غير مسجل شاركنا فى تفنيد عقيدة الصلب والفداء

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

غير مسجل شاركنا فى تفنيد عقيدة الصلب والفداء

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 96

الموضوع: غير مسجل شاركنا فى تفنيد عقيدة الصلب والفداء

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    177
    آخر نشاط
    05-03-2009
    على الساعة
    10:18 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذه هى قصة خلق آدم فى التوراة المحرفة ولنا فيها عدة ملاحظات مما يدل على تحريفها
    الأولى
    26-وَقَالَ اللهُ: «نَعْمَلُ الانْسَانَ عَلَى صُورَتِنَا كَشَبَهِنَا) (27-فَخَلَقَاللهُ الانْسَانَ عَلَى صُورَتِهِ. عَلَى صُورَةِ اللهِ خَلَقَهُ. ذَكَرا وَانْثَىخَلَقَهُمْ)
    هل الله سبحانه وتعالى يشبهنا ؟؟؟
    ومن الذى رآه وقد ذكر فى الكتاب المقدس(لا يقدر أحد أن يرانى ويعيش)
    وهل الله ذكر وأنثى فى نفس الوقت ؟؟؟؟ فكلمة إنسان أو بشرتطلق على الجنسين
    ألم يذكر فى الكتاب المقدس (أن الله هو روح) ونحن روح وجسد ولسنا روحا فقط


    الثانية
    28-وَبَارَكَهُمُ اللهُ وَقَالَ لَهُمْ: «اثْمِرُوا وَاكْثُرُواوَامْلاوا الارْضَ وَاخْضِعُوهَا وَتَسَلَّطُوا عَلَى سَمَكِ الْبَحْرِ وَعَلَىطَيْرِ السَّمَاءِ وَعَلَى كُلِّ حَيَوَانٍ يَدِبُّ عَلَى الارْضِ».
    29-وَقَالَاللهُ: «انِّي قَدْ اعْطَيْتُكُمْ كُلَّ بَقْلٍ يُبْزِرُ بِزْرا عَلَى وَجْهِ كُلِّالارْضِ وَكُلَّ شَجَرٍ فِيهِ ثَمَرُ شَجَرٍ يُبْزِرُ بِزْرا لَكُمْ يَكُونُطَعَاما.
    30-وَلِكُلِّ حَيَوَانِ الارْضِ وَكُلِّ طَيْرِ السَّمَاءِ وَكُلِّدَبَّابَةٍ عَلَى الارْضِ فِيهَا نَفْسٌ حَيَّةٌ اعْطَيْتُ كُلَّ عُشْبٍ اخْضَرَطَعَاما». وَكَانَ كَذَلِكَ.
    7-وَجَبَلَ الرَّبُّالالَهُ ادَمَ تُرَابا مِنَ الارْضِ وَنَفَخَ فِي انْفِهِ نَسَمَةَ حَيَاةٍ. فَصَارَ ادَمُ نَفْسا حَيَّةً.
    هل خلق الله البشر جميعا وأخضع لهم كل مخلوقات البر والبحر والسماء ثم بعد ذلك نفخ الروح فى أنف آدم فصار نفسا حية ؟؟؟؟ أى أن البشر كلهم كانوا مخلوقين قبل نفخ الروح فى آدم وبالطبع قبل أن تخلق منه حواء ؟؟؟ إذا كان الأمر كذلك فكيف نكون من نسل آدم وقد كنا مخلوقين قبل أن تنفخ فيه الروح ؟؟؟؟
    لاحظ أنه مكتوب فى العهد القديم (وَبَارَكَهُمُ اللهُ وَقَالَ لَهُمْ) (انِّي قَدْ اعْطَيْتُكُمْ) وليس (وَبَارَكَهُ اللهُ وَقَالَ لَهُ) (انِّي قَدْ اعْطَيْتُكُ)

    الثالثة
    1-وَكَانَتِ الْحَيَّةُ احْيَلَ جَمِيعِ حَيَوَانَاتِ الْبَرِّيَّةِ الَّتِيعَمِلَهَا الرَّبُّ الالَهُ فَقَالَتْ لِلْمَرْاةِ: «احَقّا قَالَ اللهُ لا تَاكُلامِنْ كُلِّ شَجَرِ الْجَنَّةِ؟»
    2-فَقَالَتِ الْمَرْاةُ لِلْحَيَّةِ: «مِنْثَمَرِ شَجَرِ الْجَنَّةِ نَاكُلُ
    3-وَامَّا ثَمَرُ الشَّجَرَةِ الَّتِي فِيوَسَطِ الْجَنَّةِ فَقَالَ اللهُ: لا تَاكُلا مِنْهُ وَلا تَمَسَّاهُ لِئَلَّاتَمُوتَا».
    4-فَقَالَتِ الْحَيَّةُ لِلْمَرْاةِ: «لَنْ تَمُوتَا!
    5-بَلِاللهُ عَالِمٌ انَّهُ يَوْمَ تَاكُلانِ مِنْهُ تَنْفَتِحُ اعْيُنُكُمَاوَتَكُونَانِ كَاللهِ عَارِفَيْنِ الْخَيْرَ وَالشَّرَّ».
    العهد القديم يقول أن الحية هى الشيطان الذى وسوس لحواء (وليس لآدم) !!! نحن نرى الحيات والثعابين فى كل مكان بأبصارنا ونقتلها بأيدينا فهل يستطيع النصارى رؤية الشيطان ؟؟؟؟ فليذكروا لنا صورته كما رسموا صورة يسوع
    وهل يستطيعون قتله ليريحونا من شروره فليقتلوه كما يقتلوا الحيات ويدوسون عليها بقوة الروح القدس وليصلبوهم كما زعموا أن المسيح قد صلب وقتل

    الرابعة
    8-وَسَمِعَا صَوْتَ الرَّبِّ الالَهِ مَاشِيا فِي الْجَنَّةِ عِنْدَ هُبُوبِرِيحِ النَّهَارِ فَاخْتَبَا ادَمُ وَامْرَاتُهُ مِنْ وَجْهِ الرَّبِّ الالَهِ فِيوَسَطِ شَجَرِ الْجَنَّةِ.
    9-فَنَادَى الرَّبُّ الالَهُ ادَمَ: «ايْنَ انْتَ؟».
    10-فَقَالَ: «سَمِعْتُ صَوْتَكَ فِي الْجَنَّةِ فَخَشِيتُ لانِّي عُرْيَانٌفَاخْتَبَاتُ».
    11-فَقَالَ: «مَنْ اعْلَمَكَ انَّكَ عُرْيَانٌ؟ هَلْ اكَلْتَمِنَ الشَّجَرَةِ الَّتِي اوْصَيْتُكَ انْ لا تَاكُلَ مِنْهَا؟»
    أفيدونى ما هذا الجهل المركب وما هذا الإفتراء على الله ؟؟؟
    ما حاجة الرب الإله أن يتمشى فى الجنة ؟؟؟؟
    هل زهق من الجلوس على العرش ؟؟؟
    هل الملائكة مشغولين وما فيش حد فاضى ياخد باله من الأشجار ويسقيها ؟؟؟
    هل الإله السميع البصير يقول لآدم إين أنت ؟؟؟؟
    هى إستغماية ؟؟؟
    هل الإله الخبير يسأله هل أكلت من الشجرة ؟؟؟؟
    هومش عارف ومش شايف ولا إيه ؟؟؟؟
    وتقولون أن الإله إستراح فى اليوم السابع
    ليه ؟؟؟ تعب من كتر الشغل ؟؟؟
    كل حاجة بيعملها بإيده ؟؟؟
    يا أيها النصارى تعالى الله عما تفترون أنتم واليهود فالله هو الحى القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم وأمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون


    يتبع ......(2)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    177
    آخر نشاط
    05-03-2009
    على الساعة
    10:18 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الخامسة
    17-وَامَّاشَجَرَةُ مَعْرِفَةِ الْخَيْرِ وَالشَّرِّ فَلا تَاكُلْ مِنْهَا لانَّكَ يَوْمَتَاكُلُ مِنْهَا مَوْتا تَمُوتُ».
    لماذا لم يمت آدم فى نفس يوم أكله من الشجرة المحرمة هو وحواء حسب تهديد الرب ؟؟؟ هل الإله يطلق تهديدات ويتوعد بعقوبات لا ينفذها ؟؟؟؟
    معنى ذلك أن كل الخطاة الذين توعدهم الله بالعقوبة لن يمسهم سوء و سيدخلون الجنة فلنفعل ما شئنا من الذنوب والمعاصى !!!!!
    وما الداعى إذا لموت يسوع على الصليب وفداء ذنوب الخراف الضالة بدمه وحياته وعذابه
    وما هو فى هذه الحالة صحة قول الكتاب المقدس بأن أجرة الخطية هى موت ؟؟؟؟

    السادسة
    14-فَقَالَ الرَّبُّ الالَهُ لِلْحَيَّةِ: «لانَّكِ فَعَلْتِ هَذَا مَلْعُونَةٌ انْتِمِنْ جَمِيعِ الْبَهَائِمِ وَمِنْ جَمِيعِ وُحُوشِ الْبَرِّيَّةِ. عَلَى بَطْنِكِتَسْعِينَ وَتُرَابا تَاكُلِينَ كُلَّ ايَّامِ حَيَاتِكِ.
    هل معنى هذا أن الحية هى من أغوت آدم وحواء وأن الشيطان برىء من هذا الإتهام الباطل فى حقه ؟؟؟؟
    فالشيطان ليس من البهائم ولا يزحف على بطنه ولا يأكل التراب بل هو مخلوق من نار

    السابعة
    21-وَصَنَعَ الرَّبُّ الالَهُ لِادَمَ وَامْرَاتِهِ اقْمِصَةً مِنْجِلْدٍ وَالْبَسَهُمَا.
    22-وَقَالَ الرَّبُّ الالَهُ: «هُوَذَا الانْسَانُ قَدْصَارَ كَوَاحِدٍ مِنَّا عَارِفا الْخَيْرَ وَالشَّرَّ. وَالْانَ لَعَلَّهُ يَمُدُّيَدَهُ وَيَاخُذُ مِنْ شَجَرَةِ الْحَيَاةِ ايْضا وَيَاكُلُ وَيَحْيَا الَىالابَدِ».
    23-فَاخْرَجَهُ الرَّبُّ الالَهُ مِنْ جَنَّةِ عَدْنٍ لِيَعْمَلَالارْضَ الَّتِي اخِذَ مِنْهَا.
    هل الإله عقابا لآدم وحواء ألبسهما أقمصة من جلد بدلا من تركهما عريانين ليذوقا مرارة الخذلان ويتركهما يموتان من البرد والجوع والعطش حسب عدله الإلهى ووعيده ؟؟؟
    وإذا كان هذا من رحمته ومغفرته فلماذا لم يرحمهما ويغفر لهما أساسا ؟؟؟
    وعلى من يعود الضمير بصيغة الجماعة فى قوله (قَدْصَارَ كَوَاحِدٍ مِنَّا عَارِفا الْخَيْرَ وَالشَّرَّ) ؟؟؟؟؟؟؟
    هل هناك آلهة أخرى تخلق معه وتعلم الخير والشر؟؟؟؟؟

    الثامنة
    24-فَطَرَدَ الانْسَانَ وَاقَامَ شَرْقِيَّجَنَّةِ عَدْنٍ الْكَرُوبِيمَ وَلَهِيبَ سَيْفٍ مُتَقَلِّبٍ لِحِرَاسَةِ طَرِيقِشَجَرَةِ الْحَيَاةِ.

    هل يخشى الإله أن يأكل آدم من شجرة الحياة من وراء ظهره و على حين غفلة منه أو اثناء قيلولته مثلا لكى يحرسها بسيف من نار ولهيب ولذلك طرده من الجنة من باب الإحتياط ؟؟؟؟
    وما الداعى إذا أن يخلق الله شجرة كهذه فى الجنة لو مش عايز حد ياكل منها ؟؟؟؟
    ولماذا لم يحرمها أيضا على آدم وحواء مع شجرة معرفة الخير والشر ؟؟؟؟؟؟
    لقد قرأت فى بعض تفاسير النصارى أن هاتين الشجرتين ليستا حقيقيتان و لكنهما (شجرتان معنويتان)
    يعنى إيه شجرة معنوية دى ؟؟؟؟؟
    يعنى فيه خروف معنوى وديب معنوى وخنزير معنوى وبرتقال معنوى إلى آخره ؟؟؟؟؟

    وإلى السؤال الثانى قريبا أخى العزيز أسد الجهاد

    إنتهى ..........
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعينقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بارك الله فى الإخوة الكرام
    أخي الحبيب نجمنا الثاقب
    أخي الحبيب 3abd Arahman
    أخي الحبيب ماسنيس
    أخي الحبيب Islam_defender
    أخي الحبيب ناصر الرسول
    جزاكم الله خيراً تشرفت بمروركم
    اقتباس
    وإلى السؤال الثانى قريبا أخى العزيز أسد الجهاد
    بارك الله فيك أخي الكريم ناصرالرسول على الإضافات القيمة تحليل منطقى وأدلة من ذهب
    منتظرك دائماً يا أخي الحبيب ذدنا ذادك الله من فضلة
    _
    اقتباس
    اقتباس
    3- الأنبياء السابقين والأمم السابقة لم يروا الصلب ولا الفداء فهل كانوا ملوثين بالخطيئة. هل باركهم الله سبحانة وتعالى فى الدنيا وأدخلهم الملكوت في الآخرةأم لا؟
    إن كانت الإجابة بنعم فلماذا الصلب والفداء ؟! وإن كانت الإجابة لا فلماذا اختارهم الله سبحانة وتعالى لهداية البشر ونصرهم على أعدائهم وباركهم
    ولماذا دخلوا الملكوت دون أن يعلموا شىء عن الصلب والفداء ودون أن يعترفوا بالصلب ولا الفداء كيف يدخلون الملكوت وهم مدنسين بالخطيئة التى ورثوها ؟؟
    أليس هذا هو بولس مؤسس الدين النصراني
    ماذايقول عن إبراهيم علية السلام
    { فَمَاذَا نَقُولُ إِنَّ أَبَانَا إِبْرَاهِيمَ قَدْ وَجَدَ حَسَبَ الْجَسَدِ؟
    2 لأَنَّهُ إِنْ كَانَ إِبْرَاهِيمُ قَدْ تَبَرَّرَ بِالأَعْمَالِ فَلَهُ فَخْرٌ، وَلكِنْ لَيْسَ لَدَى اللهِ.
    3 لأَنَّهُ مَاذَا يَقُولُ الْكِتَابُ؟ «فَآمَنَ إِبْرَاهِيمُ بِاللهِ فَحُسِبَ لَهُ بِرًّا».
    4 أَمَّا الَّذِي يَعْمَلُ فَلاَ تُحْسَبُ لَهُ الأُجْرَةُ عَلَى سَبِيلِ نِعْمَةٍ، بَلْ عَلَى سَبِيلِ دَيْنٍ.
    5 وَأَمَّا الَّذِي لاَ يَعْمَلُ، وَلكِنْ يُؤْمِنُ بِالَّذِي يُبَرِّرُ الْفَاجِرَ، فَإِيمَانُهُ يُحْسَبُ لَهُ بِرًّا.
    6 كَمَا يَقُولُ دَاوُدُ أَيْضًا فِي تَطْوِيبِ الإِنْسَانِ الَّذِي يَحْسِبُ لَهُ اللهُ بِرًّا بِدُونِ أَعْمَال:
    7 «طُوبَى لِلَّذِينَ غُفِرَتْ آثَامُهُمْ وَسُتِرَتْ خَطَايَاهُمْ.
    8 طُوبَى لِلرَّجُلِ الَّذِي لاَ يَحْسِبُ لَهُ الرَّبُّ خَطِيَّةً».
    9 أَفَهذَا التَّطْوِيبُ هُوَ عَلَى الْخِتَانِ فَقَطْ أَمْ عَلَى الْغُرْلَةِ أَيْضًا؟ لأَنَّنَا نَقُولُ: إِنَّهُ حُسِبَ لإِبْرَاهِيمَ الإِيمَانُ بِرًّا.}رومية4
    آمن إبراهيم بالله فحسبلة إيمانة براً بدون إعتراف بالصلب أو فداءبدون وبدون
    ماذا قال يسوع {«يَاأَبَتَاهُ، اغْفِرْ لَهُمْ، لأَنَّهُمْ لاَ يَعْلَمُونَ مَاذَا يَفْعَلُونَ».} هذا هو يسوع وفى لحظة الصلب والفداءكما تزعمون يطلب من الله سبحانة وتعالى أن يغفرلهم ومن هم ؟هم من صلبوة ولطموة ولكموة يقول إغفرلهم ولماذا لاأنهم لايعلمون ماذايفعلون
    إعتراف واحد من يسوع يبطل بة الصلب والفداء والعقيدة النصرانية بإكملها
    ولماذا

    أولا يسوع يعترف وبمنتهى البساطة أنهم لايعلمون ماذا يفعلون
    لايعلمون أنة المخلص كما تدعي النصارى لايعلمون أنة الفادي كما تزعم النصارى لايعلمون ولا يعلمون .
    وبإعتراف يسوع فلوكانت النيران من نصيبهم فهذا لايليق بيسوع فهويعلم أنة ليس لديهم أى فكرة أوشىء حول ما تدعية النصارى هو بنفسة يطلب لهم المغفرة فلو لم يغفرلهم و لم
    يستجيب لة الآب الدعاء أصبح بذالك لا يصلح أن يكون إله
    أو فادي أومخلص
    وإن كانت الجنة من نصيبهم
    فكيف يدخلون الجنة بدون إعتراف بالصلب والفداء ؟!!!
    يتبع
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    الصورة الرمزية ayaaya
    ayaaya غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    426
    آخر نشاط
    20-03-2012
    على الساعة
    12:22 AM

    افتراضي

    اخي الفاضل +اسد الجهاد+جزاكم الله خيرا عى الطرح القيم وزادكم الله علما وتبصرا الطرح قيم جدا والاعضاء الكرام اغنووا الموضوع بمداخلاتهم ان شاء الله متابعة ومشاركة باذن الله
    منتديات في خصاص الى دعمنا فلا نبخل عليها بعطائنا وبذلنا


    http://www.kalemasawa.abed-alkarem.com/


    http://www.islamswomen.net/vb/index.php


    http://versislam.01maroc.org/vb

    [glint]

    http://islamyatway.ahlamontada.net/forum.htm]

  5. #15
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    اذا كان صلب عيسى فداء للبشرية من خطا ادم لاكلة من الجنة
    فلماذا عيسى ؟
    كان هناك انبياء كتير قبل سيدنا عيسى علية وعلى نبينا افضل السلام
    فلماذا لم يصلب اول نبى بعد ادم؟
    هل الانبياء السابقة لعيسى كانت راضية بالخطيئة؟ ولا مش واخدة بالها ولا مطنشة؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    الصورة الرمزية عمر المناصير
    عمر المناصير غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    530
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-06-2016
    على الساعة
    12:10 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : -
    الأخوان الكرام إن خطيئة آدم ووجودها ، وصلب المسيح لأجلها ، هذه العقيده الفاسده التي لم تتوافق مع كُل العقائد السماويه وما جاء به أنبياء الله ورسله ، هي صنيعة أبناء الأفاعي خلائف القرده والخنازير، وإن ما ورد في سفر الحكمه في التوراه أكد غُفران الله لخطيئة آدم ، ولذلك تم إلغاء هذا السفر من عهدهم القديم ، أما صلب المسيح فهي إكذوبة الدهر التي صدقها المسيحيون وضُحك عليهم بها من بولص واليهود ، وهُناك أكثر من سبعين دليل أغلبها بلسان المسيح ومنه هو ينفي أنه سيُصلب ويؤكد أنه سيُرفع ولنا رساله على المُنتدى تتضمن غالبية هذه الادله .
    عمر المناصير 11/1/2009

  7. #17
    الصورة الرمزية ذو الفقـار
    ذو الفقـار غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    294
    آخر نشاط
    06-07-2014
    على الساعة
    05:30 PM

    افتراضي

    سؤال بسيط جداً

    هل قتل الآب إبنه لغفر خطيئة البشر ؟

    الأجابة نعم .. فالطامة كبيرة
    أين قدرة الرب على غفران الخطيئة بكبرها ؟ أيخلق السموات والأرض وما بينهن ويعي بغفران الخطيئة !! بل ويخدع إبنه ليقتله على الصليب وسط المذلة والمهانة ويتخلى عليه وهو يقول "أيليا أيليا لما شبقتني"

    وإن كانت الإجابة لا .. فالطامة أكبر

    هل يخدع الرب العباد بتلك المسرحية الزائفة ويسخر من عقولهم ؟

    ليت كل نصراني يمر على كلماتيأن يفكر في هذا بشكل مجرد من الإنحياز

    جزاك الله خيراً أسد الجهاد وأعانك وسدد خطاك ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    المشاركات
    10
    آخر نشاط
    14-05-2009
    على الساعة
    02:28 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ان الرب في الكتاب المقدس لم يعترف بهذه القكرة الوثنية (الخطيئة الازلية )الا ان بولس هو من اخذ هذة الفكره متعمدا وبنى عليهاخرافة دينه كله ليخرج النصارى من عباة الله الي عبادة الشيطان
    الادله على عدم وجود الخطيئة الازليه هي:
    1_(لا يقتل الاباء عن الاولاد ولا يقتل الاولاد عن الاباء كل بطيئته يموت)التثنيه24:16لا تزر وازرة وزرة اخرى0
    2: (اللهم اله ارواح جميع البشر هل يخطئ رجل واحد فتسخط على كل الجماعه)العدد22:16
    2:(من يسمع كلامي ويؤمن بالذي ارسلني فان له حياة ابديه) يوحنا24:5
    هناك المزيدحتى نحطم عيدة الصليب او نموت دون ذلك
    وصلى اللهم وسلم على سيدنا محمد
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 31-03-2009 الساعة 02:23 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    الصورة الرمزية Abou Anass
    Abou Anass غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    1,058
    آخر نشاط
    01-03-2014
    على الساعة
    12:51 AM

    افتراضي

    أي نبي تراجع لفائدة أعداء َلله؟
    لا أجده:
    ْـ إبراهيم عليه َالسلام لم يخف من النار
    ـ نوح عليه َالسلام لم يخف من استهزاء قومه له فتابع بناء السفينة
    ـ مريم العذراء عليها َالسلام لم تكن مخطوبة لأحد حسب الإسلام لكي تهرب من اليهود بل العكس جاءت بابنها يكلم اليهود في المهد كمعجزة من عند الله و تحدتهم
    ـ يحيى عليه َالسلام مَات شهيدا
    ـ موسى عليه َالسلام رمى به الفرعون في الصحراء ولم يستسلم
    ـ سيدنا لوط عليه َالسلام كان طاهرا عكس ما يقوله كتابهم المقدس: سكر و جامع إبنتيه

    لم يبقى سوى اليسوع (و ليس اَلمسيح) الدي خاف من الرجم و قال لليهود: أنا إنسان٠ فليكن هذا َاليسوع شجاعا مثل إبراهيم عليه َالسلام ٠٠إلخ و يقل أنا هو َالله المتجسد و يتحدى اليهود و لا يلصق لهم ذنب صلب الإله لأن الرجم كان واجبا على كل من ادعى َالألوهية و اَليهود لم يقوموا إلا بواجب كتابهم المقدس٠ هذا تناقض: كيف في العهد القديم يرجم كل من يعبد غير الله الدي لايموت و يأتي العهد الجديد ليخالف ذلك : يجربه اَلشيطان مخالفا للعهد اَلقديم، يموت و يلصقون لليهود ذنبا مخالفا لتعاليم كتابهم

    المسيحيون : عقول صغيرة داخل قفص يدورون داخل حلقة مغلقة و كما يقول المثل المغربي: طار لهم الفرخ
    ٠

    كيف اُمِرَ الرّسول بقتال النّاس؟
    قول الله تعالى ( وقاتلوا فى سبيل الله الذين يقاتلونكم ولا تعتدوا

  10. #20
    الصورة الرمزية ayaaya
    ayaaya غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    426
    آخر نشاط
    20-03-2012
    على الساعة
    12:22 AM

    يا ليتهم لا يستكبرون وعن ضلالهم يرجعون وبالعقل يحللون ويحاجون

    يؤمن النصارى حسب نحلتهم العقائدية ان المسيح قد صلب ليكفر خطايا البشر وتكبد من اجل رسالته الوانا جائرة من تعديب واهانة وضرب و.......وااعتقدوا دلك قصاصا من الاب باسم العدل والرحمة والمحبة ايعقل دلك’’؟؟؟؟؟؟؟فباي منطق يفكرون وباي حجة يتذرعون امن الرحمة ان يتم التنكيل والتمثيل بالابن فاين الرحمةمن قلب الاب واين العدل لما صلب وادمي و.....وناجىوبكى وقال الاهي الاهي لا تتركني
    ايعقل انا ابا يزج بفلدته في العداب ويتركه في احلك ايام حياته تكفيرا لخطايا البشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟و ان دفع المسيح فواتير الخطايا فمن يدفع عنهم خطايا المستقبل’؟؟؟؟؟ لما عثووا في الارض فسادا وحرفوا كتبهم المزعومة واشركوا وقتلوا وزنوا وتغطرسواو...............اقساوستهم ام شماسوهم ام ........
    ام قراطين الجنة حسب زعمهم
    يا ليتهم لا يستكبرون وعن ضلالهم يرجعون وبالعقل يحللون ويحاجون



















    منتديات في خصاص الى دعمنا فلا نبخل عليها بعطائنا وبذلنا


    http://www.kalemasawa.abed-alkarem.com/


    http://www.islamswomen.net/vb/index.php


    http://versislam.01maroc.org/vb

    [glint]

    http://islamyatway.ahlamontada.net/forum.htm]

صفحة 2 من 10 الأولىالأولى 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

غير مسجل شاركنا فى تفنيد عقيدة الصلب والفداء


LinkBacks (?)

  1. 23-09-2010, 08:21 AM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تفنيد عقيدة الصلب والفداء
    بواسطة بن حلبية في المنتدى دراسات حول الكتاب المقدس والنصرانية للأستاذ بن حلبية
    مشاركات: 38
    آخر مشاركة: 27-02-2013, 07:56 PM
  2. تفنيد عقيدة الخطيئة والفداء من الإنجيل.
    بواسطة ابن عبد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-06-2010, 07:37 PM
  3. الخطيئة الاصلية وأساس عقيدة الصلب والفداء
    بواسطة bassan_1 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-05-2010, 06:05 PM
  4. تساؤلات حول عقيدة الصلب والفداء
    بواسطة أسد الجهاد في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-07-2008, 12:01 AM
  5. عقيدة الصلب والفداء وتنفيذها
    بواسطة عبد الرحمن احمد عبد الرحمن في المنتدى حقائق حول عيسى عليه السلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-10-2006, 01:28 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

غير مسجل شاركنا فى تفنيد عقيدة الصلب والفداء

غير مسجل شاركنا فى تفنيد عقيدة الصلب والفداء