يقولون كتاب من عند الرب .. ولكن للكبار فقط !

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

يقولون كتاب من عند الرب .. ولكن للكبار فقط !

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: يقولون كتاب من عند الرب .. ولكن للكبار فقط !

  1. #1
    الصورة الرمزية abomoslem2010
    abomoslem2010 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    29-03-2009
    على الساعة
    05:23 PM

    افتراضي يقولون كتاب من عند الرب .. ولكن للكبار فقط !

    يقولون كتاب من عند الرب .. ولكن للكبار فقط !


    إن الحمد لله تعالى نحمده ونستعين به ونستغفره ونعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا ، إنه من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له ، وأشهد أن محمدا صلى الله عليه وسلم عبده ورسوله وصفيه من خلقه وخليله أدي الأمانة وبلغ الرسالة ، وأشهد أن عيسى عليه أفضل الصلاة والسلام عبد الله ورسوله وكلمته ألقاها إلى مريم ( أي كلمة كن فيكون ) وروح منه ( أي روح خلقها ورزقها ) ، وصلى اللهم وبارك على جميع أنبيائك ورسلك ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين ..



    أما بعد ، يقول الله تعالى : ( وَمِنْهُمْ أُمِّيُّونَ لَا يَعْلَمُونَ الْكِتَابَ إِلَّا أَمَانِيَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَظُنُّونَ (78)
    فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَٰذَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا ۖ فَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا يَكْسِبُونَ (79)



    البقرة. )
    جاء في مجلة [ الحقيقة المجردة – أكتوبر 1977 ]:
    ( إن قراءة قصص الكتاب المقدس للأطفال يفتح الباب لمناقشة العبرة وراء الجنس ، وإن الكتاب المقدس إذا لم يهذب وينقح قد تعتبره مجالس الرقابة صالحا للكبار فقط لمن جاوزوا الثامنة عشرة من العمر ) .



    وفي نفس الموضوع ..
    يتحدث الأديب (جورج برنارد شو) عن الكتاب المقدس قائلا :

    ( إنه من أخطر الكتب الموجودة على وجه الأرض ، احفظــــوه في خزانــــــة


    مغلقة بالمفتاح ) .



    وأنا لا أعرف لماذا لم يستجيبوا لنصيحته ويضعوا الكتاب المقدس بعيدا عن متناول الأطفال !
    فماذا سيكون رد فعل الصغار إذا وقعت أعينهم على مثل هذه النصوص التي جاءت في الكتاب المقدس تتحدث عن الجنس والتفاصيل الجنسية التي يخجل المرء أن يطالعها ، بل ربما تخجل الصحف التي لا تلهث إلا وراء نشر القصص والجرائم الجنسية أن تعرضها .
    وهذه أمثلة على ذلك :
    1- الفتاتان يسقيا أبيهما خمرا ويزنيان به

    جاء في سفر التكوين الإصحاح التاسع عشر العدد 30 : 38
    (30 وصعد لوط من صوغر وسكن في الجبل ، وابنتاه معه ، لأنه خاف أن يسكن في صوغر ، فسكن في المغارة هو وابنتاه ، 31 وقالت البكر للصغيرة " أبونا قد شاخ ، وليس في الأرض رجل ليدخل علينا كعادة كل الأرض ، هلم نسقي أبانا خمرا ونضطجع معه ، فنحي من أبينا نسلا " 33 فسقتا أباهما خمرا في تلك الليلة ، ودخلت البكر واضطجعت مع أبيها ، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها ، 34 وحدث في الغد أن البكر قالت للصغيرة " إني قد اضطجعت البارحة مع أبي ، نسقيه خمرا الليلة أيضا فادخلي فاضطجعي معه ، فنحي من أبينا نسلا " 35 فسقتا أباهما خمرا في تلك الليلة أيضا ، وقامت الصغيرة واضطجعت معه ، ولم يعلم باضطجاعها ولا بقيامها ، 36 فحملت ابنتا لوط من أبيهما ، فولدت البكر ابنا ودعت اسمه موآب وهو أبو الموآبيين إلي اليوم ، 38 والصغيرة أيضا ولدت ابنا ودعت اسمه بن عمي وهو أبو بني عمون إلي اليوم ) .
    2- الحبيب وحبيبته

    جاء في سفر نشيد الإنشاد الإصحاح الرابع العدد 15:1
    ( 1 ها أنت جميلة يا حبيبتي ، ها أنت جميلة !عيناك حمامتان من تحت نقابك . شعرك كقطيع معز رابض على جبل جلعاد 2 أسنانك كقطيع الجزائر الصادرة من الغسل ، اللواتي كل واحدة متئم وليس فيهن عقيم ، 3 شفتاك كسلسلة من القرمز ، وفمك حلو وخدك كفلقة رمانة تحت نقابك . 4 عنقك كبرج داود المبني للأسلحة ، ألف مجن علق عليه ، كلها أتراس الجبابرة . 5 ثدياك كخشفتي ظبية ، توأمين يرعيان بين السوسن ) .
    وفي الإصحاح الخامس العدد 5 : 7
    (5 قمت لأفتح لحبيبي ويداي تقطران مرا وأصابعي مر قاطر على مقبض القفل .6 فتحت لحبيبي ولكن حبيبي تحول وعبر، نفسي خرجت عندما أدبر ، طلبته فما وجدته دعوته فما أجابني . 7 وجدني الحرس الطائف في المدينة ، ضربوني ، جرحوني ، حفظة الأسوار رفعوا إزاري عني ) .
    وفي الإصحاح الخامس العدد 10: 16
    ( حبيبي أبيض وأحمر ، معلم بين ربوة . 11 رأسه ذهب إبريز ، قصصة مسترسلة حالكة كالغراب . 12 عيناه كالحمام على مجاري المياه ، مغسولتان باللبن ، جالستان في وقبيهما . 13 خداه كخميلة الطيب واتلام رياحيين ذكية شفتاه سوسن تقطر مرا مائعا 14 يداه حلقتان من ذهب ، مرصعتان بالزبرجد . بطنه عاج أبيض مغلف بالياقوت الأزرق . 15 ساقاه عمودا رخام مؤسستان على قاعدتين من إبيرز . طلعته كلبنان فتي كالأرز . 16 حلقه حلاوة وكله مشتهيات هذا حبيبي ، وهذا خليلي يا بنات أورشليم ) .
    وفي الإصحاح السابع العدد 1 : 9
    ( 1 ما أجمل رجليك بالنعلين يا بنت الكريم ! دوائر فخذيك مثل الحلي ، صنعة يدي صانع 2 سرتك كأس مدورة ، لا يعوزها شراب ممزوج . بطنك سبرة حنطة مسجية بالسوسن . 3 ثدياك كخشفتين توأمي ظبية . 4 عنقك كبرج من عاج . عيناك كالبرك في حشبون عند باب بث بريم . أنفك كبرج لبنان الناظر تجاه دمشق . 5 رأسك عليك مثل الرمل ، وشعر رأسك كأرجوان ملك قد أسر بالخصل . 6 ما أجملك وما أحلاك أيتها الحبيبة باللذات .7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد . 8 قلت ( إني أصعد إلي النخلة وأمسك بعذوقها ) . وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ، ورائحة أنفك كالتفاح ، 9 وحنكك كأجود الخمر ) .
    وفي الإصحاح الثامن العدد 8 : 10
    ( 8 لنا أخت صغيرة ليس لها ثديان . فماذا نصنع لأختنا في يوم تخطب ؟ 9 إن تكن سورا فنبني عليها برج فضة وإن تكن بابا فنحصرها بألواح أرز . 10 أنا سور وثدياي كبرجين . حينئذ كنت في عينيه كواجدة سلامة ) .
    3- أختان زانيتان
    وجاء في سفر حزقيال الإصحاح 23 العدد 2: 4 تحت هذا العنوان
    ( أختان زانيتان ) ما يلي :
    ( 2 يا بن آدم ، كان امرأتان ابنتا أم واحدة 3 وزنتا بمصر . في صباهما زنتا . هناك دغدغت ثديهما ، وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما 4 واسمـهـما : أهلولة الكبيرة ، وأهوليبة أختها ) .

    4- شمشون ودليلة


    جاء في سفر القضاة الإصحاح السادس عشر
    ( 1 ثم ذهب شمشون إلي غزة ورأي هناك امرأة زانية فدخل إليها . 2 فقيل للغزين " قد أتي شمشون إلى هنا " فأحاطوا به وكمنوا له الليل كله عند باب المدينة . فهدأوا الليل كله قائلين " عند ضوء الصباح نقتله " . 3 فاضطجع شمشون إلى نصف الليل وأخذ مصراعي باب المدينة والقائمتين وقلعهما مع العارضة ، ووضعها على كتفه وصعد بها إلى رأس الجبل الذي مقابل حبرون .4 وكان بعد ذلك أنه أحب امرأة في وادي سورق اسمها دليلة ) .
    5- اللاوي وسريته
    جاء في سفر القضاة الإصحاح التاسع عشر
    ( 1 وفي تلك الأيام حين لم يكن ملك في إسرائيل كان رجل لاوي متغربا في عقاب جبل أفرايم ، فاتخذ له امرأة سرية من بيت لحم يهوذا . 2 فزنت عليه سريته وذهبت من عنده إلي بيت أبيها في بيت لحم يهوذا ، وكانت هناك أياما أربعة عشر . 3 فقام رجلها وسار وراءها ليطيب قلبها ويردها ).
    6- راعوث وبوعز في البيدر
    راعو ث هذه بعد موت زوجها الذي هو ابن نعمي ظلت مع حماتها نعمي وعاشت معها فماذا كانت نصيحة حماتها لها وماذا فعلت راعوث هاذا ما يحكيه لنا ما جاء في سفر راعوث الإصحاح الثالث :
    ( 1 وقالت لها نعمي حماتها [ يا بنتي ألا ألتمس لك راحة ليكون لك خير ؟ فالآن أليس بوعز ذا قرابة لنا ، الذي كنت مع فتياته ؟ ها هو يذري بيدر الشعير الليلة .3 فاغتسلي وتدهني والبسي ثيابك وانزلي إلى البيدر ، ولكن لا تعرفي عند الرجل حتى يفرغ من الأكل والشرب . 4 ومتى اضطجع فاعلمي المكان الذي يضطجع فيه ، وادخلي واكشفي ناحية رجليه واضطجعي ، وهو يخبرك لما تعملين ] . 5 فقالت لها " قل ما قلت أصنع " . 6 فنزلت إلى البيدر وعملت حسب كل ما أمرتها به حماتها . 7 فأكل بوعز وشرب وطاب قلبه ودخل ليضطجع في طرف العرمة . فدخلت سرا وكشفت ناحية رجليه واضطجعت . 8 وكان عند انتصاف الليل أن الرجل اضطرب ، والتفت فإذا بامرأة مضطجعة عند رجليه . 9 فقال " من انت " فقالت " أنا راعوث أمتك , فابسط ذيل ثوبك على أمتك لأنك ولي ) .
    وهذا نذر يسير بما امتلأ به الكتاب المكدس من تحريف وتبديل

    وصدق الله العلي القدير سبحانه وتعالى عز من قائل ( وَإِنَّ مِنْهُمْ لَفَرِيقًا يَلْوُونَ أَلْسِنَتَهُمْ بِالْكِتَابِ لِتَحْسَبُوهُ مِنَ الْكِتَابِ وَمَا هُوَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَقُولُونَ هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَمَا هُوَ مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَيَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَهُمْ يَعْلَمُونَ (78) سورة آل عمران .)

    فأقول لكل من يعتنق النصارنيّة ..
    قف مع نفسك وقفة صادقة .. تدعو الله بإخلاص أن يهديك إلى الحق فالأمر دين .. والمآل إما إلى جنة ورضوان وإما إلى نار وخسران
    ووالله إنى لأخاف عليك من عذاب الله وأرجو لك النجاة
    هل يليق يا عبد الله أن يكون هذا الهراء هو كلام الرب ؟!
    تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا …
    وأقول لكل أخ مسلم لا تحزن يا أخي الكريم ولا يصيبك الضيق والكمد مما يفعل هؤلاء السفهاء من سب النبي محمد صلى الله عليه وسلم والإساءة إلى الإسلام ، ولكن احمد الله أن أعزك بنعمة الإسلام وكفي بها نعمة

    فقد قال الله تعالى لرسوله الكريم :( يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ لَا يَحْزُنْكَ الَّذِينَ يُسَارِعُونَ فِي الْكُفْرِ مِنَ الَّذِينَ قَالُوا آمَنَّا بِأَفْوَاهِهِمْ وَلَمْ تُؤْمِنْ قُلُوبُهُمْ ۛ وَمِنَ الَّذِينَ هَادُوا ۛ سَمَّاعُونَ لِلْكَذِبِ سَمَّاعُونَ لِقَوْمٍ آخَرِينَ لَمْ يَأْتُوكَ ۖ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ مِنْ بَعْدِ مَوَاضِعِهِ ۖ يَقُولُونَ إِنْ أُوتِيتُمْ هَٰذَا فَخُذُوهُ وَإِنْ لَمْ تُؤْتَوْهُ فَاحْذَرُوا ۚ وَمَنْ يُرِدِ اللَّهُ فِتْنَتَهُ فَلَنْ تَمْلِكَ لَهُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِدِ اللَّهُ أَنْ يُطَهِّرَ قُلُوبَهُمْ ۚ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (41)
    ( سورة المائدة . )



    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،





    أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .




    بقلم / أبو مسلم محمود بن عبد الهادي
    التعديل الأخير تم بواسطة نوران ; 30-03-2009 الساعة 07:02 AM سبب آخر: تصحيح العنوان وكتابة ايات قرانية بدلا عن التي لم تظهر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    6
    آخر نشاط
    23-06-2009
    على الساعة
    08:15 PM

    افتراضي

    الحمد لله علي نعمة الاسلام و كفى بها نعمة
    هؤلاء قوم لا عقل لهم و لا فقه لهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية rustu
    rustu غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    44
    آخر نشاط
    23-06-2011
    على الساعة
    02:25 AM

    افتراضي

    مشكور على الموضوع الاكثر من رائع

    الحمد لله على نعمة الاسلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية أسد الإسلام
    أسد الإسلام غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    6,434
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر

    افتراضي

    الحمد لله علي نعمة الإسلام
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    الحمد لله على نعمة الإسلام

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    206
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-06-2012
    على الساعة
    08:10 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا اخى الكريم على الموضوع الرائع
    حقا انهم قوم لا يستحون
    بعد ما كل ما جاء به كتابهم المحرف يفترون على الاسلام والمسلمين ونبي المسلمين عليه افضل الصلوات والتسليم
    شئ غريب ...............ما جاء به سفر نشيد الافساد
    او سفر حزقيال
    والله انها مهازل لا يقبلها قلب ولا عقل يعي ويفهم
    نسال الله تعالى ان ينير قلوبهم بالاسلام
    ويخرجهم من ظلمات الوثنية الى نور التوحيد لله تعالى
    اللهم امين
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

  6. #6
    الصورة الرمزية السيف العضب
    السيف العضب غير متواجد حالياً المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    2,521
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    16-12-2017
    على الساعة
    03:52 PM

    افتراضي

    كتاب جنسي ليس إلا .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لتحميل الكتاب (اضغط هنا)

  7. #7
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





يقولون كتاب من عند الرب .. ولكن للكبار فقط !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لكل مسيحى يقول الرب محبه و الانجيل هو كتاب المحبه
    بواسطة عاطف أبو بيان في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-11-2011, 11:46 PM
  2. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-01-2010, 12:04 PM
  3. ثم يقولون هذا من عند الله - كتاب الكتروني ردا على يوحنا فوزي بشاي
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-06-2008, 05:53 AM
  4. ثم يقولون هذا من عند الله - كتاب الكتروني ردا على يوحنا فوزي بشاي
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-04-2008, 02:53 PM
  5. كتاب : التخريف بأكل الرب في الرغيف.
    بواسطة ياسر جبر في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-07-2007, 07:15 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

يقولون كتاب من عند الرب .. ولكن للكبار فقط !

يقولون كتاب من عند الرب .. ولكن للكبار فقط !