ماجى بنت يسوع....

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ماجى بنت يسوع....

صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 123

الموضوع: ماجى بنت يسوع....

  1. #61
    الصورة الرمزية mohamed mahmoud
    mohamed mahmoud غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    166
    آخر نشاط
    24-02-2013
    على الساعة
    02:59 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إخوانى وإخواتى الكرام

    بناء على طلب الأستاذة ماجى أنقل إليكم التالى
    وهذا فقط للأمانة وخشية أن أسأل عنه يوم القيامة


    اقتباس
    Magy M (02/04/2009 10:50:09 ص): مش هكتب محمد ولا هرد لسبب بسيط
    Magy M (02/04/2009 10:50:28 ص): لانى مقتنعة بما انا علية ومرتاحة لية
    Magy M (02/04/2009 10:51:03 ص): اعرف لية دين تانى عايش بدون سلام ورعب من الاخرة
    Magy M (02/04/2009 10:51:25 ص): انا بشكر ربنا باللى انا علية
    Magy M (02/04/2009 10:51:59 ص): وانة خلانى مسيحية ومنحنى الفدا والخلاص اللى مش هتعرف قيمتة غير اما تختبرة
    Magy M (02/04/2009 10:52:34 ص): لو مسيحيتى كفر انا احب اموت كافرة
    Magy M (02/04/2009 10:52:52 ص): وربنا يبينلك الحق فين
    Magy M (02/04/2009 10:53:08 ص): لازم اقفل
    Magy M (02/04/2009 10:53:20 ص): بس ياريت
    Magy M (02/04/2009 10:53:44 ص): تنقل كلامى للناس اللى تعبت وكلمتنى وبتبعتلى
    Magy M (02/04/2009 10:54:02 ص): وتقولهم انى مش هتكلم فى منتدى
    Magy M (02/04/2009 10:54:38 ص): لانى مش عاوزة اعرف غير دينى بس على الرغم انى بحترم الاسلام وبحب كل صفاتة
    Magy M (02/04/2009 10:55:31 ص): شئ واحد بس مستغربالة
    Magy M (02/04/2009 10:55:38 ص): فى دين الاسلام
    Magy M (02/04/2009 10:55:49 ص): لما هو دين من عند الله
    Magy M (02/04/2009 10:56:05 ص): ازاى ربنا يقبل ان الناس تعبدة خوف منة
    Magy M (02/04/2009 10:56:13 ص): لية مش محبة لية
    Magy M (02/04/2009 10:56:37 ص): وساعتها هتكون عبادة حقيقية
    Magy M (02/04/2009 10:56:52 ص): حب بين المخلوق وبين الخالق
    Magy M (02/04/2009 10:57:12 ص): هتكون ساعتها ما اروعها واجملها عبادة
    Magy M (02/04/2009 10:57:26 ص): مش احب ربنا علشان افوز بالجنة
    Magy M (02/04/2009 10:57:31 ص): مصلحة يعنى
    Magy M (02/04/2009 10:57:47 ص): لية مش احب ربنا علشان هو ربنا
    Magy M (02/04/2009 10:58:13 ص): اللى ادانى الحياة وحافظ عليا من امور كتير
    Magy M (02/04/2009 10:58:42 ص): لية مش اعيش اشكرة كل لحظة لانة بيحبينى
    Magy M (02/04/2009 10:59:02 ص): احبة بس علشان يعتق رقبتى من النار
    Magy M (02/04/2009 10:59:18 ص): دى هتبقى محبة مصلحة مش اكتر
    Magy M (02/04/2009 11:01:31 ص): تقدر حضرتك لو موجود تنقفل كلامى للناس الطيبين دول
    Magy M (02/04/2009 11:01:58 ص): والله العظيم انا حبيتهم جدا وبحب دخولى المنتدى
    Magy M (02/04/2009 11:02:32 ص): بس انا مش عاوزة اكون زى مارينا او جيسيس ماى كنج او غيرهم وغيرهم
    Magy M (02/04/2009 11:03:01 ص): انا ربنا العالم بحبى لالهى اد اية
    Magy M (02/04/2009 11:04:05 ص): وحب الهى ليا بردو اد اية مش لصلاح فيا لكن لانة اله كل المحبة
    Magy M (02/04/2009 11:04:40 ص): فعلا مش بطلب من ربنا غير حاجاتين
    Magy M (02/04/2009 11:04:52 ص): اول حاجة انك تفهمنى
    Magy M (02/04/2009 11:05:05 ص): تانى حاجة ان ربنا يغيرنى
    Magy M (02/04/2009 11:05:35 ص): ويخلينى احبة من كل قلبى ولا الجا لاى انسان غيرة علشان اعرفة
    Magy M (02/04/2009 11:10:22 ص): لفت نظرى كلمة من شخص فى المتدى معرفش مين
    Magy M (02/04/2009 11:10:43 ص): ان اللى مات وهو مش فى دين الاسلام راح جهنم
    Magy M (02/04/2009 1105 ص): والناس اللى ماتوا قبل ما يعرفوا الاسلام
    Magy M (02/04/2009 1111 ص): ذنبهم اية
    Magy M (02/04/2009 1133 ص): اعلم ان اله دين الاسلام من صفاتة العدل
    Magy M (02/04/2009 1144 ص): فين بقى العدل هنا
    Magy M (02/04/2009 1155 ص): ياريت افهم دى لو سمحت

    Magy M (02/04/2009 11:12:29 ص): ياريت تنقل كلامى
    Magy M (02/04/2009 11:12:35 ص): للناس
    Magy M (02/04/2009 11:12:47 ص): انا واثقة انك موجود وسامعنى
    Magy M (02/04/2009 11:12:59 ص): سلام وهدخل تانى
    Magy M (02/04/2009 11:12:59 ص): باى


    أتمنى من إدارة المنتدى الكريم وأعضاءة وكل من تواجد فى هذه الصفحة أن يسامحى على وقتة

    وشاكراً لكُم جميعا حسن تواجدكم وإيمانكم وخوفكم على من هم مثل ألأستاذة ماجى

    أثابكم الله عن كل حرف كتبتموة الجنان

    وأعتذر مرة اخرى

    اقتباس
    Magy M (02/04/2009 10:56:05 ص): ازاى ربنا يقبل ان الناس تعبدة خوف منة
    Magy M (02/04/2009 10:56:13 ص): لية مش محبة لية



    اتمنى من الضيفة ان تأخذ من وقتها 10 دقائق لقراءة هذان الموضوعين بهدؤ




    اقتباس
    Magy M (02/04/2009 1144 ص): فين بقى العدل هنا
    Magy M (02/04/2009 1155 ص): ياريت افهم دى لو سمحت
    أرجوا من الإخوة الرد جزاهم الله خير مع العلم أنى امتلك الرد ولكن فقد أحب أن تسمعه منكم الأستاذة ماجى لترى هل يتفق ردكم مع نفس الرد الذى ردد عليها به منذ اكثر من عام؟


    ولله الأمر من قبل ومن بعد


    ولكم جزيل الشكر

    الحمد لله على كل حال

    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة mohamed mahmoud ; 02-04-2009 الساعة 11:38 AM
    أسألكـ بـ الله إستغفر الله لكـ ولى وللمُسلمين
    ولا تنسى أنــ تذكُر الله


  2. #62
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا أخي محمد .....

    الفاضلة ماجي بنت يسوع .....
    للأسف كثيرين مثلك حكموا على الاسلام دون أن يفهموه ....
    ولتعلمي أيتها الفاضلة الكريمة أن لله القدوس اسمين ....
    كفيلان أن يبددوا حيرة كل سائل .....
    الاسم الأول :
    الله العدل ..... فان اجتمعت كل الأحياء ليحققوا عدلا ببشر لن يكونوا أعدل من الله .
    الاسم الثاني :
    الله الرحمن .... فانه لن يكون هناك أرحم من الله على أى كائن يستحق الرحمة .
    ولتعلمي أيضا أيتها الفاضلة .....
    أن الاسلام دين الوسطية والاعتدال ....
    دين تربية ومنهاج حياة .....
    الاسلام يناسب واقع اختلاف طبائع البشر ....
    فانظري فرط المحبة في ايمانك ...
    جعلك تميلين للراحة لأنك أخذت الخلاص مجانا بمجرد ايمانك .....
    ضيفتنا الفاضلة .....
    هل تؤمنين بمثل : فيه ناس تخاف ولا تختشيش ؟؟؟؟؟؟
    فمثلا :
    القاضي الوقور في عالمنا .....
    و بنود القانون .....
    لماذا تم وضعها ؟؟؟؟؟؟
    أليس لردع المجرمين عن اجرامهم ؟؟؟؟؟؟؟
    أليس للحفاظ على مجتمع نظيف و تأمين المسالمين والضعفاء ؟؟؟؟؟؟؟
    أم أن القانون مجرم لمجرد وضع هذه القوانين التي تنص على الاعدام و غيرها من أحكام ؟
    هل تفضلين أن يأخذ الله المجرمين والمعتدين بمحبته ؟؟؟؟؟؟؟
    ماذا تريدين بالضبط ؟؟؟؟؟؟
    تريدين حب يشمل المعتدي .... والمعتدى عليه ؟؟؟؟؟؟؟
    أهذه المحبة التي أنت تحبينها لتتبعي الله ؟؟؟؟؟؟
    أليس حماية الله للضعيف والمظلوم والمعتدى عليه أمام الظالمين والمجرمين ....
    هو بحد ذاته قمة المحبة .....
    ان التذكير بوجود رب يجب أن يخشاه كل انسان هو بحد ذاته حب وحماية .....
    فالمثل يقول :
    اذا دعت قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك .

    ضيفتنا العزيزة .....
    الله قدوس .....
    يريد لمجتمع الأرض أن لا يخضع للشيطان .....
    فوضع قوانين و أسس وحدود علينا مراعاتها ....
    ولا يجب الاستهانة بها ....
    لأن لله هيبة وعظمة ومخافة .....
    واذا فكرت بهيبته وعظمته ومخافته .....
    ستجدين أن ذلك لصالح محبته لك التي لا حد لها ....

    متأسف أنك تفهمين الاسلام دين الاعتدال الذي يناسب اختلاف البشر على أنه دين عنف وخوف وليس محبة !!!!!

    واني متأكد أنك لا تعلمين أن المسلمين يؤمنون بأن الله اذا لجأ له المظلوم داعيا صارخا ومتألما يطلب حقه من الله .....
    اهتزت لصوته السماوات ....
    وأقسم الله ( محبة وانصافا لعبده المظلوم الضعيف ) قائلا :
    وبعزتي وجلالي لأنصفنك ولو بعد حين .

    فكري أكثر عزيزتنا ....
    ولا تأخذي الاسلام بسوء الفهم لحكمته واعتداله .....
    فانه لصالحك .....
    وصدقيني محبة الله فيه أعظم من كل محبة .... آه لو تعلمين حلاوة الاسلام ومحبة الله فيه ....

    أتمنى لك الخير ولأسرتك الكريمة .....


    أطيب الأمنيات لك من طارق ( نجم ثاقب ) .
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  3. #63
    الصورة الرمزية ناصرة
    ناصرة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    393
    آخر نشاط
    07-08-2014
    على الساعة
    04:40 PM

    افتراضي

    هداك الله يا أيها الضيفة ، كنت أتمني ان أقول أيتها الأخت .
    اتبعي الحق أينما وجد فهو الخلاص الحقيقي ، والخلاص ليس الذي تختارينه و ترتاحين إليه لأنه لن يكلفك شئ ! بل الخلاص حينما تجدين نفسك في غرفة متر في ربع متر و يأتيكي الملكان و تقولي ربي الله و محمد رسولي و الإسلام ديني .
    أليس هذا أفضل أم ان تقولي
    رب ارجعون لعلي أعمل صالحا فيما تركت
    ثم يقال لك
    كلا انها كلمة هو قائلها و من وراءهم برزخ إلي يوم يبعثون
    اختاري نهايتك علي النحو الذي تريدينه .

    أقول لك من كل قلبي هداك الله ...

  4. #64
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    26
    آخر نشاط
    13-04-2011
    على الساعة
    09:26 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الاخت ماغى
    اهلا بك فى دين الله اخت عزيزة وفتح الله صدرك للااسلام وثوابك عند الله عظيم
    طارق
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #65
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    72
    آخر نشاط
    14-05-2015
    على الساعة
    10:17 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    احيى جميع الاخوة على تلك الهمم العالية
    وارجو الله عز وجل ان يشرح القلوب والافهام لما يحبه و يرضاه
    اقول للفاضلة
    ماجى
    ان من اساسيات الالوهية ان جاز التعبير
    ان الاله يجب ان لا يفتقر الى اى شىء
    والا لما صح عقلا ان يكون الها" >لك ان الالوهية تستلزم معها عدم الاحتياج
    فلو صح ان الاله افتقر الى اى شىء فقد نفيت عنه الالوهيه من الاساس
    اليس ما اقوله منطق فكيف يتساوى الاله معى فى افتقاره للاشياء
    وعليه : فلو صح ان الاله افتقر لجسد يحويه فقد انتفت عنه صفة الالوهية تلقائيا
    ومن ناحيةاخرى كيف يتم احتواء الاله او ابنه فى اطار جسد
    فلا يصح عقلا" ان يتم احتواء الاله بل العكس الاصل العقلى ان يكون
    الاله ( محيط,عليم،خبير،.....)
    ارجو لك كل الخير و السعادة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #66
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    345
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-03-2015
    على الساعة
    05:28 AM

    افتراضي

    نسأل الله العظيم الهداية للزميلة ماجي ومن مثلها من الحيارى وصدق من سماهم كذلك ..

    الحقيقة يا إخوة أن الزميلة ماجي يظهر جدا أنها غير واثقة في دينها وتنظر للإسلام بطرف خفي ولكن مع الأسف أنها تم حشو رأسها بأفكار لا تمت للإسلام بصلة فهي تأباه لذلك ولكن أرجوا أن تتعلم الإسلام حقا وأن ينجيها الله عز وجل قبل فوات الأوان ...


    اقتباس
    لفت نظرى كلمة من شخص فى المتدى معرفش مين
    ان اللى مات وهو مش فى دين الاسلام راح جهنم
    والناس اللى ماتوا قبل ما يعرفوا الاسلام
    ذنبهم اية

    اعلم ان اله دين الاسلام من صفاتة العدل
    فين بقى العدل هنا


    وهذا من ضمن ما تفهمه الزميلة خطأ ولا يمت للإسلام بصلة الله عز وجل هو الحكم العدل ولا يظلم مثقال ذرة .

    المقصود أنه بعد نزول الإسلام الشريعة المهيمنة على ما سبق من الديانات لا يُقبل دينا إلا الإسلام والإيمان االله وحده وبالنبي صلى الله عليه وسلم وأنه خاتم الرسل أما الأمم من قبلنا فلدينا نصوص صريحة وواضحة أن الذين آمنوا مع نوح في الجنة ومن آمن مع إبراهيم في الجنه ومن آمن مع موسى وبشريعة التوراه في الجنة ومن آمن بعيسى عبد الله وإنجيله الحق في الجنة ما لم يمت على شرك بل هناك أناس كانوا على التوحيد وملة إبراهيم عليه السلام عندما بُعث النبي صلى الله عليه وسلم آمنوا به ولو ماتوا قبل البعثة فهم في الجنة ما داموا على توحيد الله وشريعته .

    اقتباس
    ازاى ربنا يقبل ان الناس تعبدة خوف منة
    لية مش محبة لية


    إنه لا يستقيم قلب العبد وإيمانه إلا إذا اجتمع فيه جناحا الإيمان الحب والخوف .

    الله عز وجل يبحنا ونحبه ولكن ليس لدينا مياعة النصرانية التي ليس عليها أي دليل ...

    إننا نحب ربنا عز وجل ونتوب إليه ونرغب إليه وهو يفرح بنا وبطاعتنا له ويرضى علينا وينجينا ونجده في عسراتنا ونأنس به سبحانه وتعالى ونشعر بمعيته وبإجابته لدعواتنا .

    وإننا نخاف ربنا حال الذنب لا نتعذى حدوده لأننا نخشاه لا نسرق لأننا نخشاه لا نظلم أحدا حتى الكافرين لأننا نخشاه وما العيب في ذلك !!!!
    وأريد أن أسئل هل عندما يزني النصارى أو يكذبون أو يظلمون أو يرتكبون الفواحش لا يخشون ربهم ؟؟؟

    ولكننا إذا أذنبنا نحسن الظن بربنا لأنه هو الغفور الرحيم ...

    يغفر الذنب كله وهو رؤوف بنا ورحيم :

    فعن ابن عباس رضي الله عنهما :
    { أَنَّ نَاسًا مِنْ أَهْلِ الشِّرْكِ كَانُوا قَدْ قَتَلُوا وَأَكْثَرُوا وَزَنَوْا وَأَكْثَرُوا فَأَتَوْا مُحَمَّدًا صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالُوا إِنَّ الَّذِي تَقُولُ وَتَدْعُو إِلَيْهِ لَحَسَنٌ لَوْ تُخْبِرُنَا أَنَّ لِمَا عَمِلْنَا كَفَّارَةً ..
    قال : وَنَزَلَتْ :
    { قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ } " رواه البخاري ..

    أليس ربنا تبارك وتعالى نحبه ويحبنا !!! بلى والله .. وإن لأرحم بنا من أمهاتنا ..

    نخاف ربنا فلا نعصيه فإذا عصيناه رغبنا فيه وعلمنا أنه غفور رحيم يغفر الذنب ويقبل التوب بلا اعتراف وبلا صكوك غفران وبلا صلب وبلا فداء يغفر الله لنا بكلمة واحدة ربي اغفر لي ...

    إن ما يحزنني أن الزميلة لا تعرف الإسلام وياليتها قالت لا أعلم الإسلام ولكنها تعتقد فيه أشياء الإسلام بريء منها .

    أسأل الله عز وجل أن يمن عليها بمعرفة الحق وأن يرشدها إلى الصواب هي وكل الحيارى وصدق من سماهم كذلك ...

    الكلام كثير في هذا المقام لكن اللبيب تكفيه الإشارة وكان لا بد من الزميلة أن تبقى وأن تسأل عن الإسلام أكثر وتعرفه من أهله قبل فوات الأوان ولكن إن أراد الله بها خيرا فلا راد لفضله ...
    " وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا "
    قال ابن كثير : وقوله تعالى : ( وقولوا للناس حسنا ) أي : كلموهم طيبا ، ولينوا لهم جانبا
    قال تعالى : (ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُم بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَن ضَلَّ عَن سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ ) النحل

  7. #67
    الصورة الرمزية إدريسي
    إدريسي غير متواجد حالياً مشرف منتديات حوار الأديان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    1,044
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-01-2016
    على الساعة
    09:55 PM

    افتراضي

    الفاضلة ماجي بنت يسوع .. نحن سنكون سعداء جدا لو رأيناك هنا معنا نتناقش حول إيمانك وإيماننا بهدف البحث عن الحق واتباعه .. فلماذا تتجنبين الحديث معنا مباشرة يا ماجي ؟ .. هل لأن لديك أفكار سيئة عن الإسلام والمسلمين ؟ أم أنك لا رغبة لك في البحث عن الحق واتباعه ؟ أم أنك تخشين من الحوار حول عقيدتك ؟

    فإن كان الأول "لديك أفكار سيئة عن الإسلام والمسلمين" هو ما يجعلك تتجنبين الحوار معنا مباشرة .. فاعلمي أن الإسلام ليس هو ما شاهدته أو سمعته أو قرأته في وسائل الإعلام المختلفة التي تحارب الإسلام والمسلمين .. والإسلام ليس هو ما قالوا لك عنه في بيتك أو في الكنيسة .. والإسلام ليس هو ما عاينته في أفعال بعض المسلمين الغير ملتزمين بدينهم .

    أما إن كان الثاني "ليس لديك رغبة في البحث عن الحق والوصول إليه واتباعه" .. فهذه حجة عليك يوم القيامة أمام الله .. حتى لا تقولي إن الله ظلمني - وما ربك بظلام للعبيد - عندما أدخلني النار وأنا عشت حياتي معتقدة أنني على الحق .

    أما إن كان الثالث "الخشية من الحوار حول عقيدتك" .. فقد عرضت عليك من قبل أن لا نتحاور معك إلا حول الإسلام وبراهينه التي تثبت لك صحته .

    هداك الله سواء السبيل .
    التعديل الأخير تم بواسطة إدريسي ; 02-04-2009 الساعة 03:25 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #68
    الصورة الرمزية الفضة
    الفضة غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    704
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    08-12-2016
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اعرف لية دين تانى عايش بدون سلام ورعب من الاخرة
    أتمنى من كل قلبي ألا تكون زميلتنا ماجي ممن قال عنهم الله تعالى في كتابه :

    {اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ(1)مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ ذِكْرٍ مِنْ رَبِّهِمْ مُحْدَثٍ إِلا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ(2)لاهِيَةً قُلُوبُهُمْ وَأَسَرُّوا النَّجْوَى الَّذِينَ ظَلَمُوا هَلْ هَذَا إِلا بَشَرٌ مِثْلُكُمْ أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ وَأَنْتُمْ تُبْصِرُونَ(3)قَالَ رَبِّي يَعْلَمُ الْقَوْلَ فِي السَّمَاءِ وَالأَرْضِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ(4) بَلْ قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلامٍ بَلْ افْتَرَاهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْسِلَ الأَوَّلُونَ(5)مَا آمَنَتْ قَبْلَهُمْ مِنْ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ(6) }.


    . الله المستعان على مغالطات بنت يسوع ،

    قال تعالى : ( وَبَشِّرِالْمُؤْمِنِينَ بِأَنَّ لَهُم مِّنَ اللَّهِ فَضْلًا كَبِيرًا)

    قال تعالى :

    ( قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ (1)
    الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ (2)
    وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ (3)
    وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ (4)
    وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5)
    إِلَّا عَلَىٰ أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (6)
    فَمَنِ ابْتَغَىٰ وَرَاءَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْعَادُونَ (7)
    وَالَّذِينَ هُمْ لِأَمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ (8)
    وَالَّذِينَ هُمْ عَلَىٰ صَلَوَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ (9)
    أُولَٰئِكَ هُمُ الْوَارِثُونَ (10)
    الَّذِينَ يَرِثُونَ الْفِرْدَوْسَ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (11))


    قال تعالى: قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ (1)
    الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ (2)
    وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ (3)
    وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ (4)
    وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5)
    إِلَّا عَلَىٰ أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ (6)
    فَمَنِ ابْتَغَىٰ وَرَاءَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْعَادُونَ (7)
    وَالَّذِينَ هُمْ لِأَمَانَاتِهِمْ وَعَهْدِهِمْ رَاعُونَ (8)
    وَالَّذِينَ هُمْ عَلَىٰ صَلَوَاتِهِمْ يُحَافِظُونَ (9)
    أُولَٰئِكَ هُمُ الْوَارِثُونَ (10)
    الَّذِينَ يَرِثُونَ الْفِرْدَوْسَ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ (11))

    و في الحديث: قال رسول الله صلى الله عليه و سلم :


    -83386 - ادعوا الناس ، و بشروا و لا تنفروا ، و يسروا لا تعسروا الراوي: أبو موسى الأشعري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 246
    خلاصة الدرجة: صحيح





    اقتباس
    لو مسيحيتى كفر انا احب اموت كافرة
    حقيقة هذا الكلام لا يصب في صالح عقيدتك أنا كمسلمة لا أستحب الكفر على الإيمان و لا يمكن أن أقول بأن الإسلام و لوحتى كان كفرا ( و العياذ بالله ) فأنا أختاره .

    فالمؤمن لا يستحب الكفر على الإيمان .

    اقتباس
    لانى مش عاوزة اعرف غير دينى بس على الرغم انى بحترم الاسلام وبحب كل صفاتة
    قال تعالى :
    ( قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لاَ يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الألْبَابِ )

    قال تعالى :
    ‏‏( يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏ )



    اقتباس
    فى دين الاسلام
    Magy M (02/04/2009 10:55:49 ص): لما هو دين من عند الله
    Magy M (02/04/2009 10:56:05 ص): ازاى ربنا يقبل ان الناس تعبدة خوف منة
    Magy M (02/04/2009 10:56:13 ص): لية مش محبة لية
    من يقرأ كلامك يا بنت يسوع ربما يفكر في أنك لا تخافين الله ،

    طيب و إذا كان الله محبة فقط كما تقولين لماذا أهلك قوم نوح و لم تنج سوى فئة قليلة من المؤمنين ؟

    قال تعالى : ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَنْ يَرْتَدَّ مِنْكُمْ عَنْ دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَلا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لائِمٍ ذَلِكَ فَضْلُ اللَّهِ يُؤْتِيهِ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ )

    اقتباس
    تانى حاجة ان ربنا يغيرنى
    Magy M (02/04/2009 11:05:35 ص): ويخلينى احبة من كل قلبى ولا الجا لاى انسان غيرة علشان اعرفة
    أتعجب :هل هذا كلام يصدر من إنسانة تؤمن بالأنبياء ؟

    اقتباس
    لفت نظرى كلمة من شخص فى المتدى معرفش مين
    Magy M (02/04/2009 11:10:43 ص): ان اللى مات وهو مش فى دين الاسلام راح جهنم
    Magy M (02/04/2009 1105 ص): والناس اللى ماتوا قبل ما يعرفوا الاسلام
    Magy M (02/04/2009 1111 ص): ذنبهم اية
    Magy M (02/04/2009 1133 ص): اعلم ان اله دين الاسلام من صفاتة العدل
    Magy M (02/04/2009 1144 ص): فين بقى العدل هنا
    Magy M (02/04/2009 1155 ص): ياريت افهم دى لو سمحت
    سؤالك جميل بالرغم من سوء صياغته و ما يتضمنه من سوء أدب مع الله تعالى

    أنت تسألين عن مصير أهل الفترة اقرأي هذا الحديث :


    عن أبي هريرة قال : إذا كان يوم القيامة جمع الله أهل الفترة والمعتوه والأصم والأبكم والشيوخ الذين لم يدركوا الإسلام ، ثم أرسل إليهم رسولا أن ادخلوا النار ، فيقولون : كيف ولم يأتنا رسل ؟ قال : وأيم الله لو دخلوها لكانت عليهم بردا وسلاما ، ثم يرسل إليهم رسولا فيطيعه من كان يريد أن يطيعه ، ثم قال أبو هريرة : اقرأوا إن شئتم { وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا }
    الراوي: طاوس المحدث: ابن تيمية - المصدر: درء التعارض - الصفحة أو الرقم: 8/399
    خلاصة الدرجة: ثابت


    هداك الله و أصلح بالك

  9. #69
    الصورة الرمزية زهراء
    زهراء غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    606
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-04-2013
    على الساعة
    10:36 AM

    افتراضي


    اقتباس
    لو مسيحيتى كفر انا احب اموت كافرة

    يا بنت اليسوع..
    يقول الله جل شأنه:
    إن الذين اشتروا الكفر بالإيمان لن يضروا الله شيئا ولهم عذاب أليم(آل عمران 177)


    ركزتِ معي في الآية؟! الآية تقول:
    لن يضروا الله شيئا
    لن يضروا الله شيئا
    لن يضروا الله شيئا


    ويقول سبحانه أيضا:
    وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر ( الكهف 29)

    اعلمي جيدا
    أن الله رب العالمين هو المستحق الوحيد للعبادة لعموم سلطانه على الكون وعظيم فضله على الخلق أجمعين..

    كما يجب أن تعلمي جيدا
    أن الله تعالى غني عنكِ وعن العالمين فالعبادة لا تزيده ولا تنقصه
    ولا يحتاج إلى شيء من مخلوقاته ونحن الفقراء إليه سبحانه

    أسأل الله لكِ الهداية يا بنت اليسوع !!!


  10. #70
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أستغفر الله العلى العظيم

    لو تعلموا مقدار الحزن الذي حل علي بعد ما قرئت من كلام الفاضله ماجي

    وخصوصا هذه الكلام


    اقتباس
    انا بشكر ربنا باللى انا علية

    وانة خلانى مسيحية ومنحنى الفدا والخلاص اللى مش هتعرف قيمتة غير اما تختبرة

    لو مسيحيتى كفر انا احب اموت كافرة

    وربنا يبينلك الحق فين

    للإسف عندما قرئت هذا الكلام عرفت من أول ثانيه أنه كلام القس و ليس كلامها نقلته لنا بالحرف الواحد

    إنا لله و إنا إليه راجعون

    قد يتعجب الأخوه مما أكتب و لكن للأسف أنا حزين فعلاً

    تقول الفاضله أنها تشكر يسوع الذي منحها الفداء الذي لن نعرف قيمته حتى نختبره

    نختبر ماذا يا أيتها الفاضله

    للأسف يسوع هو المصلوب رقم 16 فداء للبشر ( ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ) فما رئيك أن أقبل كرشنا الهندي فادياً لي أو بودها الأيرلندي أو لوندي الأيرلندي أيضاً أو أورفيوس أو أنوبيس أو بوذا أو أو أو فكل هولاء صلبوا من أجلنا نحن البشر ( أجمل أختبار في الدنيا )

    ولا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم ( أعتقد أنني قد أكثرت من قولها ولكني فعلاً مخنوق )

    أنا سوف أقدم لسيادتك أختبار جميل عن الصلب و الفداء

    ما رئيك أن تقبلي الصلب و الفداء على المذهب البروتستانتي أو الكاثوليكي أو غيرهم

    ما الحل ما هو المذهب الصحيح لقبول الفداء فلو أنا قبلت الفداء الكاثوليكي فأنا في نظر الأرثوذكس كافر و العكس على كل المذاهب

    إتقي الله في نفسك قبل فوات الأوان

    ولله الحمد أنا وحدي قادر على إثبات أن النصرانيه الحاليه عقيدة وثنيه و القرأن الكريم هو الذي ذكر هذا

    ما رئيك في هذا العرض هل تقبليه

    ثم تقولي
    اقتباس
    لو مسيحيتى كفر انا احب اموت كافرة

    لا انت متحبيش أنك تموتي كافره لآن عقوبة الكفر هي عذاب الجحيم


    هل تحبي أن تخلدي في الجحيم

    أفيقي سريعاً أيتها الفاضله

    و سوف أكرر إختباري و سؤالي

    انا لا أعرف مذهبك و لكني سأفطرد أنك أرثوذوكسيه

    ما هو الحال لو قبلت يسوع فادي ولكن في الكاثوليكيه أو البروتستنتيه أو أو أو

    هل سأدخل الملكوت من وجهة نظرك كأرثوذكسيه ( مثلاً)

    بالطبع لا فلابد أن أكون أرثوذكسي بالإضافه إلى قبول يسوع فادي ولا يكفي أن أقبل يسوع فقط و العكس صحيح

    قيسي هذا الأختبار على نفسك لوأنت كاثوليكيه مثلاً من قال لك أن الارثوذكيسيه ليست هو الصواب و العكس

    إتقي الله في نفسك يا ضيفتنا الفاضله


    ونحن في إنتظارك لكي تسألينا بنفسك عن كل ما يدرو في رأسك من شبهات حول الإسلام


    و أنا عند وعدي و عرضي لو طلبت مني أن أثبت لك أن النصرانيه هي عباره عن دين وثني أصله من 5000 عام

    وشكراً

صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 6 7 8 ... الأخيرةالأخيرة

ماجى بنت يسوع....

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هكذا اعتنقوا المسيحية ( رأيت يسوع في المنام .. ظهرت لي صورة يسوع .. رأيت نور يسوع)
    بواسطة عبدالحليم عون في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 01:07 PM
  2. يسوع فى جهنم بشهادة الكتاب المقدس - شتائم يسوع تُدينه
    بواسطة عاطف أبو بيان في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 29-02-2012, 01:11 PM
  3. هل كانت ام يسوع تحمل الخطيئة (سؤال الى عباد يسوع المجد)
    بواسطة ابو حنيفة المصرى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-11-2007, 01:28 AM
  4. سؤال لن يجيب عليه عُباد يسوع ابدا .. يسوع الذي لم يعرف خطية!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 10-02-2007, 08:45 PM
  5. الوهية يسوع .. ويعترف كل لسان أن يسوع المسيح هو رب لمجد الله الآب!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-12-2006, 05:18 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ماجى بنت يسوع....

ماجى بنت يسوع....