هام و عاجل: خدمة عظيمة للاسلام من المترجمين

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | الانجيل يتحدى:نبى بعد عصر المسيح بستمائة عام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هام و عاجل: خدمة عظيمة للاسلام من المترجمين

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 14

الموضوع: هام و عاجل: خدمة عظيمة للاسلام من المترجمين

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    65
    آخر نشاط
    06-07-2012
    على الساعة
    02:58 AM

    هام و عاجل: خدمة عظيمة للاسلام من المترجمين

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نحتاج الى أحد الأسود البارعين في الترجمة من العربية الى الانجليزية ليترجم لنا الرسالة التي نريد ارسالها للداعية الدكتور:زاخر نايك للقيام بحملة لدفع بابا الفاتيكان للمناظرة مع الدكتور:زاخر و لمن يريد معرفة تفاصيل هذه الفكرة عليه الرجوع الى الموضوع بعنوان "فكرة جيدة لدفع بابا الفاتيكان للمناظرة" في قسم منتديات الدعاة من هذا المنتدى المبارك هنا http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=19381 و أتمنى من الأخ الذي سيقوم بذلك أن يكون على استعداد لمراسلة الدكتور:زاخر بعد ذلك لتتم الحملة بنجاح باذن الله لأني لا أجيد الانجليزية بما يكفي لهذا الأمر( أو يمكن تقسيم هذا العمل على مجموعة من المترجمين الأكفاء) و يبلغنا هنا في المنتدى بعد ذلك بردود الدكتور:زاخر و تكليفه لنا بالمهام و اليكم يا اخواني نص الرسالة.
    ----------------------------------------------------------------------------------
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الدكتور: زاخر نايك بارك الله فيك و ثبتك على طريق الحق و الدعوة نحن من المتابعين لمناظراتك و القارئين لكتبك و قد أعجبنا أسلوبك في مناظرة غير المسلمين خاصة النصارى و قد كثر التهجم على الاسلام و ثوابته و رموزه و نشط المنصرون و غيرهم من دعاة الباطل و لهذا وجب علينا نحن المسلمين أن نبين الحق للبشرية كلها سالكين لذلك كل سبيل وافق كتاب الله و سنة رسوله صلى الله عليه وسلم لهذا نعرض نحن أعضاء منتدى أتباع المرسلين أحد المنتديات التي تخصصت في دعوةغير المسلمين على فضيلتكم الاقتراح الآتي لعله يكون سببا في بيان الحق باذن الله:
    اعداد بيان على الانترنت نجمع له أكبر عدد ممكن من توقيعات المسلمين من مختلف أنحاء العالم هذا البيان يوجه الى النصارى عموما و بابا الفاتيكان خصوصا التحدي بأنه اذا كانت النصرانية دين الحق فليواجه فضيلتكم في مناظرة عن عدم تحريف الكتاب المقدس أو ألوهية المسيح أوغيرها من المعتقدات الأساسية في النصرانية و ليثبت صحة معتقده و الا أثبت برفضه أن الاسلام دين الحق و تذاع هذه المناظرة عبر أكبر عدد ممكن من القنوات التليفزيونية و الاذاعات العالمية و ذلك كما يلي:
    1- اعداد بيان الحملة اعدادا جيدا باللغتين العربية و الانجليزية و وضعه على موقع الحملات الالكترونية و هو
    www.PetitionOnline.com ثم دعوة المسلمين في كافة المواقع و المنتديات و المجموعات البريدية و غرف الشات الى التوقيع على البيان و برسالة لها نص معين باللغتين تشرح الفكرة تتضمن تشجيع المسلمين على التوقيع على البيان مع نص البيان نفسه مع تشجيع من يقرأالرسالة على نشرها بين المسلمين ليزداد عدد الموقعين و لنسعى لأن نصل الى 3 مليون توقيع على الأقل لنحرج بابا الفاتيكان أمام الرأي العام النصراني و العالمي و نجبره على دخول المناظرة حتى تكون حجة علىالنصارى في مختلف أنحاء العالم و سببا لدخول الكثير منهم الى الاسلام باذن الله.
    2-بعد اعداد البيان يتم وضعه على الموقع المذكور في الخطوة السابقة ثم نشر الرسالة التي تشجع على التوقيع على البيان في كل الأماكن التي يتواجد فيها مسلمون على الانترنت و لنبدأ بالمنتدى و موقع فضيلتكم و ترجمتها الى عدة لغات خاصة اللغات التي تتحدث بها الشعوب الاسلامية لنشرها بين المسلمين.
    3- نتمنى من فضيلتكم الاشراف المباشر على هذه الحملة من بدايتها و تقسيم المهام و نحن في منتدى أتباع المرسلين على استعداد للقيام بأي عمل تكلفنا به فضيلتكم لنجاح الحملة و لخدمة الدعوة.
    4-السعي لجذب اهتمام وسائل الاعلام العالمية لهذا البيان بعد جمع عدد كبير من التوقيعات عليه حتي يبدأ الرأي العام العالمي في مناقشة القضية تمهيدا للضغط على بابا الفاتيكان.
    5- يمكن أيضا توجيه النداء لعامة النصارى للتوقيع على البيان كتحدي لهم ليثبتوا اذا كان دينهم حق و لزيادة عدد التوقيعات و لجذب انتباه الرأي العام العالمي.
    نحب أن نلفت انتباه فضيلتكم الى أن هذا الموقع كان البداية للعديد من الحملات الناجحة في الدول العربية التي انتقلت بعد ذلك للقنوات الفضائية و باذن الله يكون منطلقا لهذه الحملة التي نأمل من الله تعالى أن تحقق هدفها و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
    --------------------------------------------------------------------------------------------------------
    من لديه استعداد لهذا العمل فليرد هنا في هذا الموضوع و أتمنى أن يأتي هذا الرد بسرعة لأن هذه الحملة تحتاج بعض الوقت حتى تحقق هدفها.و أحب أن أشير يا اخواني الى الثواب العظيم وراء هذا العمل المبارك باذن الله وثواب من يهديهم الله الى الاسلام بسبب هذه المناظرة في الحاضر و المستقبل باذن الله. نريد يا اخواني أن نقدم للاسلام خدمات أعظم من امكانياتنا و أعدادنا و أن يكون هذا المنتدى باذن الله منطلقا لذلك. أتطلع لليوم الذي يرد فيه كيد المنصرين وشاتمي الرسول صلى الله عليه و سلم على أعقابهم. و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين.
    الدعوة عبر أسئلة yahoo باب جديد للدعوة الى الله أسلم بسببه الكثيرون بفضل الله فعليك به لعل الله يهدي بك أحد خلقه الى الاسلام
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t81280.html

    الى محترفي البالتوك أو من يجيد العبرية شاركونا في هذا الثغر بارك الله فيكم
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t90264.html

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    المشاركات
    169
    آخر نشاط
    19-03-2009
    على الساعة
    05:10 PM

    افتراضي

    الفارس الذكي جزاك الله خير

    ياااااااااااااااأهل الخير أين أنتم ..؟


    وأن شاء الله أبحث .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    65
    آخر نشاط
    06-07-2012
    على الساعة
    02:58 AM

    افتراضي أجيبوني يا اخوة

    يا اخواني ننتظر أخا بارعا في الترجمة حتى يترجم هذه الرسالة لنواصل هذا العمل و الذي قد يهدي الله به كثيرا من خلقه لدين الحق فيكون لنا ثوابا عظيما من عند الله سبحانه و تعالى.و من كان لديه اعتراض على شيء في هذه الفكرة فليقل رأيه و لنناقشه و لكن ما أتمناه الآن أن تتم ترجمة هذه الرسالة التي تـأخرت كثيرا أرجو من الله أن لا يتم تجاهل الفكرة و الله الموفق.
    الدعوة عبر أسئلة yahoo باب جديد للدعوة الى الله أسلم بسببه الكثيرون بفضل الله فعليك به لعل الله يهدي بك أحد خلقه الى الاسلام
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t81280.html

    الى محترفي البالتوك أو من يجيد العبرية شاركونا في هذا الثغر بارك الله فيكم
    http://www.ebnmaryam.com/vb/t90264.html

  4. #4
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,276
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ان شاء الله احاول ارساله غدا هنا

    مع التحية
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية نسيبة بنت كعب
    نسيبة بنت كعب غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    المشاركات
    3,276
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    04-12-2012
    على الساعة
    11:58 PM

    افتراضي

    فكرة جيدة .. ارجو ان تجد طريقها الى حيز للتنفيذ

    ترجمة الرسالة الى الأنجليزية :



    Dr. Zakir Naik,
    Assalamu Alaikom Wa Rahmatullah Wa Barakatuh

    May Allah Bless you and keep your steadfastness on the right path for the cause of Islam. We are among the viewers of your debates and readers of your books. We have admired and were impressed by your style in debating with non-Muslims especially Christians. There have been many attacks against Islam, its fundamentals and symbols, and Christians and others of fallacy advocates became more active. Therefore, we must, as part of our duties as Muslims, reveal and show the truth for all mankind through employing all possible ways in agreement with Allah's Holy book and the traditions of prophet Mohammed PBUH. Hence, we management and members of “Messengers Followers’ Forum”, a forum specialized in inviting non-Muslims, would like to present to your Excellency the following idea hoping that it may be a cause of revealing the truth, God willing:

    The proposal is to prepare a statement that is shown on the Internet in order to raise for it the greatest possible number of signatures from all over the world. This statement is to be addressed to the Christians in general and the Pope of the Vatican in particular, indicating as a challenge, if Christianity is the true religion, then he should confront your in a debate concerned with the non-distortion of the Bible or the deism of Jesus Christ (Messiah) and other basic beliefs of Christianity and he should attempt to prove the validity of his belief, otherwise, he would prove by his rejection that Islam is a true religion. This debate would be broadcast through the greatest possible number of TV channels and international radio stations as follows:

    (1) Good preparation of the campaign statement in both Arabic and English and posting it on the electronic campaign website: www.PetitionOnline.com
    Then inviting Muslims in all of the websites , forums , mailing groups and chat rooms to the signing of the statement, including a message with a certain **** in both languages explaining the idea in addition to the **** of the statement itself as well as urging whoever reads the message to the propagation of it among Muslims in order to increase the number of persons signing it and to endeavor to reach at least 3 million signature so as to embarrass the Pope of the Vatican before the Christian and international public opinion and force him to participate in the debate; hence, the debate would be a proof for Christians in all over the world, and a reason for many of them to convert to Islam, God willing.

    (2) After the preparation of the statement, it is to be placed on the above-mentioned site in the preceding step. Then the message that encourages the signing on the statement would be propagated in all the places where Muslims surf on the Internet and let’s start with the forum and your Excellency’s site and translate it into several languages, especially the languages spoken by Islamic nations for their spread among Muslims.

    (3) We would like your Excellency to directly supervise this campaign and divide tasks and we, in the site of “Messengers Followers’ Forum”, are willing to do whatever work your Excellency delegate us to do for the success of the campaign and to serve the call.

    (4) Endeavoring to attract the attention of the world mass media for this statement after raising a large number of signatures so that the world public opinion would start to discuss the issue in preparation for practicing pressure on the Pope of the Vatican.

    (5) We could also address the general public of Christians to sign the statement, as a challenge for them to prove whether their religion is the religion of truth and increase the number of signatures and attract the attention of world public opinion.


    We would like to draw your Excellency’s attention that this site, “Messengers Followers’’ Forum ”, was the first of numerous successful campaigns in Arab countries, which then moved to satellite channels and, God willing, will be a starting point for this campaign which we hope that God Almighty would help us to attain its goal.

    Wa Assalamu Alikom wa Rahmatullah.

    On behalf of the
    Messengers Followers’ Forum



    بالتوفيق والسداد
    التعديل الأخير تم بواسطة نسيبة بنت كعب ; 29-01-2009 الساعة 05:46 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    المشاركات
    17
    آخر نشاط
    12-03-2009
    على الساعة
    05:57 PM

    افتراضي

    طيب فيه بعض البرامج يمكن تفيدكم

    وبعض المواقع

    ومن البرامج برنامج الوافي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    49
    آخر نشاط
    27-07-2009
    على الساعة
    12:48 AM

    افتراضي تحت امركم

    انا تحت امركم فى ترجمة اى شيئ من العربية الى الانجليزية وبالعكس
    اخيكم
    علاء شهاب الدين

  8. #8
    الصورة الرمزية maruio
    maruio غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    المشاركات
    2
    آخر نشاط
    01-07-2009
    على الساعة
    05:53 AM
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين وانصر يارب دينك وانصر حبيبك المصطفى صلى الله عليه وسلم
    اشكر لكم هذا الجهد الكبير وانشاء الله في ميزان حسناتكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    الصورة الرمزية سمر33
    سمر33 غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    580
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    04:50 PM

    افتراضي

    للاخوة انا جاهزة لاي مساعدة للترجمة للغتين العبرية والانجليزية فهي عندي كالعربية عندكم

  10. #10
    الصورة الرمزية tasnoult
    tasnoult غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    1
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    15-11-2010
    على الساعة
    11:38 PM

    افتراضي

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين ادعوا الى سبيل ربك بالحكمة و الموعضة الحسنة وجادلهم بالتي هي احسن ///
    زادك الله فهما وحرسا للنشر الاسلام بالعالم.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

هام و عاجل: خدمة عظيمة للاسلام من المترجمين

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل هذا التفسير صحيح .. عاجل .. عاجل
    بواسطة بهجت عبدالغني في المنتدى البشارات بالرسول صلى الله عليه وسلم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-07-2007, 06:28 PM
  2. عاجل..عاجل.. تصويت لرفع الحجاب عن المسلمات
    بواسطة المهدى في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-04-2007, 05:47 PM
  3. فرصة عظيمة..!!
    بواسطة nour_el_huda في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 11-02-2007, 10:07 PM
  4. فرصة عظيمة لمن يستطيع
    بواسطة حازم حسن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-09-2005, 11:35 PM
  5. محمود غالي / شيخ المترجمين لمعاني القرآن الكريم
    بواسطة نسيبة بنت كعب في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-04-2005, 10:55 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هام و عاجل: خدمة عظيمة للاسلام من المترجمين

هام و عاجل: خدمة عظيمة للاسلام من المترجمين