تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | المصلوب يقود السيارة و يتفوق على نظام تحديد المواقع ! » آخر مشاركة: الزبير بن العوام | == == | موسوعة الإعجــاز اللغوي في القرآن الكريـــم(متجدد إن شاء الله) » آخر مشاركة: نيو | == == | فيديو:إذا أردت تغيير العالم ابدأ بترتيب سريرك أولاً (خطاب عسكري قوي جداً) --روووعه » آخر مشاركة: نيو | == == | بالفيديو:الأب زكريا بطرس يزعم أن رسول الإسلام كان يتمتع بالنساء مع الصحابة وبالأدلة! » آخر مشاركة: نيو | == == | بالصور:إنتحال (النصارى) و (الملحدين) و (المشبوهين) شخصيات إسلاميه على الفيس بوك و يقوموا بتصوير المسلمين كأغبياء لتشويه الإسلامم » آخر مشاركة: نيو | == == | من قلب الهولي بايبل : يسوع عبد الله و رسوله » آخر مشاركة: شفق الحقيقة | == == | Der Auszug aus Agypten : Mythos oder Realitat » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | الرفق منهج الإسلام في العبادات والمعاملات » آخر مشاركة: نعيم الزايدي | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل

صفحة 2 من 46 الأولىالأولى 1 2 3 12 17 32 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 456

الموضوع: تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل

  1. #11
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي

    قد كفى ووفى الأخ أحمد على باقي أسئلتك ... فهلم أرني ما تعسر عليك فهمه حتى أشرح لك

    ولا تخف ... ليس عندنا مبدأ (صدق ولا بد أن تصدق) الذي يستخدم في ترويج الخرافات ... بل ستقتنع إن شاء الله فقط لو كنت عاقلا ومنصفا

    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    281
    آخر نشاط
    03-01-2014
    على الساعة
    12:01 PM

    افتراضي

    الحمد لله و كفى و سلاما على عباده الذين اصطفى لا سيما عبده الصطفى و اله المستكملين شرفا و بعد :

    ضيفنا العزيز : هداك الله .

    اقتباس
    ولما المقارنة من الاساس؟ المهم..انا لم اتهم احد بشيء! وانا اعبد اله مخيرا ولست مسيرا..فالله لم يامرنا بقتال غير المسيحيين تحت اي ظرف! وغير المسيحيين يعرفون من هو المسيح وما هي تعاليمه..فمن شاء ان يتبعه فهو حر! ومن لم يشاء فهو حر ايضا! ولكن لن يقتل احد!! ولكن الامر عندكم مختلف!! فالله يضل البعض ثم يامركم بقتلهم! فكيف تفسر ذلك؟ يعني انسان اضله الله لمن يلجأ؟ وماذا يفعل؟ ان كان الهه اضله؟ يعني الله خلق انسان ليعبده ثم اضله لظرف ما ثم امر بقتله! هل هذا منطق؟ هذا هو سؤالي بشكل اكثر تفصيلا فارجو ان تجيبني عليه
    اذا كان كلامك صحيحا ضيفنا العزيز , فلماذا امر البابا اوربان بحرب مقدسه على المسلمين , قائلا ان هذا هو واجب كل مسيحي نحو المسيح . و لماذا بعده حركات الكثلكه الرهيبه التى يعلنها الفاتيكان لتنصير العالم كله , و لماذا حركات التبشير الزاسعه التى تتبناها الكنيسه المصريه , و لماذا تحاولون قتل من يسلم منكم و لماذا و لماذا , صدقنى انا لا اريد اسائه و انما اريد منك ان تصدقنى القول : متى كان المسيحيين متسامحون كما تدعى يا ضيفنا العزيز اسمع ما قاله المستشرق ميشون و اعتقد ان تعرفه جيدا :

    " إن الاسلام الذى امر بالجهاد قد تسامح مع اتباع الاديان الاخرى , و بفضل تعاليم محمد لم يمس عمر ابن الخطاب المسيحيين بسوء حين فتح القدس " .

    بل ان النبى صلى الله عليه و سلم شملت رحمته جميع المخلوقات على وجه البسيطه , حتى انه امر اصحابه بعدم حرق النمل قائلا : لا ينبغى ان يعذب بالنار الا رب النار , بل انه كان حين يوجه الجيش الاسلامى لمقاتلة الظالمين المعتدين امر اصحابه بالا يقتلوا شيخا كبيرا ولا امرأة و لا طفلا صغيرا , و لا يقطعوا شجرا و لا يخربوا عامرا و لا يعقروا شاة ولا بعيرا الا لمأكله , كما امرهم بان يدعوا الرهبان و شأنهم فى صوامعهم " .

    كما يقول الكاتب الانجليزى توماس كارلايل : " انى لاحب محمد لبرائة طبعه من الرياء و التصنع انه يملك بقوله الحر المبين قياصرة الروم و اكاسرة العجم يرشدهم الى ما يجب عليهم فى هذه الحياة الدنيا و الحياة الاخره ".
    اما الاديب البريطانى جورج ويلز فيقول : " ان محمد هو اعظم من اقا دولة للعدل و التسامح " .

    و انى لاستغرب من مسيحى يعيش بين غالبية من المسلمين , و لم يرى منهم واحد قد اساء اليه او حاول قتله , ارجو منك ضيفنا العزيز ان تتحلى بامرين مهمين ليتم حوار بناء الا و هما : العدل فى الحكم على الناس و ثانيا الحكم بما تراه عينك و يشعر به قلبك لا ما تسمعه من كلام اى انسان كان , الله من عليك بنعمة العقل و لا فائدة اذا كنت ستأخذ كلام اى انسان كان دون ان تحكم هذا العقل فيه .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    281
    آخر نشاط
    03-01-2014
    على الساعة
    12:01 PM

    افتراضي

    ضيفنا العزيز : هداك الله .

    اقتباس
    وما تداخل المواضيع؟ المهم..حبيبي ببساطة لو تقرأ الامر من البداية ستجد ان الكلام هو مثال لا غير..والادلة كثيرة ولن اتطرق كيف ان المسيح قال لبطرس عن السيف وكيف كانت تعاليمه حتى نبقى في موضوعنا...والان بعد ان اجبتك..ارجو ان تنفذ وعدك لي وتقوم بالجواب على السؤال الذي طرحته
    ان كان القتل هو شريعة الهية فما شريعة الشيطان ؟ السلام مثلا؟!
    برغم انك لم تشرح النص بل و لم تتعطف على الاخوه المتابعين للحوار حتى بسياق الاعداد التى تبين وجهة نظرك بان الموضوع خارج نطاق المناقشه , فانا و رغم هذا عند وعدى لاننى كمسلم لا اخلف الوعد كما امرنى دينى , المهم :

    يقول ضيفنا المحترم اذا كان الله سيأمر بقتل خلقه فما هو الذى سيدعو اليه الشيطان , السلام مثلا , و اقول , ضيفنا العزيز هداك الله , اذا كنت ستترك القاتل لانه من خلق الله دون ان يقتل كما قتل , اذا كنت ستترك من اغتصب امك او اختك او زوجتك دون ان تقتله و تريح المجتمع من امثال هذه الفئه الجائره , فلم الحياة اذا و انت تعيش فيها مهددا فى نفسك و مالك و من تعول فتموت افضل لك انت و من تعول و تترك الارض لشياطين البشر يرتعوا فيها كما ترتع الانعام .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    281
    آخر نشاط
    03-01-2014
    على الساعة
    12:01 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ..((فاذا انقضت الاشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فان تابوا واقاموا الصلاة واتوا الزكاة فخلوا سبيلهم ان الله رحيم غفور))
    لن اقوم بالرد المفصل قبل الاعتذار عن كتابة الاية بشكل خطأ . لاننا لا نسمح باى تحرف فى كتاب الله سواء كان مقصودا او غير قصود .

    فَإِذَا انْسَلَخَ الْأَشْهُرُ الْحُرُمُ فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَخُذُوهُمْ وَاحْصُرُوهُمْ وَاقْعُدُوا لَهُمْ كُلَّ مَرْصَدٍ فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآَتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ (5)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    281
    آخر نشاط
    03-01-2014
    على الساعة
    12:01 PM

    افتراضي

    اخيرا اشكر اخى و حبيبى و استاذى ليث ضارى على اكماله لما بدأت , جزاك الله عنا اخى الحبيب كل خير و جعله الله فى ميزان حسناتك .
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #16
    الصورة الرمزية الراوى
    الراوى غير متواجد حالياً طالب علم
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    700
    آخر نشاط
    31-01-2012
    على الساعة
    08:35 PM

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    اقتباس
    نعم..يبقى من هؤلاء المعتدين عليكم؟ مثلا الاندلس الاسلامية محتلة من مئات السنين! والعراق فيه ما يقارب من جيوش 30 دولة واكثر..وروسيا من جهة اخرى في الشيشان..والامريكان وغيرهم في الخليج..والمعتقلين المسلمين موجودين عند "الكفار" وهذا احد موجبات تعيين الجهاد والى اخره...ونستنتج من هذا انكم الان مامورون بقتل كل هؤلاء..كلامي صحيح ام خطا؟؟؟


    نعيد تانى عشان حضرتك تفهم.....

    واجب علينا أن ندافع عن أنفسنا ضد هؤلاء المعتدين....لكن لا نذهب لنقاتل قارة أمريكا كلها أو دولة روسيا كلها بمن فيها ....لكننا ندافع عن أنفسنا ضد جيوش هذه الدول المعتدية فقط . وهذا هو جهاد الدفع.


    اقتباس
    قاتلوا الذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الاخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين اوتوا الكتاب حتى يعطوا الجزيه عن يد وهم صاغرون سوره التوبه29
    هل هنا هناك اعتداء من اهل الكتاب عليكم؟؟!! حتى يخيروا بين القتل وبين دفع الجزية وهم مذلولين!



    كان حديثنا السابق عن جهاد الدفع.
    أما هذه الأية فهى عن جهاد الطلب.......وكى يستبين لك الأمر من فضلك إفتح هذا الرابط واقرأ المشاركة رقم 5 ، 6 لأخى الفاضل khaled faried جزاه الله خيرا .
    لا إكراه في الدين


    اقتباس
    حدثنا ‏ ‏محمد بن يوسف ‏ ‏عن ‏ ‏سفيان ‏ ‏عن ‏ ‏ميسرة ‏ ‏عن ‏ ‏أبي حازم ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏رضي الله عنه ‏
    ‏كنتم خير أمة أخرجت للناس ‏
    ‏قال ‏ ‏خير الناس للناس تأتون بهم في السلاسل في أعناقهم حتى يدخلوا في الإسلام
    فما رأيك الان؟


    قول أبو هريرة رضى الله عنه
    يأتون بهم في السلاسل في أعناقهم حتى يدخلوا في الإسلام
    هؤلاء هم الأسرى الذين يأسرهم المسلمون....يأتون بهم والسلاسل فى أعناقهم ثم يعرضون عليهم الإسلام فإن شاءوا أسلموا وإن شاءوا ظلوا على كفرهم .

    فليس معنى انهم مسلسلين بالأغلال ...أن هذا من باب التعذيب لهم كى يسلموا .....ولكنهم مسلسلين لأنهم أسرى وفقط .

    اقتباس
    المهم اعتقد ان الفكرة وضحت..واسئلتي اصبحت اوضح..ما ذنب الذي يضله الله ثم يامر بقتله لانه ضال؟ وان كان الله في الاساس يضل! فلماذا يامر المسلمين بقتل الضالين! فهل هذا تناقض من نوع ما ام اني لم افهم شيئا معينا؟


    بل أنت لم تفهم شيئاً معيناً ...وهو ما ذكرته لك سابقاً فى هذا الأمر فلتراجعه ولتتأمله ففيه الشفاء إن شاء الله .


    اقتباس
    الله لم يأمركم بقتل الخلق؟؟؟
    يعني((فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم))التوبة 5 هؤلاء ليسوا خلق ام ماذا؟؟


    بل هم من خلقه... لكننا كنا نتحدث عن جهاد الدفع وكنت أقصد بكلامى أن الله لم يأمرنا بقتال الناس جميعاً محارب ومسالم رجل وامرأءة شيخ وطفل....بل أمرنا بدفع المحاربين منهم فقط .


    اقتباس
    اما عن السلام!!! فاي سلام بوجود جهاد طلب ودفع؟فان لم يعتدي الكفار على المسلمين!! فعندها لن يكون سلام ايضا وانما دور جهاد الطلب!


    سبق الكلام عنه فى رابط موضوع أخى خالد فريد .

    هداك الله يا قاتل .



  7. #17
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    السلام للجميع..
    العضو عبد الله العاصي..
    اقتباس
    جهاد الدفع
    دفاع عن الارض ضد الاحتلال المسلح
    اية المشكلة الى مضيقاك؟
    انا قلت مشكلة؟ قلت لك كم من البشر الان مشمول ويجب عليكم مقاتلته؟
    اقتباس
    ثانيا اين الامر بقتل المليارات من البشر
    لو كان الامر كذلك لما كنت انت او ابائك ولدوا اساسا
    انا واجدادي احياء لان المسلمين لم يطبقوا القران علينا..وللعلم اجدادي قتل منهم الكثير حتى انحسرنا الى عدد بسيط..بينما كنا شعب عظيم

    اقتباس
    دة على اساس انك جندى امريكى ولا عسكرى اسرائيلى!!!!!
    بس كويس انك عارف انك كافر
    انا كافر بالنسبة لك! وفي الاية الرابعة من سورة محمد يامرك الله بضرب رقبة الكافر اذا لقيته..
    وسؤال..هل قتالكم ضد العسكر فقط؟

  8. #18
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة killer مشاهدة المشاركة
    السلام للجميع..
    ا
    انا كافر بالنسبة لك! وفي الاية الرابعة من سورة محمد يامرك الله بضرب رقبة الكافر اذا لقيته..

    الآية تتحدث عن مشركي مكة هو حضرتك كنت منهم ؟؟؟؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  9. #19
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    [QUOTE=killer;158021]السلام للجميع..
    العضو عبد الله العاصي..


    انا واجدادي احياء لان المسلمين لم يطبقوا القران علينا..وللعلم اجدادي قتل منهم الكثير حتى انحسرنا الى عدد بسيط..بينما كنا شعب عظيم


    /QUOTE]

    ما ترسى على بر احنا لم نقتلكم لأننا لم ننفذ تعليمات القرآن و لا قتلناكم و جعلناكم شعبا غير عظيم بعد ان كنتم شعبا عظيما


    و بالمناسبة إذا كنا قتلنا منكم ظلما و عدوانا كما تدعي اين الدليل ؟؟؟؟؟؟
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  10. #20
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    سلام للجميع..
    العضو ليث ضاري..
    اقتباس
    إلى الضيف قاتل ... تعال ندردش قليلا سويا ... وأعدك أننا طالما نتكلم عن الله عز وجل فإننا لن نتطرق لذكر الخروف مطلقا
    !!! بداية موفقة !!!
    اقتباس
    مرحبا بك طالما أمسكت لسانك عن سيد الخلق
    لن ترى مني سبا..
    اقتباس
    جميل جدا ... إنت راجل فاهم أهو ... ديننا يأمرنا أن نقتل خنازير اليهود وخرفان الصليب الذين يحتلون أرضنا ويقتلون أبنائنا ... وأنت من قلتها بلسانك (إحتلال)
    نعم..اذن تعترف بان دينك يامرك بقتل المليارات من البشر...اشكرك ..
    اقتباس
    ليس ذلك فقط ... بل وجهاد الطلب أيضا فرض كفاية علينا ... ما المشكلة؟؟؟
    انا اقول لك ما المشكلة..المشكلة انكم ترفضون ان يطأ احد شبر من ارضكم! وان فعل يتعين عليكم قتله..ولكن انتم لكم الحق بالحتلال اراضي الغير بجهاد الطلب(فرض الكفاية) الا ترى ان هنالك ازدواجية هنا؟ ام اني وحدي اراها؟! ثم انت تنسى وتقول عنها ارضك!! ولكنها ليست ارضك وانما انت ايضا دخلت محتلا!! بحروب وبسيف! صح ام خطا؟ وهذا حدث عندنا مثلا في ارض الرافدين..وفي اقطار اخرى..مثل الاندلس..والمغرب العربي ومصر..والشام وبلاد فارس والكثير..اعتقد الان اصبحت المشكلة واضحة كفاية...انتظر ردك على المشكلة علك تحلها لي..
    اقتباس
    ما مشكلتك في هذه أيضا ... هل تعتقد أن الله لا ينبغي أن يأمر بقتل بعض خلقه؟؟؟
    لماذا خلقهم ان كان سيامر بقتلهم؟؟؟!!! ولماذا لا يهديهم بدل ان يجعل حروبا وقتلا من المسلمين ومن الكفار! ؟؟؟ خاصة ان الامر بالقتل ليس مختص بجماعة معينة لفترة معينة لخطا معين!! وانما مفتوح كل الزمان والمكان على غير المسلمين!! فطبعا ارى مشكلة بل مشاكل!!
    اقتباس
    لو كان هذا مبدأ لديك فهو مبدأ فلسفي باطل ... فلو لم يأمر الله تعالى بقتل القاتل لصارت الدنيا غابة يقتل فيها القوي الضعيف ... ولو كنت تقصد قتل الكفار (كعباد النار وعباد البقرة وعباد الصليب) فقد بدأت موضوعك بكلمة (جهاد الدفع) ... فلو كنت تقصد مقاومة الباغي المعتدي وقتله فلا حرج على من يقوم بذلك حتى ولو سميتموه إرهاب
    انا سألت سؤال..لم يجبني احد عليه..ان كان القتل هو شريعة الله فما شريعة الشيطان؟ السلام مثلا؟
    اما موضوعي وكيفية بدايته فهو ليس على جهاد الدفع حصرا..بل كل انواع القتل .. اما قولك فهو خاطئ!! فاوربا لا ياكل احد فيها احد! وليسوا مسلمين! ولا داعي لان يامر الله بقتل عباده !!
    اما اخر جملة وجدت فيها انك انسبت الارهابيين للاسلام ولم تتبرا منهم..!! احييك على الجملة الاخيرة
    اقتباس
    ولو كنت تقصد جهاد الطلب فالقتال هو ثالث الخيارات ... الأول هو الإسلام ... والثاني هو الفتح وأخذ الجزية (والتي تقل بكثير عن زكاة مال المسلم والتي لا تفرض إلا على كل قادر من أهل الذمة) ... والثالث هو حكم الله بيننا وبين من كفروا به ... أي القتال
    اعذر جهلي..ولكن اليس جهاد الطلب واجب كل فترة؟؟((قتال)) اما الخياران المذكوران..فالجزية هي للذمي حصرا وليست لعامة الكفار! واما السلام فهو مؤقت!! ولا يعرف الكافر متى يغزوه المسلم فاتحا ويقتله لانه لا يؤمن بالاسلام! اما المقارنة الخاطئة بين الجزية والزكاة..فيا استاذي العزيز..الاسلام يقول يجب ان ندفع الجزية مذلولين محتقرين لاننا صغرة شقاة!!! او بين قوسين..حشاكم..(على راسنا حذاء!) فهل انت لك الشيء ذاته مع الزكاة؟ ..ثم نقطة اخرى..انت اخترت ان تؤمن بالاسلام ! وبذلك انت اردت الزكاة..اما نحن فانتم تكرهونا على امر ليس لنا ذنب فيه! يعني ياتي المسلم و"يفتح" بلد اغلبه من المسيحيين..فتتوجب عليهم الجزية !! وان رفضوها يقتلوا! اعتقد صار قصدي واضحا
    اقتباس
    ولو كانت لديك مشكلة في جهاد الطلب ... فجهاد الطلب شرع للأخذ بيد العباد من عبادة الخروف وتماثيل العدرا وصور اليسوع وعبادة البقر والوثن والشمس والحجر والبشر إلى عبادة الله خالق كل هذه الأشياء ... ولك في أهل مصر - أجدادي - مثلا على ذلك ... فلو لم يكرمنا الله عز وجل بالإسلام لربما كنت أنا شماسا في الكنيسة أقدم القرابين للأصنام في المذبح ... ولو مت على ذلك فنار جهنم خالدا فيها ولا شيئ غير ذلك
    منطق غريب!! ومن انت لتجبر الناس على عبادة من تريد؟؟ يعني مسير وليس مخير!!!!
    فان عبد احدهم خروفا او بقرة او ثعلبا!! اذهب واقتله!! هذا منطق؟؟ لتعرف الجواب على سؤالي يجب ان تضع نفسك في محل مقابل...اي هناك دين يقاتل كل من لا يؤمن به! واتاك انت المسلم يقتل فيكم !! فهل كان رايك سيكون نفس الشيء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اقتباس
    ومن قال لك أن الله عز وجل لم يبين لهم الهدى؟؟؟
    أنت نفسك - كنموذج لشخص كافر في شرع المسلمين - ألم تعلم أن هناك إسلام؟ ألم تسمع عن القرآن؟ ألم تر المسلمين يتحدثون عن نبي آخر الزمان؟ ألا تسمع الأذان بأذنيك أربع مرات على الأقل كل يوم؟
    هل بعد ذلك تستطيع أن تحاج الله عز وجل أنه لم يبين لك الحق والباطل؟؟؟
    أنت يا عزيزي قد إخترت لنفسك - مخير لا مسير كما قلت - فلم تتهم الله عز وجل بإضلالك؟؟؟
    لا اتكلم عن هذا النوع...وانما من يضلهم اللله!! اما الجملة"مخير وليس مسير" فهل تضحك علي ام ماذا؟؟؟؟ يعني هو مخير..فان اختار ان يبقى على ايمانه(الذي تعتبره حضرتك كافرا) يقتل!! هذا هو التخيير عندكم؟
    اقتباس
    وأما آيات القرآن التي تتكلم عن إضلال الله لبعض الخلق فاعلم - هداك الله - أنه لا ساكن يسكن ولا متحرك يتحرك في هذا الكون الواسع إلا بعلم الله عز وجل وإرادته... فحينما ترفض أنت مثلا أن تعبد الله وتتبع أنبياءه وترضى بأن تكون تابعا لبرسوم المحروقي ومن هم على شاكلته ... فهذا لم يقع رغما عن الله - حاشا له - بل حدث بسابق علمه أنك يا قاتل لما تقف في مفترق الطرق بين الحق والباطل فإنك سوف تختار الباطل
    ان كان الله الهي اضلني فساختار الباطل قطعا!! وهذا ما نقوله! فما ذنب الشخص الذي اضله الله؟ يعني الله خلق انسان..ثم لانه عصاه اضله! ثم امر بقتله!
    اقتباس
    ولا تخف ... ليس عندنا مبدأ (صدق ولا بد أن تصدق) الذي يستخدم في ترويج الخرافات ... بل ستقتنع إن شاء الله فقط لو كنت عاقلا ومنصفا
    ان شاء الله..سنصل لنتيجة مرضية..اتمنى ان ارى جوابا لتساؤلاتي..لاني شخصيا لا ارى الهدف من خلق بشر ثم الامر بقتالهم..(اضافة لمشاكل الحرب وما تخلقه من ارامل وايتام ودماء وضحايا وخسائر)

صفحة 2 من 46 الأولىالأولى 1 2 3 12 17 32 ... الأخيرةالأخيرة

تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 135
    آخر مشاركة: 23-05-2009, 09:21 PM
  2. السيف بين الإسلام والمسيحية _مع العضو قاتل
    بواسطة killer في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 216
    آخر مشاركة: 16-02-2009, 10:26 PM
  3. تعليقات الإخوة الأعضاء علي : طلب مناظرة
    بواسطة khaled faried في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 23-10-2008, 11:03 PM
  4. رجاء من الإخوة الأعضاء
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-10-2005, 05:07 PM
  5. مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل

تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل