من غلب التحدي؟علي ام الله؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

زواج المتعة في العهد القديم » آخر مشاركة: undertaker635 | == == | دونالد ترامب.. خلفيات و وعود.. بقلم: د. زينب عبد العزيز » آخر مشاركة: دفاع | == == | بالصور.. هنا "مجمع البحرين" حيث التقى الخضر بالنبي موسى » آخر مشاركة: إيهاب محمد | == == | بيان ان يسوع هو رسول الله عيسى الذى نزل عليه الانجيل وبلغه وبالادله المصوره من كتابكم المقدس » آخر مشاركة: عبد الرحيم1 | == == | بالروابط المسيحيه:البطريرك مار إغناطيوس زكا الأول الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في العالم يعترف بإباحيه نشيد الإنشاد!(فضيحة) » آخر مشاركة: نيو | == == | سؤال جرىء(الحلقه 11):لو كان محمد نبيا كاذبا..لماذا يحمل نفسه مثل هذا؟؟ » آخر مشاركة: نيو | == == | نواقض الإسلام العشرة .....لابد ان يعرفها كل مسلم » آخر مشاركة: نيو | == == | صلب المنصر هولي بايبل على أيدي خرفان الزريبة العربية ! » آخر مشاركة: نيو | == == | لتصمت نساؤكم في الكنائس : تطبيق عملي ! » آخر مشاركة: نيو | == == | يسوع اكبر كاذب بشهاده العهد الجديد » آخر مشاركة: محمد حمدان 99 | == == |

مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من غلب التحدي؟علي ام الله؟

صفحة 9 من 14 الأولىالأولى ... 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 140

الموضوع: من غلب التحدي؟علي ام الله؟

  1. #81
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaled faried مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ذكرنا قبل ذلك مثال المواريث في صفحة واحدة تضمنت قانون الميراث الذي تسير عليه جميع الدول الإسلامية

    المثال الثاني :


    قال الله تعالي:

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا أَوْفُوا بِالْعُقُودِ أُحِلَّتْ لَكُمْ بَهِيمَةُ الْأَنْعَامِ إِلَّا مَا يُتْلَى عَلَيْكُمْ غَيْرَ مُحِلِّي الصَّيْدِ وَأَنْتُمْ حُرُمٌ إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ مَا يُرِيدُ (1) المائدة


    تفسير اللباب لابن عادل - (ج 5 / ص 461)
    قال القرطبي : هذه الآية مما تلوح فصاحتها وكثرة معانيها على قلة ألفاظها ، لكل بصير بالكلام؛ فإنها تضمنت خمسة أحكام :

    الأول : الأمر بالوفاء بالعقود .
    الثاني : تحليل بهيمة الأنعام .
    الثالث : استثناء ما يلي بعد ذلك .
    الرابع : استثناء حال الإحرام فيما يُصَادُ .
    الخامس : ما تقتضيه الآية من إباحة الصيد لمن ليس بمحرم .



    وحكى النقاش أن أصحاب الكندي ، قالوا له : أيها الحكيم اعمل لنا مثل هذا القرآن ، فقال : نعم أعمل مثل بعضه فاحتجب أياماً كثيرة ، ثم خرج ، فقال : والله ما أقدر ، ولا يطيق هذا أحد ، إني فتحت المصحف فخرجت سورة « المائدة » ، فنظرت فإذا هو قد نطق بالوفاء ، ونهى عن النكث ، وحلل تحليلاً عاماً ، ثم استثنى استثناء بعد استثناء ، ثم أخبر عن قدرته وحكمته في سطرين [ ولا ] يقدر أحد أن يأتي بهذا إلا في أجلاد

    .................

    يتبع بالمثال الثالث
    من سورة يوسف عليه السلام
    إن شاء الله تعالي
    .
    سألتكم سؤال واحد عن الميراث ولم تجيبوا !!!
    فعندما تجيبوا فلنا حديث اخر عن التشريع واعجازه..

  2. #82
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    من خلال إعجاز القرآن اللغوي والبلاغي عرفوا الحق
    اذكر لي الاسماء..

  3. #83
    الصورة الرمزية مسلم77
    مسلم77 غير متواجد حالياً محاور
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    503
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-10-2014
    على الساعة
    10:29 PM

    افتراضي

    اقتباس
    علي بن ابي طالب له خطبتان مرتجلتان خاليتان من النقط..!
    وهل كان سيدنا علي رضي الله عنه يعرف التنقيط؟؟؟

    التنقيط وُضع في عصر الحجاج بن يوسف الثقفي, فكيف تصدق بنسب مثل هذا لسيدنا علي:radia-icon:؟؟؟
    "ما ناظرت أحدا إلا وودت أن يظهر الله الحق على لسانه"

    الإمام الشافعي (رحمه الله)

  4. #84
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم77 مشاهدة المشاركة
    وهل كان سيدنا علي رضي الله عنه يعرف التنقيط؟؟؟

    التنقيط وُضع في عصر الحجاج بن يوسف الثقفي, فكيف تصدق بنسب مثل هذا لسيدنا علي:radia-icon:؟؟؟
    وما دخلي انا؟؟ تتكلمون وكاني انا نسبتها له!!
    ما يهمني هو ليس ان كان الامام علي بن ابي طالب هو قائلها! وانما ما يهمني هو وجود مقالات خالية من اكثر من نصف الاحرف(المنقوطة) اليس هذا بلاغة هائلة؟
    احدى العضوات قالت يستطيع اي واحد منا ان ياتي بمثل هذا! ولكن هذا اليوم الخامس ولم تاتي لحد الان بمثله! ولا اقول انه مستحيل..! لان اي نص يمكن الاتيان بافضل منه بلاغيا..وكما يقال...وضع الرقم القياسي ليكسر...

  5. #85
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    24
    آخر نشاط
    27-10-2010
    على الساعة
    06:26 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة killer مشاهدة المشاركة
    الاستاذ محمد الشرباتي..

    انت تعيب طريقة املائي...طيب ما رأيك لو تفعل التالي...
    اكتب لنا الطريقة الصحيحة لكتابة كلمة "مسيطر" هل انا اكتبها صحيح؟
    وبعد الاجابة راجع الاية 22 من سورة الغاشية....انتظر ردك بما انك خبير في اللغة العربية-كما فهمنا منك-
    يجب أن تفهم الكلام

    أنت في اللغة العربيّة صفر--

    حتّى أنّك لا تفرق في الأسماء فتخاطبني باسم محمد --فمحمد عليه الصلاة والسلام مسيطر على تفكيرك فجمال عندك محمد

    يعني أنت لا شيء في اللغة--لا من حيث الفهم ولا القواعد ولا الإملاء --

    فكيف نناقشك-- في البلاغة--

    كيف--؟؟

    تماما كمناقشة أقوم به لشخص في لغته الصينيّة--

    فيا رجل دعك من كلامك الذي لا يسمن ولا يغني من جوع وادع لنا غيرك--

    ولا تفتش لنا كالصغار عن كلمات كتبت في القرآن لم تفهموا وجه كتابتها--

    فاذهب وعد إلينا بمن يعرف في علوم اللغة--

    أمّا أنت فلا--

    لأنّك ببساطة تتكلم فيم لا تعرف--
    التعديل الأخير تم بواسطة جمال الشرباتي ; 24-06-2008 الساعة 05:40 AM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  6. #86
    الصورة الرمزية khaled faried
    khaled faried غير متواجد حالياً عضو شرفي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    المشاركات
    2,114
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-03-2010
    على الساعة
    08:24 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة killer مشاهدة المشاركة
    سألتكم سؤال واحد عن الميراث ولم تجيبوا !!!
    فعندما تجيبوا فلنا حديث اخر عن التشريع واعجازه..
    أنا الذي أسألك ماذا تعرف عن العول والرد

    وأنت اعترفت أنك لا تستطيع أنت ولا غيرك أنت تأتي بآية من القرآن الكريم
    ............

    ثالثا أين الرد علي هذه الآية الكريمة

    قال الله تعالي:

    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا أَوْفُوا بِالْعُقُودِ أُحِلَّتْ لَكُمْ بَهِيمَةُ الْأَنْعَامِ إِلَّا مَا يُتْلَى عَلَيْكُمْ غَيْرَ مُحِلِّي الصَّيْدِ وَأَنْتُمْ حُرُمٌ إِنَّ اللَّهَ يَحْكُمُ مَا يُرِيدُ (1) المائدة


    تفسير اللباب لابن عادل - (ج 5 / ص 461)
    قال القرطبي : هذه الآية مما تلوح فصاحتها وكثرة معانيها على قلة ألفاظها ، لكل بصير بالكلام؛ فإنها تضمنت خمسة أحكام :

    الأول : الأمر بالوفاء بالعقود .
    الثاني : تحليل بهيمة الأنعام .
    الثالث : استثناء ما يلي بعد ذلك .
    الرابع : استثناء حال الإحرام فيما يُصَادُ .
    الخامس : ما تقتضيه الآية من إباحة الصيد لمن ليس بمحرم .


    وحكى النقاش أن أصحاب الكندي ، قالوا له : أيها الحكيم اعمل لنا مثل هذا القرآن ، فقال : نعم أعمل مثل بعضه فاحتجب أياماً كثيرة ، ثم خرج ، فقال : والله ما أقدر ، ولا يطيق هذا أحد ، إني فتحت المصحف فخرجت سورة « المائدة » ، فنظرت فإذا هو قد نطق بالوفاء ، ونهى عن النكث ، وحلل تحليلاً عاماً ، ثم استثنى استثناء بعد استثناء ، ثم أخبر عن قدرته وحكمته في سطرين [ ولا ] يقدر أحد أن يأتي بهذا إلا في أجلاد

    .................


    رابعا وهو الأهم لن أرد عليك الآن والحوار أصبح ثنائيا بصفة مؤقتة بينك وبين أخي الحبيب الأستاذ جمال الشرباتي منعا للتشتت
    رجاء من الإخوة مراعاة ذلك
    ما يفعله اليهود في غزة وفعله النصاري في والبوسنة والعراق وأفغانستان هو التطبيق الحرفي للكتاب الدموي الذي يقدسه اليهود والنصاري

    التدمير الشامل
    قتل لأطفال

    سفر لعدد - 17فَالآنَ \قْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ \لأَطْفَالِ.

    تحطيم رؤوس الأطفال وشق بطون الحوامل
    سفر هوشع -
    . 16تُجَازَى \لسَّامِرَةُ لأَنَّهَا قَدْ تَمَرَّدَتْ عَلَى إِلَهِهَا. بِـ/لسَّيْفِ يَسْقُطُونَ. تُحَطَّمُ أَطْفَالُهُمْ وَ\لْحَوَامِلُ تُشَقُّ

    .......
    أقتلوا للهلاك
    سفر حزقيال 6اَلشَّيْخَ وَ\لشَّابَّ وَ\لْعَذْرَاءَ وَ\لطِّفْلَ وَ\لنِّسَاءَ. \قْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. »

    ......
    انجيل لوقا -
    27أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ \لَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَ\ذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

  7. #87
    الصورة الرمزية Ihab
    Ihab غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    112
    آخر نشاط
    06-03-2014
    على الساعة
    06:37 PM

    افتراضي

    طبعا القرآن الكريم أعظم بلاغة من الخطبتين اللتين جاء بهما العضو.
    وأساسا خلو المقالة الأولى من النقط والثانية من الألف هو سبب ركاكتهما!
    ولو كانت البلاغة كما يعتقد العضو هي في خلو خطبة من كذا حرف وجاء في القرآن الكريم واحدة مثلها لما كان القرآن الكريم معجز بلاغيا لأن وقتها سيكون شخصا ما قد أتى بسورة مماثلة!!
    فيبدو أن العضو لا يعرف معنى البلاغة من الأصل!!
    ثم إن الخطبتين غير منسوبتين لعلي بن طالب ولم يقلهما إرتجالا لأنهما لم يظهرا سوى بعد 400 سنة من وفاة علي بن أبي طالب!!!

    بالنسبة لما قلته خارج الموضوع
    البلاغة اللغوية دليل على مصداقية القرآن الكريم فالقرآن الكريم أعظم بلاغة من الإلياذة وألأوديسة ومن ملحمة جلجامش ومن هاملت إلخ هذه الروائع الأدبية

    بالنسبة لآيات المواريث فكلمة ولد في الآية ال12 من سورة النساء تعني ولد واحد فقط ولا تعني أكثر من ولد واحد (أولاد).
    لذلك لن تستطع أنت او غيرك بالمجئ بأي أخطاء حسابية في القرآن الكريم.
    أما عن قصة علي بن أبي طالب "بتصحيح المعادلة" فهي كاذبة بالثلث فقد كتبت بعد وفاته بسنوات كثيرة كعادة مثل هذه القصص.
    اقتباس
    هذا رأيكي انتي...انا لي رأي مختلف...ولي ادلتي..ولكن ليس موضوعنا باية حال..

    ونحن أيضا لدينا رأي مختلف في كتابنا وكتابكم ولدينا أدلتنا.

    يا عزيزي لا تتوقع أن يأخذك أحد بشكل جدي بعد كلامك المسترسل هذا!!
    اقتباس
    وهل تريني اقول ان نص الانجيل هو ابلغ نص ف الوجود واتغنى باعجازه ليل نهار بدون دليل كما تفعلون؟
    من قال أننا لا نملك دليل؟ فكتب الإعجاز البلافي والبياني في القرأن الكريم أكثر من أن تعد.
    بالنسبة لحديث ناقصات العقل والدين فهو غير صحيح ويتاقض القرآن الكريم الذي كرم المرآة أشرف نكريم.
    ثم إن قولك أن تفسير الكلام يختلف عن بلاغته ففي الكثير من الجهل بالبلاغة.
    فمثلا هذه فقرة خالية من النقط
    عامل كل كامل وصامد كل دافع وسرمدي إلى مصر دمره أعاده
    ولكنها بالطبع لا تساوي في بلاغة القرآن الكريم شيئا بل أساسا لا معنى لها

    أما عمن أسلم بسبب بلاغة القرآن الكريم فهناك عمر بن الخطاب مثلا. فقد أسلم بعد أن سمع روعة وبلاغة القرآن الكريم وهو الذي كان من أشد أعداء الإسلام قبل إسلامه.

    سآتي لباقي ما ذكرته فيما بعد.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  8. #88
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    يجب أن تفهم الكلام
    وهل تظن اني مجنون ام محشش مثلا؟؟ام اني هنا لالعب؟!!
    اقتباس
    أنت في اللغة العربيّة صفر--
    اكيد طبعا...تبدأها بتقليل وتصغير!!
    انا صفر وانت مليون..لا يهم..(ساجاريك) لنرى اين سنصل في النهاية
    اقتباس
    حتّى أنّك لا تفرق في الأسماء فتخاطبني باسم محمد --فمحمد عليه الصلاة والسلام مسيطر على تفكيرك فجمال عندك محمد
    هههههههه لقد اخطات بالاسم!! هل هذا اصبح المقياس؟
    اقتباس
    يعني أنت لا شيء في اللغة--لا من حيث الفهم ولا القواعد ولا الإملاء --
    فكيف نناقشك-- في البلاغة--
    كيف--؟؟
    بداية موفقة في حوار !!!! لقد افحمتني يا رجل ..انا ابحث عن مخرج من المازق الان!!
    فعلا كيف تناقشني؟؟ كيف تقنعني(في الاملاء) بان مسيطر تُكتَب "مصيطر"!! وانت كتبتها مسيطر في الجملة السابقة بنفسك! كيف تقنعني (قواعديا) عن والمقيمين الصلاة والمؤتون الزكاة او إن هذان لساحران!!!! كيف؟ وانا صفر! كيف ستفهمني "ك ه ي ع ص) وانا صفر في الفهم!!! كيف؟؟ مشكلة!!! يبقى انا الصفر هل اكتب مصيطر ام مسيطر؟ هل اكتب ان هذان ام ان هذين؟ انا صفرر !! بداية جيدة يا محاوري..
    اقتباس
    فيا رجل دعك من كلامك الذي لا يسمن ولا يغني من جوع وادع لنا غيرك--
    ولا تفتش لنا كالصغار عن كلمات كتبت في القرآن لم تفهموا وجه كتابتها--
    فاذهب وعد إلينا بمن يعرف في علوم اللغة--
    أمّا أنت فلا--
    لأنّك ببساطة تتكلم فيم لا تعرف--
    الستم هنا لتفهمونا الحقيقة؟! ومن تريد ان ياتيك فتعترف به ولا تقول عنه "صفر" ؟
    انا شخصيا اعتقد مهمن اتاك لقلت عنه صفر! فحكمك المسبق قد قتل الفكر قبل ان يرى النور! ولكن لا مشكلة بما ان الحوار الان بيني وبينك الان لنبدا من جديد....
    السؤال الاول ...الاعجاز البلاغي الذي لطالما سمعنا عنه...من أسلَمَ بِسببه؟
    اريد اسماء..او قل لي غير موجودين

  9. #89
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    وأنت اعترفت أنك لا تستطيع أنت ولا غيرك أنت تأتي بآية من القرآن الكريم
    اين قلت ذلك؟
    اقتباس
    رابعا وهو الأهم لن أرد عليك الآن والحوار أصبح ثنائيا بصفة مؤقتة بينك وبين أخي الحبيب الأستاذ جمال الشرباتي منعا للتشتت
    رجاء من الإخوة مراعاة ذلك
    جميل..اذن سيكون الموضوع بيني وبينه حصرا وارجو حذف مشاركات من يتدخل -ان وافقتم- حتى لا يتشتت الحوار ويكون بالعقل والمنطق والدليل
    بالنسبة للاخ ايهاب
    اقتباس
    بالنسبة لحديث ناقصات العقل والدين فهو غير صحيح ويتاقض القرآن الكريم الذي كرم المرآة أشرف نكريم.
    حسب معلوماتي المتواضعة ان الحديث صحيح! ولكن ليس موضوعنا باية حال

  10. #90
    الصورة الرمزية نوران
    نوران غير متواجد حالياً عضو شرفى بالمنتدى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    2,339
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    24-04-2014
    على الساعة
    12:19 AM

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اقتباس

    هل كان التحدي هذا في اللغة والفصاحة؟ ولمن كان التحدي ؟



    فيه ايه يا كيلر ؟

    كل الكلام عن فصاحتهم وسوق الغة والمعلقات ووووووو وبعدين حضرتك تسال سؤال زى ده !!!
    ما تجيش منك ده حتى المثل بيقول اللبيب بالاشارة يفهم وكل الكلام السبق لسؤالك لم يكن اشارة ولكن تفصيل ممل لو سمحت اقراه تانى
    وتابع ما يكتبه الاخ خالد فريد فهو يعطيك امثلة لبعض ما تحمله الايات من اوجه البلاغة

    اقتباس

    !! ولا واحد اسلم بسبب البلاغة من هؤلاء! وان كان في الاخير المدح الكثير..او في البقية اسلام بسبب اقتناع بالكلام..,لكن لم يؤمن احد بسبب البلاغة!


    كل دول وغيرهم كثير اسلموا بعد سماع القران ولم يكن الرسول صلى الله عليه وسلم يدعو الناس الا بهذا القران وفى مكة المكرمة قبل الهجرة لم يكن القران قد اكتمل فالقران استمر نزوله 23 سنة

    وبعدين يا كيلر اقول لك سيدنا عمر كان ذاهب لقتل محمد :salla-icon: وقرا بداية سورة طه فتبدل حاله واعلن اسلامه ولاتقتنع بمثل ذلك !!!

    نحن هنا نحترم سيادتك لانا شعرنا انك تريد حوار عقلانى يوصلك لمعرفة حقيقية بالاضافة الى اسلوبك المهذب فمن فضلك حتى يستمر الحوار وتصل للحقيقة التى هى غايتنا جميعا من فضلك دع عنك العناد واذا كان لديك معلومة موثقة تنفى ما يقوله اى فرد هنا فاتى بها
    هكذا نخرج بنتائج مفيدة لك ولنا اتفقنا يا كيلر باشا
    لماذا لا تحاول قراءة باب الاعجاز البيانى فى القران الكريم من مكتبة ابن مريم وتناقشنا فيما اتى به ؟
    انت باحث عن الحقيقة والباحث عن الحق لا يفوت بابا دون ان يلج فيه
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

صفحة 9 من 14 الأولىالأولى ... 8 9 10 ... الأخيرةالأخيرة

من غلب التحدي؟علي ام الله؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. التحدي الرابع لكل مسيحي يدخل المنتدى
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 21-12-2013, 10:37 AM
  2. التحدي الثالث لكل مسيحي
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 06-06-2012, 10:23 PM
  3. التحدي الخطير لكل مسيحي على الإنترنت (نرجو التثبيت)
    بواسطة دفاع في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 26-11-2010, 11:26 PM
  4. التحدي نقل لهذا المنتدى
    بواسطة مسلم جاي رافع الراس في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-08-2008, 12:58 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-09-2005, 10:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من غلب التحدي؟علي ام الله؟

من غلب التحدي؟علي ام الله؟