداية قصتي مع القاديانية (الأحمدية ) هي أنني كنت أفكر كثيرا في ظهور الإمام المهدي رضي الله تعالى عنه وجعلنا من خدامه وكنت دائما أتساءل متى سيظهر المخلص لنا من كل هذا الظلم الذي يحيق بالمسلمين في كل أرجاء الأرض حتى جاء شخص مقرب جدا لي (قريب) من فلسطين المحتلة أعادها الله سالمة لحضن الإسلام وكان هذا القريب عزيز على قلبي ويصغرني بسنوات وفاجئني بعقيدته التي يحملها وهي انه يؤمن بشخص اسمه الميرزا غلام احمد القادياني وانه نبي مرسل وانه المخلص وانه المسيح الموعود ..فقلت له يستحيل أن يكون قد ظهر ومات ولم نسمع به ..


    فقلت له هات الكتب التي عندك لأقراها وبالفعل عكفت على قراءة كتبهم وقرأت كل الكتب التي احضرها لي في غضون أسبوعين أو اقل ليلا نهارا منكبا على قراءة تلك الكتب واذكر منها على سبيل المثال لا الحصر تفسير سورة الكهف , جزء من التفسير الكبير للقران الكريم , الناسخ والمنسوخ , لماذا تنقمون منا , وبعض المقالات هنا وهناك , أعداد كثيرة من مجلة البشرى الصادرة من حيفا – الكبابير (مركز القاديانية الأول في الوطن العربي والتي تحتضنه دولة إسرائيل المزعومة) ...هذه ما أذكر..


    وبعد نقاشات طويلة مع هذا القريب- أعاده الله إلى الإسلام - قال لي لم لا تستخير وتسال الله تعالى أن يريك الحق أين ؟


    قلت هو كذلك وتلكم كانت المصيبة ..فالقاديانيون يوقعون الناس في حبائلهم بتلك الطريقة وهي الرؤى والمنامات ..


    فرأيت في منامي أنني انظر لشاشة التلفاز وإذا بمسجد القاديانيين ومناراته في شاشة التلفاز على القناة المحلية وجهلت تماما الرؤية وتفسيرها وهي أنهم سيخترقون الاعلام العربي (وهذا ما حصل الان بافتتاح فضائيتهم العربية ) ففسرتها بأنهم على حق ...


    لا استطيع أن اصف تلك الفترة إلا بأنني كنت شبه مغيب نفسيا وعقليا وذلك لفرحتي بان المخلص للعالم قد جاء والغريب يا سادة أنني ملم جدا بالعقيدة والفقه الإسلامي وأنني تربيت في أحضان المشايخ وهذا أعجب شيء يمر علي بأنهم قد استطاعوا غسل دماغي وهنا تكمن خطورتهم ..


    بعدها ذهبت لأمير المنطقة هناك وبايعت على السمع والطاعة ووقعت وثيقة البيعة وحضرت بعض صلوات الجمعة معهم وتعرفت على بعضهم ..


    ثم ما لبثت أن بدأت أفكر


    أول ما أخرجني من ملتهم هو حديث لرسول الله صلوات ربي وسلامه عليه وهو أنا آخر الأنبياء وانتم آخر الأمموسألت فيه أكثر من واحد إلا أنهم لا يستطيعون تأويله كعادتهم


    ثم نظرت في عقائدهم مرة أخرى فوجدتها كلها تأويلات سمجة لا يتقبلها عاقل


    فعليك عند دخول القاديانية أن ترمي وراء ظهرك كل الافكار القديمة وتبدأ من جديد تعلم الاسلام فالجن غير الجن والمعجزات غير المعجزات والنار غير النار وادم غير ادم الذي نعرفه ...


    ثم بعد ذلك تفكرت في مسالة المسيخ الدجال فكيف يقول القاديانيون أن المسيخ الدجال هي قوى الشر في العالم ثم يقول نبيهم الكذاب ان الانجليز يجب طاعتهم ...فتضاربت عندي المسالة لو سالت أي قادياني من هو المسيخ الدجال الذي سيقتله مهديكم الآن سيقول لك اميريكا طيب فيما مضى لم تكن اميريكا هي قوى الشر العظمى في زمن الميرزا الكذاب إنما كانت بريطانيا فكيف يقول طاعتهم واجبة ...وهي راس قوى الشر في العالم وبريطانيا انتهت وحلت مكانها روسيا واميركا فكانوا يقولون قبل سقوط روسيا بان المسيخ الدجال هي روسيا ثم سقطت روسيا فقالوا اميركا وان سقطت اميركا سيقولون هي تلك الاخرى ...وهكذا ..


    ثم ما لفت انتباهي أكثر أين النصر الذي كنا نحلم به أين تلك الوعود من رسول الله صلوات ربي وسلامه عليه ..حاشا وكلا أن يكون رسول الله صلوات ربي وسلامه عليه كذاب في وعوده إذ الغلام هو الكذاب فسالت أيضا نفس السؤال فقالوا لي أول مئة سنة نصرة ...ولا اذكر بقية الثلاثمئة سنة يعني النصر سياتي بعد ثلاثمئة سنة انعم بها من دعوة التي لن ننال منها الا الظلم لمدة ثلاث مئة سنة شيء مضحك فعلا ...


    وبعدها قمت بمراجعة جدية لكتبهم فنظرت بها مرة أخرى نظرة متجردة وإذا بي اكتشف الهولات واكتشف أن القاديانيون انفسهم لا يفقهون دينهم بل هم جهلة ولا يعرفون شيئا عن نبيهم المزعوم ...


    هذه باختصار قصتي مع القاديانية


    و أبشركم أنني اكتب كتابا ضخما سيهدم نحلتهم وسيكون القاسم لهم لتتحقق رؤية قريبي الذي رآني عندما استخار الله تعالى قبل دخوله القاديانية رآني إماما في مسجد القاديانية وخلفي يصلي نفر كثير من القاديانيين فإذا بي أغير قبلتهم وهم يتغيرون خلفي لقبلة اخترتها أنا وأسأل الله تعالى أن أكون كما يريدني الله تعالى وان أكون خادما للإمام المهدي الذي بشرنا به صلى الله عليه وسلم لا كما يدعي الكذابين اللهم آمين وكل محب لله ولرسوله .


    أمجد السقلاوي - الأردن


    نقلاً عن:

    http://antyahmadiyya.jeeran.com/tawbt%20amjad.htm


    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  3. #3
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    ماذا تفعلون أيها الأحمديون بهذا الحديث:
    حديث لرسول الله :صلوات ربي وسلامه عليه وهو أنا آخر الأنبياء وانتم آخر الأمم٠
    ثانيا المهدي الموعود يكون مع المسيح عليه السلام: إذن السنة تـتكلم عن شخصين و ليس شخص واحد٠ ثالثا مجيئ المسيح و المهدي يكون مع مجيـئ هاجوج و ماجوج والمسيح الدجال، فأينهم؟
    رابعا تقولون بأن المسيح عليه السلام أغمي عليه على الصليب فلماذا القرآن يقول وإن الذين اختلفوا فيه لفي شك منه مالهم به من علم إلا اتباع الظن وما قتلوه يقيناً ٠
    نرى بأن القرآن يقول بأنهم في شك و لو أغمي عليه لكان يقينا هو الشخص على الصليب٠ و تقولون بأنه ذهب للهند بعد خروجه من القبر و القرآن يقول بأنه رفع إلى السماء قبل أن يصلب أو يقتل٠

    و هاهو الدليل بأن المسيح لم يكن على الصليب: من القرآن و كتاب النصارى المقدس عندهم:
    قوله تعالى: { إني متوفيك ورافعك إلى ومطهرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة } (آل عمران: 55).
    إذاً القرآن ناطق بنجاة المسيح من مكر الماكرين، ورفعه إلى السماء، وأن أعداءه الذين أرادوا صلبه وقعوا في الشك، فرفع المسيح، ثم يعود قبيل الساعة، فيكون علامة على قرب انقضاء الدنيا.
    ولا تذكر النصوص القرآنية ولا النبوية أي تفصيل عن كيفية نجاة المسيح، لذا فقد حاول علماؤنا تلمس الحقيقة التي أخبر عنها القرآن في النقول التي نقلها إلينا مسلمة أهل الكتاب أو نقبوا بحثاً عن الحقيقة في طيات أسفار أهل الكتاب بحثاً عن هذه الكيفية التي نجى بها المسيح،
    قوله تعالى { وإن الذين اختلفوا فيه لفي شك منه مالهم به من علم إلا اتباع الظن وما قتلوه يقيناً }

    فالشك في الآية منصرف إلى شخصية المصلوب

    الشك في شخص المصلوب:
    ذكرنا أن القرآن الكريم لم يكذب حصول حادثة الصلب، والذي ذكره القرآن يفهم منه حصول حادثة الصلب، لكن لغير المسيح عليه السلام، ولم يحدد القرآن شخص المصلوب، لكنه أفاد بوقوع شبه المسيح عليه، فصلب بدلاً عن المسيح عليه السلام.
    وقد أخبر القرآن الكريم أن الذين يدعون صلب المسيح ليس لهم به علم يقيني، بل هم يشكون في شخص المصلوب على رغم شبهه بالمسيح، لكنه يقيناً ليس بالمسيح عليه السلام. قال الله تعالى: { وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبّه لهم وإنّ الذين اختلفوا فيه لفي شك منه ما لهم به من علم إلا اتباع الظن وما قتلوه يقيناً } (النساء: 157).

    وهذا الذي ذكره القرآن تصدقه النصوص الإنجيلية التي ذكرت شك الجنود واليهود في شخص المصلوب، وقد وقعت يومذاك عدة صور للشك:
    أولها: أن من جاءوا للقبض عليه أنكروا وجهه وصوته، ولم يعرفوه حيث خرج إليهم وقال: من تطلبون ؟ فأجابوه: يسوع الناصري، فأخبرهم بأنه هو، بيد أنهم لم يسارعوا للقبض عليه فأعاد عليهم السؤال، فأعادوا الجواب. ( انظر يوحنا 18/3 - 8 ) فهذا يدل على شكهم في شخصه، والسؤال المثير للاستغراب: كيف وقعوا بهذا الشك والمسيح قد عاش بين أظهرهم وهو أشهر من علم ؟
    ثانيها: شك رئيس الكهنة في شخصية المأخوذ، وهو أمر جِد مستغرب، إذ المسيح كان يجلس في الهيكل، ويتحدث مع الكهنة ورؤسائهم، ورأوه وهو يقلب موائد الصيارفة في الهيكل ( انظر متى 21/12 - 15، 23 - 46 ).
    وقد قال لهم حين جاءوا لأخذه: ' كأنه على لص خرجتم بسيوف وعصيٍ لتأخذوني، كل يوم كنت أجلس معكم أعلم في الهيكل، ولم تمسكوني ' ( متى 26/55 ).

    ويظهر الشك جلياً في قول رئيس الكهنة له أثناء المحاكمة: ' أستحلفك بالله الحي، أن تقول لنا: هل أنت المسيح ابن الله ؟ ' ( متى 26/62 – 64 ).
    ويجلي لوقا ذلك فيقول ' ولما كان النهار، اجتمعت مشيخة الشعب، ورؤساء الكهنة والكتبة، وأصعدوه إلى مجمعهم قائلين: إن كنت المسيح فقل لنا فقال لهم: إن قلت لا تصدقون، وإن سألت لا تجيبونني ولا تطلقونني، منذ الآن يكون ابن الإنسان جالساً عن يمين قوة الله، فقال الجميع: أفأنت ابن الله ؟فقال لهم: أنتم تقولون إني أنا هو ' ( لوقا 22/66 - 70 ).

    فنلاحظ أن الجميع كان منشغلاً بتحقيق شخص المأخوذ، حتى في محاكمته.
    ونلحظ أيضاً أن إجابة المأخوذ كانت:' أنت قلت ' وقال لبيلاطس: ' أنت تقول '، بمعنى أنه لم يصدق كلامهم ولم يكذبه، لكنه قال لهم: هذا ما تقولونه أنتم.

    ثم ما هي الإجابة التي لن يصدقها رؤساء الكهنة ؟ ولو صدقوها لأطلقوه ؟ هي بلا شك: أنه ليس المسيح، بل يهوذا، وأما عيسى فقد أخبرهم يهوذا عن مكانه ' جالساً عن يمين قوة الله ' أو كما قال متى: ' جالساً عن يمين القوة، وآتياً على سحاب السماء ' ( متى 26/64 ).
    وقد يسأل سائل: كيف عرف يهوذا مكان المسيح ؟ والجواب بسيط، لقد رأى يهوذا المسيح وهو ينجو ويصعد به إلى السماء، يوم أن اُلقي القبض عليه، بعد وقوع الجند.
    وهنا قد يتساءل البعض لماذا شك الجند ورئيس الكهنة والكهنة في شخصية المأخوذ؟
    وفي الإجابة نقول: لقد كانوا يعهدون في المسيح معالم معنوية، في كلامه، وذكائه وشجاعته، وعلمه، بل وصوته، وهم اليوم لا يرون شيئاً من ذلك، وهو ما حصل مع هيردوس: ' وأما هيردوس فلما رأى يسوع فرح جداً، لأنه كان يريد من زمان طويل أن يراه لسماعه عنه أشياء كثيرة، وترجى أن يرى آية تصنع منه، وسأله بكلام كثير، فلم يجبه بشيء … فاحتقره هيرودس مع عسكره، واستهزأ به ' ( لوقا 23/8 - 11 )، لقد رآه دون الرجل العظيم الذي كان يسمع عنه، بل لم يجد لديه أياً من معالم العظمة التي كان يسمع عنها.
    وهذا الشك في المصلوب، هو ما تؤكده وثيقة إبراء اليهود من دم المسيح والصادرة عن الفاتيكان 1965 م فقد جاء فيها إن صحت النسبة إليها: ' اليهود لم يصلبوا السيد المسيح إطلاقاً، وإنما صلبوا شخصاً لم يعرفوه، ولو عرفوا أنه المسيح: لم يفعلوا ذلك... أقرب الناس إلى المسيح لم يعرفه، فكيف يعرفه اليهود؟ '.
    و في ذلك كله تصديق لما أخبر عنه القرآن الكريم، قبل قرون طويلة من الشك في شخصية المصلوب. فقد قال الله تعالى موضحاً حالهم مع المصلوب وحيرتهم في شخصه: { وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبّه لهم وإنّ الذين اختلفوا فيه لفي شك منه ما لهم به من علم إلا اتباع الظن وما قتلوه يقيناً } (النساء: 157).




    إختلط الأمر على المسيحين الثَالوثيون: فالذي أدى الثمن هو اَلذي خدع المسيح يهودا حتى يكفر عن ذنبه و خطيئته فصلب لكي يعاقب في الدنيا فاختلط عليهم الأمر مع الديانة الوثنية الرومانية في شخص مترا و تكونت بذلك الديانة الوثنية الثالوثية المسيحية

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  4. #4
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    القادياني و حديث "و لا المهدي إلا عيسى"





    كتبه: فؤاد العطار


    اقتباس:


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوضياف جمال


    ارجو ألا يتسرع أحدكم و يقول بأنهذا الحديث من وضع الأحمدية : حدثنا يونس بن عبد الأعلى. حدثنا محمد بنن إدريسالشافعي. حدثني محمد بن خالد الجندي عن أبان بن صالح، عن الحسن، عن أنس بن مالك؛ أنرسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
    ((
    لا يزداد الأمر إلاشدة. و لا الدنيا إلا إدبارا. ولا الناس إلا شحا. ولا تقوم الساعة إلا على شرارالناس. ولا المهدي إلا عيسى بن مريم)). فهل من رد؟.




    لو لم يكن في إيمانك بالميرزا القادياني شك لمااستشهدت بهذا الحديث، ففي إحدى كتاباته العربية التي ادعى أنه استقبلها عن طريقالوحياتخذ الميرزا هذا الحديث مثالاً على الأحاديث الضعيفة والموضوعةالتي جاءت في المهدي.

    بل زاد الميرزا الطين بلة بادعائهمخطئاً بأنجميع الأحاديثالتي جاءت في المهدي هيأحاديث ضعيفة مجروحة. و لم يمنعه هذا من ادعاء المهدوية استشهاداً بنفس الحديثلتكتمل فضيحة تناقضه و افترائه على ربه.

    كتب الميرزا في كتابه الإلهامي "حمامة البشرى" سنة 1894م صفحة 314 ما يلي: ((و أما أحاديثمجيء المهدي فأنت تعلم أنها كلها ضعيفة مجروحة حتى جاء حديث في ابن ماجة و غيره منالكتب أنه لا مهدي إلا عيسى بن مريم فكيف يتكأ على مثل هذه الأحاديث))ثميضيف في الصفحة التالية مؤكداً ((فالحاصلأن هذه الأحاديث كلهالا تخلو من المعارضات و التناقضات فاعتزل كلها)).



    فهل من رد؟

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,508
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    تفضل هذا الموقع المتخصص أخينا العزيز

    http://anti-ahmadiyya.org
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  6. #6
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    يقول الدجالون الأحمديون أنه مستحيل للبشر أن يصعدوا للسماء ليعيشوا فيها لأنهم ليسوا آلهة و أنه ليس أي دليل من القرآن لذلك و أن صعود المسيح إلى السماء له تفسير آخر٠
    لنرد على الدجالون الأحمديون: أولا مرزا أحمد له عين اليمنى كالكوكب الذري فهو من صنف الدجالين فنيئا لكم بذلك: دققوا أيها الأحمديون في صورة مرزا أحمد٠
    ثانيا القرآن يقول لنا بأن من قتل في سبيل الله فهو حي يرزق و لكن لا نشعر بذلك فالمسيح رفع و طهر من اليهود و الرومان قبل أن يصلب و يقتل بجسمه حتى لا تبقى حجة مادية لليهود على انتصارهم٠ و يذكر كتاب النصارى بأن النبي "إلي" صعد إلى السماء و ذلك بإذن َلله٠ فما هوالمشكل يا أحمديون يا دجالون!!!! إن الله على كل شيء قدير: أعطى حيَاة للشهداء (راجع َالقرآن يا أحمدي) فلماذا لا يرفع عيسى ابن مريم ليجعله مع الأنبياء و الشهـداء و الصديقين٠ راجعوا أيها الأحمديون ميكانيك الكوانطا التي تبرهن بوجود أبعاد أخرى لا نراها!!!!
    لعنة الله عليكم أيها الكفرة
    التعديل الأخير تم بواسطة الصارم الصقيل ; 23-12-2012 الساعة 11:45 AM

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  7. #7
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    الأحمديون أغبى من زكريا بطرس٠
    على الأقل زكريا بطرس ليس مسلما أما الأحمديون يدعون أنهم مسلمون فكيف يكون ذلك و هم يجهلون أو يتجاهلون هذه الآيات التي تشرح لنا الموت (التحول من عالم إلى عالم آخر):
    سورة المؤمنون:
    ـ ٩٩:حَتَّى إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَبِّ ارْجِعُونِ
    ـ١٠٠:لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَكْتُ كَلَّا إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا وَمِن وَرَائِهِم بَرْزَخٌ إِلَى يَوْمِ يُبْعَثُونَ٠
    سورة آل عمران :
    ١٦٩: وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ
    سورة البقرة :
    ١٥٤: وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاءٌ وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ٠
    =========
    فكيف تشرحون هذا يا أحمديون؟ نستنتج ذلك بأن المسيح توفاه الله لكي يلج مكان الشهداء و الصالحين و الأنبياء و رفع بجسمه حتى لا يكون لليهود دليل مادي على صلبه و قتله، فهو حي في المعنى البرزخي أي في عالم آخر كهؤلاء الدين يتكلم عليهم القرآن٠ فإن أردت يا أحمدي أن تكون مسلما فكفى منك عن الدجال أحمد مرزا و أكاذيبه الشيطانية و راجع القرآن٠ إن اتبعنا أهواء الأحمديـين فإننا سنصل إلى النتيجة َلآتية: لا دعية للعبادة و الأعمال الصالحة لأنه ليس هناك خلود في الجنة٠
    التعديل الأخير تم بواسطة الصارم الصقيل ; 23-12-2012 الساعة 11:46 AM سبب آخر: تصغير حجم الخط

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  8. #8
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    الأحمديون يشككون في أن الدجال لا يحيـي الموتى!!
    غريب أمرهم: فهو يوهم الناس بأنه يحـيـي الموتى٠٠٠إلخ
    هل فهمتم يا جهلاء!!!
    ثانيا: المهدي المنتظرهومن العرب سيستقبل المسيح عيسى عليه السلام في سوريا و سيصلي به في مكة قبل أن يدفن عيسى قرب قبر محمد ص٠
    فأين هذا من دجالكم ميرزا غلام أحمد الدي ولد ومات في الهند٠
    تكلمتم عن تنبؤات محمد ص عن الدجال المسيح الدي تجيء معه التكنلوجيا فهذا ينطبق تماما مع دجالكم ميرزا غلام أحمد فهو جاء مع بداية القرن العشرين وهو خادم الصهيونية الشيطانية التي تـتحكم في التكنولجيا٠فميرزا غلام أحمد خادم البريطانيـين٠ ميرزا غلام أحمد دجال تنطبق عليه أوصاف جزئية من الدجال الكبير الذي سيفتن العالم ويقتله المسيح عيسى ابن مريم٠راجع السنة و القرآن الدي يقول بأن عيسى عليه السلام من علامَات الساعة

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  9. #9
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    وقد يتسائل الدجالون الأحمديون: لماذا المسيح يموت مرتين أي يذهب للعالم الآخر و يرجع ثم يموت و يدفن؟ نجيبهم بالقرآن نفسه: لماذا أمات الله ذلك الشخص مع حماره كما ذكر في القرآن فبعثه الله و أراه َلله كيف يخلق حماره من جديد٠ إذن الجواب في َالقرآن نفسه و يتجَاهلونه الأحمديون٠

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  10. #10
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    : تنبوؤات محمد ص :الدجال و حماره: رؤيا أم حقيقة؟ و ماهي الرؤيا؟ dajal video inside

    تنبؤات محمد ص تحققت و سيتحقق الباقي٠ فالرؤيا قد تكون لتبيـين نتائج أفعال الناس في المستقبل إن لم يطيعوا الله و تكون كذلك تنبؤ بوقوع شيء ما٠

    فإبراهيم عليه السلام رأى بأنه يذبح إبنه لكن لم يذبحه٠ الرسول محمد ص رأى كثرة النساء في جهنم لكن هذه رؤيا مشروطة كما جاء في الحديث بعدم تصدق النساء بما أعطاهم َلله من حق امتلاك الذهب و الحلي إلخ٠٠٠
    فنبؤات محمد ص عن القرن اَلعشرين تحققت من تكنلوجيا التي تكون مع ظهورالدجالين كأحمد غلام ميرزا ٠٠إلخ من أعوان الدجال الكبير الذي لا يظهر الآن لكثرة المؤمنين الدين يعرفونه٠ و سوف يظهر عندما يقل عدد المؤمنين٠ و من خلال بحثي الشخصي وجدت بأن غالبية الناس يتهمون أمريكا بأنها عميلة الشيطان إبليس و بَالتالي الدجَال الكبير الدي قد يكون هو الشيطان إبليس بنفسه أو أحد أعوانه من الإنس كأخوهم رشيد من قناة الحياة و زكريا بطرس و أخوهم وحيد إرهَابي قناة َلحياة و نبي الأحمديـين أحمد غلام ميرزا وشياطين الجن، كما وجدت شريط فيديو لكائن يطير في أمريكا بسرعة فائقة و يركد كدابة:


    فطريقة ركده في اَلسماء كما جاء في الحديث النبوي َالشريف٠
    لقد بدأ الناس يشَاهدون هذه الكائنات تطير معلنتا قرب مجيئ الدجال الكبير

    صدقوا أم لا تصدقوا: فنبؤات محمد ص سوف تـتحقق بكاملها٠

    هذا رد للدجالين الأحمديـين و أعداء الإسلام
    ٠

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

صفحة 1 من 3 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

من هم الجماعة الأحمدية؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. يا ترى مين الجماعة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة شعشاعي في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-11-2012, 03:31 AM
  2. صلاة الجماعة
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2010, 02:00 AM
  3. هل ترك الجماعة سبب في نزع البركة؟
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-01-2010, 02:00 AM
  4. أنت الجماعة ولو كنت وحدك
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-12-2009, 02:00 AM
  5. تذكير الجماعة بما جاء في فضل الجماعة
    بواسطة مسلم من بلاد الرافدين في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-05-2009, 07:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من هم الجماعة الأحمدية؟

من هم الجماعة الأحمدية؟