الدكتور زغلول النجار يفجر العديد من الفضائح المتعلقة بالملف القبطي وعمليات التنصير

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

الدكتور زغلول النجار يفجر العديد من الفضائح المتعلقة بالملف القبطي وعمليات التنصير

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: الدكتور زغلول النجار يفجر العديد من الفضائح المتعلقة بالملف القبطي وعمليات التنصير

  1. #1
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,578
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    06-12-2016
    على الساعة
    05:45 PM

    افتراضي الدكتور زغلول النجار يفجر العديد من الفضائح المتعلقة بالملف القبطي وعمليات التنصير

    حوار خطير أجرته جريدة "صوت الأمة" مع فضيلة الدكتور زغلول النجار يكشف فيه معلومات خطيرة عن التنصير في مصر والتغرير بالمسلمات


    س1:ما رأيك فيما يقوله القس زكريا بطرس واتهاماته لك؟
    - ما يفعله هذا الرجل عمل تدميري، وهو خائن لدينه وزيه الذي يرتديه ولوطنه وللأمانة التي حملها كرجل دين. هذا الرجل يثير الفتن الطائفية بأحط الأساليب، وأنا على يقين بأن الذي يقف وراءه هو المخابرات الأميركية والإسرائيلية. وعندما يقول (أنا مكلف من الرب بما أفعله) فهو شيطان لأن الرب لا يكلم الناس. ومن يدرينا لعل الذي يكلمه هو الشيطان، إنه رجل لا يفهم القرآن ولا يستطيع قراءة آية واحدة قراءة سليمة، وعمله قائم على النصب والكذب والتلفيق والتزييف والتزوير، ثم ما قيمة أنه ينصّر شخصا أو اثنين؟ هل سيحول ذلك مصر إلى دولة مسيحية؟ مصر دولة مسلمة.

    س2:ولكنه يقول إنه يريد الحوار؟
    - الذي يريد أن يحاور دينياً لا يحاور في وسيلة إعلامية، بل يجلس مع العلماء ويناقش الحجة بالحجة، وأنا أتحداه وقد طلبته على الإنترنت ولكنه هرب كالفأر المذعور، وهو مجرد حاقد ومشبع بالكراهية، وهل من المحبة أن أسب خير الخلق النبي محمد صلى الله عليه وسلم؟ لا بد أن أكون "مؤدبا" انتقد بموضوعية.

    س3:ليس بالفحش والبذاءة إذاً كان يجوز للمسلم أن يتحدث عن المسيحية واليهودية، فلماذا لا يجوز للمسيحي أو اليهودي أن يتحدث عن الإسلام؟
    - أنا أؤمن بعيسي عليه السلام ومعجزة ميلاده وكرامة أمه، ولكننا لم نسمع عن مسلم سخر من عيسى أو أمه في الوقت الذي يوجد فيه من يسخر من سيدنا محمد.

    س4:هل الكتاب المقدس كتاب من عند الله؟
    - ليس هذا الذي بين أيدينا الآن، إن الله لم ينزل كتابا اسمه العهد القديم ولا الجديد، فهذا كله صناعة بشرية. وعندي نسختان من الكتاب المقدس باللغة العربية والإنجليزية. وعند المقارنة بينهما لا نجد تشابها، نحن نعلم عن القرآن الكريم كل شيء من أين كتب ومتى ومن كاتبه وبأي لغة وكيف وصل إلينا، أما الكتاب المقدس فهو مكتوب بغير اللغة التي تحدث بها السيد المسيح.

    س5:رأيك في موقف الكنيسة من القمص زكريا بطرس؟
    - أنا عاتب على الكنيسة أنها لم ترفض كلامه، فيجب أن يصدر عنها بيان بأنه لا يمثل الكنيسة، وقبولها لاستقالته ليس اعتذارا عن سفالته وقلة أدبه، فهو منذ 3 سنوات يتكلم باسمها، وما قاله الأنبا بيشوي لا يمثل الكنيسة، فيجب على البابا شنودة أن يصدر هو هذا البيان ويقول فيه إن الكنيسة تتبرأ من بطرس، وما يقول الشيطان المشلوح يقال في الكنائس المصرية، ولدي دليل في مؤتمر القمص يوسف تادرس في شبين الكوم والذي يرد فيه على المسلمين من كتبهم. بينما لا يعرف كيف يقرأ، ماذا يعنى الكنيسة من الرد المسلمين؟ ما دخلها في ذلك؟ هم لا يؤمنون بهذا الدين فلماذا يتحدثون عنه؟ هناك استفزاز كبير يأتي من جانب المسيحيين، لماذا تحاول الكنيسة أن تجذب أبناء وبنات المسلمين؟ هذا تعدٍ على المسلمين، وهي تجند أناسا في الخارج للتعدي على المسلمين، وزكريا بطرس خارج من مصر بعلم الكنيسة التي أنفقت عليه.

    س6:هل تؤيد كتابة الديانة في البطاقة؟
    - يجب أن تكتب، ولكن في هدوء حتى لا يخرج على الإعلام من يطالب بتغيير دينه وهو واخد فلوس عشان يتنصّر أو واحد مزنوق في فلوس وعليه قضية فيشتريه النصارى بالفلوس ويشترطوا عليه أن يخرج في الإعلام ويقول إنه تنصر، هذا أسلوب استفزازي.

    س7:هل هناك عمليات تنصير في مصر؟
    - أنا أعلم أن هناك عمليات تنصير تقوم بها الكنيسة المصرية، ومعروفة أماكنها، وقد حضر إلى منزلي عشرات البنات والأولاد تنصّروا، وأنا أعلم من يقوم بالتنصير وعلى رأسهم مكاري يونان بالكنيسة المرقصية فهو شخص لا همَّ له إلا تنصير أبناء المسلمين، أليس هذا استفزازا..؟ أيضا في المعادي هناك كثير من الأجانب يعملون في مجال الاستيراد والتصدير ويقومون بالتنصير وينفقون الملايين على ذلك، ولولا أن من وقعوا ضحية للتنصير استأمنوني على الأسرار لأعلنت أسماء سواء من المتنصرين أو الشركات التي تعمل في التنصير.

    س8:ولكن القمص مرقص عزيز يؤكد عدم وجود مثل هذه العمليات؟
    - هذا كذب، وهو يعلم أن هذا كذب، وأن هناك تنصيرا في مصر، وهو نفسه يقوم بالتنصير وكذلك مكاري يونان، وإذا ذهبتم إلى الكنيسة المرقصية يوم الأحد سترون كيف يستغلون فقر الناس ومرضهم والبطالة، فمثلا بعض الناس المصابين بالصرع يقولون لهم إنهم في الكنيسة المرقصية يعالجون هذا المرض، هم يستغلون حالة المريض لينصّروه. وإذا كان مرقص عزيز يقول إنه لا يوجد تبشير فهو كاذب، وأنا أستطيع أن أواجهه هل ينكر أن هناك تنصيرا في الكيلو 10 في طريق السويس استغلالا لأن الناس هناك فقراء، وكذلك في إسطبل عنتر حيث يتسترون وراء مكاتب أجنبية، إن المسلمين ليس لهم جمعيات ولا فرق قائمة بالأسلحة، ولا يخطفون أحدا، وما ينشر بالجرائد عن خطف بنات مسيحيات وإجبارهن على الإسلام فهذا مجرد كلام، أما النصارى فلديهم فرق وجمعيات تقوم بالتنصير.

    س9:هل تعطينا تفاصيل أكثر عما يقوم به مكاري يونان؟
    - لقد بنى خلف مزارع دينا على أرض منهوبة من الدولة وليس لها أوراق أو تصريح بناء، بنى 10 فيلات يحتجز فيها الأولاد والبنات المتنصرين، وجاء لي ناس منهم، والدولة تعلم ولا أحد يقول له أنت بتعمل كده ليه، وهو يحتجزهم حتى لا يؤثر عليهم أحد من أهلهم أو أصحابهم. وهناك أشخاص يغيرون لهم بطاقاتهم بأسماء مسيحية جديدة ويستخرجون لهم جوازات سفر ويقومون بتسفيرهم إلى قبرص، ومن هناك يتوزعون على كندا وأميركا وأستراليا ونيوزيلندا. فلا بد أن يعترف النصارى أن الكنيسة لها عمل منظم لتنصير أبناء وبنات المسلمين، وهذا اعتداء لا يجوز على الإسلام. وقد جاءني خطاب من واحدة خدعوها وزوجوها لشخص في أستراليا وبعد أن أنجبت منه طفلين رماها في الشارع، استنجدت بي وقد أرسلت الخطاب لمباحث أمن الدولة وقلت لهم حاولوا أن تنقذوها. نحن ليس لدينا نفس العمل، إنما يأتيني شخص مسيحي يريد أن يدخل في الإسلام أناقشه، فأنا لم أذهب لأحد، هو الذي يأتي بنفسه، وهناك ناس تدخل الإسلام بأعداد كبيرة جدا، ولكن ليس بجهد منا. هل من الدين أن تعرض في الكنائس أفلام جنسية قذرة يضعون فيها صور مركبة للشيخ الشعراوي والغزالي؟ فقد جاءتني بنت متنصرة قالت لي: أول ما دخلت على مكاري يونان سألني: بتحبي مين من المشايخ؟ قلت: الشعراوي، فقال لابنته: خديها لترى الشيخ الشعراوي. وتقول البنت إنه كاد يغمى عليها من قذارة ما رأت، وأنا أتحدى مكاري يونان بأسماء قام بتنصيرهم.

    س10:هل من حق أي إنسان أن يكفِّر الآخر؟
    - التكفير نوع من الشتائم، وأنا لا أكفر أحدا فهذا أمر إلهي وكل إنسان حر.

    س11:هل تقبل أن نقول: الدكتور زغلول النجار القبطي المسلم؟
    - لفظ قبطي يعنى مصري، ولكن الناس ستفهم خطأ، وقد أصرت الكنيسة المصرية على هذا الاسم حتى توحي للناس أن المسيحيين فقط هم أهل البلد، هذا خطأ كبير، ومصر تتحمل أكثر من دين، ولكن بشرط أن تحترم الأقلية الأكثرية.

    س12:تقول إن لديك قائمة بأسماء من يثيرون الفتن الطائفية في مصر؟
    - نعم، ومن هؤلاء زكريا بطرس، ومرقص عزيز، ويوسف تادرس، ومكاري يونان رئيس كنيسة محرم بك، وعادل جندي، ورفعت فكري عزيز، وسمير لوقا، ونادر وهيب، فهؤلاء يشعلون الفتن في مصر كل يوم.

    المصدر
    الموقع الرسمي للدكتور زغلول النجار
    http://www.elnaggarzr.com/?l=ar&id=1826&cat=31
    التعديل الأخير تم بواسطة دفاع ; 12-10-2008 الساعة 09:43 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية مسلم77
    مسلم77 غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    503
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-10-2014
    على الساعة
    10:29 PM

    افتراضي

    اقتباس
    وأنا أستطيع أن أواجهه هل ينكر أن هناك تنصيرا في الكيلو 10 في طريق السويس استغلالا لأن الناس هناك فقراء، وكذلك في إسطبل عنتر حيث يتسترون وراء مكاتب أجنبية،
    اقتباس
    لقد بنى خلف مزارع دينا على أرض منهوبة من الدولة وليس لها أوراق أو تصريح بناء، بنى 10 فيلات يحتجز فيها الأولاد والبنات المتنصرين، وجاء لي ناس منهم، والدولة تعلم ولا أحد يقول له أنت بتعمل كده ليه، وهو يحتجزهم حتى لا يؤثر عليهم أحد من أهلهم أو أصحابهم. وهناك أشخاص يغيرون لهم بطاقاتهم بأسماء مسيحية جديدة ويستخرجون لهم جوازات سفر ويقومون بتسفيرهم إلى قبرص، ومن هناك يتوزعون على كندا وأميركا وأستراليا ونيوزيلندا. فلا بد أن يعترف النصارى أن الكنيسة لها عمل منظم لتنصير أبناء وبنات المسلمين، وهذا اعتداء لا يجوز على الإسلام. وقد جاءني خطاب من واحدة خدعوها وزوجوها لشخص في أستراليا وبعد أن أنجبت منه طفلين رماها في الشارع، استنجدت بي وقد أرسلت الخطاب لمباحث أمن الدولة وقلت لهم حاولوا أن تنقذوها. نحن ليس لدينا نفس العمل، إنما يأتيني شخص مسيحي يريد أن يدخل في الإسلام أناقشه، فأنا لم أذهب لأحد، هو الذي يأتي بنفسه، وهناك ناس تدخل الإسلام بأعداد كبيرة جدا، ولكن ليس بجهد منا. هل من الدين أن تعرض في الكنائس أفلام جنسية قذرة يضعون فيها صور مركبة للشيخ الشعراوي والغزالي؟ فقد جاءتني بنت متنصرة قالت لي: أول ما دخلت على مكاري يونان سألني: بتحبي مين من المشايخ؟ قلت: الشعراوي، فقال لابنته: خديها لترى الشيخ الشعراوي. وتقول البنت إنه كاد يغمى عليها من قذارة ما رأت، وأنا أتحدى مكاري يونان بأسماء قام بتنصيرهم.
    لعن الله المنصرين المضللين,

    ((إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّواْ عَن سَبِيلِ اللّهِ فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ وَالَّذِينَ كَفَرُواْ إِلَى جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ{36})) الأنفال
    "ما ناظرت أحدا إلا وودت أن يظهر الله الحق على لسانه"

    الإمام الشافعي (رحمه الله)

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    32
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-10-2016
    على الساعة
    03:13 AM

    افتراضي

    انا والحمد لله انسان مسلم سني مصري...تعرضت لموقفين في منتهى الغرابة..الاول عندما كنت اركب اتوبيس 44 من زهراء عين شمس الى التحرير وكنت اجلس في الناحية اليسرى على احد الكراسي المفردة وكان يجلس خلفي مباشرة راكب يبلغ من العمر مابين الستين والخامسة والستين تقريبا وكان قد ركب من محطة حلمية الزيتون تقريبا وكان الاتوبيس خالي تماما من الركاب الذين يقفون وكان الكل جالسا وفوجئت ان هذا الرجل يكلم نفسه قائلا:بأن السعودية هي سبب الارهاب في العالم كله..وكرر ذلك ثلاث مرات وبصوت مسموع يسمعه من حوله فقط...فاستغربت جدا.فقمت بالالتفات والرد عليه قائلا اذا كانت السعودية هي سبب الارهاب في العالم كله امال امريكا تبقى ايه؟؟؟؟فرد عليا متأففا وقائلا:اسكت انت ماتعرفش حاجة!!!!!.........فبصراحة اغتظت جدا وكلمت نفسي ايضا مثل مافعل قائلا:صحيح كلم ال### تلهيك واللي فيها تطلعه فيك...وواضح تماما الغل والغيظ والحقد الذي يسيطر على الغالبية العظمى من النصارى تجاه السعودية وماقامت به منذ الفتح الاسلامي لمصر ولاغلب الدول الاسلامية الان..ونظرتهم للمسلمين في مصر وفي كل مكان؟؟؟؟فالسعودية في نظرهم هي السبب في ان 95%من الشعب المصري اصبح مسلما...ولولا ذلك لكنا للان غارقين في الضلالات والشرك والتثليث.....الخ..
    .الحمد لله..الحمد لله...الحمد لله...وبفضل الله اولا ثم بفضل المسلمين الاوائل من الله علينا باحسن وافضل نعمة على الاطلاق وهي ان نقول لا اله الا الله محمد رسول الله(عليه افضل الصلاة وانم التسليم)...وكان هذا الرجل على يده اليمنى اكثر من صليب...وكنت اتمنى ان يرد عليا حتى اشتبك معه في عراك وكنت اتمنى ذلك حتى اوسعه ضربا...وللاسف كنت اخشى فقط من الشرطة المصرية ان تنحاز له خوفا من الاعلام الغربي ...حسبنا الله ونعم الوكيل....
    الموقف الثاني عندما كنت اركب المترو من عين شمس وسوف انزل في محطة رمسيس..وعندما نزلت تقدم مني شاب يبلغ من العمر حوالي من 25:20 عارضا اعطائي كتابا فتخيلت انه من الذين يوزعون كتب عن الشيعة في مصر وطبعا اعلم تمام العلم ان كل العقائد والنحل والملل في جميع الاديان من عمل شياطين الانس والجن عدا طبعا الفئة الوحيدة الناجية من النار (تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلوا بعدي ابدا كتاب الله وسنتي) فقلت في نفسي أأخذ منه الكتاب وامزقه بدلا من ان يبتلى به غيري ولربما يتأثر به لان ليس لديه العلم اكافي لمعرفة الحق من الباطل..فقلت له هات الكتاب..وفوجئت بأنه يقول لي انه كتاب عن الرب يسوع ويعطيني نسخة من العهد الجديد (الانجيل المحرف) رغم انني في الخمسين من العمر وعلى وجهي علامة الصلاة و ملتحي ........
    كلامي هذا موجه ايضا لرجال الامن والشرطة حتى يعلموا ان النصارى موش ساكتين ويعملون بقوة ويريدون استرجاع مصر نصرانية صليبية..ولكن هيهات !!!الحمد لله مرة اخرى ان منَّ الله علينا بالاسلام والايمان.
    والسلام عليكم ورحة الله وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة نوران ; 01-04-2009 الساعة 06:12 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    42
    آخر نشاط
    25-05-2009
    على الساعة
    07:14 PM

    افتراضي

    انا أحب الدكتور زغلول النجار كثيرا كثيرا
    شكرا للأخت نوران نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    "Notre Seigneur ! Mis pas sur nous un fardeau plus grand que nous avons la force à soutenir. Pardonnez-nous et accordez-nous la rémission. Ayez la pitié sur nous. Vous êtes notre Maula et donnez-nous l'excédent de victoire les personnes étant incroyantes."


  5. #5
    الصورة الرمزية ربيعة الرأي
    ربيعة الرأي غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    92
    آخر نشاط
    04-06-2009
    على الساعة
    04:22 PM

    افتراضي

    والدي العزيز و شيخي الحبيب علي محمد, هذا الالشاب الكافر كان يجب عليك أن تمسك به و لا تتركه إلا في مكتب أمن الدولة
    و للعلم, فإن أمن الدولة في مصر يحاربون هذا النشاط بالفعل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    المشاركات
    117
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-05-2014
    على الساعة
    03:36 AM

    افتراضي

    والله متم نوره ولو كره الكافرون ...

    اللهم احفظ لنا شيخنا الجليل زغلول النجار .. ولك الله يا مصر .. لا نعلم من أين نأخذ حذرنا فإنا الدوائر تدور بنا من كل جهة .. لك الله يا أرض الكنانة ..
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية اللة محبة
    اللة محبة غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    8
    آخر نشاط
    05-05-2009
    على الساعة
    01:03 AM

    افتراضي

    زغلول النجار يخاطب اصحاب العقول التافة.
    التي لاتعرف في الحياة شيئا.
    (طوبي لكم اذا عيروكم وطردوكم وقالوا عليكم كل كلمة شريرة من اجلي كاذبين) متي 11:5

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    المشاركات
    27
    آخر نشاط
    31-07-2014
    على الساعة
    10:56 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    ماخفى كان اعظم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللة محبة مشاهدة المشاركة
    زغلول النجار يخاطب اصحاب العقول التافة.
    التي لاتعرف في الحياة شيئا.
    واضح أنك من النوع الشتام ... وأن ليس لك في اسمك نصيب

    المرة القادمة تقول (الدكتور زغلول النجار)

    وأما بالنسبة لأخلاقك الكنسية فلن نبادلك بالشتيمة بأخرى مثلها ... فقط نريد منك ردا على إحدى الآيات التي قدمها الدكتور زغلول - حفظه الله - كدلالة على الإعجاز العلمي في القرآن الكريم ... وهي آية البحر المسجور

    فهل تملك عليها ردا يا من لست تملك عقلا تافها؟؟؟


    وبمناسبة التفاهة ... ما رأيك في كتابك الذي سمى الأرض دائرة ولها زوايا أربع؟؟؟ هل هذا صحيح؟؟؟

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  10. #10
    الصورة الرمزية شعشاعي
    شعشاعي غير متواجد حالياً خادم في المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    1,673
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-06-2013
    على الساعة
    05:43 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





    بارك الله لنا في أستاذنا زغلول النجار

    فهو مجنن الكنيسة بسبب ألاف النصارى الذين جعله الله سبباً لدخولهم الإسلام

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

الدكتور زغلول النجار يفجر العديد من الفضائح المتعلقة بالملف القبطي وعمليات التنصير

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. كنت فى بيت الدكتور زغلول النجار .. وهذا ما حصل
    بواسطة golder في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 26-08-2012, 10:04 PM
  2. رسائل من الماء.. الدكتور زغلول النجار
    بواسطة دفاع في المنتدى منتديات الدكتور / زغلول النجار
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-08-2008, 05:27 PM
  3. الدكتور زغلول النجار على الـ (بي.بي.سي) يتكلم عن سفينة نوح
    بواسطة دفاع في المنتدى الإعجاز العلمي فى القرأن الكريم والسنة النبوية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-06-2008, 10:40 PM
  4. شارك مع الدكتور زغلول النجار ضد حملات التنصير
    بواسطة دفاع في المنتدى منتديات الدكتور / زغلول النجار
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-06-2008, 01:38 AM
  5. نص حوار دكتور زغلول النجار مع صوت الأمة عن التنصير فى مصر (هام جدا)
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-02-2008, 09:19 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الدكتور زغلول النجار يفجر العديد من الفضائح المتعلقة بالملف القبطي وعمليات التنصير

الدكتور زغلول النجار يفجر العديد من الفضائح المتعلقة بالملف القبطي وعمليات التنصير