كرسي ألإعتراف أم كرسي الأقتراف

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

كرسي ألإعتراف أم كرسي الأقتراف

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: كرسي ألإعتراف أم كرسي الأقتراف

  1. #1
    الصورة الرمزية maxike
    maxike غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    34
    آخر نشاط
    28-03-2011
    على الساعة
    10:18 AM

    كرسي ألإعتراف أم كرسي الأقتراف

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيد الخلق والمرسلين صلى الله عليه وسلم.
    قال تعالى :{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا آمِنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي نَزَّلَ عَلَى رَسُولِهِ وَالْكِتَابِ الَّذِي أَنزَلَ مِنْ قَبْلُ وَمَنْ يَكْفُرْ بِاللَّهِ وَمَلائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ }صدق الله العظيم

    الحمد لله رب العالمين، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله. اللهم صل وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحابته أجمعين...

    { ثُمَّ قَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِمْ بِرُسُلِنَا وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الإِنجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاءَ رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ}
    (27) سورة الحديد


    فضيحة مخزية بأهم مدينة للفاتيكان في ألمانيا، مسقط رأس البابا الحالي:
    هل اخترع آباء الكنيسة طقس ((سر الاعتراف)) للتمتع ببنات النصارى في الحرام؟

    ألمانيا:
    ينظر القضاء الألماني في تظلم ضحية جديدة من ضحايا مغامرات قساوسة الكنيسة الجنسية التي تصاعدت موجتها في السنوات الأخيرة بشكل صارخ دق كل أجراس الخطر إلا من أجراس الكنائس المتورطة.

    تقدمت بالشكوى سيدة ألمانية ضد كنيستها التي كانت تتعبد فيها مطالبة بتعويضات مالية قدرت بمليون ونصف المليون يورو. وجاء في حيثيات الدعوى المقدمة أن السيدة المعتدى عليها في طفولتها كانت تلبي مكرهة رغبات القس الجنسية ((وتريحه عدة مرات اسبوعيا)) – بحسب توصيف القس للعلاقة المحرمة بينهما.
    وكانت هذه الخلوات المتكررة بالطفلة تحدث لدى ذهابها إلى مدارس الأحد بينما كانت وظيفة الراهبة المكلفة برعاية تلك الفتاة أن تراقب الوضع امام غرفة الاعتراف حتى لا ينكشف أمر راعي الكنيسة ((المبجل)) أثناء ممارسته للجنس والطفلة فوق أفخاذه على كرسي الاعتراف!!
    جدير بالذكر أن الجلوس على ((كرسي الاعتراف)) في خلوة مع القسيس طقس متبع من طقوس العبادة النصرانية، يجلس عليه النصارى من طائفة الكاثوليك والارثوذكس ذكوروا واناثا لكي يكشفوا للكهنة والرهبان عن خطاياهم وذنوبهم بسبب العقيدة الفاسدة التي تمنح القساوسة حق غفران الخطايا وكالة عن الخالق، سبحانه وتعالى عما يصفون.

    وقد تصدرت هذه الفضيحة الجديدة المدوية الصفحة الأولى على صحيفة ألمانية باللون الأحمر وبالبنط العريض


    الخبر على الصفحة الأولى: ((جنس على كرسي الاعتراف))
    كما احتلت تفاصيلها المروعة مساحة شاسعة في صفحة التحقيقات الاخبارية بالالوان مع صورة الستار مزاحاً عن غرفة كرسي الاعتراف في الكنيسة حيث ارتكب القسيس جرائمه الجنسية.

    مساحة الفضيحة الجديدة التي تهز كنائس ألمانيا
    وعوضاً أن تقف الكنيسة – التي يخدم بها القس المنحرف – إلى جانب المرأة المظلومة لتأخذ على يد الظالم، قامت الكنيسة بالتشكيك في القوى العقلية لصاحبة الدعوى إلا أن محاولات آباء الكنيسة باءت بالفشل الذريع في هذا الاتجاه .
    وكشفت السيدة الألمانية التي اعتدي عليها مراراً أن الكنيسة كانت قد بادرت في السابق إلى تقديم تذاكر سفر ونفقات رحلة استجمام للفتاة المغتصبة إلى مدينة دبي بالامارات العربية المتحدة [!!] كما قدمت الكنيسة لها دعما مادياً من أجل مساعدتها على تحصيل شهادتها الدراسية.


    تفجرت هذه الفضيحة المدوية في مدينة فورتسبورج الألمانية [موقعها على الخارطة]


    فورتسبورغ (Würzburg) ، مدينة ألمانية في منطقة فرانكونيا شمال ولاية بافاريا و عاصمة المنطقة الإدارية فرانكونيا السفلى (Unterfranken) ، ومدينة فورتسبورغ هي مقاطعة مدنية مستقلة (Kreisfreie Stadt) فلا تعد جزءا من مقاطعة فورتسبورغ الريفية (Landkreis Würzburg) المحيطة بها بشكل كامل .
    تقع على نهر ماين ، و بعدد سكانها الذي يتجاوز 131.000 نسمة تعد رابعة أكبر مدن الولاية بعد ميونيخ و نورنبيرغ و أوغسبورغ و قبل ريغنسبورغ بقليل .
    أقرب المدن كبيرة إليها هي : فرانكفورت حوالي 120 كم إلى الشمال الغربي ، نورنبيرغ 115 كم إلى الجنوب الشرقي ، و شتوتغارت140 كم إلى الجنوب الغربي .

    و هي مقر لأسقفية فورتسبورغ الكاثوليكية (Diözese Würzburg) منذ ما يزيد عن 1300 عام .
    تشتهر عالميا بقصر إقامة فورتسبورغ (Würzburger Residenz) الذي أختير مبناه مع حديقته (Hofgarten) في عام 1981من قبل اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي .
    مفتاح المنطقة (0931)
    رمز السيارات ( wu )
    الرمز البريدي ( 97018–97084 )
    إسم رئيس البلدية -- بيا بيكمان (CSU)
    موقع الانترنت للمدينة http://www.wuerzburg.de

    و فورتسبوغ مركز جامعي ، حيث يوجد بها ثلاثة جامعات بعدد دارسين يتجاوز السبعة و العشرين ألفا ، كما توجد بها مؤسسة للبحث العلمي غير جامعية


    والتي تعتبر معقلا لأسقفية فورتسبورغ الكاثوليكية (Dio”zese Würzburg) منذ ما يزيد عن 1300 عام حيث قرع أجراس الكنائس بشكل دوري جزء لا يتجزأ من هذه المدينة.

    وقد شهد تاريخ هذه المدينة الهامة للفاتيكان موجات قمع وحشية وجهها الكرسي البابوي في روما لمواجهة أبناء هذه المدينة الذين ثاروا عدة مرات ضد الأساقفة الأمراء حتى قضى عليهم بلا رحمة بصفة نهائية في عام 1400م.


    فضيحة عقيدة الغفران أو سر الأعتراف لدي النصاري
    كم من الخطايا والجرائم والفواحش مورست وترتكب على كرسي الاعتراف في كنائس الشرق والغرب!! الحمدلله على نعمة الإسلام الذي جاء لكي يقضي على كهنوت اليهود والنصارى وجور أديانهم على أتباعهم التي عبثت بهم ويعبثون بها.

    المصدر: صحيفة المانية



    كاريكاتير غربي يسخر من ممارسات الكهنة في غرف الاعتراف


    والحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم ألأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم
    maxike

  • #2
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    كزسى الاعتراف المشهور فى الكنائس النصرانية بكل طوائفها هو كرسى من نار ينتظرهم فى جهنم ان شاء الله
    هذا كرسى بسيط فى الدنيا فما بالكم بالاخرة

    توبوا الى الله قبل فوات الاوان
    فوقوا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  • #3
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    637
    آخر نشاط
    23-07-2017
    على الساعة
    04:00 AM

    افتراضي

    جزاكم الله كل خير



    26)ثُمَّ قَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِمْ بِرُسُلِنَا وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الإِنجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلا ابْتِغَاءَ رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ(27) (الحديد)

    {وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ} أي ورهبانيةً ابتدعها القسسُ والرهبان وأحدثوها من تلقاء أنفسهم، ما فرضناها عليهم ولا أمرناهم بها، قال أبو حيان: والرهبانيةُ رفضُ النساء وشهوات الدنيا، واتخاذ الصوامع ومعنى {ابْتَدَعُوهَا}أي أحدثوها من عند أنفسهم {إِلا ابْتِغَاءَ رِضْوَانِ اللَّهِ} أي ما أمرناهم إِلا بما يرضي الله، والاستثناء منقطع ولا معنى ما كتبنا عليهم الرهبانية، ولكنهم فعلوها من تلقاء أنفسهم ابتغاء رضوان الله {فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتهَا} أي فما قاموا بها حقَّ القيام، ولا حافظوا عليها كما ينبغي، قال ابن كثير: وهذا ذمٌ لهم من وجهين: أحدهما: الابتداع في دين الله ما لم يأمر به اللهُ والثاني: في عدم قيامهم بما التزموه مما زعموا أنه قربة تقربهم إِلى الله عز وجل

    والحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها من نعمه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    "أَأَرْبَابٌ مُّتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ"

  • #4
    الصورة الرمزية maxike
    maxike غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    34
    آخر نشاط
    28-03-2011
    على الساعة
    10:18 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة
    كزسى الاعتراف المشهور فى الكنائس النصرانية بكل طوائفها هو كرسى من نار ينتظرهم فى جهنم ان شاء الله
    هذا كرسى بسيط فى الدنيا فما بالكم بالاخرة

    توبوا الى الله قبل فوات الاوان
    فوقوا
    صدقت والله

    بارك الله فيك

  • #5
    الصورة الرمزية maxike
    maxike غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    34
    آخر نشاط
    28-03-2011
    على الساعة
    10:18 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صل على الحبيب مشاهدة المشاركة
    جزاكم الله كل خير



    26)ثُمَّ قَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِمْ بِرُسُلِنَا وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الإِنجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلا ابْتِغَاءَ رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِنْهُمْ فَاسِقُونَ(27) (الحديد)

    {وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ} أي ورهبانيةً ابتدعها القسسُ والرهبان وأحدثوها من تلقاء أنفسهم، ما فرضناها عليهم ولا أمرناهم بها، قال أبو حيان: والرهبانيةُ رفضُ النساء وشهوات الدنيا، واتخاذ الصوامع ومعنى {ابْتَدَعُوهَا}أي أحدثوها من عند أنفسهم {إِلا ابْتِغَاءَ رِضْوَانِ اللَّهِ} أي ما أمرناهم إِلا بما يرضي الله، والاستثناء منقطع ولا معنى ما كتبنا عليهم الرهبانية، ولكنهم فعلوها من تلقاء أنفسهم ابتغاء رضوان الله {فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتهَا} أي فما قاموا بها حقَّ القيام، ولا حافظوا عليها كما ينبغي، قال ابن كثير: وهذا ذمٌ لهم من وجهين: أحدهما: الابتداع في دين الله ما لم يأمر به اللهُ والثاني: في عدم قيامهم بما التزموه مما زعموا أنه قربة تقربهم إِلى الله عز وجل

    والحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها من نعمه

    ايه ياخوى نحمدالله على نعمة الاسلام

    بارك الله فيك

  • #6
    الصورة الرمزية ساجدة لله
    ساجدة لله غير متواجد حالياً عضوة مميزة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    728
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-05-2014
    على الساعة
    08:37 PM

    افتراضي

    هؤلاء هم من يعيبون في اشرف خلق الله
    ويتهمونه بأبشع التهم المزورة
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    حقيقي لا يمكن أن يعجبهم الإسلام لأنه يأمر بالستر والعفاف وهذا لم يتربوا عليه في عقيدتهم
    فعقيدتهم تدعو إلى الفضح والتكشف

    ولكن أتمنى مكم إزالة الصورة الكاريكاتيرية

    عافانا الله وهداهم

    جزيت الخير يا أخي


    حياكم الله
    التعديل الأخير تم بواسطة ساجدة لله ; 18-02-2009 الساعة 12:30 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعيصلوا على رسول الله نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


  • #7
    الصورة الرمزية maxike
    maxike غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    34
    آخر نشاط
    28-03-2011
    على الساعة
    10:18 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساجدة لله مشاهدة المشاركة
    هؤلاء هم من يعيبون في اشرف خلق الله
    ويتهمونه بأبشع التهم المزورة
    حسبنا الله ونعم الوكيل

    حقيقي لا يمكن أن يعجبهم الإسلام لأنه يأمر بالستر والعفاف وهذا لم يتربوا عليه في عقيدتهم
    فعقيدتهم تدعو إلى الفضح والتكشف

    ولكن أتمنى مكم إزالة الصورة الكاريكاتيرية

    عافانا الله وهداهم

    جزيت الخير يا أخي


    حياكم الله
    أختى فى الله أنا العبدلله مافى يدى شىء حتى الغى الصورة انا عضو وماعندى صلاحيات ياليت تطلبين من ألإدارة هالشىء ومدرى وش ألأسباب بس أعتقد إن شاء الله كل خير فيكم كلكم ولو تبين تحذفين الموضوع من ألأساس مافيه أى مشكلة مادام إنها خير إن شاء الله ولايهمك.
    بارك الله فيك

  • كرسي ألإعتراف أم كرسي الأقتراف

    معلومات الموضوع

    الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

    الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

    المواضيع المتشابهه

    1. كرسي الصلاة لذو الإحتياجات الخاصة
      بواسطة ronya في المنتدى منتدي ذوي الأحتياجات الخاصة
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 25-03-2011, 03:49 PM
    2. كرسي الزرافة لـ حديثي الولادة
      بواسطة مريم في المنتدى منتدى الديكور والأثاث المنزلي
      مشاركات: 7
      آخر مشاركة: 10-08-2010, 09:05 PM
    3. أكثر من مجرد ‘ كرسي ‘
      بواسطة مريم في المنتدى منتدى الديكور والأثاث المنزلي
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 20-06-2010, 09:11 PM
    4. هل جلس المسيح على كرسي داود ؟؟
      بواسطة الحقيقة في المنتدى منتدى نصرانيات
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 31-10-2007, 12:23 PM
    5. المرأة التي جلست على كرسي الباباوية
      بواسطة عمرو بن العاص في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
      مشاركات: 4
      آخر مشاركة: 06-07-2005, 01:44 AM

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    المفضلات

    المفضلات

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  

    كرسي ألإعتراف أم كرسي الأقتراف

    كرسي  ألإعتراف  أم كرسي  الأقتراف