موضوع للبحث والمناقشة: تعذيب النفس فى النصرانية

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

باحث يعلن اكتشاف عصرى داوود وسليمان عليهما السلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: نيو | == == | حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

موضوع للبحث والمناقشة: تعذيب النفس فى النصرانية

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3
النتائج 21 إلى 28 من 28

الموضوع: موضوع للبحث والمناقشة: تعذيب النفس فى النصرانية

  1. #21
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    الموضوع: ما يفعله الشيعة في عاشوراء بدعة وضلالة

    إفتاء : محمد صالح المنجد
    الناشر : موقع الإسلام سؤال وجواب http://www.islam-qa.com

    نبذة مختصرة: سؤال أجاب عنه فضيلة الشيخ محمد صالح المنجد - حفظه الله - ونصه: « أعيش بدبي وحولنا عدد كبير من الشيعة هنا، وهم يقولون دائما أن ما يقومون به يومي التاسع والعاشر من شهر محرم هو دليل على حبهم للحسين، ولا شيء فيه، وهو كما قال يعقوب: " يا أسفى على يوسف وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم. قالوا تالله تفتؤا تذكر يوسف حتى تكون حرضا أو تكون من الهالكين. قال إنما أشكوا بثى وحزنى إلى الله وأعلم من الله مالا تعلمون "
    وأرجوا الإجابة بخصوص جواز ضرب الصدر أم لا؟ ».

    رابط الوصول : http://www.islamhouse.com/p/74449

    سؤال:

    أعيش بدبي وحولنا عد كبير من الشيعة هنا وهم يقولون دائما إن ما يقومون به يومي التاسع والعاشر من شهر محرم هو دليل على حبهم للحسين، ولا شيء فيه، وهو كما قال يعقوب: " يا أسفى على يوسف وابيضت عيناه من الحزن فهو كظيم. قالوا تالله تفتؤا تذكر يوسف حتى تكون حرضا أو تكون من الهالكين. قال إنما أشكوا بثى وحزنى إلى الله وأعلم من الله مالا تعلمون " برجاء إطلاعي على الإجابة بخصوص ما إذا كان يجوز ضرب الصدر أم لا؟

    الجواب:

    الحمد لله

    ما يفعله الشيعة في عاشوراء من ضرب الصدور، ولطم الخدود، وضرب السلاسل على الأكتاف، وشج الرؤوس بالسيوف وإراقة الدماء، محدث لا أصل له في الإسلام، فإن هذه أمور منكرة نهى عنها النبي - صلى الله عليه وسلم - ، كما أنه لم يشرع لأمته أن تصنع شيئا من ذلك أو قريبا منه، لموت عظيم، أو فقد شهيد، مهما كان قدره ومنزلته. وقد استشهد في حياته - صلى الله عليه وسلم - عدد من كبار أصحابه الذين حزن لفقدهم كحمزة بن عبد المطلب، وزيد بن حارثة، وجعفر بن أبي طالب، وعبد الله بن رواحة، فلم يفعل شيئا مما يفعله هؤلاء، ولو كان خيرا لسبقنا إليه - صلى الله عليه وسلم -.

    ويعقوب عليه السلام لم يضرب صدرا، ولم يخمش وجها، ولم يُسل دما، ولا اتخذ يوم فقد يوسف عيدا ولا مأتما، وإنما كان يذكر حبيبه وغائبه، فيحزن لذلك ويغتم، وهذا مما لا ينكر على أحد، وإنما المنكر هو هذه الأعمال الموروثة عن الجاهلية، التي نهى عنها الإسلام.

    فقد روى البخاري (1294) ومسلم (103) عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود - رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ - قَالَ : قَالَ النَّبِيُّ - صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ - : { لَيْسَ مِنَّا مَنْ لَطَمَ الْخُدُودَ وَشَقَّ الْجُيُوبَ وَدَعَا بِدَعْوَى الْجَاهِلِيَّة ِ}.

    فهذه الأعمال المنكرة التي يعملها الشيعة في يوم عاشوراء لا أصل لها في الإسلام، لم يعملها النبي - صلى الله عليه وسلم - لأحد من أصحابه، ولا عملها أحد من أصحابه لوفاته أو لوفاة غيره، مع أن المصاب بمحمد - صلى الله عليه وسلم - أعظم من موت الحسين - رضي الله عنه - .

    قال الحافظ ابن كثير - رحمه الله - : " فكل مسلم ينبغي له أن يحزنه قتله – أي الحسين- - رضي الله عنه - فإنه من سادات المسلمين، وعلماء الصحابة وابن بنت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - التي هي أفضل بناته، وقد كان عابدا وشجاعا وسخيا، ولكن لا يحسن ما يفعله الشيعة من إظهار الجزع والحزن الذي لعل أكثره تصنعٌ ورياءٌ، وقد كان أبوه أفضل منه، فقتل وهم لا يتخذون مقتله مأتما كيوم مقتل الحسين، فإن أباه قتل يوم الجمعة وهو خارج إلى صلاة الفجر في السابع عشر من رمضان سنة أربعين ، وكذلك عثمان كان أفضل من علي عند أهل السنة والجماعة، وقد قتل وهو محصورٌ في داره في أيام التشريق من شهر ذي الحجة سنة ست وثلاثين ، وقد ذبح من الوريد إلى الوريد ، ولم يتخذ الناس يوم قتله مأتماً ، وكذلك عمر بن الخطاب وهو أفضل من عثمان وعلي ، قتل وهو قائم يصلي في المحراب صلاة الفجر ويقرأ القرآن ولم يتخذ الناس يوم قتله مأتماً ، وكذلك الصديق كان أفضل منه ولم يتخذ الناس يوم وفاته مأتما ، ورسول الله - صلى الله عليه وسلم - سيد ولد آدم في الدنيا والآخرة ، وقد قبضه الله إليه كما مات الأنبياء قبله ، ولم يتخذ أحد يوم موتهم مأتما يفعلون فيه ما يفعله هؤلاء الجهلة من الرافضة يوم مصرع الحسين ... وأحسن ما يقال عند ذكر هذه المصائب وأمثالها ما رواه علي بن الحسين عن جده رسول الله - صلى الله عليه وسلم -أنه قال: ( ما من مسلم يصاب بمصيبة فيتذكرها وإن تقادم عهدها فيحدث لها استرجاعا إلا أعطاه الله من الأجر مثل يوم أصيب بها ) رواه الإمام أحمد وابن ماجه. " انتهى من "البداية والنهاية" (8/221).

    وقال في (8/220): " وقد أسرف الرافضة في دولة بني بويه في حدود الأربعمائة وما حولها فكانت الدبادب - أي الطبول - تضرب ببغداد ونحوها من البلاد في يوم عاشوراء، ويُذر الرماد والتبن في الطرقات والأسواق، وتعلق المسوح على الدكاكين، ويظهر الناس الحزن والبكاء، وكثيرٌ منهم لا يشرب الماء تلك الليلة موافقةً للحسين؛ لأنه قتل عطشان ثم تخرج النساء حاسراتٍ عن وجوههن ينحن ويلطمنَ وُجوههن وصدورهن حافيات في الأسواق إلى غير ذلك من البدع الشنيعة والأهواء الفظيعة، والهتائك المخترعة، وإنما يريدون بهذا وأشباهه أن يشنعوا على دولة بني أمية، لأنه قتل في دولتهم.

    وقد عاكس الرافضةَ والشيعة يوم عاشوراء النواصبُ من أهل الشام، فكانوا إلى يوم عاشوراء يطبخون الحبوب ويغتسلون ويتطيبون ويلبسون أفخر ثيابهم ويتخذون ذلك اليوم عيدا يصنعون فيه أنواع الأطعمة، ويظهرون السرور والفرح، يريدون بذلك عناد الروافض ومعاكستهم " انتهى.

    والاحتفال بهذا اليوم بدعة، كما أن جعله مأتما بدعة كذلك، ولهذا قال شيخ الإسلام ابن تيمية - رحمه الله-: " وصار الشيطان بسبب قتل الحسين - رضي الله عنه - ، يُحدث للناس بدعتين: بدعة الحزن والنوح يوم عاشوراء من اللطم والصراخ والبكاء وإنشاد المراثى .. وبدعة السرور والفرح .. فأحدث أولئك الحزن، وأحدث هؤلاء السرور، فصاروا يستحبون يوم عاشوراء الاكتحال والاغتسال والتوسعة على العيال وإحداث أطعمة غير معتادة .. وكل بدعة ضلالة، ولم يستحبَّ أحدٌ من أئمة المسلمين الأربعة وغيرهم لا هذا ولا هذا " انتهى من "منهاج السنة" (4/554) باختصار.

    وينبغي التنبيه على أن هذه الأعمال المنكرة يشجعها أعداء الإسلام، ليتوصلوا بها إلى مقاصدهم الخبيثة لتشويه صورة الإسلام وأهله، وفي هذا يقول موسى الموسوي في كتابه : "الشيعة والتصحيح" : " ولكن الذي لا شك فيه أن ضرب السيوف على الرؤوس، وشج الرأس حداداً على " الحسين " في يوم العاشر من محرم تسرب إلى إيران والعراق من الهند، وفي إبان الاحتلال الإنجليزي لتلك البلاد، وكان الإنجليز هم الذين استغلوا جهل الشيعة وسذاجتهم وحبهم الجارف للإمام الحسين فعلموهم ضرب القامات على الرؤوس، وحتى إلى عهد قريب كانت السفارات البريطانية في طهران وبغداد تمول المواكب الحسينية التي كانت تظهر بذلك المظهر البشع في الشوارع والأزقة، وكان الغرض وراء السياسة الاستعمارية الإنجليزية في تنميتها لهذه العملية البشعة واستغلالها أبشع الاستغلال هو إعطاء مبرر معقول للشعب البريطاني وللصحف الحرة التي كانت تعارض بريطانيا في استعمارها للهند ولبلاد إسلامية أخرى، وإظهار شعوب تلك البلاد بمظهر المتوحشين الذين يحتاجون إلى قيِّم ينقذهم من أودية الجهل والتوحش، فكانت صور المواكب التي تسير في الشوارع في يوم عاشوراء وفيها الآلاف من الناس يضربون بالسلاسل على ظهورهم ويدمونها بالقامات والسيوف على رؤوسهم ويشجونها تنشر في الصحف الإنجليزية والأوربية، وكان الساسة الاستعماريون يتذرعون بالواجب الإنساني في استعمار بلادٍ تلك هي ثقافة شعوبها ولحمل تلك الشعوب على جادة المدنية والتقدم، وقد قيل إن " ياسين الهاشمي " رئيس الوزراء العراقي في عهد الاحتلال الإنجليزي للعراق عندما زار لندن للتفاوض مع الإنجليز لإنهاء عهد الانتداب قال له الإنجليز: نحن في العراق لمساعدة الشعب العراقي كي ينهض بالسعادة وينعم بالخروج من الهمجية ، ولقد أثار هذا الكلام " ياسين الهاشمي " فخرج من غرفة المفاوضات غاضباً غير أن الإنجليز اعتذروا منه بلباقة ثم طلبوا منه بكل احترام أن يشاهد فيلماً وثائقياً عن العراق ، فإذا به فيلم عن المواكب الحسينية في شوارع النجف وكربلاء والكاظمية تصور مشاهد مروعة ومقززة عن ضرب القامات والسلاسل ، وكأن الإنجليز قد أرادوا أن يقولوا له: هل إن شعباً مثقفاً لم يحظ من المدنية بحظ قليل يعمل بنفسه هكذا؟! " انتهى.

    http://www.islamhouse.com/p/74449

  2. #22
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخى أحمد نجم بارك الله فيك

    {وَاللّهُ يُرِيدُ أَن يَتُوبَ عَلَيْكُمْ وَيُرِيدُ الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الشَّهَوَاتِ أَن تَمِيلُواْ مَيْلاً عَظِيماً (27) يُرِيدُ اللّهُ أَن يُخَفِّفَ عَنكُمْ وَخُلِقَ الإِنسَانُ ضَعِيفاً (28) يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَأْكُلُواْ أَمْوَالَكُمْ بَيْنَكُمْ بِالْبَاطِلِ إِلاَّ أَن تَكُونَ تِجَارَةً عَن تَرَاضٍ مِّنكُمْ وَلاَ تَقْتُلُواْ أَنفُسَكُمْ إِنَّ اللّهَ كَانَ بِكُمْ رَحِيماً (29) وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ عُدْوَاناً وَظُلْماً فَسَوْفَ نُصْلِيهِ نَاراً وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللّهِ يَسِيراً (30) إِن تَجْتَنِبُواْ كَبَآئِرَ مَا تُنْهَوْنَ عَنْهُ نُكَفِّرْ عَنكُمْ سَيِّئَاتِكُمْ وَنُدْخِلْكُم مُّدْخَلاً كَرِيماً (31) } النساء
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #23
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاك الله خيرا أخى أسد الجهاد و أختنا نضال على مروركم الكريم.

  4. #24
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    موضوع ذات صلة:

    قس روماني يصلب راهبة حتى الموت لتطهيرها

    مفكرة الإسلام: قال مدعون اليوم الخميس: إنه تم توقيف قس أرثوذكسي روماني وأربع راهبات لمدة أربع و عشرين ساعة، لاتهامات بقتل راهبة عن طريق صلبها بدعوى تطهيرها من أرواح شريرة.

    وكانت الراهبة ماريسيكا إرينا كورنيسي [23 عامًا] قد توفيت الأسبوع الماضي بعد قضاء ثلاثة أيام وهي مقيدة ومصلوبة دون طعام أو ماء في قبو الكنيسة في مدينة فاسلوي شمال شرقي رومانيا.
    وقال مكتب المدعي العام: إن القس دانيال كوروجيانو والراهبات الأربع اللواتي عاونّه يواجهون تهمة ارتكاب جريمة 'قتل بالغ وبطريقة وحشية'، بحسب رويترز. وأضاف أنه سيطلب من المحكمة الموافقة على احتجازهم 29 يومًا إضافيًا على ذمة التحقيقات.

    وقال دانيال قبل التحقيق معه أمس الأربعاء: 'إننا غير مذنبون، إن موتها هي إرادة الرب' على حد زعمه. هذا, ويواجه المتهمون عقوبة السجن 20 عامًا في حال إدانتهم

    المصدر مفكرة الإسلام

    قس روماني يصلب راهبة لتطهيرها

    http://islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=70237

  5. #25
    الصورة الرمزية نـور الهدى
    نـور الهدى غير متواجد حالياً مشرفة منتدى دعم المسلمين الجدد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    المشاركات
    379
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-09-2011
    على الساعة
    09:23 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_Negm مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

    نستكمل بمشيئة الله تعالى هذا الموضوع الهام.

    فما موضوع ألم الولادة و تحريم المسيحية إستخدام المرأة للمسكنات لتقليل ألم الولادة الفظيع؟ (كما أشار الفيلم الوثائقى و كما أشار الشيخ سلمان)
    و ماذا لو كانت الولادة عسرة و بها مشاكل, و تستوجب إستخدام العقاقير الطبية و إلا ستعرض حياة المرأة للخطر. هل تسمح المسيحية بذلك؟؟

    ما الموضوع بالضبط؟؟

    بداية يجب أن نعلم أن القصص القرآنى تحدث عن أكثر من 50 شخصية كانوا قد ذكروا فى الكتاب المقدس المحرف. و أى مقارن لتلك القصص ستجد بها إختلافات كبيرة. فكثير من أنبياء الله فى الكتاب المقدس متهمون بالزنا, بينما القرآن الكريم يبرئهم من هذا بالطبع. إذ أنه ليس منطقى أن يختار الله أنبياء سيتولون مهمة نقل شرائعه لنا و هم أول من يضرب بهذه الشرائع عرض الحائط, لا يمكن لله أن يختار أبياء سيىء الخلق و هو يعلم الغيب و يعلم ما سيفعلونه. و هكذا فى كل القصص القرآنية التى تحدث بها الكتاب المقدس. ستجد أن القصص القرآنى أقرب للمنطق و الواقع. و هذا أيضا إثبات آخر على صحة القرآن الكريم, فلو كان الرسول (ص) هو مؤلف القرآن (حاشا لله) لنقل قصص الكتاب المقدس كما هى لتفادى الشك من أهل الكتاب.

    و موضوعنا يبدأ بقصة آدم و حواء, حيث يقول مؤلف الكتاب المقدس:

    1 وَكَانَتِ الْحَيَّةُ أَمْكَرَ وُحُوشِ الْبَرِّيَّةِ الَّتِي صَنَعَهَا الرَّبُّ الإِلَهُ، فَسَأَلَتِ الْمَرْأَةَ: «أَحَقّاً أَمَرَكُمَا اللهُ أَلاَّ تَأْكُلاَ مِنْ جَمِيعِ شَجَرِ الْجَنَّةِ؟»
    2 فَأَجَابَتِ الْمَرْأَةُ: «يُمْكِنُنَا أَنْ نَأْكُلَ مِنْ ثَمَرِ الْجَنَّةِ كُلِّهَا،
    3 مَاعَدَا ثَمَرَ الشَّجَرَةِ الَّتِي فِي وَسَطِهَا، فَقَدْ قَالَ اللهُ : لاَ تَأْكُلاَ مِنْهُ وَلاَ تَلْمُسَاهُ لِكَيْ لاَ تَمُوتَا».
    4 فَقَالَتِ الْحَيَّةُ لِلْمَرْأَةِ: «لَنْ تَمُوتَا،
    5 بَلْ إِنَّ اللهَ يَعْرِفُ أَنَّهُ حِينَ تَأْكُلانِ مِنْ ثَمَرِ هَذِهِ الشَّجَرَةِ تَنْفَتِحُ أَعْيُنُكُمَا فَتَصِيرَانِ مِثْلَهُ، قَادِرَيْنِ عَلَى التَّمْيِيزِ بَيْنَ الْخَيْرِ وَالشَّرِّ».
    6 وَعِنْدَمَا شَاهَدَتِ الْمَرْأَةُ أَنَّ الشَّجَرَةَ لَذِيذَةٌ لِلْمَأْكَلِ وَشَهِيَّةٌ لِلْعُيُونِ، وَمُثِيرَةٌ لِلنَّظَرِ قَطَفَتْ مِنْ ثَمَرِهَا وَأَكَلَتْ، ثُمَّ أَعْطَتْ زَوْجَهَا أَيْضاً فَأَكَلَ مَعَهَا،
    7 فَانْفَتَحَتْ لِلْحَالِ أَعْيُنُهُمَا، وَأَدْرَكَا أَنَّهُمَا عُرْيَانَانِ، فَخَاطَا لأَنْفُسِهِمَا مَآزِرَ مِنْ أَوْرَاقِ التِّينِ.
    8 ثُمَّ سَمِعَ الزَّوْجَانِ صَوْتَ الرَّبِّ الإِلَهِ مَاشِياً فِي الْجَنَّةِ عِنْدَ هُبُوبِ رِيحِ النَّهَارِ، فَاخْتَبَآ مِنْ حَضْرَةِ الرَّبِّ الإِلَهِ بَيْنَ شَجَرِ الْجَنَّةِ.
    9 فَنَادَى الرَّبُّ الإِلَهُ آدَمَ: «أَيْنَ أَنْتَ؟»
    10 فَأَجَابَ: «سَمِعْتُ صَوْتَكَ فِي الْجَنَّةِ فَاخْتَبَأْتُ خِشْيَةً مِنْكَ لأَنِّي عُرْيَانٌ».
    11 فَسَأَلَهُ: «مَنْ قَالَ لَكَ إِنَّكَ عُرْيَانٌ؟ هَلْ أَكَلْتَ مِنْ ثَمَرِ الشَّجَرَةِ الَّتِي نَهَيْتُكَ عَنْهَا؟»
    12 فَأَجَابَ آدَمُ: «إِنَّهَا الْمَرْأَةُ الَّتِي جَعَلْتَهَا رَفِيقَةً لِي. هِيَ الَّتِي أَطْعَمَتْنِي مِنْ ثَمَرِ الشَّجَرَةِ، فَأَكَلْتُ».



    [/FONT]
    يا ذوي الالباب هذا ما يقوله الاسلام
    هذا هو دين الرحمة
    من رحم الحيوان الن يرحم الاسان؟
    انظروا كم اوصى بالام و الوالدين!!
    انظروا بقلوب مستنيرة
    اعز الله المرأة و صان مكانتها
    و اوصى بها طفلة و زوجة و اما
    فقد وعد الله من له بنات و رباهن على التقوى ان يدخل الجنة !! كرمه بهن !
    و جعل الجنة تحت اقدام الامهات
    و جعل رضاها بعد رضاه
    فاي دين انصف المرأة كما انصفها دين الله الحق ؟

    هذا ما جاء في انصاف المرأة و الأم :

    [COLOR="DeepSkyBlue"]رجلاً قال: يا رسول الله أردت أن أغزو، فقال له: "هل لك من أم"؟ قال نعم: قال: "فالزمها فإن الجنة تحت رجلها" وعبر في بعض الروايات عن هذا بقوله: "الجنة تحت أقدام الأمهات[/COLOR](وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُوَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًاإِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَافَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَاوَقُلْ لَهُمَا قَوْلًاكَرِيمًا (23) وَاخْفِضْلَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَالرَّحْمَةِوَقُلْ رَبِّارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا (24)
    سورة الإسراء
    في سورة الأحقاف ( ووصيناالإنسان بوالديه إحسانا) وفي سورة النساء(واعبدوا الله ولا تشركوا به شيئاوبالوالدين إحسانا) صدق الله العظيم ..

    وَوَصَّيْنَا الْإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ حَمَلَتْهُ أُمُّهُ وَهْنًا عَلَى وَهْنٍ وَفِصَالُهُ فِي عَامَيْنِ أَنِ اشْكُرْ لِي وَلِوَالِدَيْكَ إِلَيَّ الْمَصِيرُ (14) وَإِنْ جَاهَدَاكَ عَلى أَنْ تُشْرِكَ بِي مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ فَلَا تُطِعْهُمَا وَصَاحِبْهُمَا فِي الدُّنْيَا مَعْرُوفًا وَاتَّبِعْ سَبِيلَ مَنْ أَنَابَ إِلَيَّ ثُمَّ إِلَيَّ مَرْجِعُكُمْ فَأُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (15)
    سورة لقمان

    ( فَأَجَاءَهَا الْمَخَاضُ إِلَى جِذْعِ النَّخْلَةِ قَالَتْ يَا لَيْتَنِي مِتُّ قَبْلَ هَذَا وَكُنْتُ نَسْيًا مَنْسِيًّا (23) فَنَادَاهَا مِنْ تَحْتِهَا أَلَّا تَحْزَنِي قَدْ جَعَلَ رَبُّكِ تَحْتَكِ سَرِيًّا (24) وَهُزِّي إِلَيْكِ بِجِذْعِ النَّخْلَةِ تُسَاقِطْ عَلَيْكِ رُطَبًا جَنِيًّا (25) فَكُلِي وَاشْرَبِي وَقَرِّي عَيْنًا)


    قولوا ماذا يقول او تقول اناجيلكم و كتابكم المقدس؟
    انظروا الى كتاب اللاوبين في العهد القديم من الكتاب المقدس
    و هذا نصه :
    شريعة تطهير المرأة بعد الولادة
    12-و قال الرب لموسى اوص بني اسرائيل اذا حملت امرأة و ولدت ذكرا تظل الام في جالة نجاسة سبعة ايام كما في ايام فترة الحيض وفي اليوم الثامن يجري ختان الطفل و على المرأة ان تبقة ثلاثة و ثلاثين يوما اخرى الى ان تطهر من نزيفها فلا تمس اي شيء مقدس ولا تحضر الى المقدس الى ان تتم ايام تطهيرها
    وان ولدت انثى فانها تظل في حالة نجاسة مدة اسبوعين كما في فترة الحيض و تبقى سنة و ستين يوما حتى تطهر من نزيفها و عندما تكمل ايام تطهيرها سواء ولدت ذكرا ام انثى تحضر حملا تقدمه محرقة و كذلك فرخ حمام او يمامة ذبيحة الخطيئة الى مدخل خيمة الاجتماع الى الكاهن فيقربها امام الرب و يكفر عنها و تطهر من نزيفها ........

    هكذا يقول الكتاب المقدس !!!!!! فهل يتجرىء احد من زملائنا المسيحيين بالرد و التوضيح ؟؟

    وما الفرق بين ولادة الذكر و الانثى ؟؟
    و لما تنجس ان ولدت انثى سنة و ستين يوما ؟؟؟؟ يا ربي !

    هل هذه الانثى التي جاءت الى هذه الدنيا ولا تزال طفلة رضيعة تحمل هذا الكم من النجاسة ؟؟؟
    لما هذا الاحتقار لأنوثتها ؟؟؟
    وكيف الرب العادل يميز بين الذكر و الانثى و يوصي بذلك لموسى ؟؟؟



    و هناك ايضا ما جاء في انجيل مرقس
    مما يخص علاقة يسوع المسيح بامه
    يقول المقطع و هو بعنوان
    اسرة يسوع الحقيقية
    و جاء اخوته و امه فوقفوا خارج البيت و ارسلوا اليع يدعونه, و كان قد جلس حوله جمع كبير , فقالوا له "ها ان امك و اخوانك في الخارج يطلبونك "ثم ادار نظره في الجالسين حوله وقال :"هؤلاء هو امي و اخوتي لأن من يعمل بارادة الله هو اخي و اختي و امي "
    وهل كانت امه لا تعمل بارادة الله ؟؟؟؟؟ فكيف اذا يقدسونها و يصلون لها ؟؟؟
    و هل يصح ان تكون هذه اخلاق يسوع ؟؟؟
    وهو عيسى عليه السلام القائل كتاب الله :"قَالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ ءَاتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا(30)وَجَعَلَنِي مُبَارَكًا أَيْنَ مَا كُنْتُ وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا(31)وَبَرًّا بِوَالِدَتِي وَلَمْ يَجْعَلنِي جَبَّارًا شَقِيًّا(32)وَالسَّلَامُ عَليَّ يَوْمَ وُلِدْتُ وَيَوْمَ أَمُوتُ وَيَوْمَ أُبْعَثُ حَيًّا(33)َ ".

    برا بوالدتي لا ان اتجاهلها واقفة على باب البيت !!!! اين البر اين محبة يسوعكم للسيدة العذرا ؟؟؟؟
    شكرا اخي الكريم احمد على طرح هكذاا مواضيع و جزاك الله كل خير
    والكلام لا ينتهي عن ذكر الشذوذ و الاباطيل و التناقضات في الكتاب المكدس

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #26
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكى الله خيرا أختنا نور الهدى على مشاركتك المفيدة.

    نستكمل بإذن الله هذا الموضوع.

    جلد بالسياط وتعذيب حد الموت

    »الشروق« تكشف طقوس الرهبنة


    دمشق: ع. وليد

    الرهبانية التي عرفها الناس منذ القدم صورة واقعية للتصور السلبي الخاطئ الذي نشأ عن الجهل بطبيعة الإنسان ومهمته في الوجود، فأصحاب بعض الديانات الأخرى شطوا حتى ضلوا اعتقادا بأنهم يخلصون للّه. وفي الإسلام اليوم هناك من يدعو للرهبنة وما شابه، رغم أن الرسول (ص) تزوج وعاش حياة كريمة ولم يدعو يوما لإذلال النفس أو تحقيرها، والرهبنة تضاهيها طقوس بعض طوائف المسلمين، رغم أن أسس عقيدتنا التي يحاول البعض تحريفها لا تعترف بالرهبنة ولم ينزل الله بها من سلطان.

    الراهب يعتبر الاغتسال نجاسة، فلا يلمس الماء جسده طيلة حياته

    يقولون إن المرأة شيطان قاتل وينزعون رجولتهم لإرضاء الله!

    حكمة الله وإغواء الشيطان

    وجود الإنسان في الأرض له غاية سامية أرادها الخالق سبحانه منذ أن اختير للقيام بالمهمة العظمى »الخلافة في الأرض«، وأنيطت به مسئولية عمرانها بالصلاح والخير، وحتى لا ينسى الإنسان الغاية من وجوده. ولتقوم عليه الحجة أمام خالقه، جعل الله تعالى تلك الغاية جزءاً من تكوينه، مودعا إيّاها في أعماق نفسه، »فِطْرَتَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ«: الروم:30. وبعث إليه الرسل ليكونوا نماذج حية لتحقيق هذه الغاية الإيجابية والدعوة إليها.

    لكن الناس ـ بإغواء الشيطان لهم ـ يضلون الطريق، فيغفلون عن غاية وجودهم، منغمسين في حدود المطالب العاجلة، أو يتصورون هذه الغاية على غير حقيقتها، فتضل أعمالهم وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا.

    ومن تصور هذه الغاية على غير حقيقتها، الاعتقاد بتفاهة الحياة الدنيا إلى درجة إسقاط القيمة التي جعلها الله لها، والغلو في تهذيب النفس البشرية إلى حد التضييق والتعذيب، مع صرف النظر عن عمارة الكون التي هي جزء من الغاية العظمى.

    بدعة تدعو لهلاك الجنس البشري

    رغم أن الرهبانية بدعة بشرية مشتركة بين أديان عديدة، إلا أن للرهبانية النصرانية ظروفا وأسبابا بارزة تضافرت على إيجادها وتنميتها، حتى أصبحت أبرز مظاهر الدين الكنسي على مرّ العصور، فالنصارى يترهبون اعتقادا منهم أن آدم عليه السلام أكل من الشجرة، فعاقبه الله بالطرد من الجنة وأسكنه التراب، وظل الجنس البشري يرزح في أغلال تلك الخطيئة سنين طويلة، حتى أنزل الله »ابنه« ـ تعالى على ذلك علوا كبيرا ـ ليصلب فداء للجنس الإنساني، وليبيّن للناس طريق الخلاص من هذه الخطيئة، فأصبح لزاما على الإنسان أن يقتل نفسه لمنحها الخلاص، فيقول إنجيل متّى: »من أراد أن يخلص نفسه يهلكها«، ويقول إنجيل لوقا: »من طلب أن يخلص نفسه يهلكها ومن أهلكها...«، وهكذا تدعو النصرانية لهلاك الجنس البشري.

    المرأة منبع الخطيئة وأصل الشر

    لما كانت المرأة ـ حسب رواية سِفْر التكوين ـ هي التي أغرت الرجل بالأكل من الشجرة، فإن النصرانية ناصبت المرأة العداء، باعتبارها أصل الشر ومنبع الخطيئة في العالم، لذلك فإن عملية الخلاص من الخطيئة لا تتم إلا بإنكار الذات وقتل كل الميول الفطرية والرغبات الطبيعية، والاحتقار البالغ للجسد وشهواته لاسيما الشهوة الغريزية.

    ومن ناحية أخرى، تولّد عن الشعور المستمر بالخطيئة أن قنط كثيرون من رحمة الله، فلا يكاد أحدهم يقترف كبيرة حتى تظلم الدنيا في عينيه، ويثأر من نفسه بإرغامها على الالتحاق بأحد الأديرة والمترهبين فيه.

    اليهود عبدوا الدنيا والنصارى عبدوا الضياع

    بعث الله عبده ورسوله المسيح بين فئتين يربطهما رباط التكالب على الدنيا، والتفاني في سبيل ملذاتها، والعبودية الخانعة لشهواتها، هما قومه اليهود أجشع بني الإنسان وأشدهم تعلقا وتشبّثا بالحياة، ومستعمروهم الروم الغارقون إلى آذانهم في مستنقع الحياة البهيمية وأوكار الشهوات، فكان المسيح عليه السلام ـ بأمر الله ـ يعظهم بأبلغ المواعظ، ويذكرهم بالآخرة أعظم تذكير، ويضرب لهم الأمثال المتنوعة، ويقص عليهم القصص المؤثرة، كل ذلك لكي يرفعهم من عبودية الدنيا إلى عبادة الله، ويفتح عيونهم على ما ينتظرهم في العالم الآخر من الأهوال، فيحسبوا له الحساب، وآمن بالمسيح قوم تأثرت أنفسهم، واتعظت قلوبهم بما سمعوا منه، لكنهم مع مرور الزمن ورد فعل منهم للضغط المادي عليهم، غلوا واشتطوا حتى خرجوا عن حدود ما يأمرهم به الوحي وتمليه الفطرة السوية، ونسبوا إلى المسيح أنه أمر الغني أن يتجرد من أمواله، ويحمل الصليب ويتبعه، فالإنجيل يقول: »مرور جمل من ثقب إبرة أيسر من أن يدخل غني إلى ملكوت الله«، ويقول: »لا تقتنوا ذهبا ولا فضةً ولا نحاسا في مناطقكم، ولا مزودا للطريق، ولا ثوبين، ولا أحذية، ولا عصا«.

    محرف الإنجيل يأخذ الرهبانية من الديانات الوثنية

    كان العالم في العصر الواقع بين وفاة المسيح (ع) ومبعث محمد (ص) يعيش فترة من انقطاع الوحي، والمتعطش إلى دين حقيقي لم تستطع المسيحية أن تسدها، فاستبدت الحيرة والضلال بالكثيرين، فابتكروا أو اعتنقوا فلسفات تنمّ عن التذمر والتهرب من الحياة، وتقوم على التأمل والاستغراق في عالم ما وراء المادة، وخير مثال لذلك الفلسفة الرواقية، وكان إلى جانب ذلك وثنيات قاتلة تقهر الجسد على حساب الروح وتقدس اليأس والتقشف، كـالبوذية والبرهمية.

    ولما كان بولس ـ محرف المسيحية الأكبر ـ مطلعا على هذه الفلسفات والوثنيات ومتأثرا بآرائها، فقد لقح بها ديانته الوضعية، وأدخلها في صلب مسيحيته، ثم توارثها الأتباع من بعده، ومن اقتباسات بولس النظرة المتشائمة إلى الحياة الدنيا ومتاعها، وقد أثرت هذه الاعتقادات وما اقتبسته المسيحية المحرفة منها في رواج الرهبانية وشيوعها في القرون التي تلت المسيح.

    طقوس الرهبنة... عذاب وجلد بالسياط

    أهم شروط الرهبانية العزوبية، إذ لا معنى للرهبانية مع وجود زوجة، ومعلوم أن المسيح عليه السلام، لم يتزوج، وينسب إنجيل متى إلى المسيح قوله: »يوجد خصيان خصوا أنفسهم لأجل ملكوت السموات من استطاع أن يقبل فليقبل«.

    على أن التنفير من المرأة وإن كانت زوجة، واحتقار وترذيل الصلة الجنسية وإن كانت حلالا، من أساسيات المسيحية، حتى بالنسبة لغير الرهبان، يقول »سان بونافنتور« أحد رجال الكنيسة: »إذا رأيتم امرأة فلا تحسبوا أنكم ترون كائنا بشريا، بل ولا كائنا حيّا وحشيا، وإنما الذي ترون هو الشيطان بذاته والذي تسمعون هو صفير الثعبان«.

    ويعيش الرهبان في عزلة نهائية عن المجتمع، وقطع النظر عن كل أمل في الحياة، والرضا من الرزق بالكفاف، وعدم الاهتمام بالمطالب الجسدية حتى الضروري منها كالملابس والنظافة، وإذا كانت المسيحية المحرفة تأمر الأفراد العاديين باحتقار الحياة وتعده من أولى الواجبات، فبديهي أن تكون معاملة الراهب أقسى وأعتى.

    فيجب على الراهب أن يصلي ويصوم كل يوم ويكد حتى يأوي إلى الفراش وهو متعب يكاد يغلبه النوم وهو سائر في الطريق، وكانت العقوبات صارمة أكثر ما تكون بالجلد ستة سياط إذا سعل وهو يبدأ ترنيمة، أو نسي أن يقص أظافره قبل تلاوة القداس، أو تبسم أثناء الصلاة، أو قرع القدح بأسنانه أثناء »العشاء الرباني«. وكانت اثنا عشر سوطا عقاب الراهب إذا نسي أن يدعو الله قبل الطعام، وخمسون عقاب المتأخر عن الصلاة، ومائة لمن يشترك في نزاع، ومائتان لمن يتحدث من غير احتشام مع امرأة.

    تعذيب النفس والجسد أساس الرهبانية

    لم يقتصر الأمر على ذلك، بل تجاوزه إلى تصرفات غريبة ابتدعها بعض الرهبان ليعبروا عن قوة إيمانهم وعمق إخلاصهم لمبدئهم، وروى المؤرخون من ذلك عجائب فحدثوا عن الراهب ماكاريوس أنه نام ستة أشهر في مستنقع ليقرض جسمه العاري ذباب سام، وكان يحمل دائما نحو قنطار من حديد، وكان صاحبه الراهب يوسيبيس يحمل نحو قنطارين من حديد، وقد أقام ثلاثة أعوام في بئر، وقد تعبّد راهب ثلاث سنين قائما على رجل واحدة، ولم ينم ولم يقعد طوال هذه المدة، فإذا تعب جدا أسند ظهره إلى صخرة، وكان بعض الرهبان لا يكتسون دائما، وإنما يتسترون بشعرهم الطويل، وكان أكثرهم يسكنون في مغارات السباع والآبار والمقابر، ويأكل كثير منهم الكل والحشيش، وكانوا يعدون طهارة الجسم منافية لنقاء الروح، ويتأثمون عن غسل الأعضاء، وأزهد الناس عندهم وأنقاهم أبعدهم عن الطهارة، وأوغلهم في النجاسات والدنس، يقول الراهب اتهينس: »إن الراهب أنتوني لم يقترف إثم غسل الرجلين طوال عمره، وكان الراهب أبراهام لم يمس وجهه ولا رجله الماء خمسين عاما، وهناك راهب منعزل اخترع درجة جديدة من الورع يربط نفسه بسلسلة إلى صخرة في غار ضيق، وأما القديس كولمبان فكانت السناجب تجثم على كتفيه، فتدخل في قلنسوته وتخرج منها وهو ساكن«.

    http://www.echoroukonline.com/ara/enquetes/25438.html

  7. #27
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    ورد في كتاب العلامة رحمة الله الهندي "ماذا خسر العالم بانحطاط المسلمين "

    فتحت عنوان عجائب الرهبان قال رحمه الله :


    ظل تعذيب الجسم مثلاً كاملاً في الدين والأخلاق إلى قرنين ، وروى المؤرخون من ذلك عجائب ، فحدثوا عن الراهب ماكاريوس ( Makarius ) أنه نام ستة أشهر في مستنقع ليقرص جسمه العاري ذباب سام ، وكان يحمل دائماً نحو قنطار من حديد ، وكان صاحبه الراهب يوسيبيس ( Eusebius ) يحمل نحو قنطارين من حديد ، وقد أقام ثلاثة أعوام في بئر نزح ، وقد عبد الراهب يوحنا ( St. Jhon) ثلاث سنين قائماً على رجل واحدة ولم ينم ولم يقعد طول هذه المدة ، فإذا تعب جداً أسند ظهره إلى صخرة ، وكان بعض الرهبان لا يكتسون دائماً ، وإنما يتسترون بشعرهم الطويل ويمشون على أيديهم وأرجلهم كالأنعام . وكان أكثرهم يسكنون في مغارات السباع والآبار النازحة والمقابر ، ويأكل كثير من الكلأ والحشيش ، وكانوا يعدون طهارة الجسم منافية لنقاء الروح ويتأثمون عن غسل الأعضاء ، وأزهد الناس عندهم وأتقاهم أبعدهم عن الطهارة وأوغلهم في النجاسات والدنس ، يقول الراهب اتهينس : إن الراهب أنتوني لم يقترف إثم غسل الرجلين طول عمره ، وكان الراهب أبراهام لم يمس وجهه ولا رجله الماء خمسين سنة ؛ وقد قال الراهب الإسكندري بعد زمن متلهفاً : واأسفاه ! لقد كنا في زمن نعد غسل الوجه حراماً فإذا بنا الآن ندخل الحمامات ، وكان الرهبان يتجولون في البلاد ويختطفون الأطفال ويهربونهم إلى الصحراء والأديار وينتزعون الصبيان من حجور أمهاتهم ويربونهم تربية رهبانية والحكومة لا تملك من الأمر شيئاً ، والجمهور والدهماء يؤيدونهم ويحبذون الذين يهجرون آباءهم وأمهاتهم ويختارون الرهبانية ويهتفون باسمهم ، وعرف كبار الرهبان ومشاهير التاريخ النصراني بالمهارة في التهريب ، حتى روي أن الأمهات كن يسترن أولادهن في البيوت إذا رأين الراهب أمبروز ( Ambrose )وأصبح الآباء والأولياء لا يملكون من أولادهم شيئاً وانتقل نفوذهم وولايتهم إلى الرهبان والقسوس (*)



    (*) من كتاب العلامة رحمة الله الهندي " ماذا خسر العالم بانحطاط المسلمين " ص164 نقلا عن كتاب Lecky : History of European Morals iv

  8. #28
    الصورة الرمزية Ahmed_Negm
    Ahmed_Negm غير متواجد حالياً مُراسِل المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    1,942
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-02-2014
    على الساعة
    12:13 AM

    افتراضي

    تعذيب النفس فى اليهودية:



    بالصور.. الاحتفال بعيد الغفران فى إسرائيل

    الأثنين، 28 سبتمبر 2009 - 15:46

    إعداد هند سليمان

    عمت الفوضى شوارع رام الله إيذانا باحتفال اليهود بعيد الغفران الذى يعتبره اليهود الفرصة الأخيرة لتغيير المصير الشخصى أو مصير العالم فى السنة العبرية الجديدة، عبورا على أجساد الفلسطينيين ورغم أنوف مسلمى العالم.



    ومن أبرز مظاهر الاحتفال بهذا العيد هو طرد المصلين المسلمين من المسجد الأقصى، وعلى من يقاوم أن يتحمل سياط الشرطة الإسرائيلية أو رصاص أسلحتهم، بالإضافة إلى ما يسميه اليهود الخلاص أو التخلص من الذنوب عن طريق تلقى ضربات خفيفة على الظهر أمام أحد الحمامات الطقسية الموجودة بأعلى تلال القدس.

    كما يعد إغلاق الطرق والمحال التجارية من أبرز مظاهر الاحتفال بهذا اليوم للتفرغ للندم، والتفكير فى يوم الدين، والصلاة من أجل سنة مثمرة، تلك المقومات التى تعود إلى فترة تفسير التوراة، إلا أن الشرطة الإسرائيلية لم تتوقف عن تفريق جموع الفلسطينيين داخل المسجد الأقصى لإخلاء الطريق لما تعتبره شعب الله المختار.


    يهودى يسعى للتخلص من ذنوبه بالألم الخفيف


    مكتب يهودى للتوبة والتكفير عن الذنوب


    إسرائيلى يستعد لاستقبال عيد الغفران


    الشرطة الإسرائيلية تفسح الطريق لما تدعوه شعب الله المختار


    يهودى ينتظر دوره فى الضرب بالسوط


    الفلسطينيون يقاومون بالحجارة

    http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=140149

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى ... 2 3

موضوع للبحث والمناقشة: تعذيب النفس فى النصرانية


LinkBacks (?)

  1. :
    Refback This thread
    09-06-2015, 05:55 PM
  2. - : -
    Refback This thread
    12-11-2014, 08:35 PM
  3. 19-09-2012, 07:16 AM
  4. 15-11-2011, 12:15 AM
  5. 18-05-2011, 12:46 PM
  6. 25-12-2010, 11:10 PM
  7. 21-10-2010, 01:45 PM
  8. 01-08-2010, 05:36 AM
  9. 04-03-2010, 07:43 AM
  10. 01-03-2010, 03:39 PM
  11. 24-02-2010, 12:02 PM
  12. 16-02-2010, 02:41 AM
  13. 14-02-2010, 06:15 PM
  14. 12-02-2010, 05:45 PM
  15. 29-01-2010, 01:26 AM
  16. 27-01-2010, 10:58 PM
  17. 27-01-2010, 10:14 PM
  18. 13-01-2010, 11:43 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تعذيب بلا رحمة
    بواسطة ابوغسان في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 25-12-2010, 12:24 AM
  2. النفس الامارة بالسوء/النفس اللوامة/النفس المطمئنة
    بواسطة Christ is muslim في المنتدى فى ظل أية وحديث
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-12-2010, 09:13 PM
  3. رعب فى الاوساط النصرانية من عودة انجيل يهوذا (موضوع رهيب)
    بواسطة محموداحمد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-04-2010, 03:31 PM
  4. تعذيب النفس عند أتباع الكنيسه
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-03-2009, 02:41 AM
  5. النصرانية (الفرق النصرانية-المجامع النصرانية-الجذور الفكرية)
    بواسطة لطفي مهدي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-04-2008, 09:53 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

موضوع للبحث والمناقشة: تعذيب النفس فى النصرانية

موضوع للبحث والمناقشة: تعذيب النفس فى النصرانية