هذا هو زكريا بطرس .!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هذا هو زكريا بطرس .!!!

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: هذا هو زكريا بطرس .!!!

  1. #1
    الصورة الرمزية golder
    golder غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    217
    آخر نشاط
    26-09-2012
    على الساعة
    05:53 PM

    افتراضي هذا هو زكريا بطرس .!!!

    السلام عليكم يا جنود الاسلام
    بسم الله الرحمن الرحيم .. حياكم الله وبياكم وجعل الجنة مثوانا ومثواكم .. اللهم امين
    هذا هو زكريا بطرس .!! فى الحقيقة انى سوف انقل رأى احد المواقع المسيحية المحترمة فى رأيها عن زكريا بطرس وتعاليمه بل وتاريخه . واكرر اننا ليس فى حرب بين المواقع ولا بين المسلمين والمسيحيين . بل نحن فى مجال البحث واظهار الحق وهذا هو هدفنا فى التواجد سؤا على البالتوك او فى المنتديات . لذلك كان علينا فى اطار البحث واظهار حقيقة العقائد الاخري ان نظهر اشباه الرجال الذين يختفون وراء شاشات التلفزيون او وراء المايك فى البالتوك مثلاً انهم بالفعل اشباه رجال . زكريا بطرس هو احد الشخصيات التى دفعت الكثير من المسلمين فى معرفة الاسلام . تخيل با زكريا انك بجهلك ساعدت المسلمين فى معرفة عظمة الاسلام .!! نعم اكررها ان زكريا بطرس له الشكر فى معرفة الاسلام وعظمة رسالة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم شكرا لك يا زكريا انك جعلت لنا شباب مسلم يدافع عن الاسلام العظيم فبظهورك على شاشات التلفزيون و اظهار تمكنك الوهمي من الاسلام و الرد على الاسلام اصبح لنا شباب يرد على كل افتراء يهزى به لسانك ويخرج من فمك . انا لا اطيل فى هذا الموضوع ولكن من هو زكريا بطرس فى اراء الكنيسة المصرية واباء الكنيسة ومنهم الانبا شنوده نفسه .. ان كل ما سوف انقله الان هو منقول من موقع الانبا تكلا احد المواقع المحترمة التى تساعد الباحث المسلم فى معرفة بعض المعلومات عن المسيحية وتساعدنا فى الرد على المسيحية .!!!
    لا أدري لما أقحمتم أبونا زكريا في سياق أدانتكم للمسرحية وهل تظنون أنكم بهذا الكلام تكسبون تعاطف المسلمون؟! إنه لا يستحق هذا التجريح منكم بدون داعي.. وإنه فخر لأي كنيسة يخدم بها.. إنه يقوم بالتبشير.. ونحن نؤيده!

    الإجابة:
    المسيحية لم تكن قائمة في يوم من الأيام على هدم أو الشتم في الأديان الأخرى مهما كانت!! بل حتى بولس الرسول نفسه عندما كان في أثينا (أعمال الرسل 17) ورأي المعبودات الوثنية، تحدث عن الله بصورة دبلوماسية جداً لم تجعل الآخرين يرفضون كلامه.. بل قبله بعضهم... والسيد المسيح لم يقم بالتجريح في المرأة السامرية، بل تحدث معها بأسلوب حكيم... نحن ندعو الآخرين للمسيحية عن طريق المسيح وليس غير ذلك..
    أما التبشير لا يكون على أساس خاطئ! ونحن حالياً بالفعل الإنجيل إنتشر في كل أنحاء المسكونة.. تستطيع أن تدخل أي مكتبة في الشارع لتشتري منها الكتاب المقدس، أو بالدخول على الإنترنت تجده أمامك في ملايين المواقع الدينية والمكتبات الإليكترونية.. ومن يبحث عن الله بحق سوف لا يتركه الله..
    الاب زكريا بطرس قدم إستقالته وتقاعد، ولا يصرح له بالخدمة في برايتون Brighton (جنوب لندن) فيإنجلترا.. وهو ليس عضواً حالياً في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، وغير مسموح له بممارسة أي نشاطات كنسية، وحتى ليس مسموحاً له بأخذ الإعترافات أو ممارسة أي من الأسرار المقدسة حسب قرارات قداسة البابا شنوده الثالثوالمجمع المقدس. هذا المقال منقول من موقع كنيسة الأنبا تكلا.
    إذا أردت التأكد إسأل الكاهن الموجود بكنيستك.. فنرجو عدم إرسال إي ميلات بها رسائله أو مواقع بها تعاليمه أو مؤلفاته..

    للمزيد عن هذا الأمر ستجد إلى أسفل هذا الكلام صورة من قرار قبول إستقالة هذا الأب السابق في يناير 2003 (وقد نشر ذلك القرار في مجلة الكرازة الناطقة بإسم الكنيسة القبطية)، وكذلك يوجد جزء من عظة لنيافة الأنبا بيشوي يتناول فيها هذا الأمر. ونص القرار كالتالي:
    "بسم الآب والإبن والروح القدس، إله واحد آمين Our ref: 03b/01/03
    إلى القمص زكريا بطرس
    "نعمة لكم وسلام من الكائن والذي كان والذي يأتي" (رؤيا 4:1)
    قرار رقم: 3ب/01/03 بقبول رغبتكم في تسوية معاشكم وإنهاء خدمتكم بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية عامة.
    إنه إستناداً للتكليف البابوي الكريم الصادر من حضرة صاحب الغبطة والقداسة البابا المعظم الأنبا شنوده الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في مصر وبلاد المهجر، لضعفي بتاريخ 7/12/2002م، والخاص بكنيسة السيدة العذراء ببرايتون بالمملكة المتحدة، فإني أصدر القرار التالي:
    1- قبول رغبتكم بتسوية معاشكم، وإنهاء خدمتكم بالكنيسة القبطية الارثوذكسية عامة، وعدم ممارسة أي عمل من أعمال الكهنوت، وذلك بناء على الطلب المقدم منكم لحضرة صاحب الغبطة والقداسة البابا المعظم الأنبا شنوده الثالث بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية في مصر وبلاد المهجر، بتاريخ 6/8/2002م، والذي أبديتم فيه رغبتكم في تسوية معاشكم، بدلاً من طاعتكم لقرار قداسة البابا للخدمة في الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالدنمارك، وذلك لأن حالتكم الصحية والنفسية لا تسمح بذلك.
    2- أن تلتزم بتنفيذ النقطة 1 من هذا القرار الذي رقمه 3ب/01/03 وذلك من تاريخ هذا القرار.
    3- صدر تحت ختمي وتوقيعي في يوم السبت المبارك 11/1/2003.
    نتضرع إلى الرب يسوع أن يبارك في حالتكم الصحية والنفسية.
    على إبن الطاعة تحل النعمة والبركة.
    الأنبا دانيال
    عبد وخادم الرب يسوع المسيح
    بنعمة الرب أول أسقف لكرسي سيدني وتوابعها"

    إضغط هنا للإستماع لعظة نيافة الحبر الجليل الأنبا بيشوي عن هذا الأمر: أو قم بتحميلها
    والأمر لا علاقة له بآية "لا تدينوا لكي لا تدانوا".. (ستجد النص الكامل للكتاب المقدس هنا في موقع الأنبا تكلا) نحن لا نحكم على الاب ذكريا، ولكننا يجب أن نطيع بطريركنا. فقد قال بأننا لا يجب أن نستمع لشرائطه أو نقرأ كتبه وكل ما يتصل به.. فيجب أن نتحلى بالحكمة... لقد قال الكتاب المقدس: "ثم نوصيكم ايها الاخوة باسم ربنا يسوع المسيح ان تتجنبوا كل اخ يسلك بلا ترتيب وليس حسب التعليم الذي اخذه منا.. ان كان احد يأتيكم ولا يجيء بهذا التعليم فلا تقبلوه في البيت ولا تقولوا له سلام.." (رسالة تسالونيكي الثانية 6:3؛ رساله يوحنا الثانيه 10:1).
    لدينا أيضاً لمن يريد صورة من خطاب الأب السابق يطلب فيه التنحي عن الخدمة في أواخر عام 2002 بعد أن رفض أمر قداسة البابا شنوده بالنقل.. ويوجد كذلك عشرات المقالات من مواقع مختلفة عربية وأجنبية ومواقع إخبارية عالمية كالـBBC وغيرها توضح العديد من المشاكل التي تسبب فيها الكاهن السابق في بريطانيا وغيره..! ثم بدأ يتنقل ما بين كاليفورنيا ونيوجيرسي ولوس انجلوس، والصورة الآتية بها بيان من الأنبا سيرابيون عن نفس الموضوع بعد ذهاب هذا الأب إلى أمريكا! ونصه كالتالي:
    إيبارشية لوس أنجلوس
    بيان لأبناء الكنيسة القبطية الأرثوكسية
    "يأتون بثياب الحملان وهم من داخل ذئاب خاطفة" (إنجيل متى 15:7)
    ندعو جميع أفراد الشعب المحبين لكنيستهم القبطية الأرثوذكسية إلى عدم حضور أي إجتماعات دينية مخالفة لتعاليم كنيستهم الحبيبة وقوانينها، حتى لو قامت بها هيئات تحمل أسماء مسيحية تدعي عدم الطائفية، أو يدعي لها أفراد من الإكليروس القبطي من الذين لهم إتجاهات غير أرثوذكسية، وسبق أن صدرت أحكام كنسية ضدهم ولذلك لخداع البسطاء من أبناء الشعب.
    ففي هذه الأيام يقوم شخص يحمل إسم كاهن قبطي بعقد إجتماعات في البيوت وفي الفنادق والقاعات، ويتم توزيع إعلانات هذه الإجتماعات على أبناء الشعب. ونود أن نعلن لشعبنا الحبيب أن هذا الكاهن إشتهر في وعظه بالإتجاهات الغير أرثوذكسية حتى أن قامت الكنيسة بوقفه فترة طويلة عن الخدمة، وتم نقله من مكان إلى مكان. وأخيراً تم إعفاءه من خدمة الوعظ والخدمات الرعوية. إن حضورة إلى منطقة ايبارشية لوس انجلوس وعقد إجتماعات في البيوت أمر مخالف لقوانين الكنيسة التي تمنع الكاهن أن يترك مكان خدمته ويذهب للخدمة في مكان آخر بدون إذن أسقفه وبدون اذن أسقف الإيبارشية خاصة عندما يكون تحت قانون كنسي. والكاهن الذي يخالف تعاليم الكنيسة وقوانينها يضع نفسه تحت دائرة الحرم الكنسي. كما أن أفراد الشعب الذين يشجعونه على مخالفة قوانين الكنيسة ونشر تعاليمه الخاطئة سواء بإستضافة هذه الإجتماعات في بيوتهم أو حضورهم لها أو دعوة الآخرين إلى حضورها يشتركون معه في أعماله الشريرة.
    ونذكرهم بقول القديس يوحنا الحبيب: "ان كان احد يأتيكم ولا يجيء بهذا التعليم فلا تقبلوه في البيت ولا تقولوا له سلام، لأن من يسلم عليه يشترك في أعماله الشريرة" (2يو10:1).
    نصلي أن يحفظ الرب سلام كنيسته ويقود النفوس الضالة إلى التوبة، ويحمي كنيسته من الذئاب الخاطفة التي تأتي في ثياب الحملان.
    الأنبا سرابيون
    28/4/2003

    وهنا نيافة الأنبا رافائيل يجيب على سؤال بخصوص الاب زكريا: ضغط هنا للإستماع أو قم بتحميلها ، وهي موجودة على شكل ملف فيديو كذلك من موقع أسقفية الشباب: إضغط بالزر الأيسر للمشاهدة أو الأيمن للتحميل.
    إن الاب زكريا بطرس حنين (72 عاماً) مشاكله ليس فقط بخصوص الهجوم على الاسلام! إنها تسبق ذلك بكثير.. فهناك العديد من الأخطاء العقيدية مثل موضوع "الخلاص في لحظة"، ومن هذه المشكلة وضع قداسة البابا شنوده الثالث كتابين: كتاب الخلاص في المفهوم الأرثوذكسي، وكتاب بدعة الخلاص في لحظة. هذا المقال منقول من موقع كنيسة الأنبا تكلا.
    فكانت مشكلته في البداية -كما يقول قداسة البابا- أنه رسم كاهناً في شبين الكوم، ثم نقل إلى طنطا، ثم عزل في أيام البابا كيرلس السادس سنة 1968، ثم أرجعوه بعد سنة من عزله إلى كنيسة مارمرقس بمصر الجديدة.. وظهر موضوع الخلاص في لحظة بأسلوب عنيف في تلك الكنيسة، وعزل من الكنيسة ثمانية سنوات ونصف تقريباً (1978-1987) [وكان ذلك بعد محاكمته كنسياً عام 1978 - ثم أبدى رغبته في التصالح عام 1986 وأعلن تراجعه عن منهجه]، ثم رجع، ثم ذهب إلى أستراليا 1992، ثم عاد، ثم وصل إلى إنجلترا.. نفس المشكلة قائمة.. وأولاده بكنيسة مارجرجس في ملبورن Melbourne بأستراليا يثيرون جواً ضد العقيدة الكنائسية، يشكو منها نيافة الأنبا سوريال مر الشكوى!
    ها هو الجزء الذي يتحدث فيه قداسة البابا شنوده عن هذا الكلام: إضغط هنا للإستماع أو قم بتحميلها
    وموضوع الخلاص في لحظة هذا، كما يشرح نيافة الأنبا بيشوي، أن الإنسان -كما تدعي بعض الطوائف الأخرى- إذا قبل المسيح فادياً ومخلصاً، وتقابل مع المسيح وسلم حياته له، وبدأ يقلع عن الطريق القديم ويبدأ حياة جديدة، فهذا يعتبر بالنسبة إليهم الولادة الجديدة، ويعتبر الإنسان نفسه قد خلص!! وضمن الخلاص، وسيذهب إلى الحياة الأبدية مهما حدث، وأنه منتصر وأعظم من ذلك! (كما كتب ادوارد اسحق الراهب السابق دانيال البرموسي، في ترنيمته "أعظم المنتصرين")، وتلك الترنيمة كان القمص السابق يرددها في إنجلترا مع الشباب هناك!
    نحن نقول هذا الكلام حتى لا يكون هناك بلبلة بسببه، ويقال أن وضعه غير واضح أو غيره.. هو مرفوض خدمته في أي كنيسه قبطيه ارثوذكسيه.. وهو موقوف حالياً.. وهو غير خاضع للكنيسة القبطية.. أي أنه إذا صدر أمر بأن يوقف مثل هذا البرنامج او يصلح تعاليمه.. فلن يقوم بتنفيذ هذا لأنه قد ترك الكنيسة من مدة..
    ونستغل هذه الفرصة لإثارة موضوع "تسجيل الزي الكهنوتي" في الحكومة والقانون المصري.. حتى لا يقوم أي أحد بلبس هذا الزي ولا يعرض للمسائلة القانونية إذا أخطأ فيه أو إذا لبسه عن غير وجه حق.. وبالفعل قد تكونت منذ فترة لجنة من وزارة العدل، ومندوب من البطريركية وهو المستشار مينا ملك ومندوب من الأزهر الشريف، وقدمت البطريركيه تقريراً بالزي المطلوب تسجيله الرهباني والكهنوتي.. ولكن للأسف لم يتم هذا الأمر بعد!!
    وفي فترة إيقافه المذكورة، كانت بسبب أنه بدأ يدخل في المجال البروتستانتي الخمسيني في كنيسة مارمرقص! وهو حالياً ذهب إلى جويس ماير Joyce Meyer لتقوم بنشر برامجه! ألا يدرك هذا الاب أن مستمعيه سيشاهدون هذه المرأة ذات التعاليم البروتستانتيه؟ والبعض يعتبره هو المبشر والذي يرد على الهجوم الإسلامي الذي قد يحدث من البعض!! إن ما يفعله هذا الرجل ليس في التبشير من شيء! إنه يهجم على الإسلام ويقوم بتشريحه! ويهجم علىنبي الأسلام ( صلى الله عليه وسلم) بصورة غير لائقة..!! هذا ليس رداً على هجوم وجه للمسيحية!! هل المسيح قام بإستخدام هذا الأسلوب أبداً؟! لقد كان في وقته اديان وطوائف كثيرة كذلك.. ونرى ما فعله مع اليهود.. كل ما فعله أن قام بالرد على أسئلتهم وأقنعهم من الكتب المقدسة.. ولنرى ما فعله عندما أرادوا أن يرجموا التي أمسكت في ذات الفعل، هل قام بفضح أحدهم قائلاً له أنك أنت قمت بالزنى بالأمس!! المسيح لم يستخدم قط أسلوب الفضائح.. إطلاقاُ! فهذا إهدار للتعليم المسيحي أيضاً.. هذا الأسلوب ليس دفاعاً على المسيحية ولكنه إهدار لقيم مسيحية مستقرة! هل هذا صوت صارخ في البرية مثل يوحنا المعمدان؟!! هل تطاول يوحنا المعمدان وإستخدم ألفاظاً جارحة (بحجة أنها مذكورة في الكتب)؟!!! إن ما يفعله الأب زكريا هو إنتقام شخصي لقتل أخيه! هذا المقال منقول من موقع كنيسة الأنبا تكلا.
    إستمع لنيافه الانبا بيشوي يتناول هذا الأمر بالتفصيل، من ناحية مشكلة القمص السابق زكريا بطرس، ومشاكل أبونا مكاري يونان، وذلك بدعوة من نيافة الأنبا إبرآم أسقف الفيوم في مؤتمر في دير الأنبا ابرام: إضغط هنا للإستماع أو قم بتحميل العظة كاملة من هنا: (40 دقيقة)
    إن هذا الأسلوب والتجريح لم يكن أبدأ أسلوب السيد المسيح ولا تقبله الكنيسة القبطية.. إن الشعب الأرثوذكسي للأسف لم يدرك بعد خطورة ما يقوم هذا الرجل بعمله! فسيظن البعض أن الكنيسة ضد الذي يدافع عن المسيحية والهجوم الإسلامي عليها.. فهم لا يدركون الفرق بين الدفاع عن المسيحية وبين الهجوم على الإسلام! وهذا ما نحاول أن نقوم بعمله في هذا الموقع -موقع الأنبا تكلا- إننا في جميع ردودنا لم نتحدث عن الاسلام في الأصل، وذِكر الإسلام أو الآيات القرآنية أو غيره تكون حسبما يستدعي السؤال وصاحب السؤال والرد المطلوب.. لماذا لا نكون أول موقع ينادي بالوحدة الوطنية؟!!
    لاحظ جيداً معي هذا.. أن هذا الأب قد عزل سابقاً أيام قداسة البابا كيرلس السادس، ثم أوقف كذلك في أيام قداسة البابا شنوده الثالث.. وأخيراً رفض قرار النقل الخاص به!! وهذا الكلام واضح ولا يحتاج لتفسير! ولا علاقة له بخوف الكنيسة من الإسلام أو غيره.. بل بسبب عدم الطاعة وبسبب أخطاء جوهرية في العقيدة القبطية الأرثوذكسية!
    سندافع عن المسيحية.. ونثبت حقيقة صلب المسيح ولاهوته وقيامته.. وأننا لا نعبد سوى إله واحد.. كل هذا عن طريق المسيحية، وليس عن طريق إثبات خطأ القرآن أو صاحب تلك الرسالة (أياً كان رأينا فيها).. فكما قال قداسة البابا شنوده: "من حقك أن تدافع عن عقيدتك، ولكن ليس من حقك أن تهاجم العقائد الأخرى".
    إننا كقيادة كنسية من خلال هذا المنبر العالمي، يجب أن نقوم بتنبيه الناس.. ماذا كان أسلوب السيد المسيح..؟ إقرأ الأربعة أناجيل.. متى قال المسيح أي شيء فيه تجريح.. عندما طرد باعة الحمام من الهيكل أو قام بالرد على العشارين، لم يقم بمهاجمة الديانة اليهودية.. بل كان يوضحها.. "ما جئت لأنقض بل لأكمل" (إنجيل متى 17:5).. لقد هاجم تصرفات عامة وليست شخصية في إنحراف اليهود عن ديانتهم... مثلاً بأن يقوم أحد المسلمين بالتحدث مع أخوته في توضيح بعض الأمور في الدين التي تعصى عليهم.. نعم لقد قال المسيح "إذهبوا وتلمذوا جميع الأمم"، ولكنه لم يقل إذهبوا إشتموا جميع الأمم! هل على مدى التاريخ الكنسي كله حدثت مهازل مثل هذه؟!
    ماذا كان موقف المسيح من الديانة البوذية والهندوسية والكونفوشيوسية..؟! هل قال أن بوذا هذا كان مجنون أو نصاب أو غيره؟! كان من الممكن أن يقول كل ذلك وغيره... كان هدفه أن المسيحية عندما تصل إلى بلاد آسيا والشرق الأقصى، لا تبشر بإنجيل بشتم في البوذيين.. ولكن بإنجيل يدعو إلى الحياة الأبدية وإلى القيامة.. هذا هو أسلوب السيد المسيح.. أنا لا أثبت أن مسيحيتي صحيحة عن طريق التشهير بمؤسسي الديانات الأخرى وأخلاقهم وسلوكهم الشخصي.. هذه هي فلسفة المسيحية... يا ليتنا نتعلم من أسلوب السيد المسيح...
    وأخيراً، فنحن لسنا ضده، ولكننا ضد الأسلوب نفسه.. وقد يحمل كلامه الخطأ أو الصواب، ولكن ما نحن ضده تماماً هو الأخطاء العقائدية.. فهناك البعض ممن لا يفرزون بين ما يتلقونه، وعندما يقبلون شيئاً أو شخصاً ما، يقبلون كل ما يُقال بدون تفرقة وبحث، وبدون حكمة..!
    كل ما قلناه هذا أيها الأحباء ليس كلامنا.. بل كلام السيد المسيح نفسه.. وكلام قداسة البابا و الآباء الأساقفة و المجمع المقدس.. والإثباتات في الملفات المرفقة من مراسلات وعظات صوت وصورة ومنطق..!

    انتهى ..


    فى انتظار الاصدقاء المسيحيين فى الرد على الكنيسة .!!
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    صدر كتاب التحرش الديني .. وانتظروا كتاب الاله العاري

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,581
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    21-07-2017
    على الساعة
    02:50 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة golder مشاهدة المشاركة
    وذلك لأن حالتكم الصحية والنفسية لا تسمح بذلك.
    أمال يعني حالته الصحية سامحة لمهاجمة الإسلام وعمل برامج ليل نهار ومداعبة الغلمان وسكرتيرته الحسناء آمون رع

  3. #3
    الصورة الرمزية ساجدة لله
    ساجدة لله غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    728
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-05-2014
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    أبو لهب بطرس هذا حقودي ويتبعه الحاقدين فقط
    أما العقلاء فيسلمون بمجرد سماع تخاريفه
    اعذروه يا جماعة 72 سنة مش صغير بردو
    كبر وخرف

    يا خبر ابيض :( 72 سنة من عمره يعيش في الضلال بل ويؤذي رسول الله
    كيف سيقابل الله ويقف بين يديه في الآخرة؟
    أعتقد أن أبو لهب هذا لن يقف أمام الله لحظة
    بل سيقذف به في قعر الجحيم مباشرة بدون مقدمات

    جزاكم الله خيراً على الموضوع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيصلوا على رسول الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


هذا هو زكريا بطرس .!!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس
    بواسطة إيلاف في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 18-03-2012, 08:29 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-06-2009, 09:47 PM
  3. صلب زكريا بطرس
    بواسطة ساجدة لله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 21-04-2009, 09:13 AM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2009, 09:36 PM
  5. كتب زكريا بطرس
    بواسطة مـــحـــمـــود المــــصــــري في المنتدى شبهات حول القران الكريم
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-07-2006, 02:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هذا هو زكريا بطرس .!!!

هذا هو زكريا بطرس .!!!