زوجي العزيز مبروك((( انت الان خروف ))))مااااااااااااااءءء

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

زوجي العزيز مبروك((( انت الان خروف ))))مااااااااااااااءءء

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: زوجي العزيز مبروك((( انت الان خروف ))))مااااااااااااااءءء

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    9
    آخر نشاط
    20-11-2010
    على الساعة
    01:53 PM

    زوجي العزيز مبروك((( انت الان خروف ))))مااااااااااااااءءء

    ا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    لالحمد لله الذي عافانا


    اسمع الي هذة المسرحيه الهزليه

    واياك ان تضحك فهذا كلام الرب ((((حاشا لله )))))))



    شهادة حمزة اسمي حمزة الطيب، سوداني الجنسية و من خلفية إسلامية. متزوج منذ عام 1986 مع بنت مسيحية مؤمنة وأمينة و صريحة واضحة و صادقة. أنا لا أزكيها ((((لا يا راجل)))و لكن إيمانها أعمالها الصالحة تشهد لها. أما بالنسبة لي فقد كنت إنسان شرير(((مسلم يعني))) يابن ال.... بمعنى الكلمة و كنت أشرب الخمر بلا حدود، أدخن السجائر بكثرة. كنت حريصا جدا أن اقضي الليالي الحمراء معا لبعض من أصدقائي المسلمين،((واخد بالك انته))) و عندما أعود إلى البيت أشعر بأن زوجتي تعرف كل شيئ عني و غلبا أنا مجبر هن أكذب لها؛ فعلا كنت أكذب عليها كثيرا و هي دائما صابرة و مسامحة. كانت تصلي من أجلي كثيرا و كانت دائما تنصحني ان أقبل الرب يسوع المسيح كمخلص لي و ان أشهد بأنه ابن الحي ((وابن المنطقه)))و أن أفتح الكتاب المقدس،(((((لمدنس)))) فكنت دائما أسخر منها. هي بدون كلل أو ملل كانت تصلي من أجلي و تحدثني عن الرب يسوع لمدة ثلاثة عشر عاما دون انقطاع. في عام 1998 قرأت الكتاب المقدّس وقرأت أيضا القرآن و قارنت بينهما فوجدت آيات قرآنية تتكلم على موت المسيح على الصّليب(((حبه هبل بئا))) و قيامه بين الأموات و ارتفاعه إلى السماء، و كيف كان يحيي الموتى و يشفي المرضى و يعرف لغة جميع المخلوقات. فقلت في نفسي أن هذا ليس إنسان عادي. سألت نفسي ذات يوم و قلت : - إذا كان يسوع مجرّد نبي فقط فمن هو أبوه ؟ - لماذا هو الوحيد من الأنبياء لديه القدرة على فعل العجائب ؟ - لماذا هو الذي يرجع و يدين العالم ؟ - لماذا هو فقط دون بقية الأنبياء يحمل هذه الخصائص : الرحمة، السلام، الإيمان، الشفافية الروحية،((وبقيه الانبياء عندهم بلا رحمه بلا ايمان بلا جع دماغ)) المداهنة، غفران الخطايا و الحياة الأبدية … الخ ؟ و في أواخر عام 1999أتذكر تلك اللّيلة منذ عدّة سنوات حين جثوت وحيدا ً لأُسلّم إرادتي للمسيح و فيما كنت أُصلّي توسلت إليه أن يدخل حياتي و يغفر خطيتي ويحتلّ مكانه المناسب على عرش قلبي. و يجب علي أن أعترف أن هذا لا يحدث بانفعال عاطفي كما يحدث عند البعض. و لكن يسوع حلّ في قلبي تدريجياً كما تنفتح الزهرة. و عطر في بجمال حضوره ورائحته الذكية وأعطاني نوعاً جديداً من الحياة. الحياة الفضلى الّتي وعدني بها. كما أذكر زوجتي حيث أنها كانت سعيدة جداً لدرجة أنها كانت تبكي فرحاً وقلت لها: هل أنتي تبكي فرحاً ؟ فقالت لي سيكون فرحنا الأكبر عند نلتقي في ملكوت الله ! في إحدى الّليالي سألت زوجتي و قلت لها: هل أنت سعيدة لكوني قبلت المسيح مخلصاً لي ؟ فقالت لي: أنا لي رسالة و هي أن أبشرك أنت و غيرك بالرّب يسوع أمّا الاختيار هو اختيار الرّب لأنّه هو وحده يختار مختاريه وكما قال في كلامه: " إن خرافي لي وحدي و لا أحد يقدر أن يأخذ خرافي"، و أنت الآن أحد خراف الرّب يسوع(((مبروك يا خروووووو))) فتعلّم منه (((المئمئه)))والنطح و الصّدق و الأمانة وعندما تأتي إليك الفرصة للاعتماد لا تتردّد واعتمد فورًا لأنّ الإيمان وحده لا يكفي و الاعتماد وحده لا يكفي و عمل الخير وحده لا يكفي وهذا يدلّ على ثلاثة أشياء تشبه ثلاثة أشياء أُخرى أي الله الأب الابن الرّوح القدس. لقد كان إيماني سرا بيني و بين زوجتي و حين افتضح أمري من قبل حكومة السُودان سجنت وتعذبت كثيرًا. كنت أصلي بلا انقطاع وأشكر الرّب الذي أخرجني بأعجوبة من الشدّة. فشعرت في تلك اللّحظة بأن لا قمر ينير و لا نجوم تهدي سوى الرّب يسوع كنوري و طريق حياتي. ذات يوم قالت لي زوجتي بأنّ الرّب يسوع قد فدانا وأحيانا بدمه الثّمين المسكوب على صليب العار فقلت لها: إذا كان هناك إنسان مريض ولكي يعيش لابدّ أن أتبرع له بنصف لتر من دمّي فهل هذا يعني أني أنقذته كما فعل الرب مع البشر ؟ فقالت لي لو كان هذا المريض لكي يعيش لابدّ أن تموت أنت فهل تقبل ؟ فقلت لها: لا وألف لا فقالت أنّ الرّب يسوع قد مات من أجلي وأجلك وأجل كل البشر. كما هو مكتوب في الإنجيل: "هكذا أحبّ الله العلم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كلّ من يؤمن به وتكون له الحياة الأبدية ". لقد توفيت زوجتي في عام 2003 ((في داهيه))حزنت عليها كثيرا و في نفس الوقت فرحت لها لأنها الآن في محضر الرّب بعد أن أدت رسالتها على أكمل وجه. بعد أن وصلت باريس تعرّفت على رجل الله الأخ عبد الهادي بواسطة الانترنيت و برغم عمله الكثير وانشغاله بأفراد أسرته إلا أنه لم يبخل يومًا في أن يلتقي بي ويدرّسني عن الكتاب المقدّس ثمّ عرّفني بكنيسة اخوة عرب حيث وجدت عندهم كلّ الرّعاية و الحنان و المحبة و معهم تغيرت كل حياتي. و المجد للمسيح


    للامانه منقول من احد المراحيض النجسه


    الحمد لله علي نعمه العقل (((ولقد كرمنا بني ادم))))
    التعديل الأخير تم بواسطة kholio5 ; 18-11-2008 الساعة 01:46 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية sa3d
    sa3d غير متواجد حالياً مدير المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    7,400
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-06-2012
    على الساعة
    08:48 PM

    افتراضي

    اقتباس
    فوجدت آيات قرآنية تتكلم على موت المسيح على الصّليب و قيامه بين الأموات و ارتفاعه إلى السماء، و كيف كان يحيي الموتى و يشفي المرضى و يعرف لغة جميع المخلوقات. فقلت في نفسي أن هذا ليس إنسان عادي. سألت نفسي ذات يوم و قلت : - إذا كان يسوع مجرّد نبي فقط فمن هو أبوه ؟ - لماذا هو الوحيد من الأنبياء لديه القدرة على فعل العجائب ؟ - لماذا هو الذي يرجع و يدين العالم ؟ - لماذا هو فقط دون بقية الأنبياء يحمل هذه الخصائص : الرحمة، السلام، الإيمان، الشفافية الروحية، المداهنة، غفران الخطايا و الحياة الأبدية … الخ ؟
    أي قرآن ؟؟؟
    هل قرأ قرآن غير قرآننا ؟؟؟
    "سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيمِ"

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    39
    آخر نشاط
    27-09-2012
    على الساعة
    02:17 PM

    افتراضي

    دائما الكذب مبدأهم

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    419
    آخر نشاط
    27-01-2017
    على الساعة
    02:35 AM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله ويركاته انا تحاورت مع مسيحيين في مصر وفي سوريا وايضا مسيحيين عراقيين في ليبيا وكان بينهم دكاتره في الجامعات الليبيه ومن هذا المنطلق اصبحت والحمد لله مجرد ان اسمع طريقة كلام النصراني اعرف انه نصراني مهما كذب وقال انه من خلفيه اسلاميه؛ فالسيد الذي اعترف بأنه احد الخراف أاكد لكم 99في المئه و9من العشره انه مسيحي وليس مسلم علي الاطلاق.......
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    682
    آخر نشاط
    07-12-2011
    على الساعة
    12:46 AM

    افتراضي

    مسيحى أو مسلم لا يهم




    الذى يهم





    أنه أصبح خروفا

    هللويا

  6. #6
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي


    هذا الموضوع كتب في قسم الشهادات في أحد المراحيض بعنوان (نعم نحن خراف ولم لا)



    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    645
    آخر نشاط
    27-07-2010
    على الساعة
    05:56 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث ضاري مشاهدة المشاركة

    هذا الموضوع كتب في قسم الشهادات في أحد المراحيض بعنوان (نعم نحن خراف ولم لا)


    عقدة الخرفان والرقم تلاتة عند المسيحيين بعيد عنكوا


    بس قصة بجد خلت جسمي (يأشعر)
    {إنَّ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي ءاياتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ إِنْ فِي صُدُورِهِمْ إِلا كِبْرٌ مَا هُمْ بِبَالِغِيهِ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ(56)}. سورة غافر

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    4,508
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-05-2016
    على الساعة
    01:33 AM

    افتراضي

    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    مواضيع ذات صلة

    http://www.barsoomyat.com/my/modules.php?name=News&file=article&sid=55
    التعديل الأخير تم بواسطة دفاع ; 18-11-2008 الساعة 09:14 PM
    لا يتم الرد على الرسائل الخاصة المرسلة على هذا الحساب.

    أسئلكم الدعاء وأرجو ان يسامحني الجميع
    وجزاكم الله خيرا


  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    220
    آخر نشاط
    15-03-2010
    على الساعة
    06:35 AM

    افتراضي

    ألف ألف مبروك يا جماعة المفروض تباركوا له لقد أصبح خرووووووووووفا لقد انضم الي قطيع الخراف
    تنبيه الي قطيع الخراف : عيد الأضحي علي الأبواب
    و لا حول ولا قوة الا بالله

  10. #10
    الصورة الرمزية نوران
    نوران غير متواجد حالياً عضو شرفى بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,339
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2014
    على الساعة
    12:19 AM

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    يقولون ان النصارى يعبدون خروفا بسبعة قرون
    والله ليسئلنَّ عما يفترون
    انظروا الى قدرة الله الذى يصور فى الارحام ما يشاء كيف يشاء



    هذا خروف بستة قرون
    سبحان الله القادر على كل شئ




    السؤال الان هل صاحب القصة بقرنين فقط ؟؟
    اصل المثل يقول
    ان كان الراوي بقرنين فالمستمع عاقل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

زوجي العزيز مبروك((( انت الان خروف ))))مااااااااااااااءءء

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كيف أتعامل مع زوجي العصبي سريع الغضب؟
    بواسطة منال عبدالله في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 27-03-2012, 07:47 PM
  2. طلقني زوجي
    بواسطة فريد عبد العليم في المنتدى المنتدى الإسلامي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-12-2009, 02:00 AM
  3. عندما ضربني زوجي
    بواسطة nohataha في المنتدى منتديات المسلمة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-04-2009, 08:07 PM
  4. مبروك
    بواسطة 1maryam في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 24-01-2008, 04:35 AM
  5. فضيحة جديدة للنصاراى الان في غرفة اسلام اور كريستيانتي الحقو الان
    بواسطة مصعب في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 25-07-2006, 01:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

زوجي العزيز مبروك((( انت الان خروف ))))مااااااااااااااءءء

زوجي العزيز مبروك(((  انت الان  خروف ))))مااااااااااااااءءء