للمتزوجين فقط

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الأنبا روفائيل : يعترف أن العقيدة المسيحية تأسست من المجامع ولم تعتمد على نصوص الكتاب المقدس » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | Is God: Jesus, Jesus and Mary, the third of three or the Clergy in Christianity according to the Qur’an? » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | اسماء الله الحسنى فى الكتاب المقدس ومدى انطباقها على يسوع » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | منصر يعترف: المراة المسيحية مكينة تفريخ فقط ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | انواع التوحيد » آخر مشاركة: فايز علي احمد الاحمري | == == | سائل : عندي شك في الوهية المسيح و مكاري يونان يرد عليه : لو شغلت عقلك بس العقل لوحده يقول ده مش ربنا » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنا و الآب واحد بين الحقيقة و الوهم » آخر مشاركة: وردة الإيمان | == == | رد شبهة: نبيُّ الإسلام يقول : خيل سليمان لها أجنحة ! » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | أنشودة : جمال الوجود بذكــر الإله » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

للمتزوجين فقط

النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: للمتزوجين فقط

  1. #1
    الصورة الرمزية abde71
    abde71 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    30
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    12:33 AM

    افتراضي للمتزوجين فقط

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ملاحظة: ممنوع لغير المتزوجين


    ممنوع لمن كان سنه دون الثلاثين . فهذه فقرات هن كلمة الرب. مكتوبة في الإنجيل تثير الشهوة وقد تؤدي إلى كوارث. راقبوا أولادكم عند قراءة الكتاب المقدس . بل امنعوهم من قراءته فإنه كتاب خطير يتسبب في فساد أخلاقهم وانحراف سلوكهم. فاحذروا منه وهو كلمة الرب .

    [SIZE="4"]إليكم هذه مقدمة لتفسير هذا الشعر الماجن " نشيد الأناشيد " الذي يزعمون أنه كلمة الرب

    تفسير أنطونيوس فكري
    المقدمة
    1- كاتب السفر هو سليمان الملك الذي وضع أناشيد كثيرة (1مل32:4).
    2- سمى السفر نشيد الأناشيد أي أفضل نشيد لأفضليته عن باقي الأناشيد. كما نقول باطل الأباطيل أي أعظم الأباطيل، وعبد العبيد أي أحقر العبيد وكما نقول ملك الملوك ورب الأرباب وسماء السموات.
    3- كان اليهود يقرأونه في اليوم الثامن من الاحتفال بعيد الفصح. -اذن لابد أن يكون هذا من تحريفات اليهود المغضوب عليهم .و النصارى الضالين يجدون له تأويلا آخر- فهو إذاً نشيد الحب المقدم لله الذي أنقذهم من فرعون بخروف الفصح، الذي هو نبوة عن المسيح الذي خلصنا من الشيطان ومن الموت وحررنا ودخل بنا إلى حجاله أي سماء السموات. فالفصح كان رمزاً للصليب. واليوم الثامن يشير للأبدية. فتكون هذه التسبحة إشارة لتسبيحنا في السماء.
    4- هذا السفر سيمفونية رائعة تطرب بها النفس المنطلقة من عبودية العالم متحررة مع مسيحها. - بل تطرب بها النفس المريضة التي تنغمس في الفواحش والرائل أما النفوس السليمة فتتقزز من هذا الكلام المنسوب إلى الرب - .
    5- نجد التدرج في علاقة سليمان مع الله خلال أسفاره. فسفر الأمثال يمثل من يسلك بحكمة فيقمع شهواته الجسدية. "إن أحبني أحد يحفظ وصاياي». وهذه الحكمة تقود مباشرة إلى سفر الجامعة وفيه تحتقر النفس هذا العالم وتحسبه نفاية وبذلك تدخل دائرة حب المسيح في هذا النشيد. وهنا تسمو النفس فوق المنظورات مرتبطة بكلمة الله -بل تنحط النفس لتقرأ هذا الكلام و تجعله من الحكمة - متأملة في الأمور السماوية. فسليمان إذ تلامس مع العالم وجده باطل الأباطيل وإذ تلامس مع السماويات وجدها نشيد الأناشيد. وسليمان يعلن في سفر الجامعة أن المعرفة لم تشبع النفس ولكنه هنا وجد ما يشبع النفس تماماً ألا وهو الحب. في سفر الجامعة كان يبحث ويتحدث عن ما هو تحت الشمس فوجد الكل باطلاً وهنا إرتفع للسمويات أي لما فوق الشمس. حقاً فالمعرفة لا تُشْبِعْ مثل الحب، فالمحبة لا تسقط أبداً. ونلاحظ أن الشيطان الساقط كان من رتبة الكاروبيم المملوئين أعيناً أي معرفة، ولم يسقط أحد من السيرافيم الملتهبون حباً نارياً,
    6- هو سفر البالغين أو الناضجين روحياً، وكان اليهود يمنعون قراءته لمن هم أقل من سن الثلاثين سنة حتى لا تشوه أفكارهم الجسدية معاني السفر. هو سفر البالغين إيمانياً.
    7- هذا السفر بدون تفسير ينطبق عليه قول الخصي الحبشي «كيف أفهم إن لم يرشدني أحد» - بتفسير بل بتخريف أو بغير ليس لا يفهم فقط بل لا يقرأ أصلا -
    8- من واقع علاقة الحب – كتاب مقدس يتكلم عن الغزل و يصف مفاتن المرأة و يتحدث عن التلذذ بذلك و تقول علاقة حب - في هذا السفر نفهم لماذا تسمى عبادة الأوثان زنا روحي.
    9- هذا السفر يقدم علاقة حب بين حبيب وحبيبته أو عريس وعروسه. وهذا يشير للحب -بل للسفور- بين المسيح والنفس البشرية، أو الكنيسة ككل. والكتاب المقدس أشار لهذه العلاقة في عدة مواضع (أف32:5+ 2كو2:11+ رؤ2:21+ رؤ17:22+ أر2:2+ إش5:62+ هو14:2-20+ خر7:16-14+ مت15:9،2:22) وكما قال المعمدان من له العروس فهو العريس (يو19:3). فالمسيح إتخذنا له عروساً. ومن وهب نفسه للمسيح كعروس سيترنم بفهم بكلمات هذا النشيد. -إذن أنتم كلكم زوجات طبعا بالمعنى الروحي يا له من تمثيل قبيح -
    10- نجد في هذا السفر حواراً بين العريس وعروسه. فالعريس يعلن حبه، ونجده يبحث عن عروسه باذلاً كل جهده لتقبله عريساً لها، معلناً جماله الإلهي مادحاً جمالها مع أنه من عمل يديه ونجده ساتراً عليها. أما العروس ففي فترات ضعفها لا تقبله، ثم ينفتح قلبها فتناجيه ومرة أخرى تعاتبه ومرة ثالثة تشكو نفسها (مقدمة توبة) وأخيراً في غمرة فرحها وتلذذها بحبه نجدها لا تنسى إخوتها، لذلك سٌمِّي هذا السفر قدس أقداس العلاقة بين النفس وبين الله. ونجد بجانب العروس وعريسها شخصيات أخرى مثل العذارى وبنات أورشليم وهؤلاء يشيروا لشعب الله (اليهود في العهد القديم) وهناك الأخت الصغيرة - هناك تركيز كبير عند التمثيل على الجنس اللطيف فقط إنه أمر يدعو إلى التأمل أم الحيرة -للعروس (الأمم الذين لم يعرفوا الله بعد) وهناك أصدقاء العريس (الملائكة والسمائيين). -النشيد كله سفور وانحراف ثم يقولون هذا يمثل هذا و هؤلاء يمثلون هؤلاء ويحملون الكلام من المعاني ما لا يطيق .يعيشون في عالم الأوهام. ونفهم هذه الشخصيات أيضاً كالتالي:
    إليكم هذا التمثيل أو التخريف.
    بنات أورشليم: يمثلن من لم يتذوق محبة المسيح بعد وهن مدعوات للتذوق.
    العذارى : هن من تذوقن محبة المسيح وملأن مصابيحهن زيتاً.
    الأخت الصغيرة: هي تمثل غير المؤمنين أصلاً.
    أصدقاء العريس: يمثلون السمائيين الذين يفرحون بخاطئ واحد يتوب.
    11- العريس هنا هو سليمان ومعنى اسمه سلام فهو رمز للمسيح ملك السلام. ونجد أنه أطلق اسمه على عروسه ********* أو النفس البشرية) فأسماها شولميث (مؤنث سلام). -كلها أوهام ورموز-.
    12- السفر هو أنشودة حب، مسجلة برموز غزلية ولكنها تحمل معانٍ سمائية أكثر عمقاً لما يحمله ظاهرها- أي معاني سماوية في كلام كله غزل و ذكر للفخذ والسرة والثدي و القبلات ******لا حول ولا قوة إلا بالله *******-، ومن يفهمها يترنم بها روحياً، ولكن هذا لمن صارت له الحواس مدربة (عب14:5). ولابد من فهم السفر رمزياً فهناك أوصاف للعروس يستحيل توجيهها لعروس على المستوى الجسدي ونأخذ بعض الأمثلة على ذلك:
    ‌أ-هل تطلب عروس وتفتخر بأن العذارى يحبون عريسها، بينما كل عروس تريد أن تستأثر بحب عريسها لوحدها (3:1).
    إليكم الفقرات التي تتكلم عن هذا وانظروا إن كان فيها ما يدعيه هذا :
    1 أَيْنَ ذَهَبَ حَبِيبُكِ أَيَّتُهَا الْجَمِيلَةُ بَيْنَ النِّسَاءِ؟ أَيْنَ تَوَجَّهَ حَبِيبُكِ فَنَطْلُبَهُ مَعَكِ؟
    2 حَبِيبِي نَزَلَ إِلَى جَنَّتِهِ إِلَى خَمَائِلِ الطِّيبِ لِيَرْعَى فِي الْجَنَّاتِ وَيَجْمَعَ السَّوْسَنَ.
    3 أَنَا لِحَبِيبِي وَحَبِيبِي لِي. الرَّاعِي بَيْنَ السَّوْسَنِ. -لم تقل لي ولكن يخرفون كيفما يهوى لهم -

    ب- ولنفرض أنها تفتخر بهذا، أن العذارى يحبون عريسها، وهي قد أخذته منهن، - أنظروا كيف يراوغ في تفسير إنه يحسن اللعب - لكن أليس من العجيب أن تقول «إجذبني وراءك فنجري» (4:1)، هل هي تريد الأخريات معها. -معاني متناقضة-
    ‌ج- هل يقول عريس لعروسه «عنقك كبرج داود المبني للأسلحة» (4:4) أو «أنت مرهبة كجيش بألوية» (4:6) أو «أنفك كبرج لبنان» (4:7). هذا الكلام لا يقال لعروس على المستوى الجسدي، بل يقال للكنيسة التي أرهبت أمم وأرهبت إبليس. -وهل انتهت الكلمات حتى ينحط الرب إلى أن يتحدث عن هذه الأمور التي من نطق بها أحدهم في مكان عام وصف بقلة الحياء-
    13- لماذا استخدم الوحي الإلهي هذا الأسلوب؟ نجد أن الله في الكتاب المقدس يستخدم أسلوب البشر في التعامل والكلام، - حاش للبشر أن يستعملوا هذا الأسلوب في تعاملهم إلا المنحرفين منهم في رواياتهم الغرامية - فكما نقول عين الله ويد الله وعرش الله. وكما نقول أن الله يغضب إعلاناً عن وقوعنا تحت العدل الإلهي، هكذا ليعبر الوحي الإلهي عن علاقة الحب الروحي والسري بين الله والنفس البشرية استخدم نفس الأسلوب الذي نتعامل به في حياتنا البشرية. -إضافة بسيطة نسيها المفسر التناسلية -
    كيف يفسر اليهود هذا السفر؟ هم يقولون أن العروس هي شعب اليهود، وأن العريس هو الله الذي أخرجهم من أرض مصر، وهم يرون أن إتحاد الشعب مع الله سيكمل بالمسيح، الذي مازالوا ينتظرونه!!ا
    -كلكم سواء تفسرون كلاما قذرا بحسب أهوائكم- .

    وإليكم هذه المقتطفات الرائعة من هذا النشيد الذي يحمل معاني راقية :

    13 صُرَّةُ الْمُرِّ حَبِيبِي لِي. بَيْنَ ثَدْيَيَّ يَبِيتُ.
    16 هَا أَنْتَ جَمِيلٌ يَا حَبِيبِي وَحُلْوٌ وَسَرِيرُنَا أَخْضَرُ.
    6 شِمَالُهُ تَحْتَ رَأْسِي وَيَمِينُهُ تُعَانِقُنِي.
    1 فِي اللَّيْلِ عَلَى فِرَاشِي طَلَبْتُ مَنْ تُحِبُّهُ نَفْسِي طَلَبْتُهُ فَمَا وَجَدْتُهُ.
    3 شَفَتَاكِ كَسِلْكَةٍ مِنَ الْقِرْمِزِ. وَفَمُكِ حُلْوٌ. خَدُّكِ كَفِلْقَةِ رُمَّانَةٍ تَحْتَ نَقَابِكِ.
    4 عُنُقُكِ كَبُرْجِ دَاوُدَ الْمَبْنِيِّ لِلأَسْلِحَةِ. أَلْفُ مِجَنٍّ عُلِّقَ عَلَيْهِ كُلُّهَا أَتْرَاسُ الْجَبَابِرَةِ.
    5 ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْ ظَبْيَةٍ تَوْأَمَيْنِ يَرْعَيَانِ بَيْنَ السَّوْسَنِ.
    9 قَدْ سَبَيْتِ قَلْبِي يَا أُخْتِي الْعَرُوسُ. قَدْ سَبَيْتِ قَلْبِي بِإِحْدَى عَيْنَيْكِ بِقَلاَدَةٍ وَاحِدَةٍ مِنْ عُنُقِكِ.
    10 مَا أَحْسَنَ حُبَّكِ يَا أُخْتِي الْعَرُوسُ! كَمْ مَحَبَّتُكِ أَطْيَبُ مِنَ الْخَمْرِ وَكَمْ رَائِحَةُ أَدْهَانِكِ أَطْيَبُ مِنْ كُلِّ الأَطْيَابِ!
    11 شَفَتَاكِ يَا عَرُوسُ تَقْطُرَانِ شَهْداً. تَحْتَ لِسَانِكِ عَسَلٌ وَلَبَنٌ وَرَائِحَةُ ثِيَابِكِ كَرَائِحَةِ لُبْنَانَ.
    -يناديها بأختي : أليست هذه دعوة إلى زنا المحرم.-
    16 حَلْقُهُ حَلاَوَةٌ وَكُلُّهُ مُشْتَهَيَاتٌ. هَذَا حَبِيبِي وَهَذَا خَلِيلِي يَا بَنَاتِ أُورُشَلِيمَ.
    1 أَيْنَ ذَهَبَ حَبِيبُكِ أَيَّتُهَا الْجَمِيلَةُ بَيْنَ النِّسَاءِ؟ أَيْنَ تَوَجَّهَ حَبِيبُكِ فَنَطْلُبَهُ مَعَكِ؟
    2 حَبِيبِي نَزَلَ إِلَى جَنَّتِهِ إِلَى خَمَائِلِ الطِّيبِ لِيَرْعَى فِي الْجَنَّاتِ وَيَجْمَعَ السَّوْسَنَ.
    3 أَنَا لِحَبِيبِي وَحَبِيبِي لِي. الرَّاعِي بَيْنَ السَّوْسَنِ.
    1 مَا أَجْمَلَ رِجْلَيْكِ بِالنَّعْلَيْنِ يَا بِنْتَ الْكَرِيمِ! دَوَائِرُ فَخْذَيْكِ مِثْلُ الْحَلِيِّ صَنْعَةِ يَدَيْ صَنَّاعٍ. -الرب يتحدث عن جمال الرجلين بالنعلين أي سخافة هذه -
    2 سُرَّتُكِ كَأْسٌ مُدَوَّرَةٌ لاَ يُعْوِزُهَا شَرَابٌ مَمْزُوجٌ. بَطْنُكِ صُبْرَةُ حِنْطَةٍ مُسَيَّجَةٌ بِالسَّوْسَنِ.
    3 ثَدْيَاكِ كَخِشْفَتَيْنِ تَوْأَمَيْ ظَبْيَةٍ.
    4 عُنُقُكِ كَبُرْجٍ مِنْ عَاجٍ. عَيْنَاكِ كَالْبِرَكِ فِي حَشْبُونَ عِنْدَ بَابِ بَثِّ رَبِّيمَ. أَنْفُكِ كَبُرْجِ لُبْنَانَ النَّاظِرِ تُجَاهَ دِمَشْقَ.
    5 رَأْسُكِ عَلَيْكِ مِثْلُ الْكَرْمَلِ وَشَعْرُ رَأْسِكِ كَأُرْجُوَانٍ. مَلِكٌ قَدْ أُسِرَ بِالْخُصَلِ.
    6 مَا أَجْمَلَكِ وَمَا أَحْلاَكِ أَيَّتُهَا الْحَبِيبَةُ بِاللَّذَّاتِ!
    7 قَامَتُكِ هَذِهِ شَبِيهَةٌ بِالنَّخْلَةِ وَثَدْيَاكِ بِالْعَنَاقِيدِ.
    8 قُلْتُ: «إِنِّي أَصْعَدُ إِلَى النَّخْلَةِ وَأُمْسِكُ بِعُذُوقِهَا». وَتَكُونُ ثَدْيَاكِ كَعَنَاقِيدِ الْكَرْمِ وَرَائِحَةُ أَنْفِكِ كَالتُّفَّاحِ
    9 وَحَنَكُكِ كَأَجْوَدِ الْخَمْرِ. لِحَبِيبِي السَّائِغَةُ الْمُرَقْرِقَةُ السَّائِحَةُ عَلَى شِفَاهِ النَّائِمِينَ.

    1 لَيْتَكَ كَأَخٍ لِي الرَّاضِعِ ثَدْيَيْ أُمِّي فَأَجِدَكَ فِي الْخَارِجِ وَأُقَبِّلَكَ وَلاَ يُخْزُونَنِي.
    2 وَأَقُودُكَ وَأَدْخُلُ بِكَ بَيْتَ أُمِّي وَهِيَ تُعَلِّمُنِي فَأَسْقِيكَ مِنَ الْخَمْرِ الْمَمْزُوجَةِ مِنْ سُلاَفِ رُمَّانِي.
    3 شِمَالُهُ تَحْتَ رَأْسِي وَيَمِينُهُ تُعَانِقُنِي. [/
    SIZE]



    يا نصارى أفيقوا من سكرتكم قبل فوات الأوان . إن هذا الكلام الماجن لأحط ما يتكلم به البشر وتنسبونه إلى الرب.
    قال تعالى : "إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَالْمُشْرِكِينَ فِي نَارِ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أُولَئِكَ هُمْ شَرُّ الْبَرِيَّةِ"
    - قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"والذي نفسي محمد بيده ! لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ، ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به ، إلا كان من أصحاب النار"
    الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #2
    الصورة الرمزية دفاع
    دفاع غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    2,581
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    ذكر
    آخر نشاط
    14-12-2017
    على الساعة
    01:36 AM

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله

    حاتقول لمين.. إذا كان بابوات الكنائس أنفسهم يفعلون هذا

  3. #3
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اخى
    هذا الكلام عنوانة فى رايى يكون
    للمسيحيين فقط
    لان دة كتابهم المتقدس ال ابوهم بيقولهم اعملوا بية
    الله يهديهم ويصلح حالهم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #4
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    للمتزوجين فقط
    و هل هناك كتاب للمخصيين?? لأن يسوع ربما كان غير متزوج لدا لم يقرأه و يطلع على الفضائح

  5. #5
    الصورة الرمزية abde71
    abde71 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    30
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    12:33 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardanyah مشاهدة المشاركة
    اخى
    هذا الكلام عنوانة فى رايى يكون
    للمسيحيين فقط
    لان دة كتابهم المتقدس ال ابوهم بيقولهم اعملوا بية
    الله يهديهم ويصلح حالهم
    نعم أخي الكريم أقصد النصارى طبعا و المتزوجين منهم خاصة . لا العزاب .فالإنجيل الذي يدعي النصارى أنه كتاب هداية وخلاص و أنه كلمة الرب إلى الناس جميعا . يعترفون بأنفسم أن نشيد الأنشاد يشكل خطرا على أخلاق أولادهم و عزابهم بما فيه من كلام مثير و وضيع .
    فهل يعقل لكلام هو كلام الرب كما يدعون أن يكون متوجه إلى فئة دون أخرى . بل و يشكل خطرا على سلوك وأخلاق الفئة الثانية بما فيه من إثارة للغريزة و فتنة .
    تصور لو أن مراهقا من النصارى يأخذ الإنجيل و يقرأ نشيد الأنشاد مع زميلته في المدرسة بل وحتى في الكنيسة - طبعا بفكرهم المتفسخ فالاختلاط عندهم لا يعتبر مشكلة - ترى هل سيهديهم الإنجيل إلى سواء السبيل.

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #6
    الصورة الرمزية abde71
    abde71 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    30
    آخر نشاط
    27-09-2017
    على الساعة
    12:33 AM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ismael-y مشاهدة المشاركة
    و هل هناك كتاب للمخصيين?? لأن يسوع ربما كان غير متزوج لدا لم يقرأه و يطلع على الفضائح
    و يبقى السؤال مطروحا
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  7. #7
    الصورة الرمزية gardanyah
    gardanyah غير متواجد حالياً عضوة ماسية
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    7,697
    الدين
    الإسلام
    الجنس
    أنثى
    آخر نشاط
    09-08-2017
    على الساعة
    09:57 AM

    افتراضي

    اقتباس
    تصور لو أن مراهقا من النصارى يأخذ الإنجيل و يقرأ نشيد الأنشاد مع زميلته في المدرسة بل وحتى في الكنيسة - طبعا بفكرهم المتفسخ فالاختلاط عندهم لا يعتبر مشكلة - ترى هل سيهديهم الإنجيل إلى سواء السبيل.
    اخى فى الله
    هل تعلم ان شنودة منع قراءة الكتاب المقدس للاطفال والمراهقين منهم حتى لا يفهموة غلط
    حتى الكبار منهم لانهم بردة مش ح يفهموة صح لان معندهمش الروح القدس ال يقدروا يفهموا بيها الكلام المتقدس
    لذلك كل النصارى او اليسوعيين ميعرفوش حاجة عن كتابهم ال من خلال اائمة الكفر منهم ال تسببوا فى ضلالهم
    التعديل الأخير تم بواسطة وا إسلاماه ; 16-07-2008 الساعة 12:48 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

للمتزوجين فقط

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

للمتزوجين فقط

للمتزوجين فقط