من ثمارهم تعرفونهم

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من ثمارهم تعرفونهم

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: من ثمارهم تعرفونهم

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    682
    آخر نشاط
    07-12-2011
    على الساعة
    12:46 AM

    من ثمارهم تعرفونهم

    بسم الله الرحمن الرحيم


    هناك آية فى الإنجيل تقول من ثمار الانبياء تعرفونهم هيا نرى سويا من خلف ثمرا خيرا ومن خلف ثمرا يابسا:
    1-أتباع المسيح:وشى يهوذا بالمسيح وهو معلمه وكما يزعمون إلهه وباعه بثمن بخس ليحصل على أموال فانية
    2-أتباع النبى محمد:خبيب بن عدى ها هو يجهز لكى يصلب لأنه اتبع محمداويقول له أبو سفيان:أتود لو نجيت وأن محمدا مكانك ....فيأبى خبيب بن عدى إلا أن يصلب ولا يمسوا شعره من النبى
    طبعا وضح من أكثر تأثيرا فى قلوب تابعيه.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    1-أتباع المسيح:أمر المسيح أتباعه بعدم تبجيل التماثيل وهم يعترفون بذلك ولكننا نرى التماثيل تملأ كنائسهم وبيوتهم ضاربين بكلام إلههم عرض الحائط.
    2-أتباع محمد:أمر محمد (بوحى ربه)أن لا توضع التماثيل فى المساجد ولا البيوت وبفضل الله مازالت مساجدنا طاهرة من التماثيل ووثنيتها وكذلك المسلم الصحيح لا يضع تماثيل زينة حتى فى بيته.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    1-أتباع المسيح:يلجأون للدين الإسلامى ليحللوا الذى حرمه المسيح ثم يعودون لدين المسيح(يضحكون على ربهم)يحللوا الطلاق بهذه الطريقة وكذلك يحللوا التعدد بهذه الطريقة ثم يعودون لولاء ربهم منددين بشرائع الإسلام.
    2-أتباع محمد:لم نسمع بمسلم تنصر من أجل أن يتزوج أخته فى الرضاعة والحمد لله ثم عاد للإسلام .
    ____________________________________
    1-أتباع المسيح:حروب أتباع المسيح لا رادع لها فنرى الصليبيين يقتلون حجاجنا ويحاولون سرقة جثمان نبينا لولا أن جندلهم لؤلؤ الحاجب (جزاه الله خيرا)وكذلك نرى أمريكا واذا ذكرت ذكر أبو غريب والمسيحيون يعدونها بلد تنشر الحق بهذه الطريقة الشنيعة.
    2-أتباع محمد:لا تقتلوا شيخا ولا أمرأه ولا طفلا ولا تحرقوا شجرة ولا تهدموا معبدا أو صومعة ..تلك هى قوانين حروب الإسلام والمتبعة بحمد الله فى اى حرب اسلامية صحيحة...وطبعا لأننى أعلم أن هناك من يتربص بكلامنا فأنا أعنى القاعدة ولكل قاعدة شواذ بمعنى أننى لا أعنى الإرهاب الفردى لغير العالمين دينيا ...أنا أقصد حروب تاريخ الإسلام والتى حررت العالم الإسلامى من القهر الذى كان يعيشه فى ظل كسرى وقيصر وغيرهم.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    1_أتباع المسيح:نرى بنات المسيح لا يعترفن بالحجاب مع أنه مذكور فى الكتاب الغير مقدس وكذلك مريم العذراء ألحقنا الله بها كانت ترتدى الحجاب ...
    2-أتباع محمد:الحجاب فريضة منذ 1600عاما إلى يومنا هذا..............أنا أقصد القاعدة ولكل قاعدة شواذ...البنت الغير محجبة والتى ترتدى ملابس غير لائقة فى الإسلام تنهج نهجا حائدا عن الدين بهذا الزى....أما مثيلتها فى الدين المسيحى عابدة مصلية بهذه الملابس لاحرج عليها بل يمكن أن تكون ابنة قس.
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    أتباع المسيح:يصلون (بالأورج)ماشاء الله...أى حادوا على نهج صلاة المسيح.
    2-أتباع محمد:لم تتغير صلاتنا عن صلاة النبىعقلة اصبع.
    ____________________________________
    1-أتباع المسيح:يقولون هو الألف إلى الياء ولا نبى بعده وها هم يؤمنون أن بولس مبعوث وغيره من صانعى النصرانية.
    2- أتباع محمد:(ولكن رسول الله وخاتم النبيين)نعم خاتم النبيين ....والله لو أقسموا للمسلم الحقيقى أن هناك رسولا بعث ...لن يؤمن به.
    ____________________________________
    1-أتباع المسيح:يتربصون بالإسلام لأنه عارضهم وقال الحقيقة ويحرفون فى سيرة نبيه الكريمويصفونه بأفظع الصفات و يسبونه بانبى الألفاظ ويتركون يهوذا مدعى الألوهية ومانى الحائد عن دين المسيح ومدعى الألوهية .....و يسبوا العابد القانط الطائع-بأبى هو وأمى-
    2- أتباع محمد:يجادلوا بما بين أيديهم من صحيح عقائد غيرهم ويحاولوا هداية هذا وذاك بعد فضل الله ....لم يغيروا تاريخ بهاء مدعى النبوة بعد النبى(ولو أنه معترف بنبوة محمد)لم يحاولوا تغيير عقيدة غيرهم ليلبسوا عليهم دينهم فقط يتبعون الآية الكريمة(إنما عليك البلاغ وعلينا الحساب)
    _________________________________
    1-أتباع المسيح:نراهم يرسمون نبينا بصور تؤذى مشاعرنا ولا يراعوا لذلك عشرة أو جيرة أو صداقة أو حتى آية(أحبوا أعدائكم وباركوا لاعنيكم وأحسنوا لمبغضيكم وصلوا من اجل من يسيئون لكم)
    2-أتباع محمد:لم يرسموا المسيح بصورة نابية ولا حتى بوذا مدعى الإلوهية لم يأذوا مشاعر الغير مسلمين باللفظ أو الرسم متبعين مبدأ.....(لكم طينكم ولى دينى)
    (إئنكم لتشهدون أن مع الله آلهة أخرى قل لا أشهد )
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    1-أتباع المسيح:لم يعلق المسيح صليبا ويعلقون الصلبان...يصلون للمسيح والمسيح يصلى لله أبيه(أى مربيه ومالكه)يدعون المسيح والمسيح يدعو الله....يصلون صلاة عير المسيح...ويقرأون كتبا يسمونها مقدسة لم يشهد المسيح عهدها...عجبا

    2-أتباع محمد:يصلون صلاة النبى و يتبعون كل ما جاء به (المسلمون الحق طبعا)بل ان هناك علم السنة لئلا نحيد على نهجه كانسان وليس فقط كنبى لانه اعظم قدوة.
    ___________________________________
    1-أتباع المسيح:لم يفرق المسيح عندهم بين الحق والباطل ولم يبت فى امر دينهم حيث أن منهم من يدعون أنه إله ومنهم طائفة تنكر ألوهيته ...منهم طائفة تؤمن بمحمدوقليل ماهم والباقى لا يؤمنون....منهم طائفة تقول صلب ومنهم طائفة مازالت تشك فى ذلك وتبحث فى الدلائل.
    2-أتباع محمد:الحمد لله كلنا سنتنا وشيعتنا ورافضة ويزيديون نؤمن بمحمد كنبى أعظم ثم نبجل الصحابة وآل البيت ....وكل فئاتنا مذهب حنيفى مالكى حنبلى أو شافعى لا نؤمن بعيسى كإله وإنما عبد الله ورسوله....صلاتنا لا تختلف فى المضمون كتابنا موحد والحمد لله لا كافر بيننا إلا من نطق الكفر بلسانه...أما عندهم يكفرون طوائف كثيرة.
    __________________________________
    1-أتباع المسيح:الإنجيل حرف وإن لم يقتنعوا فقساوستهم اقتنعوا ..وكذلك هناك أربع أناجيل مختلفة والعقل بديهيا يفصل أن ثلاثة من الأربعة حرف إن لم يكن الأربعة.
    2-أتباع محمد:القرآن لم يحرف به حرف واحد بإذن الله وبحفظه أتعلمون لماذا لأنه دستور السماء ليوم الميعاد
    وكذلك وعد من سدرة المنتهى(إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون)
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    1-أتباع المسيحيوادون من حاد ربهم (اليهود)فتراهم يسرعون إليهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة.....وكذلك طائفة تبرئهم من دم المسيح واذا رأوهم تعانقوا ونسوا دم فاديهم...وكذلك أحد هم يكتب على اليو تيوب يارب إسرائيل تفضل دايما ويسقط المسلمون(ألا فى الفتنة سقط)
    2-أتباع محمد:خيبر خيبر يا يهود جيش محمد سوف يعود...سيظل المسلم الحق يكرر هذه العبارة ليوم الدين ...نركه اليهود لأنهم آذوا نبينا ولم يصلبوه ..فقط إيذاء باللفظ والتكذيب والخيانة ...لذلك ستظل العداوة بيننا لثأر نبينا
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    1-أتباع المسيح:كانوا يتلذذون اذا مس المسلمين ضرا (إن تصبك حسنة تسؤهم وإن تصبك سيئة يفرحوا بها)
    2-أتباع محمد:كانوا يتمنون فوز أهل الكتاب اذا دخلوا معركة مع الكفار وذلك يتضح فى سورة الروم(غلبت الروم فى أدنى الأرض وهم من بعد غلبهم سيغلبون فى بضع سنين لله الأمر من قبل ومن بعد ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله)
    وصدق ربى حين قال(هأنتم أولاء تحبونهم ولا يحبونكم وتؤمنون بالكاتب كله)


    وبعد كل هذا يأتى أخ منهم لأخينا الكربم نجم ثاقب ويقول دينكم هو دين الشيطان..
    أنحن أتباع الشيطان أم من يلعب الشيطان بدينهم 24ساعة فى اليوم وسنة فى السنة وقرن فى القرن ولا يمر يوم إلا و فتنوا أنفسهم.....فبئسما خلفتم المسيح الحبيب فى دينه

    ويا مسلمون مهما غفلنا يوما عن الحق فدع هذا الحديث ينير قلبك(الخير فى وأمتى إلى يوم الساعة)تالله لم ولن يشرق خير من غير ثمار محمد.

    وبعد كل هذا حق لنبينا أن يقول أمتى أمتى.(المؤمنون منهم)وحق للمسيح أن يقول لمن على الصليب جعلوه (سحقا سحقا بعدا بعدا)

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    682
    آخر نشاط
    07-12-2011
    على الساعة
    12:46 AM

    افتراضي

    أرجو تصحيح آية لكم دينكم ولى دين)

  3. #3
    الصورة الرمزية Hommos
    Hommos غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    89
    آخر نشاط
    11-11-2012
    على الساعة
    02:02 PM
    جزاكى الله اختنا قابضة على الجمر و جعله فى ميزان حسناتك ان شاء الله

    و لكن لى تعقيبات ان سمحت لى:

    الاول ان الحجاب فرض منذ 1400 عام و ليس 1600 عام.

    الثانى ان سيدنا محمد النبى المصطفى هو من يضاف اليه اما باقى الرسل و الانبياء فيضاف اليهم عليهم السلام فقط لان الصلاة لا تكون الا لسيدنا الحبيب المصطفى.

    الثالث ان النصارى لايصلون بالاورج فقط و ليس اساسيا فى صلب عقيدتهم يكفى ان يصلوا باى الة موسيقيه حيث لى زميل يصلى بالجيتار و اخر بالاكسيليفون و ممكن درامز حسب المتوفر و لكن المهم ماذا يقولون فى الصلاة ( شوية مزامير على شوية اسفار مع قليل من نشيد الانشاد ) و على فكرة انا مدعو لحضور نهضة كنسية فى كنيسة كاثوليكية من شخص عبيط يظن انه سوف ينصرنى ( عفاه الله و شفاه من هبل دماغه ) الا يعرف ان من يذوق حلاوة الايمان و نعمة الاسلام و حب النبى لا يعتنق اى فكر اخر.

    و اذكر قصة غريبة حدثت من حوالى اسبوعين، حيث كنت اعمل فى شركة يملكها مسيحى و 90% من موظفيها مسيحيين و دعانى احدهم ( ارثوذكسى ) لحضور الاكليل فى الكنيسة و بصراحة وجدتها فرصة لاراهم على الحقيقة و كان حاضرا معنا زميل و لكن كاثوليكى، المهم كل شوية الناس تقوم تقف و بعدين تقعد و تقف و تقعد وانا مش فاهم لانى كنت جالس طول الاكليل و ابوهم عمال يقول كلام غريب فسالت زميل ارثوذوكسى عما يقول فجاوبنى دية الصلاة بتاعتنا فسالته ان فاهم حاجة قالى لأ فسكت و بعدين ميل على الكاثوليكى و قالى هو بيقول ايه ابن الهاب.. ( شتيمة ) ده اراهن اذا كان فاهم حاجة من اللى بيقوله فسالته ازاى مش فاهم فقال لى اذا كان كل البها.. ( شتيمة ) اللى بتسمعه مش فاهمين حاجة فبيقول اى حاجة و السلام و يقولهم هى دية الصلاة و الناس تقول امين و خلاص.

    ساعتها حمدت ربنا على نعمة الاسلام و انه نجانا من الا نكون من عباد البشر و البقر و المال و النار.


    الا ان نصر الله قريب

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    682
    آخر نشاط
    07-12-2011
    على الساعة
    12:46 AM

    افتراضي

    نعم اخى الكريم هذا عرفته كله من افواههم ولكن الصلاة التى حضرتها كانت بالأورج

    شكرا على تصحيحك ومرورك المثمر

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    682
    آخر نشاط
    07-12-2011
    على الساعة
    12:46 AM

    افتراضي

    أتباع المسيح:هاهو ذا تلميذ المسيح يتبرأ منه عندما يتم القبض عليه ويدعى أنه لم يعرفه من قبل.
    أتباع محمد:سام المشركون المسلمين سوء العذاب وتوعدوا لمن يذهب للمدينة هجرة لله كما أمرهم النبى فيقول عمر بن الخطاب:أنا مهاجر إلى المدينة ومن أراد أن تترمل إمرأته ويتيتم أبناؤه اليوم فليمنعنى..............من أشد حبا من التابعين ...مع العلم أن تابع المسيح مولود مؤمن بالله وعلى دين سماوى أما هذا الجرىء المقتنع تماما بدينه بالأمس كان مدمنا للخمر عابدا للات والعزى

من ثمارهم تعرفونهم

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هكذا يجب ان تكون ثمارهم
    بواسطة LOGICAT في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-06-2014, 12:36 AM
  2. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 19-10-2007, 10:41 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من ثمارهم تعرفونهم

من ثمارهم تعرفونهم