مطران نصراني يعترف إله العهد القديم إله جزار وأنا أكفر بهذا الإله الجزار

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: نيو | == == | الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مطران نصراني يعترف إله العهد القديم إله جزار وأنا أكفر بهذا الإله الجزار

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: مطران نصراني يعترف إله العهد القديم إله جزار وأنا أكفر بهذا الإله الجزار

  1. #1
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي مطران نصراني يعترف إله العهد القديم إله جزار وأنا أكفر بهذا الإله الجزار

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ماتصنعة اليوم اليهود والنصارى فى مختلف البلدان الإسلامية هو نتيجة لثمار الكتاب المقدس الذى يأمر بالقتل والهلاك فى كل وقت وحين لافرق بين طفل وشيخ وإمرأة
    سفر حزقيال 9: 6اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ، وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ.
    إنجيل لوقا 19: 27أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».
    ونصوص التى تحرض على القتل والإرهاب على هذا الرابط
    ولا تحتاج إلى تعليق فلو كانت النصارى تريد أن ترد على الشبهات الحقيقية ترد على أسفار كتبهم التى نسبوها إلى الله سبحانه وتعالى الغفورالرحيم رب العرش العظيم
    الله محبة


    نسأل الله العظيم أن ينصر إخوانناالمسلمين المستضعفين فى مشارق الأرض ومغاربها وأن ينصر إخواننا فى غزة ويكون عوناً لهم اللهم آمين

    وصدق الله القائل {ْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلاَ تَتَّبِعُواْ أَهْوَاء قَوْمٍ قَدْ ضَلُّواْ مِن قَبْلُ وَأَضَلُّواْ كَثِيراً وَضَلُّواْ عَن سَوَاء السَّبِيلِ (77) لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ (78) كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ (79) تَرَى كَثِيراً مِّنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَن سَخِطَ اللّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ (80) وَلَوْ كَانُوا يُؤْمِنُونَ بِالله والنَّبِيِّ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مَا اتَّخَذُوهُمْ أَوْلِيَاء وَلَـكِنَّ كَثِيراً مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ (81)}المائدة
    المطران جورج خضر: لو كان الأقباط هم الأغلبية في مصر لكانوا إضطهدوا المسلمين

    “إله العهد القديم إله جزار وأنا أكفر بهذا الإله الجزار”
    هذة ليست كلمات لشخص غير نصراني يعبر بها عن رأيه في الكتاب المقدس. ولكنها كلمات لشخصي لها مكانته الدينية في كنيسة تقليدية في لبنان: إنه للمطران جورج خضر مطران الروم الأرثوذكس في لبنان.

    ولم يكتف المطران جورج خضر بذلك، بل أكد أنه لو كان الأقباط هم الأغلبية في مصر لكانوا إضطهدوا المسلمين وقام بنشر ذلك في مقال في صحيفة النهار اللبنانية. وهذا التأكيد جاء نتيجة لمعرفته الوثيقة بقيادات الكنيسة القبطية الأرثوذكسية لكونه عضو في مجلس كنائس الشرق الأوسط ويعرف ما يدور بعقولهم تجاه الأغلبية المسلمة في مصر.

    إنها تصريحات خطيرة عن الكتاب المقدس وتؤكد ما نكرره دوماً عن بشاعة الإرهاب في العهد القديم وكيف أن نصوصه تبرر مجازر اليهود والنصارى عبر التاريخ. وتؤكد كذلك أن الكنيسة القبطية وقياداتها يضمرون الشر تجاه المسلمين في مصر.

    نتعرف على تفاصيل كل هذا وأشياء أخرى في تسجيل للأنبا بيشوي.

    التسجيل على هذا الرابط
    http://www.islamegy.com/articles/elah_gazzar/

    مما سمعنا نستطيع ملاحظة عدة نقاط:

    - هذا إعتراف ضمني من المطران جورج خضر بتحريف العهد القديم حيث أنه يعتقد أنه ليس من عند الإله الذي يؤمن به لما فيه من دموية وإرهاب وصلت لوصفه له بأنه “إله جزّار” وأنه “يكفر بهذا الإله الجزار”. وبالطبع هذا يعني أنه لا يؤمن بأن “كل الكتاب هو موحى به من الله ونافع للتعليم والتوبيخ للتقويم والتأديب الذي في البر”.

    - مبررات الأنبا بيشوي الواهية لم تقنع المطران جورج خضر (وهي فعلاً لا تقنع أي عاقل) فنجد أن بيشوي يبرر ذبح الأطفال بأنهم كانوا يُقدَّمون كذبائح للآلهة الوثنية وأن “ذبحهم كان رحمة بهم” وأن “قضاء أخف من قضاء”!!! فهل هذا كلام يقنع أحداً؟!

    ويقول الأنبا بيشوي أن هؤلاء الأطفال “راكبها عفاريت” و “بها شياطين” وأن من “يفلت ويعيش” منهم كان سيصبح وثنياً. ونتساءل: ألم يكن من الأجدر دعوتهم للتوحيد؟ ألم يكن حتى من الأفضل سبيهم وإتخاذهم عبيداً بدلاً من ذبحهم؟… فكل شيء أهون من قتل وذبح الأطفال.

    وبهذه المبررات نستطيع أن نتفهم قتل اليهود لأطفال المسلمين في فلسطين رحمةً بهم من أن يكبروا على الإسلام!

    - يعتبر النصارى وجود ناسخ ومنسوخ في الأحكام خلال فترة الوحي شيئاً مسيئاً للإسلام (بالرغم من أنه رحمة بالمسلمين الأوائل الذين كبروا على الشرك وبلا شريعة فكان يجب التدرج معهم في الأحكام رأفة بهم ومراعاةً لحالهم ولحكم أخرى لا يتسع المكان لشرحها). ونجد أن الناسخ والمنسوخ في الإسلام كان في الشريعة فقط ولا يوجد ناسخ ومنسوخ في العقيدة أو الأخبار.

    ولكننا نجد أن العهد الجديد لم ينسخ فقط شريعة العهد القديم بإلغائها كلها، بل نجد أنه نسخ العقيدة أيضاً. فنجد أن إله العهد القديم إله قاسي لا يرحم يأمر بقتل مدن بأكملها وتحريم كل ما فيها – أي إبادة جماعية. ثم نجد أن إله العهد الجديد قد تغير 180 درجة عن إله العهد القديم فأصبح إله بلا شريعة أو ناموس ولا يطالب بتطبيق شريعته في العهد القديم فيطالب بمحبة الأعداء وعدم مقاومة الشر والعفو عن الزانية المتلبسة بالزنا بالرغم من أن العهد القديم يطالب برجمها. فتحول من قمة الإفراط (رب الجنود) إلى قمة التفريط (إله محبة) بين العهدين (هذا طبعاً بجانب تحوله من إله واحد إلى إله ثلاثي الأقانيم).

    - الكتاب المقدس هو الكتاب الوحيد في العالم على مر التاريخ الذي يأمر بالإبادة الجماعية لكل ما هو حي من أطفال وشيوخ ونساء ورجال وحيوانات وبقر بطون الحوامل وحرق مدن باكملها… إلخ. ولذلك نجد أن أتباعه من يهود ونصارى لهم تاريخ أسود في الحروب التي خاضوها.

    - نتيجة لقرب المطران جورج خضر من قيادات الكنيسة القبطية في مجلس كنائس الشرق الأوسط، فقد عرف ما يضمرونه لمسلمي مصر. فنجده يعلن في مقال له في صحيفة النهار أنه لو كان الأقباط هم الأغلبية في مصر لكانوا إضطهدوا المسلمين. ويستطيع أي أحد أن يدرك تلك الحقيقة من تصريحات قيادات الكنيسة وأعوانها من أقباط المهجر ومن مواقعهم ومنتدياتهم فكلها مليئة غِلاً وحقداً على الإسلام والمسلمين. ولعل التسجيل التالي - وهو لأحد أعوان زكريا بطرس في البالتوك - يوضح ما وصلت إليه قلوبهم من حقد:

    التسجيل على هذا الرابط
    http://www.islamegy.com/articles/elah_gazzar
    وصدق الله القائل
    {الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوباً عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُم بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَآئِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالأَغْلاَلَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آمَنُواْ بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُواْ النُّورَ الَّذِيَ أُنزِلَ مَعَهُ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (157) قُلْ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنِّي رَسُولُ اللّهِ إِلَيْكُمْ جَمِيعاً الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ يُحْيِـي وَيُمِيتُ فَآمِنُواْ بِاللّهِ وَرَسُولِهِ النَّبِيِّ الأُمِّيِّ الَّذِي يُؤْمِنُ بِاللّهِ وَكَلِمَاتِهِ وَاتَّبِعُوهُ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (158)}الأعراف
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 24-05-2009 الساعة 03:03 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية نوران
    نوران غير متواجد حالياً عضو شرفى بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,339
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2014
    على الساعة
    12:19 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله
    وعلى آله وصحبه أجمعين

    لنربط هذا الموضوع بما يحدث في غزة
    اقتباس
    هذه نصوص توراتية محرفة تطبق الآن في غزة:

    ارهاب ودموية ما يسمى زوراً وبهتاناً بـ «الكتاب المقدس»

    بين يدي الآن نبوءات توراتية محرفة يقول اليهود وأعوانهم من النصارى في الشرق والغرب أنها من وحي السماء مؤيداً لهم في ما يرتكبونه من مجازر ومذابح على الأرض إذ يبررون على ضوء هذه النصوص الدموية جراتهم الوحشية بل ويعتبرون وقوعها اتماماً لـ «المشيئة الالهية»!!


    [فأرسل نارا على سور غزة فتأكل قصورها] سفر عاموس 1/ 7

    [أتى الصلع على غزة. أهلكت أشقلون مع بقية وطائهم. حتى متى تخمشين نفسك] سفر ارميا 47/ 5

    [لأن غزة تكون متروكة, وأشقلون للخراب. أشدود عند الظهيرة يطردونها, وعقرون تستأصل] سفر صفنيا 2/ 4

    [ترى أشقلون فتخاف وغزة فتتوجع جدا وعقرون. لأنه يخزيها انتظارها والملك يبيد من غزة وأشقلون لا تسكن] سفر زكريا 9/ 5
    ولدى اليهود نصوص «توراتية» تتحدث عن «بطولات» وهمية مختلقة حشوها في قراطيس أسفارهم المقدسة والتي يقدسها النصارى معهم، بمن فيهم كل نصارى العرب، يتفاخرون فيها بتقتيل الفلسطينيين وخصوصاً أهل غزة منهم في قديم الزمان، ويعدون تلك القصص الدموية حقائق تاريخية ثابتة فوق أنها من «وحي الرب» عندهم. ولم يرفض نصارى العرب «قدسية» هذه النصوص الدموية بل اشترك نصارى العرب كلهم وإلى اليوم في اضفاء كامل «العصمة» على هذه النصوص الفظيعة رافضين أنها من تحريف اليهود، رغم أن المسيح عليه السلام لعنهم ووصفهم في الأناجيل بأبناء الأفاعي والحيات!!
    من تلك النصوص «المقدسة» التي يتنشأ عليها الطفل اليهودي في المستوطنات الصهيونية وحول العالم ويتلقاها كذلك النصاري في «مدارس الأحد» في أمريكا والغرب، ما يتحدث بتفاخر فج عن مجاز الاسرائيليين الأوائل ضد الفلسطينيين وخصوصاً أهل غزة:

    [هو ضرب الفلسطينيين إلى غزة وتخومها من برج النواطير إلى المدينة المحصنة] سفر الملوك الأول 18/ 8

    [وذهب يهوذا مع شمعون أخيه وضربوا الكنعانيين سكان صفاة وحرموها «أي أبادوا كل من فيها بحد السيف», ودعوا اسم المدينة «حرمة».وأخذ يهوذا غزة وتخومها وأشقلون وتخومها وعقرون وتخومها] سفر القضاة 1/ 17–18
    وملعون من يمنع سيفه عن الدم
    سفر ارميا 48/ 10
    منقول من http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...t=26935&page=2

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك اخي الفاضل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    السيف والانجيل .. الارهاب باسم الرب
    يصر بعض المسيحيين على أن الديانة المسيحية ديانة متميزة عن كل أديان الأرض بدعوتها الدائمة للمحبة المطلقة وخلو نصوصها من شائبة العنف أو الدعوة اليه, ودعوتها الى أنكار الذات وحمل الصليب والتحلى بأخلاق الوداعة واللطف..
    في الحقيقة كنا نتمنى ان يكون هذا هو الواقع لكن دراسة شبه متأنية ستقودك لنتائج مختلفة ، فاللاهوت المسيحى يفترض ان يهوه رب العهد القديم هو نفسه يسوع المسيح إله العهد الجديد المتجسد , دعونا بداية نلقى نظرة سريعة خاطفة على شخصية يهوه كما تجلت فى اسفار العهد القديم حيث يخاطب عبده يشوع بن نون قائلا : ' قُمُِ اعْبُرْ هَذَا الأُرْدُنَّ أَنْتَ وَكُلُّ هَذَا الشَّعْبِ إِلَى الأَرْضِ الَّتِي أَنَا مُعْطِيهَا لِبَنِي إِسْرَائِيلَ. كُلَّ مَوْضِعٍ تَدُوسُهُ بُطُونُ أَقْدَامِكُمْ لَكُمْ أَعْطَيْتُهُ كَمَا كَلَّمْتُ مُوسَى... لاَ يَقِفُ إِنْسَانٌ فِي وَجْهِكَ كُلَّ أَيَّامِ حَيَاتِكَ. كَمَا كُنْتُ مَعَ مُوسَى أَكُونُ مَعَكَ.' سفر يشوع 1 : 2 طبعة فاندايك.
    'فنَفخ الكهَنةُ في الأبواقِ فهَتَفَ الشَّعبُ عِندَ سَماعِ صوتِها هُتافًا شديدًا فسَقطَ السُّورُ في مكانِهِ. فاَقتَحَمَ الشَّعبُ المدينةَ لا يَلوي أحدُهُم على شيءٍ واَستَولَوا علَيها. وقتَلوا بحَدِّ السَّيفِ إكرامًا للرّبِّ جميعَ ما في المدينةِ مِنْ رِجالٍ ونِساءٍ وأطفالٍ وشُيوخ، حتى البقَرَ والغنَمَ والحَميرَ' يشوع 6 :20 -21 الطبعة المشتركة.
    ونحن نعلم من النصارى كالأرثوذكس والكاثوليك والبرتستانت أن يسوع هو إله الكتاب المقدس الذي يقول ان الله لا يتغير كما في ملاخي 3 : 6 ويعقوب 1 : 17 وكنتيجة على هذا فلا نستطيع التخيل أن يهوه سيتحول فجأة الى النقيض فى العهد الجديد!!!
    دعونا نتأمل فى بعض الأحداث التى وقعت فى عهد (النعمة) العهد الجديد عهد المحبة, لنرى هل ظل يهوه - المتجسد - على دأبه ام انه صار رباً آخر؟!
    يهوذا الأسخريوطى:
    كان واحداً من اشد أتباع يسوع أخلاصاً له والواحد الغير جليلى من بين الحلقة المقربة ليسوع, ، ويبدو أن يسوع لاحظ أن مشاعره بدأت تتغير, فحاول ان ينبهه الى عاقبة الخيانة متى 26: 24 وبعبارات تهديدية حادة قال المسيح : (( ويللذلك الرجل . . كان خيراً له لو لم يولد)) وتخبرنا الاناجيل بعد ذلك بانتحاره وأعمال الرسل يصف لنا بشاعة موته فقد سقط على وجهة وانشقت بطنه أعمال 1 : 18 لكن على كل حال أوفى يسوع بوعده !!!
    فقأ عيناى باريشوع :
    كان باريشوع على عداء عنيف مع الحركة الناصرية ومع بولس على وجه الخصوص, وعلى أثر مشاجرة بينهما فقأت عيناه أعمال الرسل 13 : 9
    سفيرة وحنانيا :
    كانا عضوين فى الجماعة المسيحية,وكان اعضاء الجماعة الأوائل يتخلون عن ممتلكاتهم كاملة للجماعة ويبدوا انهما اخفيا بعضاً من هذه الممتلكات ولم يسلما كل شىء للرب وجنده المخلصون فأنتهى الأمر بموت كليهما,بشكل عجائبى ملائكى ربانى بعد وصلة طويلة عريضة من صريخ بطرس وتهديداته أعمال الرسل 5 : 11
    تفكيك الأسرة واحداث الصراعات فيها :
    وهذا طبقاً لما ورد في متى 10 : 34 :
    قال المسيح : ((لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لألقي سَلاماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لألقي سَلاَماً، بَلْ سَيْفاً.فَإِنِّي جِئْتُ لأَجْعَلَ الإِنْسَانَ عَلَى خِلاَفٍ مَعَ أَبِيهِ، وَالْبِنْتَ مَعَ أُمِّهَا، وَالْكَنَّةَ مَعَ حَمَاتِهَا )) .
    هل هذا الإنقسام والتفكك الذى سيحدثه داخل الأسرة والنار التى يُلقيها على الأرض كما في لوقا 12 : 49 هي من أجزاء محبته؟ وكيف تُعمَّر الأرض بهذه الطريقة؟
    جماعة مسلحة وذات صلات :
    لم تكن الجماعة المسيحية الأولى مكونة من دراويش فقط تركوا متاع الدنيا طمعاً فى القرب الالهى, لقد ضمت الجماعة رجال اعمال مثل بطرس الذي كان يسير والسيف بجانبه وقد قال له المسيح بعد ان قطع اذن خادم رئيس الكهنة ( رد سيفك إلي مكانه ) وقد كانوا جباة ضرائب مثل متى وثوريين متحمسون مثل سمعان الغيور ذات اتصال بجنرالات . . وقد دعاهم المسيح لشراء السيوف وحملها واستعداداً لما هو آت راجع لوقا 22 : 51 مرقس 14 : 49 يوحنا 18 : 15 إلا ان قوتهم الضعيفة لم تكن لتساعدهم لأي مواجهة ...
    ويكفي أن نعرف انه بحسب الايمان المسيحي فإن يهوة المتعطش لسفك الدماء أراد ان يرضي نفسه ويتصالح مع البشر بقتل ابنه الوحيد الذي كان يصيح على الصليب ( إلهي إلهي لم تركتني ) !!!! فما هو رأي الغرب المسيحي المدافعين عن حقوق الأولاد في هذا ؟ أليس ما قام به يهوه مع ابنه الوحيد يسمى عند الغرب المسيحي CHILD ABUSE ؟؟
    الخلاصة
    ليس الامر بالبساطة التى يقدمها بعض من الناس, فقراءة ما بين السطور لن يقودك ابداً للنتيجة التى تحاول تسويقها الكنيسة ,هذه النتيجة التى لا توجد اية دلائل تاريخية عليها,بل واقع التاريخ يقدم المسيحية كديانة متسلطة ودموية وذات تاريخ استعمارى يثير الرعب,أن قرآءة الأحداث كما هى وكما حدثت يساهم كثيراً فى نشر الوعى ويقتل حدة التعصب والعنجهية الدينية لبعض المبشرين المسيحيين الذين يتهمون الاسلام بالارهاب ...

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  4. #4
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    العهد الجديد عهد نعمة أم نقمة وإر هاب؟

    دعونا نتآمل فى بعض الأحداث التى وقعت فى عهد (النعمة) العهد الجديد عهد المحبة,لنرى هل ظل يهوة على دآبه ام انه صار ربا آخر؟!

    يهوذا الأسخريوطى
    كان واحدا من اشد أتباع يسوع أخلاصا له والواحد الغير جليلى من بين الحلقة المقربة ليسوع,ترقى حتى صار امينا للصندوق,لكن الشكوك حاصرته بسبب تصرفات يسوع الأخلاقية متى 62 : 12 ويبدوا أن يسوع لأحظ أن مشاعره بدآت تتغير,فحاول ان ينبهه الى عاقبة الخيانة متى 26 :24 بعبارات تهديدية حادة(ويل لهذا الأنسان..كان خيرا له ءان لم تلده أمه) تخبرنا الاناجيل بعد ذلك بانتحاره(كما يحدث عادة فى التنظيمات السياسية والأنظمة الفاشية يسمى الأغتيال انتحارا) وأعمال الرسل يصف لنا بشاعة الموتى فقد سقط على وجهة وانشقت بطنه أعمال 1 : 18 لكن على كل حال أوفى يسوع بوعده!

    أغتيال هيرودس
    كان هيرودس على عداء عنيف مع الحركة المشياحانية الناصرية,وقد اغتال يعقوب أخو يسوع أعمال الرسل 2 : 21 ,بواسطة الضابط كرينليوس أحد العناصر العسكرية الفاعلة فى التنظيم الناصرى ,وقد انضم اليه اعمال 10 : 1 -45 وساهم فى اخراج بطرس من السجن اعمال الرسل 12 : 6 دبر لأغتيال هيرودس

    فقأ عيناى بار يشوع
    كان باريشوع على عداء عنيف مع الحركة الناصرية ومع بولس على وجه الخصوص,على أثر مشاجرة بينهما فقأت عيناه أعمال الرسل 13 : 9

    سفيرة وحنانيا
    كانا عضوين فى الجماعة المسيحية,وكان اعضاء الجماعة الأوائل يتخلون عن ممتلكاتهم كاملة للجماعةويبدوا انهما اخفيا بعضا من هذه الممتلكات ولم يسلما كل شىء للرب وجنده المخلصون فأنتهى الأمر بموت كليهما,بشكل عجائبى ملائكى ربانى بعد وصلة طويلة عريضة من صريخ بطرس وتهديداته أعمال الرسل 5 : 11

    جماعة مقاتلة ومسلحة وذات صلات
    لم تكن الجماعة المسيحية الأولى مكونة من دراويش ومجاذيب تركوا متاع الدنيا طمعا فى القرب الالهى,لقد ضمت الجماعة رجال اعمال مثل بطرس جباة ضرائب مثل متى وزكا ثوريين متحمسون مثل سمعان الغيور ذات اتصال بجنرالات بل حتى الجالسن على العرش زوجة بيلاطس !!

    دعاهم سيدهم لشراء سيوف وحملهاواستعدادا لما هو آت راجع متى 26: 51 مرقس 14 : 49 يوحنا 18 : 15

    قتل من يسب والديه موجود في العهد الجديد:

    متى 15
    1 حينئذ جاء الى يسوع كتبة وفريسيون الذين من اورشليم قائلين
    2 لماذا يتعدى تلاميذك تقليد الشيوخفانهم لا يغسلون ايديهم حينما ياكلون خبزا
    3 فاجاب وقال لهم وانتم ايضا لماذا تتعدون وصية الله بسبب تقليدكم
    4 فان الله اوصى قائلا اكرم اباك وامكومن يشتم ابا او اما فليمت موتا
    5 واما انتم فتقولون من قال لابيه او امه قربان هو الذي تنتفع به منيفلا يكرم اباه او امه
    6 فقد ابطلتم وصية الله بسبب تقليدكم
    7 يا مراؤون حسنا تنبأ عنكم اشعياء قائلا
    8 يقترب اليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه واما قلبه فمبتعد عني بعيدا
    9 وباطلا يعبدونني وهم يعلمون تعاليم هي وصايا الناس
    =====================================
    المسيح يقول:من أعثر احد هؤلاء الصغار فاقتلوه


    متى 18

    1 في تلك الساعة تقدم التلاميذ الى يسوع قائلين فمن هو اعظم في ملكوت السموات

    2 فدعا يسوع اليه ولدا واقامه في وسطهم

    3 وقالالحق اقول لكم ان لم ترجعوا وتصيروا مثل الاولاد فلن تدخلوا ملكوت السموات

    4 فمن وضع نفسه مثل هذا الولد فهو الاعظم في ملكوت السموات

    5 ومن قبل ولدا واحدا مثل هذا باسمي فقد قبلني

    6 ومن أعثر احد هؤلاء الصغار المؤمنين بي فخير له ان يعلق في عنقه حجر الرحى ويغرق في لجة البحر
    ===============================



    الخلاصة

    ليس الامر بالبساطة التى يقدمها بعض من الناس, فقراءة ما بين السطور لن يقودك ابد للنتيجة التى تحاول تسويقها الكنيسة ,هذه النتيجة التى لا توجد اية دلائل تاريخية عليها,بل واقع التاريخ يقدم المسيحية كديانة متسلطة ودموية وذات تاريخ استعمارى يثير الرعب,أن قرآة الأحداث كما هى وكما حدثت يساهم كثيرا فى نشر الوعى ويقتل حدة التعصب والعنجهية الدينية التى هى من الحواجز الهامة فى تطوير علاقات سلمية بين سكان كوكبنا الصغير الجميل الأرض

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  5. #5
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    الأخلاق اليسوعية‏:



    Mat 23:13 «لَكِنْ وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ لأَنَّكُمْ تُغْلِقُونَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ قُدَّامَ النَّاسِ فَلاَ تَدْخُلُونَ أَنْتُمْ وَلاَ تَدَعُونَ الدَّاخِلِينَ يَدْخُلُونَ!
    Mat 23:14وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ
    لأَنَّكُمْ تَأْكُلُونَ بُيُوتَ الأَرَامِلِ ولِعِلَّةٍ تُطِيلُونَ صَلَوَاتِكُمْ. لِذَلِكَ تَأْخُذُونَ دَيْنُونَةً أَعْظَمَ.
    Mat 23:15وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ
    لأَنَّكُمْ تَطُوفُونَ الْبَحْرَ وَالْبَرَّ لِتَكْسَبُوا دَخِيلاً وَاحِداً وَمَتَى حَصَلَ تَصْنَعُونَهُ ابْناً لِجَهَنَّمَ أَكْثَرَ مِنْكُمْ مُضَاعَفاً!
    Mat 23:16وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْقَادَةُ الْعُمْيَانُ
    الْقَائِلُونَ: مَنْ حَلَفَ بِالْهَيْكَلِ فَلَيْسَ بِشَيْءٍ وَلَكِنْ مَنْ حَلَفَ بِذَهَبِ الْهَيْكَلِ يَلْتَزِمُ!
    Mat 23:17أَيُّهَا الْجُهَّالُ وَالْعُمْيَانُ
    أَيُّمَا أَعْظَمُ: أَلذَّهَبُ أَمِ الْهَيْكَلُ الَّذِي يُقَدِّسُ الذَّهَبَ؟
    Mat 23:18
    وَمَنْ حَلَفَ بِالْمَذْبَحِ فَلَيْسَ بِشَيْءٍ وَلَكِنْ مَنْ حَلَفَ بِالْقُرْبَانِ الَّذِي عَلَيْهِ يَلْتَزِمُ!
    Mat 23:19أَيُّهَا الْجُهَّالُ وَالْعُمْيَانُ
    أَيُّمَا أَعْظَمُ: أَلْقُرْبَانُ أَمِ الْمَذْبَحُ الَّذِي يُقَدِّسُ الْقُرْبَانَ؟
    Mat 23:20
    فَإِنَّ مَنْ حَلَفَ بِالْمَذْبَحِ فَقَدْ حَلَفَ بِهِ وَبِكُلِّ مَا عَلَيْهِ
    Mat 23:21
    وَمَنْ حَلَفَ بِالْهَيْكَلِ فَقَدْ حَلَفَ بِهِ وَبِالسَّاكِنِ فِيهِ
    Mat 23:22
    وَمَنْ حَلَفَ بِالسَّمَاءِ فَقَدْ حَلَفَ بِعَرْشِ اللَّهِ وَبِالْجَالِسِ عَلَيْهِ!
    Mat 23:23وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ
    لأَنَّكُمْ تُعَشِّرُونَ النَّعْنَعَ وَالشِّبِثَّ وَالْكَمُّونَ وَتَرَكْتُمْ أَثْقَلَ النَّامُوسِ: الْحَقَّ وَالرَّحْمَةَ وَالإِيمَانَ. كَانَ يَنْبَغِي أَنْ تَعْمَلُوا هَذِهِ وَلاَ تَتْرُكُوا تِلْكَ.
    Mat 23:24أَيُّهَا الْقَادَةُ الْعُمْيَانُ
    الَّذِينَ يُصَفُّونَ عَنِ الْبَعُوضَةِ وَيَبْلَعُونَ الْجَمَلَ!
    Mat 23:25وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ
    لأَنَّكُمْ تُنَقُّونَ خَارِجَ الْكَأْسِ وَالصَّحْفَةِ وَهُمَا مِنْ دَاخِلٍ مَمْلُوآنِ اخْتِطَافاً وَدَعَارَةً!
    Mat 23:26 أَيُّهَا الْفَرِّيسِيُّ الأَعْمَى
    نَقِّ أَوَّلاً دَاخِلَ الْكَأْسِ وَالصَّحْفَةِ لِكَيْ يَكُونَ خَارِجُهُمَا أَيْضاً نَقِيّاً.
    Mat 23:27وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ
    لأَنَّكُمْ تُشْبِهُونَ قُبُوراً مُبَيَّضَةً تَظْهَرُ مِنْ خَارِجٍ جَمِيلَةً وَهِيَ مِنْ دَاخِلٍ مَمْلُوءَةٌ عِظَامَ أَمْوَاتٍ وَكُلَّ نَجَاسَةٍ.
    Mat 23:28
    هَكَذَا أَنْتُمْ أَيْضاً: مِنْ خَارِجٍ تَظْهَرُونَ لِلنَّاسِ أَبْرَاراً وَلَكِنَّكُمْ مِنْ دَاخِلٍ مَشْحُونُونَ رِيَاءً وَإِثْماً!
    Mat 23:29وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ
    لأَنَّكُمْ تَبْنُونَ قُبُورَ الأَنْبِيَاءِ وَتُزَيِّنُونَ مَدَافِنَ الصِّدِّيقِينَ
    Mat 23:30
    وَتَقُولُونَ: لَوْ كُنَّا فِي أَيَّامِ آبَائِنَا لَمَا شَارَكْنَاهُمْ فِي دَمِ الأَنْبِيَاءِ!
    Mat 23:31
    فَأَنْتُمْ تَشْهَدُونَ عَلَى أَنْفُسِكُمْ أَنَّكُمْ أَبْنَاءُ قَتَلَةِ الأَنْبِيَاءِ.
    Mat 23:32
    فَامْلَأُوا أَنْتُمْ مِكْيَالَ آبَائِكُمْ.
    Mat 23:33أَيُّهَا الْحَيَّاتُ أَوْلاَدَ الأَفَاعِي كَيْفَ تَهْرُبُونَ مِنْ دَيْنُونَةِ جَهَنَّمَ؟


    ما شاء الله تبارك الله على الأخلاق الرفيعة العالية ( مراؤون , جهال , عميان , حيات , أولاد أفاعي ) ما كل هذه الشتائم والسباب ؟ بل العجيب في الموضوع ان المسيح عليه السلام في الإنجيل قد قال النص الآتي :

    Mat 5:22 وَأَمَّا أَنَا فَأَقُولُ لَكُمْ: إِنَّ كُلَّ مَنْ يَغْضَبُ عَلَى أَخِيهِ بَاطِلاً يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْحُكْمِ وَمَنْ قَالَ لأَخِيهِ: رَقَا يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ الْمَجْمَعِ وَمَنْ قَالَ: يَا أَحْمَقُ يَكُونُ مُسْتَوْجِبَ نَارِ جَهَنَّمَ.

    وإذا نظرت إلى ترجمات هذا النص تجد الآتي :

    [اليسوعية][Mt.5.22][ومن قال لأخيه: ((يا أحمق ))استوجب حكم المجلس، ومن قال له: ((يا جاهل ))استوجب نار جهنم.]
    [السارة][Mt.5.22][ومن قال لأخيه: يا جاهل استوجب حكم المجلس، ومن قال له: يا أحمق استوجب نار جهنم.]
    [المشتركة][Mt.5.22][ومن قال لأخيه: يا جاهل استوجب حكم المجلس، ومن قال له: يا أحمق استوجب نار جهنم.]
    [الكاثوليكة][Mt.5.22][ومن قال لأخيه: ((يا أحمق ))استوجب حكم المجلس، ومن قال له: ((يا جاهل ))استوجب نار جهنم.]

    فهل المسيح عليه السلام والعياذ بالله مستوجب حكم المجلس ونار جهنم !!؟

    Luk 11:42 وَلَكِنْ وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْفَرِّيسِيُّونَ لأَنَّكُمْ تُعَشِّرُونَ النَّعْنَعَ وَالسَّذَابَ وَكُلَّ بَقْلٍ وَتَتَجَاوَزُونَ عَنِ الْحَقِّ وَمَحَبَّةِ اللهِ. كَانَ يَنْبَغِي أَنْ تَعْمَلُوا هَذِهِ وَلاَ تَتْرُكُوا تِلْكَ!
    Luk 11:43وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْفَرِّيسِيُّونَ
    لأَنَّكُمْ تُحِبُّونَ الْمَجْلِسَ الأَوَّلَ فِي الْمَجَامِعِ وَالتَّحِيَّاتِ فِي الأَسْوَاقِ.
    Luk 11:44وَيْلٌ لَكُمْ أَيُّهَا الْكَتَبَةُ وَالْفَرِّيسِيُّونَ الْمُرَاؤُونَ
    لأَنَّكُمْ مِثْلُ الْقُبُورِ الْمُخْتَفِيَةِ وَالَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَيْهَا لاَ يَعْلَمُونَ!».
    Luk 11:45 فَقَالَ لَهُ وَاحِدٌ مِنَ النَّامُوسِيِّينَ: «يَا مُعَلِّمُ حِينَ تَقُولُ هَذَا تَشْتِمُنَا نَحْنُ أَيْضاً
    ».
    Luk 11:46 فَقَالَ: «وَوَيْلٌ لَكُمْ أَنْتُمْ أَيُّهَا النَّامُوسِيُّونَ
    لأَنَّكُمْ تُحَمِّلُونَ النَّاسَ أَحْمَالاً عَسِرَةَ الْحَمْلِ وَأَنْتُمْ لاَ تَمَسُّونَ الأَحْمَالَ بِإِحْدَى أَصَابِعِكُمْ.
    Luk 11:47 وَيْلٌ لَكُمْ لأَنَّكُمْ تَبْنُونَ قُبُورَ الأَنْبِيَاءِ وَآبَاؤُكُمْ قَتَلُوهُمْ.


    حقيقة أنا أضحك عندما أقرأ هذه النصوص , وشر البلية ما يضحك , فها هو المسيح يلعن الفريسيين ويجعلهم مراؤون منافقون , فعندما قال له أحد الأشخاص من الناموسيين بأنه بهذا يشتمهم معشر الناموسيين أيضاً , فقام المسيح بلعنه هو الآخر وقال للناموسيين أنه ويل لهم

    من مقال للأخ أبو المنتصر شاهين الملقب بالتاعب


    ونعم الأخلاق اليسوعية

    .ExternalClass .EC_hmmessage P{padding:0px;}.ExternalClass body.EC_hmmessage{font-size:10pt;font-family:Tahoma;}كاتب إنجيل لوقا ينقل لنا بأن المسيح - عليه السلام - شتم أحد الذين استضافوه ليتغدى عنده في بيته :

    لوقا 11 : 37 : ' وَفِيمَا هُوَ يَتَكَلَّمُ سَأَلَهُ فَرِّيسِيٌّ أَنْ يَتَغَدَّى عِنْدَهُ فَدَخَلَ وَاتَّكَأَ. وَأَمَّا الْفَرِّيسِيُّ فَلَمَّا رَأَى ذَلِكَ تَعَجَّبَ أَنَّهُ لَمْ يَغْتَسِلْ أَوَّلاً قَبْلَ الْغَدَاءِ. فَقَالَ لَهُ الرَّبُّ: أَنْتُمُ الآنَ أَيُّهَا الْفَرِّيسِيُّونَ تُنَقُّونَ خَارِجَ الْكَأْسِ وَالْقَصْعَةِ وَأَمَّا بَاطِنُكُمْ فَمَمْلُوءٌ اخْتِطَافاً وَخُبْثاً. يَا أَغْبِيَاءُ أَلَيْسَ الَّذِي صَنَعَ الْخَارِجَ صَنَعَ الدَّاخِلَ أَيْضاً؟ ... فَقَالَ لَهُ وَاحِدٌ مِنَ النَّامُوسِيِّينَ: يَا مُعَلِّمُ حِينَ تَقُولُ هَذَا تَشْتِمُنَا نَحْنُ أَيْضاً. فَقَالَ : وَوَيْلٌ لَكُمْ أَنْتُمْ أَيُّهَا النَّامُوسِيُّونَ '. ( ترجمة فاندايك )



    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  6. #6
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    “إله العهد القديم إله جزار وأنا أكفر بهذا الإله الجزار”


    ليس غريبا أن نرى واحدا يعترف بهذه الحقيقة ....

    ولكن الغريب أن لا يعترف الكل بهذه الحقيقة الواضحة .....



    جزاكم الله خيرا .



    أطيب الأمنيات لكم من أخيكم نجم ثاقب .
    الى كل قائل : أنا مسيحي ، والى كل قائلة : أنا مسيحية
    ندعوك للتعارف كأخ أو كأخت في الانسانية تحت مظلة الترحيب والتهذيب
    لا يتم التطرق الى العقائد وحوار الاديان الا برغبة الضيف وفي أقسام متخصصة لأن الأولوية للأمور الانسانية التي توحدنا جميعا
    اذا أحببت أن تعرفنا بنفسك
    اذا كنت تحب أن تكتب لنا شعورك وملاحظاتك
    اذا كان لديك مشكلة تريد أن تسمع فيها رأيا أو حلا منا
    ما عليك الا الدخول الى هذا الرابط :
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthre...774#post233774
    فأهلا وسهلا بكل ضيوفنا الأفاضل .

  7. #7
    الصورة الرمزية Ihab
    Ihab غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    112
    آخر نشاط
    06-03-2014
    على الساعة
    06:37 PM

    افتراضي

    وإيه اللي يخليه متمسك بهذه الديانة الهمجية والدموية؟ للأسف إنها التربية التي نشأ عليها!
    ربنا يهديه هو وباقي الإخوة المسيحيون.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  8. #8
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    [فأرسل نارا على سور غزة فتأكل قصورها] سفر عاموس 1/ 7

    [أتى الصلع على غزة. أهلكت أشقلون مع بقية وطائهم. حتى متى تخمشين نفسك] سفر ارميا 47/ 5

    [لأن غزة تكون متروكة, وأشقلون للخراب. أشدود عند الظهيرة يطردونها, وعقرون تستأصل] سفر صفنيا 2/ 4
    أختِ الفاضلة نوران جزاك ِ الله خيراً
    تشرفت بمرورك
    وأشكرك على الإضافة القيمة للموضوع
    هذا هو إله العهد القديم إله لايعرف الرحمة أسهل طريقة هى الإبادة الجماعية وقتل الأطفال والنساء والشيوخ
    وبارك الله فى الأخ الفاضل أبو أنس على الإضافات القيمة فقد ربط بين العهد القديم والعهد الجديد
    ومن خلال مشاركتة لايمكن لعاقل أن يدعى أن العهد القديم أو الجديد يامربالسلام والمحبة كلاهما أسوا من الآخر وهوالمحرض الرئيسى للعنف وإنتشارالدماء وازهاق الأرواح
    اقتباس
    دعونا نتأمل فى بعض الأحداث التى وقعت فى عهد (النعمة) العهد الجديد عهد المحبة, لنرى هل ظل يهوه - المتجسد - على دأبه ام انه صار رباً آخر؟!
    جزاك الله خيراً أخي أبو أنس
    تشرفت بمرورك
    اقتباس
    اقتباس
    ليس غريبا أن نرى واحدا يعترف بهذه الحقيقة ....

    ولكن الغريب أن لا يعترف الكل بهذه الحقيقة الواضحة .....
    نجمنا الثاقب جزاك الله خيراً
    تشرفت بمرورك
    الحقيقة واضحة وضوح الشمس لاينقص إلاأن تعترف النصارى واليهود بها وكماقلت
    الغريب أن لايعترف الكل بهذة الحقيقة والأغرب من ذالك بعد
    جميع تلك النصوص التى تحرض على الهلاك والقتل والدمار وبعد إرتكاب اليهود والنصارى أعظم
    الجرائم وأبشعها وتدميرالحضارات تاتى النصارى وتدعي بأن دينهم دين المحبة ؟؟
    اقتباس
    اقتباس
    وإيه اللي يخليه متمسك بهذه الديانة الهمجية والدموية؟ للأسف إنها التربية التي نشأ عليها!
    أخي إيهاب جزاك الله
    تشرفت بمرورك
    التربية التى نشأ عليها لها عامل كبيرومؤثر ولاكن ليس ذالك فقط هو السبب
    الحقد والعناد أعمى أبصارهم وقلوبهم ولله الحمد ليس جميعهم كذالك
    فقد خرج من بينهم من يعترف بالحق والحقيقة رأوا الحق فاتبعوة
    نسال الله لهم الهداية
    ونسال الله أن ينصرإخواننا المجاهدين فى غزة والعراق ومشارق الأرض فهونعم المولى ونعم النصير اللهم آمين
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 24-05-2009 الساعة 03:07 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    637
    آخر نشاط
    23-07-2017
    على الساعة
    04:00 AM

    افتراضي

    جزاكم الله كل خير اخى الحبيب اسد الجهاد

    هذا هو يسوع المحبه بدون القناع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    "أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ"

  10. #10
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    عهد قديم - عهد جديد
    لا فرق

    الجديد

    إنجيل لوقا -49«جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى \لأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ \ضْطَرَمَتْ؟
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

مطران نصراني يعترف إله العهد القديم إله جزار وأنا أكفر بهذا الإله الجزار

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-05-2015, 10:00 PM
  2. الفرق بين إله العهد القديم وإالفرق بين اله العد القديم والعهد الجديد مله العهد الجديد
    بواسطة ابراهيم الصياد في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 09-05-2014, 01:05 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-09-2010, 02:40 AM
  4. مطران الروم الارثوذكس اله العهد القديم جزّار وانا أكفر بهذا الإله الجزّار
    بواسطة أسد الإسلام في المنتدى منتدى الصوتيات والمرئيات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 06-07-2010, 09:17 PM
  5. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-11-2009, 10:09 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مطران نصراني يعترف إله العهد القديم إله جزار وأنا أكفر بهذا الإله الجزار

مطران نصراني يعترف إله العهد القديم إله جزار وأنا أكفر بهذا الإله الجزار