التعليقات على مناظرة السيف البتار وnor_almase7

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

التعليقات على مناظرة السيف البتار وnor_almase7

صفحة 15 من 23 الأولىالأولى ... 5 14 15 16 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 225

الموضوع: التعليقات على مناظرة السيف البتار وnor_almase7

  1. #141
    الصورة الرمزية زهراء
    زهراء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    606
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-04-2013
    على الساعة
    10:36 AM

    افتراضي

    يا أنطونيوس باشا
    إنت لك عين تدخل المنتدى بعد هذه المناظرة المفحمة (والتي كانت في صفحة للتعليقات) التي أفحمك فيها الأستاذ السيف البتار وكتم أنفاسك وجعلك تجر ذيول الهزيمة خلفك..ورفعنا راية التوحيد في النهاية والحمد لله..


    عدت إلينا الآن مختبئا في صفحة للتعليقات مرة أخرى لتدافع عن عقيدتك الهشة !!!
    يا عيب الشوم عليك
    التعديل الأخير تم بواسطة زهراء ; 05-04-2009 الساعة 06:59 AM

  2. #142
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة antonius مشاهدة المشاركة

    عجبي انا!!!
    المهم اننا وضحنا حقيقة النص وجهلك!..! الذي كان يمكن ان تتلافاه بالرجوع لتراجم اخرى حتى تقف عل حقيقة النص! ولكن عادي ان الامر ميئوس منه معكم ! فهدفكم هو طرح الشبهات لا غير!
    ناصرة: ناصري والجمع ناصريين
    وليس نصارى!
    ربما اختلط على المترجم اللفظان او انه كتب نصارى لتاثر المجتمع بالمسلمين الذي يستعملون الكلمة...ولكنها لن تعدو عن كونها ترجمة من الاف..عد الى الاصل اليوناني وتاكد ان اردت! فالتراجم العربية كها حديثة نسبيا من الاساس!

    إذا فالترجمة المشتركة ليست صحيحة ... وكذلك ترجمة الحياة ... واليسوعية ... فكلهن أجمعن على كلمة (نصارى) في هذا الموضع

    ثم لماذا الفاندايك - التي استشهدت بها - هي الترجمة الصحيحة في هذا العدد بالذات دونا عن سائر الترجمات؟؟؟ ونقض ترجمة الفاندايك من السهولة بمكان أيضا ... فهي التي ذكرت خلق التنين في سفر التكوين (21:1) دونا عن سائر الترجمات ... ولو أتيتك بعدد خلق التنين منها لقفزت للترجمة المشتركة ورفضت الفاندايك

    العملية عندكم بزرميط على الآخر ... ولا تملكون - وذلك يعود لدينكم المهلهل - إلا القفز بين الترجمات ... وسلم لي على القداسة


    بل والأصل اليوناني - الذي طلبت الرجوع إليه بلسانك - أيها الجهول أيضا يثبت كلمة (النصارى) وليس (الناصريين) ... والمخطوطات السينائية والفاتيكانية والسكندرية أثبتت لفظ النصارى أيضا يا مسكين


    مزيد من التفاصيل للإخوة المتابعين على هذا الرابط
    http://ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=26756


    اقتباس
    يا رب صبرني....
    اسمع...
    المنطق والعقل في الدليل والتشريع والتفسير وليس في محاوله اخضاع الله للمنطق!!!!
    ماشي يا قمر ... بالرغم من إن الكلام كل شوية يتغير ... إلا إن أنا برضه هاخدك على قد عقلك

    أين العقل والمنطق في هذا التشريعات إذأ؟؟؟

    1- قطع يد المرأة التي تمسك عورة رجل في معرض الدفاع عن زوجها (تثنية 25 : 11-12)

    11 إذا تشاجرَ رَجُلانِ وا‏قترَبَت زَوجَةُ أحَدهِما لِتُنقِذَ زوجَها مِنْ يَدِ ضارِبِه، فَمَدَّت يَدَها وأمسَكَت عَورَتَهُ 12 فا‏قْطَعوا يَدَها ولا تُشفِقوا علَيها


    2- رجم الولد العاق لأبويه حتى الموت (تثنية 21 : 18-21)

    18 وإذا كانَ لِرَجُلٍ ا‏بْنٌ عَقوقٌ مُتَمَرِّدٌ لا يسمَعُ لِكلامِ أبـيهِ ولا لِكلامِ أمِّهِ، ويُؤدِّبانِهِ فلا يُصغي إليهِما، 19 يُمسكُهُ أبوهُ وأمُّهُ ويُخرِجانِهِ إلى شُيوخِ المدينةِ الّتي يُقيمُ بِها 20 ويقولُ لهُم إبنُنا هذا عَقوقٌ مُتمَرِّدٌ لا يسمَعُ لِكلامِنا، وهوَ أكولٌ شِرِّيـبٌ. 21 فيرجُمُهُ جميعُ رِجالِ مدينتِه بِالحجارةِ حتّى يموتَ. هكذا تُزيلونَ الشَّرَّ مِنْ بَينِكُم، فيسمَعُ كُلُّ بَني إِسرائيلَ ويخافونَ.

    3- قتل البهيمة التي يفعل بها أحد البشر الفاحشة (لاويين 20 : 15-16)
    15 وإنْ ضاجعَ أحدٌ بَهيمَةً، فيُقتَلُ هوَ والبهيمةُ قَتلاً. 16 وإنْ ا‏قتربتِ ا‏مرأةٌ إلى بَهيمةٍ لِتُضاجِعَها، تُقتَلِ المرأةُ والبهيمةُ قَتلاً ودَمُهُما على رأسَيهِما‌


    طبعا هذا غيض من فيض ... والخطوة القادمة المتوقعة من أي نصراني في مكانك هي الكفر بالعهد القديم ... نظرا لأن الجديد لا يوجد به تشريعات أصلا (اللهم إلا إذا كنتم تعتقدون أن دهن الزواني أقدام الرجال بالطيب هو من التشريع!!!)



    اقتباس
    صدقني انا بدأت اشك في هذه المقولة....فانا اكرر ولا نتيجة!
    ولو أخذت تكرر حتى يوم القيامة لن تفهم شيئا صدقني
    فباعترافك - الذي لا تملك غيره - وكما يقول آبائك ... لا أنت ولا أي نصراني آخر تستطيعون فهم عقيدة الثالوث مهما تكررت أمامكم


    اقتباس
    لا يا استاذ..وانما الله هو غير المدرك...يعني مثلا لما المسيح تجسد..اصبح مرئيا مسموعا محسوسا...ادركنا ما يقول ..ولكن لم ندرك ذاته! ولم ندرك كيفية الاتحاد بالناسوت..هكذا القصد!


    هذا يؤكد كلامنا السابق عن التكرار

    اقتباس
    انا ما يعجبني هو انكم تنجحون كل مرة في ان تديروا الموضوع بالكامل الى المسيحية..صدقني انا اطري خبرتكم في هذا المجال...




    ولم نجد منكم أي رد على هذه الهشاشة التي تحيون فيها ليل نهار

    اقتباس
    انا اسالك لتذهب وتقراه ولكن لا فائدة!!

    فعلا صدق من قال..اقوى شبهة لمسلم تردها بوضع التفسير البسيط فيفحم!
    هنا يشير إلي خراب البلاد بكنآية أخري وهي الحلق بموسي إظهاراً لعظم ما يجري من الخراب في البلاد. الموسىالمستأجرة تشير لاستئجار أحاز لملك أشور (2 مل 16 :8) هنا نري أن الرب استعمل تلك الآلة أي ملك أشور لإذلال أحاز. و نلاحظ أن حلق اللحية هو علامة المذلة فالأسري كانوا ملزمين بذلك لا إراديا. حلق الشعر = قارن مع المزمور " ما أحلي أن يجتمع الأخوة معاً.... النازل علي اللحية" فالشعر هو الشعب الملتصق بالله وحينما تضايق الله من هذا الشعب (أي الشعر) أمر بحلقه ليتخلص منه. عبر النهر = أي نهر الفرات (إشارة لملك أشور). ولقد حدث هذا فعلاً فملوك أشور حطموا وأزالوا دولة إسرائيل (10 أسباط) وأحرقوا 46 مدينة من يهوذا. وبعد ذلك أتي ملك بابل ليخرب يهوذا تماما.
    إسمح لي أن أضحك على هذا الخطل أولا



    هل تظن أنه من الإفحام أن يقول أنطونيوس فكري أن كون الرب سيحلق للناس - تعالى الله عما تقولون - معناه أنه سيتخلص من الشعب الذي يضايقه؟؟؟

    ألا يجد تعبيرا راقيا غير الحلاقة؟؟؟

    طيب وشعر الرجلين بأة معناه إيه؟؟؟




    اقتباس
    !! البابا شنودة ليس معصوم بالمناسبة..فقط كمعلومة يعني..!!
    برضه ولا كلمة عن تطابق رؤية الوثنيين لكيوبيد ورؤية كنائس النصارى للكروبيم!!!

    طبعا شنودة غير معصوم ... بل هو كافر كذلك ... لكن لو كان رأسكم مخطئا فلا تتوقع منا أن نصدق الأذيال أمثالك



    اقتباس
    اتقول ان الكتاب المقدس لا يقول بالفداء؟

    انا بدات اشك في انك قد قرات الكتاب المقدس !! فكلمات كهذه لا تصدر عن قارئ فاهم!


    لست أنا من يقول ... بل كتابك الذي تقدس هو الذي قال ... فإن كنت تجد ما وضعته لك من أعداد العهد القديم ليست صحيحة فأنت وشأنك ... وإن كانت صحيحة فلا وجود للفداء المزعوم ... التوبة والعمل الصالح فقط هما ما ينفعان المرء عند الرب

    سأكرر مرة أخرى الأعداد ... بالرغم من أننا قد اتفقنا أنك لن تتعلم بالرغم من أن التكرار يعلم أمثالك كما يقول المثل

    حز 18 20 النَّفسُ التي تَخطَأُ هيَ وحدَها تموتُ. الابنُ لا يحمِلُ إثْمَ أبـيهِ، والأبُ لا يَحمِلُ إثْمَ ابنِهِ. الخيرُ يَعودُ على صاحبِهِ بالخيرِ، والشَّرُّ يعودُ على صاحبِهِ بالشَّرِّ‌.
    حز 18 21 والشِّرِّيرُ الّذي يتوبُ عَنْ جميعِ خطاياهُ الّتي فعلَها، ويعمَلُ بِـجميعِ فرائِضي ويحكُمُ بالحَقِّ والعَدلِ، فهوَ يحيا ولا يموتُ.
    حز 18 22 جميعُ معاصِيهِ الّتي فعلَها لا تُذكَرُ لَه، وسببُ أعمالِهِ الصَّالحةِ يحيا.
    حز 18 23 أبمَوتِ الشِّرِّيرِ يكونُ سروري، يقولُ السَّيِّدُ الرّبُّ، كلاّ، بل بتَوبتِهِ عَنْ شَرِّهِ فيحيا
    حز 18 24 إذا ا‏رتدَّ البارُّ عَنْ بِرِّهِ وفعَلَ الإثْمَ وعمِلَ كُلَّ الأرجاسِ الّتي يعمَلُها الشِّرِّيرُ، أفيحيا كلاّ، ولا يُذكَرُ أيٌّ مِنْ أعمالِهِ الصَّالحةِ بل يموتُ بسبَبِ خيانتِهِ وخطيئتِهِ.


    اقتباس
    هو حقا ليس مكانها!


    لا يا استاذ ليث...انا اجيب من يستحق الجواب قدر المستطاع...
    برضه ضربت بكلام بولس عرض الحائط

    وكونوا في كُلِّ حين مُستَعِدِّينَ لِلرَّدِّ على كُلِّ مَنْ يَطلُبُ مِنكُم دَليلاً



    اقتباس
    ولكن احيانا..تكون الاية التالية هي ما يجبرني عن الحيد عن ذلك
    متى 7

    6 لاَ تُعْطُوا الْمُقَدَّسَ لِلْكِلاَبِ وَلاَ تَطْرَحُوا دُرَرَكُمْ قُدَّامَ الْخَنَازِيرِ لِئَلَّا تَدُوسَهَا بِأَرْجُلِهَا وَتَلْتَفِتَ فَتُمَزِّقَكُمْ.
    واقيس ذلك على تقييمي لجدية السائل ومستوى السؤال وهدفه


    لجأت لإستخدام شتائم كتابك الغير مقدس ... فلتتحمل إذا

    سأعرفك أنا بعد قليل من هو الخنزير ... وقد سبق أن أنذرتك أن تتخلى عن أخلاق الكنيسة قليلا فلم تفعل


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  3. #143
    الصورة الرمزية El-BaTTaR
    El-BaTTaR غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    448
    آخر نشاط
    17-02-2011
    على الساعة
    05:24 AM
    حياك الله اخى ليث على ردك القوى...شئ مش جديد
    نأتى للشئ اللى كان بيتكلم ....واحب اقوله
    ودنك منين يا أنطونيوس !!!!!
    انت بتجادل وخلاص وبتتهم الاخوه بالجهل وانت اجهلنا ؟
    ماعلينا
    كتاب الف ليله وليله .....يوه الكتاب المقدس بيقول فى ( متى 17 ك 20 )
    "لو كان لكم إيمان مثل حبة خردل لكنتم تقولون لهذا الجبل إنتقل من هنا إلى هناك فينتقل"
    روح اقف قدام كوب شاى وحركوا ...مش هقولك جبل
    ولو مش اتحرك .....يبقى اما انت كافر وزنديق او كتابك بيسرح بيك

    ومش تقول كدبه نقل المقطم من قبل عشان كلنا عارفين انها مش حصلت

    ونسيت اقولك صحيح ....مبروك على صورتك الجديده
    مش تزعل انتو شبه بعض مش بتفكروا ربنا مديك ومدى اللى زيك عقل عشان تركنوا
    ولو زعلان ابقى قولى على حاجه واحده فى دينك بتشغل فيها عقلك يا جميل
    ووجه التشابه الاخر "ديوث" وبلاش اكتر عشان مش تزعل قووى وتقاطعنا

    اوعى تتأخر
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    متى (10: 34- 38)
    34لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لأُلْقِيَ سَلاَمًا بَلْ سَيْفًا
    35فَإِنِّي جِئْتُ لأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ، وَالابْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا.
    36وَأَعْدَاءُ الإِنْسَانِ أَهْلُ بَيْتِهِ.
    38وَمَنْ لاَ يَأْخُذُ صَلِيبَهُ وَيَتْبَعُني فَلاَ يَسْتَحِقُّنِي.
    وسع وســـع لآله المحبه...نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #144
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    33
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-07-2011
    على الساعة
    07:19 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة antonius مشاهدة المشاركة


    العضو "الحمدلله"

    من الكتاب المقدس...لم تاتي من عقول من امنوا بها!
    ندرك ما اخبرنا به الله عن نفسه ..



    يا هذا الا تعى ماتقول ؟؟ اين اجابتك ؟
    انت تقول انك ادركت فقط عن الهك ما أخبرك هو به عن نفسه
    وأنا سألتك
    فهل أخبرك الهك عن نفسه انه مثلث الاقانيم؟!!!!!

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة antonius مشاهدة المشاركة

    الكتاب المقدس يثبت التثليث وفي ذلك كتب يمكنك الرجوع لها...ليست مسئوليتي انكم تجهلون كل شيء عن المسيحية!
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة antonius مشاهدة المشاركة



    من الذي يجهل الان ؟ الان انت غيرت كلامك من اخبار الهك عن نفسه الى استنتاج من كتابك الذي تقدسه
    فهل لحست كلامك عن انك لا تعرف عن الهك الا ما اخبركم به هو عن نفسه فقط ؟
    مرة اخرى
    هل أخبرك ألهك عن نفسه انه مثلث الاقانيم؟

    اظن وضح الان من هو الجاهل



    [/CENTER]
    [/CENTER]
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #145
    الصورة الرمزية believer
    believer غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    318
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-05-2012
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    العضو مؤمن believer

    هذه هى الاسماء الساقطة من نسب متى و المذكورة فى سفر اخبار الأيام الأول فأين اختفت ؟
    اقتباس
    في كتاب الرد على الشبهات تكلم القس منيس عبد النور عن الاسقاط فراجع ذلك..
    يا سيد انتونيوس أنت تتهرب من الإجابة على موضوع النسب ، عليك ان تشرح لنا و لا تقول لى القس منيس أو غيره لديه رد ، الموضوع مفتوح و الكرة فى ملعبك ، أجب ان استطعت .

    ملخص :

    هناك تناقض بين متى و سفر اخبار الأيام الأول ، فابن زربابل فى متى هو " أبيهود " وابنه فى سفر الأخبار " حننيا" ، و أسقط متى خمسة اجيال كاملة من الموجودين فى سفر الأخبار ؟ .

    يوسف هو ابن يعقوب فى متى و ابن هالى فى لوقا و النسبان فاسدان لان يعقوب ليس الأب البيولوجى ليسوع و نسب هالى لا يصلح لانه ليس من العصب ، وفى كل الاحوال هناك فرق زمنى ألف سنة ( 15 جيل ) بين يوسف متى و يوسف لوقا ، فأى تفسير لا يصلح لانه يستلزم ان يكونا معاصرين زمنيا لبعضهم .

    يسوع له 27 جد فى متى و له 42 جد فى لوقا ؟

    اننا ببساطة نرى أن يوسف ولد كأبن ليعقوب فى متى ، و بعد ألف سنة ولد مرة اخرى كأبن لهالى فى لوقا ؟؟

    أرجو ان ترد اذا كان لديك اى تفسير علمى و ليس فبركة من ادوات غسيل المخ .

  6. #146
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي


    يا إخوة الخير ... العضو الشتام تم طرده وتنظيف المنتدى منه ... وذلك لأنه متمسك بشتائم كتابه وتربية كنيسته ... وبالرغم من أنني قد حذرته من تكرار السب إلا أن أخلاق دينه منعته أن يصبر ولو لمشاركة واحدة عن السب بأسلوب اللمز الذي لا تجيده إلا النساء من أمثال أمون رع عاهرة البالتوك

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  7. #147
    الصورة الرمزية زهراء
    زهراء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    606
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-04-2013
    على الساعة
    10:36 AM

    افتراضي


    الأخ أبو مريم صفع أنطونيوس صفعة من قوتها حولته إلى شخص آخر

    أصبحت أكثر وسامة يا أنطونيوس
    اقتباس
    العضو الشتام تم طرده وتنظيف المنتدى منه ... وذلك لأنه متمسك بشتائم كتابه وتربية كنيسته ...

    حسنا فعلت..إضافة إلى هذا السبب فإن من يريد الدفاع عن عقيدته من النصارى فليناظر في صفحة مستقلة ولا يختبىء في صفحات التعليقات دائما ليرد على أي مشاركة تعجبه ثم يهرب ويتحجج دائما بضيق الوقت!!!
    كهذا المدعو أنطونيوس..
    من زمان كان نفسي تنطرد يا أنطونيوس..الحمد لله تحققت أمنيتي
    ســــلام

  8. #148
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,780
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-04-2015
    على الساعة
    03:55 PM

    افتراضي

    ما شاء الله لا قوة الا بالله
    حوار قيم جداً أخي الفاضل السيف البتار
    جعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة
    نسأل الله سبحانه وتعالى أن يهدي ضيفنا الى الصراط المستقيم

    متابعة ان شاء الله


  9. #149
    الصورة الرمزية ساجدة لله
    ساجدة لله غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    728
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-05-2014
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    بارك الله فيكم يا خير إخوة
    يا نور على درب التائهين وصواعق على رؤوس الجاحدين المنكرين

    ما شاء الله ولا قوة إلا بالله والله ردودكم تجعل الحجر ينطق بالشهادتين
    هدى الله بكم وجعلكم سبباً لمن اهتدى

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيصلوا على رسول الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  10. #150
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    160
    آخر نشاط
    08-06-2011
    على الساعة
    03:00 AM

    افتراضي

    أريد أن أتكلم عن الآية التي استشهد بها (نور المسيح )
    قوله تعالى ( لا مبدل لكلماته )
    الرد أنها كلمات الله الكونية التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر أي كن فيكون والتبديل المنفي أي المخالفة للأوامر الكونية
    أما الأوامر الشرعية فيخالفها أهل الكفر والمعاصي وتتعرض للتحريف مثلما حصل للإنجيل والتوراة لأن الله وكل الذين نزلت عليهم هذه الكتب بحفظها
    أما القرآن فقد حفظه الله
    من حكمة الله الكونية أنه جعل أكثر الديانات انتشارا مع الإسلام أي النصرانية هي بالفعل أكثر العقائد تناقضا في تاريخ البشرية فلله الحمد والمنة

صفحة 15 من 23 الأولىالأولى ... 5 14 15 16 ... الأخيرةالأخيرة

التعليقات على مناظرة السيف البتار وnor_almase7

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مناظرة السيف البتار بزريبة الكنيسة
    بواسطة السيف البتار في المنتدى مناظرات تمت خارج المنتدى
    مشاركات: 137
    آخر مشاركة: 27-02-2016, 04:11 AM
  2. مناظرة بين السيف البتار والرقم الصعب
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 17-04-2013, 12:56 AM
  3. مناظرة بين السيف البتار وديفيد
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 131
    آخر مشاركة: 25-03-2013, 10:32 AM
  4. مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 08-03-2010, 11:44 AM
  5. مناظرة بين السيف البتار وnor_almase7
    بواسطة السيف البتار في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 70
    آخر مشاركة: 11-04-2009, 02:57 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

التعليقات على مناظرة السيف البتار وnor_almase7

التعليقات على مناظرة السيف البتار وnor_almase7