زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 48

الموضوع: زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    المشاركات
    716
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-07-2012
    على الساعة
    01:00 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم المرسلين الاعظم سيدنا محمد الصادق الأمين الأكرم صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.
    أخوتى وأخواتى فى الله
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا قلت قبل كدة .. إن شنوده وبيشوى وزكريا هم الأفعى
    ـ شنوده رأس الأفعى.
    ـ بيشوى ذيلها.
    ـ زكريا بوبس سُمها.
    دول بياخدوا تعاليمهم من الكتاب المكدس .. وبيطبقوها بالمحرف .. وخاصة بيركزوا على أسفار الزنا ونشيد الأنشاد. فأسفار الزنا عندهم مفـ ــخرة عيشين فيه،
    وياريت على كده وبس.. بيسبوا الإسلام والمسلمين وبيسبوا رسول الله صلى الله عليه وسلم .. والصحابة .. على رأى المثل إلهى الـ...ـحبة تلهيك واللى فيها تزود عليه وجيبوا فيك..
    غيرإشعال الفتن..
    هما نفسهم إن المسلمين يعتفرفوا بكتابهم المكدس.. ويهللوا لأسفار الزنا ولنشيد الأنشاد.. ونعترف بأهم معادلة حسابية عندهم وهى 1+1+1= 1 مش بيساوى 3 .. رغم إن فيهم كثيرين بيفهموا فى الحساب كويس.
    وعلى رأيهم آمن بالمخلص يسوع رب .. وبعدين مش مهم تفهم. يعنى إلغى عقلك واستعمله حذاء على مقاس رجلك وامشى بيه.
    فعلاً دين الإسلام هو دين العقل صحيح
    الحمد لله على نعمة الإسلام وكفى بها نعمة.

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    93
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-07-2013
    على الساعة
    07:19 AM

    افتراضي

    إن الفضيحة الكبرى لزكريا بطرس هو مرضه بالشذوذ الجنسي السلبي ،وقد رفس شابا نصرانيا برجله لأنه رفض أن يلاوطه ،وذلك بعدما انتهى زكريا من موعظته في الكنيسة،مما سبب للشاب عاهة مستديمة
    اللهم توفني ساجداَ بين يديك
    و
    اجعل آخر كلامي

    لاإله إلا الله

  3. #23
    الصورة الرمزية esmtsnem
    esmtsnem غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    18
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-03-2013
    على الساعة
    12:17 AM

    افتراضي

    من اين لك هذا الخبر
    ان المتقين في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المشاركات
    37
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-01-2014
    على الساعة
    04:35 PM

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الله يبارك للشيخ الزغبى رد كيدهم واخرس لسانهم وجعلهم لا يعرفون على ارض يقفون و ندعوا الله ان يعيده الينا والقناة التى يبث عليها افضل مما كانت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    93
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-07-2013
    على الساعة
    07:19 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة esmtsnem مشاهدة المشاركة
    من اين لك هذا الخبر
    تفضل مصدرالخبر
    http://vb.altareekh.com/t54364/
    http://alqaoud.wordpress.com/2009/08
    /
    اللهم توفني ساجداَ بين يديك
    و
    اجعل آخر كلامي

    لاإله إلا الله

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    93
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-07-2013
    على الساعة
    07:19 AM

    افتراضي

    من الرابطين السابقين يتضح أن زكريا بطرس مريض بالشذوذ الجنسي السلبي ومهووس بالأعضاء الذكرية للرجال.
    اللهم توفني ساجداَ بين يديك
    و
    اجعل آخر كلامي

    لاإله إلا الله

  7. #27
    الصورة الرمزية saber salama
    saber salama غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    124
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-09-2013
    على الساعة
    06:04 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا0

  8. #28
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي


    تفضل مصدرالخبر
    http://vb.altareekh.com/t54364/
    http://alqaoud.wordpress.com/2009/08
    /الله يخرب بيتك
    ربنا ياخدك اخد عزيز مقتدر
    صدق ال قال
    كلم .ال..........تدهيك وال فيها تجيبوا فيك
    وحسبنا الله نعم الوكيل
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    المشاركات
    77
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    27-09-2012
    على الساعة
    01:24 AM

    افتراضي

    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

    من أراد أن يفطس من الضحك فليشاهد هذا الفيديو




    {يُعْرَفُ الْمُجْرِمُونَ بِسِيمَاهُمْ فَيُؤْخَذُ بِالنَّوَاصِي وَالأَقْدَامِ}
    {قُلْ إِنَّنِي هَدَانِي رَبِّي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ دِينًا قِيَمًا مِّلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفًا وَمَا كَانَ مِنَ الْمُشْرِكِينَ
    قُلْ إِنَّ صَلاتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
    لاَ شَرِيكَ لَهُ وَبِذَلِكَ أُمِرْتُ وَأَنَاْ أَوَّلُ الْمُسْلِمِينَ}
    (سورة الأنعام)

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    93
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-07-2013
    على الساعة
    07:19 AM

    افتراضي شذوذ شنودة الجنسي

    وشنودة أيضاً مصاب بداء الشذوذ الجنسي السلبي ، وهو الذى أدى إلى إصابته بمرض "الحزام الناري " الذى كان يعالج منه في ألمانيا ،وشنودة يعتمد على سائقه "الأنبا مرقص " في إرواء عطشه الى الشذوذ السلبي ،وقد طرد من الجيش في شبابه لهذا السبب http://gayshenouda.wordpress.com/201...y_shenouda_gay
    http://gayshenouda.wordpress.com
    http://vodpod.com/watch/4127728--
    اللهم توفني ساجداَ بين يديك
    و
    اجعل آخر كلامي

    لاإله إلا الله

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فضيحة جديدة لزكريا بطرس - الكتاب المقدس يذكر كلمة علقة
    بواسطة armoosh_2005 في المنتدى قسم التسجيلات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 19-11-2011, 01:41 AM
  2. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-02-2009, 09:36 PM
  3. أغرب فضيحة لزكريا بطرس تهز كيان أقباط المهجر! إختبار خطير!! o
    بواسطة ahmed-deedat2 في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-04-2008, 04:39 PM
  4. مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 27-06-2006, 04:43 PM
  5. فضحية جنسية مدوية لزكريا بطرس وناهد متولي ( جديد ) و تلفيق الاختبارات
    بواسطة شبكة الحقيقة الاسلامية في المنتدى قسم التسجيلات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-02-2006, 08:11 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس

زكريا بطرس يمارس اللواط مع طفل نصرانى ويغتصب فتاة نصرانية.. أكبر فضيحة لزكريا بطرس