اطروحة المسيحية المتناقضة عقليا ... مثال ( الله محبة ) !!!!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

إسلاموفوبيا : شرطية أميركية مسلمة تتلقى تهديدا بالقتل ! » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == | الإعجاز في قوله تعالى : فَأَتْبَعُوهُم مُّشْرِقِينَ » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الخروج : حقيقة أم أسطورة » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قيامة يسوع الإنجيلي من بين الأموات حقيقة أم خيال! ــــ (وقفات تأملية في العهد الجديد) » آخر مشاركة: أبو سندس المغربي | == == | معرض الكتاب القبطى.. وممارسة إلغاء الآخر » آخر مشاركة: الفضة | == == | نواقض الإسلام العشرة........لا بد ان يعرفها كل مسلم (هام جدا) » آخر مشاركة: مهنا الشيباني | == == | زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

اطروحة المسيحية المتناقضة عقليا ... مثال ( الله محبة ) !!!!

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: اطروحة المسيحية المتناقضة عقليا ... مثال ( الله محبة ) !!!!

  1. #1
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي اطروحة المسيحية المتناقضة عقليا ... مثال ( الله محبة ) !!!!

    السلام عليكم


    نعم كما قرأتم بالعنوان فالمسيحية تقدم اطروحة متناقضة للغاية لدرجة تجعل معتنقها اما يتركها ويدخل الدين الذي يحاكي فطرته (الاسلام) او يظل مشتتا لا يعلم رأسه من قدمية ويظل هكذا تائه حتى يموت او يعجز عقله بمجرد مواجهة المستحيلات والمتناقضات العقلية في اصل الديانة فيترك التفكير بالدين كلية مكتفيا بكلام القساوسة بتخدير عقله بحجة انه لا يمكن للانسان ان يفهم الاله او دينه .
    ويلجأ لجانب الاخر من محاولة اقناع نفسه بهذا الدين اللامنطقي عن طريق "صدق ولابد ان تصدق" والتمثيليات والافلام المسيحية التي غسلت مخه بقصص المعجزات التي تكررت حتى تقررت في عقله بدون ان يراها او يلمسها ..حتى اصبحت حقيقة وان كانت خيالا ومحض افتراء ولكن غسيل المخ يجعل الخرافه حقيقة !


    ونبدأ بقليل من اللامنطقيات في الاطروحة التي يقدمها لنا المسيحيين :



    المسيحية دين المحبة والله يحبك


    يرددون ذلك دوما .. ويقولونها حتى للمسلم الذي هو في نظر الكنيسة هرطوقي لأني مؤمن بالمسيح ليس على هواهم... لكن ليس المسلم فقط الذي يدعون ان رب المسيحيين يحبه فربما المسلم يحترم المسيح ويحبه اكثر من المسيحي نفسه فلذلك ربما يجوز علينا محبة الرب عندهم لكن المشكلة هي انهم يدعون ان الرب الاله يحب البوذي والوثني ... وكيف يحب الله الكافر ؟!!
    انا اتفهم ان تقول ان الله يحب للكافر الهداية والرشاد ...لكن يحب الكافر ؟! فلم يعد له بحيرة النار والكبريت والعذاب الابدي حيث البكاء والندم وصرير الاسنان؟


    اليس هذه اطروحة متناقضة ...فكيف تقول الرب يحب الكافر او الوثني وهو يعد له بحيرة الكبريت ؟!
    اي محبة هذه ؟ هذه شيزوفرنيا (فصام) يا سادة !!!


    والصحيح اما ان تقدم اطروحة صحيحة عقليا بأن تقول ان الله يحب المؤمن ولا يحب الكافر -ان لم يؤمن- ويعد للمؤمن الفردوس والحياة الابدية ويعد للكافر بحيرة النار والكبريت والعذاب الابدي
    او تصحح اطروحتك بالكلية وتقول ان الرب يحب الكافر وسيجعله مع المؤمن في الفردوس يتنعم بالنعيم والحياة الابدية الجميلة ويساوي بين الجميع مؤمن وكافر فكلهم في الفردوس ولا فرق لأن الله يحب الجميع




    التسامح
    من ضربك على خدك الايمن فاعطه الايسر ...احبوا اعدائكم باركوا لاعنيكم !



    في البداية هذا ليس تسامحا ..التسامح هو ان تسامح من لطمك وتعفو عنه ...لكن تعطيه الخد الاخر ..هذا ليس تسامحا هذا ((ملطشة)) ومستحيل يقول عاقل بالكلية هذا الكلام ... فالعاقل الذي يريد ان يطاع فليأمر بما يستطاع والمسيح ذكي للغاية ومستحيل بالكلية ان يقول هذا السفه .... فهذا كلام ليس للتطبيق بالاساس وانما يتشدق به المسيحيين جيئة وذهابا كدليل معهم وهو بالحق دليل عليهم لأنه لم ولن يطبق ولو طبق لاصبح المؤمنين بأطروحة المسيحية ((ملطشة)) ولا يحترم الانسان من لا يحترم نفسه ولا يأبى عليها الذل والهوان !


    وتظهر الاطروحة المتناقضة التي يقدمها كتاب الاناجيل في ان صاحب هذا الكلام نفسه "يسوع" لم يطبقه !!!
    نعم .. نعم ..الكلام سهل جدا ...من ضربك على خدك الايمن فأعطه الخد الاخر وفي ذات الوقت كان المسيح يشتم الكهنة والفريسيين ويصفهم بالخنازير والقبور المبيضة والشياطين واولاد الافاعي ويصف الامم في انجيل متى ب"الكلاب" في رد على امرأة تستغيث به..... كان لسانه معهم هكذا دائما ...فعن اي تسامح كان يتحدث هذا الرجل؟!
    فكيف تدعي المسيحية ان المسيح يقول مالا يفعل ويطلق المبادئ ولا يطبقها ؟!


    بل وحدث ليسوع بعد قوله "من ضربك على خدك الايمن فأعطه الاخر" حدث له نفس الموقف ... لقد لطمه عبد رئيس الكهنه على وجهه فهل نفذ يسوع ما كان يتشدق به جزافا ؟!
    لقد بين هو بذاته فساد المبادئ التي اطلقها هو ....فلما ضربه الرجل على وجهه سأله مستنكرا لماذا تضربني ؟!
    هذا رد فعل طبيعي ولسنا نستنكره ...فلم اطلاق مبادئ لا يطيقها الههم نفسه -حسب زعمهم- ....فلا تقدم اطروحة متناقضة للناس وتدعي انك تقدم دينا او اعتقادا او اخلاقا تصلح لشئ في الحياة ؟!




    الاطروحة المتناقضة في الاعتقاد


    اطروحة في غاية التعقيد والتناقض فهي تدعي التوحيد وفي ذات الوقت هناك ثلاث الهة متحدين فالاب يكلم الابن والابن ينزل عليه الروح القدس والاب يرسل الروح للابن ويرسل الابن للعالم لكي يقتل ويموت لأجل ان يغفر الاب للعالم


    هل هذا دين او اعتقاد يدخل عقل عاقل او يمر به مرور الكرام بدون الف علامة استفهام واستبيان ليس لها من مجيب ؟!


    ثم بالله عليكم انظر للمسيحي داخل الكنيسة وهو يسجد لتمثال العذراء ولأيقونة البابا فلان والقديس علان ويسجد للحجر والصنم ؟! هل هذا هو التوحيد ؟!


    اذا كان هذا هو التوحيد فما هو الشرك والكفر يا ترى ؟!




    بين يسوع ويهوه رب الجنود او الوهيم


    في هذا الجانب الامر غاية في التنافر والتعقيد واللامنطقية وجميع المسيحيين من اولهم لأخرهم لا يجد رأسه من قدميه ان فكر في "يسوع ويهوة" والعلاقة بينهما
    يهوة رب الجنود يصوره العهد القديم انه اله فظيع يحب رائحة الشواء لديه عنصرية لا متناهية يأمر بني اسرائيل بقتل كل الامم حولهم بطريقة وحشية لا لتبشير بدين ولا لدعوة ولا لغيرها فقط عنصرية وحشية تجاه الامم وقتل رجالها ونسائها واطفالها وشق بطون الحوامل وقتل الرضع تحت الاقدام امام امهاتهم وابائهم ..في طريقة توحي بالتشفي والغل والحقد ليس اكثر!!


    المسيحي قرأ بالفعل كل هذا الاجرام الوحشي في حق الانسانية ...ولكنه يبرره بأن الهه قدوس لا يحب الخطية ويغضب منها جدا للدرجة التي تجعله يأمر بقتل الجميع بهذه الطريقة الاجرامية ... !


    على الجانب الاخر ظهر يسوع وهو في غاية الوداعة كما يرونه ويأمر بالتسامح ومن ضربك على خدك الايمن فأعطه الاخر ومن طلب ردائك فأعطه ازارك .... !


    منذ بداية المسيحية ومؤلهي المسيح واقعين بمأزق فكري في التفكير في علاقة الاله يسوع بالاله يهوة رب الجنود وحتى الان لا تكاد تجد عقل المسيحي الا مشتت بهذه المعضلة
    شخص مثل "ماركيون" -على ما اذكر- لما جلس يفكر في اجرام الاله يهوة وامره بقتل حتى الاطفال والرضع بطريقة وحشية وامام ابائهم ونظر لوداعة يسوع وتسامحه وصل انه مستحيل يكون هذا هو ذاك
    فبنى نظريته على هذا الاساس فقال ان لهذا العالم الهين احدهما شرير وهو الخالق -يقصد يهوة- والاخر اله طيب وحنون ووديع هو يسوع !!


    اما المسيحيين الحاليين فوصفوا هذا بالهرطقة والزندقة و افترضوا نظرية في قمة اللاعقلانية وهي ان يسوع هو يهوة ويقولونها جهارا نهارا "يسوع هو يهوة" وأنى يتساوى الضدين الوديع والمجرم ..المتسامح وقاتل الاطفال ....المحب الذي ضحى لأجل خطاياهم و باقر بطون الحوامل .. ؟!!!


    فما طبيعة علاقة يسوع مع يهوة ؟!
    هل يسوع ابن يهوة والاله يهوة لا يتغير ولكن سفك دم ابنه على يد شعبه قد اراحه وهدأ اعصابه وجعل الناس يتصالحون مع يهوة رب الجنود فكف شره عنهم ؟!
    أم هل يسوع هو يهوة ؟! إذا فكيف تغير وكيف تاب من غيه وظلمه ؟ وهل ندم على اجرامه فأجبره الندم على الانتحار على الصليب ؟!


    ام ان ماركيون كان محقا حينما قال ان هناك الهين احدهما شرير "يهوة" والاخر طيب "يسوع" ؟!


    هذه الاطروحة المتناقضة يا سادة ...وستظل هذه الاطروحة تؤنب ذات المسيحي وتجرح بقلبه وعقله ان فكر فيها ... طالما ما يجد لها حلا !


    واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    334
    آخر نشاط
    12-07-2010
    على الساعة
    11:55 PM

    افتراضي

    جازاك الله خيرا أخي الكريم.
    هي فعلا معضلات لا يوجد عليها ردود, و كما قلت هو مجرد غسيل للدماغ, فالمسيحي تعلم عدم السؤال, و إن طرحه خرج خاوي الوفاض.
    تعتمد الكنيسة في أجوبتها على ملامسة الجانب الإيماني فقط دون أن تعطي اعتبار لعقول مريديها, و أغلبهم عندما يحاول الفهم يبدأ بالدوران في حلقة مفرغة تنتهي به في كرسي الإعتراف, ليبدأ القس من جديد عملية التعتيم و التضليل و الوعد و الوعيد, و بالحرمان من الملكوت المزعوم.
    هدانا الله و إياكم
    ( إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3) ) النصر

    فداك أبي وأمي يا رسول الله


    حبيبة قلبي إبنتي "هبة الله "
    http://versislam.01maroc.org/vb/index.php

  3. #3
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي


    جزاك الله خيرا أخي مجاهد في الله على الادلة المنطقية التى تفضلت بها فتعاليم النصرانية تخالف الفطرة التى خلق الله عليها
    فهل يوما أحب الانسان عدوة
    هل يوما اعان الانسان عدوة ودار خدة الايسر وتركة
    حب العدو تخنث فكرى وتخلف عقلى

    والحب فى النصرانية واليهودية يكون كذالك

    os 6:24 وأحرقوا المدينة بالنّار مع كلّ ما بها. إنّما الفضّة والذّهب وآنية النّحاس والحديد جعلوها في خزانة بيت الرّبّ.
    Jos 6:25 واستحيا يشوع راحاب الزّانية وبيت أبيها وكلّ ما لها. وسكنت في وسط إسرائيل إلى هذا اليوم, لأنّها خبّأت المرسلين اللّذين أرسلهما يشوع ليتجسّسا أريحا.Jos 6:26
    وحلف يشوع في ذلك الوقت قائلا: «ملعون قدّام الرّبّ الرّجل الّذي يقوم ويبني هذه المدينة أريحا. ببكره يؤسّسها وبصغيره ينصب أبوابها».
    *****
    Deu 2:32 فخرج سيحون للقائنا هو وجميع قومه للحرب إلى ياهص
    Deu 2:33 فدفعه الرّبّ إلهنا أمامنا فضربناه وبنيه وجميع قومه.Deu 2:34 وأخذنا كل مدنه في ذلك الوقت وحرّمنا من كلّ مدينة الرّجال والنّساء والأطفال. لم نبق شاردا.Deu 2:35 لكنّ البهائم نهبناها لأنفسنا وغنيمة المدن التي أخذنا
    ***
    قال الشاعر
    قُلْ لمن يَفهَمُ عني ما أقولْ*** قََصًًًًًًًًًَََََر القولَ فذا شَرحُ يَطُولْ
    ثَمًًًًََََ سِرًُ غاِمضٌ مِن دُونِهِ*** قَصَُرَتْ واللهِ أعناقُ الفحولْ
    جَلَ ذاتاً وصِفَاتٍ، وسَمَا***وتَعَالَى قََدْرُهُ عَما تقول
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي

    شكرا للمرور اخي لطفي واخي اسد الجهاد

    اقتباس
    حب العدو تخنث فكرى وتخلف عقلى
    فعلا يا اخي والله

    الشيطان عدو المؤمن .... فكيف يأمر نبي من عند الله بحب الاعداء واولهم عدوك اللدود وهو الشيطان ؟!
    هذا وحي الشيطان وليس وحي الرحمن
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    17
    آخر نشاط
    22-07-2009
    على الساعة
    12:42 AM

    افتراضي


    أخي مجاهد في الله
    كلامك كان منطقي حول ما يؤمن به النصارى
    وياليت احد النصارى يستمع له
    هداهم الله
    جزاك الله خير أخي على ما مقدمة أفادناء الله بعلمك
    ونصر الله بك الاسلام والمسلمين
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية مجاهد في الله
    مجاهد في الله غير متواجد حالياً عضو شرفي بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    2,809
    آخر نشاط
    27-09-2010
    على الساعة
    05:34 AM

    افتراضي


    الله محبة في المجئ الثاني للمسيح
    كان الاله في العهد القديم دمويا ثم اصبح وديعا بالعهد الجديد ولكن هذا لن يستمر كثيرا فيعتقد النصارى ان المجئ الثاني للمسيح
    سفر زكريا يقول متنبئا
    (( المعركة الأخيريّة وبهاء أورشليم
    14 1 ها إنَّ يَوماً لِلرَّبِّ يأتي، وتُقَسَّمُ غَنيمَتُكِ في وَسَطِكِ 2 وأَجمعُ كُلَّ الأُمَمِ على أُورَشَليمَ لِلقِتال، فتُؤخَذُ المَدينَةُ وتنهَبُ بُيوتُهم وتوطَأُ نِساؤُهم، ويَخرُجُ نِصفُ المَدينَةِ إلى الجَلاء، لكِن لا تَنقَرِضُ بَقِيَّةُ الشَّعبِ مِنَ المَدينة. 3 ويَخرُجُ الرَّبُّ ويُحارِبُ تِلكَ الأُمَم، كما يُحارِبُ في يَومِ القِتال((

    نعم يعتقدون ان المسيح سيحارب بنفسه كقائد عسكري من يسمونهم "اعداء الله" وان الدماء يومها ستصل لاعناق الخيول
    انها تكلمة المحبة الالهية ليهوة رب الجنود فتعود ريما لعادتها القديمة ويعود يسوع لاصله وهو يهوة الاله المحب للدماء والاشلاء
    وبعد احراق وقتل كل غير المؤمنين والهراطقة ينعم الرب يسوع بالمحبة وسط احبابه المتلطخة ايديهم بدماء الملايين
    ويتبقى 144 الفا من اليهود ينصرون اجباريا ويسجدون لرب الجنود
    وبعدها يحكم الرب الارض لمدة الف سنة بعد ابادة كل اعدائه
    والله محبة
    على هذه المبادئ الدموية والنبوؤات الاجرامية يعيش المسيحيين الصهاينة حلم ابادة كل غير المؤمنين بالوهية المسيح بل وحتى الفرق المسيحية الاخرى
    انه حلم التدمير وشهوة القتل
    من اجل المحبة

    يقول هال ليندسي وهو مسيحي اصولي في كتاب له بعنوان "العالم الجديد القادم"
    (( فكروا فيما لا يقل عن 200 مليون جندي من الشرق مع ملايين اخرى من قوات الغرب يقودها اعداء المسيح من الامبراطورية الرومانية المثتحدثة (اوربا الغربية)
    ((ان يسوع المسيح سيضرب اولا اولئك الذين دنسوا مدينته القدس ثم يضرب اولئك المحتشدين في هرمجدون .. فلا غرابة ان يرتفع الدم الى جمة الخيل مسافة 200 ميل من القدس .. وهذا الوادي سوف يملأ بالادوات الحربية وجثث الرجال والدماء......))

    وعاد يهوة بوجهه القبيح ...او ربما اظهر يسوع وجهه الحقيقي ...!!
    وهذه عودة المسيح ...وال.............محبة !!!
    المسيحيون يستمعون لما يودون ان يصدقوه ولو كانوا متأكدين بكذبه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

    لسان حال المسيحيين يقول : يا زكريا بطرس والله إنك لتعلم اننا نعلم انك كذاب لكن كذاب المسيحية خير من صادق الاسلام

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    645
    آخر نشاط
    27-07-2010
    على الساعة
    05:56 AM

    افتراضي

    جزاك الله خيرا
    بجد موضوع رائع
    سبحان الله كنت لسه بفكر في موضوع الله محبه عند النصارى
    وإن إزاي ربهم مخادع وغادر بأنه يدعي أنه يحب البشر وفي نفس الوقت أعد لهم جهنم أو بحيرة الكبريت
    فعلا كذب وخداع وشيزوفرينيا
    واولى له فعلا إما ان يهدي الناس أو يلغي بحيرة الكبريت
    لكن فعلا أول مرة أشوف اله ( ولا إله إلا الله طبعا) عنده شيزوفرينيا وتصرفاته غريبه ومريبه
    {إنَّ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي ءاياتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ إِنْ فِي صُدُورِهِمْ إِلا كِبْرٌ مَا هُمْ بِبَالِغِيهِ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ(56)}. سورة غافر

اطروحة المسيحية المتناقضة عقليا ... مثال ( الله محبة ) !!!!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. الله محبة
    بواسطة COPTIC MAN في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 85
    آخر مشاركة: 26-03-2012, 11:26 PM
  2. شرح عقيدة الثليث ونقضها عقليا ونقليا للشيخ عبد الرحمن الجزيري رحمه الله
    بواسطة إدريسي في المنتدى حقائق حول التوحيد و التثليث
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-05-2009, 01:57 PM
  3. الله محبة
    بواسطة بن حلبية في المنتدى دراسات حول الكتاب المقدس والنصرانية للأستاذ بن حلبية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-10-2008, 07:49 PM
  4. الله محبة
    بواسطة بن حلبية في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 30-10-2008, 07:49 PM
  5. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-03-2007, 06:15 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

اطروحة المسيحية المتناقضة عقليا ... مثال ( الله محبة ) !!!!

اطروحة المسيحية المتناقضة عقليا ... مثال ( الله محبة ) !!!!