مسيحي عادي

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مسيحي عادي

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 47

الموضوع: مسيحي عادي

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    141
    آخر نشاط
    27-07-2011
    على الساعة
    07:32 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله محبة دائما مشاهدة المشاركة
    اولا اين باقي ردودي

    ثانيا : هي هناك تناقض في الايات ؟!
    لا تظنوا اني جئت لانقض الناموس او الانبياء. ما جئت لانقض بل لاكمّل
    اي انه لم يأتي لينقض او ليلغي الناموس بل جاء ليكمل هذا الناموس !!!!!!!!
    و لن تسقط كلمة من الناموس كما ذكرت في الاية الثانية ؟!
    فاين التناقض اذا كنت انا لا اري وضح انت لي
    التناقض انك تقول انك النصراني غير ملزم بالتوراة !!!
    و النصوص ترد على هذا القول الباطل هذا حتى ولو قلنا ان المسيح جاء ونسخ بعض الامور
    فهذا لا يعني انه الغاها كلية حتى تدعي انها غير ملزمة .

  2. #32
    الصورة الرمزية الراوى
    الراوى غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    700
    آخر نشاط
    31-01-2012
    على الساعة
    08:35 PM

    افتراضي

    أرى أن يكون حوار ثنائي أفضل

    جزاكم الله خيرا

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    122
    آخر نشاط
    13-11-2009
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    ما قولك في

    "من خالف ناموس موسى فعلى شاهدين او ثلاثة شهود يموت بدون رأفة

    : " ... إن سمعتُ أحدا من الهراطقة ينطق بالشر على الناموس أو الأنبياء ، أجبته بصوت المخلّص قائلا : إن المسيح لم يأت لينقض الناموس بل ليكمله مت 5/17 " (من شرح 3/19 غلاطية

  4. #34
    الصورة الرمزية هند
    هند غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    292
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-03-2016
    على الساعة
    09:48 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على من لانبى بعده صلى الله عليه وسلم .

    السلام على من إتبع الهدى ورحمة من الله تعالى وبركاته.

    أهلآ وسهلآ بك فى هذا المنتدى وإن شاء من خلقنى أن ينير بصيرتك إلى الحق ودين الحق وأدعوا خالق الكون أن يهديك ويظهر لك الحق لتدحر به الباطل .



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله محبة دائما مشاهدة المشاركة
    نصراني كما تحبوا ان تتطلقوا علينا

    الضيف المحترم :
    هل كلمة نصارى أطلقت على من يسموا مسيحيين ؟؟ أم نحن أطلقناها عليكم وليس لها أى أساس فى عقيدتك ؟؟؟؟



    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله محبة دائما مشاهدة المشاركة
    المسيحية لا تعتمد اعتماد كلي علي التوراة فالمسيح جاء ليكملها ليزيدها محبة و تسامح

    «17 لا تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لأَنْقُضَ النَّامُوسَ أَوِ الأَنْبِيَاءَ. مَا جِئْتُ لأَنْقُضَ بَلْ لأُكَمِّلَ. 18 فَإِنِّي الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: إِلَى أَنْ تَزُولَ السَّمَاءُ وَالأَرْضُ لا يَزُولُ حَرْفٌ وَاحِدٌ أَوْ نُقْطَةٌ
    وَاحِدَةٌ مِنَ النَّامُوسِ حَتَّى يَكُونَ الْكُلُّ» (متى 5: 17، 18

    أعلن المسيح أنه جاء ليكمل الشريعة وأقوال الأنبياء والفعل يكمِّل يعني:
    يؤكد ويثبِّت وينفذ ويوضح المعنى وهى ملزملة لكل نصرانى وأنت تقول بأنك غير ملزم بالتوراة


    وهنا أطرح لك سؤال : كيف أكمل المسيح الناموس ؟؟؟؟؟


    أدعوا لك الله الواحد ألأحد أن ينير بصيرتك ويهديك .



    الحمدلله الذى لاإله إلا هو الواحد ألأحد خالق الكون والصلاة والسلام على خاتم ألأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    إستمع لهذا فوربي لن تندم وستعيش سعادة لاتوصف إستمع فقط .

  5. #35
    الصورة الرمزية هند
    هند غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    292
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-03-2016
    على الساعة
    09:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله محبة دائما مشاهدة المشاركة
    مسيحي عادي



    و لكن ما تعلمته من مخلصي يسوع المسيح هو التسامح و هو اول ما علمني اياه ابي و امي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على نبينا وحبيبنا وأطهر خلق ربى والمرسلين صلى الله عليه وسلم

    الحمد لله الذي قرن طاعته بطاعة الوالدين وألزم حقوقه بحقوق الوالدين وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له الواحد الفرد الصمد الواهب الماجد وأشهد أن نبينا محمداً صلى الله عليه وسلم الذي حث الأبناء وأمرهم ببر الوالدين وحذرهم ورهبهم من مغبة العقوق وعلى آله وأصحابه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين . .
    أما بعد :

    السلام على من إتبع الهدى ورحمة من الله تعالى وبركاته.

    ضيفنا المحترم إستوقفتنى هنا كلمتك عن التسامح الذى تقول أنه فى دينك وأحب أن أبين لك مدى تسامح دينك.

    وأنا على ديني ألإسلام وأعتز وأفتخر وأتشرف بكونى مسلمة .


    فأنا أعلم مدى التسامح الذى تقول أنه فى دينك وهو للأسف لايعرف معنى التسامح فأنا ولدت لأب وأم نصرانية وكنت مخدوعة فى مايقال أنه تسامح.


    لم أجد أى تسامح منذ أسلمت ولقيت الكم الهائل من ألإهانات ناهيك عن المعاناة الجسدية وناهيك عن السجن داخل المنزل وبعد هذا طردت من منزلى وليس لدى سوى ماأرتديه على جسدى لماذ كل هذا ؟ لأنى أسلمت فهل هذا هو التسامح الذى هو موجود فى دينك ياضيفنا المحترم ؟؟

    ولذلك قررت مقاطعتهم و قاطعت ولكن لأكثر من مره يسألوننى عن أسرتى فلم أشأ أن أتكلم عنهم لأنى كرهتهم ومع ذلك لم أرد أن أتحدث عن شىء يعيبهم كإحترامآ لهم ولكن حينما سمعت عن فضل ألأم رأيت معنى التسامح أين؟؟ فى ألإسلام


    فقد سألت من هو عزيزآ على قلبي فى هذا المنتدى عن علاقتى بوالدتى هل أقاطعها أم أصلها فلقيت ألإجابة التى أبكتنى وقالت لى أن ألإسلام يحث على وصالها


    ولم أكتفى بهذا بل سألت من هم آهلين بالعلم الشرعي فكانت إجابتهم مبكية لى هل تعلم لما أبكتنى ؟


    أبكتنى لمالقيته من تسامح فى هذا الدين فقد حثنى كل من سألتهم على وصال والدتى والبر بها وهى ليست على ديني وإليك ماجاء من أدلة التى أفادونى بها أنقلها لك ولم أزد فيها حرفآ:


    لقد حث الإسلام هذا الدين الحنيف الصالح لكل زمان ومكان على بر الوالدين في كتاب الله عز وجل وسنة نبيه لما لهما من فضل وحقوق على الأبناء ، فقال جل من قائل سبحانه

    : { ووصينا الإنسان بوالديه حسناً } [ العنكبوت 8]

    : { ووصينا الإنسان بوالديه حملته أمه وهناً على وهن وفصاله في عامين أن اشكر لي ولوالديك } [لقمان 14]


    : { ووصينا الإنسان بوالديه إحساناً حملته أمه كرها ووضعته كرها وحمله وفصله ثلاثون شهراً حتى إذا بلغ أشده وبلغ أربعين سنه قال رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والديّ وأن أعمل صالحاً ترضه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين أولئك الذين نتقبل عنهم أحسن ما عملوا ونتجاوز عن سيئاتهم في أصحاب الجنة وعد الصدق الذي كانوا يوعدون } [ الأحقاف 15/16] .


    وعن أبي عبد الرحمن عبدالله بن مسعود t قال : سألت النبي : أي العمل أحب إلى الله تعالى ؟ قال : (( الصلاة على وقتها )) قلت ثم أي ؟ قال : (( بر الوالدين )) قلت ثم أي ؟ قال : (( الجهاد في سبيل الله)) [ متفق عليه] .

    فجعل رسول الله بر الوالدين أفضل من الجهاد في سبيل الله وما ذاك إلا لعظم حقهما على أبنائهما فالأم حملت ووضعت وأرضعت وأطعمت وسقت وسهرت وتعبت فكان لبنها الغذاء والطعام وحجرها المرقد والمنام والأب يعطي وينفق ويعمل ليل نهار من أجل توفير المسكن والملبس والمطعم والمشرب فوجب برهما .



    هل ترى ياضيفنا كيف هو ألإسلام رغم كل ماعانيته من أسرتى رغم كل إهانة تلقيتها رغم كل ألآم تلقيتها فى جسدى من تشويه وغيره إلا أن ألإسلام يزرع فى قلبي الحب والود والتسامح
    أى دينآ هذا أى كتابآ سماويآ يحث معتنقيه بهذا أى نبيآ يعلم التسامح فوالذى نفس محمدآ والمسيح إبن مريم عليهم الصلاة والسلام بيده وحده لاشريك له لن تجد هذا فى دينك ولن تجده فى أى دين غير ألإسلام فأدعوا الله الواحد ألأحد أن تحكم عقلك لاقلبك وتراجع نفسك فأنت على غير الحق
    فأنصحك بأن تصغى لكل مايقوله إخوتى فى الله .

    أدعوا الله أن ينور بصيرتك ويكشف لك الحق وأن يهديك لدين الحق .




    الحمدلله خالق الكون ومالك الملك وحد لاشريك له يحيى ويميت والصلاة والسلام على من بعث الله رحمة للعالمين صلى الله عليه وسلم.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    إستمع لهذا فوربي لن تندم وستعيش سعادة لاتوصف إستمع فقط .

  6. #36
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    05-12-2016
    على الساعة
    03:37 PM

    افتراضي

    كل الاحترام والتقدير للعضو ( الله محبه دائماً )
    نشكرك لانك أخترت هذا المنتدى بإرادتك لتسجل فيه عضويتك والتى نسعد بها وبوجودك بيننا حتى الان .
    واتقدم بالاعتذار عن سوء الفهم الغير مقصود عنا جميعاً أعضاء المنتدى فلم يقصد أحد من الاعضاء مطلقاً السخرية منك أو من أى فرد أخر ولكن ما قرأته هنا كان من قبيل المثل الذى يقول :- " إن شر البليه ما يضحك " فقط فالكل هنا يقصد الخير لمن يريد الخير ولانك عضو جديد واضح أنك تقدر ما يحدث ونحن هنا لا نتكلم عن شخص القس الذى تحدثت عنه ولكنك لم تقرأ مداخلات بعض المنتسبين إلى المسيحيه الذين كتبوا فيها الاهانات الموجهه للاعضاء وكنت أحدهم .
    وأكرر لم يوجه أحد السخريه لك شخصياً وكما ترى الكل هنا يرحب بك ويحترمك ويقدرك وأنا معهم مادمت ملتزم بأدب الحوار وهدفه .
    وأريد هنا أن أشكرك على استمرارك فى الحوار حتى الان . لان هناك الكثيرين من المسيحيين ينسحبون من الحوار بهدوء أو يقومون بالسب وبالتالى يطردون . وأؤكد لك أنك أكثرهم شجاعه حتى الان وهو يحسب لك وتشكر عليه
    وأريد أن نتفق سوياً على :-
    1- من يتحدث يكون مقتنع ومعتقد لما يقول لانه سيطلب منه البرهان على ذلك والدليل
    2- من لا يعرف يقول لا أعرف أو لا يوجد دليل وهذا لا يقلل من شأنه وله كل الاحترام والتقدير على تلك الشجاعه وذلك لان كلاً منهما يريد الخير للاخر وأنا متأكد مما بداخلى وبداخل إخوتى الاعضاء وأعتقد أنك أيضاً تريد الخير للجميع بدليل دعوتك التى ستقوم بها لكل مسيحى تعرفه كما ذكرت .
    3- الاحترام يجب أن يكون متبادل بينك وبين الجميع وهو ما تراه من جانبنا حتى الان ولك كل التقدير والشكر على المجهود والوقت الذى ستسمح به مع إنشغالك الكبير فلك الشكر مقدماً عليه وذلك لان الامر هام بالفعل .
    4- أن الحق مع أحد الشخصين المتحاورين والاخر مخطأ ويجب عليه أن يعترف بخطأه ولا ينسحب من الحوار .

    ولانك تحترم ديننا وتقول :-
    " ما أعظمة "
    فنحن نشكرك على شهادتك الحق هذه والتى دفعتنى لكى أكتب ذلك رغبتاً فى الخير لى ولك وهذا جزء من عظمت ديننا

    فأعلم أنه فى ديننا أننا نؤمن بــ
    " وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ "البقرة 285
    والمسيح عليه السلام يقول فيما ينسب إليه :-
    1- " أيها الأب أشكرك لأنك سمعت لي وأنا علمت أنك في كل حين تسمع لي،ولكن لأجل هذا الجمع الواقف قلت ليؤمنوا أنك أرسلتني " يوحنا( 11/41- 42)
    2- " من لا يكرم الابن لا يكرم الأب الذي أرسله"يوحنا( 5 / 23 )
    ومثال ذلك فإن إهانة سفير إحدى الدول تحسب إهانةلدولته ، ورئيسها ، فإهانة الرسول إهانة لمرسلة .
    -3
    " لم أتكلم من نفسي ، لكن الأب الذي أرسلني ، هو أعطاني وصيةماذا أقول ، وبماذا أتكلم" يوحنا(12 / (49
    " -4والكلام الذي تسمعونه ،ليس لي ، بل للأب الذي أرسلني" يوحنا ( 12 /24
    5- إلهي لقد أتممت العمل الذي أعطيتني لأعمله ، وهو أن يعرفوك أنك أنت الإله الحقيقي وحدك ، والذي أرسلته رسولك يسوع المسيح " يوحنا( 17/3- 4)
    6-" الذي يؤمن بي ليس يؤمن بي بل بالذي أرسلني " يوحنا (12/44)
    7-" الذي يقبلني يقبل الذي أرسلني " يوحنا(13/20)
    8-" والأب نفسه الذي أرسلني يشهد لي " يوحنا (5/27)
    9-" طعامي أن أعمل مشيئة الذي أرسلني" يوحنا (4/34)
    10-" الذي يرذلني يرذل الذي أرسلني " لوقا (10/16)
    وهناك أدله كثيرة لذلك وقد أختصرتها حتى لا أطيل


    ولانك محق فى ذلك فيجب أن تحدد لنا وتعرفنا بماذا تؤمن أولاً كى نتحدث معك به وتشرح لنا .
    ولانك تؤمن بالانجيل كما تقول فكيف تقول
    " فالتوراة كانت لليهود فقط فهي تناسبهم فقط ولكن المسيحية لكل البشرية"
    كيف تقول أن المسيحية لكل البشر وهى خاصة ببني إسرائيل ،وهو خلاف ما جاء على لسان المسيح عليه السلام
    أنه مرسل لخراف بني إسرائيل الضالةمتّى (15/24)

    " وَرَسُولاً إِلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ" ال عمران 49
    فمن أصدق ؟ ! أصدق كلامك أم كلام المسيح عليه وعلى رسولنا الصلاة والسلام
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  7. #37
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراوى مشاهدة المشاركة
    أرى أن يكون حوار ثنائي أفضل

    جزاكم الله خيرا
    جاري تنظيم الأمر أخي الحبيب
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  8. #38
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    متابعة معكم باذن الله تعالى
    واهلا ومرحبا بضيفنا الكريم فى منتدانا الغالى
    واحب( لو سمحتم )ان يكون الحوار بين طرفين فقط حتى يستطيع الاخ الله محبة ان يركز فى موضوع موضوع حتى ينتهى منة ويتفهمة نفتح فى اخر
    اللهم اهدة واشرح قلبة ووسع صدرة لما هو خير للبشرية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    122
    آخر نشاط
    13-11-2009
    على الساعة
    01:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    جاري تنظيم الأمر أخي الحبيب
    أخوتي أنا أترشح لهذا الحوار ان لم يكن هنالك مانع و ان تم تسوية الأمر فلا داعي لذلك

  10. #40
    الصورة الرمزية هند
    هند غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    292
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-03-2016
    على الساعة
    09:48 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على النبى ألأمى العربى محمد إبن عبد الله صلى الله عليه وسلم ماذكره الذاكرون.


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    إخوتى فى الله


    أرشح نفسي لهذا الحوار فأنا رهن إشارتكم .





    الحمدلله خالق الكون الواحد ألأحد الفرد الصمد الحمدلله ربى وربكم لاإله إلا هو والصلاة والسلام على أطهر وأشرف وأصدق خلق ربى والمرسلين صلى الله عليه وسلم .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    إستمع لهذا فوربي لن تندم وستعيش سعادة لاتوصف إستمع فقط .

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

مسيحي عادي

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. السرير عادي لكن الي تحته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة مريم في المنتدى منتدى الديكور والأثاث المنزلي
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-03-2012, 09:10 AM
  2. عادي...........و لكنه غير عادي
    بواسطة Christ is muslim في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-03-2012, 09:59 PM
  3. لا مش عادي
    بواسطة الاشبيلي في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25-02-2010, 11:05 PM
  4. كرواســـــــــون عادي و بالشكلاط
    بواسطة مريم في المنتدى مائدة المنتدى
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-01-2010, 02:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مسيحي عادي

مسيحي عادي