هل موسي اله أم المسيح نبي ؟ من داخل كتبكم يا نصاري ...

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل موسي اله أم المسيح نبي ؟ من داخل كتبكم يا نصاري ...

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: هل موسي اله أم المسيح نبي ؟ من داخل كتبكم يا نصاري ...

  1. #1
    الصورة الرمزية ناصرة
    ناصرة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    393
    آخر نشاط
    07-08-2014
    على الساعة
    04:40 PM

    افتراضي هل موسي اله أم المسيح نبي ؟ من داخل كتبكم يا نصاري ...

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم و به نستعين و الصلاة و السلام علي سيد الخلق اجمعين اما بعد ...
    التثنية (18:18)
    أقيم لهم نبيا من وسط إخوتهم مثلك و اجعل كلامي في فمه فيكلمهم بكل ما أوصيه به
    بداية .. ما أريد ان أسرده الآن هو بناءا علي ما يؤمن به النصاري فأنا أريد ان ادينهم من كتبهم و عقيدتهم ...
    فنحن نعلم ان الفقرة سالفة الذكر هي بشارة عن المسيح - علي حسب ما يؤمن به النصاري - فقد قال انطونيوس فكري في تفسيره لهذه الفقرة :
    المسيح هو النبي المنتظر
    فالنصاري يؤمنون بأن الفقرة تبشر بالمسيح و قال انطونيوس فكري انه النبي المنتظر ...
    فهل بعد ذلك كلام نقوله بعد هذا الاعتراف الصريح بنبوة المسيح ؟؟؟ لكن لا مانع من الاستزادة حتي يتضح الأمر أكثر .
    انظروا معي بارك الله فيكم في جملة من الفقرة و هي
    نبيا من وسط إخوتهم مثلك
    فإذا أصر النصاري علي ان المبشر به هو المسيح فيجب عليهم ان يؤمنوا بأن المسيح نبيا لا اله و هذا ليس استنتاجي بل هو ما صرحت به الفقرة ( نبيا ) و ما صرح به أكثر انطونيوس فكري (النبي المنتظر) .

    هنا شعر النصاري أنهم في موقف لا يحسد عليه ابدا فإن ظل الموقف هكذا فستنهار العقيدة - و علي الهامش كدة هم حاولوا الهروب من بشارة هذه الفقرة برسول الله صلي الله عليه وسلم لكنهم كما يقول المثل طلعوا من حفرة وقعوا في دحديرة - فألصقوا البشارة بالمسيح و يا ليتهم ما فعلوا لأنهم إذا اصروا علي انه المسيح فيجب ان يعترفوا بأنه نبي ...
    نأتي الآن إلي ما ورد في رد النصاري عن هذه النقطة فكان والله ردهم ليس متوقعا و المتوقع كان الصمت و ردهم هذا يعني انهم واجهوا الحق و يحاولون الهروب فانظروا ماذا قالوا :
    أن المسيح هو الله ولا مانع من ان يكون نبي أيضا فإن أراد الله ان يكون نبيا فله ذلك و ان أراد ان يكون الها فله ذلك فالله نبي بناسوته و اله بلاهوته
    اتوقع الآن ان أحدا منكم قد فقد وعيه من الضحك . أليس كذلك ؟
    طيب ما الرد الآن؟ - بالرغم من ان ردهم هذا في منتهي الغباء لكن - الرد يكمن في كلمة << مثلك >> التي وردت في نفس الفقرة و بالتالي نقول :
    ان كان المسيح هو نبي بناسوته و اله بلاهوته فهل موسي نبي بناسوته و اله بلاهوته ؟؟؟
    الفقرة تقول (مثلك) فهل موسي له لاهوت و ناسوت مثل المسيح ؟؟؟
    طبعا لا فمن المعلوم ان موسي بشر و بما ان الفقرة تقول مثلك - أي مثل موسي - إذا المسيح بشر مثل موسي ...
    و أنا اكرر ، ان أصر النصاري علي ان هذه الفقرة تتحدث عن المسيح فأمامهم ثلاث اختيارات :
    1‏ ‏- ان يكون المسيح نبي بشر ليس اله مثل موسي .
    2‏ ‏- ان يكون موسي اله له ناسوت و لاهوت مثل المسيح .
    3‏ ‏- ان تكون هذه الفقرة تتحدث عن شخص آخر غير المسيح (و هذا الاختيار هو الذي يهرب منه النصاري ) .

    و كما ترون الاختيارات الثلاث تهدم العقيدة عن بكرة أبيها .
    فأين تذهبون ؟
    و أريد ان أقول في النهاية
    ان النصاري بعد ما علموا ان ردهم المضحك هذا لن يجدي نفعا فذهبوا بإتيان الأدلة من الكتاب اللا مقدس عن الوهية المسيح و كأننا أتينا بالفقرة 18:18 التثنية من عند عم صبحي البقال و أنا أقول لهم لو ان كتابكم هذا قال فيه المسيح أنا الله في كل فقرة فلن يجدي نفعا اتعلمون لماذا ؟ لأن كتابكم محرف يا نصاري و لن تتفق فقراته ابدا فكتابكم طالته الأيدي بالتحريف و التزوير ...
    و صلي الله وسلم علي نبينا محمد و علي آله و صحبه اجمعين ...
    أرجو من الاخوة الافاضل الذين هم أعلم مني ان يقيموا ما اوردته فإذا كان به خطأ فأرجو تعديله أو حذف الموضوع ان لزم الأمر و جزاكم الله خيرا ...

  2. #2
    الصورة الرمزية Eng.Con
    Eng.Con غير متواجد حالياً أرفس مناخس حتى يظهر يسوع
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    3,866
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-12-2016
    على الساعة
    06:37 AM

    افتراضي

    انا عاوز اعرف اساسا

    طلاما الالة نفسة نزل للبشر

    ال هو يسوع

    كان اية لازمة الانبياء بقى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ما كان نزل من الاول وخلاص

    لاسيدنا موسى ولا غيرة






    قصة تحريف الكتاب المقدس

    http://www.ebnmaryam.com/web/modules...cat=3&book=825

هل موسي اله أم المسيح نبي ؟ من داخل كتبكم يا نصاري ...

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الانبا موسي المسيحين هم نصاري أيضاً
    بواسطة *the truth في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-12-2011, 03:04 AM
  2. هل صورة المسيح وامه داخل الكعبه
    بواسطة سر الروح في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-11-2010, 12:41 AM
  3. ايهما هو الاعظم محمد ام المسيح للشيخ عمار صالح موسي
    بواسطة منصور شاكر في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 12-10-2010, 08:02 PM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-08-2007, 05:44 PM
  5. فيلم وثائقي جديد يدعي أن قبر المسيح يقع داخل كهف بالقدس
    بواسطة الناصح في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-02-2007, 09:41 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل موسي اله أم المسيح نبي ؟ من داخل كتبكم يا نصاري ...

هل موسي اله أم المسيح نبي ؟ من داخل كتبكم يا نصاري ...