الخضوع".. فيلم هولندي يسيء للإسلام

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الخضوع".. فيلم هولندي يسيء للإسلام

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: الخضوع".. فيلم هولندي يسيء للإسلام

  1. #1
    الصورة الرمزية bahaa
    bahaa غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    997
    آخر نشاط
    29-04-2011
    على الساعة
    08:04 PM

    افتراضي الخضوع".. فيلم هولندي يسيء للإسلام

    دبي - العربية. نت

    أصابت الجاليات والمنظمات الإسلامية في هولندا الصدمة عندما شاهدوا فيلم قامت بتأليفه والمشاركة في تمثيله البرلمانية الهولندية صومالية الأصل "حيرزي علي"، المعروفة بـ"ارتدادها عن الإسلام وعدائها الشديد له".

    وقد وجه الفيلم حسب ما ذكرت صحيفة الوطن السعودية في تقرير لها من العاصمة الهولندية امستردام الكثير من الاتهامات ضد الإسلام زاعما أنه دين قهر المرأة وإذلالها، وجاء الفيلم باسم "الخضوع" وقد اكتظ بمشاهد غير إنسانية لنساء مسلمات وقد أخفين وجوههن، زعمن تعرضهن للضرب والتعذيب على أيدي أزواجهن.


    موسيقى من السياط

    أما الموسيقى التصويرية للفيلم القصير الذي بثته القناة التلفزيونية الشهيرة "VPRO" فكانت عبارة عن أصوات سياط مستمرة تتخللها صرخات النساء بين حين وآخر، كما حاول الفيلم تلفيق الأكاذيب الذي بثها بتلاوة بعض الآيات القرآنية التي تحض المرأة على الطاعة لزوجها وعصمة نفسها، وإعطاء الزوج حق تأديب زوجته العاصية أو التي تشذ عن تعاليم دينها وطاعة ربها.

    وقد أثار الفيلم موجة سخط واحتجاج حتى من النساء المسلمات اللاتي يقول الفيلم إنه يدافع عن حقوقهن ويحميهن من افتراس الأزواج لهن، ومن جهته أكد اتحاد المسلمين المغاربة أن الفيلم لا يستحق الرد عليه، لأن حيرزي تهدف من ورائه إلى الشهرة على حساب الإسلام.

    بينما أكد "محمد سني" رئيس مؤسسة الإسلام والمواطنة أن الفيلم بعيد عن الحقيقة الإسلامية التي تحمي كرامة ووضعية المرأة، مشيرا إلى أنه من الجيد الحديث عن التجاوزات التي تسيء إلى الإسلام وتطبيق تعاليمه، ولكن لا يمكن اعتبار ذلك قاعدة، وكان يجب على الفيلم أن يكون موضوعيا لا أن يكيل هذه الاتهامات ويفجر سخط وانزعاج المسلمين، متهما حيرزي بالتسبب في أزمة ومأزق خطير داخل المجتمع الهولندي


    بحاجة لطبيب نفسي!

    يذكر أن حيرزي علي التي تنتمي لحزب الشعب الديمقراطي الحر فجرت حملة عدائية ضد الإسلام منذ العام المنصرم عندما خاضت في السيرة النبوية، ووصفت الرسول "بالطاغية" والدين الإسلامي بأنه دين رجعى لا يصلح لهذا العصر، وقد أعلن رئيس مجلس المساجد الهولندية "كارجول"، وقتها بأن المجتمع الإسلامي في هولندا سيتخذ موقفا جماعيا من الحزب الذي تنتمي إليه النائبة، فهي من المفترض أنها تمثل الشعب الهولندي، لكنها مع هذا التصرف لا تمثل إلا نفسها فقط ويجب عرضها على طبيب نفسي لتحديد مدى قدراتها الذهنية.

    كما أكد المجلس الإسلامي الهولندي حينها أن النائبة تبذر الشقاق في المجتمع الهولندي وتنشر بذور الفتنة والإرهاب والتطرف، وعلى الحزب معاقبتها وفصلها وطردها من البرلمان.

    و كذلك أعربت كافة التنظيمات والمؤسسات التابعة للجاليات الإسلامية في هولندا آنذاك عن غضبها من تصريحات النائبة، وأكدت على ضرورة تقديمها للمحاكمة بتهمة ازدراء الأديان والسب العلني لرمز الإسلام النبي محمد، وقد حاول أحد الهولنديين قتلها قبل 4 أشهر في أحد المطاعم، لأنها في نظره تفسد العلاقات في المجتمع الهولندي.

    المصدر

    http://www.alarabiya.net/Articles/2004/09/01/6079.htm



    قولنا المسيحية ضد طبيعة البشر ........قالولنا "الله محبة ".

    هلللويا
    من اجمل المواضيع اللى كتبت فيها :

    نبش القبور

    وما عربية الزمن كتلك التى ربيت فى الخيام....اقصر نقاش حول اللغة العربية الفصحى واهميتها

    "ما ينقصنا , هو تواضع عقلى اكثر ...وليس أناس يظنون انفسهم أنبياء او منصبين من عند الله كرسل من عنده". أظن انه سقراط ( هو اللى قالها , عندما وجد ان كل من يعرف كلمتين ظن نفسه مفكر ) .

    وعجبى

  2. #2
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي مشاركة: الخضوع".. فيلم هولندي يسيء للإسلام

    أخي الفاضل,إن هذه الحشرة التي لجأت سياسياً إلى هولندا لاتستحق حتي أن نذكر أسمها لقد أتت إلى هولندا حافية القدمين ذو جسد عفن قذر من قلة الإستحمام واخترعت قصة من تأليفها للحكومة الهولندية حتى يوافقوا لها على الإقامة فى هولندا وعدم ترحيلها إلى الصومال ثانيةً وعندما ذاقت حلاوة النعيم التى حصلت عليه من إعانات حكومية فكرت فى أن تحصل على المزيد فطلبت من الحكومة مواصلة تعليمها وبالفعل أعطوها فرصة التعليم فتعلمت اللغة وأتقنتها وبعد ذلك واصلت الدراسة إلى أن حصلت على شهادة جامعية وحصلت على الجنسية الهولندية وبادرت بترشيح نفسها فى البرلمان ولكن كان هذا كله ليس محبة فيها ولا فى الصوماليين أو حتى لأغراض جنسية بل من أجل إستخدامها فى محاربة الإسلام كمرتدة عنه وبالفعل كتبت قصة تدور حول المرأة فى الإسلام مستعينة على كتابتها بكل الأفكار الشيطانية سواءاً من شياطين الجن أو شياطين الإنس الذين يريدون هدم الإسلام وإبادة المسلمين وبالفعل تمت كتابة القصة وبادر بعض المخرجين بعمل فيلم يدور حول هذه القصة الشيطانية

    وفى الفيلم كان يوجد أجساد عارية لبعض النساء ومكتوب على أجسادهن آيات قرآنية ورجالهن يضربوهن بالسياط وأخريات كن يصلين عارياتوكانوا يعلنون عن الفيلم على شاشة التليفزيون وفى الجرائد والمجلات وأنا عن نفسي صعقت ولم أتمكن من عمل أي شئ غير أنني كتبت مقالاً فى الكريدة اليومية أوضح فيها أن هذا العمل منافي للإسلام وتعاليمه تماما لكن إلى من تتكلم وتكتب !! ولهذا الفيلم قتل مساعد المخرج المدعوا تيو فان خوخ
    وتم قتله أثناء تصوير فيلم آخر حول قصة ثانية لنفس الملعونة الصومالية وهي الآن تعيش سجينة داخل منزلها ويسكنها الرعب الذي سوف يكون سبباً لموتها خشية من الموت نفسه وطالبت بالمذيد من الحراسة لمصاحبتها إلى مطار أمستردام للسفر إلى أمريكا لحضور حفل أعد لها من جورج دبليو بوش قائد الحملة الصهيوصليبية وكرمها هناك على عملها الفاضح للمسلمين وبعد ذلك لم نسمع عنها أي أخبار أو حتى نراها على شاشة التليفزيون كالمعتاد لأن المسئولين تنبهوا أن هذه المرأة جلبت لهم المتاعب بإستعمالها وإستخدامها ضد المسلمين وفي النهاية ركنوها فى سلة الزبالة تعبير قذر ولكن هذا هو التعبير اللائق بها.
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد العربى ; 22-09-2005 الساعة 07:27 AM
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

الخضوع".. فيلم هولندي يسيء للإسلام

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-01-2008, 11:41 PM
  2. أسقف هولندي يدعو إلى اعتماد اسم "الله" في الكنيسة
    بواسطة البريق في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-08-2007, 04:50 AM
  3. "بداية ضوء النهار".. مسيحي يروي حكاية اعتناقه للإسلام
    بواسطة البريق في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-08-2007, 02:12 PM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-02-2006, 06:16 PM
  5. اختيار نائبة هولندية "معادية للإسلام" كأشهر شخصية في أوروبا
    بواسطة حازم حسن في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-01-2006, 01:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الخضوع".. فيلم هولندي يسيء للإسلام

الخضوع".. فيلم هولندي يسيء للإسلام