مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

إسلاموفوبيا : شرطية أميركية مسلمة تتلقى تهديدا بالقتل ! » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | الإعجاز في قوله تعالى : فَأَتْبَعُوهُم مُّشْرِقِينَ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروج : حقيقة أم أسطورة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-12-2014
    على الساعة
    10:27 PM

    افتراضي مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

    تحضره شخصيات إسلامية ويعقد بالكونجرس
    مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

    كشف المهندس عدلي أبادير يوسف كبير أقباط المهجر ورئيس مؤتمرهم الأول الذي عقد في سويسرا في سبتمبر/أيلول من العام الماضي في حوار مع "العربية.نت" أن مؤتمرا قبطيا كبيرا سيعقد في الكونجرس في الفترة من 12 إلى 16/10/2005 سيطلب لأول مرة المظلة الدولية لحماية 12 مليون قبطي في مصر من "الاضطهاد".

    وقال إن هذا المؤتمر ستحضره جميع الهيئات القبطية في العالم وشخصيات إسلامية سياسية وثقافية وأدبية وإعلامية من مصر وخارجها، وقد وجهت الدعوة لعدد من أعضاء الكونجرس ولوزارة الخارجية الأمريكية.

    وأوضح أنه لن يكون الهدف منه ممارسة ضغط على أمريكا والعالم للتدخل في الشئون الداخلية المصرية، ولكن اطلاعهم على ما يتعرض له الأقباط والمشاكل التي يواجهونها. وأضاف أبادير أنهم قرروا اللجوء إلى هذا الأسلوب بعد أن فشل المؤتمر السابق في إجبار الحكومة المصرية على الاستجابة لمطالبه، واصفا ما سيحدث بأنه "تجريس" عالمي.

    وكشف أنهم سيعرضون وثائق وأفلام وفيديو لفتيات مسيحيات جرى اختطافهن لإجبارهن على الزواج من شباب مسلم واعتناق الإسلام.

    ويقيم عدلي أبادير يوسف (85 عاما) في سويسرا منذ خروجه كمعارض قبطي بارز للحكومة المصرية قبل عدة سنوات ويرأس منظمة الأقباط المتحدون التي تنظم هذا المؤتمر بمشاركة منظمات "فريدم هاوس وكريستيان سولدرتي ويواس كوبتس وامد ايست فريدم ووتش وجوبالي كمبين".

    وكان أبادير قد أعلن عن ترشيح نفسه للرئاسة المصرية ولكنه انسحب قبل فتح باب الترشيح بوقت قصير، بسبب ما اعتبره حينها قيودا مستحيلة على ترشح المستقلين والتي تنص على ضرورة حصولهم على تأييد 5% من الأعضاء المنتخبين في مجلسي الشعب والشورى والمجالس المحلية، وهو الأمر الذي استبعدت لجنة الانتخابات بسببه المستقلين الذين كانوا قد تقدموا بأوراقهم بالفعل.

    أبادير قال لـ"العربية.نت": أجندة المؤتمر القبطي الثاني الذي سيعقد في الكونجرس ليست جديدة أبدا، وهي نفس مطالب وقرارات المؤتمر السابق الذي عقد في العام الماضي بزيوريخ في سويسرا.. وقد قمنا بعده بالاتصال بكل الجهات المصرية مثل رئيس الجمهورية ورئيس لجنة السياسات والمجلس القومي لحقوق الإنسان فلم نر أي تجاوب بالمرة، بل بالعكس ازدادت الحالة سوءا وكثر خطف البنات المسيحيات والاعتداء على الكنائس، وسنضيف على هذه المطالب نقطتين أو ثلاث من المستجدات.

    وأضاف أننا اخترنا عقد المؤتمر في الكونجرس ليس لاستعداء أمريكا على مصر، ولكن للفت أنظار العالم بأن هناك 12 مليون قبطي مصري مضطهدون منذ 53 عاما، وعندما شكونا لم يسأل فينا أحد (من الحكومة المصرية) ولم يكلفوا خاطرهم حتى بالرد علينا.




    لا علاقة لنا بالبابا شنودة أو الكنيسة

    أضاف: دعوت الحكومة شفويا وكتابيا عن طريق السفير المصري في سويسرا بأن يحضروا مؤتمرنا، لكنه لم يردوا لأنهم يعتبرون الأقباط مواطنين من الدرجة الثالثة.

    وحول اختيار هذا التوقيت لعقد المؤتمر والذي يأتي بعد فترة قصيرة من الانتخابات الرئاسية المصرية التي صوت فيها الأقباط للرئيس حسني مبارك بناء على دعوة البابا شنودة قال المهندس أبادير: الانتخابات المصرية المحلية تعنينا كمصريين فقط، إنما كأقباط لا تفرق معنا، فنحن ندافع عن مشاكل أقباط يتم تحويلهم إلى "دارفور المصرية" منذ 53 سنة.

    وأشار إلى أن "دعوة البابا للتصويت للرئيس مبارك موضوع جانبي لا تأثير له بالمرة إطلاقا علينا لأن خط سيرنا لا علاقة له بالبابا أو الكنيسة ولا نأخذ تعليماتنا منه ولا نتعاون أو "نتخانق" معه. كل منا له خط سير.. فالبابا رجل دين متسامح يقول (من ضربك على خدك الأيمن أعطه الأيسر) وهذه ليست سياسة المؤتمر".

    واستطرد: في المؤتمر السابق قلنا إن شكوانا عمرها 53 عاما.. فنرجوكم أن تتعاونوا وتردوا علينا حتى لا نضطر للشكوى عالميا، فلم يسألوا فينا لمدة عام كامل، فماذ نفعل؟.. هل نفعل مثل الفلسطينيين ونفخخ أجسادنا ونزرع القنابل والانفجارات؟.. نحن لا نفعل ذلك، وننتهج الذوق والأخلاق والحكمة والتروي في مطالبنا، والتجاوب الآدمي الذي تنادي به كل الأديان وأولها الإسلام.




    اتجهنا إلى تدويل قضيتنا بعد تجاهل مطالبنا

    وعندما سألته "هل اختياركم الولايات المتحدة والكونجرس تحديدا لعقد المؤتمر الثاني هو بداية تدويل قضية الأقباط أجاب بقوله: إن القضية دولت فعلا من سبتمبر/أيلول الماضي (عندما انعقد المؤتمر الأول في زيوريخ) لكننا رفعنا مطالبنا بالحكمة حتى لا تشعر بلدنا إننا نستعدي عليهم الخارج، لكن هذا لم ينفع معهم ولم يؤثر عليهم، وأخذتهم العزة بالإثم، واستمروا في سياسة العند والمكابرة، انه" كوكتيل من العند والتكبر والجهل السياسي والغباء في التخطيط.

    لقد قلت للسفير هنا – في سويسرا - تعالوا لتصالحونا، لكنهم لم يستجيبوا.. إن الضغط يسبب الانفجار، وهذا ما حصل معنا، فقد انفجرنا بعد مرور سنة، وها نحن في طريقنا إلى الكونجرس وسنكلم العالم أجمع وليس أمريكا فقط.. سوف نكلم اليابان وآسيا وأفريقيا وكل العالم الحر. واشنطن هي فقط مجرد مكان للمؤتمر كما كانت زيوريخ في سويسرا، لكننا لا نضغط على أمريكا، فقط نقول للعالم أجمع: هل يعقل في القرن العشرين أن يحصل معنا كأقباط كل هذا، مع سماحة الإسلام الذي هودين الحب واليسر وعدم الإكراه؟..

    وأكد أنه منذ مؤتمر زيوريخ زادت أحوال الاضطهاد "مثل مهاجمة الكنائس والأديرة، بل لم تسلم من ذلك مقابر الأقباط في أبوزعبل (بمحافظة القلبوبية المجاورة للقاهرة).. أي أن الاضطهاد امتد للموتى أيضا".

    وأشار إلى "أن الدولة بكل أجهزتها ركزت خلال الفترة الماضية على اختراق الاكليروس والكنيسة، مستعينين ببعض الأقباط - الذين يرفعون شعار ليس في الامكان أحسن مما كان - لكل هذه الأسباب لا يستطيع أحد أن يلومنا إذا أشعلناها نارا في كل مكان في العالم "لتجريس" البلد.

    وقال عدلي يوسف أبادير: "ما سنفعله في واشنطن هو دفاع عن الإسلام، فهناك كثيرون سيحضرون من العلماء والمعنيين بالأديان وحقوق الإنسان، ومنهم مسلمون، يريدون تنقية الإسلام من الشوائب وممن يريدون استعماله كرداء للاضرار به.

    وحول المدعوين لهذا المؤتمر قال "إن هناك قسمين، قسم المصريين وعلى رأسهم د.سعد الدين إبراهيم - عالم الاجتماع السياسي ورئيس مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية – ود.أيمن نور رئيس حزب الغد المعارض إذا سمح له بالسفر أومن يقوم هو شخصيا بانتدابه، وممثل لحركة كفاية، وبعض السياسيين والصحفيين والإعلاميين والباحثين والمهتمين بالإسلام وحمايته من الشوائب التي علقت به في القرون الثلاثة الماضية".

    أما القسم الثاني وهو الخاص بالأجانب "فيشمل مراكز حقوق الإنسان ومراكز حرية الأديان في العالم أجمع، والمعنيين بتجفيف منابع الإرهاب في الشرق الأوسط، لأنه أتضح أن هذه المنطقة أصبحت أحسن مكان لتفريخ الإرهاب العالمي بسبب التجارة بالدين الذي بدأ منذ قرون".

    وحول تصريحاته الصحفية التي نشرت مؤخرا في القاهرة والتي هددت بأن يعلي مؤتمر واشنطن من سقف مطالب أقباط المهجر بخصوص التدخل الخارجي في مصر، نفي أبادير ذلك قطعيا وقال: "هذا كلام ليس صحيحا، وأنا لا أكذب ولا أعرف الالتواء. لكننا سنكشف الغطاء عن الظلم والتعذيب والإرهاب الواقع على 75 مليون مصري بينهم 12 مليون قبطي، وإذا كان الأقباط سيستفيدون من ذلك فهذا شئ لزوم الشئ، فنحن سنكون منتفعين فرعيين، إنما المنتفع الأصلي والرئيسي من المؤتمر هو الإسلام الذي لطخوه وجعلوا منه دين الإرهاب والكراهية".

    وأضاف: "تلقينا طلبات كثيرة لحضور المؤتمر من المثقفين والمحللين وأغلبهم مسلمون، وسيكون المتحدثون فيه من الأقباط أقلية، لكن جميع الهيئات القبطية في العالم ستحضره لتوصل صوتها".

    وقال "لن نضغط على أوروبا وأمريكا لاتخاذ موقف من الحكومة المصرية، فنحن لا نملك الضغط على ناموسة أو نملة، إنما نريد فقط أن نحرك الضمير العالمي.. عندما رفعنا صوتنا في زيوريخ وهي بلد صغير لم يحدث صدى كاف ولم يؤثر ذلك في الحكومة المصرية، ولذلك اخترنا منبرا قريبا من الأمم المتحدة، فهو إذن منبر عالمي".

    وأوضح أن "مؤتمرنا سيشهد حضورا كبيرا من الأدباء والمثقفين والمحللين المسلمين الذين يريدون الكلام ليس لحماية الأقباط، وإنما لدفع الشوائب التي لحقت بدينهم".

    ورفض أبادير "لأسباب أمنية" الكشف عن مثل هذه الشخصيات التي ستحضر من مصر، لكنه أشار إلى أنهم عدد كبير جدا، ومن غير مصر ستحضر شخصيات مسلمة من كندا وأمريكا وأوروبا.




    امتنعنا عن توجيه دعوة للإخوان المسلمين

    وقال إنه لم يوجه دعوة لجماعة الإخوان المسلمين للحضور "لا أستطيع أن أضحك على نفسي، فسجلهم هو القتل والإرهاب، والجناح السري بدءا من قتل أحمد ماهر والنقراشي والخازندار. ويكفي أنهم سببوا أكبر ضرر بالإسلام".

    وحول اختطاف الفتيات المسيحيات الذي يحتل مكانا رئيسيا في أجندة المؤتمر قال أبادير: "إن الذين يقولون إنه مجرد تحول من دين إلى آخر كذابون ومنافقون، ونحن لا نتدخل عندما تأتي فتاة قبطية تحب شابا مسلما وتتزوج منه. هذا شئ جميل جدا إذا كان بمحض اختيارها فنحن بلد واحد وشعب واحد، إنما عندما تخطف وتخدر تحت عيون أمن الدولة فإن الموضوع يصبح إكراها.. ما دخل أمن الدولة في بنت تحب مسلما أو مسلمة تحب قبطيا، إنها مشاكل عاطفية؟"..

    وتساءل: "ما هو المكسب من اختطاف فتاة قبطية وتخديرها وإكراهها على الإسلام.. فبعد عامين أو ثلاثة عندما يزول عنها الضغط سترتد مرة ثانية.. إنها سياسة قصيرة النظر جدا وتدل على الغباء الشديد.. فما هو الذي سيعود على الإسلام حتى لو اختطفت 10 آلاف فتاة".




    سنقدم بالوثائق والصور وقائع اختطاف لمسيحيات

    وقال: "نملك حالات كثيرة جدا ومشهورة وسنكشف عنها في المؤتمر بالأفلام والصور والوثائق والفيديو ولن يكون كلامنا إنشائيا". ورفض الكشف عن رقم هذه الحالات قائلا :"هذه ستكون مفاجأة المؤتمر.. مضيفا "الحالات كثيرة لأن السيادة الآن في يد مباحث أمن الدولة المختصة بالأقباط".
    وعندما تدخلت بالقول إن هناك حالات أسلمت وعقدت لجلسات نصح من الكنيسة وعادت إلى المسيحية مثلما جرى مع وفاء قسطنطين وهي زوجة قس وهذه الحالات نفت أنها تعرضت لضغوط لإكراههن على الإسلام، رد أبادير: "هذه الحالة – الخاصة بوفاء – استخدمت لأنها القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة للأقباط، وكان قد حصل مثلها كثير، وهناك قضايا بالعشرات والمئات بخصوص ذلك رفعتها مراكز حقوق الإنسان في مصر.. طبعا ليس هناك شك في أن الأقباط عندما خرج من دينهم تلك المرأة رفعوا صوتهم للعالم ليسمعوه كيف أن الدولة بأجهزتها تحول زوجة قسيس للإسلام.. لكن لا هذا لا يساوي شيئا فلا هي ولا مائة زوجة قسيس يمكنها أن تقلل من المسيحية أو تعلي شأن الإسلام.. هل من يسجلون تاريخه سيضعون في الفتوحات الإسلامية أن هناك مائة قبطية تحولت للإسلام؟".

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    816
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-12-2014
    على الساعة
    10:27 PM

    افتراضي مشاركة: مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات


  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,512
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي مشاركة: مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

    بارك الله فيك يا أخ حازم على النقل وستظل الكلاب تنبح وتنبح الى أن تتوقف اليد التى تمولهم أو يفتتنون بينهم على المال مثلما حدث أكثر من مرة بين أقباط البال توك لانهم يعلمون ان كل ما يفعلونه سينتهي بكلمه واحدة من شنودة يكررها فى كل مره يستمع إليه أهل التحقق من صحة إدعاء هذه المرتزقة "لا يوجد أطهاد"
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  4. #4
    الصورة الرمزية احمد العربى
    احمد العربى غير متواجد حالياً اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الأعلى من الجنة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    2,330
    آخر نشاط
    15-03-2009
    على الساعة
    08:07 PM

    افتراضي مشاركة: مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

    ماهذا كله ياأخي الحبيب إلا تدبير شياطين أولاً وأخيراً

    لقد جندوا بعض الفتيات ودفعوا لهن الأموال ووضعوا فى رؤسهن فكرة أنهم يجاهدن فى سبيل المسيح وفى سبيل قيام الدولة القبطية فاندسوا فى صفوف المسلمين وأشهرن إسلامهن أمام الناس ولكن باطنهم فيه الخبث والخديعة
    إنها خطة موضوعة بكل دقة بين أقباط المهجر والأقباط فى مصر كي يقيموا الحجة على المسلمين بالباطل ويجعلوا المسلمين لايثقون فى أي إنسان قبطي يريد أن يشهر إسلامه حتى ولو كان صادقاً فسيرده الأزهر ولن يقبله كمسلم وفى هذا أقول لهم موتو بغيظكم فإن الذي يريد الإسلام لايحتاج لأوراق كي تثبت إسلامه بل يسلم نفسه لله بينه وبين الله وفى هذا تصريح أيضاً من الله أن يكتم المرء إسلامه إذا كان فى إشهاره خطر عليه وهذه هي رحمة ونعمة من نعم الله على المسلمين.
    ولاتصدقوهم عندما يقولون أنهم ليس لهم علاقة بشنوده بل هو الرأس المدبرة لهم وإن الفتيات الذين أسلمن فى الأيام الأخيرة ليس لهن اي علاقة بالإسلام ولم يسلمن لإقتناعهن بالإسلام ولكن كي يشهدن بعد ذلك أنهن أسلمن تحت تهديدات من المسلمين وأن المسلمين أكرهن على الإسلام وأنهم فعلوا بهم الأفاعيل عندما تم خطفهن, وسوف ترون جميعاً أن هذا هو الذي حدث بالفعل وأن إحساسي لايكذب وأن هذا ليس افتراء على الفتيات الذين أسلمن بل هن بالفعل غير مسلمات وأن النصارى غلبوا اليهود في تدبيراتهم الشيطانية لمقاومة وهدم الدولة الإسلامية وقيام الدولة القبطية الفرعونية كما يسمونها وكما يحلمون.لكن مكر الله أكبر من مكرهم ومكر اليهود وسوف يعلي الله كلمته رغماً عن اليهود والنصارى وسينصر الله من ينصره بإذنه تعالى.
    وهذه بعض التقارير لفضحهم ولتتبينوا بأنفسكم من التناقضات والتضارب فى الأقوال . الأزهريعد منبعاً للإرهاب فمتى يعلنون وفاة العرب؟؟
    هل تبدأ شعوب منطقة الشرق الأوسط فى تحرير بلادها وطرد المحتل المسلم وتعيد شحنه إلى صحراء الجزيرة العربية حيث موطنه الأصلى؟ أسبانيا فعلت ذلك من قبل والآن دول الغرب تفعل نفس الشئ، الله قادر أن يزيح الغمة

    بدون سيف أو سفك دماء كيف تنتصر المسيحية دوما حتى أمام الشيوعية دون الحاجة لإستعمال سلاح؟؟؟؟!



    كلمه حق

    مراسلنا فى كندا






    بيان عاجل من منظمه مسيحى الشرق الاوسط
    مراسلنا فى القاهرة


    بيان عاجل من منظمه مسيحى الشرق الاوسط


    سيظل سيدنا البابا شنوده ابونا جميعا ورأس الكنيسه مهما اختلفنا معه فى بعض الامور الغير دينيه ... اقول هذا للشامتين او المتربصين له ولنا .. ندين له بالطاعه والولاء... ونحترم ونبجل المجمع المقدس حتى وان اختلفنا فى بعض الامور الغير كنسيه .... نحن اولاد الكنيسه لذلك دائما نطلب الكمال فى كنيستنا ... وان اختلفنا مع قداسه البابا فأختلافنا هو اختلاف الابن الغيور على ابيه الحبيب ...

    واوجه كلمه للحكومه المصريه ... ارفعوا ايديكم القذره عن الكنيسه وتوقفوا عن الضغط عليها ... فلن تستطيعوا فصل الكنيسه عن اولادها ... توقفوا عن تزييف التصريحات وتلفيق البيانات ... وستظل كنيستنا ورأسها قداسه البابا هى الام لنا جميعا ....

    منظمه مسيحى الشرق الاوسط
    اين تذهب اموال دافعى الضرائب؟
    مراسلنا فى كندا


    اين تذهب اموال دافعى الضرائب؟


    من المعلوم ان مصر دوله فقيره واننا نعتمد على المعونات الخارجيه حتى نحصل على رغيف الخبز ..وان الخدمات التى تقدمها الدوله للمواطن الكادح ضعيفه جدا .. فأين تذهب اموال دافهى الضرائب فى مصر ؟ اين دخل قناه السويس والسياحه والبترول؟

    طالعتنا جريده المصرييون لسان حال الجماعات الاسلاميه بخبر وجدنا فيه من بين السطور مصيبه كبرى ... ا

    جامعه الازهر تستقبل حوالى 80000 طالب سنويا وتكلفه الطالب الواحد 100000 جنيه مصرى اى بحسبه بسيطه ان كليه البعوث الاسلاميه فقط تنفق حوالى مبلغ 8 مليار جنيه فقط على تعليم الاسلام للعالم اى حوالى 2 مليار دولار هذا كله فى فرع واحد فما بالك بباقى الفروع !!!هل ما يحدث فى الازهر عدل .. والشعب جائع ولا يجد لقمه العيش وكل هذا تحت مسمى نشر الاسلام ... هل المواطن العادى يهتم ان كان فليبينى او اندونيسى تعلم الاسلام الوهابى ام لا ... انى اطالب الحكومه الامريكيه بالتحقيق فى اين تذهب اموالهم ... واطالب الجهاز المركزى للمحاسابات فى مصر بنشر ميزانيه الازهر فى مصر ونشر مقابلها ميزانيه التعليم او الصحه فى مصر وعمار يا حكومه حسنى مبارك راعى الارهاب فى مصر.

    وانتصر الاقباط اخيرا
    مراسلنا فى كندا


    وانتصر الاقباط اخيرا

    يا للحكمه التى لم نقدر وزنها .. لقد انتصر الاقباط اخيرا على المسلمين .. فالاقباط رشحوا مبارك و قرروا ان يتدخلوا فى اللعبه السياسيه لعلهم يظفرون بالفتات المتساقط من موائد فساد حكم مبارك الذى سيظل رئيسا مدى الحياه مهما حاول اقناعنا بالديموقراطيه المزعومه ... ولكن المسلمين الذين يتشدقون بأن الاسلام دين ودنيا قرروا ان يقفوا امام ضميرهم ولو لمره واحده ويرفضون اصدار وثيقه مبايعه لحسنى مبارك !!!!وهذا ماقرره مجمع البحوث الاسلاميه ولكن مجمعنا المقدس الذى يطالب بفصل الدين عن الدوله فعل العكس!!!!

    عجبا للزمن الجميل الذى فيه ان الحكمه تقتضى ان نضرب بكلام السيد المسيح عرض الحائط والذى قال اعطى ما لقيصر لقيصر وما لالله لالله ..ونختار من؟

    مبارك الفاسد الذى دمر الاقتصاد القومى ووصل فيه الدولار الى رقم لم يسبق من قبل والذى اصبح الشعب يتندر بتصرفات ابنه علاء الذى استولى على كل المشاريع الاقتصاديه حتى اعتزل او حددت اقامته لاسباب ليس لها علاقه بلامانه ..مبارك الذى تذكر الديموقراطيه بعد 24 عام من حكمه وتذكر ان الشعب جائع فقرر ترشيح نفسه ليحقق امال الشعب ...


    عجبا للزمن الذى جعلنا ننسى ان ابواب الجحيم لن تقدر علينا واننا تحملنا مراره الظلم الاسلامى 1400 عام من القهر والذل ولم ننحنى ولم ننكسر ووجود قبطى واحد على ارض مصر دليل على صمود الكنيسه التى وقفت امام الهراطقه من اريوس الى محمد ...قطعت السنتنا ولم نضعف ... هدمت كنائسنا ولم نهتم ولكننا الان فى القرن الواحد والعشرون ... والعالم كله اصبح قريه واحده وحقوق الانسان هدف العالم اجمع نرشح مبارك ... وكأننا نقول له انك على حق ونطالبك بمزيد من القهر للاقباط ... ياترى لو جاء واحد من شهداء الكشح لاحد الموقعين على وثيقه ترشيح مبارك وسأله والدموع فى عينيه اين حقى يا سيدنا فى عصر حسنى مبارك الميمون ماذا سيجيبه؟

    ان كل انسان له الحق فى اختيار مايراه مناسبا ... ولكن الشخصيات العامه لابد لها ان تراعى حدود مسؤليتها .. ولن نحيد عن الحق خوفا من مجئ مرشح الاخوان ..

    ان رب المجد قال لنا لا تخافوا .. ولن نخاف ... وان خفنا فلقد بعدنا عن الله ..ملعون من اتكل على ذراع بشر .. هكذا تعلمنا .... ان حركه كفايه لم تخف وهى تقول لا وكفايه لمبارك .. ولكننا خفنا .. وعلى ماذا ... ان عرض بناتكم الذى هتك ..واطفالكم الذين خطفوا واجبروا على الاسلام لم يكن كافيا واديرتكم وكنائسكم التى دمرت لم تقف عائقا امام وثيقه المبايعه المشئومه ... اننى اكتب ثانيا فى هذا الموضوع بعد ان توالت علينا التصريحات الصحفيه بأصراركم على موقفكم ... وهذا يزيد الموقف تعقيدنا ان فضيله الصمت من سمات الرهبنه كما قال مار اسحق السريانى.. فلتصمتوا قليلا حتى نحاول ان ننسى ونغلق هذا الموضوع ... وكفى ما نتحمله من القهر من جميع الاتجهات ...وهنيئا للمسلمين بالشجاعه ... وكفى لنا المبايعه

    لا يا قداسه البابا ....!!!
    مراسلنا فى كندا


    لا يا قداسه البابا ....!!!


    لن اعلق على ابى وابوكم جميعا ... سأترك قلبى مجروحا ولسانى مغلولا وقلمى مكبلا ... حتى لا اترك المجال للشامتين ... ولكنى اهمس همسا اننا من ابناء الكنيسه و نحن اولادك حتى لو لم نتفق معك فى رأى سياسى .. لا تدع الحكومه او الصحافه يبعدونك عن اولادك المخلصين .. لسنا نبحث عن دور وان بحثنا فهذا حقنا عليك..اننا جزء من الشعب القبطى ... وكفى حتى لا اترك للقلم العنان .....

    باحث عن دور ورئيس منظمه وهميه كما قال سيدنا

    Truth The

    6/8/2005

    هكذا سيهتف الاقباط غدا فى الجيزه
    مراسلنا فى القاهرة


    هكذا سيهتف الاقباط غدا فى الجيزه



    هكذا سيهتف الاقباط غدا فى الجيزه



    ليه الظلم بقى كتير وقفوا ابونا فلوباتير

    جينا نطالب بالتغيير وقفوا ابونا فيلوباتير



    فين يا ابونا فيلوباتير حقي وحقك في التعبير



    قولي قولي يابوالسيفين حامل اسمك ودوه فين



    يا مجمعنا لأ لأ حسنى مبارك مش حيبقى



    يا مجمعنا انا عارف طريقى عمر المسلم ما حيبقى صديقى



    يا مجمعنا طريقى معروف عمر القبطى ما عرف الخوف





    يا مجمعنا يا ترى شايفين كل بناتنا المخطوفين



    فينك فينك يا سيدنا المباحث وقفت بينا



    يا سيدنا تعالى وشوف حسنى مبارك اكبر حلوف

    1665
    يوم وهذا التسجيل أيضاً من موقع نصراني

    كي تعرفون مدى حقدهم على المسلمين العرب

    إضغط على هذين السطرين


    السيارة الجديدة لاتستخدم البترول لتسييرها


    إحدى محطات الخدمة للسيارة الجديدة فى ولاية كاليفورنيا


    12/8/2005 وهذا مجرد البعض القليل من ما تكنه صدورهم وما يحملوه فى قلوبهم من حقد وكره للإسلام والمسلمين والعرب والباقية تأتي !!!
    التعديل الأخير تم بواسطة احمد العربى ; 22-09-2005 الساعة 12:40 AM
    قال الله تعالى ( مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ﴿23﴾ لِيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاء أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿24﴾ الأحزاب

    إن الدخول في الإسلام صفقة بين متبايعين.. .الله سبحانه هو المشتري والمؤمن فيها هو البائع ، فهي بيعة مع الله ، لا يبقى بعدها للمؤمن شيء في نفسه ، ولا في ماله.. لتكون كلمة الله هي العليا ، وليكون الدين كله لله.


    دار الإفتاء المصرية ترد على شبهات وأباطيل أهل الباطل
    ( هنا دار الإفتاء)

  5. #5
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي مشاركة: مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

    ويمكرون و يمكر الله
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  6. #6
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,277
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي مشاركة: مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

    الراجل عنده 85 سنة يا جماعة

    اعذروة - اتهف فى مخـــه


    ومن الحاقدين الجاهلين

    وخلى سيده شنوده ينفعـه


    :start-ico ُيرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُواْ نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ
    التعديل الأخير تم بواسطة نسيبة بنت كعب ; 29-09-2005 الساعة 11:15 AM

  7. #7
    الصورة الرمزية bahaa
    bahaa غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    997
    آخر نشاط
    29-04-2011
    على الساعة
    08:04 PM

    افتراضي مشاركة: مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

    يا جماعة لا فى مؤامرات ولا حاجة .

    كل الحكاية , هى محاولة للضغط على الحكومة المصرية لاعطائهم بع حقوقهم .

    فضلا عن ان فعلا فى اختطاف بنات مسيحيات , وهناك اتضهاد لمسيحين ؟ .

    حد مستغرب .

    حد عنده اعتراض ؟
    من اجمل المواضيع اللى كتبت فيها :

    نبش القبور

    وما عربية الزمن كتلك التى ربيت فى الخيام....اقصر نقاش حول اللغة العربية الفصحى واهميتها

    "ما ينقصنا , هو تواضع عقلى اكثر ...وليس أناس يظنون انفسهم أنبياء او منصبين من عند الله كرسل من عنده". أظن انه سقراط ( هو اللى قالها , عندما وجد ان كل من يعرف كلمتين ظن نفسه مفكر ) .

    وعجبى

  8. #8
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي مشاركة: مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

    اقتباس
    فعلا فى اختطاف بنات مسيحيات
    أنا معترض يا بهاء
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مؤتمر عالمي للإعجاز العلمي بالبرازيل
    بواسطة دفاع في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 28-06-2008, 03:09 PM
  2. موضوع لم يعرض
    بواسطة رحمة للعالمين في المنتدى منتدى الشكاوى والإقتراحات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-06-2008, 11:55 AM
  3. قنبلة يلقيها القساوسة من افواههم(موضوع اختطاف البنات ..كذبة)
    بواسطة ابو روان في المنتدى قسم التسجيلات
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 17-09-2006, 05:32 PM
  4. الباحث الإسلامي يعرض لكم خدماته
    بواسطة م /الدخاخني في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-12-2005, 06:01 AM
  5. شعار عالمي: من خاف اليهودي سلم!
    بواسطة معتز في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-11-2005, 12:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات

مؤتمر قبطي عالمي يعرض وثائق اختطاف المسيحيات المصريات