السيف بين الإسلام والمسيحية _مع العضو قاتل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

السيف بين الإسلام والمسيحية _مع العضو قاتل

صفحة 22 من 22 الأولىالأولى ... 7 12 21 22
النتائج 211 إلى 217 من 217

الموضوع: السيف بين الإسلام والمسيحية _مع العضو قاتل

  1. #211
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة antonius مشاهدة المشاركة
    عزيزي واستاذي خالد فريد...
    انا ارى ما وصلت اليه من حال وهو مؤسف صراحة! والتكرار الذي تفعله لامور تم افحامها بكل انواع الادلة والتفسيرات ما هو الا ضياع للوقت وافلاس! هل لديك شيء جديد ام ننتهي؟؟
    اعتقد انه حان الوقت لغلق المناظرة..
    فمسيحيا..قمت باجابة مستفضية عن كل شبهة طرحها الاستاذ خالد فريد بالادلة والبراهين القاطعة وهو كل ردوده كانت استهزاء وتكرار لعدم تقبله الحقيقة لسبب ما!! واعتقد اننا غطينا الكثير مما يمكن ان يغطى وانا اكثر من سعيد باتاحتكم الفرصة لي بذلك..
    اسلاميا..انا اعتقد انه ما زال هناك الكثير للتكلم عنه ولكني شبه واثق باني لن اخرج باجوبة (وهذا جاء بعد اكثر من ستة اشهر في المناظرة هنا) ولذلك اعتقد بان متابعة المناظرة امر قليل الفائدة وما فيها حاليا كافي ووافي..
    وانا واثق تمام الثقة ان قلوب القراء عَقلت وان رفضت عقولهم التصديق عنادا..وواثق بقدرتهم على تحديد نتائج المناظرة من قرائتها..
    ...
    المناظرة منتهية بالنسبة لي...الا ان احببت يا استاذ خالد ان اضع ردا على اخر ردودك..
    وفي انتظار قولكم..
    اطيب التحيات

    بناء علي انسحاب النصراني أنطونيوس من المناظرة
    فلا يحق له المشاركة هنا

    أي مشاركة يتم حذفها فورا

    لا وقت عندنا نضيعه مع الجهل

    أرجو من المشرف علي المناظرة الأخ الفاضل الليث الضاري تنفيذ ذلك
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  2. #212
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    هذا ما كتبته ردا علي النصراني ثم تجاهله تماما وقرر الإنسحاب

    ......................................

    قصة خالد بن نويرة

    يبدو أن النصاري عندهم عقدة مما نسبوه ظلما وزورا وبهتانا إلي النبي الكريم دود عليه السلام
    نسبوا له أنه زني بامرأة قائد جيشه
    ثم تآمر عليه وقتله

    سفر صموئيل لثاني -
    2وَكَانَ فِي وَقْتِ \لْمَسَاءِ أَنَّ دَاوُدَ قَامَ عَنْ سَرِيرِهِ وَتَمَشَّى عَلَى سَطْحِ بَيْتِ \لْمَلِكِ، فَرَأَى مِنْ عَلَى \لسَّطْحِ \مْرَأَةً تَسْتَحِمُّ. وَكَانَتِ \لْمَرْأَةُ جَمِيلَةَ \لْمَنْظَرِ جِدّاً. 3فَأَرْسَلَ دَاوُدُ وَسَأَلَ عَنِ \لْمَرْأَةِ، فَقَالَ وَ\حِدٌ: «أَلَيْسَتْ هَذِهِ بَثْشَبَعَ بِنْتَ أَلِيعَامَ \مْرَأَةَ أُورِيَّا \لْحِثِّيِّ؟» 4فَأَرْسَلَ دَاوُدُ رُسُلاً وَأَخَذَهَا، فَدَخَلَتْ إِلَيْهِ فَاضْطَجَعَ مَعَهَا وَهِيَ مُطَهَّرَةٌ مِنْ طَمْثِهَا. ثُمَّ رَجَعَتْ إِلَى بَيْتِهَا. 5وَحَبِلَتِ \لْمَرْأَةُ، فَأَرْسَلَتْ وَأَخْبَرَتْ دَاوُدَ وَقَالَتْ: «إِنِّي حُبْلَى». 6فَأَرْسَلَ دَاوُدُ إِلَى يُوآبَ يَقُولُ: «أَرْسِلْ إِلَيَّ أُورِيَّا \لْحِثِّيَّ». فَأَرْسَلَ يُوآبُ أُورِيَّا إِلَى دَاوُدَ. 7فَأَتَى أُورِيَّا إِلَيْهِ، فَسَأَلَ دَاوُدُ عَنْ سَلاَمَةِ يُوآبَ وَسَلاَمَةِ \لشَّعْبِ وَنَجَاحِ \لْحَرْبِ. 8وَقَالَ دَاوُدُ لِأُورِيَّا: «انْزِلْ إِلَى بَيْتِكَ وَ\غْسِلْ رِجْلَيْكَ». فَخَرَجَ أُورِيَّا مِنْ بَيْتِ \لْمَلِكِ، وَخَرَجَتْ وَرَاءَهُ حِصَّةٌ مِنْ عِنْدِ \لْمَلِكِ. 9وَنَامَ أُورِيَّا عَلَى بَابِ بَيْتِ \لْمَلِكِ مَعَ جَمِيعِ عَبِيدِ سَيِّدِهِ وَلَمْ يَنْزِلْ إِلَى بَيْتِهِ. 10فَقَالُوا لِدَاوُدَ: «لَمْ يَنْزِلْ أُورِيَّا إِلَى بَيْتِهِ». فَقَالَ دَاوُدُ لِأُورِيَّا: «أَمَا جِئْتَ مِنَ \لسَّفَرِ؟ فَلِمَاذَا لَمْ تَنْزِلْ إِلَى بَيْتِكَ؟» 11فَقَالَ أُورِيَّا لِدَاوُدَ: «إِنَّ \لتَّابُوتَ وَإِسْرَائِيلَ وَيَهُوذَا سَاكِنُونَ


    ..................
    ................
    سفر صموئيل لثاني - 14وَفِي \لصَّبَاحِ كَتَبَ دَاوُدُ مَكْتُوباً إِلَى يُوآبَ وَأَرْسَلَهُ بِيَدِ أُورِيَّا. 15وَكَتَبَ فِي \لْمَكْتُوبِ يَقُولُ: «اجْعَلُوا أُورِيَّا فِي وَجْهِ \لْحَرْبِ \لشَّدِيدَةِ، وَ\رْجِعُوا مِنْ وَرَائِهِ فَيُضْرَبَ وَيَمُوتَ». 16وَكَانَ فِي مُحَاصَرَةِ يُوآبَ \لْمَدِينَةَ أَنَّهُ جَعَلَ أُورِيَّا فِي \لْمَوْضِعِ \لَّذِي عَلِمَ أَنَّ رِجَالَ \لْبَأْسِ فِيهِ. 17فَخَرَجَ رِجَالُ \لْمَدِينَةِ وَحَارَبُوا يُوآبَ، فَسَقَطَ بَعْضُ \لشَّعْبِ مِنْ عَبِيدِ دَاوُدَ، وَمَاتَ أُورِيَّا \لْحِثِّيُّ أَيْضاً.


    فهل يعقل أن يكون هذا كلام مقدس

    هل يعقل أن يكون هذا الفعل من نبي من الأنبياء كرمه الله سبحانه وتعالي


    أقول هذه العقدة النصرانية جعلتهم يبحثون في كتب التاريخ عن حادثة مشابهة لها

    وهذا هو الجهل المركب
    هذا هو التخلف بعينه

    نحن هنا نتحدث عن نصوص موجودة في الكتاب الذي يقدسه اليهود والنصاري

    أما عن كتب التاريخ ففيها الصحيح والضعيف

    وأتحدي أي نصراني علي وجه الأرض أن يأتي بدليل صحيح من كتب السنة عن هذه الواقعة الباطلة


    .............





    .......................



    بسم الله الرحمن الرحيم
    نبدأ بإذن الله سبحانه وتعالي
    أولا بذكر الرواية من كتاب "تاريخ الطبري "
    ثم ترجمة الإمام الطبري رحمه الله تعالي ومنهجه في التاريخ
    ثم ترجمة بعض رجال السند
    ثم بيان درجة الرواية

    أولا الرواية :

    تاريخ الطبري ( تاريخ الأمم والملوك )
    ج 2 ص 272

    قال أبو جعفر فيما كتب به إلي السري بن يحيى يذكر عن
    شعيب بن إبراهيم أنه حدثه عن
    سيف بن عمر عن خزيمة بن شجرة العقفاني عن
    عثمان بن سويد عن سويد بن المثعبة الرياحي قال قدم خالد بن الوليد البطاح فلم يجد عليه أحدا ووجد مالكا قد فرقهم في أموالهم ونهاهم عن الاجتماع حين تردد عليه أمره وقال يا بني يربوع إنا قد كنا عصينا أمراءنا إذ دعونا إلى هذا الدين وبطأنا الناس عنهم فلم نفلح ولم ننجح وإني قد نظرت في هذا الأمر فوجدت الأمر يتأتى لهم بغير سياسة وإذا الأمر لا يسوسه الناس فإياكم ومناوأة قوم صنع لهم فتفرقوا إلى دياركم وادخلوا في هذا الأمر فتفرقوا على ذلك إلى أموالهم وخرج مالك حتى رجع إلى منزله ولما قدم خالد البطاح بث السرايا وأمرهم بداعية الإسلام أن يأتوه بكل من لم يجب وإن امتنع أن يقتلوه وكان مما أوصى به أبو بكر إذا نزلتم منزلا فأذنوا وأقيموا فإن أذن القوم وأقاموا فكفوا عنهم وإن لم يفعلوا فلا شيء إلا الغارة ثم اقتلوهم كل قتلة الحرق فما سواه وإن أجابوكم إلى داعية الإسلام فسائلوهم فإن أقروا بالزكاة فاقبلوا منهم وإن أبوها فلا شيء إلا الغارة ولا كلمة فجاءته الخيل بمالك بننويرة في نفر معه من بني ثعلبة بن يربوع من عاصم وعبيد وعرين وجعفر فاختلفت السرية فيهم وفيهم أبو قتادة فكان فيمن شهد أنهم قد اذنوا وأقاموا وصلوا فلما اختلفوا فيهم أمر بهم فحبسوا في ليلة باردة لا يقوم لها شيء وجعلت تزداد بردا فأمر خالد مناديا فنادى أدفئوا أسراكم وكانت في لغة كنانة إذ قالوا دثروا الرجل فأدفئوه دفئه قتله وفي لغة غيرهم أدفه فاقتله فظن القوم وهي في لغتهم القتل أنه أراد القتل فقتلوهم فقتل ضرار بن الأزور مالكا وسمع خالد الواعية فخرج وقد فرغوا منهم فقال إذا أراد الله أمرا أصابه وقد اختلف القوم فيهم فقال أبو قتادة هذا عملك فزبره خالد فغضب ومضى حتى أتى أبا بكر فغضب عليه ابو بكر حتى كلمه عمر فيه فلم يرض إلا أن يرجع إليه فرجع إليه حتى قدم معه المدينة وتزوج خالد أم تميم ابنة المنهال وتركها لينقضي طهرها وكانت العرب تكره النساء في الحرب وتعايره وقال عمر لأبي بكر إن في سيف خالد رهقا فإن لم يكن هذا حقا حق عليه أن تقيده وأكثر عليه في ذلك وكان أبو بكر لا يقيد من عماله ولا وزعته فقال هيه يا عمر تأول فأخطأ فارفع لسانك عن خالد وودى مالكا وكتب إلى خالد أن يقدم عليه ففعل فأخبره خبره فعذره وقبل منه وعنفه في التزويج الذي كانت تعيب عليه العرب من ذلك وكتب إلى السري عن شعيب عن سيف عن هشام بن عروة عن أبيه قال شهد قوم من السرية أنهم أذنوا وأقاموا وصلوا ففعلوا مثل ذلك وشهد آخرون أنه لم يكن من ذلك شيء فقتلوا وقدم أخوه متمم بن نويرة ينشد أبا بكر دمه ويطلب إليه في سبيهم فكتب له برد السبي وألح عليه عمر في خالد أن يعزله وقال إن في سيفه رهقا فقال لا يا عمر لم أكن لأشيم سيفا سله الله على الكافرين كتب إلي السري عن شعيب عن سيف عن خزيمة عن عثمان عن سويد قال كان مالك بن نويرة من أكثر الناس شعرا وإن أهل العسكر أثفوا برؤوسهم القدور فما منهم رأس إلا وصلت النار إلى بشرته ما خلا مالكا فإن القدر نضجت وما نضج رأسه من كثرة شعره وقى الشعر البشرة حرها أن يبلغ منه ذلك وأنشده متمم وذكر خمصه وقد كان عمر رآه مقدمه على النبي فقال أكذاك يا متمم كان قال أما ما أعني فنعم



    ثانيا
    ترجمة للإمام الطبري رحمه الله تعالي


    الطبري، أبو جعفر at- Tabari, A. J.E

    الطبري، أبوجعفر (224-310هـ ، 839 - 923م). أبو جعفر محمد بن جرير بن يزيد بن غالب. إمام المفسرين. ولد بطبرستان، وبدأ في طلب العلم في السادسة عشرة من عمره، ثم رحل إلى بغداد واستقر فيها، بعد أن زار عدة بلدان.

    أثنى العلماء على الطبري كثيرًا، فقالوا: إنه ثقة عالم، أحد أئمة أهل السنة الكبار، يؤخذ بأقواله، ويُرجع إليه لسعة علمه، وسلامة منهجه. ترك عدة مؤلفات نافعة أبرزها تفسيره الكبير جامع البيان عن تأويل آي القرآن المشهور بين الجمهور بتفسير الطبري. وهو أول تفسير كامل وصل إلينا، أفاد منه كل من جاء بعده، ولهذا عدّ العلماء الطبري أبا التفسير، كما عدوه أبا التاريخ؛ لأن له كتابًا كبيرًا في التاريخ لم يؤلَّف مثله، إلا أنه لم يلتزم فيه بالتوثيق. وسماه تاريخ الأمم والملوك، وله أيضًا: تهذيب الآثار وغير ذلك.

    توفي الطبري في بغداد.




    قال الإمام الطبري رحمه الله تعالي في مقدمة تاريخه ص 13

    ((فما يكن في كتابي هذا من خبر ذكرناه عن بعض الماضين مما يستنكره قارئه أو يستشنعه سامعه من أجل أنه لم يعرف له وجها في الصحة ولا معنى في الحقيقة فليعلم أنه لم يؤت في ذلك من قبلنا وإنما أتي من قبل بعض ناقليه إلينا وأنا إنما أدينا ذلك على نحو ما أدي إلينا ))

    ومن مقدمة الإمام الطبري رحمه الله تعالي تبين أنه لم يشترط الصحة في تاريخه



    ترجمة بعض رجال السند

    شعيب بن إبراهيم الكوفي: راوية كتب سيف عنه فيه جهالة انتهى. ذكره ابن عدي وقال ليس بالمعروف وله أحاديث وأخبار وفيه بعض النكرة وفيها ما فيه تحامل على السلف وفي ثقات بن حبان: شعيب بن إبراهيم من أهل الكوفة يروي عن محمد بن أبان البلخي روى عنه يعقوب بن سفيان فيحتمل أن يكون هو والظاهر أنه غيره.




    الاسم : سيف بن عمر التميمى البرجمى ، و يقال السعدى ، و يقال الضبى ، و يقال الأسيدى ، الكوفى ( صاحب كتاب " الردة و الفتوح " )
    الطبقة : 8 : من الوسطى من أتباع التابعين
    الوفاة : فى زمن الرشيد
    روى له : ت ( الترمذي )
    رتبته عند ابن حجر : ضعيف الحديث ، عمدة فى التاريخ ، أفحش ابن حبان القول فيه رتبته عند الذهبي : ضعفه ابن معين و غيره


    قال المزي في تهذيب الكمال :
    ( ت ) : سيف بن عمر التميمى البرجمى ، و يقال : السعدى ، و يقال : الضبى ،
    و يقال : الأسيدى ، الكوفى صاحب كتاب " الردة و الفتوح " . اهـ .
    و قال المزى :
    قال عباس الدورى ، عن يحيى بن معين : ضعيف الحديث .و

    قال أبو جعفر الحضرمى ، عن يحيى بن معين : فلس خير منه .و

    قال أبو حاتم : متروك الحديث يشبه حديثه حديث الواقدى .

    و قال أبو داود : ليس بشىء .


    و قال النسائى ، و الدارقطنى : ضعيف .


    و قال أبو أحمد بن عدى : بعض أحاديثه مشهورة و عامتها منكرة لم يتابع عليها ،
    و هو إلى الضعف أقرب منه إلى الصدق .


    و قال أبو حاتم بن حبان : يروى الموضعات عن الأثبات . قال : و قالوا : إنه كان
    يضع الحديث .
    روى له الترمذى حديثا واحدا ، و قد وقع لنا عاليا جدا عنه .
    أخبرنا به أحمد بن أبى الخير بدمشق ، و عبد العزيز بن الصيقل بمصر ، قالا :
    أنبأنا أبو الفرج بن كليب الحرانى ، قال : أخبرنا أبو الخير المبارك بن الحسين
    ابن أحمد الغسال المقرىء ، قال : حدثنا أبو محمد الحسن بن محمد بن الحسن الخلال
    الحافظ إملاء ، قال : حدثنا أبو بكر أحمد بن جعفر بن حمدان ( سقط بالأصل ) النضر بن حماد العتكى ، قال : حدثنا سيف بن عمر السعدى ، قال : حدثنا عبيد الله ابن عمر ، عن نافع ، عن ابن عمر ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    " إذا رأيتم الذين يسبون أصحابى فالعنوهم " .
    رواه عن أبى بكر بن نافع العبدى ، عن النضر بن حماد ، و لفظه " فقولوا : لعنة
    الله على شركم " ، و قال : منكر لا نعرفه من حديث عبيد الله إلا من هذا الوجه ،
    فوقع لنا بدلا عاليا بدرجتين . اهـ .

    ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ
    قال الحافظ في تهذيب التهذيب 4 / 296 :
    بقية كلام ابن حبان : اتهم بالزندقة .
    و قال البرقانى ، عن الدارقطنى : متروك .
    و قال الحاكم : اتهم بالزندقة ، و هو فى الرواية ساقط .
    قرأت بخط الذهبى : مات سيف زمن الرشيد . اهـ .
    ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ ْ

    بيان درجة الرواية :
    والرواية اسنادها ضعيف لأن فيها شعيبا فيه جهالة . وسيف بن عمر ضعيف



    التعديل الأخير تم بواسطة khaled faried ; 16-02-2009 الساعة 09:42 PM
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  3. #213
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    يا ضرار اضرب عنقه فضربت عنقه وأمر برأسه فجعل مع حجرين وطبخ على الثلاثة قدرا فأكل منها خالد تلك الليلة ليرهب بذلك الأعراب من المرتدة وغيرهم ويقال إن شعر مالك جعلت النار تعمل فيه إلى أن نضج لحم القدر ولم تفرغ الشعر لكثرته
    منذ متي يا أنطونيوس ونحن نتعامل مع القصص الموضوعة

    هذه قصة موضوعة كاذبة
    ومن فضلك
    أنت لا تفهم في النصرانية شيئا وتضع الرمز كما يحلو لك

    ولا تنس فضيحة
    اقتلوا كل ذكر من الأطفال ............

    الذكر يرمز إلي الفكر ...........


    في النصرانية قل ما شئت فهذا شأنك

    أما في الإسلام

    هنا العقل

    هنا الكلام بعلم

    الكلام بسند صحيح


    تأتي بالسند

    ثم تأتي بتحليل علمي لرجال السند

    غير ذلك لا نسمح به

    ليس كل من هب ودب يتحدث في الإسلام


    قصة باطلة كاذبة موضوعة تأتي يها في مناظرة علمية
    فهذه الواقعة كافية لإنهاء المناظرة
    لأنها دليل واضح علي جهلك المركب

    مرة أخري


    عليك بإثبات القصة بسند صحيح مع تحليل علمي لرجال السند وبيان توثيق العلماء الكرام لهم

    أو

    عليك الصمت التام والإعتراف بالجهل



    مرة أخري أتحداك


    وأتحدي أي نصراني علي وجه الأرض يثبت صحة هذه القصة


    ..............


    حقا أنتم في مأزق كبير

    تحاولون التغطية علي الفضيحة الكبري والعار الذي لحق بالنصاري واليهود بنص صريح في كتابكم بأكل لحوم البشر



    نص مثل هذا يهدم النصرانية واليهودية تماما


    سفر لملوك لثاني - (ج 1 / ص 18)
    28ثُمَّ قَالَ لَهَا \لْمَلِكُ: [مَا لَكِ؟] فَقَالَتْ: [هَذِهِ \لْمَرْأَةُ قَالَتْ لِي: هَاتِي \بْنَكِ فَنَأْكُلَهُ \لْيَوْمَ ثُمَّ نَأْكُلَ \بْنِي غَداً. 29فَسَلَقْنَا \بْنِي وَأَكَلْنَاهُ. ثُمَّ قُلْتُ لَهَا فِي \لْيَوْمِ \لآخَرِ: هَاتِي \بْنَكِ فَنَأْكُلَهُ فَخَبَّأَتِ \بْنَهَا]

    .......................
    التعديل الأخير تم بواسطة khaled faried ; 16-02-2009 الساعة 09:50 PM
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  4. #214
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    وهذه هي المشاركة النصرانية التي تجاهلها النصراني وقرر الإنسحاب
    .............
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أكرر ما سبق أن أكدت عليه مرارا

    علي أن هدف المناظرة هو المقارنة بين الجهاد الشريف في الإسلام

    والإجرام والوحشية والإبادة الشاملة في النصرنية

    شعار النصرانية واليهودية

    اقتلوا للهلاك
    اقتلوا كل ذكر من الأطفال
    لاتبق منها نسمة

    إذن هو التدمير الشامل


    ولن يجرؤ نصراني علي وجه الأرض أن ينفي هذه البربرية والوحشيه في كتابه وهذا الدمار
    والتي يصل بنا إلي نتيجة حتمية

    أن
    (اقتلوا كل ذكر من الأطفال ...............
    ( لا تبق بها نسمة ..............
    (حَتَّى أَبَادُوهُمْ. لَمْ يُبْقُوا نَسَمَةً.............

    هي نصوص بشرية
    لا يمكن أن تكون من عند الله سبحانه وتعالي
    ...............



    اقتباس
    لقد كررت الاية الف مرة! وانا وضحتها وشرحتها وانت تعود لي بنفس لكلام وتردده كل مرة!!

    أولا ليس عندكم آيات
    عندكم نصوص محرفة مؤلفة من البشر
    هل تسمي ( اقتلوا كل ذكر من الأطفال ............. ) آية

    هل تسمي ( فسلقنا ابني وأكلناه ) آية
    امرأة تأكل ابنها وتقول آية

    هذا اللفظ مسروق من الإسلام
    كما سرق حرامي العلقة زكريا بطرس
    وقال عندنا علقة

    --
    ثانيا : ذكرت أكثر من دليل علمي علي أن النص مطلق ويكرره اليهود والنصاري في كل زمان ومكان
    ( اقتلوا كل ذكر من الأطفال .......... )

    وأعيد الادلة مرة أخري

    الدليل الأول
    1- أقتلوا كل ذكر من الأطفال .......................

    الأمر الصريح اقتلوا

    كل
    تفيد العموم

    الدليل الثاني


    2- في نهاية النص
    ((هَذِهِ فَرِيضَةُ \لشَّرِيعَةِ \لتِي أَمَرَ بِهَا \لرَّبُّ مُوسَى)))



    فهي شريعة ثابتة لا تتغير



    الدليل الثالث :
    وهذا الدليل بالذات تجاهلته تماما ولم ترد عليه








    سفر يشوع -



    11وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ \لسَّيْفِ. حَرَّمُوهُمْ. وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ. 12فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ مُدُنِ أُولَئِكَ \لْمُلُوكِ وَجَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ بِحَدِّ \لسَّيْفِ. حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ \لرَّبِّ. 13غَيْرَ أَنَّ \لْمُدُنَ \لْقَائِمَةَ عَلَى تِلاَلِهَا لَمْ يُحْرِقْهَا إِسْرَائِيلُ, مَا عَدَا حَاصُورَ وَحْدَهَا أَحْرَقَهَا يَشُوعُ. 14وَكُلُّ غَنِيمَةِ تِلْكَ \لْمُدُنِ وَ\لْبَهَائِمَ نَهَبَهَا بَنُو إِسْرَائِيلَ لأَنْفُسِهِمْ. وَأَمَّا \لرِّجَالُ فَضَرَبُوهُمْ جَمِيعاً بِحَدِّ \لسَّيْفِ حَتَّى أَبَادُوهُمْ. لَمْ يُبْقُوا نَسَمَةً.
    15كَمَا أَمَرَ \لرَّبُّ مُوسَى عَبْدَهُ هَكَذَا أَمَرَ مُوسَى يَشُوعَ, وَهَكَذَا فَعَلَ يَشُوعُ. لَمْ يُهْمِلْ شَيْئاً مِنْ كُلِّ مَا أَمَرَ بِهِ \لرَّبُّ مُوسَى. 16فَأَخَذَ يَشُوعُ كُلَّ تِلْكَ \لأَرْضِ: \لْجَبَلَ وَكُلَّ \لْجَنُوبِ وَكُلَّ أَرْضِ جُوشِنَ وَ\لسَّهْلَ وَ\لْعَرَبَةَ وَجَبَلَ إِسْرَائِيلَ وَسَهْلَهُ, 17مِنَ \لْجَبَلِ \لأَقْرَعِ \لصَّاعِدِ إِلَى سَعِيرَ إِلَى بَعْلِ جَادَ فِي بُقْعَةِ لُبْنَانَ تَحْتَ جَبَلِ حَرْمُونَ. وَأَخَذَ جَمِيعَ مُلُوكِهَا وَضَرَبَهُمْ وَقَتَلَهُمْ.




    الأدلة من النصوص



    11وَضَرَبُوا كُلَّ نَفْسٍ بِهَا بِحَدِّ \لسَّيْفِ





    كل نفس

    تشمل الأطفال وغيرهم





    وَلَمْ تَبْقَ نَسَمَةٌ. وَأَحْرَقَ حَاصُورَ بِالنَّارِ.


    حَرَّمَهُمْ كَمَا أَمَرَ مُوسَى عَبْدُ \لرَّبِّ.


    وَأَمَّا \لرِّجَالُ فَضَرَبُوهُمْ جَمِيعاً بِحَدِّ \لسَّيْفِ حَتَّى أَبَادُوهُمْ. لَمْ يُبْقُوا نَسَمَةً


    15كَمَا أَمَرَ \لرَّبُّ مُوسَى عَبْدَهُ هَكَذَا أَمَرَ مُوسَى يَشُوعَ, وَهَكَذَا فَعَلَ يَشُوعُ. لَمْ يُهْمِلْ شَيْئاً مِنْ كُلِّ مَا أَمَرَ بِهِ \لرَّبُّ مُوسَى.

    بزعمكم

    أمر الرب موسي

    وأمر موسي يشوع

    ونفذ يشوع الأمر

    أوامر ثابتة

    شريعة ثابته نفذها المجرمون في كل زمان ومكان


    وبعد ذلك تقول كتاب مقدس وآيات


    الدليل الرابع :
    وهذا أيضا تجاهلته تماما ولم ترد عليه


    الخطة الحربية في كل زمان ومكان

    سفر لتثنية - (العهد القديم عهد أكل لحوم البشر)

    ((( 10«حِينَ تَقْرُبُ مِنْ مَدِينَةٍ لِتُحَارِبَهَا \سْتَدْعِهَا لِلصُّلحِ

    11فَإِنْ أَجَابَتْكَ إِلى \لصُّلحِ وَفَتَحَتْ لكَ فَكُلُّ \لشَّعْبِ \لمَوْجُودِ فِيهَا يَكُونُ لكَ لِلتَّسْخِيرِ وَيُسْتَعْبَدُ لكَ.

    12وَإِنْ لمْ تُسَالِمْكَ بَل عَمِلتْ مَعَكَ حَرْباً فَحَاصِرْهَا.

    13وَإِذَا دَفَعَهَا \لرَّبُّ إِلهُكَ إِلى يَدِكَ فَاضْرِبْ جَمِيعَ ذُكُورِهَا بِحَدِّ \لسَّيْفِ

    14وَأَمَّا \لنِّسَاءُ وَ\لأَطْفَالُ وَ\لبَهَائِمُ وَكُلُّ مَا فِي \لمَدِينَةِ كُلُّ غَنِيمَتِهَا فَتَغْتَنِمُهَا لِنَفْسِكَ وَتَأْكُلُ غَنِيمَةَ أَعْدَائِكَ \لتِي أَعْطَاكَ \لرَّبُّ إِلهُكَ.

    15هَكَذَا تَفْعَلُ بِجَمِيعِ \لمُدُنِ \لبَعِيدَةِ مِنْكَ جِدّاً \لتِي ليْسَتْ مِنْ مُدُنِ هَؤُلاءِ \لأُمَمِ هُنَا.

    16وَأَمَّا مُدُنُ هَؤُلاءِ \لشُّعُوبِ \لتِي يُعْطِيكَ \لرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيباً فَلا تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَا

    17بَل تُحَرِّمُهَا تَحْرِيماً: \لحِثِّيِّينَ وَ\لأَمُورِيِّينَ وَ\لكَنْعَانِيِّينَ وَ\لفِرِزِّيِّينَ وَ\لحِوِّيِّينَ وَ\ليَبُوسِيِّينَ كَمَا أَمَرَكَ \لرَّبُّ إِلهُكَ

    18لِكَيْ لا يُعَلِّمُوكُمْ أَنْ تَعْمَلُوا حَسَبَ جَمِيعِ أَرْجَاسِهِمِ \لتِي عَمِلُوا لآِلِهَتِهِمْ فَتُخْطِئُوا إِلى \لرَّبِّ إِلهِكُمْ. )))

    .........
    خطة شاملة للمدن لالقريبة والبعيدة

    حِينَ تَقْرُبُ مِنْ مَدِينَةٍ لِتُحَارِبَهَا

    لفظ ( مدينة ) يفيد العموم أي مدينة يحاربها اليهود والنصاري عليهم تنفيذ هذه الخطة
    والتي منها
    فَلا تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَا


    طالما أنهم مخدوعين وألغوا عقولهم وصدقوا أن هذا كلام مقدس

    وأنه أمر إلهي

    فلماذا نلوم علي في البوسنة والأمريكان في العراق واليهود في فلسطين
    الحل
    أن يفيقوا من غفلتهم
    الحل أن نعلن علي الملأ وفي الفضائيات

    هذا ليس كلاما مقدسا
    هذا كلام بشري وضعه أجدادكم لإبادة العالم





    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  5. #215
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    وهذا هو السؤال الذي تجاهله النصراني وقرر الإنسحاب
    ..............
    ونكمل مسلسل الرموز
    والحقيقة قد أهملت الرد كثيرا علي فضائح الرموز هذه لأنها واضحة تماما للقارئ الكريم ولا تحتاج إلي مزيد من الوقت الضائع
    لكن لا بأس من الإشارة السريعة


    49«جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً عَلَى \لأَرْضِ فَمَاذَا أُرِيدُ لَوِ \ضْطَرَمَتْ؟ (عهد جديد )
    قال (جِئْتُ لأُلْقِيَ نَاراً )



    قال أنطونيوس


    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنطونيوس
    هذه هي عادة الكتاب المقدَّس الإلهي المُوحى به أنه يلقب الكلمات الإلهيَّة المقدَّسة أحيانا باسم "نار"، ليظهر فاعلية الروح القدس وقوَّته، الذي به نصير نحن حارين في الروح.
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنطونيوس




    سفر إشعياء -
    15لأَنَّهُ هُوَذَا \لرَّبُّ بِالنَّارِ يَأْتِي وَمَرْكَبَاتُهُ كَزَوْبَعَةٍ لِيَرُدَّ بِحُمُوٍّ غَضَبَهُ وَزَجْرَهُ بِلَهِيبِ نَارٍ. 16لأَنَّ \لرَّبَّ بِالنَّارِ يُعَاقِبُ وَبِسَيْفِهِ عَلَى كُلِّ بَشَرٍ وَيَكْثُرُ قَتْلَى \لرَّبِّ.


    سفر للاويين - . 9وَإِذَا تَدَنَّسَتِ \بْنَةُ كَاهِنٍ بِالزِّنَى فَقَدْ دَنَّسَتْ أَبَاهَا. بِالنَّارِ تُحْرَقُ.

    السؤال :
    هل النار هنا رمزية أم حقيقية ؟



    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  6. #216
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    وهذه هي فضيحة أكل لحوم البشر التي قضت تماما علي النصرانية وقرر بعدها النصراني الإنسحاب
    .............
    أكل لحوم البشر

    سفر لملوك لثاني - 28ثُمَّ قَالَ لَهَا \لْمَلِكُ: [مَا لَكِ؟] فَقَالَتْ: [هَذِهِ \لْمَرْأَةُ قَالَتْ لِي: هَاتِي \بْنَكِ فَنَأْكُلَهُ \لْيَوْمَ ثُمَّ نَأْكُلَ \بْنِي غَداً. 29فَسَلَقْنَا \بْنِي وَأَكَلْنَاهُ. ثُمَّ قُلْتُ لَهَا فِي \لْيَوْمِ \لآخَرِ: هَاتِي \بْنَكِ فَنَأْكُلَهُ فَخَبَّأَتِ \بْنَهَا].

    كان رد أنطونيوس علي هذا النص

    اقتباس
    طبعا واضح من النص ان الامر لا يعدو عن كونه حدث تاريخي مؤسف ! وليس تشريعا كما يحاول الاستاذ خالد ايهامنا! فالامر انه كان مجاعة تنبا بها موسى سابقا وانذرهم منها اليشع عدة مرات ولكنهم ولابتعادهم عن الرب لم يسمعوه فاتى عقاب الله لهم...فالرب لم يشرع اكل لحم البشر تماما!
    فكتابنا إِنْجِيلِ السَّلاَمِ (افسس15:6) لم يقل كلوا البشر!

    هو حضرتك متخيل أن يأتي أمر في كتاب يقدسه أتباعه بأكل لحوم البشر
    هو ده إلي ناقص
    يكفي نصوص التدمير الشامل
    نصوص الرعب وتحطيم رؤوس الأطفال

    يا أستاذ حضرتك لم تفهم ما أقصده

    أنت تتكلم عن كتاب تقدسه أنت مع اليهودي وليس كلاما في جرائد يومية

    أيضا ليس كتابا تاريخيا


    ما فائدة وجود نص عن أكل امرأة لابنها بعد أن سلقته وطبخته

    المبرر المضحك لأي نصراني هو المجاعة

    هل المجاعة تستدعي أن نأكل أبناءنا

    حضرتك تقول ليس هناك أمر بأكل لحوم البشر


    لا يأستاذ

    أريد من حضرتك نص قاطع يحرم أكل لحوم البشر


    كان المفترض بعد هذا النص البشع أن يكون عقبه نص يجرم هذا الفعل
    نص ينكر علي هذه المرأة ما فعلت

    حتي تتعلم أعطي لك مثالا :

    قال الله تعالي :
    وَإِذْ نَجَّيْنَاكُمْ مِنْ آَلِ فِرْعَوْنَ يَسُومُونَكُمْ سُوءَ الْعَذَابِ يُذَبِّحُونَ أَبْنَاءَكُمْ وَيَسْتَحْيُونَ نِسَاءَكُمْ وَفِي ذَلِكُمْ بَلَاءٌ مِنْ رَبِّكُمْ عَظِيمٌ (49) وَإِذْ فَرَقْنَا بِكُمُ الْبَحْرَ فَأَنْجَيْنَاكُمْ وَأَغْرَقْنَا آَلَ فِرْعَوْنَ وَأَنْتُمْ تَنْظُرُونَ (50) [البقرة/49، 50]

    من الذي ذبح الأبناء واستحي النساء
    إنه فرعون
    دليل تحريم هذا الفعل جاء مباشرة
    قوله سبحانه وتعالي

    (فَأَنْجَيْنَاكُمْ وَأَغْرَقْنَا آَلَ فِرْعَوْنَ )

    قال الله تعالي :

    إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ (4) [القصص/4]

    الدليل علي تجريم ما فعله فرعون

    قوله سبحانه وتعالي عن فرعون لعنه الله
    (إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ )


    أما أن يأتي نص هكذا في كتاب يقدسه أتباعه دون نص قاطع صريح يحرم ما فعلوه

    فهذا يؤكد لنا وللجميع أن هذا النص

    29فَسَلَقْنَا \بْنِي وَأَكَلْنَاهُ

    ليس نصا مقدسا لكنه كلام بشري يهودي
    يبرر أكل لحوم البشر حالة المجاعة

    وهذا ما فعله الأسبان النصاري مع الهنود الحمر
    أكلوا أطفالهم

    ووصلوا لدرجة أن لحم القدمين والكفين أشهي لحم الإنسان

    يتبع إن شاء الله تعالي
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  7. #217
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    أخي القاري الكريم

    نشكرك كثيرا علي المتابعة

    هكذا تمت المقارنة وإن كانت ظالمة
    بين الجهاد الشريف المبارك في الإسلام

    صحيح البخاري - (ج 3 / ص 1098)
    2852 - حدثنا إسحاق بن إبراهيم قال قلت لأبي أسامة حدثكم عبيد الله عن نافع عن ابن عمر رضي الله عنهما قال
    : وجدت امرأة مقتولة في بعض مغازي رسول الله صلى الله عليه و سلم فنهى رسول الله صلى الله عليه و سلم عن قتل النساء والصبيان
    [ ر 2851 ]


    صحيح مسلم - (ج 5 / ص 144)
    8 - باب تَحْرِيمِ قَتْلِ النِّسَاءِ وَالصِّبْيَانِ فِى الْحَرْبِ. (10)

    صحيح مسلم - (ج 5 / ص 144)
    4645 - حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى وَمُحَمَّدُ بْنُ رُمْحٍ قَالاَ أَخْبَرَنَا اللَّيْثُ ح وَحَدَّثَنَا قُتَيْبَةُ بْنُ سَعِيدٍ حَدَّثَنَا لَيْثٌ عَنْ نَافِعٍ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ أَنَّ امْرَأَةً وُجِدَتْ فِى بَعْضِ مَغَازِى رَسُولِ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- مَقْتُولَةً فَأَنْكَرَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- قَتْلَ النِّسَاءِ وَالصِّبْيَانِ.



    ................
    وبين الجرائم الوحشية في كتاب اليهود والنصاري

    اقتلوا كل ذكر من الأطفال
    لا تبق نسمة
    اقتلوا للهلاك

    جئت لألقي نار

    لا تظنوا أني جئت لألقي سلاما بل سيفا

    فاذبحوهم قدامي

    ..........
    وبناء علي انسحاب النصراني أنطونيوس
    وطلبه الصريح إغلاق المناظرة

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنطونيوس
    اعتقد انه حان الوقت لغلق المناظرة

    المناظرة منتهية بالنسبة لي
    ومع الأسف كنت أتمني أن يفكر لحظة واحدة في استحالة أن تكون هذه الجرائم الوحشية تشريعا من الله سبحانه وتعالي
    الضيف أنطونيوس مازالت الفرصة أمامك للتفكير قبل أن يأتي يوم لا مرد له من الله
    يحزنني جدا أن أري أمثالك في نار جهنم والعياذ بالله تعالي تعبد بشرا يأكل ويشرب وينام
    ......
    علي كل حال شكرا لك
    وتم إغلاق المناظرة

    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

صفحة 22 من 22 الأولىالأولى ... 7 12 21 22

السيف بين الإسلام والمسيحية _مع العضو قاتل


LinkBacks (?)

  1. 23-06-2010, 02:43 PM

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مقارنة بسيطة بين الإسلام والمسيحية
    بواسطة armoosh في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30-09-2009, 08:40 PM
  2. تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل
    بواسطة م/ احمد امام في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 455
    آخر مشاركة: 20-03-2009, 01:20 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-09-2008, 12:59 AM
  4. الإسلام والمسيحية في نظر مراد هوفمان
    بواسطة دفاع في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-09-2006, 01:16 PM
  5. الخمرة بين الإسلام والمسيحية
    بواسطة mataboy في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 24-06-2006, 05:34 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

السيف بين الإسلام والمسيحية _مع العضو قاتل

السيف بين الإسلام والمسيحية _مع العضو قاتل