تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل

صفحة 18 من 46 الأولىالأولى ... 3 8 17 18 19 28 33 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 180 من 456

الموضوع: تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل

  1. #171
    الصورة الرمزية Ilyes2
    Ilyes2 غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    12
    آخر نشاط
    07-05-2009
    على الساعة
    12:56 PM

    افتراضي

    الواضح ان العضو كيلر احد هوات تشتيت المواضيع

    و بما انني من هوات المحبه الموجوده في الكتاب المكدس, اود ان انقل لكم بعض انواع المحبة
    الله محـــــــبة!!!

    الكتاب الوحيد في العالم الذي يأمر بقتل الأطفال والنساء والرجال والشيوخ والبهائم حتى أمر بشق بطون الحوامل وقتل الأجنة في بوطون أمهاتهم هو كتاب النصارى .AYOOP2
    تثنية 4عدد24:لان الرب الهك هو نار آكلة اله غيور (SVD)
    اشعياء66 عدد 16: لان الرب بالنار يعاقب وبسيفه على كل بشر ويكثر قتلى الرب.
    ارميا 48عدد10: ملعون من يعمل عمل الرب برخاء وملعون من يمنع سيفه عن الدم
    الارهـــاب
    قتل الاطفال والرضع
    الكتاب الوحيد فى العالم الذى يأمر بقتل الأطفال .. حتى كتب النازية لم تأمر بقتل الأطفال الرضع أو شق بطون الأمهات وإخراج ما فيها من أجنة وقتلهم .. العجب أن النصارى يتهمون الإسلام بالإرهاب ولم يكلفوا أنفسهم حتى النظر لتلك النصوص المنافية لأبسط مبادئ الرحمة ... لم يسلم حتى الأطفال والشيوخ والنساء والحمير والغنم والبقر من القتل والذبح !!! ما ذنب الحيوانات في خطيئة ارتكبها البشر ؟؟؟ ما ذنب الأطفال الرضع والأجنة في بطون أمهاتهم ؟؟؟ أيها الناس ألا تعقلون ؟ هل اللهI يأمر بذلك؟ هل اللهI الرحيم الحليم يأمر بهذه الأمور من قتل وسفك دماء الأطفال والشيوخ والنساء؟ حتى الأجنة في بطون أمهاتها ؟ ستطالع في هذه النصوص أن الله يأمرهم بالقتل والابادة الشاملة .. نعم يقول لهم اقتلوا للهلاك .. اقتلوا للهلاك , مجرد قتل للهلاك .
    حزقيال9 عدد6: الشيخ والشاب والعذراء والطفل والنساء اقتلوا للهلاك.ولا تقربوا من انسان عليه السمة وابتدئوا من مقدسي.فابتدأوا بالرجال الشيوخ الذين امام البيت. (SVD)
    فلا عجب حينما نرى أن الصليبين قتلوا أكثر من 80 ألف مسلم حين دخولهم إلى القدس وأنهم قتلوا أكثر من 100 ألف مسلم عند دخولهم معرة النعمان في بلاد الشام ... وراجعوا كتب التاريخ لتجدوا أن جُلَّ المذابح التي ارتكبت ضد بني البشر كان مرتكبوها نصارى وهذه حقيقة واضحة للعيان .. نعم أبادوا للهلاك وقتلوا فقط للهلاك كما حدث في نجازاكي وهيروشيما وفي البوسنة والهرسك وكما قتلوا الهنود الحمر وأبادوهم عن بَكرة أبيهم وفي الصرب وفي كوسوفو وفي كشمير وفي الفلبين وفي أسبانيا وفي جنوب فرنسا وفي أفريقيا وغيرها الكثير من المذابح والقتل والابادة علي يد النصارى وفي أماكن كثيرة , وما زال مسلسل الابادة والقتل للهلاك مستمرا على يد النصارى في أفغانستان وفي العراق وفي فلسطين بدعم من أكبر دولة صليبية ,, أعطني أصحاب عقيدة واحدة أو مجموعة معينة من البشر فعلت المذابح والقتل كما فعل النصارى في العالم كله وعلى مَرّ تاريخ الكرة الأرضية منذ عرف الناس التاريخ إلى الآن , ولا عجب أن يُعلنها رأس الكفر جورج بوش حينما يقول أنها حرب صليبية فهذا هو واقع الحال ولقد استمد الرجل ثقافته من الكتاب المقدس حينما قالها صريحة من ليس معنا فهو علينا وهذه العبارة موجودة في الكتب المقدس وأنظر لترى ... كما في مرقس9 عدد40 وفي متى 12 عدد30 هكذا :
    مرقس 9 عدد40: لان من ليس علينا فهو معنا. (SVD)
    متى 12 عدد30: من ليس معي فهو علي ومن لا يجمع معي فهو يفرق. (SVD)
    والآن إقرأ هذه النصوص الملوثة بدماء الأطفال والشيوخ والنساء لتعلم كيف يكون الإرهاب حقاً وكيف أنهم يدعون أن الله محبة ويتغنون بهذه الكلمات في كل حين , ونحن لا نعارضكم في المحبة لكن لمن ؟ الله محبة لمن ؟ هذا هو السؤال , أنا لن أعلق كثيراً على هذه النصوص بل سأضع النصوص أمامك كما هي لن أغير فيها شئ ولن أشرح إلا ما خفي منها فالنصوص أوضح من أن يشرحها أحد والكلمات أبلغ من أن نشرح ونوضح فيها , كل ما فعلته هو أني وضعت لك بعض النصوص التي تحرض على القتل والذبح والإبادة الشاملة والتمثيل بالجثث وقتل الأطفال والشيوخ والنساء والبقر والغنم والحمير ,,, إبادة شاملة ,, ولابد أنه من إعجازات الكتاب المقدس هو أنه تنبأ بفكرة الإبادة الشاملة كما ستجد في تلك النصوص فإجتهد النصارى من بعدها لإختراع القنبلة الذرية والنووية وتجربتها في البشر كما حدث في هيروشيما ونجازاكي , وكما أشرنا من قبل فما عليكم إلا مراجعة كتب التاريخ لترى ماذا فعل أتباع الصليب والمٌدَّعون أن الله I محبة ماذا فعلوا في البشر , وكما يقول المثل فمن الحب ما قتل فطالع النصوص وأخبرني من هم الإرهابيون ؟؟
    يشوع 6 عدد21: وحرّموا كل ما في المدينة من رجل وامرأة من طفل وشيخ حتى البقر والغنم والحمير بحد السيف. (SVD)
    صموائيل 1 :15 عدد2:هكذا يقول رب الجنود.اني قد افتقدت ما عمل عماليق بإسرائيل حين وقف له في الطريق عند صعوده من مصر.
    صموائيل 1:15 عدد3: فالآن اذهب واضرب عماليق وحرموا كل ما له ولا تعف عنهم بل اقتل رجلا وامرأة.طفلا ورضيعا.بقرا وغنما.جملا وحمارا.
    صموائيل 1:15 عدد8:وامسك اجاج ملك عماليق حيّا وحرّم جميع الشعب بحد السيف. (9)وعفا شاول والشعب عن اجاج وعن خيار الغنم والبقر والثنيان والخراف وعن كل الجيد ولم يرضوا ان يحرّموها.وكل الاملاك المحتقرة والمهزولة حرّموها (10)وكان كلام الرب إلى صموئيل قائلا (11) ندمت على اني جعلت شاول ملكا لأنه رجع من ورائي ولم يقم كلامي.فاغتاظ صموئيل وصرخ إلى الرب الليل كله.
    من فرط قسوة الرب ندم وغضب على شاول لأنه عفى عن الملك( اجاج ) وبعض الحيوانات
    هوشع :13 عدد16:تجازى السامرة لأنها قد تمردت على الهها.بالسيف يسقطون.تحطم أطفالهم والحوامل تشقّ(SVD)
    مزمور :137 عدد8:يا بنت بابل المخربة طوبى لمن يجازيك جزاءك الذي جازيتنا (9)طوبى لمن يمسك اطفالك ويضرب بهم الصخرة (SVD)
    إرميا45 عدد4: هكذا تقول له.هكذا قال الرب.هانذا اهدم ما بنيته واقتلع ما غرسته وكل هذه الارض. (SVD)
    عاموس:2 عدد3: واقطع القاضي من وسطها واقتل جميع رؤسائها معه قال الرب (SVD)
    إرميا 14 عدد12: حين يصومون لا اسمع صراخهم وحين يصعدون محرقة وتقدمة لا اقبلهم بل بالسيف والجوع والوبإ انا افنيهم. (SVD)
    إرميا 11 عدد22: لذلك هكذا قال رب الجنود.هانذا اعاقبهم.بموت الشبان بالسيف ويموت بنوهم وبناتهم بالجوع. (23) ولا تكون لهم بقية لاني اجلب شرا على اهل عناثوث سنة عقابهم (SVD)
    إرميا 12 عدد3: وانت يا رب عرفتني رأيتني واختبرت قلبي من جهتك.افرزهم كغنم للذبح وخصصهم ليوم القتل. (SVD)
    إرميا 12 عدد17: وان لم يسمعوا فاني اقتلع تلك الامة اقتلاعا وابيدها يقول الرب (SVD)
    إشعياء 48 عدد22: لا سلام قال الرب للاشرار (SVD)
    إرميا 16 عدد3: لانه هكذا قال الرب عن البنين وعن البنات المولودين في هذا الموضع وعن امهاتهم اللواتي ولدنهم وعن آبائهم الذين ولدوهم في هذه الارض (4)ميتات امراض يموتون.لا يندبون ولا يدفنون بل يكونون دمنة على وجه الارض وبالسيف والجوع يفنون وتكون جثثهم أكلا لطيور السماء ولوحوش الارض. (SVD)
    إرميا 19 عدد9: واطعمهم لحم بنيهم ولحم بناتهم فياكلون كل واحد لحم صاحبه في الحصار والضيق الذي يضايقهم به اعداؤهم وطالبو نفوسهم.
    إرميا 21 عدد7: ثم بعد ذلك قال الرب ادفع صدقيا ملك يهوذا وعبيده والشعب والباقين في هذه المدينة من الوبإ والسيف والجوع ليد نبوخذراصر ملك بابل وليد اعدائهم وليد طالبي نفوسهم فيضربهم بحد السيف.لا يترأف عليهم ولا يشفق ولا يرحم (8) وتقول لهذا الشعب.هكذا قال الرب.هانذا اجعل امامكم طريق الحياة وطريق الموت. (19) الذي يقيم في هذه المدينة يموت بالسيف والجوع والوبإ.والذي يخرج ويسقط الى الكلدانيين الذين يحاصرونكم يحيا وتصير نفسه له غنيمة. (SVD)
    إرميا 21 عدد10: لاني قد جعلت وجهي على هذه المدينة للشر لا للخير يقول الرب.ليد ملك بابل تدفع فيحرقها بالنار (SVD)
    تثنية2 عدد21: شعب كبير وكثير وطويل كالعناقيين ابادهم الرب من قدامهم فطردوهم وسكنوا مكانهم. (SVD)
    نحميا4 عدد14: ونظرت وقمت وقلت للعظماء والولاة ولبقية الشعب لا تخافوهم بل اذكروا السيد العظيم المرهوب وحاربوا من اجل اخوتكم وبنيكم وبناتكم ونسائكم وبيوتكم (SVD)
    نحميا4 عدد20: فالمكان الذي تسمعون منه صوت البوق هناك تجتمعون الينا.الهنا يحارب عنا. (SVD)
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  2. #172
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي

    STOP



    أرى أن الجميع مُتحمس للرد على هذا المُخنث القواد الكذاب .... عابد رب الكذب و الخداع الذى لا يزداد مجده إلا بالكذب !

    و لكن لنتريث قليلاً يا إخوان !

    فهذا المُخنث القواد يُريد أن يكون فى موضع الهجوم و لا يُريد أن يكون فى موضع الدفاع ! .... فهو يُهاجم دائماً من أجل أن ينشغل الجميع بالرد عليه و الدفاع عن دينهم و نبيهم ...... و هذا هو ما يهدف إليه .... بل و ما كان يهدف إليه اصلاً إذ فتح الموضوع فى مُنتدى الرد على الأباطيل لكى يكون إسلامياً خالصاً ..... و الذى حدث أن الأخ خالد فريد هو الذى جرجره إلى هنا ! ..... و هو هنا يتمثل بمُخنث آخر ، ألا و هو زكريا بطرس ، صاحب الكلمة الشهيرة : إسلاميات بس يا حبيبى !
    فأرجو الإنتباه لهذه النقطة ...... و إذا كان المُخنث القواد سيناظر خارج المُناظرة ..... فلم المُناظرة إذاً ؟

    و بالنسبة لكلمة المُخنث القواد .... فهى ليست من إختراعى و لكنه ما يقوله التاريخ و الكتاب المُقدس عن الجنس الذى ينتمى إليه هذا المُخنث القواد !

    فهو يتباهى بأنه آشورى كلدانى .... بل و يدعى أن العراق كله من أشباهه .... أى مُخنثين قوادين من جنسه أو شوشو كوكو !

    فقد قال عنهم النبى ناحوم .... يوم هزيمة آشور على يد ميديا و تدمير عاصمتها و إنقراض مُلك آشور نهائياً :


    ناحوم 3

    12جَمِيعُ قِلاَعِكِ أَشْجَارُ تِينٍ بِالْبَوَاكِيرِ، إِذَا انْهَزَّتْ تَسْقُطُ فِي فَمِ الآكِلِ. 13هُوَذَا شَعْبُكِ نِسَاءٌ فِي وَسَطِكِ! تَنْفَتِحُ لأَعْدَائِكِ أَبْوَابُ أَرْضِكِ. تَأْكُلُ النَّارُ مَغَالِيقَكِ. 14اِسْتَقِي لِنَفْسِكِ مَاءً لِلْحِصَارِ. أَصْلِحِي قِلاَعَكِ. ادْخُلِي فِي الطِّينِ وَدُوسِي فِي الْمِلاَطِ. أَصْلِحِي الْمِلْبَنَ. 15هُنَاكَ تَأْكُلُكِ نَارٌ، يَقْطَعُكِ سَيْفٌ، يَأْكُلُكِ كَالْغَوْغَاءِ، تَكَاثَرِي كَالْغَوْغَاءِ. تَعَاظَمِي كَالْجَرَادِ! 16أَكْثَرْتِ تُجَّارَكِ أَكْثَرَ مِنْ نُجُومِ السَّمَاءِ. الْغَوْغَاءُ جَنَّحَتْ وَطَارَتْ. 17رُؤَسَاؤُكِ كَالْجَرَادِ، وَوُلاَتُكِ كَحَرْجَلَةِ الْجَرَادِ الْحَالَّةِ عَلَى الْجُدْرَانِ فِي يَوْمِ الْبَرْدِ. تُشْرِقُ الشَّمْسُ فَتَطِيرُ وَلاَ يُعْرَفُ مَكَانُهَا أَيْنَ هُوَ. 18نَعِسَتْ رُعَاتُكَ يَا مَلِكَ أَشُّورَ. اضْطَجَعَتْ عُظَمَاؤُكَ. تَشَتَّتَ شَعْبُكَ عَلَى الْجِبَالِ وَلاَ مَنْ يَجْمَعُ. 19لَيْسَ جَبْرٌ لانْكِسَارِكَ. جُرْحُكَ عَدِيمُ الشِّفَاءِ. كُلُّ الَّذِينَ يَسْمَعُونَ خَبَرَكَ يُصَفِّقُونَ بِأَيْدِيهِمْ عَلَيْكَ، لأَنَّهُ عَلَى مَنْ لَمْ يَمُرَّ شَرُّكَ عَلَى الدَّوَامِ؟


    و من هم الرجال الذين يُصبحون كالنساء .... أليسوا مُخنثين ؟ .... فقد قالها كتابهم .... أنهم مُخنثين ؟

    و بالنسبة للقوادة .... فقد أعطيت مثلين لشخصين ينتميان إلى هذا الجنس المُخنث ...ز طارق عزيز جرجس ..... و هو قواد سياسى .... و أشبهه بهامان وزير فرعون اللعين .... و هو الآن لا يُريد أن يموت فى كرامة مثل ولى نعمته و سيده صدام حسين ..... فهو يُقبل أصابع أقدام الأمريكيين حتى لا تتم مُحاكمته و إعدامه ! ...... يا للعار ! .... و هو الذى زين لصدام كل الجرائم التى أرتكبت فى عهده من قتل للأكراد و الشيعة و حرب على إيران و الكويت المُسلمتين ! ..... و النموذج الآخر هو كامل حنا حجو .... و هو قواد فعلى ..... و كان مسئول عن السهرات الحمراء التى كانت تُقام فى المنطفة الخضراء لصدام و زبانيته ..... و تم قتله على يد عُدى إبن صدام حُسين لأنه فيما يبدو زهق منه و أحب التغيير ! ..... و النموذج الماثل أمامنا .... لا يختلف عن هذين النموذجين ..... فهو مخنث و قواد ..... بل و كذاب أيضاً كما قال عنهم الشماس كوركيس مردو فى موقع خالص بالكلدانيين .... إذ يتهم دعاة الآشورية بأنهم مُرتزقة و مُزورين للتاريخ .... أى قوادة سياسية جديدة :


    يظهرُ أن نارَ الهَجمَةِ الشَرسة التي أشعَلها غُلاةُ العُنصريين دُعاةُ الآشورية المُزيَّفة ومأجوروهم من المُرتزقة الكلدان الجاحدين ضِدَّ القومية الكلدانية وسعبِها النبيل لأَكثر من عامَين بعد سقوط النظام البعثي الشوفيني في العراق ، لم تَكُن قد خَبَت تماماً ، بل كان الرَّمادُ قد غَطَّى لهيبَها المُستَعِر عن العَيان لفترةٍ قصيرة حتى أوقدَها الخُبثاءُ الآنفو الذكر ثانيةً ، مِمّا يبدو أنهم لم يرتَدِعوا بما كتَبَه جهابذة الكلدان من الكُتّاب والمُفكِّرين مُفَنِّدين فرضيتَهم الآشورية العقيمة وطروحاتِهم العُنصرية المسمومة ، فقرَّروا إثارة الصِراع القومي مُجَدَّداً رغم عِلمِهم المُسبَق بأن قَلبَ باطلِهم الى الحقيقة سيبوءُ بالفشل الذريع كما باءَ في السابق مهما ابتدعوا من الأباطيل والذرائع لأن كُلَّ ما يُبنى على الباطل باطلٌ هو ! ، والسبب أنهم لا يفقَهونَ من التاريخ كُنهَه ويستسيغون تحريفََه وهذا ما يزدريه العالَمُ كُلُّه .


    ومِمّا سبق ذِكرُه ، يَثبُتُ بشكل لا يُدانيه شك بانعدام الوجود لأيَّةِ بقايا من الآشوريين القدماء الذين حكمَ التاريخُ عليهم بالفناء بعد سقوط عاصمتيهما على التوالي نينوى عام 612 ق . م وحرّان عام 609 ق . م ، وهذا ما لا يختلف عليه مُعظم المؤرخين ، أما ما افترضه البعض من رجال الدين وعلى رأسهم المطران أدي شير فيأتي من المِنظار الديني عندما عَمَد الى إرجاع مسيحيي بلاد ما بين النهرين الى الاصول الكلدانية والآرامية والآثورية ، وهذا خطأ تاريخي فاضح وكبير ، إذ بالنسبة للآراميين لم يكونوا من سكان بلاد ما بين النهرين ، لأن موطنهم هو بلاد الشام ، وإن نزوح العدد القليل منهم لا يعني حَملَ البلاد لتسميتِهم ، وحتى ان القبائل الآرامية التي عَرَفَت الهُجرة الى بابل في نهاية الألفية الثانية قبل الميلاد ، كانت محدودة العدد جداً بحيث لم يتَّسِع لها سوى الإنصهار في المجتمع الكلداني ، وإذا كان هناك عددٌ مِن رجال الدين الذين غَشِّهُم الوهمُ واختلطَ عليهم التمييزُ بين القبائل الكلدانية الهائلة العدد وبين القبائل الآرامية ذات العدد المحدود ، يُعَدُّ ذلك مفهوماً خاطئاً وقعوا فيه ، ومِنهُ جاءَت دعوَتُهم الآرامية متأثِّرين بعامل اللغة ، ومن بينهم العلاّمة المطران يعقوب اوجين منّا الكلداني من قرية باقوفا الكلدانية التي يفتخر أبناؤها بانتسابهم القومي الكلداني وكما كان هو ذاتُه يفتخر بكلدانيتِه ، حيث عَرَّفَ الكلدانيين بقوله : الكلدانيون ، العلماء وأرباب الدولة من اهل بابل وأطرافها ، أو جيلٌ من الشعوب القديمة ، كانوا أشهر أهل زمانِهم في سطوة المُلك والعلوم ، وخاصةً عِلم الفَلَك . ولغتُهم كانت الفصحى بين اللغات الآرامية ، وبلادُهم الأصلية بابل وآثور والجزيرة أي ما بين نهرَي دجلة والفرات ، وهم جدود السريان المشارقة الذين يُسَمّون الآن بكل صواب كلداناً : وفي كلامه يؤكِّد بأن اللغة الكلدانية ذات استقلالية تامة بين اللغات أو اللهجات الآرامية لأنها تتميَّز عنها بفصاحتها وسلاستِها ، ولذلك فرضت ذاتَها في الشرقَين الأوسط والأدنى عندما نشرها الكلدان عِقبَ اعتناقِهم المسيحية . إن اختيار المطران يعقوب اوجين منّا < دليل الراغبين في لغة الآراميين > عنواناً لمُعجَمِه الشهير < الكلداني - العربي > لم يكن إلا جَريا على العادة المُتّبعة من قبل المؤلفين الكلدان والسريان والعرب الذين اعتمدوا تقليداً سجعياً في انتقاء عناوين مؤلفاتهم باللغة العربية ، ولأنه يعتبِر بأن اللغة الكلدانية هي ألأفصح بين اللغات أو اللهجات الآرامية فلم يرَ ضيراً مِن ذكر لفظة الآراميين لياتيَ العنوان سجعاً ، أما عنوان المعجم الأصلي الذي وضعه المؤلف المطران منّا نفسه باللغة الفرنسية فكان ( قاموس كلداني - عربي Vocabulaire Chaldeen - Arabe ) فلم يكن المطران روفائيل بيداويذ ( البطريرك لاحقاً ) مُخطئاً بل مُصيباً جداً عندما وضع العنوان الأصلي للمعجم حين أعادَ طبعَه . أما بخصوص الآثوريين فقد سَمّى المطران أدي شير في كتابه < تاريخ كلدو وآثور > الكلدان القاطنين في منطقة آثور التي هي جزء من بلاد الكلدان الأصلية كما قال المطران يعقوب منّا في قاموسه ( الكلداني - العربي ) بالآثوريين نسبةً الى منطقة سُكناهم فقط ، ولم يقصد بهذه التسمية الآشوريين القدماء المُنقرضين إطلاقاً ، لأنه كان الأعلم بانقراضهم ، حيث يقول في الصفحة (138 ) من كتابه / الجزء الأول < ومِن أعجب الامور أن هذه الدولة الجسيمة ، إنما عند بلوغِها الى أعلى ذروة المجد والعظمة ، سَقَطت فجأةً سقطةً ابدية > والقاريء المُدقِّق للجزء الثاني من كتابه ، يُلاحظ جيداً تركيزَه على ذكر الشعب الكلداني لأنه الشعب الأصيل الوحيد الذي استمرَّ بالوجود بعد افول نجم سُلطانه على أرض بلاده ( بلاد ما بين النهرَين ) وخضوعه للنفوذ الأجنبي ، بينما الشعوب الرافدية الأصيلة الاخرى السومريون والأكديون والآشوريون كانت قد انقرضت كياناً ووجوداً ، ولذلك نقول إن مُدَّعي الآشورية المعاصرين هم مُزيَّفون لا صِلة لهم بالآشوريين القدماء المنقرضين عِرقيةً كانت أو تاريخية ، و في مقاله المنشور في جريدة المشرق الصادرة في بغداد بعددِها 597 السنة الثالثة بتاريخ 5 / 1 / 2006 قال السيد صبحي عبدالحميد أحد الضباط الأحرار في الجيش العراقي قبل ثورة تموز 1958 والسياسي والاداري لاحقاً ، مُجيباً على سؤال الصحفي < ايمن المخزومي > الذي سأله : مَن هم الآثوريون ؟ قال { الآثوريون ليسوا عراقيين ، وليسوا من سُلالة الآشوريين القدامى -- هؤلاء الآثوريون أخذوا يعتدون على القرى الكردية والتركية اعتداءً أدى الى مذابح -- عددالآثوريين الذين جلبهم الانكليز الى العراق كان محدوداً 20 الف شخص -- أصبحوا عراقيين حيث تجنَّسوا بالجنسية العراقية ولم يُعتبَر الاُثوريون قومية وإنما اعتُبِروا جزءاً من الطائفة المسيحية -- وهم مُطلقاً من الناحية التاريخية لم يوجد أي مؤلف عراقي أو أجنبي ينسب الآثوريين الى الآشوريين القدماء -- بعد سقوط بغداد في يوم 9 / 4 / 2003 تحوّلوا من الآثوريين وأخذوا يُسمّون أنفسهم الآشوريين وأنهم من سُلالة الآشوريين القدماء وهذا تزوير للتاريخ } .


    فلسان حال القواد المُخنث يقول :


    فَإِنَّهُ إِنْ كَانَ صِدْقُ اللهِ قَدِ ازْدَادَ بِكَذِبِي لِمَجْدِهِ، فَلِمَاذَا أُدَانُ أَنَا بَعْدُ كَخَاطِئٍ؟


    أما لسان حالى و لسان حال أى مُسلم ..... أن ربنا لا يحتاج إلى مجد ..... فهو من يُسبح له و يُمجده من فى السموات و الأرض ..... و الله صادق و لا يحتاج لأن نكذب من أجل أن نُثبت صدقه ..... و رسوله هو الصادق الأمين ...... فلعنة الله على الكاذبين !

    و لعل صلاة أى كلب مسيحى هى :

    باسم الكذب و الخداع و إنكار الحقيقة ..... تدليس واحد ..... ضالين

    فأرجو من الجميع التريث و عدم الإندفاع فى الرد على هذا المُخنث ..... فلو ألقمنا كل كلب ينبح حجراً ..... لأصبحت الأحجار توزن بميزان الذهب !

    أرجو إقتصار الردود على الأخوة همام السلفى و نجم ثاقب فقط ..... و إن كنت مُتأكداً أن النتيجة فى النهاية أن الصرصار الكلدانى ..... أو الكلروف النصرانى سيقول فى النهاية : ماو !!!!!! .... لم تردوا على سؤالى !


    و سوف أتابع عرض فيم آلام اليسوع إبن يوسف (أو يوشع إبن باندرا) بالصور لفضح إله المحبة و السلام ..... و كيف أمر اليسوع تلاميذه بأكل لحوم البشر ... و تقديم إفتراضية جديدة .... أن قبر المقبور اليسوع إبن يوسف (أو يوشع إبن باندرا) خالى لأن تلاميذه سرقوا جثته و أكلوها كما أوصاهم بذلك !

    إنتظروا !


    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  3. #173
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    أرى أن الجميع مُتحمس للرد على هذا المُخنث القواد الكذاب .... عابد رب الكذب و الخداع الذى لا يزداد مجده إلا بالكذب !
    واحد يقولي ضيف والثاني يقولي قواد ويسب ربي!!
    انا ارى تطرفا في الموضوع! ولكن هل الفاظ هذا المدعو عبد الله هي اخلاقكم يا مسلمين؟
    لان المنتدى الذي يحوي هكذا الفاظ انا اعتبره ".........." ! فإن انتم مقتنعون(وهذا ما يبدو) بما يقول دكتوركم! فهذه مصيبة! وان كانت هذه الالفاظ لا تليق بكم وبمنتداكم فالاجدر بكم حذفها! وهذه نصيحة لخيركم يا جماعة!
    ..................

  4. #174
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    الاستاذ همام الدين السلفي
    اقتباس
    هل تنكر ان الله قد يامر بحرب الكفار ؟؟
    في اي زمن ولأي سبب؟
    حدد سؤالك..

  5. #175
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    123
    آخر نشاط
    22-11-2008
    على الساعة
    12:40 AM

    افتراضي

    من مشاركات المشرف خالد فريد يتضح
    أنه يقوم بالنسخ دون قراءة و فهم و خير دليل على كلامي هو :-
    اقتباس
    الآن مع شق بطون الحوامل وفضح النساء
    أولا النص من كتاب النصاري المقدس
    16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ.]
    تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ
    .Hos_arab_28
    .
    16وَتُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ أَمَامَ عُيُونِهِمْ وَتُنْهَبُ بُيُوتُهُمْ وَتُفْضَحُ نِسَاؤُهُمْ

    فالمشرف لا يميز بين أمر شق بطون الحوامل
    و بين النبوة ... فهذه نبوة
    و يتضح هذا من الفعل المبني للمجهول
    ( تُحطم \ تُشق \ تُنهب \ تُفضح )
    .
    فألله لم يقل : حطموا و شقوا و انهبوا و أفضحوا
    بل قال نبوة ستحصل في المستقبل
    فكيف يجرؤ أي شخص أن يقول أن الكتاب المقدس يأمر بشق بطون الحوامل ؟!!!!!!
    أكرر ...
    ألله لم يقل حطموا أطفالهم و شقوا حواملهم
    بل قال تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَالْحَوَامِلُ تُشَقُّ
    بصيغة المبني للمجهول و ليس بصيغة الأمر
    لأن ألله يخبرنا عن نبوة ستحصل لا أكثر
    و من الغباء على أحد أن يقول أن ألله يأمرنا بأن نفعل هذا الكلام

    التعديل الأخير تم بواسطة الرد للحق ; 08-07-2008 الساعة 11:24 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #176
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة killer مشاهدة المشاركة
    واحد يقولي ضيف والثاني يقولي قواد ويسب ربي!!
    انا ارى تطرفا في الموضوع! ولكن هل الفاظ هذا المدعو عبد الله هي اخلاقكم يا مسلمين؟
    لان المنتدى الذي يحوي هكذا الفاظ انا اعتبره ".........." ! فإن انتم مقتنعون(وهذا ما يبدو) بما يقول دكتوركم! فهذه مصيبة! وان كانت هذه الالفاظ لا تليق بكم وبمنتداكم فالاجدر بكم حذفها! وهذه نصيحة لخيركم يا جماعة!
    ..................
    قواد كلمة عربية فصحى و لا عيب فيها
    يعني قائد او يقود الناس و انت تقود الشبهات اليسوعية
    ابحث عن اللفظ هنا
    http://baheth.info/all.jsp?term=????
    المشكلة ليس في اللفظ العربي لكن كيف استعمله الغير العرب الفصحاء مع مرور الزمن ..هي مثل كلمة انك ام ما دهبت اليه فيسمى الديوث او ما شابه هدا الللفظ

  7. #177
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    في اي زمن ولأي سبب؟
    حدد سؤالك..
    هل هتلر مجرم حرب في اي زمن و اي مكان نفس الشيء لفرعون و هامان ...
    المجرم يبقى يسمى مجرم خاصة ان لم يتب و يعاقب

  8. #178
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    فالمشرف لا يميز بين أمر شق بطون الحوامل
    و بين النبوة ... فهذه نبوة

    و يتضح هذا من الفعل المبني للمجهول
    ( تُحطم \ تُشق \ تُنهب \ تُفضح )
    و من اجل هده النبوات قام الأمريكان و اليهود بغزو بلاد الملسمين تحت دريعة تحقيق النبوات او ارادة الرب ..و من أجل النبوة في العهد القديم يسوع انتحر الى درجة انه سب بطرس بالشيطان لما منعه

  9. #179
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرد للحق مشاهدة المشاركة
    من مشاركات المشرف خالد فريد يتضح
    أنه يقوم بالنسخ دون قراءة و فهم و خير دليل على كلامي هو :-

    فالمشرف لا يميز بين أمر شق بطون الحوامل
    و بين النبوة ... فهذه نبوة
    و يتضح هذا من الفعل المبني للمجهول
    ( تُحطم \ تُشق \ تُنهب \ تُفضح )[/CENTER]
    .
    فألله لم يقل : حطموا و شقوا و انهبوا و أفضحوا
    بل قال نبوة ستحصل في المستقبل
    فكيف يجرؤ أي شخص أن يقول أن الكتاب المقدس يأمر بشق بطون الحوامل ؟!!!!!!
    أكرر ...
    ألله لم يقل حطموا أطفالهم و شقوا حواملهم
    بل قال تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَالْحَوَامِلُ تُشَقُّ
    بصيغة المبني للمجهول و ليس بصيغة الأمر
    لأن ألله يخبرنا عن نبوة ستحصل لا أكثر
    و من الغباء على أحد أن يقول أن ألله يأمرنا بأن نفعل هذا الكلام



    عذرا ايها الفاضل الرد للحق .....
    ولكن هل تلمح أيضا ( نبوءة ) أو ( أفعال مبنية للمجهول ) بالأوامر بالنصوص التالية :


    نقرأ ضمن سفر يشوع .....


    الإصحاح الثامن

    8: 1 فقال الرب ليشوع لا تخف و لا ترتعب خذ معك جميع رجال الحرب و قم اصعد الى عاي انظر قد دفعت بيدك ملك عاي و شعبه و مدينته و ارضه .

    8: 2 فتفعل بعاي و ملكها كما فعلت باريحا و ملكها غير ان غنيمتها و بهائمها تنهبونها لنفوسكم اجعل كمينا للمدينة من ورائها

    8: 3 فقام يشوع و جميع رجال الحرب للصعود الى عاي و انتخب يشوع ثلاثين الف رجل جبابرة الباس و ارسلهم ليلا

    8: 4 و اوصاهم قائلا انظروا انتم تكمنون للمدينة من وراء المدينة لا تبتعدوا من المدينة كثيرا و كونوا كلكم مستعدين

    8: 5 و اما انا و جميع الشعب الذي معي فنقترب الى المدينة و يكون حينما يخرجون للقائنا كما في الاول اننا نهرب قدامهم

    8: 6 فيخرجون وراءنا حتى نجذبهم عن المدينة لانهم يقولون انهم هاربون امامنا كما في الاول فنهرب قدامهم

    8: 7 و انتم تقومون من المكمن و تملكون المدينة و يدفعها الرب الهكم بيدكم

    8: 8 و يكون عند اخذكم المدينة انكم تضرمون المدينة بالنار كقول الرب تفعلون انظروا قد اوصيتكم .


    وتابع عزيزي النصوص لتعلم الى ماذا انتهى أمر الله حين نفذوه شعب الله :




    8: 17 و لم يبق في عاي او في بيت ايل رجل لم يخرج وراء اسرائيل فتركوا المدينة مفتوحة و سعوا وراء اسرائيل
    8: 18 فقال الرب ليشوع مد المزراق الذي بيدك نحو عاي لاني بيدك ادفعها فمد يشوع المزراق الذي بيده نحو المدينة
    8: 19 فقام الكمين بسرعة من مكانه و ركضوا عندما مد يده و دخلوا المدينة و اخذوها و اسرعوا و احرقوا المدينة بالنار
    8: 20 فالتفت رجال عاي الى وراءهم و نظروا و اذا دخان المدينة قد صعد الى السماء فلم يكن لهم مكان للهرب هنا او هناك و الشعب الهارب الى البرية انقلب على الطارد
    8: 21 و لما راى يشوع و جميع اسرائيل ان الكمين قد اخذ المدينة و ان دخان المدينة قد صعد انثنوا و ضربوا رجال عاي
    8: 22 و هؤلاء خرجوا من المدينة للقائهم فكانوا في وسط اسرائيل هؤلاء من هنا و اولئك من هناك و ضربوهم حتى لم يبق منهم شارد و لا منفلت
    8: 23 و اما ملك عاي فامسكوه حيا و تقدموا به الى يشوع
    8: 24 و كان لما انتهى اسرائيل من قتل جميع سكان عاي في الحقل في البرية حيث لحقوهم و سقطوا جميعا بحد السيف حتى فنوا ان جميع اسرائيل رجع الى عاي و ضربوها بحد السيف
    8: 25 فكان جميع الذين سقطوا في ذلك اليوم من رجال و نساء اثني عشر الفا جميع اهل عاي
    8: 26 و يشوع لم يرد يده التي مدها بالمزراق حتى حرم جميع سكان عاي
    8: 27 لكن البهائم و غنيمة تلك المدينة نهبها اسرائيل لانفسهم حسب قول الرب الذي امر به يشوع
    8: 28 و احرق يشوع عاي و جعلها تلا ابديا خرابا الى هذا اليوم
    8: 29 و ملك عاي علقه على الخشبة الى وقت المساء و عند غروب الشمس امر يشوع فانزلوا جثته عن الخشبة و طرحوها عند مدخل باب المدينة و اقاموا عليها رجمة حجارة عظيمة الى هذا اليوم
    8: 30 حينئذ بنى يشوع مذبحا للرب اله اسرائيل في جبل عيبال .



    ما رأيك ....؟؟؟



    ماذا ستقول أيضا فيما سبق ؟

    بانتظار اجابتك الكريمة .....



    أطيب الامنيات لك من طارق ( نجم ثاقب ) .

  10. #180
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ألله لم يقل حطموا أطفالهم و شقوا حواملهم
    بل قال تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَالْحَوَامِلُ تُشَقُّ
    بصيغة المبني للمجهول و ليس بصيغة الأمر
    لأن ألله يخبرنا عن نبوة ستحصل لا أكثر
    و من الغباء على أحد أن يقول أن ألله يأمرنا بأن نفعل هذا الكلام
    اع 13: 22ثم عزله واقام لهم داود ملكا الذي شهد له ايضا اذ قال وجدت داود بن يسّى رجلا حسب قلبي الذي سيصنع كل مشيئتي


    من اغتصاب و قتل و شرب الخمور و التعري و قد فعلها دااود ايضا نبوختنصر فعل مشيئة الرب و سماه -لا اتدكر النص -عبدي فعل مشيئتي -
    ار 25: 9 هانذا ارسل فآخذ كل عشائر الشمال يقول الرب والى نبوخذراصر عبدي ملك بابل وآتي بهم على هذه الارض وعلى كل سكانها وعلى كل هذه الشعوب حواليها فاحرمهم واجعلهم دهشا وصفيرا وخربا ابدية

صفحة 18 من 46 الأولىالأولى ... 3 8 17 18 19 28 33 ... الأخيرةالأخيرة

تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 135
    آخر مشاركة: 23-05-2009, 09:21 PM
  2. السيف بين الإسلام والمسيحية _مع العضو قاتل
    بواسطة killer في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 216
    آخر مشاركة: 16-02-2009, 10:26 PM
  3. تعليقات الإخوة الأعضاء علي : طلب مناظرة
    بواسطة khaled faried في المنتدى منتدى المناظرات
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 23-10-2008, 11:03 PM
  4. رجاء من الإخوة الأعضاء
    بواسطة الشرقاوى في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-10-2005, 05:07 PM
  5. مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 01-01-1970, 03:00 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل

تعليقات الإخوة الأعضاء علي : السيف بين الإسلام والمسيحية مع العضو قاتل