مـن القصص القـرآنـــى

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | دونالد ترامب.. خلفيات و وعود.. بقلم: د. زينب عبد العزيز » آخر مشاركة: دفاع | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مـن القصص القـرآنـــى

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: مـن القصص القـرآنـــى

  1. #11
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    خوله بنت ثعلبة بن أصرم الخزرجية

    :start-ico قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّه ِ

    بسم الله الرحمن الرحيم :

    ((( قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ يَسْمَعُ تَحَاوُرَكُمَا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ الَّذِينَ يُظَاهِرُونَ مِنكُم مِّن نِّسَائِهِم مَّا هُنَّ أُمَّهَاتِهِمْ إِنْ أُمَّهَاتُهُمْ إِلَّا اللَّائِي وَلَدْنَهُمْ وَإِنَّهُمْ لَيَقُولُونَ مُنكَراً مِّنَ الْقَوْلِ وَزُوراً وَإِنَّ اللَّهَ لَعَفُوٌّ غَفُورٌ وَالَّذِينَ يُظَاهِرُونَ مِن نِّسَائِهِمْ ثُمَّ يَعُودُونَ لِمَا قَالُوا فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مِّن قَبْلِ أَن يَتَمَاسَّا ذَلِكُمْ تُوعَظُونَ بِهِ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ مِن قَبْلِ أَن يَتَمَاسَّا فَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ فَإِطْعَامُ سِتِّينَ مِسْكِيناً ذَلِكَ لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ أَلِيمٌ ))) المجادلة 1-4

    هنيئا لك أيتها الزوجة الفاضلة – هنيئا لك هذا المقام الكريم – لقد سمع ربك دعائك من فوق سبع سموات ولم تسمعه أمنا عائشة رضي الله عنها وهى على بعد بضعة أمتار منك .. هنيئا لك يا من استجاب الله دعوتك .. وكرمك في القرآن، وكرم صوتك صوت الحق عندما تردد أرجاؤه في السماء، سمعك السميع البصير الذي لا تخفى عليه خافيه.

    دعونا نعرف من هي هذه المرأة الخزرجية الصالحة.

    نحن بالمدينة المنورة في حياة رسول الله صلى الله عليه وسلم ، وبيت رسول الله مأوى لكل حائر وخائف, منزل رسول الله نبع علم لكل جاهل أمر وسائل حق وخير ، نحن مع سيرة سيدة جليلة فاضلة من نساء الأنصار .. أنها خوله بنت ثعلبة بن أصرم الخزرجية .

    تزوجها اوس بن الصامت شقيق عبادة بن الصامت احد النقاء الأنثى عشر ومن أكثر بيوت الأنصار حرصا على الإسلام في عهده .

    في ريعان شبابها وربيع عمرها تزوجت بأوس ، وكانت جميلة ، صبوحة الوجه وكان اوس فتى يعيش في بحبوحة من العيش والمال.

    انتظمت حياة الأسرة بلا قلق وعندما دعي داعي الله إلى الإسلام كانت خوله من أول المبايعات المسلمات ، بايعت رسول الله على الإسلام وأركانه ، وكذلك اسلم زوجها اوس ..

    كانت دارهم إحدى الدور التي هللت لقدوم محمد صلى الله عليه وسلم إلى المدينة.

    مرت السنون وتقدم العمر فلم يعد ربيعا.. كما كان فللزمن خطوط وعلامات تغير نضارة الوجه ولكن خوله كانت مازالت تحتفظ بشيء من جمالها.

    وذات يوم قامت خوله تصلى ، كما اعتادت ، كسيدة مسلمة عابده كما أمرها الله ، ونظر اوس بن الصامت وتذكر حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم في الزوجة الصالحة حين قال " إذا نظر إليها سرته "

    نعم لقد سرته خوله ، وتاقت نفس الرجل إليها ، فغاب عنها في رحاب داره حتى أنهت صلاتها ، وجاء يداعبها ويؤدى دور الزوج من دفع الهم والحزن عن أهله بمداعبتهم وملاطفتهم ، وكأي زوجة شغلها أبناؤها عمن الزوج ، فنفرت خوله عنه وأبعدته عنها وبعدت هي عنه غير راغبة في مزاحه .

    غضب الرجل .. تملك منه الغضب .. وثار لنفسه ورغبته وتملكته ثورته وحرّمها على نفسه كما حرم الله عليه أمه قائلا: أنت علىّ كظهر أمي .

    وقفت خوله مشدوهة وقد أخذتها الدهشة مما سمعت من زوجها أنها حرمت عليه ، وكان يسمى هذا التحريم في الجاهلية بالظهار ، ويصير اشد أنواع الطلاق ، فهو تحريم مؤكد لا رجعة فيه تنتهي بعده أواصر الأسرة وتنقطع من خلاله صلة الأرحام .


    يتبع .....
    التعديل الأخير تم بواسطة نسيبة بنت كعب ; 15-04-2005 الساعة 10:06 AM

  2. #12
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    تكملة :

    ضاقت خوله بما حدث بينها وبين زوجها وحارت في أمرها وعزّت عليها نفسها أن تنفصل عن الرجل وهو أبو أولادها ، وعز على نفسها أن تنفصل عن اوس بن الصامت زوجها الذي سكنت إليه وسكن إليها ، وأخذها الندم كثيرا وعاتبت نفسها اشد العتاب ولامت ثورته وقالت في نفسها : لو تروى قليلا وهدأ من ثورته وغضبه ، فكثيرا ما يندفع الرجال وتكون حصائد ألسنتهم أوزارا جمة يقعون فيها ، أيصح أن نفترق ؟! ونحن نرتبط بهؤلاء الأبناء أولادنا ؟ سامح الله اوس .. سامحه الله .

    وانطلقت خوله في الطريق وقد تملكها الحزن وراحت تقطع الطريق في شوارع المدينة المنورة ، وقد امتلأت عيناها بدموع الندم والحسرة يعزيها عم ذلك أنها ذاهبة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم تبثه حزنها ، وتفضي إليه بما كان من اوس ومن أمرها . وكان اوس قد ندم وقال لها قبل ان تخرج : ما أراك يا خوله إلا حُرِمت علىّ ...!

    فقالت : ما ذكرت طلاقا وإنما كان هذا التحريم فينا قبل أن يبعث رسول الله فآت رسول الله فسأله عما صنعت يا اوس....( أنها المرأة التي تستخدم عقلها وتفكر وتفقه بالفطرة والمنطق.. تصدُق ويظهر الله إحكام توافق منطقها ) .

    فقال اوس: أنى لاستحى منه ولا استطيع أن أسأله عن هذا ، فأتى أنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ، عسى أن تكسبينا منه خيرا تفرحين به عنا ما نحن فيه مما هو اعلم به .

    تذكرت خوله مل هذا وهى في الطريق إلى بيت عائشة أم المؤمنين ، والتي اعتادت أن تزورها نساء الأنصار في بيتها ، وقد كان بينها وبينهن صلة ومودة كبيرة ، جعلت من بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم مأوى لكل حائر ومجلس علم لكل طالب علم وفقه الله في دينه .

    طرقت خوله باب رسول الله مستأذنه فرحبت بها السيدة عائشة رضي الله عنها وأدخلتها إلى حضرة الرسول صلوات ربى وسلامه عليه ، فجلست بين يديه تشكو ما ألم بها من هم وغم ما عصف بحياتها وبأسرتها وأبناؤها من جرّاء اندفاع زوجها النادم على ثورته واندفاعه هذا .. وقالت لرسول الله صلى الله عليه وسلم:

    يا رسول الله أن اوس من قد عرفت ، وأبو ولدى ، وابن عمى وأحب الناس إلىّ ، تزوجني وأنا شابه مرغوب فىّ ، فبعد أن كبر سني جعلني كأمه .. وقد عرفت مايصيبه من اللمم وعجز مقدرته وضعف قوته وأحق من عاد عليه بشيء أن وجدته ، وأحق من عاد على بشيء إن وجده هو .

    وقد قال كلمة، والذي انزل عليك الكتاب ما ذكر طلاق ( يا لهذه الدقة التي بني عليها أحكام الطلاق لا حقا ) ، قال: أنت علىّ كظهر أمي .

    وانأ لي منه صبية صغارا أن ضممتهم إليه ضاعوا وان ضممتهم الىّ جاعوا .

    فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ما أراك إلا قد حرمت عليه ولكن ما عندي من أمرك شيء.

    نعم – ما كان لرسول الله أن يقضى بأمره – فهو ما ينطق على الهوى ( ولا يفتى أو يختلق إحكاما لم توحي إليه مثل اليهود والنصارى ) إن هو إلا وحى يوحى علمه شديد القوى يرسل إليه من خالق السماوات والأرض ، ولا يمكن أن يفصل الرسول في أمرها حتى يأتي الله بأمره ، أن الله بالغ أمره .( مفيش بقى صك غفران ولا كلام من ده )

    يتبع ...انتظرونا
    التعديل الأخير تم بواسطة نسيبة بنت كعب ; 15-04-2005 الساعة 10:06 AM

  3. #13
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    التتمة ... خولة بنت ثعلبة بن اصرم الخزرجيـة

    عندما قال الرسول عليه الصلاة والسلام لخوله بنت ثعلبة الخزرجية : ماعندى من أمرك شيء ، جادلت رسول الله كثيرا تريد أن يجد لها حلا.. ولما لم تجد إجابة عاجلة توجهت إلى الله عز وجل ثم قالت: اللهم أنى أشكو إليك شده وجدي وما شق على من فراقه، اللهم انزل على لسان نبيك ما يكون قيه فرجا.

    ودارت هذه المفاجأة في بيت رسول الله صلى الله عليه وسلم وسمعت عائشة أم المؤمنين ومن معها من أهل البيت... ولنترك السيدة عائشة تروى لنا ما حدث في هذه اللحظة:

    قالت السيدة عائشة رضي الله عنها: فلقد بكيت وبكى من كان معنا من آهل البيت رحمة لها ورقة عليها

    وبينما هي على هذه الحال أرسل رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى زوجها اوس بن الصامت يستفسر منه عما حدث ، ولما حضر اوس بين يديه يسأله الرسول صلى الله عليه وسلم "ماذا تقول ابنة عمك ؟"

    فقال اوس : صدقت ، قد تظهرت منها وجعلتها كظهر أمي فما تأمرنا يا رسول الله في ذلك ؟

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لا تدن منها ولا تدخل عليها حتى آذن لك ، فصمت الرجل ، عند ذلك تدخلت خوله بالحديث قائلة : يا رسول الله : ما له من شيء وما ينفق عليه إلا إنا، وصمت الجميع في انتظار الحل من السماء

    طال انتظار خوله وزوجها وأكثرت من الدعاء والتضرع له واستمرت تشكو الى الله همها – ففتحت السماء أبوابها لهذا الدعاء وسمع الله شكواها .

    وبينما هي في حيرة من أمرها ، ترفع رأسها إلى السماء وتحول عيناها بقلق في السماء ومرة تنظر لمن حولها ، وأخرى تنظر إلى الرسول الكريم ، تستجدى رحمة الله من بين شفتيه عندما تتحرك هاتفة بالحل الاسلامى العظيم .

    بينما هذا يحدث فإذا بالرسول عليه الصلاة والسلام يغشاه الوحي ويذهب في ما يشعر به عادة عند نزول الوحي وشعر برعشة وبروده في ثناياه وتعرق حتى انحدر العرق من وجنتيه الطيبتين .

    عند ذلك هتفت عائشة قائلة: يا خوله انه لينزل عليه ما هو إلا فيك، فقالت خوله: اللهم خيرا، فأنى لم ابغ من نبيك إلا خيرا.

    وتكمل السيدة عائشة رضي الله عنها، قصة هذه اللحظات العصيبة فتقول:

    فما سُرّى عن رسول الله صلى الله عليه وسلم حتى ظننت أن نفسها تخرج فرقا من أن الفرقة ( اى أنها تتفطر خوفا من صدور حكم بالتفريق بينها وبين زوجها )

    فسـرى عن الرسول وهو يبتسم : فقال يا خوله : هتفت خوله قائلة : لبيك يا رسول الله ، ونهضت قائمة فرحة بتبسم الرسول لها فقال علية صلوات ربى وسلامه لها : قد انزل الله فيك وفيه ، ثم تلا عليه السلام هذه الآيات :

    قَدْ سَمِعَ اللَّهُ قَوْلَ الَّتِي تُجَادِلُكَ فِي زَوْجِهَا وَتَشْتَكِي إِلَى اللَّهِ وَاللَّهُ يَسْمَعُ تَحَاوُرَكُمَا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ الَّذِينَ يُظَاهِرُونَ مِنكُم مِّن نِّسَائِهِم مَّا هُنَّ أُمَّهَاتِهِمْ إِنْ أُمَّهَاتُهُمْ إِلَّا اللَّائِي وَلَدْنَهُمْ وَإِنَّهُمْ لَيَقُولُونَ مُنكَراً مِّنَ الْقَوْلِ وَزُوراً وَإِنَّ اللَّهَ لَعَفُوٌّ غَفُورٌ وَالَّذِينَ يُظَاهِرُونَ مِن نِّسَائِهِمْ ثُمَّ يَعُودُونَ لِمَا قَالُوا فَتَحْرِيرُ رَقَبَةٍ مِّن قَبْلِ أَن يَتَمَاسَّا ذَلِكُمْ تُوعَظُونَ بِهِ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ فَمَن لَّمْ يَجِدْ فَصِيَامُ شَهْرَيْنِ مُتَتَابِعَيْنِ مِن قَبْلِ أَن يَتَمَاسَّا فَمَن لَّمْ يَسْتَطِعْ فَإِطْعَامُ سِتِّينَ مِسْكِيناً ذَلِكَ لِتُؤْمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَتِلْكَ حُدُودُ اللَّهِ وَلِلْكَافِرِينَ عَذَابٌ أَلِيمٌ ))) المجادلة 1-4

    ثم نظر إلى اوس بن الصامت قائلا :
    - هل تستطيع عتق رقبة
    - قال اوس : لا والله
    - فقال الرسول: هل تستطيع أن تصوم ؟
    - قال اوس : لا والله ، لو أنى آكل في اليوم مرة أو مرتين لضعف بصري ولظننت أنى أموت .
    - فقال الرسول: هل تستطيع أن تطعم 60 مسكينا ؟
    - فقال اوس : إلا أن تعينني منك بصدقة .

    فتطر الرسول إلى زوجته قائلا: " مُريه فليأت إلى أم المنذر بنت قيس فليأخذ منها شطرا وسق تمرا ( نصف حمل من التمر) فيتصدق به على ستين مسكينا ، عند ذلك ذهب إلى حيث أمره الرسول صلى الله عليه وسلم يعدو مسرعا حتى جاء به على ظهره وأطعم ستين مسكينا .

    وبذلك صارت زوجته حلالا له ، وجعل الله وسيلة للمسلمين لكي يتخلصوا من مواريث الجهل والجاهلية .

    هكذا كانت خوله بنت ثعلبه ضوءا من أضواء الإسلام أنارت الطريق أمام الحاضرين والتائبين عن الذنوب فيقبل الله توبتهم.

    ونتعلم من هذه القصة كيف تكون سماحة الإسلام لا يغنى فيه مال ولا بنون ، إنما الغنى من أتى الله بقلب سليم ، والقي السمع وهو شهيد ؟

    رحم الله خوله فقد كانت سيده عظيمة تتسم بالذكاء والفطنة. وكانت سببا فى نزول آيات منع الظهار.

    تمت بحول الله

    ( المراجع : وموقع خيمة ، وموقع القصص القرآنى ، كتاب قصص النساء فى القرآن لعبد المنعم الهاشمى ، وكتاب القصص القرآنى انجليزى )
    التعديل الأخير تم بواسطة نسيبة بنت كعب ; 15-04-2005 الساعة 10:07 AM

  4. #14
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,100
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-11-2016
    على الساعة
    11:18 PM

    افتراضي

    واللهِ ياخت نسيبة مجهوداتك كبيرة وجزاكِ الله كل خير

    وكان من المفروض أن أضيف مداخلة بخصوص السيدة العذراء مريم بنت آل عمران أم السيد المسيح عليه السلام ... ولكن أسمحي لي إضافة هذه المداخلة الآن :

    لم يذكر الله عز وجل امرأة وسماها باسمها في كتابه مريم إلا ابنه عمران فإنه ذكر اسمها في نحو من ثلاثين موضعاً لحكمه ذكرها بعض الشيوخ ، فإن الملوك والأشراف لا يذكرون حرائرهم في الملإ ولا يبتذلون أسماءهن بل يكنون عن الزوجة بالعرس والأهل والعيال ونحو ذلك فإن ذكروا الإماء لم يكنوا عنهن ولم يصونوا أسماءهن عن الذكر والتصريح بها فلما قالت النصارى في مريم ما قالت، وفي ابنها صرح الله باسمها، ولم يكن عنها بالأموة والعبودية التي هي صفة لها، وأجرى الكلام على عادة العرب في ذكر إمائها

  5. #15
    الصورة الرمزية ابنة الزهراء
    ابنة الزهراء غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,094
    آخر نشاط
    11-07-2012
    على الساعة
    08:11 AM

    افتراضي

    أخوتي الأفاضل

    نسيبة بنت كعب والسيف البتار

    استمروا بارك الله فيكم ورضى عنكم وأثابكم خيرا على جهودكم لايصال هذه المعلومات الرائعة لنا


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي :etoilever "ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار" :etoilever نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    أهنئك على القراءة والمتابعة لكل المواضيع
    والردود التى تنم على انك فعلا قرأتى - وستصبحين موسوعة علمية ان شا ء الله

    بارك الله فيك وحفظك وحفظ عليك انعمه يا ابنة الزهراء الحبيبة

    تحياتى

  7. #17
    الصورة الرمزية ابنة الزهراء
    ابنة الزهراء غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    1,094
    آخر نشاط
    11-07-2012
    على الساعة
    08:11 AM

    افتراضي

    اقتباس
    وستصبحين موسوعة علمية ان شا ء الله

    آمين يارب العالمين

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي :etoilever "ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار" :etoilever نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    الصورة الرمزية يحيى
    يحيى غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    176
    آخر نشاط
    17-03-2006
    على الساعة
    01:58 PM

    افتراضي مشاركة: مـن القصص القـرآنـــى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أسأل الله لكى الثبات والتوفيق

  9. #19
    الصورة الرمزية aymannabil
    aymannabil غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    المشاركات
    85
    آخر نشاط
    05-05-2007
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي مشاركة: مـن القصص القـرآنـــى

    ما شاء الله علي هالمعلومات
    بس اللينك بتاع الشيخ احمد اطرابلسي لايعمل

  10. #20
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي مشاركة: مـن القصص القـرآنـــى

    شكرا اخى يحيى واخى ايمن نبيل على المرور والتعقيب

    الشيخ احمد الطرابلسى

    اليك الرابط بما حمل على الشبكة الأسلامية

    http://audio.islamweb.net/audio/inde...lsoura&qid=510


    رووووعة - وكذلك تجده على اسلام واى


    http://www.islamway.com/?iw_s=Quran&iw_a=view&id=15

    كل عام وانتم بخير
    التعديل الأخير تم بواسطة نسيبة بنت كعب ; 25-09-2005 الساعة 01:23 AM

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

مـن القصص القـرآنـــى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صدق أولا تصدق هذه القصص
    بواسطة الريحانة في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 06-06-2012, 02:16 PM
  2. شبهات حول القصص القرآني 2
    بواسطة Wild_wild_west في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-11-2006, 08:25 AM
  3. شبهات حول القصص القرآني
    بواسطة Wild_wild_west في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-07-2006, 10:26 AM
  4. رد شبهة سورة القصص آية 9
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-03-2006, 03:56 PM
  5. رد شبهة سورة القصص آية 27
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-03-2006, 03:04 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مـن القصص القـرآنـــى

مـن القصص القـرآنـــى