طالع يا غير مسجل اعترافات قس اسباني

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

طالع يا غير مسجل اعترافات قس اسباني

صفحة 20 من 31 الأولىالأولى ... 5 10 19 20 21 30 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 191 إلى 200 من 302

الموضوع: طالع يا غير مسجل اعترافات قس اسباني

  1. #191
    الصورة الرمزية مراد فايز
    مراد فايز غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    159
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    12-11-2011
    على الساعة
    05:53 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو علي الفلسطيني مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

    مداخلتك الطويلة هذه لم تفسر أي شيء بخصوص العدد الذي أوردته من الانجيل ... لا ادري حقيقة ما دخل ما قلتَه ..بالعدد الذي ذكرته أنا
    استاذى هذا تفسير المثل الى انت جايب منه الاية فى انجيل لوقا ازاى مش فاهم يعنى
    المسيح الهى

  2. #192
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    22-07-2016
    على الساعة
    02:38 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . شكرا لك اختنا في الله نوران على هذا الطرح الرائع وازيد من الشكر على السهو في ادراج اسمي على راس الموضوع والذي ذكرني واستفدت منه في ان اقرا واتصفح المنتدى بعد غياب عن تصفحه . فبارك الله لك في عمرك ووقتك وسائر عملك وجعلك الله ممن يعملون على اعزاز هذا الدين ونصرته ..... وشكرا
    إن كان سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ليس رسول الله لمدة 23 عاماً
    فلماذا لم يعاقبه الرب ؟ أم أن الرب كاذب ؟
    والنَّبيُّ (الكاذب) والكاهنُ وكُلُّ مَنْ يقولُ: هذا وَحيُ الرّبِّ، أُعاقِبُهُ هوَ وأهلُ بَيتِهِ *
    وأُلْحِقُ بِكُم عارًا أبديُا وخزْيًا دائِمًا لن يُنْسى
    (ارميا 23:-40-34)
    وأيُّ نبيٍّ تكلَّمَ باَسْمي كلامًا زائدًا لم آمُرْهُ بهِ، أو تكلَّمَ باَسْمِ آلهةٍ أُخرى، فجزاؤُهُ القَتْلُ(تث 18:20)
    َ

    رب البايبل هو ..... يسوع : ملكوت المرأة الدعارة ..... نسب يسوع زنا محارم وتعدد زوجات وعاهرات وسبي ..... أخلاق يسوع تنكر ألوهيته ..... دعارة يسوع في البايبل ..... يسوع مجرم حرب ..... تخاريف يسوع في البايبل ..... هل البايبل هو التوراة والإنجيل ..... هل القرآن هو كتاب الله ..... فضائح زيت الميرون (جـ1) و (جـ2) و (جـ3) ..... الرد على أكثر من ألف شبهة ضد الإسلام ..... أكذوبة المخطوطات

    هذا التوقيع هو التوقيع الافتراضي يمكنك تغير توقيعك من لوحة التحكم

  3. #193
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    699
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-11-2012
    على الساعة
    03:50 PM

    افتراضي

    اختى نوران موضوع شيق جدا كنت على علم به بوجه عام لكن ليس تفصيليا فاستفدت استفادة كبيرة


    بقرائتى له وما فعلوه فى الهنود الحمر فعلوه بعد ذلك مع الافارقة لانهم احتاجوهم لزراعة الاف الافدنة

    هناك سواء فى امريكا الشمالية والجنوبية لذا قاموا بخطف وشراء الافارقة كعبيد لهم واجبروهم

    على العمل عندهم بدون اى احترام لانسانيتهم كعبيد يمتلكونهم

    ولا حول ولا قوة الا بالله

  4. #194
    الصورة الرمزية جادي
    جادي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    12:56 PM

    افتراضي

    لايمكن تزوير التاريخ وان حاولوا فكل شي مع الايام يكشف
    الادلة كثيرة على جرائمهم واول من كشفهم هم اخوانهم في عقيدتهم
    المئات من الابحاث والدراسات واللكتب الغربية تكلمت عن الهنود الحمر ومحاكم التفتيش وجرائم الحروب الصليبية والمجازر ضد المسلمين وغيرهم ممن لايوافق عقيدتهك الشواهد كثيرة والجرائم اكثر والمجازر مازالت مستمرة حتى يومنا هذا
    هل تعلمون عندما كنت في الولايات المتحدة الامريكية كنت اعمل بحث عن اساليب التعليم في المخيمات الصيفية التابعة للمدارس الدينية عندهم
    ماذا يعلمون الاطفال برايكم ؟
    واقسم بالله العظيم يعلمونهم عن طريق الايهام ان الرب اختارهم من اجل تخليص الانسانية من المسلمين يعلمونهم ان اخطر الاديان عليهم وعلى مجتمعهم هو المسلمين فالوت لهم ليقف الطلاب بعد ذلك وليهتفوا وراء معلمهم الموت للاسلام ويرددونها وراء معلمهم !
    يعلمونهم كراهية لم اعهدها عن كيفية مكافحة الاسلام وانه واجب رباني على كل طالب المشاركة فيه ولايتم ايمانهم الابذلك يعلمونهم كيف ان مجتمعهم سيدمر ان وصله المسلمون وانتشروا فيه يعتبرون الاسلام اخطر الاديان التي تهدد وجودهم وطرق حياتهم يتضرعون لربهم ان يسحق الاسلام وهم يبكون والاطفال ينتحبون في مشهد درامي على الطريقة النصرانية .
    بث الكراهية وغسل ادمغة الاطفال هي وسيلتهم امام حق سيظهره الله وان ابوا .
    الشواهد كثيرة فالاسلام انتشر (آخر الاحصائيات مليار وتسعمائة مليون 2009) في العالم
    الاسلام الاكثر نموا الاسلام الاكثر انتشارا في العالم
    الجرائمة التي ارتكبوها والتي تم توثيقها كثيرة لعل اهمها:
    الصليبيون ولمدة اسبوع في القدس ارتكبوا مجرة ماسبقههم اليها احد من المجرمين ، تم قتل ما يزيد على سبعـين ألفا ، منهم جماعة كبيرة من أئمة المسلمين وعلمائهم وعبادهم وزهادهم
    وصف ستيفن رنسيمان في كتابه " تاريخ الحروب الصليبية " ما حدث في القدس يوم دخلهـا الصليبيون فقال : ( و في الصباح الباكر من اليوم التالي اقتحم باب المسجد ثلة من الصليبيين ، فأجهزت على جميع اللاجئين اليه ، وحينما توجه قائد القوة ريموند أجيل في الضحى لزيارة ساحة المعبد أخذ يتلمس طريقه بين الجثث والدماء التي بلغت ركبتيه ، وتركت مذبحة بيت المقدس أثرا عميقا في جميع العالم ، وليس معروفا بالضبط عدد ضحاياها ، غير أنها أدت إلى خلو المدينة من سكانها المسلمين واليهود ؛ بل إن كثيراً من المسيحيين اشتد جزعهم لما حدث) ( 1/404/406 ) .
    غوستاف لوبون " في كتابه " الحضارة العربية
    كان قومنا يجوبون الشوارع والميادين وسطوح البيوت ليرووا غليلهم من التقتيل ، وذلك كاللبؤات التي خطفت صغـارها ! كانوا يذبحـون الأولاد والشباب ، ويقطعونهم إربا إربا ، وكانوا يشنقون أناسا كثيرين بحبل واحد بغيـة السرعة ، وكان قومنا يقبضـون كل شيء يجدونه فيبقرون بطون الموتى ليخرجوا منها قطعا ذهبية !
    وعن الهنود الحمر الذذذذين قتلوا بالملايين حدث ولا حرج
    ((يقول المؤرخ الفرنسي الشهير (( مارسيل باتييون )) أن مؤلف كتابنا ((برتولومي دي لاس كازاس )) أهم شخصية في تاريخ القارة الأمريكية بعد مكتشفها (( كر يستوف كولومبوس )) وأنه ربما كان الشخصية التاريخية التي تستأهل الاهتمام في عصر اجتياح المسيحيين الأسبان لهذه البلاد. ولولا هذا المطران الكاهن الثائر على مسيحية عصره وما ارتكبه من فظائع ومذابح في القارة الأمريكية لضاع جزء كبير من تاريخ البشرية. فإذا كان كولومبوس قد اكتشف لنا القارة , فان برتولومي هو الشاهد الوحيد الباقي على أنه كانت في هذه القارة عشرات الملايين من البشر الذين أفناهم الغزاة بوحشية لا يستطيع أن يقف أمامها لا مستنكرا لها , شاكا في إنسانية البشر الذين ارتكبوها ))
    ما جرائم محاكم التفتيش في الاندلس عنهم ببعيدة
    (مقتبس من كتاب دمروا الاسلام ابيدوا اهله)
    بعد مرور أربعة قرون على سقوط الأندلس، أرسل نابليون حملته إلى أسبانيا وأصدر مرسوماً سنة 1808 م بإلغاء دواوين التفتيش في المملكة الأسبانية.
    تحدث أحد الضباط الفرنسيين فقال:
    "أخذنا حملة لتفتيش أحد الأديرة التي سمعنا أن فيها ديوان تفتيش، وكادت جهودنا تذهب سدى ونحن نحاول العثور على قاعات التعذيب، إننا فحصنا الدير وممراته وأقبيته كلها. فلم نجد شيئاً يدل على وجود ديوان للتفتيش. فعزمنا على الخروج من الدير يائسين، كان الرهبان أثناء التفتيش يقسمون ويؤكدون أن ما شاع عن ديرهم ليس إلا تهماً باطلة، وأنشأ زعيمهم يؤكد لنا براءته وبراءة أتباعه بصوت خافت وهو خاشع الرأس، توشك عيناه أن تطفر بالدموع، فأعطيت الأوامر للجنود بالاستعداد لمغادرة الدير، لكن اللفتنانت "دي ليل" استمهلني قائلاً: أيسمح لي الكولونيل أن أخبره أن مهمتنا لم تنته حتى الآن؟!!. قلت له: فتشنا الدير كله، ولم نكتشف شيئاً مريباً. فماذا تريد يا لفتنانت؟!.. قال: إنني أرغب أن أفحص أرضية هذه الغرف فإن قلبي يحدثني بأن السر تحتها.
    عند ذلك نظر الرهبان إلينا نظرات قلقة، فأذنت للضابط بالبحث، فأمر الجنود أن يرفعوا السجاجيد الفاخرة عن الأرض، ثم أمرهم أن يصبوا الماء بكثرة في أرض كل غرفة على حدة - وكنا نرقب الماء - فإذا بالأرض قد ابتلعته في إحدى الغرف. فصفق الضابط "دي ليل" من شدة فرحه، وقال ها هو الباب، انظروا، فنظرنا فإذا بالباب قد انكشف، كان قطعة من أرض الغرفة، يُفتح بطريقة ماكرة بواسطة حلقة صغيرة وضعت إلى جانب رجل مكتب رئيس الدير.
    أخذ الجنود يكسرون الباب بقحوف البنادق، فاصفرت وجوه الرهبان، وعلتها الغبرة.
    وفُتح الباب، فظهر لنا سلم يؤدي إلى باطن الأرض، فأسرعت إلى شمعة كبيرة يزيد طولها على متر، كانت تضئ أمام صورة أحد رؤساء محاكم التفتيش السابقين، ولما هممت بالنزول، وضع راهب يسوعى يده على كتفي متلطفاً، وقال لي: يابني: لا تحمل هذه الشمعة بيدك الملوثة بدم القتال، إنها شمعة مقدسة.
    قلت له، يا هذا إنه لا يليق بيدي أن تتنجس بلمس شمعتكم الملطخة بدم الأبرياء، وسنرى من النجس فينا، ومن القاتل السفاك!؟!.
    وهبطت على درج السلم يتبعني سائر الضباط والجنود، شاهرين سيوفهم حتى وصلنا إلى آخر الدرج، فإذا نحن في غرفة كبيرة مرعبة، وهي عندهم قاعة المحكمة، في وسطها عمود من الرخام، به حلقة حديدية ضخمة، وربطت بها سلاسل من أجل تقييد المحاكمين بها.
    وأمام هذا العمود كانت المصطبة التي يجلس عليها رئيس ديوان التفتيش والقضاة لمحاكمة الأبرياء. ثم توجهنا إلى غرف التعذيب وتمزيق الأجسام البشرية التي امتدت على مسافات كبيرة تحت الأرض.
    رأيت فيها ما يستفز نفسي، ويدعوني إلى القشعريرة والتقزز طوال حياتي.
    رأينا غرفاً صغيرةً في حجم جسم الإنسان، بعضها عمودي وبعضها أفقي، فيبقى سجين الغرف العمودية واقفاً على رجليه مدة سجنه حتى يموت، ويبقى سجين الغرف الأفقية ممداً بها حتى الموت، وتبقى الجثث في السجن الضيق حتى تبلى، ويتساقط اللحم عن العظم، وتأكله الديدان، ولتصريف الروائح الكريهة المنبعثة من جثث الموتى فتحوا نافذة صغيرة إلى الفضاء الخارجي.
    وقد عثرنا في هذه الغرف على هياكل بشرية ما زالت في أغلالها.
    كان السجناء رجالاً ونساءً، تتراوح أعمارهم ما بين الرابعة عشرة والسبعين، وقد استطعنا إنقاذ عدد من السجناء الأحياء، وتحطيم أغلالهم ، وهم في الرمق الأخير من الحياة.
    كان بعضهم قد أصابه الجنون من كثرة ما صبوا عليه من عذاب، وكان السجناء جميعاً عرايا، حتى اضطر جنودنا إلى أن يخلعوا أرديتهم ويستروا بها بعض السجناء.
    أخرجنا السجناء إلى النور تدريجياً حتى لا تذهب أبصارهم، كانوا يبكون فرحاً، وهم يقبّلون أيدي الجنود وأرجلهم الذين أنقذوهم من العذاب الرهيب، وأعادوهم إلى الحياة، كان مشهداً يبكي الصخور.
    بالسلاسل والأغلال حتى لا يستطيع الحركة، وفي أعلى الصندوق ثقب تتقاطر منه نقط الماء البارد على رأس المسكين بانتظام، في كل دقيقة نقطة، وقد جُنّ الكثيرون من هذا اللون من العذاب، ويبقى المعذب على حاله تلك حتى يموت.
    وآلة أخرى للتعذيب على شكل تابوت تثبت فيه سكاكين حادة.
    كانوا يلقون الشاب المعذب في هذا التابوت، ثم يطبقون بابه بسكاكينه وخناجره. فإذا أغلق مزق جسم المعذب المسكين، وقطعه إرباً إرباً.
    كما عثرنا على آلات كالكلاليب تغرز في لسان المعذب ثم تشد ليخرج اللسان معها، ليقص قطعة قطعة، وكلاليب تغرس في أثداء النساء وتسحب بعنفٍ حتى تتقطع الأثداء أو تبتر بالسكاكين.
    وعثرنا على سياط من الحديد الشائك يُضرب بها المعذبون وهم عراة حتى تتفتت عظامهم، وتتناثر لحومهم(3).
    هذا العذاب كان موجهاً ضد الطوائف المخالفة من المسيحيين فماذا كانوا يفعلون بالمسلمين؟؟


    كان القس توماس دي تركيمادا يراس محاكم التفتيش الذي جرب على المسلمين كل انواع القتل والتعذيب التي كانت سائدة في ذالك الزمان من قطع للرووس والتعذيب بالنار
    وتقطيع للاوصال لم يوفروا احدا حتى لو كانوا اطفالاو شيوخ او نساء والنتيجة طرد او قتل زهاء الثلاث ملايين انسان بدم بارد ومن اجل ماذا لان كتابهم المزور يامرهم بذلك من اجل ماذا لتخليص ارواح المسلمين من الضلال لماذا لانها عقيدة منحرفة صدقوها ونفذوها وابشع درجات الحقد والاجرام !
    كان بيلدا وهو احد الرهبان الذين نفذوا قسما من هذه الجرائم قد طالب بقتل جميع العرب في أسبانيا بما فيهم المتنصرين، وحجته أن من المستحيل التفريق بين الصادقين والكاذبين فرأى أن يقتلوا جميعاً بحد السيف، ثم يحكم الرب بينهم في الحياة الأخرى،
    فيدخل النار من لم يكن صادقاً منهم الا لعنة الله على الظالمين. يقول د. لوبون: «الراهب بليدي أبدى ارتياحه لقتل مئة ألف مهاجر من قافلة واحدة مؤلفة من 140 ألف مهاجر مسلم، حينما كانت متجهة إلى إفريقية.


    ولاننسى جرائمهم في البوسنة والهرسك وكوسوفو من ابادتهم لقرى كاملة وقتلهم للالاف من الشيوخ والاطفال والنساء واغتصابهم لالاف الفتيات والنساء عليهم لعنة الله
    والتي لم تتكشف كل فصولها حتى اللحظة.


    لماذا كل هذه الجرائم؟ هل يحق لنا ان نتسال عن نصوص الكتاب المقدس التي تدعوا الى ذلك وثم هل دين المحبة الذي يدعون يعني بشكل او باخر دين الجرائم والمذابح وانا اقصد عن هذا الكتاب المحرف

    لا حول ولاقوة الا بالله




    ,
    جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون

  5. #195
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    50
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-08-2015
    على الساعة
    06:55 AM

    افتراضي

    يطبقون كتابهم المكدس بحذافيره

    الحمد لله الذي منّ علينا بنعمة الاسلام

  6. #196
    الصورة الرمزية darshjalal
    darshjalal غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    12
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-11-2014
    على الساعة
    11:08 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شكرا اختي الفاضلة على هذا الموضوع القيم
    وفقك الله لما فيه الخير

  7. #197
    الصورة الرمزية Fdak_Ia_Rasol_Alah
    Fdak_Ia_Rasol_Alah غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    13-10-2010
    على الساعة
    11:20 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا اخى الكريم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #198
    الصورة الرمزية fadygooo
    fadygooo غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    1
    الدين
    المسيحية
    آخر نشاط
    14-10-2010
    على الساعة
    02:34 AM

    افتراضي المحبة

    ونما كلمة الصليب فللهالكين جهالة أما عندنا نحن المخلصين فهى قوة اللة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #199
    الصورة الرمزية عمر الفاروق 1
    عمر الفاروق 1 غير متواجد حالياً مشرف الأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    1,718
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    23-05-2017
    على الساعة
    01:27 PM

    افتراضي دعوة خاصة

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadygooo مشاهدة المشاركة
    ونما كلمة الصليب فللهالكين جهالة أما عندنا نحن المخلصين فهى قوة اللة
    العضو الجديد / fadygooo
    فى البداية أرحب بك عضواً جديداً بيننا وأشكرك على أن أخترت هذا المنتدى لكى تنضم إليه بإرادتك فهذا شيئ يحسب لك ... سواء كان هدفك أن تدافع عن المسيحية دينك وتعرفنا على حقيقتها أو كان هدفك السعى لانقاذنا مما تراه أنه هلاك وجهل
    فأنا أشكر لك كلا الهدفين ولذا :-
    أدعوك للحوار الراقى المهذب بحثاً عن كلمة الحق الصادرة من الرب الاله الخالق
    وأتمنى أن تقبل تلك الدعوة منتظر ردك
    لك تحياتى وشكراً
    اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ - اللَّهُمَّ اهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ


  10. #200
    الصورة الرمزية حلم العمر
    حلم العمر غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    3
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-12-2010
    على الساعة
    03:32 PM

    افتراضي

    لاحول ولا قوة الا بالله
    اللى فيهم بيجبوة فينا
    بارك الله فيك

صفحة 20 من 31 الأولىالأولى ... 5 10 19 20 21 30 ... الأخيرةالأخيرة

طالع يا غير مسجل اعترافات قس اسباني

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. طالع يا نوران قصائد في الهجرة النبوية الشريفة
    بواسطة نوران في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 69
    آخر مشاركة: 17-10-2015, 11:14 PM
  2. طالع يا غير مسجل ضوابط الحوار بين اعضاء المنتدى الكرام
    بواسطة نوران في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 337
    آخر مشاركة: 06-11-2012, 11:51 PM
  3. 200 ألف اسباني يعلنوا إسلامهم
    بواسطة كشف المستور في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 06-11-2012, 11:02 PM
  4. محاكمة نصراني اسباني بسبب سخريته من الصليب ؟؟!!
    بواسطة *اسلامي عزي* في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 06-06-2012, 04:53 PM
  5. ديكور اسباني ديكورات اسبانية اروع الديكورات
    بواسطة مريم في المنتدى منتدى الديكور والأثاث المنزلي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2010, 02:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

طالع يا غير مسجل اعترافات قس اسباني

طالع يا غير مسجل اعترافات قس اسباني