العذراء وكنيسة الزيتون

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == | فشل ذريع لمسيحية أرادت ان تجيب على أخطر تحدي طرحه ذاكر نايك للنصارى في مناظراته » آخر مشاركة: فداء الرسول | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | صفحة الحوار الثنائي مع العضو المسيحي Nayer.tanyous » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروف اصبح له زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | المسيح : من ترك زوجة لأجل الإنجيل فسيأجذ 100 زوجة » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التفسير الوحي او المجازي للكتاب المحرف للذين لا يعقلون . » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | خـــالد بن الوليــد Vs يســوع الناصـــري » آخر مشاركة: الظاهر بيبرس | == == | خراف يسوع ترعى عشب الكنيسة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

العذراء وكنيسة الزيتون

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: العذراء وكنيسة الزيتون

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    636
    آخر نشاط
    17-05-2014
    على الساعة
    12:45 PM

    العذراء وكنيسة الزيتون

    بسم الله الرحمن الرحيم


    بسم الله مالك الملك ورب العرش العظيم,بسم الله القدوس المتعالى عن الضرب والصفع واللعن والصلب وما وصف كتاب اللئيم, والصلاة والسلام على الرحمة المهداه والنعمة المسداه (محمد) من كان بالمؤمنين رؤوف رحيم.


    خرافات الظهورات


    منذ فجر التاريخ والنصرانيه تروج الى الظهورات والعجائب والغرائب والخرافات ,فمنها ظهورات يسوع والعذراء والقديسين والابرار ورؤساء الكنائس والكهان والراهبات وغير ذلك ممن كان له باع كبير فى اضلال الناس بالسجود للخشب والايقونات وعبادة العبد المقتول دون الله. اما السبب فى أنهذه الخرافات تحتل جانب كبير في عقل وفكر الطبقة المتعلمة والمثقفة من النصارىفهو الافلاس الذى آل اليه النصارى لأثبات معتقدهم الهش واملا فى الحد من تزايد اسلام النصارى بما تسمى بظواهر الاسلمه. وقد اقترن صورة القديس بالمعجزة دائما في العقل المسيحي، وهذا ما يجعل المخيلة المسيحية الشعبية تحيك قصصا طريفة حول سيرة الاباء والقديسين ومنها ......





    العذراء والظهور فى كنيسة الزيتون



    وتعود قصة ظهورالعذراء فوق كنيسة الزيتون إلى 2 أبريل 1968، حيث قال عمال في مرأب (مكان تجمع السيارات) هيئة النقل العام المواجه للكنيسة إنهم شاهدوا سيدة تتحرك أعلى القبة الرئيسية لسطح الكنيسة، ثم انتشر الخبر سريعا ليتدفق الآلاف إلى الكنيسة لمشاهدة الأمر، وقد أكد البابا كيرلس السادس -بابا الأقباط حينئذ- في بيان صادر عن الكنيسة حدوث هذا الظهور، كما ذهب الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بنفسه إلى الكنيسة.


    العجيب والمدهش هو الاهتمام الاعلامى الكبير بهذه الواقعه ويتمثل هذا الاهتمام فيما تناقلته الصحف المصريه الحكوميه وما تناقلته تسجيلات الصحافه لاقوال شهود العيان لهذه الواقعه ,الواقعه التى استحوذت بالكامل على فكر الجمهور من العامه والبسطاء -الجهلاء -




    اشاعة ظهور العذراء اضفى طابع خيالى غامض مميز بين النصارى والمسلمين على حد سواء هذا الطابع الغامض المحبب للنفس والذى يذهب بمخيلة السامع الى افاق عالم الاساطير, فمن سمع ولم يرى شيئا شعر بأنه بعيد عن هذه المسرحيه المضحكه وعزم ان يكون له دور اساسى فى حكايات ما قبل النوم.


    لذلك ولهذا السبب اختلفت القصص وتناقضت واصبح تواجد العذراء فوق قبة الكنيسه يحوى اكثر من وضع لاختلاف القصص التى رويت بالسنة شهود العيان. سعت الكنيسه المصريه فى هذا الوقت باستغلال الموقف الاستغلال الامثل لتربح ماديا فى الترويج عن الايقونات وبيع الصور بالآلاف واقامة الموالد ,وربحت معنويا كدعايه لهذا الدين الهش
    وصرح الناشط القبطى جمال اسعد لموقع اسلام اون لاين وقال
    http://www.islamonline.net/servlet/Satellite?c=ArticleA_C&pagename=Zone-Arabic-News/NWALayout&cid=1203758612760


    "ترسا في دائرة ضخمة تدور في عقول الأقباط، وتشمل معجزات القديسين وشفاء المرضى والتبرك بزيت صور العذراء وكذلك صور مار جرجس وبيع الأيقونات المسيحية".
    وفي تصريحات لإسلام أون لاين.نت يرى أسعد في ذلك "نظرة تجارية بحتة من جانب الكنيسة التي تستثمر المشاعر الدينية لبسطاء الفكر وليس المال في تحقيق أرباح طائلة"، على حد زعمه.. "الكنيسة استفادت كثيرا من هذه الخرافات واستثمرت الأمر في إقامة الاحتفالات والموالد وبيع الصور والأيقونات بالآلاف، فتحول الأمر إلى تجارة وليس إلى عبادة"، يضيف جمال أسعد.
    ويوضح الناشط القبطي أن ما يسمى بالمعجزات في الإنجيل محدد بنصوص واضحة وكتابات تهدف لإثبات شيء معين، ومن ثم فأهم سمة تميز المعجزة أنها شيء خارق للعادة لا يتكرر، "أما الحديث عن ظهور متتال للسيدة العذراء خصوصا هذا العام فهذا ضد طبيعة المعجزة نفسها لأن تكرار المعجزة يلغيها".
    بدوره انتقد كمال زاخر -منسق جبهة الإصلاح الكنسي، والتي تنادي بإجراء إصلاحات واسعة داخل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية وطريقة عملها- تبني الكنيسة روايات ظهور العذراء. ولفت إلى أن البابا شنودة عندما اعتلى رأس الكنيسة أكد أن أول ما سيقوم به هو مراجعة وتنقيح الكتب الطقوسية والتراث القبطي، "لكنه حتى الآن لم يفعل".
    ويضيف زاخر: "الله أعطى للإنسان عقلا لا بد أن يتحرر من سيطرة رجال الدين الذين يصرون على أن تمر علاقة الناس مع الرب من خلالهم، وكأنهم يمتلكون صكوك الغفران"




    دلائل خرافة الظهور



    1- متى حدث هذا الظهور المبارك
    هذا الظهور المبارك يا أخوة الخير قد حدث فى 2 أبريل 1968،لاحظ ان هذا التاريخ عقب الهزيمه المصريه على يد اسرائيل بأشهر قليله,حيث تملأ الشوارع هذه الوجوه المحتقنه والتى تحاول جاهده البحث عن السبب الرئيسى فى هذه النكسه التى حلت على البلاد,التوتر والتذمر الذي لف الشارع المصري بعد صدمة الهزيمة، والبحث عن المسؤول عن الهزيمة كان الدافع الاساسى لاختلاق الحكومه لهذا الظهور المبارك والترويج له بكل ما تملك, فهل يصدق احد ان جريده حكوميه كبيره تهتم بظهور خيال على احد الكنائس وتفرد لذلك العديد من الصفحات فى ظل هذه الظروف التى تمر بها الدوله.


    2- من الذى شهد هذا الظهور المبارك
    شهد هذا الظهور المبارك وفد من الكنيسه ووفدرسمى من الحكومه برئاسة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر رحمه الله والذى ترك مهام الدوله قاصدا الكنيسه ليرى خيال العذراء,ما هذا السخف!!!
    الدوله فى حالة حرب والموقف على اشده بيننا وبين اسرائيل والرئيس ذاهب مع وفد رسمى ليشاهد الظهور المبارك للخيال. ومنذ متى والرؤساء تذهب لتشاهد هذه الخرافات النصرانيه المتجدده كل يوم؟! طبعا هذه حيله سياسيه قديمه ومشهوره وفعاله,فعندما يرى السياسى المحنك ان الشعب منشغل بقضية سياسيه ما فهو يعلم انه لا سبيل سوى انشغال هذا الشعب بقضيه اخرى تبعده قليلا عن المجال السياسى و بالتالى حضور الريئس للمشاهده سوف يكون له تأثير فعال على الشعب وضجه اعلاميه لا بأس بها.
    ومن تابع منكم مباريات كرة القدم اثناء الغزو الاسرائيلى المنقضى على غزه سوف يتضح له موضوع (الحنكه السياسيه) هذا جليا فقد رأينا المشجع اثناء بدء المباره يهتف بكل قوه(بالروح بالدم نفديكى يا غزه) وبعد ربع ساعه قد نسى غزه وما فيها وبدأ بسب الاعلامى الذى اثار بدوره قضية اتهام رابطة مشجعى الفرق بالبلطجه وسوء الاخلاق, عقلية الشعب اصبحت كقطع الشطرنج فى يد الحكومه يحركها كيف يشاء وقتما شاء- الا من رحم ربى -


    3- الصور الملتقطه للظهور المكذوب





    طبعا من اليسير جدا عمل هذه الخدعه على قبة الكنيسه بل ومن اليسير عمل افظع من ذلك,فافلام الغرب فى الستينات والسبعينات ما كانت لتنجح لولا وجود هذه اللاعيب الفلاشيه المضحكه.


    يفسر احد الادينين هذه الصوره ويقول :يفترض أن يكون طيف العذراء – من وجهة نظر دينية تقليدية خالصة – نوعا من الطاقة الروحية المحض كما ذكر رجال الكنيسة القبطية في بيانهم المنشور في الاهرام، أي ان الطيف اشبه بالنور الالهي الذي لا يدرك بالحواس المادية وانما يشاهد بالقلب والسريرة والبصيرة .. والمروجون لصور معجزة ظهور العذراء وقعوا في سقطة دينية شنيعة من يحث لا يدرون لأن كل ما ليس له وجود مادي لا تسجله الحواس ولا تلتقطه العدسات ولا ينطبع على الافلام، والمعجزة الحقيقية اذن لا تكمن في ظهور العذراء بحد ذاته لأن قلوب المؤمنين والساذجين كانت ولا تزال مقتنعة بذلك سلفا، وانما تكمن في النجاح الغريب الذي احرزه فن التصوير في ضاحية الزيتون حيث تمكنت العدسات من اقتناص طاقة لا مادية روحية مطلقة على قطعة من المادة هي الفيلم.


    ويكمل فيقول (أما الذين لا تزال الصورة تقلق بالهم ولا يعرفون لها تفسيرا فاقول لهم شيئين : في مساء ليلة صافية اصعد الى سطح البيت ومعك كاميرا مزودة بفيلم، عرض الفيلم بفتح العدسة لفترات زمنية متفاوتة، بامكتنك ان تجري هذه التجربة طوال الليل مستعملا عدسات متنوعة وافلام متنوعة .. الخ .. وبعد تحميض الفيلم ( أو الافلام ) ستجد في الصور بقعا من الضوء غريبة عجيبة في اشكالها وخطوطها وتشكيلاتها ، واذا حدث ان كنت من اصحاب الخيال الواسع باسطاعتك ان ترى في الصور كل ما ترديه، تماما كما يحدث لمن يتأمل الغيوم المتحركة ويرى فيها الاشكال والصور التي يريد أن يراها .



    متى24 :24 لانه سيقوم مسحاء كذبة وانبياء كذبة ويعطون آيات عظيمة وعجائب حتى يضلوا لو امكن المختارين ايضا



    3- منطقة الزيتون
    منطقة الزيتون محل المعجزه هى اكثر المناطق التى اتواجد فيها,وهذا بسبب زياراتى لبعض الاقارب هناك كما انها تحوى مسجد من احب المساجد الى قلبى وهو مسجد (العزيز بالله)..لى اصدقاء هناك كثروقد سألت احد اصدقائى هناك ان كان احد من عائلته شاهد العذراء اوشئ من هذا القبيل,فقال لى ان كل من تابعوا الموقف من اسرته لم يروا شيئا رغم التجمهر الرهيب الذى كان امام الكنيسه ولكنه اردف وقال ان جدته -وهى من اصل صعيدى اسوانى ذو وجه طيب مريح للناظر ولهجه جميله - فى هذا اليوم انهارت من البكاء لأنها لم ترى شيئا وعللت السبب ان العذراء لا تريدها ان تراها


    4- اذا كان جمال عبد الناصر ووفده شهدوا الظهور المبارك ..فلماذا لم يتنصر؟!!


    5- اسمع شنوده وهو يرد على عبد المسيح بسيط فى كتابه
    ظهورات العذراء





    6- كل خرافه وانتم طيبين


    وهذا لازدياد اهمية الاسطورة في أي مجتمع مسيحي ، اذ من المعروف أن العقل المسيحي مثقل حتى الثمالة بركام الخرافات والاساطير، فهو بلا منازع الدين الاشهر من حيث اعتماده على الاسطورة أو المعجزة في بعدها العجائبي.

    وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة صل على الحبيب ; 14-02-2009 الساعة 09:25 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    "أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ"

  2. #2
    الصورة الرمزية ساجدة لله
    ساجدة لله غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    728
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-05-2014
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي



    وبعد هذه الظهورة لماذا لم تزيع الجرائد التي زاعت الظهورة عدد المتنصرين جراء هذه المعجزة الخارقة؟

    المفرض بعد هذه الظهورة أن نجد حي الزيتون بأكمله متصر

    جزاك الله خيراً أخي إدريسي

    كفى خرافات الظهورات هذه يا نصارى أصبحنا في القرن21 وننتظر اختراع آلة الزمن وأنتم تهيمون في غياهب الظهورات والعفاريت

    لا حول ولا قوة إلا بالله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيصلوا على رسول الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    57
    آخر نشاط
    15-12-2011
    على الساعة
    08:25 PM

    افتراضي


    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والله صدقت يا أختي ساجدة
    أخي الفاضل/أختي الفاضلة
    صلي على رسولنا وقدوتنانقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    صلى الله عليه وسلم
    عليه أفضل الصلاة و أزكى السلام
    نعيب زماننا و العيب فينا
    وما لزماننا عيب سوانا

  4. #4
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    أخي عصام جزاك الله خيراً
    كلما نراهم يتحدثون عن الظهورات وصنع صور عن طريق الفوتشوب
    كلما نحمد الله على نعمة الإسلام ونشعر بعظمة هذا الدين
    فلله الحمد رب السماوات والأرض ومابينهما ورب العرش العظيم
    لوكانت هناك حقائق تثبت معتقدهم ماتوجهوا إلى تلك الصور
    والظهورات التى لاتختلف عن الظهورات التى يدعيها من يعبدون كريشنا أوبوذا وغيرهم
    والحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    636
    آخر نشاط
    17-05-2014
    على الساعة
    12:45 PM

    افتراضي



    جزاكم الله خيرا اخوتى

    اقتباس
    لوكانت هناك حقائق تثبت معتقدهم ماتوجهوا إلى تلك الصور
    والظهورات التى لاتختلف عن الظهورات التى يدعيها من يعبدون كريشنا أوبوذا وغيرهم


    صدقت اخى الحبيب اسد الجهاد
    اسأل الله ان يشفيهم

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    "أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ"

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    645
    آخر نشاط
    27-07-2010
    على الساعة
    05:56 AM

    افتراضي



    يا نصارى احنا قدامنا حل من اتنين

    اما اننا نحسن الظن بكم ونقول انكم مش مألفين قصص
    وفي الحالة دي يبقى عندكم مرض نفسي اسمه الهلوسة
    وده ممكن يكون بسبب زيادة في جرعة دم الرب


    اقتباس من ويكي بيديا

    الهلوسة بمفهومها العام هي الإحساس بمحسوس غير موجود، و بمعنى أدق، يمكن تعريف الهلوسة بأنها الإحساس في حالة اليقظة، والوعي بمحسوس غير موجود يتميز بخواص المحسوسات الموجودة كالحياة والمادية والتحقق في الخارج (وجود مصداق خارجي للمحسوس)، و بالتالي ومن خلال هذه الخصائص يمكننا تمييز الهلوسة من الحلم الذي لا يحصل في حالة الوعي

    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%87%...88%D8%B3%D8%A9




    أو

    هنبقى منصفين معاكم ونؤمن انكم بتخترعوا (وياريتها اختراعات تفيد البشرية) وبتألفوا قصص خرافية وخزعبلات وأساطير عشان تثبتوا بيها إيمانكم بدينكم الهش
    {إنَّ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي ءاياتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ إِنْ فِي صُدُورِهِمْ إِلا كِبْرٌ مَا هُمْ بِبَالِغِيهِ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ(56)}. سورة غافر

  7. #7
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي






    يخرب مطنك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    28-05-2009
    على الساعة
    04:32 AM

    افتراضي

    اولا شكرا اوى على الموضوع الى يخلو من الاحترام ومليان تجريح ويا ترى يا ناس يا محترمين هو ده الى دينكم بيقولكم عليه انكم تجرحوا فى غيركوا كل انسان بيتصرف على اساس دينه وفعلا انتم كده اثبتم انكم ناس محترمة جدا انتم برده مش عندكم حاجه بتقول لكم دينكم وليا دينى ما تخليكم فى حالكم باه ومالكوش دعوة بحد وللاسف فيكم ناس كويسة وانا تعاملاتى مع مسلمين كتير لكن مااظنش ان فى حد فى المنتدى ده محترم اساسا وانتم كده الى عايزين تولعوا البلد وتعملوا فتنة طائفية ولوالبلد خربت هتخرب بسبب الناس الى زيكم وانا طبعا كنت ممكن اهين واجرح بس انا مش زيكوا ودينى مبيقوليش انى اجرح واهين فى الناس ويا ريت تحترموا باه نفسكم شوية وتبطلوا البجاحة العلنى دى
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    386
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-06-2012
    على الساعة
    01:17 AM

    افتراضي

    جزاك الله خير صاحب الموضوع
    ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    386
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-06-2012
    على الساعة
    01:17 AM

    افتراضي

    مسيحية وافتخر عندنا ليكو دينكم وليا دين لكن عندما اراكم تضلون الناس بصور العلم اثبت من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان انها كذب وتلفيق يبقى حاجة تانية وعبد المسيح بسيط بتاعك هو اللى يسب الاسلام ويدعى ظهور العذراء من بجاحته كمان يبقى لازم يترد عليه والاهانة والسب من سمات دينك ومن سمات القساوسة بتوعكم وفى امثلة كتيييير منها المشلوح زكريا بطرس بتاعكم مثلا الللى يشكك ويسب ويشتم في رسول الله صلى الله عليه وسلم وياريت تروحى تقولى كلامك ده لاصحابك في الكنيسة الاول والقساوسة بتوعكم وغير كده الفتنة الطائفية اساسا من عندكم لما بدء اناس منكم يسبوا الاسلام والمسلمين ويفتروا اكاذيب عليه ولا لما تسبوا وتقلوا ادبكم يبقى عادى ولما نرد بطريق ليس فيها اى شتائم ولا طعن في الاعراض ولا اهانات لا تغتفر نبقى (مش محترمين) امال اللى عندكم من السب والشتيمة واللعنات يكون ايه ياريت تقرئي كتابك الاول وكلام القساوسة بتوعك وتفهميه جيدا وبعدين تتكلمى ولا تردى وتتكلمى وتكتبى من قبيل الحماسة والشتيمة والتطاول والسلام لانك مغلولة من الاسلام واهله بصرف النظر عن المخطئ او اللى معاه الحق وهتعرفى انى اتكلم عليكى وعلى كتابك صح لما تقرائيه وتقرئي كلام القساوسة والكنيسة
    ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

العذراء وكنيسة الزيتون

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. زيت الزيتون و فوائده
    بواسطة islam86 في المنتدى المنتدى الطبي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 06-12-2010, 03:31 PM
  2. سلطة الزيتون
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-06-2010, 08:44 PM
  3. دليل على شائعة ظهور "العذراء" بكنيسة العذراء بالوراق
    بواسطة الحق2009 في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13-12-2009, 02:51 PM
  4. طاجين الزيتون
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-12-2009, 02:00 AM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 10-04-2008, 03:40 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

العذراء وكنيسة الزيتون

العذراء وكنيسة الزيتون