زكريا بطرس يصلي عاريا ً فى الحمام ويقول أن معبوده يتواجد فى المصران الغليظ

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

اريد الرد على شبهة خلود الكفار فى النار » آخر مشاركة: صاحب القرآن | == == | تطبيق مكفرات الذنوب لهواتف الأندرويد » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الفداء والصلب يخسر بأقدام لاعب ليفربول محمد صلاح » آخر مشاركة: ALNESR ALMASRY | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: محمد اللبان | == == | الى كل نصرانى يستشهد بردود Holy_bible_1 إبقى خلى بالك مِن الكذب و التدليس » آخر مشاركة: محمد اللبان | == == | إعلان توبة الأخ الكريم هشام وعودته إلى الإسلام حاملاً معه فضائح عن المسيحية وعن أدامن الغرف المسيحية » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو: نجيب ساويرس يعترف بتناقض الأناجيل و ان هذة التناقضات كانت السبب فى علمانيته » آخر مشاركة: نيو | == == | حب جامد:(الجزء 3) اله العهد القديم يأمر بحرق المدن حتى تصبح رمادا!!!!! » آخر مشاركة: نيو | == == | ما هي الأدلة على وجود الله؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | ارضاع الكبير بين المسيحية والإسلام » آخر مشاركة: محمد اللبان | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

زكريا بطرس يصلي عاريا ً فى الحمام ويقول أن معبوده يتواجد فى المصران الغليظ

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 9 10
النتائج 91 إلى 95 من 95

الموضوع: زكريا بطرس يصلي عاريا ً فى الحمام ويقول أن معبوده يتواجد فى المصران الغليظ

  1. #91
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-02-2018
    على الساعة
    10:10 PM

    افتراضي

    اقتباس
    عزيزي : سيبقى القمص زكريا والملايين من اتباعه شوكة في حلوقكم ولن يستطع أي من شيوخك ان يردوا عليه بالحجة والبرهان... والدليل أنه ناداهم وطلب منهم مرارا وتكرارا أن يواجهوه ولم يستطع أحد منهم الظهور أمامه ، (وهنا ادعوك وانصحك بأن تفكر مليا في هذه النقطة) لذا فنحن سعداء لهجومكم هذا عليه ، لأنه لو لم يكن قد وضعكم في موقع الخوف والقهر والريبة لما قلقتم وارتعدتم ، وذهبتم للبحث عن امور لا معنى لها ، وأتيتم بها لتعلقوا عليه من خلالها ، سأطرح عليك سؤالين : هل وجدت ما يدين القمص ذكريا العظييييييم ، في علمه ، أو في لاهوته ، أو في ثقافته الإسلامية قبل المسيحية؟ . وهل استطاع أحد من شيوخكم المساكين أن يرد عليه بنفس المستوى العلمي والحجة العلمية ، أو بالأحرى هل تجرأ أحد منهم أن يرد عليه ؟ .. أنا سأجيب عنك ... بالتأكيد الجواب موحد لكلا السؤالين وهو كلمة ... لا
    ارجو من الله أن يفتح عقولكم وتخرجوا من قوقعة (عدم التفكير ، والسماح للشيوخ الذين يضحكون عليكم ويفكرون عنكم لأنه غير مسموح لكم بالتفكير انتم فقط دمى يستخدمونها لأذية الآخرين وأذية أنفسكم ... نحن بالفعل نشفق عليكم فكر يا اخي فالله خلق لك عقلا لتفكر به ، لا أن تسمح للآخرين أن يفكروا عنك ... إذهب و ابحث عن الحقيقة .. ثم تعال وانتقد كما تشاء ومن تشاء.. لا تجعل من نفسك ابنا لأبليس ومحاربا للخير ، لانك لن تقوى (لا أنت ولامن هو اكثر منك علما ) الوقوف أمام سلطان المعرفة الروحية ، الذي منحه الله القدوس ، الاله الحقيقي ، ملك الملوك ورب الأرباب ، السيد الاعظم ، الملك الديان ، يسوع المسيح ، لأبنائه المباركين ..
    زكريا بطرس لعن اليوم الي اخترعوا فية التلفونات من كثر ما
    رن علية علماء مسلمين
    اصل الطفلة ياسمين الي عندها 12 سنة
    افحمت ابوك على الهواء وما عرف يرد عليها وقال هاتي المصدرفي غرفة البالتولك

    لو كان معاك لحظة من عقل لاعترضت على كلام ابوك هذا قبل ان يعترضوا المسلمين
    هل تقبل على نفسك ان تقراء كتابك المكدس في الحمام

    عندنا المثل يقول اللبيب بالاشارة بفهم
    و المسيح كان يخاطب التلاميذ بالامثال
    ك كان يقول لتلاميذة (من اجل هذا اكلمهم بامثال لانهم مبصرون لا يبصرون وسامعون لا يسمعون )
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  2. #92
    الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X غير متواجد حالياً خادم المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    3,289
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-02-2018
    على الساعة
    07:13 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صخرة الإيمان مشاهدة المشاركة
    ملك الملوك ورب الأرباب

    هل تقصد هذا كما ذكر فى كتابك (المقدس) !!!!!


    هؤُلاَءِ سَيُحَارِبُونَ الْخَرُوفَ، وَالْخَرُوفُ يَغْلِبُهُمْ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ، وَالَّذِينَ مَعَهُ مَدْعُوُّونَ وَمُخْتَارُونَ وَمُؤْمِنُونَ».
    سفر رؤيا يوحنا اللاهوتى 17 : 14

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #93
    الصورة الرمزية سلام من فلسطين
    سلام من فلسطين غير متواجد حالياً فداك نفسي يا رسول الله
    تاريخ التسجيل
    May 2009
    المشاركات
    2,431
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    03-02-2018
    على الساعة
    10:10 PM

    افتراضي

    وهل تعلم ان كتابك المكدس قال
    الذي يغتسل من الاوساخ يكون عدوا لله
    مش مصدق
    اليك النص اتفضل



    " لان اهتمام الجسد هو عداوة للّه ..." ( رومية 8 : 7).
    اليك العدد كاملا لكي لا تقول بترت النص
    " لان اهتمام الجسد هو عداوة للّه اذ ليس هو خاضعا لناموس الله لانه ايضا لا يستطيع" ( رومية 8 : 7).
    التعديل الأخير تم بواسطة سلام من فلسطين ; 23-09-2011 الساعة 10:55 PM
    لا الة الا الله محمد رسول الله
    محمد صل الله علية وسلم

  4. #94
    الصورة الرمزية Islam Guardian
    Islam Guardian غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    473
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-03-2016
    على الساعة
    02:31 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ملك الملوك ورب الأرباب ، السيد الاعظم ، الملك الديان ، يسوع المسيح


    ايها النصاري اسمعوا واعوا

    المسيح نفسه لم يكن يعرف انه اله


    الأب فاضل سيداروس في كتابه يسوع المسيح في تقليد الكنيسة ( دار المشرق بيروت ) صفحة 159 :


    حتى أن الكاثوليك يؤمنون بأن المسيح لم يكن يعي أنه المشيح ولم يريد أن يصرح بأنه المشيح بل إن لاهوت المسيح لم يذكر في الكتاب كل هذا قد قرره مجمع الإيمان ( 3 / 7 / 1907 ) فقيل فيه :



    كتاب الإيمان الكاثوليكي , نصوص تعليمية صادرة عن السلطة الكنسية - ترجمها للغة العربية الأب صبحي حموي اليسوعي صفحة 201 - 203.






    ولا اليهود عرفوا انه اله



    ولا احد من عظماء الدهر




    يعلق البابا شنودة الثالث على عدم تصريح المسيح بلاهوته فيقول :
    السؤال كيف نصدق لاهوت المسيح بينما هو نفسه لم يقل عن نفسه أنه إله ولا قال للناس أعبدوني ؟
    والإجابة من البابا شنوده الثالث : لو قال عن نفسه أنه إله لرجموه ولو قال للناس أعبدوني لرجموه أيضاً وإنتهت رسالته قبل أن تبدأ إن الناس لا يحتملون مثل هذا الأمر . . )
    سنوات مع أسئلة الناس البابا شنودة الثالث , أسئلة لاهوتية وعقائدية (أ) السؤال رقم 18 صفحة 46 .
    وبولس نفسه يشهد بذلك فيقول في رسالته الأولى إلى أهل كورنثوس 2/8 :
    ( التي لم يعلمها احد من عظماء هذا الدهر.لان لو عرفوا لما صلبوا رب المجد )




    كان سر خطير لدرجة ان مفيش مخلوق عرفه منذ خلق الله السماوات والارض حتي المسيح نفسه ما كانش يعرف ؟










  5. #95
    الصورة الرمزية Islam Guardian
    Islam Guardian غير متواجد حالياً عضو شرف المنتدى
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    473
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-03-2016
    على الساعة
    02:31 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ملك الملوك ورب الأرباب ، السيد الاعظم ، الملك الديان ، يسوع المسيح


    انتم تصفون ربكم باللبؤة والدب والخروف والعث والسوس وربكم يصفكم بانكم كجحش الفراء وكالبهيمة بل ويفضل الحمار علي النبي



    رب المجد يُزمجر ويزأر !! :

    (( الرب من العلا يزمجر، ومن مسكن قدسه يطلق صوته، يزأر زئيراً على مسكنه بهتاف كالدائين، يصرخ ضد كل سكان الأرض يبلغ الضجيج أطراف الأرض )) ( أرميا 25 : 31 ) .

    رب المجد استيقظ من النوم كمعيط من الخمر !! :

    (( فاستيقظ الرب كنائم جبار مُعَيّط من الخمر فضرب أعداءه إلى الوراء )) ( مزامير 78 : 65 ) .
    رب المجد أسد ولبؤة ودبة ونمر !! :
    (( فأكون لهم كأسد، أرصد الطريق كنمر، أصدمهم كدبة وأكلهم هناك كلبؤة )) ( يوشع 13 : 7-8 ) .


    رب المجد عث وسوس !! :

    (( يقول الرب : أنا لأفرايم كالعث ولبيت يهوذا كالسوس )) ( هوشع 5 : 12 )

    رب المجد له رأس وشعر !! :

    (( لباسه أبيض كالثلج ، وشعر رأسه كالصوف النقي ، وعرشه لهيب نار )) ( خروج 32 : 33 ).

    [/COLOR]
    [/FONT]ولكنه حصل على توبيخ تعديه اذ منع حماقة النبي حمار اعجم ناطقا بصوت انسان. 2 بط 2/16

    واهلا بحضرتك




    التعديل الأخير تم بواسطة Islam Guardian ; 23-09-2011 الساعة 11:09 PM

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 9 10

زكريا بطرس يصلي عاريا ً فى الحمام ويقول أن معبوده يتواجد فى المصران الغليظ

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس
    بواسطة إيلاف في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 18-03-2012, 08:29 AM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2009, 09:36 PM
  3. مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 19-07-2007, 12:32 AM
  4. زكريا بطرس : لا مانع من قراءة الإنجيل في بيت الراحة (الحمام)
    بواسطة جمال البليدي في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-05-2007, 03:05 PM
  5. الرد على : الله يصلي يا مسلمين ؟ ماذا يقول ؟ و لمن يصلي ؟
    بواسطة السيف البتار في المنتدى شبهات حول السيرة والأحاديث والسنة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-03-2007, 09:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

زكريا بطرس يصلي عاريا ً فى الحمام ويقول أن معبوده يتواجد فى المصران الغليظ

زكريا بطرس يصلي عاريا ً فى الحمام ويقول أن  معبوده يتواجد فى المصران الغليظ