هل يكون قسطنطين هو من وضع نسل يسوع في انجيلي لوقا و متى .. المتحدر من الزنا؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل يكون قسطنطين هو من وضع نسل يسوع في انجيلي لوقا و متى .. المتحدر من الزنا؟

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: هل يكون قسطنطين هو من وضع نسل يسوع في انجيلي لوقا و متى .. المتحدر من الزنا؟

  1. #1
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي هل يكون قسطنطين هو من وضع نسل يسوع في انجيلي لوقا و متى .. المتحدر من الزنا؟

    بسم الله الرحمن الرحيم


    الإخوة المسلمون جميعا .. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    كنت اتعجب حينما أقرأ النسب الكاذب للمسيح بن مريم عليه السلام في انجيلي لوقا و متى .. ذلك النسب الذي يمتلئ بقصص الزنا .. و كذلك دعوته أنه ابن يوسف النجار .. كنت أشاهد الاختلافات الكبيرة بين شجرة نسب يوسف النجار في الانجيلين فازداد تعجبا لأنني متأكد أن من كتب هذين النسبين لم يكن يجيد الكذب .. قلت في نفسي إن قسطنطين "عابد الإله ميثرا إله الشمس" قد جمع كل النصارى في مجمع نيقية .. و أمر بحرق الأناجيل بل و قتل كل من كان يعارضه .. و أمر من أطاعه بكتابة أناجيل على عينه .. و منها العبارة الشهيرة في ديانة ميثرا "أعطي ما لقيصر لقيصر و ما لله لله" .. بدأت ابحث عن قسطنطين فوجدت مفاجاءة مذهلة .. و هي أن قسطنطين قد ولد في بريطانيا كابن غير شرعي مولود لهيلينا ابنة الحاكم البريطاني المعين من قبل روما من قائد عسكري .. حينئذ تذكرت نسب يسوع في انجيلي متى و لوقا .. ذلك النسب الذي يقول إن يسوع من نسل كله زنى .. حتى أن كاتب انجيل متى قد تجرأ و كتب في الإصحاح الأول العدد 25 أن يوسف النجار قد عرف أم يسوع جنسيا بعد أن ولدت ابنها الأول و سماه يسوع .. فهل يكون قسطنطين هو الذي أمر كتبة الأناجيل بكتابة ذلك النسب الكاذب ليسوع و الذي يتحدر من الزنى .. حتى يقول للناس كما يقول المثل المصري .. "لا تعايرني و لا أعايرك الهم طايلني و طايلك"
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  2. #2
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتة
    اقتباس
    كنت اتعجب

    ولما العجب يا استاذناالفاضل
    وكل اناجيلهم مزينه بالزنا والفسق والكذب المتعمد على الله
    اقتباس
    النسب الكاذب للمسيح بن مريم عليه السلام

    نعم نسب كاذب للمسيح عليه وعلى نبينا افضل الصلاة والسلام
    لطالما قال قراننا انة ابن مريم
    وميلاده معجزه من الله
    فكان حتما ولابد من مخالفة القران
    ويدعون انه ابن الله مرة
    وابن يوسف النجار مرة وابن زنا لايعلم مصدره الا الفسقة الحاقدين على القران
    فكل من كتب الاناجيل ابناء زنى ويحللون الزنا فى كتابهم
    من متى لمرقص للوقا وحنا وبرنابا ......................الى برسوم المحروقى
    الله يحرقهم فى بحيره الكبريت
    اللهم ااااااااااااااااااااااامين
    اقتباس
    "لا تعايرني و لا أعايرك الهم طايلني و طايلك

    مثل صح وينطبق على هؤلاء القوم تماما
    جزاك الله كل خير استاذنا الفاضل الحاج حبيب عبد الملك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة
    جزاك الله كل خير


    بارك الله فيكم أخي الكريم .. الموسوعة الكاثوليكية تقول أن "هيلينا" هيلانة .. لم تكن أبدا زوجة لأبو قسطنطين .. هنا
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

  4. #4
    الصورة الرمزية Habeebabdelmalek
    Habeebabdelmalek غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    1,653
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-02-2011
    على الساعة
    09:27 AM

    افتراضي

    تقول الموسوعات .. أن هيلينا "هيلانة" لم تكن زوجة شرعية لأبي قسطنطين و لكنها كانت خليلة و عشيقة .. هنا

    Helena became the concubine of Constantius, her low position in society making it impossible for her to be a proper uxor in Roman society. Indeed, as Constantius Chlorus moved up the political ladder and was named caesar and augustus, he made a diplomatic marriage to Theodora, the daughter of the augustus Mamimian
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لا ينقص ذلك من اجورهم شيئا ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه لاينقص ذلك من آثامهم شيئا"

هل يكون قسطنطين هو من وضع نسل يسوع في انجيلي لوقا و متى .. المتحدر من الزنا؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. لوقا 21:15 هل هو دليل على ألوهية يسوع ؟
    بواسطة iraqisniper2008 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-09-2011, 09:42 PM
  2. هل نسخ يسوع حكم الزنا من الناموس ؟
    بواسطة ذو الفقـار في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 14-12-2009, 04:51 PM
  3. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-07-2009, 12:41 PM
  4. أبصم بالعشرة أن لوقا لم يقرأ انجيل لوقا !!!
    بواسطة صقر قريش في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-08-2007, 01:10 AM
  5. الاصحاح الاخير من لوقا ( قصة البعث فى لوقا ) من المخطوطات
    بواسطة شريف حمدى في المنتدى المخطوطات والوثائق المسيحية والكتب الغير قانونية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 11-04-2006, 01:06 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل يكون قسطنطين هو من وضع نسل يسوع في انجيلي لوقا و متى .. المتحدر من الزنا؟

هل يكون قسطنطين هو من وضع نسل يسوع في انجيلي لوقا و متى .. المتحدر من الزنا؟