حقكم علينا يا نصارى فأين حقنا

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

حقكم علينا يا نصارى فأين حقنا

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: حقكم علينا يا نصارى فأين حقنا

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    88
    آخر نشاط
    06-12-2009
    على الساعة
    09:06 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    بارك الله فيك اختنا الكريمة ونفع بك الاسلام والمسلمين
    وننتظر المزيد ليضعة الله في ميزان حسناتك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    الصورة الرمزية ساجدة لله
    ساجدة لله غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    728
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-05-2014
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرى المصرى مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    بارك الله فيك اختنا الكريمة ونفع بك الاسلام والمسلمين
    وننتظر المزيد ليضعة الله في ميزان حسناتك
    وفيك بارك الله أخي الفاضل
    تشرفت بمرورك الطيب
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيصلوا على رسول الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  3. #13
    الصورة الرمزية mhran
    mhran غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    130
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-04-2013
    على الساعة
    04:06 PM

    افتراضي

    والله لا أجد كلمة شكر تفي بهذا البحث الشامل أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك ويثبتنا على هذا الدين ولن أقول الا كما قال الله (( وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ (139) ))
    منــــــــذ ولدت وأنت تفخر بالإسلام . . فمتى يفخر الإسلام بك؟؟

  4. #14
    الصورة الرمزية د.محمد عامر
    د.محمد عامر غير متواجد حالياً ان الدين عند الله الاسلام
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    المشاركات
    1,432
    آخر نشاط
    17-01-2017
    على الساعة
    12:30 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي الفاضلة ساجدة لله الصور تتكلم والقلوب تحزن والدموع تزرف فأين محبة ابناء يسوع واين الرافة والرحمة التي يتشدقون بها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    والعجيب انهم ياتوا ببعض تلك الصور ويعنونوها بالارهاب الاسلامي او يتملصوا با تلك الحقائق خارجة عن ملتهم او لمن اتبعوا مذاهب اخري غير الكاثوليك
    بارك الله فيكم اختنا الفاضلة وجعل عملك هذا في ميزان حسناتك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    الصورة الرمزية ساجدة لله
    ساجدة لله غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    728
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-05-2014
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    إخواني قاهر النصارى و د.محمد عامر
    جزاكما الله خيراً على المرور والدعاء الطيب ولكم مثله
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيصلوا على رسول الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  6. #16
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    867
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-11-2011
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا

    ولكن الصور فعلا موجعة

    حسبى الله ونعم الوكيل

    (ثُمَّ قَسَتْ قُلُوبُكُم مِّن بَعْدِ ذَلِكَ فَهِىَ كَالْحِجَارَةِ أَوْ أَشَدُّ قَسْوَةً وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَآءُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ) البقرة (74).
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيلَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِنْ لَمْ يَنْتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ (73)

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    13
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-03-2016
    على الساعة
    04:08 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيرًا أختي ..

    أتمنى فعلاً أن أجد ترجمة لنصك باللغة الإنجليزية ،

    كثر الله من أمثالك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    الصورة الرمزية Magdoleen
    Magdoleen غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    200
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-12-2011
    على الساعة
    02:43 PM

    افتراضي

    يااااااربي يسعدك...
    جَميْل هُوْ قَلبيْ
    حِيْن احتوىْ حُبّكـَ [ ربّي ]

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يَا رَب فِي قَلبي أمنية تُلحّ صَبَاح مَساء ، أرحنِي يَا مَولايَ بتحقيقها

  9. #19
    الصورة الرمزية إلا الرسول
    إلا الرسول غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    4
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    08-02-2011
    على الساعة
    09:23 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الا رسولنا

  10. #20
    الصورة الرمزية هادية
    هادية غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    1,460
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2014
    على الساعة
    01:49 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جزاك الله خيرا موضوع ممتاز رغم طوله
    جعله الله في ميزان حسناتك
    يذكرني تعليق الاخ د.محمد عامرجزاه الله خيرا بما فعلوه في السابق في شان
    صور الكوارث البحرية بالنفط وكيف نسبوها الى العراق
    اثناء الحرب هذا فعلهم دائما لا يظهرون الا ما ينفعهم ولا يسيئ اليهم ولا تبدوا مواقفهم الا حسب اهوائهم وان امسهم من يومنا قريب
    وكيف ظهر موقف الدول الكبرى مما يحدث في الدول العربية ويتهربون
    من اعلان كلمتهم في اي جانب هم يعني بصريح العبارة كالمثل القائل " الدنيا مع الواقف "
    فانّى لهؤلاء بالمُثُلٍ الاسلامية حتى لو عاملناهم بما يمليه علينا ديننا
    انما كل اناء بما فيه ينضح
    ندعو الله الذى امرنا بالتعامل بما يحبه ويرضاه ان يُظهر دين الحق
    على الباطل وان يركسهم بباطلهم ومكرهم وفسادهم
    شكرا لك مرة اخرى على هذا المجهود ونفع الله به وننتظر منك المزيد
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

حقكم علينا يا نصارى فأين حقنا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هذا هو إسلامنا , فأين دينكم يا مسيحيين ؟
    بواسطة دكتور وديع احمد في المنتدى منتديات الشيخ الدكتور وديع أحمد فتحي
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 25-11-2016, 12:25 PM
  2. هؤلاء يحبهم الله ... فأين مكانك بينهم .. ؟
    بواسطة طالب علم فلسطيني في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-01-2013, 01:49 AM
  3. اين حقنا؟
    بواسطة مريم في المنتدى قسم الأطفال
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-05-2010, 02:00 AM
  4. القهار يتحدى فأين تذهبون
    بواسطة ساديكو في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-12-2009, 07:51 PM
  5. إذا كان يسوع إله ...فأين العجب هنا !!!!
    بواسطة الراوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-02-2009, 02:35 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حقكم علينا يا نصارى فأين حقنا

حقكم علينا يا نصارى فأين حقنا