ماذا لو جاء المسيح اليوم؟؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

ما معنى كلمة المتعبدين فى العهد الجديد » آخر مشاركة: الاسلام دينى 555 | == == | الجزء الثالث من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم » آخر مشاركة: السعيد شويل | == == | الاخوة الافاضل اسالكم الدعاء » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لاويين 20 :21 يسقط الهولي بايبل في بحر التناقض !!! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب. المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | ابحاث على الكتاب المقدس قويه جدا مفيده لكل دارس مقارنة اديان وكل باحث عن الحق » آخر مشاركة: ابا عبد الله السلفي | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | رد شبهة:نبيُّ يقول : إِنَّ الْمَرْأَةَ تُقْبِلُ فِي صُورَةِ شَيْطَانٍ،وينظر للنساء... » آخر مشاركة: أكرم حسن | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

ماذا لو جاء المسيح اليوم؟؟

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: ماذا لو جاء المسيح اليوم؟؟

  1. #1
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي ماذا لو جاء المسيح اليوم؟؟

    {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلاَ تَتَّبِعُواْ أَهْوَاء قَوْمٍ قَدْ ضَلُّواْ مِن قَبْلُ وَأَضَلُّواْ كَثِيراً وَضَلُّواْ عَن سَوَاء السَّبِيلِ (77) لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ (78) كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ (79) تَرَى كَثِيراً مِّنْهُمْ يَتَوَلَّوْنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَبِئْسَ مَا قَدَّمَتْ لَهُمْ أَنفُسُهُمْ أَن سَخِطَ اللّهُ عَلَيْهِمْ وَفِي الْعَذَابِ هُمْ خَالِدُونَ (80)}المائدة
    ماذا لو جاء المسيح اليوم من وجهة نظر نصرانية
    اقتباس
    ماذا لو جاء المسيح اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟

    العالم كله يذكر مجي السيد المسيح الأول إلى عالمنا.. هذا المجيء الذي قسم التاريخ،
    وغيّر معالم الوجود، وطبع بصماته على الضمير البشري، وأحدث ثورة سلمية مزلزلة، اهتزت لها كل الرواسي، وانحنت أمامها أعتى الرؤوس، وأعظم الإمبراطوريات بما لا يعرف له التاريخ مثيلاً. راح هذا الافتراض الغريب يلحّ على ذهني كثيراً.. ومؤداه ”ماذا لو أنه لم يأتِ منذ ألفَين عام.. واتفق أن يكون مجيئه في هذه الأيام؟!!“
    ترى هل كان سيلقى ذات ما لقيه، ويواجه نفس الذي واجهه.. أم كان الأمر يختلف في عالم اليوم، مما كان عليه في عالم الأمس؟ بماذا كان يواجه المدنيات المعاصرة، ومفاهيم هذا الجيل؟ وماذا كان حكمه على هيئات ومؤسسات دينية، يقوم بها أبناء المسيحية الاسمية في هذه الأيام؟ وبماذا كانت هذه الهيئات والمؤسسات تنظر إليه، وتقيّم فكره، وتعليمه، والمبادئ التي جاء ليرسيها، والتعاليم التي يعلّم بها؟!!
    وسرعان ما قادني هذا الخاطر الغريب إلى نتائج وإن كانت تبدو غريبة ومثيرة، لكنها في تصوّري لا تعدو الحقيقة المؤسفة التي يعايشها واقعنا الديني والدنيوي المعاصر في هذه الأيام! وفي ما يلي أسجل للقارئ العزيز بعض ما خلصت إليه في تصوُّري هذا، فأقول:
    ¨لو جاء المسيح اليوم لبدأ ثورته من داخل الكنيسة..
    وأعني بها الكنيسة بوجه عا
    م.. هذه الكنيسة التي أبدلت ذهب الإنجيل النقي بنحاس التعاليم البشرية، وتركت المضمون والجوهر، وانصرفت إلى الشكل والقشور. وعوضاً عن بساطة الإيمان الأول، والدعوة إلى الخلاص بالنعمة، راحت تقدّم مسيحية من صنع الناس، هي أبعد ما يكون عن مسيحية الكتاب المقدس.. مسيحية الرسل والعصور الأولى.
    ¨لو جاء المسيح اليوم لصبّ جام غضبه على قادة الدين الاسميين..
    هؤلاء الذين أبدلوا الحق الإلهي المكتوب بتعاليم البشر، وانصرفوا عن إنجيل المسيح إلى مظاهر الدين الخادعة. ولخاطبهم بما خاطب به أسلافهم في القديم، قائلاً: ”فقد أبطلتم وصية الله بسبب تقليدكم. يا مراؤون، حسناً تنبّأ عنكم إشعياء قائلاً: يقترب إليّ هذا الشعب بفمه ويكرمني بشفتيه وأما قلبه فمبتعد عني بعيداً، وباطلاً يعبدونني وهم يعلّمون تعاليم هي وصايا الناس“ (متى 6:15-9)، ”لأنكم تركتم وصية الله وتتمسكون بتقليد الناس. غسل الأباريق والكؤوس وأموراً أخر كثيرة مثل هذه تفعلون. مبطلين كلام الله بتقليدكم الذي سلمتموه“ (مرقس 8:7 و13).
    ¨لو جاء المسيح اليوم لكال أشدّ الويلات على الكثيرين من تجار الدين
    قائلاً لهم ما قاله لآبائهم السالفين: ”ويل لكم أيها الكتبة والفريسيون المراؤون لأنكم تغلقون ملكوت السموات قدام الناس فلا تدخلون أنتم ولا تدعون الداخلين يدخلون. ويل لكم أيها الكتبة والفريسيون المراؤون لأنكم تأكلون بيوت الأرامل ولعلة تطيلون صلواتكم. لذلك تأخذون دينونة أعظم. ويل لكم أيها الكتبة والفريسيون المراؤون لأنكم تطوفون البحر والبر لتكسبوا دخيلاً واحداً ومتى حصل تصنعونه ابناً لجهنم أكثر منكم مضاعفاً.. أيها القادة العميان الذي يصفّون عن البعوضة ويبلعون الجمل. ويل لكم أيها الكتبة والفريسيون المراؤون لأنكم تنقّون خارج الكأس والصحفة وهما من داخل مملوآن اختطافاً ودعارة. أيها الفريسي الأعمى نقّ أولاً داخل الكأس والصحفة لكي يكون خارجهما أيضاً نقياً. ويل لكم أيها الكتبة والفريسيون المراؤون لأنكم تشبهون قبوراً مبيّضة... مملوءة عظام أموات وكل نجاسة... أيها الحيات أولاد الأفاعي كيف تهربون من دينونة جهنم“ (متى 13:23-33).
    ¨لو جاء المسيح اليوم لدخل كاتدرائيات كبرى تعلوا قبابها الصلبان
    ليقلب من جديد موائد الصيارفة وكراسي باعة الحمام.. وغير الحمام!! ولفتل سوطاً - لا أظنه هذه المرة من حبال - وصاح قائلاً: ”بيتي بيت الصلاة يُدعى وأنتم جعلتموه مغارة لصوص.. ارفعوا هذه من هنا. لا تجعلوا بيت أبي بيت تجارة
    (لوقا 45:19، يوحنا 16:2). ”وإلا فهوذا بيتكم يُترك لكم خراباً“ (متى 28:23).
    ¨لو جاء المسيح اليوم.. لصاح في وجه ”ترزية“ كل العصور
    الجاعلين من أنفسهم كهنة لكل معبد.. يفصِّلون الدين على كل سياسة! فإذا كان الحكم شمولياً، باركوه باسم الدين.. وإذا كان الحكم ليبرالياً، باركوه باسم الدين.. وإذا كان الحكم رأسمالياً باركوه باسم الدين.. وإذا كان اشتراكياً، باركوه باسم الدين! ولطالما طبّلوا في موكب الاشتراكية الشيوعية.. وها هم الآن يرقصون في جنازتها! وشعارهم ”در مع الطريق إذا دارت“.
    ¨لو جاء المسيح اليوم لوجد أن عدد ”الإسخريوطيين“ قد ازداد!
    أن الكثيرين على استعداد أن يبيعوه، إن لم يكن قد باعوه بالفعل، من أجل الوظيفة أو الكرسي والمنصب.. من أجل النحاس، والفضة ناهيك عن الذهب! من أجل تنعّم يوم يحسبونه لذة! أما مقادس الله فليرثها الدمار والخراب!
    ¨لو جاء المسيح اليوم... لصدمته مجامعنا الروحية ومجالسنا الكنسية
    التي تهاونت في أمر التعليم، وتنكرت لنقاء العقيدة والسلوك. فأفسحت المجال لكل من هبّ ودبّ... فدخل الكثيرون إلى الكنيسة خلسة، واعتلت المنابر ذئاب في جلود حملان!
    ولصاح قائلاً: ”اعزلوا الخبيث من بينكم! فأية شركة للنور مع الظلمة، وللمسيح مع بليعال“.. ”هل يجتنون من الحسك تيناً، أو من الشوك عنباً“.. ”ولا أعود أكون معكم إن لم تبيدوا الحرام من وسطكم“.

    تـــــــــــابـــــــــــــــــــع


    اقتباس
    ¨لو جاء المسيح اليوم لتمّ صلبه على أيدي الكثيرين ممن يتنادون بالانتماء إليه، والغيرة على كنيسته.. ويفرضون الوصاية على تعاليمه!
    وستكون تهمته هذه المرة، أنه جاء ليلغي سلطة الكنيسة، ويشطب على المسافة الفاصلة بين الإنسان والله.. جاعلاً أمر الخلاص هيناً ميسوراً. وشاطباً على كل الوساطات والشفاعات.. باعتبار أنه الوسيط الوحيد والشفيع الوحيد بين الله والإنسان...
    ولا حاجة بهم إلى شهود.. أما سمعوه يقول: ”ليس أحد يأتي إلى الآب إلا بي“، ”ومن يُقبل إليّ لا أخرجه خارجاً؟“

    وبعد اخواتي فإنه في ختام كل هذه الافتراضات الكثيرة.. دعني أؤكد لك هذه الحقيقة التي لا يتطرق إليها الشك. والتي يعلنها وحي الله الصادق. إن المسيح سيأتي بالفعل. إنه سيأتي ثانية.. لكنه في هذه المرة سيأتي ”ورفشه في يده، وسينقّي بيدره، ويجمع قمحه إلى المخزن. وأما التبن فيحرقه بنار لا تُطفأ“ (متى 12:3).
    فلو جاء المسيح اليوم ماذا نقول له عن اخوتنا المضطهدين ماذا قدمنا لهم ماذا فعلنا من اجلهم نحن ناكل ولنا اخوة جعانين
    منقول
    صلوا من اجلي ومن اجل الخدمة
    فى البداية لم أنقل هذا الموضوع إلى منتدياتنا للإستهزاء أو السخرية من صاحب
    المو ضوع نسأل الله لهم الهداية ...المو ضوع من قام بكتابتة إعترف ببعض الحقائق
    وإن لم يكن جميعها
    ولا كن هل صاحب المو ضوع لم يقرأ قول المسيح علية السلام
    اقتباس
    وأما قلبه فمبتعد عني بعيداً، وباطلاً يعبدونني وهم يعلّمون تعاليم هي وصايا الناس“ (متى 6:15-9)،
    لقدإعترف صاحب الموضوع وكرر بعض الحقائق التى أخبرهم بها المسيح علية السلام
    فأول من خالفوا تعاليم المسيح علية السلام هم رجال الدين
    لو عاد المسيح علية السلام والله أول من يحاربوة القساوسة وكان أول من يدافع عن نبينا الكريم ويشهد له وأول من يأمر بإتباعة
    كرر ماقالة المسيح علية السلام سابقاً
    {«لَيْسَ كُلُّ مَنْ يَقُولُ لِي: يَارَبُّ، يَارَبُّ! يَدْخُلُ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ. بَلِ الَّذِي يَفْعَلُ إِرَادَةَ أَبِي الَّذِي فِي السَّمَاوَاتِ.
    22 كَثِيرُونَ سَيَقُولُونَ لِي فِي ذلِكَ الْيَوْمِ: يَارَبُّ، يَارَبُّ! أَلَيْسَ بِاسْمِكَ تَنَبَّأْنَا، وَبِاسْمِكَ أَخْرَجْنَا شَيَاطِينَ، وَبِاسْمِكَ صَنَعْنَا قُوَّاتٍ كَثِيرَةً؟
    23 فَحِينَئِذٍ أُصَرِّحُ لَهُمْ: إِنِّي لَمْ أَعْرِفْكُمْ قَطُّ! اذْهَبُوا عَنِّي يَا فَاعِلِي الإِثْمِ!

    24 «فَكُلُّ مَنْ يَسْمَعُ أَقْوَالِي هذِهِ وَيَعْمَلُ بِهَا، أُشَبِّهُهُ بِرَجُل عَاقِل، بَنَى بَيْتَهُ عَلَى الصَّخْرِ.
    25 فَنَزَلَ الْمَطَرُ، وَجَاءَتِ الأَنْهَارُ، وَهَبَّتِ الرِّيَاحُ، وَوَقَعَتْ عَلَى ذلِكَ الْبَيْتِ فَلَمْ يَسْقُطْ، لأَنَّهُ كَانَ مُؤَسَّسًا عَلَى الصَّخْرِ.}
    سيكون أول من يتبرأ من القساوسة سيكون أول من يقول لهم إذهبوا عنى يافعلى الإثم
    كانوا فى الحياة يخرجون الشياطين ويستخدمون السحر الإسود لتثبت النصارى على دينهم ولتأكل أموالهم بالباطل وتنحنى لهم الرؤس لتنال البركة المزعومة
    رغم أنهم يعترفون بالصلب والفداء ورغم أنهم يؤمنون بالثالوث الأقدس سيكون أول من يتبرأمنهم
    لاأنهم خالفوا تعاليم المسيح وتركوا تعاليمة واتبعوا تعاليم بولس وأتبعوا أهوائهم
    تركوا التوحيد وأتبعوا التثليث ماذا قال المسيح علية السلام

    { وَهذِهِ هِيَ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ: أَنْ يَعْرِفُوكَ أَنْتَ الإِلهَ الْحَقِيقِيَّ وَحْدَكَ وَيَسُوعَ الْمَسِيحَ الَّذِي أَرْسَلْتَهُ.
    4 أَنَا مَجَّدْتُكَ عَلَى الأَرْضِ. الْعَمَلَ الَّذِي أَعْطَيْتَنِي لأَعْمَلَ قَدْ أَكْمَلْتُهُ.}
    لم يقل أنا الله أو ثالث الأقانيم والثلاثةآلهة واحد وما تدعونة فما زماننا
    بكل صراحة يعلنها علية السلام الله هو الإله الحقيقى وحدة والمسيح هو عبدالله ورسوله وبكل صراحة رجال الدين والمحرفين تعترف {هم من أضافوا الشرك بالله والثلثيث فى الكتاب القدس }
    مقدمة كتاب الحياة ترجمة كتاب الحياة – دار الكتاب المقدس الأقواس هي إضافة وتوضيح للنص وليست موجودة في الأصل



    تركوا ما أمرهم بة المسيح واتبعوا ماأمرهم بة بولس
    اقتباس
    وأحدث ثورة سلمية مزلزلة، اهتزت لها كل الرواسي،
    ونحن لا ننكر ذالك فهو رسول الله الصادق الأمين يدعو إلى السلام
    ويأمر بالمعروف ولو إتبع بني إسرائيل ما أمر به المسيح كانت الثورة تستمر وتنجح ويعتنقها الملا يين فكان دينهم هو الإسلام ولاكنهم خالفوا الإسلام إلا من رحم الله
    و ماذا قدم من يدعون بأنهم أتباعة ؟!
    ماذا قدمون للبشرية إلى يومنا هل قدموا السلام ؟!!هل حافظوا على الأرواح والأعراض
    والممتلكات ؟!! والله لقد قاموا بأبشع الجرائم التى لم نرى لها مثيل فى فلسطين والعراق والشيشان وأفغانستان والفلبين والأندلس فى بلاد العالم أجمع وقتلوا ملايين البشر بإسم الدين ..
    وإلى يومنا يفعلون ذالك ولا أريد أن أضع إحصائيات فالنصراني قبل المسلم يعلم ويرى بعينة يوميا ومن ثمارهم تعرفونهم .
    ولا نقول ثمار المسيح عليه السلام فثمار عيسى هى ثمار نبينا الكريم عليهم أفضل الصلاة والسلام . أما ثمار الحرب والهلاك فهى ثماربولس وثمار من خالفوا المسيح علية السلام

    وكما قلت سابقاً لم أنقل المو ضوع للسخرية ولاكنى نقلتة لكي أطالبك كما أمليت عليك الفطرة النقية أن تحكم بعقلك وضميرك من هم أتباع المسيح الحقيقيون
    المسلمين أم النصارى وهل أنتم بالحق متبعون طريقة أم خالفتوة ؟!!
    التعديل الأخير تم بواسطة أسد الجهاد ; 12-12-2008 الساعة 03:02 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية 3abd Arahman
    3abd Arahman غير متواجد حالياً عبد فقير يرجو عفو الله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    7,196
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    01-12-2016
    على الساعة
    07:37 AM

    افتراضي

    أكرمك الله أخى الحبيب
    و سيعود المسيح قريبا إن شاء الله حكما عدلا فيكسر الصليب و يضع الجزية و يقتل الخنزير و يقتل الدجال كما أخبرنا الحبيب
    ( يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة )
    ثم وصف تعالى ذكره نفسه بأنه المتوحد بخلق جميع الأنام من شخص واحد ، معرفا عباده كيف كان مبتدأ إنشائه ذلك من النفس الواحدة ، ومنبههم بذلك على أن جميعهم بنو رجل واحد وأم واحدة وأن بعضهم من بعض ، وأن حق بعضهم على بعض واجب وجوب حق الأخ على أخيه ، لاجتماعهم في النسب إلى أب واحد وأم واحدة وأن الذي يلزمهم من رعاية بعضهم حق بعض ، وإن بعد التلاقي في النسب إلى الأب الجامع بينهم ، مثل الذي يلزمهم من ذلك في النسب الأدنى وعاطفا بذلك بعضهم على بعض ، ليتناصفوا ولا يتظالموا ، وليبذل القوي من نفسه للضعيف حقه بالمعروف على ما ألزمه الله له (تفسير الطبرى)

  3. #3
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    إن عاد الآن

    سيجدهم يصلون صلاة لم يصليها
    ويتشفعون بقوم لا يعرفهم
    ويقيمون قداساً لم يقيمه
    سيجدهم يصومون صوما لم يفرضه
    ويأكلون أكلا لم يبيحه لهم
    ويشربون شرباً لم يشربه

    سيجد الخالق أصبح له ولد وروح شركاء له في الملك
    سيجد كتاب لم يكتب منه حرفاً نسبوه لاسمه الكريم وهو منه براء
    سيجد الصور والتماثيل تقدس أكثر من الإله الخالق
    سيجد آباء على الأرض يتبعون ولا يسمعون للإله السماوي
    سيجد رهبانية مبتدعة لم يكتبها الله عليهم

    سيجدهم يكرهون الزواج وإن تزوجوا يمنعون الطلاق
    سيجدهم قوما لا يتطهرون استباحوا كل المحرمات وحرموا كل أنفسهم المباحات
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  4. #4
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    و سيعود المسيح قريبا إن شاء الله حكما عدلا فيكسر الصليب و يضع الجزية و يقتل الخنزير و يقتل الدجال كما أخبرنا الحبيب ويصلى خلف المسلمين ويطوف بالكعبة المشرفة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

ماذا لو جاء المسيح اليوم؟؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 20-06-2010, 06:48 PM
  2. اليوم العالمي للغة العربية 21 فبراير (ماذا نقدم لهذا ايوم )
    بواسطة طالب عفو ربي في المنتدى اللغة العربية وأبحاثها
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-01-2010, 10:14 PM
  3. ماذا قال القرآن عن السيد المسيح؟
    بواسطة بطرس 3 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 15-03-2009, 04:50 PM
  4. لو عاد بك الزمن يا نصراني وأنت بايمان اليوم ماذا ستفعل ليسوع ؟
    بواسطة نجم ثاقب في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-10-2008, 04:38 PM
  5. هل زعم المسيح انه سيموت ويقوم في اليوم الثالث فعلاً؟
    بواسطة لطفي مهدي في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-04-2008, 09:01 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

ماذا لو جاء المسيح اليوم؟؟

ماذا لو جاء المسيح اليوم؟؟