من غلب التحدي؟علي ام الله؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات شبكة المسيح كلمة الله
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع بشارة المسيح
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من غلب التحدي؟علي ام الله؟

صفحة 13 من 14 الأولىالأولى ... 3 12 13 14 الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 140

الموضوع: من غلب التحدي؟علي ام الله؟

  1. #121
    الصورة الرمزية بن رشد
    بن رشد غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    170
    آخر نشاط
    15-09-2008
    على الساعة
    11:13 AM

    افتراضي

    العضو المسيحى لم يفهم حتى الآن شيئاً
    والله هذا العضو يُمثل المسيحين فى إستيعابهم !!
    نسأل الله ان يقرأ الموضوع عسى الله ان يهيده

    يقول الضيف انا لا افهم شيئاً فى البلاغة
    ولكن انظروا الى الخطب التى اتيت بها اليست تبدو جميلة ، لطيفة it is so sweety




    أنا مع الارهاب.ان كان يستطيع أن يحرر المسيح.ومريم العذراء.والمدينة المقدسة.من سفراء الموت والخراب

  2. #122
    الصورة الرمزية رفيق أحمد
    رفيق أحمد غير متواجد حالياً إبن الإسلام
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    2,131
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    11-01-2015
    على الساعة
    11:28 AM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله القبطى مشاهدة المشاركة

    أيها القاتل !

    سوف أتحدث معك هذه المرة بدون مقصلة ...... و إذا أردت أن تعرف السبب فلقد رق قلبى إليك بعد أن عرفت أنك من العراق الجريح ..... و لا بد أنك قد فقدت بعض الأعزاء و الأحباء لديك فى تلك التفجيرات المجنونة التى تجرى على أرض بلدك !

    ربما كان هذا هو السبب فى كرهك الأعمى للإسلام و المُسلمين !

    و لكن ما من مسلم واحد ...... أو على الأقل أنا ..... يرضى بهذا الجنون الذى يجرى على أرض العراق و إنتهاك الحرمات و قتل الأبرياء بغير ذنب !

    و إذا كنت تعتقد فى أن الإرهاب فى العراق هو إسلامى .... فأنت مُخطئ ..... فالإرهاب فى العراق أمريكى ..... كما أن بن لادن صناعة أمريكية !

    من الذى أعطى صدام حسين الأسلحة الكيماوية ليقاتل الإيرانيين المُسلمين و يقتل أبناء شعبه الأكراد المُسلمين ؟ ..... أليس هو رامسفيلد الأمريكى المسيحى الصهيونى المُتعصب بتوجيه من رونالد ريجان المسيحى الأكثر تعصباً و الذى مات مجنوناً يحلم بأنه سيكون أول رئيس أمريكى يُصافح المسيح عند عودته للأرض مرة ثانية !

    أنا لا أعتب عليك فى إحساسك بالمرارة و الألم .... و ربما الحنق أيضاً ...... و لكن أدعو الله أن يُنير بصيرتك لنور الحق ..... و حتى إن لم تصبح مُسلماً .... فأدعو الله أن يُبين لك أن الإرهاب فى العراق ليس إسلامياً ...... بل هو بفعل المُحتلين رعاة الأبقار ...... و هم يسيرون على نهج كل إحتلال لعين : فرق تسُدّ

    و كما قلت من قبل ..... أنا ضد أى تعصب أعمى يجعل من صاحبه يعتقد أنه يملك مفاتيح الجنة و النار .... فهما بيد الله وحده ..... يرحم من يشاء و يُعذب من يشاء !

    صبّر الله قلبك إذا كنت قد فقدت عزيزاً لديك .... و حفظ الله شعب العراق كله (مُسلميه و مسيحييه و صابئيه .... سنته و شيعته) من كل سوء ..... و ليجعل الله الدوائر تدور على الباغى بإذن الله ..... قد فعلها من قبل من جحافل المغول عندما دخلت بغداد ..... و هو قادر أن يكرر الأمر مرة أخرى !

    و صدقنى ..... لا مقصلة إلا لمن يستحق المقصلة !

    و أدعو لك بالسلام فى روحك و قلبك و وطنك!
    لا والله يا دكتور

    أنظر معي :

    1- العضو يدافع عن أمريكا وينفي عنها جرائمها بالرغم من كونه عراقي

    2- العضو يلقي باللوم على المسلمين فيما يحدث بالعراق المسلمة

    3- العضو جاءنا لينشر بيننا ثقافة الخنوع وعدم رد المعتدي ... وانظر إلى هذه المشاركة ليتيقن لديك صدق كلامي
    http://ebnmaryam.com/vb/showpost.php...0&postcount=35

    4- لا فارق بين هذا الشخص وبين أعباط مصر المسلمة في رأيي ... فالكل خائن وجاحد وناكر للجميل

    5- شخص خائن مثل هذا لا يرقى لأن نترفق معه ... بل والله مقصلتك أقل قليل يصلح معه



    هذه للخائن

    إتفوووووووووو


    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    سبحانك اللهم وبحمدك ... أشهد أن لا إلاه إلا أنت ... أستغفرك وأتوب إليك

  3. #123
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    اقتباس
    لا والله يا دكتور
    دكتور؟؟؟
    اقتباس
    1- العضو يدافع عن أمريكا وينفي عنها جرائمها بالرغم من كونه عراقي
    لا تكذب...ولا تتحاذق..
    انا لم انفي ان امريكا اجرمت...ولكني قلت ان الاجرام الاسلامي كان اكثر بكثييير
    وانا اتحمل مسؤولية ما اقول وانا اتكلم عن معرفة ورؤية عين فانا عشت ورأيت ما لم تروه
    اقتباس
    2- العضو يلقي باللوم على المسلمين فيما يحدث بالعراق المسلمة
    العراق ليس مسلم وانما احتله الاسلام....!!! العراق اشوري كلداني مُحتَل...والمسلمين لهم دور كبير جدا فيما يحدث الان
    اقتباس
    4- لا فارق بين هذا الشخص وبين أعباط مصر المسلمة في رأيي ... فالكل خائن وجاحد وناكر للجميل
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جميل ماذا؟
    اقتباس
    هذه للخائن
    إتفوووووووووو
    انا لست خائن...انت خائن...نعم انت خائن لدينك ولله الذي تعبده! الذي قال "كتب عليكم القتال" وانت جالس خلف الشاشة حالك حال اي جبان يخاف ان يجاهد! وغيرك يتقتلون في مختلف الديار والبلاد التي احتلها الاسلام التي تسموها اسلامية

  4. #124
    الصورة الرمزية أسد الجهاد
    أسد الجهاد غير متواجد حالياً مشرف منتدى نصرانيات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    2,286
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    23-11-2014
    على الساعة
    07:18 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله القبطى مشاهدة المشاركة

    أيها القاتل !

    سوف أتحدث معك هذه المرة بدون مقصلة ...... و إذا أردت أن تعرف السبب فلقد رق قلبى إليك بعد أن عرفت أنك من العراق الجريح ..... و لا بد أنك قد فقدت بعض الأعزاء و الأحباء لديك فى تلك التفجيرات المجنونة التى تجرى على أرض بلدك !

    ربما كان هذا هو السبب فى كرهك الأعمى للإسلام و المُسلمين !

    و لكن ما من مسلم واحد ...... أو على الأقل أنا ..... يرضى بهذا الجنون الذى يجرى على أرض العراق و إنتهاك الحرمات و قتل الأبرياء بغير ذنب !

    و إذا كنت تعتقد فى أن الإرهاب فى العراق هو إسلامى .... فأنت مُخطئ ..... فالإرهاب فى العراق أمريكى ..... كما أن بن لادن صناعة أمريكية !

    من الذى أعطى صدام حسين الأسلحة الكيماوية ليقاتل الإيرانيين المُسلمين و يقتل أبناء شعبه الأكراد المُسلمين ؟ ..... أليس هو رامسفيلد الأمريكى المسيحى الصهيونى المُتعصب بتوجيه من رونالد ريجان المسيحى الأكثر تعصباً و الذى مات مجنوناً يحلم بأنه سيكون أول رئيس أمريكى يُصافح المسيح عند عودته للأرض مرة ثانية !

    أنا لا أعتب عليك فى إحساسك بالمرارة و الألم .... و ربما الحنق أيضاً ...... و لكن أدعو الله أن يُنير بصيرتك لنور الحق ..... و حتى إن لم تصبح مُسلماً .... فأدعو الله أن يُبين لك أن الإرهاب فى العراق ليس إسلامياً ...... بل هو بفعل المُحتلين رعاة الأبقار ...... و هم يسيرون على نهج كل إحتلال لعين : فرق تسُدّ

    و كما قلت من قبل ..... أنا ضد أى تعصب أعمى يجعل من صاحبه يعتقد أنه يملك مفاتيح الجنة و النار .... فهما بيد الله وحده ..... يرحم من يشاء و يُعذب من يشاء !

    صبّر الله قلبك إذا كنت قد فقدت عزيزاً لديك .... و حفظ الله شعب العراق كله (مُسلميه و مسيحييه و صابئيه .... سنته و شيعته) من كل سوء ..... و ليجعل الله الدوائر تدور على الباغى بإذن الله ..... قد فعلها من قبل من جحافل المغول عندما دخلت بغداد ..... و هو قادر أن يكرر الأمر مرة أخرى !

    و صدقنى ..... لا مقصلة إلا لمن يستحق المقصلة !

    و أدعو لك بالسلام فى روحك و قلبك و وطنك!
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #125
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي إذا أنت أكرمت الكريم



    إذا أنت أكرمت الكريم ملكته
    و إذا أنت أكرمت اللئيم تمردا







    هذا هو بالضبط الحال مع كلب اليسوع اللعين المُسمى نفسه بالقاتل ! ...... أو ذلك القفا الذى يعتقد أن الحجاج عاصر الحروب الصليبية !





    نعم أيها الكلب اللعين ..... أنا دكتور طبيب ..... و حاصل على أعلى الدرجات العلمية فى الجراحة و أتكلم بأربع لغات ..... يا ترى عند يسوعك .... رب اللعنة و الجهل و الغباء أى مانع ! ..... و على فكرة مُعجزاتى الجراحية و الطبية تفوق مُعجزات يسوعك بكثير بدون مغفورة لك خطاياك ! ..... و كأن المرض خطيئة تحتاج إلى الغفران لكى يشفى المريض ! ..... أرأيت مدى سخف يسوعك ! .... فالمرض من سمات الحياة على الأرض .... و قد يكون إبتلاء من الله تعالى ..... فإذا صبر الإنسان رضى الله عنه و جزاه حسنات ...... كملا حدث مع نبى الله أيوب ..... و إذا لم يصبر فقد باء بغضب من الله ...... و لكن هذا لا يعنى بأى حال أن من يصبر سوف يمن الله عليه بالشفاء و من لا يصبر سوف يزداد مرضه سوءاً ...... فهو قدر و مكتوب مثله مثل الرزق .... لا حيلة فيه !


    متى9 :2 واذا مفلوج يقدمونه اليه مطروحا على فراش.فلما رأى يسوع ايمانهم قال للمفلوج ثق يا بني.مغفورة لك خطاياك.
    متى9 :3 واذا قوم من الكتبة قد قالوا في انفسهم هذا يجدّف.
    متى9 :4 فعلم يسوع افكارهم فقال لماذا تفكرون بالشر في قلوبكم.
    متى9 :5 ايما ايسر ان يقال مغفورة لك خطاياك.او ان يقال قم وامش.
    متى9 :6 ولكن لكي تعلموا ان لابن الانسان سلطانا على الارض ان يغفر الخطايا.حينئذ قال للمفلوج.قم احمل فراشك واذهب الى بيتك.
    متى9 :7 فقام ومضى الى بيته.


    و



    مرقس2 :3 وجاءوا اليه مقدمين مفلوجا يحمله اربعة.
    مرقس2 :4 واذ لم يقدروا ان يقتربوا اليه من اجل الجمع كشفوا السقف حيث كان وبعدما نقبوه دلّوا السرير الذي كان المفلوج مضطجعا عليه.
    مرقس2 :5 فلما رأى يسوع ايمانهم قال للمفلوج يا بنيّ مغفورة لك خطاياك.
    مرقس2 :6 وكان قوم من الكتبة هناك جالسين يفكرون في قلوبهم
    مرقس2 :7 لماذا يتكلم هذا هكذا بتجاديف.من يقدر ان يغفر خطايا الا الله وحده.
    مرقس2 :8 فللوقت شعر يسوع بروحه انهم يفكرون هكذا في انفسهم فقال لهم لماذا تفكرون بهذا في قلوبكم.
    مرقس2 :9 أيّما ايسر ان يقال للمفلوج مغفورة لك خطاياك.أم ان يقال قم واحمل سريرك وامش.
    مرقس2 :10 ولكن لكي تعلموا ان لابن الانسان سلطانا على الارض ان يغفر الخطايا.قال للمفلوج
    مرقس2 :11 لك اقول قم واحمل سريرك واذهب الى بيتك.
    مرقس2 :12 فقام للوقت وحمل السرير وخرج قدام الكل حتى بهت الجميع ومجّدوا الله قائلين ما رأينا مثل هذا قط.



    مسرحية سخيفة و لا معنى لها إلا المنظرة الفارغة ....... و قد يكون هذا المفلوج مُجرد صبى من صبيان هذا اليسوع المُدعى الدجال ...... و يحدث يومياً الكثير من هذه المسرحيات فى جميع أنحاء العالم ....... من الدجالين و السحرة ...... لكى يُسيطروا على عقول الأغبياء و الجهلة من البشر ....... و لا بد للمُعجزة أن تكون علنية حتى يراها الجميع و يؤمنوا بها و يُسيطر عليهم الغباء و الجهل ...... لرب الغباء و الجهل !

    و مغفورة لك خطاياك يا كلب آشور لعلك تشفى و يُصبح لك وجه بدلاً من القفا !

    و بمناسبة التاريخ ...... يا قفا ! ..... هل عراقك أشورى كلدانى ...... يا بتاع الحجاج و الحروب الصليبية ...... ألم تسمع عن دولة المناذرة فى العراق قبل الإسلام يا قفا ! ...... العراق الحالى كان ينقسم بين دولة الفرس فى الشرق و عاصمتها المدائن ...... و حلفائهم دولة المناذرة فى الغرب و عاصمتها الحيرة ...... و الدولة الميدية ...... و كانت تخضع لسلطان الفرس ...... فى الشمال و هى كردستان الآن !


    و هذا ما تقوله موسوعة الويكيبيديا عنهم (التى طالما تستشهدون بها ) يا كلب آشور :












    أيها القفا ..... لا تستحق إلا المقصلة




    فأين أصولك الأشورية الكلدانية أيها القفا مقطوع الرأس ! ...... و العراق عربى منذ مطلع التاريخ ! ..... و ألا تعرف أن الأشوريين كانوا يمتون بصفة قرابة إلى العرب بحكم أنهم ساميون مثلهم ! ..... أين الإسلام من كل هذا أيها القفا !

    و ألا تعرف أن مذهبك المسيحى المُنتشر فى العراق كان بتحريض من الفرس المجوس عبدة النار لكى تكونوا منطقة حاجزة أو ما يُطلق عليه Buffer zone بينهم و بين أعدائهم الروم .... و كانوا فرحين بإتخاذكم مذهب مُعادى و مُخالف لمذهب الروم و بالتالى فأنتم مُشتركون معهم فى العداء للعدو المُشترك !

    و يتهمنا القفا بأننا لا نقرأ التاريخ !

    و يبدو أن كلامى كان موجعاً و فى الصميم .... أصابك فى مقتل يا عابد الملعون و رب الغباء و الجهل ! ...... فلم تستطع أن ترد حرفاً واحداً منه أو تنفى أنه من كتابك الذى تتعبد به .... أو بالأحرى تنبح به خلف نجاسة آباءك و لا تفقه منه شيئاً !

    و يطلب منى القفا أن أتحدث معه بطريقة آدمية ....... كلاب اليسوع النباحة و جحوش الفراء الناهقة ليس لهم إلا العصا للتأديب ..... و المقصلة إذا توحش الكلب أو إذا رفس الحمار ! ..... و الآدمية للآدميين فقط ..... و القفا العريض لا يستحق إلا الصفع عليه كما صفع أبناء الله (اليهود) يسوعك على قفاه العريض و علقوه على الصليب عبرة لمن يعتبر !

    أيها الوقح الضاحك بدون سبب ...... ليس لك عندى بعد الآن سوى المقصلة و الضرب على الققا ...... يا قفا !



    و سلم لى على الحجاج الذى قتله الصليبيون !

    بارك الله فى شيعة و سنة العراق ....... و أهلك الله كل أعداء العراق و قفوات العراق !


    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Mana1.jpg‏ 
مشاهدات:	517 
الحجم:	112.0 كيلوبايت 
الهوية:	5443   اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Mana2.jpg‏ 
مشاهدات:	335 
الحجم:	150.3 كيلوبايت 
الهوية:	5444  

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Mana3.jpg‏ 
مشاهدات:	354 
الحجم:	78.5 كيلوبايت 
الهوية:	5445  
    التعديل الأخير تم بواسطة عبد الله القبطى ; 29-06-2008 الساعة 09:50 AM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  6. #126
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    المشاركات
    645
    آخر نشاط
    27-07-2010
    على الساعة
    05:56 AM

    افتراضي

    لا والله يا دكتور

    أنظر معي :

    1- العضو يدافع عن أمريكا وينفي عنها جرائمها بالرغم من كونه عراقي

    2- العضو يلقي باللوم على المسلمين فيما يحدث بالعراق المسلمة


    3- العضو جاءنا لينشر بيننا ثقافة الخنوع وعدم رد المعتدي ... وانظر إلى هذه المشاركة ليتيقن لديك صدق كلامي
    http://ebnmaryam.com/vb/showpost.php...0&postcount=35

    4- لا فارق بين هذا الشخص وبين أعباط مصر المسلمة في رأيي ... فالكل خائن وجاحد وناكر للجميل

    5- شخص خائن مثل هذا لا يرقى لأن نترفق معه ... بل والله مقصلتك أقل قليل يصلح معه


    صدقت والله يا أخ ليث
    أنا كنت داخل وناوي أكتب تقريبا نفس الرأي بس حضرتك سبقت

    إذا أنت أكرمت الكريم ملكته
    و إذا أنت أكرمت اللئيم تمردا
    {إنَّ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي ءاياتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ إِنْ فِي صُدُورِهِمْ إِلا كِبْرٌ مَا هُمْ بِبَالِغِيهِ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ(56)}. سورة غافر

  7. #127
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي إذا أنت أكرمت اللئيم !


    إذا أنت أكرمت الكريم ملكته
    و إذا أنت أكرمت اللئيم (كلب اليسوع) تمردا




    و تكملة لفضح كلاب اليسوع فى كل زمان و مكان ...... الذين يتلاعبون بالتاريخ و يطلبون منّا أن نُصدق و لا بد أن نُصدق ..... و نسوا أو يتناسون ..... أو هم فى جهالة و غباء إلهى ..... هبة من ربهم رب الجهالة و الغباء الذى يخلقهم كجوش الفراء ...... نسوا أننا أمة إقرأ و أننا لسنا مُصابين بغباء الكرازة !

    إليكم ما فعل زعيم العصابة الأكبر ..... ذلك المُسمى باليسوع ..... و كيف تمرد على من أكرموه و جعلوه يُصلى فى هيكلهم و يُجدف على الله و يدعى بنوته لله فى الهيكل ذاته الذى يُعبد فيه الله الواحد الأحد:


    يوحنا2 :13 وكان فصح اليهود قريبا فصعد يسوع الى اورشليم.
    يوحنا2 :14 ووجد في الهيكل الذين كانوا يبيعون بقرا وغنما وحماما والصيارف جلوسا.
    يوحنا2 :15 فصنع سوطا من حبال وطرد الجميع من الهيكل.الغنم والبقر وكب دراهم الصيارف وقلب موائدهم.
    يوحنا2 :16 وقال لباعة الحمام ارفعوا هذه من ههنا.لا تجعلوا بيت ابي بيت تجارة.


    و على رأى المثل : سكتنا له ..... دخل بحماره !


    رب المجد (يسوع) يقلب موائد الرزق الحلال فى الهيكل !




    رب الرحمة يطأ بقدمه النقود التى كسبها الباعة الذين يبتغون رزقاً حلالاً بداخل الهيكل الذى لا يحق له فى الأصل أن يطأه بقدمه بحكم كفره و تجديفه على الله الواحد الذى تتم عبادته فى ذلك الهيكل !

    و نفس رب المجد و الرحمة ! ..... و الذى قطع الأرزاق الحلال ..... لا يجد غضاضة فى أن تقوم زانية بمسح جسمه بالطيب و مسح قدميه بشعرها .... و ما هو ثمن هذا الطيب .... ليالى قضتها تبيع جسدها لمن يملك الثمن لتدخر النقود التى إشترت بها هذا الطيب الذى عطرت به جسد الرب أو ناسوته !





    يوحنا12 :3 فاخذت مريم منا من طيب ناردين خالص كثير الثمن ودهنت قدمي يسوع ومسحت قدميه بشعرها.فامتلأ البيت من رائحة الطيب.
    يوحنا12 :4 فقال واحد من تلاميذه وهو يهوذا سمعان الاسخريوطي المزمع ان يسلمه
    يوحنا12 :5 لماذا لم يبع هذا الطيب بثلاث مئة دينار ويعط للفقراء.
    يوحنا12 :6 قال هذا ليس لانه كان يبالي بالفقراء بل لانه كان سارقا وكان الصندوق عنده وكان يحمل ما يلقى فيه.
    يوحنا12 :7 فقال يسوع اتركوها.انها ليوم تكفيني قد حفظته.
    يوحنا12 :8 لان الفقراء معكم في كل حين.واما انا فلست معكم في كل حين



    و بدلاً من أن ينصحها بأن تتصدق بهذا المال للفقراء .... لعل الله يغفر لها ..... يُقرها على ذلك و يقول أنه أولى بهذا المال الحرام لأنه ذاهب ..... و ليس معهم طول الوقت ..... يا للحكمة اليسوعية الجبارة


    و اليهود أو أبناء الله (الكرام)لم يمنعوا باقى أفراد العصابة من الصلاة فى الهيكل ..... حتى بعد تنفيذ حكم الإعدام فى زعيم العصابة ..... و ما زال أفراد العصابة يواظبون على الحضور للهيكل حتى بعدج إعدام زعيمهم !


    اعمال2 :46 وكانوا كل يوم يواظبون في الهيكل بنفس واحدة.واذ هم يكسرون الخبز في البيوت كانوا يتناولون الطعام بابتهاج وبساطة قلب
    اعمال2 :47 مسبحين الله ولهم نعمة لدى جميع الشعب.وكان الرب كل يوم يضم الى الكنيسة الذين يخلصون
    اعمال3 :1. وصعد بطرس ويوحنا معا الى الهيكل في ساعة الصلاة التاسعة.


    و مع ذلك ظل أفراد العصابة على كفرهم و شركهم و الدعوة لغير الله فى الهيكل فتم طرهم شر طردة



    اعمال5 :42 وكانوا لا يزالون كل يوم في الهيكل وفي البيوت معلّمين ومبشرين بيسوع المسيح



    و ردها لهم أفراد العصابة فيما بعد عندما جاءت اليد التى تحمل الصليب إلى فلسطين و طردت منها اليهود و هدمت معابدهم و لم يعد لهم فى فلسطين أى أثر ..... هذا هو جزاء إحسان أبناء الله للكلاب من عصابة اليسوع !

    و هم فى إنتظار اليوم الذى يعيدوا فيه نفس الكرة معنا ..... و لعبوا لعبتهم و لمّوا اليهود من شتى بقاع العالم و جعلوا لهم وطن فى فلسطين مرة أخرى .... ليس حباً فى اليهود ..... و لكن لينشغل أبناء العمومة و الموحدين بالله فى قتال بعضهم البعض لإعطاء الفرصة للمشركين الوثنيين من حملة الصليب للكيد للإثنين معاً

    و لعل خطة بوش و من قبله ريجان واضحة فى هذا الصدد ...... التمكين لإسرائيل و تأييدها إلى آخر مدى ..... إلى أن تهدم المسجد الأقصى و تُقيم الهيكل .... و عندها ستجد أمريكا نفسها مُضطرة إلى مُحاربة اليهود فى فلسطين لأن هذا قد أصبح خط أحمر لا يُمكن السكوت عنه ..... و تقوم الحرب بين المُسلمين و اليهود بمساعدة الأنجاس المُشركين من حملة الصليب .... و يتم حصار اليهود فى فلسطين و تدميرهم أو تقوم ماسادا أخرى و يقوم اليهود بقتل أنفسهم بأنفسهم .... و ساعتها ينزل المسيح ..... و يكون بوش .... و من قبله كان حلم ريجان .... بمصافحة المسيح و تقبل شكره له لأنه أخيراً إنتقم من اليهود الذين غدروا به و قتلوه ! ..... هذا هو تفكير الصيهونية الأمريكية المُتعصبة و هذا هو مُلخص عقيدتهم !

    و هيهات يا قفوات الصليبيين ! ..... فلا إكرام للئيم بعد اليوم .... و ليس لكم إلا المقصلة يا كلاب اليسوع !




    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	tables.jpg‏ 
مشاهدات:	1118 
الحجم:	84.1 كيلوبايت 
الهوية:	5446  
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  8. #128
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    ههههههههه تحدي ماذا؟؟؟
    انا ارد اصحاب العقول!! حصرا!! اتحاور بالعقل!
    اما هذا العضو فاخلاقي لا تسمح لي بالنزول للرد عليه!
    هل كنت لترد انت قولا عن دينك بهذه الطريقة؟
    ألم أقل لك أنك لن تستطيع ذلك

    ما الذي كتبه الأخ عبد الله القبطي وهو غير موجود في كتابك أو ايمانك ؟؟

    هذا هو التحدي

    ولن تستطيع ان تلبيه


    لو كان في ديني مثل ما هو في دينك لخجلت مثلما تخجل أنت في رد التحدي

  9. #129
    الصورة الرمزية believer
    believer غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    318
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    16-05-2012
    على الساعة
    11:34 AM

    افتراضي

    اقتباس
    العراق ليس مسلم وانما احتله الاسلام....!!! العراق اشوري كلداني مُحتَل...والمسلمين لهم دور كبير جدا فيما يحدث الان
    يا سيد قاتل أنصحك بمغادرة المنتدى فأنت لا تبحث عن مناقشة علمية ولا عن الحقيقة أنت انسان يعصف الحقد بقلبك و كل همك بث هذه السموم و الحقد فلن تصل لشىء و الاسلام سيظل موجودا و سيعلوا رغم انفك و انف رعاة البقر الذئن لوثوا العالم و اذا كنت تحلم بالغاء 1400 سنة من التاريخ البشرى فانتظر فآلاف السنين من الاسلام لازالت قادمة ..

    و انت تؤمن ان الرب الذى كان يأمر بفرم الاطفال وتقطيعهم اربا ثم فجأة قرر الانتحار لاجل من يحبهم مثل حضرتك هو الذى يحميك ؟ .. فلماذا بلاكم بالاسلام و ترككم لقمة سائغة لهم فعليك بلومه وتوجيه حقدك له لانه هو السبب فقد كان بامكانه انهاء هذا الدين و حماية من انتحر لاجلهم و لكنه لم يفعل فهو المسؤول .

    ان المؤسف ان امثالك يعيشون وسط المسلمين و يكنون كل هذا الكره و الحقد لهم ، لماذا لا تطبق تعاليم الرب عن حب أعدائك أو تهاجر الى بلد الرعاة طالما الوضع لا يعجبك

  10. #130
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    يا خوليوتريدني ارد على اهانات؟هذا لا يستحق ان ارده!! وليس هناك فائدةة اصلا من الرد على هكذا نماذج مثيرة للشفقة..
    ...............
    المقصلة يا عبد الله القبطي ... حضرها لنفسك...
    يا عبقري زمانك ههههههههههههههههههه اضحكتني على جهلك يا فتى....
    المناذرة الذين ابادهم وقتلهم وسباهم صاحبكم...(سيف الله المسلول) عرب في جنوب العراق وغربه..
    اما شمال العراق فهو اشوري كلداني قبل ان ياتي المناذرة اصلا يا شاطر...
    والدولة الكلدية والامبراطورية الاشورية راجع تاريخها يا شطور زمانك..
    وكان هناك الكثير من العرب اليهود ايضا في العراق...بالاضافة للصابئة المندائيين والايزيدية..الخ..
    ههههههههه لم يبقى الى بقايا الرجال ليعلمونا تاريخنا هههههههه
    فعلا مسخرة...
    الرب ينور طرقك ويفتح عقلك ويشفيك اخ عبد الله

صفحة 13 من 14 الأولىالأولى ... 3 12 13 14 الأخيرةالأخيرة

من غلب التحدي؟علي ام الله؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. التحدي الرابع لكل مسيحي يدخل المنتدى
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 21-12-2013, 10:37 AM
  2. التحدي الثالث لكل مسيحي
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 06-06-2012, 10:23 PM
  3. التحدي الخطير لكل مسيحي على الإنترنت (نرجو التثبيت)
    بواسطة دفاع في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 26-11-2010, 11:26 PM
  4. التحدي نقل لهذا المنتدى
    بواسطة مسلم جاي رافع الراس في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-08-2008, 12:58 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-09-2005, 10:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من غلب التحدي؟علي ام الله؟

من غلب التحدي؟علي ام الله؟