زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على مقطع خالد بلكين : الوحي المكتوم المنهج و النظرية ج 29 (اشاعة حول النبي محمد) » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | الإعجاز في القول بطلوع الشمس من مغربها » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الكاردينال روبيرت سارا يغبط المسلمين على إلتزامهم بأوقات الصلوات » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | لمسات بيانية الجديد 8 لسور القرآن الكريم كتاب الكتروني رائع » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | الرد على شبهة زواج النبي صلى الله عليه وسلم من عائشة رضي الله عنهما بعمر السادسة و دخوله عليها في التاسعة » آخر مشاركة: محمد سني 1989 | == == | المصلوب بذرة ( الله ) ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | كاهن يعلنها بصدق من داخل الكنيسة : الإسلام أكثر منطقية من المسيحيّة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | إجابة عن سؤال : من نسب لله الصّاحبة و الولد ؟؟ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | Moses PBUH in the river » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قـُــرّة العُــيون : حلقة 01 » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

صفحة 1 من 5 1 2 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 48

الموضوع: زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    1
    آخر نشاط
    20-09-2009
    على الساعة
    02:51 AM

    زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

    شنودة الثالث وزكريا بطرس وغرام الأفاعى .


    بقلم / محمود القاعود

    بُح صوتنا من كثرة القول بأن شنودة الثالث بابا نصارى مصر الأرثوذكس هو من يأمر القُمص زكريا بطرس ليسب الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم بأقذع الألفاظ ، ويطعن فى عرض زوجاته الطاهرات ، ويتهمه بشتى الاتهامات المكذوبة .. وأن شنودة الثالث يستخدم زكريا بطرس للضغط على الحكومة المصرية التى تلحظ السخط الشعبى الجارف على النصارى من أجل بذاءات زكريا بطرس ورفاقه بحق الرسول الأعظم ، وتحاول تهدئة الرأى العام .. فيستخدم شنودة الثالث ورقة زكريا بطرس ..فقرار فصله أو شلحه من الكنيسة مقابل تعيين مائة عضو نصرانى فى مجلس الشعب ومائة رئيس جامعة وعميد من النصارى و خمسة محافظين من النصارى وخمسة رؤساء مباحث فى جهاز أمن الدولة وتمكين النصارى من محافظات الصعيد بأكملها ، بحيث يُصبح رئيس القرية نصرانى ورئيس المدينة نصرانى ومأمور قسم الشرطة نصرانى ومدير الأمن نصرانى و المحافظ نصرانى ...
    لعبة قذرة وخسيسة يلعبها شنودة بغباء شديد ؛ لما نتج وينتج وسينتج عن تلك اللعبة الحقيرة التى لا تستهدف المسلمون فى الضرائب أو زيادة الأسعار أو اختفاء البنزين أو تلوث مياه الشرب أو الاعتقالات أو الفساد أو الواسطة والمحسوبية أو اختفاء الأدوية وارتفاع أسعارها أو تصدير الغاز إلى كيان العصابات الصهيونة المجرمة فى فلسطين المحتلة .. وإنما تستهدف المسلمين فى قدس أقداسهم ، محمد صلى الله عليه وسلم ، الذى إن سمع الفلاح الأمى والعامل الحرفى والمثقف والطبيب والمهندس وإمام المسجد والتاجر بل ومدمن المخدرات والسارق والفاسد والمفسد ، أن هناك إساءة توجه لشخص الرسول الأعظم ، فإنه يتحول إلى إنسان آخر تماماً غير ذلك الذى يتحمل الديكتاتورية والفساد والاستبداد ... فالمصرى يتحمل أى شئ إلا المساس بالدين وعلى الأخص الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم .. وها هى استطلاعات الرأى العام المصرى تثبت ما نقول ، إذ يؤيد أكثر من 90 % من المصريين الاحتكام إلى الشريعة الإسلامية ، مما يعنى أن الإسلام ينبض بشدة فى قلوب المصريين :
    http://www.alarabiya.net/articles/2008/08/01/54075.html
    لعبة شنودة القذرة وأثرها على النصارى :تسببت لعبة شنودة القذرة فى تحريض زكريا بطرس على الردح للإسلام وشتم الرسول الأعظم من خلال 25 فضائية ومئات من مواقع الإنترنيت ، على إشاعة كراهية منقطعة النظير يكنها المسلمون للنصارى ، وجعل كثير من المسلمين يعتقدون أن نصارى مصر ألعن من كيان العصابات الصهيونية فى فلسطين المحتلة وأن جميعهم خونة وعملاء وخطر على مصر وشعبها المسلم .. وهذا الاعتقاد لن يتغير مهما طال الزمان ، فالفضائيات والإنترنت ووسائل الإعلام الأخرى أسقطت ورقة التوت عن عورة نصارى مصر ، وبان وجههم الحقيقى القبيح الذى يسعى لهدم الإسلام وطرد المسلمين من مصر المسلمة .
    مشلوح .. مفصول .. مستقيل :
    تدعى الكنيسة المصرية الأرثوذكسية أن الكذاب زكريا بطرس مفصول ومشلوح ومستقيل وأحيل إلى المعاش ... إلخ تلك الهلوسات التى تهدف لاستمرار المسلسل العبثى الحقير .. اشتم يا زيكو كما شئت ونحن سنقول أنك مفصول ومشلوح !
    زكريا بطرس يفضح الكنيسة ويثبت أن شنودة هو الذى يأمره بسب الرسول الأعظم :
    فى العام 2007م بعث زكريا بطرس برسالة إلى جريدة " المصريون " يُثبت فيها أنه لا مشلوح ولا مفصول ، بل ويتحدى أن يأتى أى إنسان بقرار شلحه أو فصله ، مكذباً بذلك كلام شنودة وصبيانه :
    (( أعرب القمص زكريا بطرس- المعروف بآرائه المثيرة للجدل وهجومه الدائم على الإسلام- عن تحديه للبابا شنودة الثالث بابا الإسكندرية والكرازة المرقسية في أن يثبت أنه مشلوح كما يوصف بذلك، بعد أن أكد سابقًا أنه طلب تسوية معاشه من الكنيسة في عام 2003.
    جاء النفي في رسالة بعث بها بطرس المقيم بالولايات المتحدة إلى "المصريون"، أثنى فيها على دور الصحيفة، واعتبرها المصدر الأهم الذي يستقي منه أخباره عن مصر، وأثنى على رئيس التحرير الزميل محمود سلطان لوقوفه إلى جانب الأقباط في سلسلة مقالاته، حسب قوله.
    وأضاف في سياق نفيه عقوبة الشلح من الكنيسة أن "الشلح هو عقوبة المهرطق أي الذي يُجرد السيد المسيح من لاهوته، وأنا لم أجرد السيد المسيح من لاهوته"، واصفًا ما يتردد عن شلحه من الكنيسة بالأكذوبة.
    واستدرك بطرس قائلاً: "أتحدى أي إنسان أن يأتي بقرار فصل أو شلح خاص بي من الكنيسة المصرية. فأنا أتبع الكنيسة المصرية ولا أقدر أن أجرد السيد المسيح من لاهوته".
    ))
    http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=36457
    وقد مر أكثر من عام على هذه الرسالة التى نشرتها " المصريون " فى 24 /7/2007 م ، والتزمت الكنيسة الخرس ولم ترد مطلقاً ، مما يعنى أن كلام زكريا بطرس صحيح وأن الكنيسة هى التى تأمره بسب الرسول .
    ويأبى الله إلا أن يفضح شنودة الثالث :
    بعض السذج من أولياء النصارى الذين باعوا أنفسهم للشيطان ، لا يجدون حرجاً فى التنطع والتبجح والقول أن شنودة " رجل !" وطنى ومخلص وضد التطبيع !! وأنهم يعشقونه كما تعشق الفتيات بطل المسلسل التركى الشهير " نور " المدعو " مهند " !!
    ويتناسون أن كيان العصابات الصهيونية على تنسيق تام وكامل مع شنودة الثالث ، وأن الماسونية والصهيونية هى من تقف بجوار الأقليات الضئيلة فى العالم الإسلامى لتستقل بأوطان تمثل " مخلب قط " فى ديار العروبة والإسلام .. ويكفى ما قام به المدعو " توماس " أسقف القوصية ، إذ ذهب إلى الولايات المتحدة لزيارة شنودة فى مصحته ، فأمره شنودة بالذهاب لمعهد " هيدسون " الصهيونى ليلقى كلمة تعتبر " قرصة ودن " من شنودة للنظام الحاكم فى مصر ، من خلال أحد صبيانه الذى راح يهذى بكلام مسف وقبيح يُسئ للعروبة والإسلام :
    http://www.almasry-alyoum.com/articl...ticleID=114013
    فالصهيونة والكنيسة المصرية حب حتى الموت ولا انفصال بينهما ، وشنودة أحد رجال الصهيونية العالمية .. وليت السفهاء يتأملون كيف رمى شنودة بصبى من صبيانه فى حضن أكبر معهد صهيونى يعادى الإسلام .
    شنودة الثالث وزكريا بطرس وغرام الأفاعى :
    لطالما ادعى القمامصة والكهنة والقساوسة فى مصر أن شنودة الثالث غير راض عن زكريا بطرس وأنه يقول أن من حق الإنسان أن يدافع عن عقيدته لكن ليس من حقه أن يسب معتقدات الآخرين !!
    والمتأمل للكلام يعتقد أن شنودة فى خصومة وقطيعة مع زكريا بطرس وأن العداء بينهما مشتعل !!
    لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً ، بل الحقيقة أن شنودة و زكريا بطرس مثل " السمن على العسل " كما يقولون ! وأن شنودة يعصف بكل من يتعرض لـ زكريا بطرس ، وساكتفى بمثالين :
    1- أن شنودة الثالث قام بمقاضاة البروفيسور " زغلول النجار " لوصفه زكريا بطرس بـ " الشيطان الأكبر " :
    http://www.ikhwanonline.com/Article....=33383&SecID=0
    2- قيام شنودة الثالث بعزل الأنبا " بيشوى " - سكرتير المجمع المقدس ومطران البرارى ودمياط وكفر الشيخ ونائب شنودة – من رئاسة مؤتمر تثبيت العقيدة الذى يُعقد كل عام بحجة أن بيشوى كفر البروتستانت والكاثوليك فى تسجيل صوتى :
    http://www.almesryoon.com/ShowDetails.asp?NewID=51721
    والحقيقة أن هذا التسجيل – ولدى نسخة منه وموجود فى المواقع الإسلامية – يعترض فيه " بيشوى " على زكريا بطرس طوال 40 دقيقة ويندد به وأن التعرض للبروتستانت والكاثوليك لا يتجاوز خمسة دقائق ..
    كتب صديقى العزيز الداعية المتألق " عصام مدير " فى مدونته فاضحاً شنودة الثالث وكاشفاً سر عزل الأنبا بيشوى :
    (( ما هو الدليل الذي استند إليه خصوم الأنبا بيشوي وحملهم على اتخاذ قرارهم بحقه مع أنه الملقب بـ ((الرجل الحديدي)) والمسئول عن المحاكمات الكنسية؟
    قالوا بوجود قرص مدمج ((سي دي)) عليه مادة صوتية للانبا بيشوي - سكرتير المجمع المقدس ومطران كفر الشيخ ودمياط والبراري - مسجلة في احدي المؤتمرات السنوية لتثبيت العقيدة طال فيه بيشوى الطوائف المعترف بها الانجيلية والكاثوليكية وهاجم بعض معتقداتهم. وقد نشرت صحيفة الأسبوع في ربيع 2007 م خبراً يؤكد وجود هذا التسجيل رغم مرور قرابة 3 سنوات عليه حتى وقت الكشف عنه للصحيفة المصرية.
    لكن المستمع بعناية لذلك التسجيل الخطير جداً سيتأكد من أن ما وصف بهجوم الأنبا بيشوي على الطوائف النصرانية الأخرى المعترف بها في مصر إنما جاء في سياق استطراد مطول ضمن رد الأنبا بيشوي على سؤال وجه له من أحد رعية الكنيسة حول القمص زكريا بطرس. إذ أن رد سكرتير المجمع المقدس الأرثوذكسي من أول إلى آخره تناول التحذير من شخص بن بطرس والإنكار عليه وكشف بعض فضائحه وانحرافاته السلوكية والعقائدية التي سكتت عنها الكنيسة دهراُ. بعبارة أخرى، فإن ما وصفوه بهجوم بيشوي على بقية الطوائف وتكفيره لها إنما هو فرع من أصل رد بيشوي على زكريا بطرس وتكفيره الصريح له.
    انظر الآن كيف تتعامل الكنيسة الأرثوذكسية المصرية مع كلام الأنبا بيشوي فتخرجه من سياقه العام – ضد زكريا بطرس – إلى سياق مختلف تماماً لتجعل من الاستطراد الجانبي أصل كل القضايا ثم تواصل الكنيسة سكوتها عن كلام بيشوي بحق بن بطرس وكأنه لم يندد به، بينما هو أصل الموضوع!! أوليس موقف كنيسة شنودة من بيشوي يثير كل علامات الاستفهام والشكوك حول علاقة شنودة الوطيدة والحميمة بزكريا بطرس إلى الدرجة التي تحمل الأول على التضحية برجله الحديدي من أجل الأخير؟
    ))
    http://deedat.wordpress.com/
    يثبت لنا بالدليل القاطع أن شنودة الثالث ، لا يطيق أى كلمة تُقال فى حق زكريا بطرس ، وأنه يطيح بمن يعترضه حتى ولو كان من المقربين لشنودة .
    ساعة صفا بين شنودة الثالث وزكريا بطرس :
    منذ شهر يونيو 2008م و شنودة الثالث يُعالج فى الولايات المتحدة على نفقة الدولة المصرية وبأموال المسلمين ، وفى ذات الوقت يحرض النصارى على التظاهر فى أوروبا وأمريكا لغزو مصر وإسقاط نظام الحكم ويدعو زكريا بطرس لمزيد من السب بحق الرسول الأعظم .. بل ويستقبله فى مصحته ويشكو له من المتاعب والهموم ..
    وقد كشف ذلك زكريا بطرس فى رسالته للأستاذ " محمود سلطان " رئيس تحرير جريدة " المصريون " بتاريخ 26 / 7 / 2008 م :
    (( وصلتني هذه الرسالة من القس والمنصر المصري المثير للجدل القمص زكريا بطرس، وعملا بحرية الرأي.. فإني أنقلها، للسادة القراء، كما هي وبدون تصرف:
    يقول فيها :
    "بسم الآب والابن والروح القدس إله واحد آمين "
    الكاتب الكبير الصحفى اللامع / محمود سلطان
    سلام ونعمة لك أيها الكاتب المحبوب
    وعذرا لعدم التواصل معكم منذ مدة طويلة ، رغم متابعتى لجريدتكم الشيقة ...
    واسمح لى أيها الكاتب المبارك أن أبدى بعض الملاحظات وإني أثق في عقلانيتك وليبراليتك
    فى الفترة الأخيرة تحولت " المصريون " لبوق وهابى متطرف ينعق فيه اخوان الشياطين من عينة ( حشمت والقاعود والعريان ) وغيرهم من الوهابيين الذين يطالبون الأقباط بدفع الجزية وإما القتل بالسيف
    كذلك كثر الهجوم على قداسة البابا شنودة المعظم ، وهو عمل خطير لم تعرفه الصحافة المصرية من قبل ، وقد شكا لى قداسته - أثناء زيارتى له فى كيفلاند - من تهاون الدولة مع الكتاب الذين ينتقدونه بطريقة غير لائقة سواء فى الصحافة الورقية أو الإنترنيت
    لماذا لا تسعى " المصريون " لتخفيف الاحتقان وتخصص زاوية لقداسة البابا شنودة يوم الأحد تعيد فيها نشر مقاله بجريدة " وطنى " ؟
    تعلم أيها المحبوب أن ما حدث مع رهبان " أبو فانا " اشعل النار فى قلب قداسة البابا ، فماذا لو عملت الدولة بمؤسساتها على كسب ود قداسته ومصالحته ، وتنحية المحافظ الاخوانى المدعو ضياء الدين .. وقتها ستعود الثقة فيما بين البابا والدولة وسيعمل الجميع على إزالة آثار اعتداء المسلمين العرب على الرهبان .
    أتمنى لك رؤية أكثر انفتاحاً فى تحرير " المصريون " التى صارت قبلة الباحثين عن الحقيقة والحرية بعيداً عن تطرف الإخوان وأكاذيبهم
    القمص زكريا بطرس
    نيوجرسى - جيرسى سيتى - الولايات المتحدة
    انتهت الرسالة
    )) http://www.almesryoon.com/ShowDetail...&Page=1&Part=5
    وفى الرسالة - بغض النظر عن الهلوسات الخاصة بأن المحافظ " عضو الحزب الوطنى " إخوانى !! ونعت الإخوان بالشياطين الوهابيين والكذب الصريح والمطالبة بتنحية المحافظ من أجل سواد عيون شنودة - كشف كامل لحقيقة التعاون بين شنودة الثالث وزكريا بطرس ، وكيف ينقل شنودة الثالث رسائل للنظام المصرى من خلال زكريا بطرس ، وتكذيب لكل ما تقوله الكنيسة من أن زكريا بطرس مفصول ومشلوح ..
    نصرانى يفضح زكريا بطرس :
    أن يتحدث مسلم عن أمور شخصية تخص زكريا بطرس فالكلام لن يكون حجة على النصارى ، لكن أن يتحدث نصرانى فاضحاً لزكرياً بطرس كاشفاً حقيقته ، فلا حجة للنصارى للإنكار أو التزوير .. كتب الأستاذ " ناجى عباس " فى جريدة " المصريون " بتاريخ 28 / 7 / 2008م مقالاً بعنوان " القس المثير للجدل .. القصة كاملة " يحكى بعض فضائح زكريا بطرس كما أخبره بها صديقه أستاذ الجامعة النصرانى :
    (( وحسب صديقي فالرجل المشار إليه بدأ اول قائمة اكاذيبة بحدوتة أخيه الذي قُتل وعُذّب وقُطع لسانه على يد المسلمين ، ولاستكمال عملية التدليس لم يستكمل الحكاية ، أي توقف فقط عنذ القتل، لكن ما يعرفه الأقباط هو نفسه ما أخبره الأب المتنيح متى المسكين له بنفسه عام 1969 فور صدور قرار بعودته الى كنيسة مار مرقص القاهرية بعد تجميد وقفه، فالتقاه المتنيح المسكين وطلب منه التوقف عن محاولاته تشويه المسلمين، وتحميلهم مسؤولية مقتل أخيه، فالكنيسة تعلم تمام المعرفة ان من قتلوا أخاه ثلاثة، اثنان منهم من المسيحيين، بل أن احدهما شماس وانهم اشركوا معهم أحد فقراء البلدة من الدراويش- وهو غير معروف الملة حتى الآن لاختفائه حينها - لتحميله مسؤولية جريمة القتل حال كشفها، وانهم اقدموا على فعلتهم تلك لغسل العار لاكتشافهم ان شقيق هذا القس الملوث الكبير كانت له علاقة مع زوجة الشماس، ، وان اقباط القرية بالكامل يعلمون التفاصيل ، وحذّر المسكين الرجل، الا انه لم ينته، فتم ايقافه مرة ثانية ثماني سنوات ونصف من عام 1978، وحتى 1987 بعد محاكمة كنسية في عصر الانبا الحالي شنودة، ولم تُنشر تفاصيل المحاكمة الكنسية حتى الآن، لورود معلومات فيها تمس عائلات كنسية عدة، وبات هذا الشخص من حينها سبباً اضافياً للخلاف بين المتنيح متى المسكين، والانبا الحالي بعد ذلك – حسب صديقي – اكتشفت الكنيسة ان المذكور فور سفره الى استراليا عام 1992 وقع في الخطيئة مع فتاة قبطية فطلبت الكنيسة عودته، ، ومنعاً للفضيحة طلبت منه التوجه الى انجلترا والتوقف عن العمل في استراليا،، ، بعد ذلك سقط هو نفسه سقطة جديدة وسافلة مع طفل مصري داخل الكنيسة في برايتون، وارسل الأب للكنيسة في مصر مهدداً بقتل هذا الكاهن العار اذا استمر في الكنيسة، ومنعاً للفضيحة ضغطت الكنيسة على الرجل فقدم استقالته، وبدا بتمويل من بعض اقباط سويسرا وفرنسا والمانيا يقدم برامج خايبة عدائية بحق المسلمين ونبيهم وقرآنهم ))
    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...&Page=7&Part=1
    ومن حديث الأستاذ الجامعى النصرانى للأستاذ عباس يتضح :
    1- شقيق زكريا بطرس قُتل بيد النصارى لممارسته الزنا مع زوجة شماس نصرانى
    2- أن شنودة الثالث يخفى تفاصيل المحاكمة الكنسية التى أقامها لزكريا بطرس
    3- أن زكريا بطرس مارس الزنا مع فتاة نصرانية فى استراليا عام 1992م
    4- أن زكريا بطرس مارس الشذوذ الجنسى مع طفل نصرانى داخل كنيسة برايتون بانجلترا

    ولنا أن نسأل : لماذا كل هذا الغرام المتبادل بين شنودة الثالث وزكريا بطرس ؟؟
    ولماذا يعصف شنودة بمن يقف ضد زكريا بطرس ؟؟
    ولماذا لا يفرج شنودة عن ملف زكريا بطرس وما به من فضائح ؟؟
    ولماذا لا يصدر شنودة قراراً بفصل زكريا بطرس ؟؟

    الجواب : أن شنودة الثالث يأمر زكريا بطرس بسب الرسول وشتم الإسلام ، وأنه لا يقدر أن يفصله أو يشلحه لأن ما بينهما أبعد مما يتصوره أى إنسان وكشف ورقة التوت عن أحدهما تعنى كشفها عن الاثنين .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    564
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-08-2013
    على الساعة
    06:15 PM

    افتراضي

    الاصحاح السابع عشر الفقرة الرابعة عشر : (( وهؤلاء يُحَارِبُونَ الخروف ، وَلَكِنَّ الخروف يَهْزِمُهُمْ ، لأَنَّهُ رَبُّ الأَرْبَابِ وَمَلِكُ الْمُلُوكِ ))


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي


    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    انصحكم بدخول هده المواقع
    1:www.55a.net
    2:http://www.geocities.com/islamohm/embracingstories.htm
    3:http://arabic.islamicweb.com/

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    2,004
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-06-2018
    على الساعة
    12:53 AM

    افتراضي


    فلتسقط يا أيها الشنودة
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمائة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني ___________
    مـدونة الـنـقد النصـي لـلعهـد الـقديم

    موقع القمص زكريا بطرس

    أوراقــــــــــــــــــــــــــــــي


  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    59
    آخر نشاط
    26-04-2009
    على الساعة
    03:01 PM

    افتراضي

    مثل ما شنودة الثالث رأس الكنيسة المصرية فهو ايضا" رأس الحية التى تبث سمومها
    بين المسلمين فى مصرفهو وراء كل مصيبة او كارثة تحدث وليس بخافى على احد انه المحرك والداعم للاحتقان الطائفى منذ ان اعتلى كرسى البابوية فى العام 70 من القرن الماضى ولايجب ان ننسى له مقولته ان الارض لاصحابها وهو يقصد بالارض مصر
    اما اصحابها فهم نصارى مصر وذلك على حد زعمه وهو يردد هذا وعينيه على اسبانيا
    والتى ابيد فيها المسلمون وانهارت الدولة الاسلامية هناك وهو بذلك يأمل ويتمنى واجزم انه يخطط ويسعى لتنفيذ ذلك على ارض مصر.وهل نسيتم ما فعله عندما اسلمت
    وفاء قسطنتين ؟ الم يصمم على اعادتها الى الكنيسة ؟ والم يعتكف فى دير وادى النطرون حتى يضغط وتنصاع الدولة الى مطالبه وهذا ماتم له ونجح فيه والم يكن هو
    وراء مظاهرات الاقباط وهم يرددون شعارهم الصادم للمشاعر عندما هتفوا قائلين
    اقبل...اقبل يا شارون !!
    رجاء الا ننسى هذا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,113
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    قال الله تعالي:

    وَلَنْ تَرْضَى عَنْكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُمْ بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِنْ وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120)البقرة


    ............

    لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ قُلْ فَمَنْ يَمْلِكُ مِنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ أَنْ يُهْلِكَ الْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَأُمَّهُ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ جَمِيعًا وَلِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (17) المائدة

    ..........
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,584
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    18-08-2023
    على الساعة
    04:23 PM

    افتراضي

    اقتباس
    أن زكريا بطرس مارس الشذوذ الجنسى مع طفل نصرانى داخل كنيسة برايتون بانجلترا



    يخرب بيتك

    انت مش عاتق حتى الرجال

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    المشاركات
    386
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    09-06-2012
    على الساعة
    02:17 AM

    افتراضي

    ملاعين ربنا ياخدهم من مصر بقى خليها تنظف واحنا المسلمين نحس بالامان والحرية وربنا يجازى اللى كان السبب
    ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,696
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    10:57 AM

    افتراضي

    اقتباس
    والم يكن هو
    وراء مظاهرات الاقباط وهم يرددون شعارهم الصادم للمشاعر عندما هتفوا قائلين
    اقبل...اقبل يا شارون !!
    اقتباس
    1- شقيق زكريا بطرس قُتل بيد النصارى لممارسته الزنا مع زوجة شماس نصرانى
    2- أن شنودة الثالث يخفى تفاصيل المحاكمة الكنسية التى أقامها لزكريا بطرس
    3- أن زكريا بطرس مارس الزنا مع فتاة نصرانية فى استراليا عام 1992م
    4- أن زكريا بطرس مارس الشذوذ الجنسى مع طفل نصرانى داخل كنيسة برايتون بانجلترا
    بعد كل الفضايح دى
    ليهم عين يتكلموا
    صحيح اللى اختشوا ماتوا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    167
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-08-2013
    على الساعة
    10:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقبل...اقبل يا شارون !!

    معذرة، هتاف النصارى كان (اذبح---اذبح يا شارون

    المشكلة أن الدولة تتعامل معهم برخاوة شديدة، و لذلك لن يتوقفوا
    و لو مدوا أنظارهم الى لبنان و استوعبوا درس الحرب الأهلية اللبنانية و التى اشعل شرارتها الموارنة و كانوا يخططون لابادة مسلمي لبنان و طردهم حتى يصبح لبنان ارضا مسيحية كما يتخيلون
    النتيجة كانت كارثة عليهم و كاد المسلمون أن يبيدوهم لولا تدخل الجيش السوري بطلب من الغرب
    بل أن فرنسا أرسلت بوارجها لالتقاط الفارين في حال سقوط بيروت الشرقية في ايدي المليشيات التى كونها المسلمون ابان الحرب
    للأسف شنودة لأنه يعاني من الغباء المزمن مع عته الشيخوخة لم يتعلم شيئا من درس لبنان،
    هو يظن أن ظهره مسنود بأمريكا و لو يتعلم من درس نصارى الموصل، فأمريكا ليس لها أحباب
    أقول لأقباط مصر: أليس فيكم رجل رشيد؟؟
    هذا الشنودة سيجر عليكم الويلات و سيتسبب في قطع دابركم من مصر و أمريكا لن تنفعكم لأن لديها من المتاعب ما يكفيها و بالعامية المصرية هي بياعة كلام و لن تضع أصابعها المحترقة في العراق و أفغانستان في أتون آخر

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    476
    آخر نشاط
    06-01-2012
    على الساعة
    01:13 AM

    افتراضي

    اقتباس
    هذه الرسالة حذفت بواسطة ليث ضاري. سبب آخر: عدوا بغير علم
    لن اتكلم عن اخلاقهم فهى معروفة

    ولكنى اشير الى اخلااقنا التى هى ايضا معروفة

    جزاك الله خير اخى ليث ضارى على امانتك
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 1 من 5 1 2 ... الأخيرةالأخيرة

زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فضيحة جديدة لزكريا بطرس - الكتاب المقدس يذكر كلمة علقة
    بواسطة armoosh_2005 في المنتدى قسم التسجيلات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 19-11-2011, 01:41 AM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2009, 09:36 PM
  3. أغرب فضيحة لزكريا بطرس تهز كيان أقباط المهجر! إختبار خطير!! o
    بواسطة ahmed-deedat2 في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-04-2008, 05:39 PM
  4. مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 27-06-2006, 05:43 PM
  5. فضحية جنسية مدوية لزكريا بطرس وناهد متولي ( جديد ) و تلفيق الاختبارات
    بواسطة شبكة الحقيقة الاسلامية في المنتدى قسم التسجيلات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-02-2006, 08:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس