عابدو الشيطان

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

عابدو الشيطان

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: عابدو الشيطان

  1. #1
    الصورة الرمزية اسد الصحراء
    اسد الصحراء غير متواجد حالياً محاور بالأقسام النصرانية
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    567
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-08-2013
    على الساعة
    05:15 PM

    افتراضي عابدو الشيطان

    نشأة هذه العبادة :
    هذا الفكر المنحرف فكر قديم ولكن اختلف المؤرخون في نشأته وبداية ظهوره : فذهب بعضهم إلى أنه بدأ في القرن الأول للميلاد عند "الغنوصيين " وهؤلاء كانوا ينظرون إلى الشيطان على أنه مساو لله تعالى في القوم و السلطان ... ثم تطور هؤلاء إلى "البولصييين " الذين كانوا يؤمنون بأن الشيطان هو خالق هذا الكون وأن الله لم يقدر على أخذه منه وبما أنهم يعيشون في هذا الكون فلا بد لهم من عباده خالقه المزعوم إبليس ( استغفر الله العظيم(

    كما وجدت تلك العبادة في بعض ( فرسان الهيكل ) الذين أنشأتهم الكنيسة ليخوضوا الحروب الصليبية سنة 1118 م ، وهزمهم صلاح الدين عام 1291 م ، وقد أُعدم رئيسهم ( جاك دي مولى ) وأتباعه وقد صوروا الشيطان على شكل قط أسود ، ووجدت عندهم بعض الرموز والأدوات الشيطانية كالنجمة الخماسية التي يتوسطها رأس الكبش كما يقول( دانى أوشم) .

    وقد اختفت تلك العبادة لزمن طويل ، ولكنها بدأت تعود في العصر الحديث بقوة حتى وجدت منظمات شيطانيه لعبدة الشيطان كمنظمة (ONA ) في بريطانيا ، و (OSV) في أيرلندا ، و ( معبد ست ) في أمريكا ، و( كنيسة الشيطان ) وهى أكبر وأخطر هذه المنظمات جميعاً وقد أسسها الكاهن اليهودي الساحر ( أنطون لافي ) سنه 1966 ، ويقدر عدد المنتمين إليها 50 ألف عضو ، ولها فروع في أمريكا وأوروبا وأفريقيا .




    إلى ماذا يدعون :


    و يدعو "عبدة الشيطان"إلى تمجيد القوة ، و الاستمتاع بكل ما حرمته الأديان و الاستعانة بالسحر و السحرة . و يرون أن الشيطان يكافئ أتباعه بالسرور و السعادة و امتلاك الدنيا بكل مسراتها ، و بعد الموت يبعثون إلى الأرض ليحكموها و يتمتعوا بملذاتها و المحزن أن هذه الزمرة تشرع في بث سمومها لدى المراهقين الذين ما أن يلامسون العشرين حتى يتحولوا إلى كائنات مخدرة لا واعية ، ضحايا المؤامرة الصهيونية على بني البشر . و يخضع المساكين المنتمون الجدد لطقوس التعميد و الممارسة ، ثم تبدأ رحلتهم السوداء غلى جانب الدجالين الآخرين . وتجبر الطقوس المريد على شرب الدماء و تمزيق أجساد حيوانات حية ، و ممارسة الشذوذ النواسي . و كشفت التحقيقات أن الماجنين اعتادوا تنظيم حفلات ماجنة و صاخبة بعد منتصف الليل من كل يوم خميس يمارسون الشذوذ و الطقوس الخاصة و يلتقطون الصور و هم عراة ، و يعدون ذلك حقا أعطي لهم .


    كتابهم المقدس:
    وللجماعة كتابهم الديني وهو (كتاب الشيطان) من تأليف الأمريكي اليهودي المدعو ليفي ، يعنى اللاوي والمؤسس لكنيسة الشيطان بسان فرانسيسكو من أعمال الولايات المتحدة ، وواضح من أقوال معلمي الجماعة الذين ناقشهم علماء الأزهر أنهم يعتبرون عبادة الشيطان هي الموضة الجديدة، أو صرعة التسعينات ، مثلما كانت الوجودية صرعة الخمسينات ، والهيبيز صرعة السبعينات . وللجماعة مراتب ، فبعضهم أمير وبعضهم مجرد منتمٍ وبعضهم أمير مجموعة ، وبعضهم له اسم الشر ، وبعضهم يطلقون عليه اسم الشر الأعظم . وتمارس الجماعة إثر كل جلسة استماع لموسيقى الشيطان الجنس الجماعي ، فعندما يحمى الوجد يتعاطون المخدرات ، ويتعرون ، وعندئذ يشتد بهم الرقص ، ويستبيحون الأعراض ، ويمارسون الجنس المشاعي واللواط ، وقد يجتمع الشابان على شابة واحدة ، ويختلط الحابل بالنابل .

    ويؤكد معلمو الجماعة أن عبدة الشيطان ليسوا من الخاملين ، فهم موهوبون ومبدعون ، وليسوا منحرفين ، ولكنهم يمارسون الحياة من غير قيود الأخلاقيين ، فالأخلاقيون أفسدوا الحياة وآن أوان التخلص من الأخلاق ، لأنها عنصر تعويق وليست عامل دفع وترقية ،




    الوصايا الشيطانية:
    وللجماعة وصاياها المناقضة للوصايا العشر في التوراة ، ولوصايا القرآن وهي :

    أطلق العنان لأهوائك وانغمس في اللذة ، واتبع الشيطان فهو لن يأمرك إلا بما يؤكد ذاتك ويجعل وجودك وجوداً حيوياً . والشيطان يمثل الحكمة والحيوية غير المشوهة ، والتي لا خداع فيها للنفس ، ولا أفكار فيها زائفة سرابية الهدف ، فأفكار الشيطان محسوسة ملموسة ومشاهدة ، ولها مذاق ، وتفعل في النفس والجسم فعل الترياق ، والعمل بها فيه الشفاء لكل أمراض النفس والوقاية منها . ولا ينبغي أن تتورط في الحب ، فالحب ضعف وتخاذل وتهافت ، فأزهق الحب في نفسك لتكون كاملاً ، وليظهر انك لست في حاجة لأحد وأن سعادتك من ذاتك لا يعطيها لك أحد ، وليس لأحد أن يمن بها عليك . وفي الحب يكون التفريط في حقوقك فلا تحب ، وانتزع حقوقك من الآخرين . ومن يضربك على خدك فاضربه بجميع يديك على جسمه كله . ولا تحب جارك وإنما عامله كأحد الناس العاديين . ولا تتزوج ، ولا تنجب ، فتتخلص من أن تكون وسيلة بيولوجية للحياة وللاستمرار فيها ، وتكون لنفسك فقط




    الطقوس الشيطانية :
    لعبدة الشيطان قداسان: القداس الأول: (القداس الأسود) ويستحضر فيه الشيطان في غرفة مظلمة، مرسومة على جدرانها رموز شيطانية وفيها مذبح مغطى بالأسود. وتوضع على المذبح كأس مليئة بالعظام البشرية، أو الخمور إذا لم تتوافر العظام وخنجر لذبح الضحية ونجمة الشيطان ذات الأجنحة الخمسة، وديك أسود الريش وصليب منكس، ثم يمسك الكاهن أو الكاهنة بعصا، وتجري تلاوة القداس لاستحضار الشيطان. بعدها يمسك الكاهن بالخنجر ويذبح الديك ويشرب من دمه ويمرر الكأس بعد أن يملأها بالدم على الجميع.

    أما القداس الثاني: فهو( القداس الأحمر) الذي يذبح فيه بشري، بدلا من الديك، طفل على الأرجح، وهر في بعض الحالات التي يتعذر فيها الوصول إلى طفل ابن زنى في الغالب حتى لا يكون له في سجلات الدولة، مما يسهل عليهم ذبحه وشرب دمه ثم أكله.

    وتحدث الشيخ سعد الله السباعي عن هذه الظاهرة قائلا "عملية الدخول إلى عبدة الشيطان تقسم إلى مرحلتين: (المرحلة الأولى): وهي مرحلة ما قبل الطقوس الشيطانية وفيها يستدرج الشباب إلى حفلات صاخبة من دون إعلامهم عن مضمونها الشيطاني، فيغرونهم بالمخدرات والجنس الذي غالبا لا يستطيعون مقاومته فينخرطون في هذه الأجواء ويدمنون ملذاتها في شكل لا يمكنهم من العودة عنها".

    أما (المرحلة الثانية): فهي الأخطر حيث تتولى مجموعة مختصة تعمل على تحضير الشياطين وسط طقوس مقززة تستلهم علوما مستوردة وفيها يجري دفع الشباب للمشاركة في هذه الطقوس، حيث يغلب السحر والشعوذة عليها من خلال شرب الدماء وتغطيس الجماجم فيها وخلطها بممارسة الجنس الجماعي في الأماكن الخالية كالمقابر، ويعتبرون أنهم بهذه الأفعال يستمدون القوة من الأموات والشياطين والجنس، وفي هذه المرحلة بالذات تكشف الأقنعة وينغمس الشباب كليا في عادات عبدة الشيطان وطقوسهم ولا يستطيعون الانفصال عنهم، لأنه ممنوع عليهم الانسحاب، ويقع الشباب تحت وطأة التهديد والإدمان وينحرفون أكثر وأكثر إلى أن تؤدي بهم الحال إلى الانتحار والموت من أثر المخدرات".

    طقوس وعبادات :

    أما طقوس القوم فهي بين أمرين إما طقوس مفرطة ، حتى إنها تصل إلى درجه مقززة ممجوجة إلى الغاية ،وإما طقوس دموية يخرج فيها هؤلاء عن الآدمية إلى حالة لا توصف إلا بأنها فعلاً شيطانية ، لعل أدناها شرب الدم الآدمي المأخوذ من جروح الأعضاء ، وليس أعلاها تقديم القرابين البشرية ، وخاصة من الأطفال ، بعد تعذيبهم بجرح أجسامهم والكي بالنار ، ثم ذبحهم تقربا لإبليس عليه لعنة الله. وقد أشار المؤلف البريطاني المعاصر ( بنثورن هيوز ) أنه حتى القرن السابع عشر كان هناك قدر كبير من الرقص الطقوسي في الكنائس الأوروبية وكان الانغماس العميق في الرقص يؤدى إلى انحلال قيود الساحرات وتفكك قواهن استعدادا لبلوغ قمة السبت وتلك هي ذروة الطقوس التي يضاجعهن فيها الشيطان ويغرق معهن في أشد الملذات الحقيرة إثارة ، ثم ينتهي احتفال السبت بعربدة جنسيــة عارمة لا قيود لها .

    ويبدو أن هذه الطقوس لم تزل مستمرة حتى أيامنا هذه فقد أشار سيبروك ( seabrook) أنه شاهد الطقوس القداس الأسود في نيويورك وباريس وليون ولندن .

    ويصف المؤلف البريطاني المعاصر ( جوليان فرانكلين ) هذه الطقوس قائلاً يقام القداس الأسود في منتصف الليل بين أطلال كنيسة خربة ، برئاسة كاهن مرتد ومساعداته من البغايا ويتم تدنيس القربان ببراز الآدميين وكان الكاهن يرتدى رداءً كهنوتيا مشقوقا عند ثلاث نقاط ويبدأ بحرق شموع سوداء ولابد من استخدام الماء المقدس لغمس المعمدين من الأطفال غير الشرعيين حديثي الولادة ويتعمد تزيين الهيكل بطائر البوم والخفافيش والضفادع والمخلوقات ذات الفأل السيئ ويقوم الكاهن بالوقوف ماداً قدمه اليسرى إلى الأمام ويتلو القداس الروماني الكاثوليكي معكوساً وبعده مباشرة ينغمس الحاضرون في ممارسة كل أنواع العربدة الممكنة وكافه أشكال الانحراف الجنسي أمام الهيكل . ويجزم فرانكلين أن كثيرا من الناس في العصر الحديث يجتمعون لإقامة القداس الأسود بشكل أو بآخر وعلى سبيل الاستدلال فقد اكتشف حاكم آيرش في اسكتلنده أن هذه الطقوس كانت تقام في إحدى كنائس القرن السابع عشر المهجورة التي تهدمت أركانها ، ومن بين الدلائل التي وجدها نسخة من الإنجيل مشوهة وزجاجة خمر قربان مكسورة ورسم لصليب مقلوب بالطباشير على الهيكل وفى عام 1963 كتبت إحدى الأميرات قصة جنسية لمجلة بريطانية عن القداس الأسود الذي شاهدته بنفسها ومن الحقائق المعترف بها أن ذلك القداس قد أنتشر بشكل كبير في شمالي إنكلترا وأصبح شائعا لدرجة مساواته بالأحداث البارزة عام 1963 م . وقد انتشرت موجة من أفلام السينما الأوروبية والأمريكية في السبعينيات تتحدث عن مثل هذه الطقوس بما فيها الممارسة الجنسية مع الشيطان.




    قانون كراولي: افعل كما تريد:
    1 ــ يحق للإنسان أن يبتدع قانونه الخاص. ــ أن يعيش بالطريقة التي يريدها. ــ أن يعمل كما يريد. ــ أن يلهو كما يريد. ــ أن يرتاح كما يريد.

    ــ أن يموت في الوقت والطريقة التي يريد.

    2 ــ يحق للإنسان أن يأكل ما يريد (لذلك شجّع الجماعة على أكل البراز). ــ أن يشرب ما يريد (يشربون الدم والبول(. ــ أن يسكن أينما يريد (يسكنون الخرائب والمقابر). ــ أن يلبس كما يريد. ــ أن يتحرك على وجه الأرض كما يريد.

    3 ــ يحق للإنسان أن يفكر كما يريد: ــ أن يتكلم كما يريد. ــ أن يكتب ويرسم وينحت ويخطط ويبني كما يريد.

    4 ــ يحق للإنسان أن يحب كما يريد: ــ خذ حاجتك من الجنس كما تريد ، ومتى و أين ومع من تريد!

    5 ــ يحق للإنسان ان يقتل أولئك الذين يقفون عائقاً أمام تحقيق هذه الحقوق: ــ العبيد يجب أن يخدموا. ــ الحب هو قانون ولكنه تابع للإرادة.





    الإنجيل الأسود:
    في نص الإصحاح الثامن من كتاب (الإنجيل الأسود) لـ (ليفي) ورد: "اقتل ما رغبت في ذلك، امنع البقرة من إدرار اللبن، اجعل الآخرين غير قادرين على الإنجاب، اقتل الأجنة في بطون أمهاتهم، اشربوا دم الصغار واصنعوا منه حساء، اخبزوا في الأفران لحومهم، اصنعوا من عظامهم أدوات للتعذيب! وفي الإصحاح السابع من الكتاب نفسه ورد: «ارتبط مع من تحب منتشياً بحسب رغبتك، وعاضد الشيطان ولا تتقيد في رغباتك بأحكام البشر والقوانين"


    فلسفتهم في الحياة:
    عباد الشيطان قوم لا يؤمنون بالله ، و لا بالآخرة ، ولا بالجزاء ولا الجنة ولا النار ..

    ولذلك فقاعدتهم الأساسية هي : التمتع بأقصى قدر من الملذات قبل الممات كما يقول اليهودي ( لافي ) في كتابه ( الشيطان يريدك : ( SATAN WANTS YOU الحياة هي الملذات والشهوات ، والموت هو الذي سيحرمنا منها لذا أغتنم هذه الفرصة الآن للاستمتاع بهذه الحياة ، فلا حياة بعدها ولا جنه ولا نار ، فالعذاب والنعيم هنا .


    الأعياد:
    عندهم عده أعياد في السنة أشهرها عيد القديسين أو الهالويين ( Halloween ) ويزعمون أنه يوم يسهل فيه الاتصال بالأرواح التي تطلق في هذه الليلة.


    الرموز الشيطانية :
    إنه لمن الصعوبة بمكان أن تُترجم جميع الكتابات أو الرموز السحرية التي يستخدمها عباد الشيطان ، لأن هذا يحتاج إلى ساحر متضلع من لغة السحر ، كما أنها قد كُتبت بحروف ورموز سرية لا يعرفها إلا السحرة الكبار الذين حازوا على الدرجات العليا في هذا العلم ، ولكننا سنلقي الضوء على المشهور منها :

    رأس الكبش Baphomet :

    من أشهر رموز عباد الشيطان ، فرأس الكبش يمثل إلههم ورئيسهم وهو الشيطان، ويعد رمزاً مقدساً ، لأنه يمثل الشيطان نفسه .

    العين الثالثة : شعار مشترك بين الماسونية وعبـاد الشيطان ، ونجده أيضاً على ورقة الدولار الأمريكي.

    ين / يانج ( Yin/Yang ) : وهو رمز للتكامل بين المتضادات في الكون

    الهلال والنجمة:

    شعار مشترك بين الماسونية وعباد الشيطان وهو يمثل آلهة القمر ( ديانا ) وإلهة الحب ( فينوس ) وهو الأكثر استعمالاً عند الساحرات

    الأعضاء التناسلية:

    هذا الشعار يرمز إلى أن المنطقة خاصة للطقوس الـجنسية فقط ،منطقة القداس الأسود.

    الصاعقة المزدوجة: شعار مشترك بين النازية وعباد الشيطان .

    نجمة داود : شعار مشترك بين اليهود وعباد الشيطان ويستعمل في الطقوس السحرية .

    666:

    من الرموز المتداولة بكثره بين عباد الشيطان وقد أخذه (اليستر كرولي) من الإنجيل: ( من له فهم فليحسب عدد الوحش فإنه عدد إنسان وعدده ستمائة وسته وستون (

    كما يستخدم الرمز ( FFF) كذلك لأن (F) هو الحرف السادس من الأبجديه الإنجليزية

    الأنك:

    أخذه عباد الشيطان من قدماء المصريين وهو رمز الحياة وبخاصة الخلود. .
    الصليب المقلوب:

    ضمن شعاراتهم الشائعة عن رفض أعضاء الجماعة للأفكار الدينية التقليدية ، بينما يعبر الصليب المعقوف عن قدرهم للأفكار النازية العدوانية .

    الجمجمة : هي تعبير قديم لأعضاء الجماعة السوداء عن الموت و القتل و اليوم باتت الجمجمة أيضا رمزا لتعاطي المخدرات و لا سيما الهيروين و الكوكايين.

    "القداس الأسود"

    لديهم يعني خدمة الظلمة و المادة علانية ضد النور و روح الله .


    الرموز التسعة:
    1 ــ يمثّل الشيطان متعة الإشباع عوضاً عن التعفف.

    2 ــ يمثّل الشيطان الوجود المادي عوضاً عن الوعود غير الواقعية.

    3 ــ يمثّل الشيطان الحكمة بلا مواربة عوضاً عن الخبث الذي يرضى به البشر.

    4 ــ يمثّل الشيطان الطيبة بالنسبة إلى من يخدمونه عوضاً عن الحب المهدور على ناكري الجميل غير المستحقين.

    5 ــ يمثّل الشيطان الانتقام عوضاً عن الحنان المفتعل والمصطنع الذي يمثّله البعض.

    6 ــ يتحمّل الشيطان مسؤولية أعماله عوضاً عن التنصّل والهروب من المواجهة.

    7 ــ الشيطان يرمز للإنسان كحيوان آخر، أحياناً أفضل وغالباً أسوأ من الحيوانات التي تمشي على أربعة قوائم، وهذا بفضل معتقداته الروحية ونموّه الفكري اللذين جعلاه الأكثر فساداً وفجوراً بين الحيوانات.

    8 ــ يمثّل الشيطان كل ما يمكن تسميته «خطيئة» والذي يؤدي إلى إشباع واستمتاع فكري، جسدي وعاطفي.

    9 ــ لطالما كان الشيطان أفضل صديق عرفته الكنائس وسيبقى كذلك دوماً لأن الكنائس تستغل الشيطان لكي تتمكّن من المحافظة والسيطرة على أتباعها.




    عبدة الشيطان والموسيقى:
    - لعباد الشيطان شعراء متخصصون في كتابة الكلمات التي تعظم الشيطان وتسب الرحمن ، وتثير الغرائز وتلهبها كما أن لهم ملحنين دمجوا تلك الكلمات بموسيقى صاخبة ذات إيقاع سريع ، وهو ما يميل إليه شباب هذا العصر .

    - وأكثر ما يسمع عباد الشيطان موسيقى ( الهيفى ميتال ) وموسيقى ( الهارد روك ) وقد أرتبط هذا النوع من الموسيقى بعدة جرائم قام بها شباب في عمر الخامسة عشرة إلى السابعة عشره ينتظر عدد منهم حكم الإعدام على جرائم تقشعر منها الأبدان .

    - ولا يقصر عباد الشيطان موسيقاهم على أنفسهم بل يقيمون الحفلات العامة وينشرون في الأسواق أغانيهم التي تدعو لتمجيد الشيطان والدعوة للجنس والقتل والانتحار .

    - يؤكد ذلك ما قاله ( كلين بنتون ) قائد فرقه ( deicide ) يعنى قاتل الإله عندما سئُل عن أهداف فرقته ؟ قال : وضع موسيقى تدعو إلى الشر بقدر المستطاع لكي نفوز بالدخول إلى جهنم من البوابات السبع وهذه إحدى الطرق للتعبير عند انتمائي لعباد الشيطان Fandamemntalist journal 18

    - أعلنت ولاية ماليزية حظر نوع من موسيقى (الهيفي ميتال) وهي الموسيقى التي تتسم بالصخب الشديد وتستخدم فيها الآلات النحاسية، والتي تقول السلطات الإسلامية إنها ذات تأثير سيئ على الشباب و تحوي كلمات موسيقى( البلاك) أو (الهيفي ميتال) كلمات كفر وحث على القتل والانتحار والعنف.

    موسيقى (الهيفي ميتالHEAVY ****L):

    موسيقى الهافي ميتل ((Heavy ****l هي صنف صاخب ومثير للجدل من موسيقى الروك ويميل عبدة الشيطان إلى هذا النوع الصاخب من الموسيقى حيث تم توظيفها لتكون الموسيقى طقس من طقوس عبدة الشيطان وهي السلاح الأكثر فعالية في استقطاب الشباب والتأثير على أفكارهم وسلوكياتهم، فالموسيقى كما يقول صاحب كتاب عبدة الشيطان (البنعلي): "هي الجسر الراقص الذي تعبر من خلاله تلك الأفكار إلينا " ، فهم مع حرصهم على اختيار نوع من الموسيقى ذات الصخب العالي التي تصم الآذان ، يحرصون على خلطها بأغانٍ تنشر أفكارهم وتدعوا إليها .

    واسمع إلى بعض ما يرددونه في أغانيهم لتعلم حجم الضلال الذي يمكن أن يصل إلى الناس من وراء هذا البلاء : " أيها الشيطان ..... خذ روحي .... ويا غضب الإله دنسها بالخطيئة وباركها بالنار ... لا بد أن أموت ..... الانتحار ..... الانتحار .... لابد أن أموت " هذه كلمات بعض الأغاني، التي تغنى بموسيقى ( الهيفي ميتال ) أو ( الهارد روك ) في حفل عام ، وأمام عشرات الألوف من الشباب أكثرهم من المراهقين .

    والموسيقى عند عبدة الشيطان وسيلة لتعطيل الحواس البشرية، ونوع من أنواع التخدير العقلي، حتى تُقبل أفكارهم دون تمعن أو تفكر . وصورة لما يحدث في بعض حفلات موسيقى البلاك و الهفي ميتل




    تعزف الفرقة الإيقاعات الصاخبة لموسيقى البلاك ميتال، فيبدأ الحفل بتدخين جماعي للمخدرات أو الخمور ثم ينطلق مع دوران الرؤوس رقص هائج يتم خلاله تحريك الرؤوس بقوة بينما الأعين مغمضة تحت الأضواء الشفافة, ويرفع الراقصون أذرعهم إلى أعلى كما لو كانوا يدعون شيطانهم الأكبر إلى الحلول بينهم، وهم يلوحون في الهواء بأيديهم راسمين تحية الشيطان ماداموا اختاروا أن يعبدوا الشيطان فكل فعل شيطاني هو ممارستهم منها الممارسات الجنسية الشاذة ومن طقوسهم يقومون بتقديم قرابين للشيطان عبارة عن ذبح قطط أو الكلاب التي تعد في معتقدهم حارسة لعالم الشياطين. و يلبسون اللون الأسود والأحمر ويفضلون ملابس الجلد الأسود ويرتدون حلي من الفضة تحوي رموزهم .




    التحية:
    عقد الاصابع (الإبهام و الوسطى و البنصر) ليتكون شكل قرن الشيطان وهذه هي التحية بين أعضاء هذه الجماعة, وهي أيضاً رمز من رموزهم, وترى كثيراً في الحفلات الموسيقية (روك اند رول).


    عبدة الشيطان والجنس:
    إن الغرض الأساسي عند عباد الشيطان هو إشباع الغريزة الـجنسية إشباعا تاماً بغض النظر عن الوسيلة فهم يبيحون ممارسة الـجنس بجميع صوره المعقولة وغير المعقولة حتى بين أفراد الجنس الواحد أي ( الشواذ المثليين)

    كما أنهم لا يجدون غضاضة في إتيان البهائم أو فعل الفاحشة في جثث الموتى كذلك الانحرافات الـجنسيه المختلفة كالفتشية أو السادية أو الماسوشة أو الافتضاحية ، أو اغتصاب النساء والأطفال كل ذلك لا بأس به عندهم طالما أنه يؤدى إلى إشباع الغريزة الجنسية. ويؤمن أفراد هذه الطائفة بإباحة كل أنثى لكل ذكر وبالذات إتيان المحارم وكلما كانت الحرمة أكبر كان أفضل كالابن مع أمه والبنت وأخيها وأبيها وهكذا وهو لا شك تلبيس إبليس فقد استولى عليهم الشيطان تماما






    أطفال عباد الشيطان وكيف يعيشون:
    ينشأ الطفل في كنف عباد الشيطان حسب خطط وأساليب مدروسة منذ نعومة أظفاره فأول ما يغرس في ذهنه هو أنه شيطان وأن الشيطان الأكبر هو إلهه و معينة في الشدائد وتستعمل عده طرق لغرس هذه الفكرة في ذهنه .

    ولنأخذ على ذلك وهو ما صرحت به إحدى الفتيات اللاتي هربن من مجتمع عباد الشيطان لطبيبها النفسي ، تقول :" لقد كان والداي من عبدة الشيطان, وكانا دائما يكرران على مسامعي بأنني شيطانة ولكن بصوره إنسان فكبرت وأنا مؤمنة بهذا القول ولكي لا يصل إلى أدنى شك في ذلك أخبراني ذات يوم بأنهما سيرشان على ماء مباركا وهو الذي سيظهر شكلي الحقيقي وكنت انتظر هذا الحدث بفارغ الصبر. وبعد عده أيام معدودة جاء والداي بالماء(المبارك) ، فخلعا ملابسي ثم رشا الماء على جسدي و وجهي وما هي إلا ثواني قليلة حتى أحسست بعدها بأنني أصبحت شعلة من النيران وأغمي على مرات عديدة من شدة الألم.

    فأصبت بتشوهات في وجهي ومناطق متفرقة من جسمي ثم بعد ذلك عندما أنظر في المرآة وأرى وجهي المشوه ازداد يقينا بأن هذا وجه شيطان حقاً وبعد ما كبرت عرفت أن هذا الماء المبارك هو في الحقيقة أحد الأحماض القوية المركزة ...

    وبالنظر إلى التقارير التي جمعت من العيادات النفسية وأقسام الشرطة من مختلف الولايات في أمريكا نجد تشابهاً كبيراً بين الأقوال الذين نجو من عباد الشياطين وهذه بعض طرقهم في تربية أطفالهم . و هذا الحوار تم بين أحد الشباب المهتمين بالموضوع واحد المنضمين بجماعة عبدة الشيطان

    س: من هم عبدة الشياطين ؟

    ج : نحن فئة من الناس نخلص للشيطان و نعبده و لنا طقوسنا الخاصة .

    س: هل يوجد شروط للانضمام لكم ؟

    ج : يجب إن ينفذ كل ما يطلب منه و ينفذ شروط الجماعة و من هذه الشروط غسل اليدين بالدماء و وضع الوشم وإعلان طاعته للشيطان .

    س: و ما هي طقوسكم ؟

    ج : نحن نبدأ طقوسنا في الغالب بعد الساعة 12 في منتصف الليل و نختار مكان يفضل أن يكون مهجور أو في الصحراء و نستخدم الموسيقى الصاخبة و الرقص طوال الليل حتى يقوم قائد الجماعة بإصدار التعليمات .

    س: هل يوجد تعليمات ؟

    ج : نعم يقوم قائد الجماعة بطلب تنفيذ بعض المهام كما تشاهدون في الصور مثل تعليق الجسد لتطير الجسم أو جلد أحد الأشخاص لعدم الطاعة و أحيانا يموت أشخاص عندما ينفذون ما يطلب منهم

    س: و لماذا انضمت إلى جماعة عبده الشيطان ؟

    ج : أشعر بالحرية و أحصل على ما ارغب من نساء و شرب و كل شيء و لا يوجد قيود في شيء

    س: و كيف تعرفون بعض ؟

    ج : عن طريق الأوشام و نرى كل منا الأخر في الحفلات .

    س: و ماذا تفعل عند الاشتراك ؟

    ج : أول شي يتم و ضع الوشم على جسدي ثم بعد ذلك أدخل غرفة التطهير

    س: غرفة التطهير ؟

    ج : نعم الغرض منها التطهير لبدء حياة جديد أما أساليب التطهير فهي عديدة و متنوعة مثل

    1- الربط بالشاش كالمومياء و التعليق أو الدفن لعدة ساعات

    2- تخريم الجسد

    3- تعليق الجسد

    4- الجلد

    5- الضرب

    س: هل يوجد أشياء أخرى تقومون بها ؟

    ج : نعم الممارسة الجماعية للجنس في مكان الحفل و أيضا الشرب حيث يتوفر كميات هائلة من الخمور و المخدرات و بأسعار رمزية

    س: هل تفكر في الإقلاع عن هذه الجماعة ؟

    ج : ربما في المستقبل و لكن ليس الآن فانا مستمتع جدا بالانضمام إليهم

    س: شكرا على اللقاء

    ج : شكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة اسد الصحراء ; 12-08-2008 الساعة 02:56 PM
    الاصحاح السابع عشر الفقرة الرابعة عشر : (( وهؤلاء يُحَارِبُونَ الخروف ، وَلَكِنَّ الخروف يَهْزِمُهُمْ ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    انصحكم بدخول هده المواقع
    1:www.55a.net
    2:http://www.geocities.com/islamohm/embracingstories.htm
    3:http://arabic.islamicweb.com/

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    43
    آخر نشاط
    29-08-2008
    على الساعة
    02:03 AM

    افتراضي

    انا فعلا قرأت عنهم قريبا
    وهم اشخاص غريبة بحق وتسريحاتهم غريبة
    كتابهم يسمى الانجيل الاسود
    وهذه صورة لأحدهم

    http://majdah.maktoob.com/vb/majdah11238/

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    259
    آخر نشاط
    28-07-2009
    على الساعة
    01:32 PM

    افتراضي


    الأخ أسد الصحراء جزاك الله خيرا
    و اسمح لي أن أضيف أن ما يسمىاليوم ب "الماسونية" ما هي الا غلاف حضاري لعبدة الشيطان
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    التعديل الأخير تم بواسطة نوران ; 12-08-2008 الساعة 05:43 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,679
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    25-09-2016
    على الساعة
    12:10 AM

    افتراضي

    اقتباس
    والطقوس في هذه الديانه مخصصه لسخريه من المسيحيه وهي كالتالي

    1- جنسيه ***ual


    2- تعاطفيه Compassionate

    3- تخريبيه Destructive

    مثل حرق الكتب الدينيه
    اللهم اكفنا شر الشيطان وشركة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    الصورة الرمزية نوران
    نوران غير متواجد حالياً عضو شرفى بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,339
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2014
    على الساعة
    12:19 AM

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم

    اقتباس

    و( كنيسة الشيطان ) وهى أكبر وأخطر هذه المنظمات جميعاً وقد أسسها الكاهن اليهودي الساحر ( أنطون لافي ) سنه 1966 ، ويقدر عدد المنتمين إليها 50 ألف عضو ، ولها فروع في أمريكا وأوروبا وأفريقيا .


    اليهود مصيبة على العالم وهم وراء كل شر

    من غيرهم هم تجرا على الله تعالى والصق بالله سبحانه وتعالى ما لا يليق بجلاله من النقائص سبحانه وتعالى عما يقولون علوا كبيرا
    من غيرهم افترا على الله الكذب واخفى كثيرا من التوراة
    من غيرهم كتب التلمود واتبعوه ونبذوا كتاب الله وراء ظهورهم كانهم لايعلمون
    من غيرهم تجرا على انبياء الله تعالى بالقتل او محاولة القتل والتكذيب وافتراء الكذب عليهم
    وحتى من امنوا بهم من الانبياء الصقوا بهم الصفات الدنيئة والسلوكيات الشاذة
    من غيرهم خرب دين المسيح الحق :salla-icon:
    ومن غيىهم كان وراء مقتل عثمان :radia-icon: وبداية الفتن فى الامة الاسلامية
    ومن غيرهم وراء الماسونية والروتارى وما على شاكلتهما
    ومن غيرهم وراء الالحاد والشيوعية
    ومن غيرهم وراء البهائية والقادينية وغيرهما من الفرق الضالة فى محاولة لتخريب الدين الاسلامى
    من غيرهم وراء الربا واكل اموال الناس بالباطل فى البنوك وتخريب الاقتصاد لمصلحتهم ليسيطروا على العالم
    من غيرهم وراء انتشار الفساد السياسى والاخلاقى فى العالم
    من غيرهم نشر الفساد مستخدما السينما والمسرح وثم الاعلام المسموع والمرئى لاشاعة الفاحشة ونشر الرزيلة
    من غيرهم وراء الملاهى الليلية وصالات القمار والحانات فى العالم اجمع تقريبا
    من غيرهم وضع نجوم للفنادق لتدلل على مستوى الخدمة ولا يجوز لمن يقدم خدمة مهما بلغ مستواها من الرقى ان يحصل على النجوم الخمس ان خلا فندقه من تلك الكبائروالتى هى من الموبقات
    من غيرهم وراء سقوط الخلافة الاسلامية وتمزيق الجسد المسلم
    من غيرهم وراء تشويه صورة الاسلام والمسلمين بين شعوب العالم والصاق تهمة الارهاب بالاسلام
    من غيرهم وراء المحاولات المستميتة لتحريف القران الكريم ولن يكون اخرها قرانت حتى الاسم فيه تحريف
    من غيرهم وراء الرسوم المسيئة لرسولنا الكريم :salla-icon: وكم من مرة حاولوا قتله فى حياته
    ومن غيرهم حاول سرقة جثمان النبى :salla-icon:بعد مماته
    ومن غيرهم كان وراء الرسوم المسيئة فى الدنمارك
    من غيرهم وراء الحروب التى تشتعل فى كل مكان سواء بين طوائف البلد الواحد اوبين البلاد المختلفة
    من غيرهم يفعل ما يفعلون فى فلسطين

    اشعر انى للن استطيع حصر جرائمهم

    باختصار كلما رايت مصيبة عظمى اعلم ان وراءها يهودى

    ( وَتَرَى كَثِيرًا مِّنْهُمْ يُسَارِعُونَ فِي الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَأَكْلِهِمُ السُّحْتَ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُونَ (62)
    لَوْلاَ يَنْهَاهُمُ الرَّبَّانِيُّونَ وَالأَحْبَارُ عَن قَوْلِهِمُ الإِثْمَ وَأَكْلِهِمُ السُّحْتَ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَصْنَعُونَ (63)
    وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاء وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَانًا وَكُفْرًا وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَارًا لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ (64) المائدة )


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية جادي
    جادي غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    148
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    06-10-2014
    على الساعة
    12:56 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .



    طقوس التعذيب لدى عبدة الشيطان

    عُرفت ممارسات التعذيب المنظمة التي تقوم بها بعض جماعات "عبدة الشيطان" من خلال طقوس تهدف إلى تمجيد الشيطان وبذل الأضاحي من أجله باسم طقوس التعذيب الشيطانية Satanic Ritual Abuse والتي يرمز لها إختصاراً بـ SRA ، يرجع منشأ تلك الممارسات بصورتها الحالية إلى حقبة الثمانينيات من القرن الماضي حيث وجدت بذرتها في الولايات المتحدة الأمريكية وما لبثت أن انتشرت في مناطق متعددة في العالم قبل أن تتضائل في أواخر التسعينيات. فيما يقول كثير من الباحثين ان بذرتها اقد من ذلك بقرون تتحدث الكثير من المزاعم عن ممارسات تعذيب جسدي وجنسي للأفراد في سياق طقوس مخصصة تعرفها جماعات عبدة الشيطان لدرجة أن تلك المزاعم وصلت إلى حد الإعتقاد بظهور مؤامرة عالمية تستهدف نخبة من الناس المتمتعين بالثروة وبالنفوذ يتم خلالها خطف الأطفال أو تقجيمهم كقرابين أو تشغيلهم في الدعارة .

    أصناف طقوس التعذيب


    على مدار ثمانية أعوام عمل ريك دونينغر و زوجته محاميان لصالح ضحايا الطقوس الشيطانية من الأطفال ، وفي الوقت الحالي يكرسون جهودهم لمساعدة الناجين من الأطفال سواء أولئك الناجين من طقوس التعذيب الشيطانية أو التحرش الجنسي. وفي نظرهم أن تلك الطقوس حقيقية فتجربتهم حول الموضوع مستندة إلى إفادات الناجين من الضحايا، ووجدا أثناء بحثهم صلة غريبة بين طقوس عبدة الشياطين الحالية وعبارات وردت في كتاب الموتى Book Of Dead لدى الفراعنة كان يدور حول تمجيد آلهة العالم السفلي وبذل الأضاحي لهم، وفي النهاية صنفا تلك الطقوس كما يلي (إن كنت من أصحاب القلوب الضعيفة فيمكنك تخطي ما سيأتي):

    1- شرب الدماء وسلخ أجزاء من الجسم

    يعتبر تجرع الدماء من البشر أو الحيوانات جزء هام من طقوس عبدة الشيطان إذ يعتقدون بأن قوة الحياة تنتقل من خلال دماء الأضحية فتقوي أجسادهم وتطيل أعمارهم.بعض الناجين من الأطفال أفاد بأنه يجري شفط دماء الضحية تماماً ومن ثم تسكب في أوعية مثل القناني .كما يمزج الدم تدريجياً مع الحليب أو عصير آخر لكي يتغذى به الطفل الرضيع. وتدريجياً يقومون بزيادة نسبة الدم في الشراب ليتعود الطفل على شرب الدم دون قرف منه. تصف فتاة صغيرة كيفية إقامة حفلة "عرسها" بغية تنصيبها كراهبة في إجتماع حضره الأتباع البارزين حسب الطقوس الشيطانية فتقول أنها أُجبرت على قتل أضحية (كانت امرأة) وبدون مساعدة من أي أعضاء بالغين ، وكان ثلاثة من الكهنة واقفين بقربها ويمسكون كؤوساً بأيديهم بانتظار أن تملأها لهم بالدم النازف من الضحية، كانت الضحية معلقة على صليب مقلوب في قفص ، والفتاة تسكب الدماء في كل كأس ، ثم يتجرع أطفال آخرون الدم من الكؤوس التي يقدمها الكهنة على الطاولة ليقوم بعدها جميع الأعضاء بتعذيب الأطفال جنسياً كمكافأة على شربهم للدم. يذكر طفل آخر كيف أنه تجرع الدم من جمجمة أحد الأضاحي (كان رجلاً) وكيف أن الدم المتدفق من الضحية لطخ جسد طفل وجسد بالغ (كانا عاريان) حيث يعتبر ذلك مراسم تحضيرية لطقوس تجرع الدم. كما كانوا يستخدمون ايضاً قصبة مجوفة تنتهي بسكين حاد لسحب مزيد من الدماء بهدف الإضرار بالصحة الجسدية وحالة الإستقرار الذهني للضحية.

    2- أكل لحوم البشر

    يعتقد المرء أن عادة أكل لحوم البشر يقتصر على عدد ضئيل جداً من القبائل غير المتحضرة في مجاهل غابات أفريقيا أو الأمازن، إلا أن بعض جماعات عبدة الشيطان ما زالت تمارسه في الخفاء وسط الحضارة المدنية ، ففي عام 1989 في ماتاموروس في المكسيك عثر على وكر جماعة كانت تعمل في تهريب المخدرات وعندما تفقدت السلطات المكسيكية المكان وجدت بقايا بشرية موضوعة في مراجل الغلي.وقبل ذلك سنوات أفاد عدد من الأطفال في أنحاء متفرقة من الولايات المتحدة عن نوع من الطقوس كان يجريها أشخاص يصلون من أجل الشيطان، كان من الصعب على الناجين من الأطفال الرجوع بذاكرتهم لما حدث من فظائع مروعة شملت سلخ أجساد الأطفال والبالغين دون رحمة على الإطلاق. وتحدثت طفلة في الثامنة من عمرها في شهادتها أن أبيها علمها كيفية سلخ جلد الأطفال الرضع في الكراج وعند سؤالها عن ما يتبع عملية السلخ أجابت الطفلة بكل براءة وخوف:"كانوا يأكلونه، ويعتقدون أن أكله يقويهم ". وتحدث ناج آخر عن أكل الأمعاء وكيف تجمع 18 من أتباع الجماعة حول الطاولة التي كان عليها أضحية بشرية مقدمة للشيطان ، كانت الأمعاء خارج الجسم وكانت هناك أدوات أخرى موضوعة على طاولة أصغر حجماً تستخدم خصيصاً لإخراج أحشاء الجسم ويحيط 6 كهنة يلبسون رداء أحمر اللون (يحتلون مكانة أعلى ضمن الجماعة). وفي حادثة أخرى كانت الأضحية عبارة عن جسد طفل قدم كقربان للشيطان وتحلق حوله 6 من الكهنة ينحنون في صلاة شكر للشيطان.

    3- حجرة التعذيب

    كانت طفلة في التاسعة من عمرها شاهدة على الهلع والفظاعة التي حدثت في قبو منزل جدتها ، ففي سياق إفادتها أبلغت شرطة جنوب ولاية جورجيا عن استخدام قيود معدينة مغروسة في الطاولة لتثبيت الضحية .في البداية حلقوا رؤوس الضحايا ومن ثم وضعوا قضبان بطول 85 سنتمتر في منطقة شرج الضحية (المعي المستقيم) فيما كانوا مقيدين على الطاولات.وفي طقوس أخرى يجرحون صدر الضحية لرسم شعار الطائفة الشيطانية (نجمة خماسية مقلوبة ضمن دائرة) ولكي يحمل شعار الشياطين. وتحدث أطفال شهود آخرين عن نزع الأعين والآذان والأدمغة والقلوب والأيادي والأقدام وباعتقاد أتباع الشيطان أنه كل كلما كان الموت أبطأ امتصوا قوة أكبر من ضحاياهم. كما أشيع عن سلخ جلود الضحايا وهم أحياء وكانوا يحرصون على مشاركة الأطفال في تعذيب الضحايا ظناً منهم أن ذلك يخدم هدفين في نفس الوقت ، الأول هو ضمان صمت الأطفال عن الجرائم المفتعلة نظراً لأن لهم مشاركة فيها، والثاني هو الوصول إلى حالة من تحجر العواطف من جراء المشاركة المستقبلية للطفل في مثل تلك النشاطات الطقسية.


    4- سحق العظام

    شهد أحد الأطفال عن كيفية إزالة العظام من الضحية حيث يجري حفظها وتجفيفها ثم دقها بشكل مسحوق (بودرة) ثم يصنعون منه صلصال يستخدمونه في صنع أشياء مستخدمة في طقوسهم كالصحون والفناجين و دمى منحوتة منها. يتاجر أفراد الجماعة بها ويبيعونها لأفراد جماعة أخرى.وهذا يفسر ندرة العثور على دليل عن الجرائم التي ارتكبت بحق الضحايا ، حيث يحرص أتباع الجماعة على استخدام كل أجزاء الضحية لضمان عدم ترك أي أثر للشرطة.

    5- الإغتسال في مغطس الدماء

    شهد طفل على أحد الطقوس التي كانت يقوم بها عدد من أتباع طائفة شيطانية في جنوب إنديانا، حيث يغتسل فيها الشخص في مغطس مليئ بالدم ، يسمى ذلك الطقس بـ "القمر الدموي"، ويحدث ذلك فقط في الليالي التي يكون فيها القمر بلون أقرب إلى الحمرة.

    6- قتل الحيوانات

    تتناول قصص عديدة استخدام قرابين من الحيوانات تتراوح ما بين الجرذان والحيوانات الصغيرة الاخرى إلى الأبقار ، ولحد الآن لا يعرف معنى التضحية بنوع من الحيوانات دون الآخر، ولكن الغرض في النهاية هو سفك دمائها كالكلاب والقطط والسناجب والفئران والغزلان. تروي طفلة (9 سنوات)كيف أنها أُخذت من مدرستها إلى كنيسة قديمة لتشهد كيفية قتل جرذ قام بها أحد التلامذة في مدرستها ضمن طقوس شيطانية. وفي حادثة أخرى تم قطع رأس عنزة ثم علق رأسها على الحائط ثم أخذ أتباع الجماعة يصلون من أجل أن يتلبس للشيطان في رأس العنزة ويتكلم من خلالها. ثم وضعوا الطفلة داخل جيفة العنزة وأخذوا يمارسون الجنس معها فيما كانت بداخلها.

    7- أكل القلوب

    الناجون من طقوس التعذيب الشيطانية غالباً ما يتحدثون عن طقوس تشمل أكل قلوب الأضاحي ، يعتبر القلب بالنسبة إلى أتباع تلك الطوائف أكثر الأعضاء أهمية وقوة في الجسم ففيه قوة الحياة وفي بعض الحالات يتم انتزاع القلب بسرعة بينما تكون الضحية على قيد الحياة ليلتهمه أعضاء الجماعة على الفور. وصف رسم لفتاة في التاسعة من عمرها ذلك حيث كانت يحفظ كل قلب طفل في مرطبان ويسجل عليه أسمه.

    8- سلخ فروة الرأس والإذلال
    9- قطع الرقبة وسلق أجزاء الجسم في المرجل
    10- فسخ أشلاء المولود الجديد



    سوابق تاريخية

    لم تكن طقوس التعذيب الشيطانية وليدة عصرنا الحالي ولكن لها جذور ممتدة عبر التاريخ، ويذكر التاريخ أن "أبيون"عذب المعتنقين الجدد للدين المسيحي وبعض اليهود في العام 30 بعد الميلاد ، وكان التعذيب عبارة عن شق جروح في أجسادهم لتخرج الدماء منهم ، وكذلك انتشرت مزاعم عن مؤامرة دبرها اليهود لقتل أطفال المسيحيين ولتدنيس القربان المقدس. وقد تضمنت بعض الممارسات ترويع الضحايا وأكل لحومهم وشرب دمائهم. وفي الخمسينيات من القرن الماضي انتشرت مزاعم عن ارتكاب فظائع مروعة قامت بها مجموعات دخيلة على الحركة المكارثية في الولايات المتحدة الأمريكية (المكارثية: حركة كانت تلاحق من تتهمهم بالخيانة والعمالة للسوفييت أو الشيوعية) تتضمن تلك الممارسات أكل لحوم البشر وقتل الأطفال وإجبار الضحايا على ممارسة الجنس مع أقاربهم، كانوا هؤلاء الضحايا بنظر جلاديهم هم سبب المشاكل المعقدة في أيام الإنحلال الإجتماعي.


    عوامل النشأة

    يرجع منشأ فظائع التعذيب الشيطانية في عصرنا الحالي إلى بروز خمسة عوامل :

    - تأسيس الأصولية المسيحية وامتزاج كثير من عقائدها بالاصول الوثنية مثل الفداء والتضحية وتشابه كبير بين هذه الاصول مع رموز واصول عبدة الشيطان
    - تاسييس القبالا اليهودية وماتحتويه من افكار واعتمادها على السحر الاسود ومنها اخذ عبدة الشيطان ذلك ومارسوه
    - ظهور طائفة كنيسة الشيطان Church OF Satan وجماعات شيطانية أخرى أدى فعلياً إلى تشكل نواة تنطلق منها الطوائف الشيطانية اللاحقة.
    - ظهور الغنوصية والغنوصية ذات أصول يهودية، وأصبحت بُعداً أساسياً في اليهودية الحاخامية وفي تراث القبَّالاه ، والغنوصية حركة فلسفية وتعاليم دينية متنافرة ، ترى الغنوصية أن هناك إلهين وليس إلهاً واحداً: إلهاً خفياً خيِّراً (إله العهد الجديد) وإلهاً ظاهراً شريراً (إله العهد القديم). والإله الظاهر هو أيضاً الإله الصانع الذي خلق هذا العالم المادي وهذه نفس افكار عبدة الشيطان بقولهم ان
    ( إلهاً ظاهراً شريراً ) صانع الكون للتتطور الفكرة الى عبادة الشيطان وهكذا قال كثير من الباحثين الذين يرجعون عبدة الشيطان الى الغنوصيون .


    مصدر :
    ويكبيديا
    موسوعة اليهود واليهودية والصهيونية للمسيري
    كتاب " القبَّالة وشفرة التوراة والعهد القديم
    Telegraph.co.uk
    من هم عبدة الشيطان د. محمد راتب النابلسي
    موقع ماوراء الطبيعة بتصرف
    جلس أبو الدرداء يبكي بعد فتح جزيرة قبرص لمّا رأى بكاء أهلها وفرقهم، فقيل: ما يبيكيك يا أبا الدرداء في يوم أعزالله به الإسلام؟ فقال: (ويحكم ما أهون الخلق على الله إن هم تركوا أمره بينما هم أمة كانت ظاهرة قاهرة، تركوا أمر الله فصاروا إلى ما ترون

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المشاركات
    7
    آخر نشاط
    10-08-2013
    على الساعة
    06:50 AM

    افتراضي

    السلام عليكم
    هذا الموضوع من أخطر المواضيع على مجتمعاتنا لأنه :
    يمس العقيدة - يدمر الشباب - يفني الأمم .
    ولابد للعمل بكل الطرق والوسائل على فضحه ونشر مساوئه وتحصين أبنائنا .
    ليس بالسهل أو الهين محاربة هذا المشروع الذى بدت نتائجه تظهر فى الشباب .
    أعانكم الله وسهل أموركم ووفقكم فى الخير.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

عابدو الشيطان

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حوار مع الشيطان .
    بواسطة صقر قريش في المنتدى المنتدى الإسلامي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-02-2007, 11:09 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-12-2006, 07:11 AM
  3. حوار مع الشيطان
    بواسطة حازم حسن في المنتدى الأدب والشعر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-04-2006, 11:39 PM
  4. حوار مع الشيطان؟؟
    بواسطة aymannabil في المنتدى منتدى الكتب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-11-2005, 01:59 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

عابدو الشيطان

عابدو الشيطان