لانك يوم تأكل منها موتا تموت

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

لانك يوم تأكل منها موتا تموت

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: لانك يوم تأكل منها موتا تموت

  1. #1
    الصورة الرمزية السيف البتار
    السيف البتار غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    14,148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-12-2017
    على الساعة
    12:11 PM

    افتراضي لانك يوم تأكل منها موتا تموت

    بسم الله الرحمن الرحيم


    عقوبة خطيئة آدم هي الموت .. وجاء يسوع المسيح ليكفر عن هذه الخطيئة بالموت .

    ولكن الذي حدث هو أن يسوع المسيح مات وقام .. والعقوبة التي جاءت في سفر تكوين هي الموت فقط . والآن يسوع المسيح يعيش .

    فما الفارق بين موت يسوع المسيح وموت آدم ؟

    يسوع المسيح قام بعد ثلاثة ايام وآدم سيتأخر وسيقوم في يوم لا يعلمه إلا الله ولكنه في النهاية يقوم هو وكل البشرية من قبورها .

    والأناجيل ذكرت ظهور ايليا و موسى (مر 9:4)، وهذا يعني انهما قاما من قبورهما ، وإلا كيف شاهدهم التلاميذ ؟

    إذن الاعتراف بالقيام من الموت لا يحتاج حفلة استقبال كما ذكرت الأناجيل بقصة صلب يسوع .. وهذا يؤكد بما لا يدك مجال للشك بأن آدم هو أفضل من موسى وايليا ومن المؤكد بأنه قام من الموت كما قال ايليا وموسى.

    فيسوع المسيح قام وآدم قام أو سيقوم .. فما الجديد الذي قدمه يسوع ؟


    خطارة خطرت ببالي فقلت أن أطرحها بصوت عالي
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف البتار ; 23-03-2009 الساعة 04:39 PM
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً .. فلماذا لم يعاقبه معبود الكنيسة ؟
    .
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    .
    .
    الموسوعة المسيحية العربية *** من كتب هذه الأسفار *** موسوعة رد الشبهات ***

  2. #2
    الصورة الرمزية مجد الإسلام
    مجد الإسلام غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    127
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-06-2015
    على الساعة
    12:50 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هذا يذكرنى بالمثل الشعبى البسيط القائل ( جبتك ياعبدالمعين تعينى لقيتك ياعبدالمعين عاوز تتعان ) يسوع جاء ليكفر خطيئة آدم ويرفع عقوبة الموت فإذا به يموت بل ويموت صلبا فما اروع عقول النصارى حيث تخالف المنطق
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نحن قوم أعزنا الله بالإسلام فمهما ابتغينا العزة فى غيره أذلنا الله

    http://mdaoud2.blogspot.com

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    220
    آخر نشاط
    15-03-2010
    على الساعة
    06:35 AM

    افتراضي

    بارك الله فيك أخي الكريم موضوع محير بالفعل

لانك يوم تأكل منها موتا تموت

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. افتخري لانك مسلمة
    بواسطة بريق الأمل في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-03-2013, 08:19 PM
  2. لن انصت لك ايها المسلم لانك ....
    بواسطة اني احمد الله على نعمة السلام في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 09-07-2011, 10:33 AM
  3. الرد على شبهة إنكار السنة بحجة أنها دخلها ما ليس منها على أساس أنها دونت بعد حوالى ما
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-10-2009, 03:07 AM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-05-2009, 06:57 PM
  5. لانك عبيط هنديلك جايزه
    بواسطة ساريا في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-06-2007, 01:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

لانك يوم تأكل منها موتا تموت

لانك يوم تأكل منها موتا تموت