هل محبة اليسوع واجبة علينا ؟!

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حقيقة الكائن قبل أن يكون ابراهيم عند يوحنا » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | سحق شبهة فتر الوحى وتوفى ورقة » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | تسريبات من قلب الزريبة العربية » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == | قصتي مع الخلاص قصص يحكيها أصحابها [ متجدد بإذن الله ] » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | التجسد الإلهي فى البشر وتأليه البشر عادة وثنية عندكم يا نصارى » آخر مشاركة: الشهاب الثاقب. | == == | إبطال السبب الرئيسي للتجسد و الفداء عندكم يا نصارى من كتابكم » آخر مشاركة: Doctor X | == == | نعم قالوا إن الله ثالث ثلاثة و كفروا بقولهم هذا ( جديد ) » آخر مشاركة: الا حبيب الله محمد | == == | سحق شبهة أن الارض مخلوقة قبل السماء فى الاسلام » آخر مشاركة: محب ابن عثيمين | == == | هل الله عند المسيحيين في القرآن هو: المسيح أم المسيح وأمه أم ثالث ثلاثة أم الرهبان؟ » آخر مشاركة: islamforchristians | == == | الرد على الزعم أن إباحة الإسلام التسري بالجواري دعوة إلى الدعارة وتشجيع على الرق » آخر مشاركة: *اسلامي عزي* | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

هل محبة اليسوع واجبة علينا ؟!

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 63

الموضوع: هل محبة اليسوع واجبة علينا ؟!

  1. #41
    الصورة الرمزية خادم المسيح
    خادم المسيح غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    112
    آخر نشاط
    23-07-2008
    على الساعة
    11:14 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داع الى الله مشاهدة المشاركة
    صدقت هذه التعاليم لن تجدها الا بالكتاب المقدس

    لن تجدها على ارض الواقع ابدا لأنها خيالات كاتب سكران لن تجد لها مكان على ارض الواقع ولن تخرج ابدا لحيز التنفيذ لأن مكانها كما قلت هو الكتاب المقدس

    هايل يا داع الى الله

    اهكذا تدعو الى ربك من هم غير المسلمين ؟؟

    تقول انها خيالات كاتب سكران وهنا احيك على انك اعترفت انها ليست بتحريف وثانيا اشتكى عليك انك تقول انها كتبت اى مفرد مع انى وضعت عدة استشهادات مثل متى ويوحنا ولوقا ومرقص الا تدرك ان كاتب الاناجيل الاربعة ليسوا بشخص واحد ؟؟ اعتقد انك لم تفكر بهذا وذلك لتسليط كل جهدك على كتابة اى رد يخدع القارى عن ما كتبتة وتحيلة الى عالم الوهم والخيال الذى تصنعة لهم.

    ولو صدقنا قولك بانها خيالات كاتب سكران فيامرحى بهذة الكتابات الجمية التى تحث المرء على محبة الغير والاستغفار للغير وتوضيح محبة الله لنا بعكس القران الذى لا هم لة ولا شاغل الا كلمات كفر كفروا اقتلوا نحر اضربوا قوات قاتلوا وغيرها من الكلمات التى تندرج تحت بند القاموس الارهابى

    امر بسيط اخر

    الم تلاحظ انى وضعت ايتين بكود ؟؟


    كود:
    Mat 18:21  حينئذ تقدم إليه بطرس وقال: «يا رب كم مرة يخطئ إلي أخي وأنا أغفر له؟ هل إلى سبع مرات؟»
    Mat 18:22  قال له يسوع: «لا أقول لك إلى سبع مرات بل إلى سبعين مرة سبع مرات.
    اترى تلك المحبة الرهيبة فالمرء لا يغفر لمن اساء لة مرة او اثنين او ثلاثة بل الى سبعين مرة سبع مرات (احسبها انت بقى)

    وبالطبع لو نظرنها الى المحبة الالهية بالاسلام للبشر نجد ان اله الاسلام قد منع وضع تحت كلمة منع تلك عشرون خطا ولونها بالاحمر منعة من الاستغفار لامة فاى رب هذا واى محبة هذة واى عدل هذا

    صحيح البخارى - باب الجنائز


    2304 - حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِى شَيْبَةَ وَزُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ قَالاَ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عُبَيْدٍ عَنْ يَزِيدَ بْنِ كَيْسَانَ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ زَارَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- قَبْرَ أُمِّهِ فَبَكَى وَأَبْكَى مَنْ حَوْلَهُ فَقَالَ « اسْتَأْذَنْتُ رَبِّى فِى أَنْ أَسْتَغْفِرَ لَهَا فَلَمْ يُؤْذَنْ لِى وَاسْتَأْذَنْتُهُ فِى أَنْ أَزُورَ قَبْرَهَا فَأُذِنَ لِى فَزُورُوا الْقُبُورَ فَإِنَّهَا تُذَكِّرُ الْمَوْتَ ».

    طبعا ستكتبون ما لفقة عليكم البارى بشرحة لصحيح البخارى عن ان هذة حاجلة خاصة لام النبى امنة انها مات تعلى دين الكفر (ويا عجبى على هذا الامر)

    وايضا بالمقارنة بمحبة الله التى علمها لنا بان لا نغفر مرة او اثنين بل سبعين مرة سبع مرات فنجد المضاد وكالمعتاد ما جاء من خلال محمد

    صحيح البخارى - باب الجنائز


    1269 - حَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ قَالَ حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ قَالَ حَدَّثَنِى نَافِعٌ عَنِ ابْنِ عُمَرَ - رضى الله عنهما - أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ أُبَىٍّ لَمَّا تُوُفِّىَ جَاءَ ابْنُهُ إِلَى النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم - فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَعْطِنِى قَمِيصَكَ أُكَفِّنْهُ فِيهِ ، وَصَلِّ عَلَيْهِ وَاسْتَغْفِرْ لَهُ ، فَأَعْطَاهُ النَّبِىُّ - صلى الله عليه وسلم - قَمِيصَهُ فَقَالَ « آذِنِّى أُصَلِّى عَلَيْهِ » . فَآذَنَهُ ، فَلَمَّا أَرَادَ أَنْ يُصَلِّىَ عَلَيْهِ جَذَبَهُ عُمَرُ - رضى الله عنه - فَقَالَ أَلَيْسَ اللَّهُ نَهَاكَ أَنْ تُصَلِّىَ عَلَى الْمُنَافِقِينَ فَقَالَ « أَنَا بَيْنَ خِيرَتَيْنِ قَالَ ( اسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لاَ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِنْ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ ) » . فَصَلَّى عَلَيْهِ فَنَزَلَتْ ( وَلاَ تُصَلِّ عَلَى أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَدًا ) . أطرافه 4670 ، 4672 ، 5796 - تحفة 8139 - 97/2

    انظروا اى محبة ولكم ان تختاروا....

    تحياتى القلبية لكم ولكل مسلم يفتح الله عينة كى يرى الخلاصويبحث عن الحق فالحق ينتظرك

  2. #42
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    صحيح البخارى - باب الجنائز

    2304 - حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِى شَيْبَةَ وَزُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ قَالاَ حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ عُبَيْدٍ عَنْ يَزِيدَ بْنِ كَيْسَانَ عَنْ أَبِى حَازِمٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ زَارَ النَّبِىُّ -صلى الله عليه وسلم- قَبْرَ أُمِّهِ فَبَكَى وَأَبْكَى مَنْ حَوْلَهُ فَقَالَ « اسْتَأْذَنْتُ رَبِّى فِى أَنْ أَسْتَغْفِرَ لَهَا فَلَمْ يُؤْذَنْ لِى وَاسْتَأْذَنْتُهُ فِى أَنْ أَزُورَ قَبْرَهَا فَأُذِنَ لِى فَزُورُوا الْقُبُورَ فَإِنَّهَا تُذَكِّرُ الْمَوْتَ ».

    طبعا ستكتبون ما لفقة عليكم البارى بشرحة لصحيح البخارى عن ان هذة حاجلة خاصة لام النبى امنة انها مات تعلى دين الكفر (ويا عجبى على هذا الامر)
    هل هدا كل ما استطعت نقله من الشيعة ??
    1-*
    ب أين دليك أنها ماتت على الكفر ,,?
    2*/
    هو قال اسْتَأْذَنْتُ رَبِّى فِى أَنْ أَسْتَغْفِرَ لَهَا فَلَمْ يُؤْذَنْ لِى
    ثم قال

    وَاسْتَأْذَنْتُهُ فِى أَنْ أَزُورَ قَبْرَهَا فَأُذِنَ لِى
    و ياليت شعري ما دلالة أن يزور قبرها او زيارة القبر في الاسلام الا من أجل الدعاء للميت !!
    البدء بالسلام عند دخول المقابر:
    كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا خرج إلى المقابر يأمر أصحابه أن يقولوا:
    (السلام عليكم أهل الديار من المؤمنين والمسلمين، ويرحم الله المستقدمين منا والمستأخرين، وإنا إن شاء الله بكم لاحقون).

    174962 - أن امرأة سوداء كانت تقم المسجد ( أو شابا ) ففقدها رسول الله صلى الله عليه وسلم . فسأل عنها ( أو عنه ) فقالوا : مات . قال أفلا كنتم آذنتمونى . قال : فكأنهم صغروا أمرها ( أوأمره ) . فقال : دلوني على قبرها فدلوه . فصلى عليها . ثم قال إن هذه القبور مملوءة ظلمة على أهلها . وإن الله عز وجل ينورها لهم بصلاتي عليهم . الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 956

    ادن لما أدن الله له بزيارة قبرها فمن أجل الدعاء اليها و الترحم عليها لأنها مسلمة و لو كانت غير دلك لطبق قوله

    117783 - أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لأصحاب الحجر : ( لا تدخلوا على هؤلاء القوم إلا أن تكونوا باكين ، فإن لم تكونوا باكين فلا تدخلوا عليهم ، أن يصيبكم مثل ما أصابهم ) .
    الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 4702


    117480 - قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لأصحاب الحجر : لا تدخلوا على هؤلاء المعذبين إلا أن تكونوا باكين ، فإن لم تكونوا باكين فلا تدخلوا عليهم ، لا يصيبكم ما أصابهم .
    الراوي: عبدالله بن عمر - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 433


    قال المحدث الشيخ عبد الله الهرري حفظه الله
    وأما حديث إن الرسول مكث عند قبر أمه فأطال وبكى فقيل له : يا رسول الله رأيناك أطلت عند قبر أمك وبكيت فقال : (( إني استأذنت ربي في زيارتها فأذن لي وطلبت أن أستغفر لها فمنعني )) هذا الحديث أيضا في مسلم وهذا الحديث مؤول بأن يقال إنما منعه من أن يستغفر لها حتى لا يلتبس الأمر على الناس الذين مات ءاباؤهم وأمهاتهم على عبادة الوثن فيستغفروا لآبائهم وأمهاتهم المشركين لا لأن أم الرسول كانت كافرة ، وهكذا يُرَدّ على الذين أخذوا بظاهر الحديث فقالوا إن والدة الرسول مشركة لذلك ما أُذِنَ له بأن يستغفر لها .
    والدليل على أن أمه كانت مؤمنة أنها لما ولدته أضاء نور حتى أبصرت قصور الشام وبين مكة والشام مسافة بعيدة ، رأت قصور بصرى وبصرى هذه من مدن الشام القديمة وهي تُعَدّ من أرض حوران مما يلي الأردن ، فأمه عليها السلام رأت بهذا النور الذي خرج منها لما ولدته قصور بصرى ، وهذا الحديث ثابت رواه الحافظ ابن حجر في الأمالي وحسنه ، ورؤية ءامنة لقصور بصرى يُعَدّ كرامة لها لأن هذا خارق للعادة .
    ومسلم لما ألف كتابه صحيح مسلم عرضه على بعض الحفاظ فأقرّوه كله إلا أربعة أحاديث ، هو قال هذا في خطبة كتابه ولم يسم تلك الأحاديث الأربعة ولم يذكرها ، والبخاري ضعف حديثين من أحاديث مسلم قاله الحافظ ابن حجر .

    ثم على فرض أنهما لم يكونا مسلمين فهما من أهل الفترة ، وأهل الفترة الذين ما بلغتهم دعوة الأنبياء السابقين لا يُعذبون في الآخرة قال تعالى { وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا } وعلى هذا جمهور العلماء الأشاعرة وغيرهم .

    و أضاف
    اقتباس
    قال الإمام أبو حنيفة رضي الله عنه (( والدا الرسول ما ماتا كافرين )) لكن بعض النُساخ حرفوا فكتبوا (( ماتا كافرين )) وهذا غلط شنيع . نحن لا نقول ماتا كافرين إذ لا مانع من أن يكونا أُلهما الإيمان بالله فعاشا مؤمنين لا يعبدان الوثن . أما حديث (( إن أبي وأباك في النار )) فهو حديث معلول وإن أخرجه مسلم ، في مسلم أحاديث انتقدها المحدثين وهذا الحديث منها .
    و اقول ما المانع ان دخل النار و أخرج ليدخل الجنة
    6487 - ليصيبن أقواما سفع من النار ، بذنوب أصابوها عقوبة ، ثم يدخلهم الله الجنة بفضل رحمته ، يقال لهم : الجهنميون
    الراوي: أنس بن مالك - خلاصة الدرجة: [صحيح] - المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 7450

    يعني النار ليس لشركهم لأن المشرك و الكافر مخلدون و لكن فقط لأن دنوبهم رجحت عن سيئاتهم
    ننتظر نسخا و قصا من قصاصات الشيعة
    و ان عدتم عدنا

    اقتباس
    صحيح البخارى - باب الجنائز

    1269 - حَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ قَالَ حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ قَالَ حَدَّثَنِى نَافِعٌ عَنِ ابْنِ عُمَرَ - رضى الله عنهما - أَنَّ عَبْدَ اللَّهِ بْنَ أُبَىٍّ لَمَّا تُوُفِّىَ جَاءَ ابْنُهُ إِلَى النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم - فَقَالَ يَا رَسُولَ اللَّهِ أَعْطِنِى قَمِيصَكَ أُكَفِّنْهُ فِيهِ ، وَصَلِّ عَلَيْهِ وَاسْتَغْفِرْ لَهُ ، فَأَعْطَاهُ النَّبِىُّ - صلى الله عليه وسلم - قَمِيصَهُ فَقَالَ « آذِنِّى أُصَلِّى عَلَيْهِ » . فَآذَنَهُ ، فَلَمَّا أَرَادَ أَنْ يُصَلِّىَ عَلَيْهِ جَذَبَهُ عُمَرُ - رضى الله عنه - فَقَالَ أَلَيْسَ اللَّهُ نَهَاكَ أَنْ تُصَلِّىَ عَلَى الْمُنَافِقِينَ فَقَالَ « أَنَا بَيْنَ خِيرَتَيْنِ قَالَ ( اسْتَغْفِرْ لَهُمْ أَوْ لاَ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ إِنْ تَسْتَغْفِرْ لَهُمْ سَبْعِينَ مَرَّةً فَلَنْ يَغْفِرَ اللَّهُ لَهُمْ ) » . فَصَلَّى عَلَيْهِ فَنَزَلَتْ ( وَلاَ تُصَلِّ عَلَى أَحَدٍ مِنْهُمْ مَاتَ أَبَدًا ) . أطرافه 4670 ، 4672 ، 5796 - تحفة 8139 - 97/2
    و ما الشكلة قوم علم الله انهم منافقون قبل موتهم و اعطاهم فرص و فرص ليتوبوا و ماتوا على النفاق و الاية تقول انهم في الدرك اللأسفل من النار ..ادن لن ينفهم شيء كما لا ينفعهم محمد بل من قال لك اننا نعتقد أن كلمة النبي فوق كلام الله ان المنافقين في الدرك السفل من الار
    بل يا عبيظ هده حجة عليك لا لك ..لأنه رغم انهم منافقون و عان منهم النبي الويلات و التأمر على دعوته رق قلبه اليهم و اراد الاستغفار لهم بل
    النساء 64
    ولو أنهم إذ ظلموا أنفسهم جآؤوك فاستغفروا الله واستغفر لهم الرسول لوجدوا الله توابا رحيما
    بل
    تم من محبته للبشرية انه بين لهم طريق السعادة طريق الجنة

    و ان عدتم عدنا
    اقتباس
    وبالطبع لو نظرنها الى المحبة الالهية بالاسلام للبشر
    الله عادل
    هل يمكن لك أن تعلق
    عن رسول الله صلى الله عليه وسلـم أنه قال : ( كان فيمن قبلكم رجل قتل تسعة وتسعين نفساً ، فسأل عن أعلم أهل الأرض ، فدل على راهب ، فأتاه) .

    القاتل (نادماً) : إني قتلت تسعة وتسعين نفساً ، فهل لي من توبة ؟ .

    الراهب (في غباوة وجهل) : لا .

    الرجل يقتل الراهب فيكمل به المائة .

    ثم يسأل عن أعلم أهل الأرض ، فيدلونه على رجل عالم .

    القاتل : إني قتلت مائة نفس ، فهل لي من توبة ؟ .

    العالم ( في ثقة) : نعم ، ومن يحول بينك وبين التوبة !! انطلق إلى أرض كذا وكذا فإن بها أناساً يعبدون الله تعالى فأعبد الله معهم ، ولا ترجع إلى أرضك فإنها أرض سوء .

    (ينطلق الرجل حتى إذا نصف الطريق ]وصل نصفه[ أتاه الموت فاختصمت فيه ملائكة الرحمة وملائكة العذاب) .

    ملائكة الرحمة : جاء تائباً مقبلاً بقلبه إلى الله تعالى .

    ملائكة العذاب : إنه لم يعمل خيراً قط .

    (يأتيهم ملك في صورة آدمي فجعلوه بينهم) .

    الملك (يحكم) : قيسوا ما بين الأرضين ، فإلى أيتهما كان أدنى فهو له .

    (الملائكة تقيس ما بين الأرضين فتجد التائب أقرب إلى الأرض التي أرادها بشبر ، فتقبضه ملائكة الرحمة) .

    من فوائد القصة :

    قال الله تعالى : { قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } .

    1- المذنب لا ييأس من رحمة الله ، ولو ملأ الأرض ذنوباً ، بل يجب عليه أن يتوب إلى ربه حالاً ، قال الله تعالى : { وَهُوَ الَّذِي يَقْبَلُ التَّوْبَةَ عَنْ عِبَادِهِ وَيَعْفُو عَنِ السَّيِّئَاتِ وَيَعْلَمُ مَا تَفْعَلُونَ } .
    هل تريد المزيدمن الأحاديث لأفضحك ,,?
    التعديل الأخير تم بواسطة ismael-y ; 13-07-2008 الساعة 10:15 PM

  3. #43
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    334
    آخر نشاط
    12-07-2010
    على الساعة
    11:55 PM

    افتراضي

    الزميل النصراني, بما أنك وضعت المحبة في الميزان لتقيم بها مقارنة بين لإسلام و المسيحية فاسمح لي أن أطرح عليك سؤالين اثنين على أن تجيب عليهما بوضوح واختصار.
    1ـ يسوعكم أزلي ؟ نعم أم لا.
    2ـ لا تتغير وصاياه ؟ نعم أم لا.
    في انتظار جوابك, حتى أجيبك على ما أتيت به.
    ( إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3) ) النصر

    فداك أبي وأمي يا رسول الله


    حبيبة قلبي إبنتي "هبة الله "
    http://versislam.01maroc.org/vb/index.php

  4. #44
    الصورة الرمزية خادم المسيح
    خادم المسيح غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    112
    آخر نشاط
    23-07-2008
    على الساعة
    11:14 PM

    افتراضي

    وضعت المحبة في الميزان

    المحبة لا ميزان لها ولا مجال للمقارنة بين المحبة بالقران

    اتعلم لماذا ، لان نتيجة البحث صفر او فالنقل فاى بالقران فكيف تصح المقارنة.

  5. #45
    الصورة الرمزية خادم المسيح
    خادم المسيح غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    المشاركات
    112
    آخر نشاط
    23-07-2008
    على الساعة
    11:14 PM

    افتراضي

    هل هدا كل ما استطعت نقله من الشيعة ??
    1-*

    صحيح لغتك العربية اولا يا أعجمى

    بالمناسبة اهل اصبح صحيح البخارى الان من الشيعة وبحار الانوار يخصكم ام ماذا ؟؟



    ب أين دليك أنها ماتت على الكفر ,,?
    2*/


    هو قال اسْتَأْذَنْتُ رَبِّى فِى أَنْ أَسْتَغْفِرَ لَهَا فَلَمْ يُؤْذَنْ لِى
    ثم قال


    واين انت دليلك على انها لم تمت على الشرك مثل ابوة عبد الله ؟؟


    قال المحدث الشيخ عبد الله الهرري حفظه الله
    وأما حديث إن الرسول مكث عند قبر أمه فأطال وبكى فقيل له : يا رسول الله رأيناك أطلت عند قبر أمك وبكيت فقال : (( إني استأذنت ربي في زيارتها فأذن لي وطلبت أن أستغفر لها فمنعني )) هذا الحديث أيضا في مسلم وهذا الحديث مؤول بأن يقال إنما منعه من أن يستغفر لها حتى لا يلتبس الأمر على الناس الذين مات ءاباؤهم وأمهاتهم على عبادة الوثن فيستغفروا لآبائهم وأمهاتهم المشركين لا لأن أم الرسول كانت كافرة ، وهكذا يُرَدّ على الذين أخذوا بظاهر الحديث فقالوا إن والدة الرسول مشركة لذلك ما أُذِنَ له بأن يستغفر لها .

    اين الدليل على اخذ العلماء بظاهر الحديث ؟؟


    والدليل على أن أمه كانت مؤمنة أنها لما ولدته أضاء نور حتى أبصرت قصور الشام وبين مكة والشام مسافة بعيدة ، رأت قصور بصرى وبصرى هذه من مدن الشام القديمة وهي تُعَدّ من أرض حوران مما يلي الأردن ، فأمه عليها السلام رأت بهذا النور الذي خرج منها لما ولدته قصور بصرى ، وهذا الحديث ثابت رواه الحافظ ابن حجر في الأمالي وحسنه ، ورؤية ءامنة لقصور بصرى يُعَدّ كرامة لها لأن هذا خارق للعادة .

    اين الدليل على هذة الاكاذيب ؟؟

    بالمناسبة اتعلم اين قبر امنة بنت وهب ؟؟


    ثم على فرض أنهما لم يكونا مسلمين فهما من أهل الفترة ، وأهل الفترة الذين ما بلغتهم دعوة الأنبياء السابقين لا يُعذبون في الآخرة قال تعالى { وما كنا معذبين حتى نبعث رسولا } وعلى هذا جمهور العلماء الأشاعرة وغيرهم .

    كذب كذب كذب وكما قلت مثل البارى فها هو هذا المرء يدلس ويكذب وينقل ما لا يدركة وما لا يفهمة

    اقرأ لعلك تعتقل

    الحديث الذى ذكرتة برغبة محمد بالاستغفار لامة امنة ورفض ربة لذلك موجود بمسلم ايضا 976

    وفى الحديث ان امة ماتت على الشرك والكفر وانها ليست من اهل الفترة الذين يختبرون يوم القيامة وكذلم لم يثبت ان الله احيا والدى محمد فامنا بة ثم ماتا فكل هذا تجاوزات ومغالاة من يزعم حب محمد وال بيتة وليس هذا من الحب بل هو من الكذب على الله ومحمد وقد توعد من كذب على حممد ان يتبؤا مقعدة النار.

    فقد ماتت ام محمد على الشرك ولا يجوز الاستغفار للمشركين ولو كانوا اولى قربى محمد فضلا عن غيرة.

    راجع الرسول يبكى
    إعداد محمود بن الجميل
    مكتبة الصفا
    17 ميدان الازهر
    1 درب الاتراك خلف الجامع الازهر
    ت 0101431114 - 3684604
    الطبعة الاولى 1421 هـ - 2000م
    رقم الايداع 1835/2000

    والان يا اسماعيلى عندما تفهم وتعرف حقيقة دينك وتدرك من يخدعوك فتعال وناقش وعندها يسمح لك بالنقاش بدين الاخر فكيف تكون جاهلا بدينك وتتكلم بدين غيرك بما لا تعلمة .

    تحياتى ،،،

  6. #46
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    334
    آخر نشاط
    12-07-2010
    على الساعة
    11:55 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1 |_| (|{y|* |2 0 مشاهدة المشاركة
    وضعت المحبة في الميزان

    المحبة لا ميزان لها ولا مجال للمقارنة بين المحبة بالقران

    اتعلم لماذا ، لان نتيجة البحث صفر او فالنقل فاى بالقران فكيف تصح المقارنة.
    هل لك أن تجيب أم أنك تتهرب من الجواب لشيء تعلمه ؟ و بما أنك خضت في المقارنة فيتعين عليك القبول بها, أي أن تقارن بين مالديك و ما لدينا.

    اقتباس
    * بالمناسبة اهل اصبح صحيح البخارى الان من الشيعة وبحار الانوار يخصكم ام ماذا ؟؟
    و
    اقتباس
    *واين انت دليلك على انها لم تمت على الشرك مثل ابوة عبد الله ؟؟
    هل رأيت فنحن هنا لسنا لتصحيح الأخطاءالإملائية, فكل واحد منا يقع فيها.

    أنتظر منك الجواب على هذين السؤالين :
    1ـ يسوعكم أزلي ؟ نعم أم لا.
    2ـ لا تتغير وصاياه ؟ نعم أم لا.

    و السلام.
    ( إِذَا جَاءَ نَصْرُ اللَّهِ وَالْفَتْحُ (1) وَرَأَيْتَ النَّاسَ يَدْخُلُونَ فِي دِينِ اللَّهِ أَفْوَاجًا (2) فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا (3) ) النصر

    فداك أبي وأمي يا رسول الله


    حبيبة قلبي إبنتي "هبة الله "
    http://versislam.01maroc.org/vb/index.php

  7. #47
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    صحيح لغتك العربية اولا يا أعجمى
    و أنا أعرف هدا و أعرف انكم تندسون كالبراغيث في منتديات الشيعة على انكم سنة و تنزلون عليهم بالسب ليردوا تم تنقلونهه لنا على أنها بنات افكاركم يا مخادعين
    الا تستحون يمكن ان نعملها بين الأرتودوكس و البروتستانت و شهود يهوه ...و لكن لا حاشا

    اقتباس
    بالمناسبة اهل اصبح صحيح البخارى الان من الشيعة وبحار الانوار يخصكم ام ماذا ؟؟
    يا أحمق
    انا قلت
    -*
    ب أين دليك أنها ماتت على الكفر ,,?
    2*/
    هو قال اسْتَأْذَنْتُ رَبِّى فِى أَنْ أَسْتَغْفِرَ لَهَا فَلَمْ يُؤْذَنْ لِى
    ثم قال

    وَاسْتَأْذَنْتُهُ فِى أَنْ أَزُورَ قَبْرَهَا فَأُذِنَ لِى
    و ياليت شعري ما دلالة أن يزور قبرها او زيارة القبر في الاسلام الا من أجل الدعاء للميت !!البدء بالسلام عند دخول المقابر:
    كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا خرج إلى المقابر يأمر أصحابه أن يقولوا:
    (السلام عليكم أهل الديار من المؤمنين والمسلمين، ويرحم الله المستقدمين منا والمستأخرين، وإنا إن شاء الله بكم لاحقون).

    174962 - أن امرأة سوداء كانت تقم المسجد ( أو شابا ) ففقدها رسول الله صلى الله عليه وسلم . فسأل عنها ( أو عنه ) فقالوا : مات . قال أفلا كنتم آذنتمونى . قال : فكأنهم صغروا أمرها ( أوأمره ) . فقال : دلوني على قبرها فدلوه . فصلى عليها . ثم قال إن هذه القبور مملوءة ظلمة على أهلها . وإن الله عز وجل ينورها لهم بصلاتي عليهم . الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 956



    واين انت دليلك على انها لم تمت على الشرك مثل ابوة عبد الله ؟؟
    البينة على المدعي
    و قد قلت لك بالقبطية لا العربي
    وَاسْتَأْذَنْتُهُ فِى أَنْ أَزُورَ قَبْرَهَا فَأُذِنَ لِى
    و ياليت شعري ما دلالة أن يزور قبرها او زيارة القبر في الاسلام الا من أجل الدعاء للميت !!البدء بالسلام عند دخول المقابر:

    اقتباس
    اين الدليل على اخذ العلماء بظاهر الحديث ؟؟
    والدليل على أن أمه كانت مؤمنة أنها لما ولدته أضاء نور حتى أبصرت قصور الشام وبين مكة والشام مسافة بعيدة ، رأت قصور بصرى وبصرى هذه من مدن الشام القديمة وهي تُعَدّ من أرض حوران مما يلي الأردن ، فأمه عليها السلام رأت بهذا النور الذي خرج منها لما ولدته قصور بصرى ، وهذا الحديث ثابت رواه الحافظ ابن حجر في الأمالي وحسنه ، ورؤية ءامنة لقصور بصرى يُعَدّ كرامة لها لأن هذا خارق للعادة .
    اقتباس
    اين الدليل على هذة الاكاذيب ؟؟

    اقتباس
    بالمناسبة اتعلم اين قبر امنة بنت وهب ؟؟
    ليكن في أمركا او حتى الصين ...جعلت لي الأرض مسجدا و طهورا


    اقتباس
    [COLOR="Blue"]كذب كذب كذب وكما قلت مثل البارى فها هو هذا المرء يدلس ويكذب وينقل ما لا يدركة وما لا يفهمة
    و هل نحن متلكم -رغم انن لم اتحقق بعد في الباري و الغير الباري-نقدس و نعبد علمائنا كالبهائم
    اقتباس
    اقرأ لعلك تعتقل


    اقتباس
    الحديث الذى ذكرتة برغبة محمد بالاستغفار لامة امنة ورفض ربة لذلك موجود بمسلم ايضا 976
    و هل قلت لك انا ضعيف يا أحمق-اعتد أني أضيع معك و قت -
    اقتباس
    وفى الحديث ان امة ماتت على الشرك والكفر وانها ليست من اهل الفترة الذين يختبرون يوم القيامة وكذلم لم يثبت ان الله احيا والدى محمد فامنا بة ثم ماتا فكل هذا تجاوزات ومغالاة من يزعم حب محمد وال بيتة وليس هذا من الحب بل هو من الكذب على الله ومحمد وقد توعد من كذب على حممد ان يتبؤا مقعدة النار
    .
    و ال بيته ألم اقل لكم نقالين يا أغبياء و لا تعون ما تنقلون .طيب ما و جه الاعتراض

    اقتباس
    فقد ماتت ام محمد على الشرك ولا يجوز الاستغفار للمشركين ولو كانوا اولى قربى محمد فضلا عن غيرة.
    هات الحديث ان أم محمد ماتت على الشرك بهدا اللفظ تم بعدها نتفاهم ...و أما عن المشركين ليس فقط قال و ان تستغفر لهم 70 مرة لن بيغفر الله لهم و هدا لم يقله في حق أمه بل ايضا اقل و لا تقم على قبره اي لا تزوره و تدعوا له هل فهمت يا عبيظ
    اقتباس
    راجع الرسول يبكى
    و بكى ايضا عند و فاة ابنه و من منا لا يبكي أن تدكر امه ..اهو عاق لأمه مثل ر بكم ??

    اقتباس
    إعداد محمود بن الجميل
    مكتبة الصفا
    17 ميدان الازهر
    1 درب الاتراك خلف الجامع الازهر
    ت 0101431114 - 3684604
    الطبعة الاولى 1421 هـ - 2000م
    رقم الايداع 1835/
    2000

    ارميه في المزبلة نحن نفكر في ما نقرأه ليس ملكم ما املثه عليكم الكنيسة لا يناقش و الا مصيرك الطرد
    اقتباس
    والان يا اسماعيلى عندما تفهم وتعرف حقيقة دينك وتدرك من يخدعوك فتعال وناقش وعندها يسمح لك بالنقاش بدين الاخر فكيف تكون جاهلا بدينك وتتكلم بدين غيرك بما لا تعلمة .

    تحياتى ،،،
    ****LAAAAAA

  8. #48
    الصورة الرمزية ronya
    ronya غير متواجد حالياً مشرفة عامة
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    8,783
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    25-08-2017
    على الساعة
    08:42 PM

    افتراضي

    [QUOTE]
    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1 |_| (|{y|* |2 0 مشاهدة المشاركة
    عجبا كل العجب

    ارانى المح ان الاخت مبرمجة عل الشجيع والتبريك لشخص كتب ما لا يدركة ويتجاهل ما هو فوق طاقتة .

    وهل تظني الأخت تجويد تجهل ما تكتب ؟؟؟؟؟
    اقتباس
    وكأن الاخت ايضا تعامت عما كتبتة من نصوص الكتاب المقدس والتى من خلالها ما وجدت شيئا تقولة لتغيير مسار الحجة القوية الظاهرة بالكتاب القدس
    والله مش شايفة أي حد اعمى هنا فى الصفحة دي إلا انتِ

    لأنك تعاميتي عن الحقائق الموجودة فى كتابك المقدس

    هنيئاً لكِ بهذا الكتاب المدعو مقدس الكتاب الدموي الإجرامي الإباحي الذي يأمر بالزنا وقتل الناس الأبرياء



    اقتباس
    لا تصفيق حاد لا معنى لة.
    لا أحد طلب منك التصفيق
    وكيف لك التصفيق على أشياء تخجلي منها في كتابك المدعو مقدس ؟؟

    جزاكِ الله خيراً أختي الغالية تجويد إستمري بارك الله فيكِ
    كلنا متابعين لموضوعك القيم
    واضح موضوعك غايظ ناس كتير
    تحيتي وإحترامي لك أختي الغالية
    جعل الله أعمالك في موازين حسناتك







    التعديل الأخير تم بواسطة ronya ; 14-07-2008 الساعة 10:12 AM


  9. #49
    الصورة الرمزية نجم ثاقب
    نجم ثاقب غير متواجد حالياً مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    5,025
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    21-07-2016
    على الساعة
    11:53 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1 |_| (|{y|* |2 0 مشاهدة المشاركة
    وضعت المحبة في الميزان

    المحبة لا ميزان لها ولا مجال للمقارنة بين المحبة بالقران

    اتعلم لماذا ، لان نتيجة البحث صفر او فالنقل فاى بالقران فكيف تصح المقارنة.


    السيد العضو الفاضل .

    بالرجاء أن لا ترد بكلمات أكبر من الواقع .....
    هذا يسوع المحبة الذي تبشر به انه جاء للخاطئين بالمحبة واللين .....
    ثبت لديكم انه دخل على الخاطئين بسوط وغضب وقلب الموائد والكراسي ....
    أهكذا يواجه يسوع الخاطئين ؟؟؟؟؟
    بينما انتم تؤكدون أنه لا يمكن أن يتصرف الا بالمحبة واللين مع الخاطئين ....
    وهاهو يسوع وهاهم الخاطئين في بيت ابيه بالهيكل .....
    فهل كان التقدم بسوط وقلب الموائد والكراسي من مظاهر اللين ؟؟!!!
    عجبي عليكم !!!!!!!!
    على الأقل كونوا واقعيين وطبيعيين في أن تصفوا الحق بالواقع ....
    فلا تبشروا وتصوروا يسوع كأنه رمز لا يختل فيه قمة المحبة واللين ....
    ها هو في الهيكل ....
    لو اخذنا صورة له .....
    لوجدنا الخاطئين يبتعدون عنه .....
    وبيده سوط ....
    والكراسي والمناضد مقلوبة .....

    فأهلا بقمة ورمز المحبة واللين .....

    بالله عليكم كونوا واقعيين ....

    وهناك أشياء لا تتسع الكتب لتذكرها من حياته .....

    لا نطلب الا ان تكونوا واقعيين .....
    ولا تخفوا جانب الغضب والعنف في شخصية يسوع .....
    لتسوقوا تبشيركم بيسوع .....
    كما ان المحبة المفرطة التي في تبشيركم غير الواقعي قد تهلك الناس .....
    فالتدليل قد يفسد بالتربية .... وهذه تربية روحانية ....
    فكم من أبناء أعابوا آباءهم لأنهم لم يكونوا حاسمين ومحذرين لهم بما فيه مصلحتهم ....
    فقالوا ليتهم ما أفرطوا بمحبتهم ودللونا باسم المحبة .... ما كان أصبح حالنا هكذا ....

    تمنياتي لك الهداية والكف عن خداع الناس بالتبشير بقمة المحبة واللين بينما تخفون السوط من يد يسوع عندما واجه الخاطئين !!!!!


    لا اله الا الله .
    محمد رسول الله .


    أطيب الامنيات للجميع من نجم ثاقب .

  10. #50
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    ما دمتم بارعين في تشتيت المواضيع و النسخ و اللصق
    نبقى ف موضوع أم النبي
    لمادا تجاهلت أجوبتي هل كانت كالصاعقة عايكم ,,?أنا قلت
    1*/
    وعند ولادة السيدة آمنة النبي- صلى الله عليه و سلم- خرج منها نورُُ أضاء لها قصور الشام فعن العرباض بن سارية رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " إنى عند الله لخاتم النبيين " الحديث وفيه رؤيا أمه- صلى الله عليه وسلم - التى رأت ، وكذلك أمهات النبيين يرين ، وأن أم رسول الله صلى الله عليه وسلم رأت حين وضعته نورًا أضاءت لها قصورالشام "

    هل الوصف هدا يليق بمشركات ,,ام بمن هي على دين الحنفية او الاسلام دبن ابراهيم و اسماعيل ,,??فهل خرج من أم ربكم مارية -عصيان- خرج منها نورُُ أضاء لها قصور الشام ,,?أم خرجت منها الخطية و اللعنة اي يسوع -أن اليسوع جمل خطاا العالم زنا قتل شدود جنسي ادن و لدت مارية العاصية خطاا لا نور
    2*/
    أخرج ابن سعد فى الطبقات أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لما حملت به آمنة كانت تقول : ما شعرت أنى حملت به ولا وجدت ثقله كما تجد النساء إلا أننى أنكرت رفع حيضتى ، وربما ترفعنى وتعود وأتانى آتٍ وأنا بين النائم واليقظان فقال لى : هل شعرت أنك حملت ؟ فأقول : ما أدرى ، فقال : إنك حملت بسيد هذه الأمة ونبيها ، وذلك يوم الإثنين ، وآية ذلك أن يخرج معه نور يملأ قصور بصرى من أرض الشام ، فإذا وضع فسميه محمدًا ، قالت : فكان ذلك مما يقن عندى الحمل ثم أمهلنى حتى إذا دنت ولادتى أتانى ذلك فقال: قولى " أعيذه بالواحد من شرّ كلّ حاسد "
    هل أم ربك مارية العاصية حملت بسيد أم الأمة ام بالخطية و اللعنة و المختل عقليا بشهادتها هي

    3*/ قلت لك
    التوبة 84
    وَلاَ تُصَلِّ عَلَىٰ أَحَدٍ مِّنْهُم مَّاتَ أَبَداً وَلاَ تَقُمْ عَلَىٰ قَبْرِهِ إِنَّهُمْ كَفَرُواْ بِٱللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُواْ وَهُمْ فَاسِقُونَ } *
    و تجاهلت كلمة تقم على قبره طيب لمادا النبي قال
    و أدن لي بزيارتها,,?افلا يدل على موت أمها على الحنفية مثل زيد بن عمرو و ...??,و حتى لو قلنا دخلت النار هل ستخلد ?? و ما تعليقك على الجهنميين ??ثم ما الفرق بين ان تستغفر لهم 70 مرة التي قيلت في الآخرين و لم تقل في أم النبي ,,?? و الفرق بين لا تقم على قبر احد منهم مع ادن الله له بزيارة قبرها,,?? يعني
    و ياليت شعري ما دلالة أن يزور قبرها او زيارة القبر في الاسلام الا من أجل الدعاء للميت !!البدء بالسلام عند دخول المقابر:
    كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا خرج إلى المقابر يأمر أصحابه أن يقولوا:
    (السلام عليكم أهل الديار من المؤمنين والمسلمين، ويرحم الله المستقدمين منا والمستأخرين، وإنا إن شاء الله بكم لاحقون).

    174962 - أن امرأة سوداء كانت تقم المسجد ( أو شابا ) ففقدها رسول الله صلى الله عليه وسلم . فسأل عنها ( أو عنه ) فقالوا : مات . قال أفلا كنتم آذنتمونى . قال : فكأنهم صغروا أمرها ( أوأمره ) . فقال : دلوني على قبرها فدلوه . فصلى عليها . ثم قال إن هذه القبور مملوءة ظلمة على أهلها . وإن الله عز وجل ينورها لهم بصلاتي عليهم . الراوي: أبو هريرة - خلاصة الدرجة: صحيح - المحدث: مسلم - المصدر: المسند الصحيح - الصفحة أو الرقم: 956


    أنا أعرف انك بليد و الدين بيساعدونك من الخلف أبلد منك-نقالين كالبهائم من خزعلات الشيعة حتى اصبح الشيعة هم أسيادكم
    حنتحاسب الان و أجيبوني
    1-
    -* أليست ام ربكم مارية قد ماتت كافرة لأنه و يسوف النجار من الناصرة-و لا يخرج شيء صالح من الناصرة -قلوا عن يسوع أنه مختل ,,?-
    مر 3: 21 ولما سمع اقرباؤه خرجوا ليمسكوه لانهم قالوا انه مختل.

    2*/
    اليس أم ربك عصيان هي الت امرت يسوع بفعل عمل الشيطان اي صنع الخمر في عرس قانا و هدا من وصف الكافرات و المشركات ??
    3*/
    ألم ينكر يسوع امك في الدنيا بقوله مالي و مالك يا امرأة و قال دعوا الأموات يدفنون موتاهم ...,,,,,??فان أنكر دلك في حياتها فمادا عند موتها ??و هدا لعلمه انها هي التي تسسببت له في العقدة النفسية و لم لا هي الت علمته الطلاسم الفرعونية فاصيبب بعم التوازن الفكري

    4*/
    الم تلد ام ربك يسوع مع يوسف الغير الصالح- لأنه لا يخرج من الناصرة شيء صالح- يسوع بالزنا و الدعارة??
    http://www.ebnmaryam.com/vb/showthread.php?t=23817
    و هدا من وصف الكافرات و المشركات ,,
    5*/
    أليس أم ربكم مارية العاصية هي التي ربت يسوع وأنشاته على الكفر و الزندقة و الخربطة ..ادن يسوع تربية و ثمرة عمل امه فان كان يسوع=صفرا فهي ايضا =صفرا
    و هدا من وصف الكافرات و المشركات
    ان كنت شجاعا أقصد ان كان الدين بيكتوا لك في الخفاء شجعان فليعبوا عن كل سطر قلته لا القفز و التشتيت و مزيد من التشتيت

    و ان عدتم عدنا
    التعديل الأخير تم بواسطة ismael-y ; 14-07-2008 الساعة 04:50 PM

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 4 5 6 ... الأخيرةالأخيرة

هل محبة اليسوع واجبة علينا ؟!

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. تهنئة واجبة
    بواسطة داع الى الله في المنتدى منتدى الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-05-2013, 01:08 AM
  2. عار علينا أيها المسلمون!
    بواسطة دفاع في المنتدى منتديات الدعاة العامة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-03-2009, 08:36 PM
  3. مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 17-03-2007, 06:15 PM
  4. هل يقع علينا إثم من لم يسمعوا بدين الاسلام ؟؟
    بواسطة المهتدي بالله في المنتدى منتدى قصص المسلمين الجدد
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-12-2005, 01:08 AM
  5. مبارك علينا موقعكم الجديد
    بواسطة sa3d في المنتدى الرد على الأباطيل
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-05-2005, 09:21 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هل محبة اليسوع واجبة علينا ؟!

هل محبة اليسوع واجبة علينا ؟!