من غلب التحدي؟علي ام الله؟

آخـــر الـــمـــشـــاركــــات


مـواقـع شـقــيـقـة
شبكة الفرقان الإسلامية شبكة سبيل الإسلام شبكة كلمة سواء الدعوية منتديات حراس العقيدة
البشارة الإسلامية منتديات طريق الإيمان منتدى التوحيد مكتبة المهتدون
موقع الشيخ احمد ديدات تليفزيون الحقيقة شبكة برسوميات المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير
غرفة الحوار الإسلامي المسيحي مكافح الشبهات شبكة الحقيقة الإسلامية موقع الدعوة الإسلامية
شبكة البهائية فى الميزان شبكة الأحمدية فى الميزان مركز براهين شبكة ضد الإلحاد

يرجى عدم تناول موضوعات سياسية حتى لا تتعرض العضوية للحظر

 

       

         

 

    

 

 

    

 

من غلب التحدي؟علي ام الله؟

صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 140

الموضوع: من غلب التحدي؟علي ام الله؟

  1. #101
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي


    لا تعليق على الموضوع حتى تحذف المشاركة السخيفة للعضو عبد الله القبطي..

    شفتم بقى الحقيقة بتوجع العابدين للنجس الملعون إزاى ...... إله الكذب و الخداع الذى لا يزداد مجده إلا بالكذب ..... كما جاء على لسان رسول الكذب بولس :


    رومية3 :7 فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ.


    و بولس ليس رسول الكذب فقط ..... بل رسول الغباء أيضاً :


    2كورنثوس11 :1. ليتكم تحتملون غباوتي قليلا.بل انتم محتملي.

    و


    2كورنثوس12 :11. قد صرت غبيا وانا افتخر.انتم الزمتموني لانه كان ينبغي ان امدح منكم اذ لم انقص شيئا عن فائقي الرسل وان كنت لست شيئا.


    و رسول الجهل الذى يفتخر بجهل ربه الجاهل :



    1كورنثوس1 :18 فان كلمة الصليب عند الهالكين جهالة واما عندنا نحن المخلّصين فهي قوة الله. (الجهالة هى قوة الله ....... و عجبى على البلاغة و الحكمة الإلهية البالغة )
    1كورنثوس1 :19 لانه مكتوب سأبيد حكمة الحكماء وارفض فهم الفهماء.
    1كورنثوس1 :20 اين الحكيم.اين الكاتب.اين مباحث هذا الدهر.ألم يجهّل الله حكمة هذا العالم.
    1كورنثوس1 :21 لانه اذ كان العالم في حكمة الله لم يعرف الله بالحكمة استحسن الله ان يخلّص المؤمنين بجهالة الكرازة.


    و رسول الإله الضعيف الجاهل :


    1كورنثوس1 :25 لان جهالة الله احكم من الناس.وضعف الله اقوى من الناس


    و هكذا فى ظل هذا المنطق المُعوج و هذه المفاهيم المغلوطة التى يلعبون بها كالحواة و البهلوانات على المُصابين بجهالة الكرازة و العمى الدينى و الروحى ..... فمن المنطفى أن يكون القرآن ليس بليغاً ..... بل هو إنتحال و كلام ليس فيه أى معنى أو روح !

    ماذا تنتطرون من أولئك الذين يقولون أن الله هو ثلاثة و لكنهم واحد .... أو من يتبعون رسولاً يطلب من الناس أن تحتمل غباوته ..... بل و يفتخر بغباوته .... و يفتخر بجهل إلهه و ضعفه !

    و قلت لكم أن حمار الفراء و كلب الجراء الأممى لن يفهم سورة الإخلاص و هذا هو ما حدث !

    ما معنى أحد ....... نحن نقول واحد كرقم .... فله إثنين و ثلاثة و أربعة ..... أما أحد .... فهى تعنى الواحد الذى لا ثانى له .... الغير منقسم و لا مثيل له و لا يسبقه أو يليه شيئ !

    و هذا إقتباس من لسان العرب :


    وفي العباب: سُئل أَبو العبّاس: هل الآحادُ جمْع أَحَدٍ؟ فَقَال: مَعَاذَ اللّه، ليس للأَحَد جمْعٌ. ولكن إِن جعلْته جمْع الواحد فهو محتمل كشاهِد وأَشْهادٍ. أَو الأَحَدُ، أَي العرّف باللام الذي لم يُقْصَد به العَدد الركّب كالأَحدَ عشرَ ونحوِه لا يُوصَفُ به إِلاَّ حَضرةُ جنابِ اللّه سُبحانه وتعالى، لخُلوصِ هذا الاسمِ الشَّرِيفِ له تعالَى. وهو الفَرْد الّذِي لم يَزَلْ وَحْدَه ولم يكن معه آخَرُ. وقيل أَحَدِيَّته معناها أَنّه لا يَقبَل التَّجزِّي، لنَزاهَته عن ذلك. وقيل: الأَحَدُ الّذي لا ثانيَ له في رُبُوبيّته ولا في اللسان: هو اسمٌ بُنِيَ لنفْيِ ما يُذكَر معه من العَدد، تقول: ما جاءَني أَحدٌ


    و ما تنساش أيها الناقل تنقل لنا الأغنية بتاعة الخطيب أحد اللاعبين الموجودة فى مُنتدى الزريبة الذى تنقل منه !

    أما كلمة الصمد ..... فقد قال عابد النجس الملعون أنه فى إحدى اللغات القديمة أنه يعنى الثلاثة !

    و لم يذكر أية لغة ...... ربما لغة الكوكو واوا ...... و يبدو أن الرسول مُحمد (عليه الصلاة و السلام) كان على إطلاع بكل لغات العالم القديمة !

    و نسى عابد الملعون أن ينقل ما جاء فى ذلك المُنتدى الزرايبى .... المُخصص لعبدة الإله الزرايبى المولود فى مزود البقر ..... أن واحد فيهم تحركن و قال بالنص :


    وردت ( الله احد ) مع اضافة قولة ( الله الصمد ) وكلمة (الصمد )
    كلمة غير عربية ، ليس لها وجود في المعاجم العربية القديمة
    ولكن يحاول المسلمون الان ان يوجدوا لها معنى عربيا
    في حين ان اصل الكلمة هي اللغة المصرية القديمة
    وتنطق ( صمت ) ومعناها ( ثلاثة )


    يعنى الرسول كان بيعرف فرعونى كمان ..... و طيب ليه مش قبطى مع إن اللغة القبطية كانت سايدة فى أيام الرسول ..... ليه فرعونى بالتحديد ...... و أترك الإجابة لعابد الملعون لو كان يجرؤ !

    و هذا معناه أننا لو قلنا على فرعون ما أنه من الأسرة الثالثة ..... نقول من الأسرة الصامتة !!!! ........ و يبدو أن هذا الفرعون من الأسرة الصامتة تم صلبه هو أيضاً فى صمت !!!!! .... و طبعاً أنا لا أعنى اليسوع ..... صحيح اليسوع كان نفسه يكون فرعون أو ملك .... و كان عبده مشتاق بنى إسرائيل ..... لكنه لم يُصلب فى صمت ..... بل ولول بحبه للعالم كما نشاهد فى الصورة التى وضعتها فى المُشاركة السابقة !

    و عباد إله اللعنة ... إله الضعف و الغباء و الجهل نسوا أن هناك الكثير من الإشتقاقات من كلمة صمد ..... صامد ..... صمود ...... فعل صمد و يصمد ...... و كلها تعنى الإكتفاء بالذات و عدم الإحتياج للغير .... أى أنه قائم بذاته و عنى عن عباده ...... و لا يحتاج أن يقتل نفسه من أجل محبة عباده !

    و هذا إقتباس من قاموس لسان العرب :


    والصَّمَد السيّد لأنهُ يُقصَد الدائِم والرفيع ومن الأسماء الحسنى قيل لبقائهِ تعالى بعد فناءِ خلقهِ أو لأنهُ تعالى صُمِدَت إليهِ الأمور فلم يقضِ فيها غيرهُ أو لأنهُ يُقصَد في الحوائِج


    وفيل: الصَّمَدُ: الذي لا يَطْعَمُ. وقيل: الصَّمَدُ: السَّيِّدُ الذي قد انتهى سُودَدُه. قال الأَزهريُّ: أَمَّا الله تعالى فلا نِهايَة لِسُودَدِه، لأَن سُودَدَه غيرُ مَحْدُودٍ وقيل: الصَّمَدُ: الدائمُ الباقي بعد فَنَاءِ خَلْقِهِ. وهو من الرّجال: الذي لَيْسَ فَوقَه أَحَدٌ. وقيل: الصَّمَد: الذي صَمَدَ إِليه كُلُّ شيءٍ، أَي الذي خَلَق الأَشْيَاءَ كُلَّها، لا يَسْتَغْنِي عنه شيءٌ، وكلها دَالٌّ على وَحْدَانيتهِ. ورُوِيَ عن عُمرَ أَنَّه قال: أَيُّهَأ الناسُ، إِيَّاكم وتَعَلُّمَ الأَنسابِ والطَّعْنَ فيها، فو الذي نَفْسُ محمدٍ بيَدِه لو قُلْتُ لا يَخْرُجُ من هذا البابِ إِلاَّ صَمَدٌ ما خَرَجَ إلاَّ أَقَلُّكُمْ. والصَّمَدُ: الرَّفِيعُ من كلِّ شيءِ.


    صدقتوا كلامى .... قلت لكم مش ها يفهم من الأول أم لا ؟!!!!

    و المُلاحط أن كلمتى أحد و صمد بالذات تُثيران كل عباد الملعون فى أى مكان و زمان ..... فهى تقتلهم فى الصميم و تصيبهم فى مقتل ..... و هاتين الكلمتين بالذات فى هذه السورة الإعجازية هما السبب الرئيسى فى هداية القس إسحق هلال مسيحة و تركه لعبادة المصلوب الملعون و عبادة الله الواحد الأحد الفرد الصمد ...... و هذا رد على ما يتحدانا به جحش الفراء و كلب الجراء فى أن نأتى بواحد أسلم بسبب بلاغة القرآن !

    و إذا كان أصل كلمة صمد ليس عربياً كما قال عابد اليسوع ..... و كما يدعى كل عباد الملعون ...... فلماذا لم يفسرها لنا كاتب القرآن (على إعتبار أنك تؤمن بأن الرسول مُحمد (عليه الصلاة و السلام) قد ألفه أو إستقاه من مصادر عديدة من بينها الفرعونية ...... أم يمكن الصحابة بيعرفوا فرعونى ؟!!!!!! ..... مثلما تحركن متى و فسّر ولولة اليسوع على الصليب :


    متى27 :46 ونحو الساعة التاسعة صرخ يسوع بصوت عظيم قائلا ايلي ايلي لما شبقتني اي الهي الهي لماذا تركتني.


    يعنى كل الإنجيل باليونانى و كل كلام اليسوع باليونانى ..... لكن متّى تحركن و طلبت معاه الأمانة قوى إنه يجيب الكلمة دى بالذات بالسيريانية و يترجمها .... شكراً يا عم متّى على أمانتك البالغة !

    و مُرقس كمان .... الناقل من متى نجده يتحركن هو كمان و الأمانة تطلب معاه برضه !


    مرقس15 :34 وفي الساعة التاسعة صرخ يسوع بصوت عظيم قائلا ألوي ألوي لما شبقتني.الذي تفسيره الهي الهي لماذا تركتني.


    و بالرغم إن متى سمعها إيلى و مرقس سمعها ألوى .... بس ما فيش مشاكل ... لأن متى سمعها بودنه اليمين اللى فيها إيلى .... و مرقس سمعها بودنه الشمال اللى بترجم وحدها إلى ألوى !

    و تحب أقول لك يا عابد الملعون كلمة شبق معناها إيه فى القاموس ؟!!!!!!!! ....... و لا تحب تجيبها لوحدك ؟؟؟؟؟؟ ..... أنا مش هأقولها علشان إحنا فى منتدى إسلامى و لا يصح قول هذه العبارات القذرة فى هذا المنتدى ! ..... لكن مرقس و متى سبّقوا و فسروها علشان ما حدش يفتكر حاجة وحشة على الإله المصلوب !

    و أنا برضه بتاع السموم ! ...... أنا برضه اللى بأفترى على كتابك .... لو كنت أتيت بكلام من غير كتابك إبقى قول إنى بتاع سموم .... و أنا لا أحقد على أحد .... أولاً أنت لست بأفضل منّى حتى أحقد عليك ..... فكما قال عنك كتابك أنك كلب أممى .... أو كما قال عنك العهد القديم : فإنك حمار فراء ...... فهل أحقد على كلب أو حمار !

    ثم تقول آيتى الجميلة ..... و أنا ما أتيت إلا بسورة كاملة و ليست بآية ...... حتى مش عارف الفرق بين السورة و الآية و جاى تتكلم فى بلاغة القرآن ..... ألا تستحى ؟!!!!!..... و تقول مبتورة ..... يا ترى يا بليغ بالقوى ...... عندك تكملة لها ...... قول لنا ، يمكن الرسول مُحمد إقتبس بعض الحاجات من الفرعونى و القبطى كمان و إحنا مش عارفين .... و يمكن مخبينها فى كنيسة الأسكندرية زى إنجيل مرقس السّرى بتاع العرى و الشذوذ اليسوعى ! ...... يمكن مخبيين عندكم قرآن سرى كمان ؟

    بارك الله تعب محبتك أيها القاتل ! .###



    التعديل الأخير تم بواسطة وا إسلاماه ; 26-06-2008 الساعة 11:40 PM

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  2. #102
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الله القبطى مشاهدة المشاركة

    لا تعليق على الموضوع حتى تحذف المشاركة السخيفة للعضو عبد الله القبطي..

    شفتم بقى الحقيقة بتوجع العابدين للنجس الملعون إزاى ...... إله الكذب و الخداع الذى لا يزداد مجده إلا بالكذب ..... كما جاء على لسان رسول الكذب بولس :


    رومية3 :7 فانه ان كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده فلماذا أدان انا بعد كخاطئ.






    2كورنثوس11 :1. ليتكم تحتملون غباوتي قليلا.بل انتم محتملي.

    و


    2كورنثوس12 :11. قد صرت غبيا وانا افتخر.انتم الزمتموني لانه كان ينبغي ان امدح منكم اذ لم انقص شيئا عن فائقي الرسل وان كنت لست شيئا.


    و رسول الجهل الذى يفتخر بجهل ربه الجاهل :



    1كورنثوس1 :18 فان كلمة الصليب عند الهالكين جهالة واما عندنا نحن المخلّصين فهي قوة الله. (الجهالة هى قوة الله ....... و عجبى على البلاغة و الحكمة الإلهية البالغة )
    1كورنثوس1 :19 لانه مكتوب سأبيد حكمة الحكماء وارفض فهم الفهماء.
    1كورنثوس1 :20 اين الحكيم.اين الكاتب.اين مباحث هذا الدهر.ألم يجهّل الله حكمة هذا العالم.
    1كورنثوس1 :21 لانه اذ كان العالم في حكمة الله لم يعرف الله بالحكمة استحسن الله ان يخلّص المؤمنين بجهالة الكرازة.


    و رسول الإله الضعيف الجاهل :


    1كورنثوس1 :25 لان جهالة الله احكم من الناس.وضعف الله اقوى من الناس


    و هكذا فى ظل هذا المنطق المُعوج و هذه المفاهيم المغلوطة التى يلعبون بها كالحواة و البهلوانات على المُصابين بجهالة الكرازة و العمى الدينى و الروحى ..... فمن المنطفى أن يكون القرآن ليس بليغاً ..... بل هو إنتحال و كلام ليس فيه أى معنى أو روح !

    ماذا تنتطرون من أولئك الذين يقولون أن الله هو ثلاثة و لكنهم واحد .... أو من يتبعون رسولاً يطلب من الناس أن تحتمل غباوته ..... بل و يفتخر بغباوته .... و يفتخر بجهل إلهه و ضعفه !

    و قلت لكم أن حمار الفراء و كلب الجراء الأممى لن يفهم سورة الإخلاص و هذا هو ما حدث !

    ما معنى أحد ....... نحن نقول واحد كرقم .... فله إثنين و ثلاثة و أربعة ..... أما أحد .... فهى تعنى الواحد الذى لا ثانى له .... الغير منقسم و لا مثيل له و لا يسبقه أو يليه شيئ !

    و هذا إقتباس من لسان العرب :


    وفي العباب: سُئل أَبو العبّاس: هل الآحادُ جمْع أَحَدٍ؟ فَقَال: مَعَاذَ اللّه، ليس للأَحَد جمْعٌ. ولكن إِن جعلْته جمْع الواحد فهو محتمل كشاهِد وأَشْهادٍ. أَو الأَحَدُ، أَي العرّف باللام الذي لم يُقْصَد به العَدد الركّب كالأَحدَ عشرَ ونحوِه لا يُوصَفُ به إِلاَّ حَضرةُ جنابِ اللّه سُبحانه وتعالى، لخُلوصِ هذا الاسمِ الشَّرِيفِ له تعالَى. وهو الفَرْد الّذِي لم يَزَلْ وَحْدَه ولم يكن معه آخَرُ. وقيل أَحَدِيَّته معناها أَنّه لا يَقبَل التَّجزِّي، لنَزاهَته عن ذلك. وقيل: الأَحَدُ الّذي لا ثانيَ له في رُبُوبيّته ولا في اللسان: هو اسمٌ بُنِيَ لنفْيِ ما يُذكَر معه من العَدد، تقول: ما جاءَني أَحدٌ


    و ما تنساش أيها الناقل تنقل لنا الأغنية بتاعة الخطيب أحد اللاعبين الموجودة فى مُنتدى الزريبة الذى تنقل منه !

    أما كلمة الصمد ..... فقد قال عابد النجس الملعون أنه فى إحدى اللغات القديمة أنه يعنى الثلاثة !

    و لم يذكر أية لغة ...... ربما لغة الكوكو واوا ...... و يبدو أن الرسول مُحمد (عليه الصلاة و السلام) كان على إطلاع بكل لغات العالم القديمة !

    و نسى عابد الملعون أن ينقل ما جاء فى ذلك المُنتدى الزرايبى .... المُخصص لعبدة الإله الزرايبى المولود فى مزود البقر ..... أن واحد فيهم تحركن و قال بالنص :


    وردت ( الله احد ) مع اضافة قولة ( الله الصمد ) وكلمة (الصمد )
    كلمة غير عربية ، ليس لها وجود في المعاجم العربية القديمة
    ولكن يحاول المسلمون الان ان يوجدوا لها معنى عربيا
    في حين ان اصل الكلمة هي اللغة المصرية القديمة
    وتنطق ( صمت ) ومعناها ( ثلاثة )


    يعنى الرسول كان بيعرف فرعونى كمان ..... و طيب ليه مش قبطى مع إن اللغة القبطية كانت سايدة فى أيام الرسول ..... ليه فرعونى بالتحديد ...... و أترك الإجابة لعابد الملعون لو كان يجرؤ !

    و هذا معناه أننا لو قلنا على فرعون ما أنه من الأسرة الثالثة ..... نقول من الأسرة الصامتة !!!! ........ و يبدو أن هذا الفرعون من الأسرة الصامتة تم صلبه هو أيضاً فى صمت !!!!! .... و طبعاً أنا لا أعنى اليسوع ..... صحيح اليسوع كان نفسه يكون فرعون أو ملك .... و كان عبده مشتاق بنى إسرائيل ..... لكنه لم يُصلب فى صمت ..... بل ولول بحبه للعالم كما نشاهد فى الصورة التى وضعتها فى المُشاركة السابقة !

    و عباد إله اللعنة ... إله الضعف و الغباء و الجهل نسوا أن هناك الكثير من الإشتقاقات من كلمة صمد ..... صامد ..... صمود ...... فعل صمد و يصمد ...... و كلها تعنى الإكتفاء بالذات و عدم الإحتياج للغير .... أى أنه قائم بذاته و عنى عن عباده ...... و لا يحتاج أن يقتل نفسه من أجل محبة عباده !

    و هذا إقتباس من قاموس لسان العرب :


    والصَّمَد السيّد لأنهُ يُقصَد الدائِم والرفيع ومن الأسماء الحسنى قيل لبقائهِ تعالى بعد فناءِ خلقهِ أو لأنهُ تعالى صُمِدَت إليهِ الأمور فلم يقضِ فيها غيرهُ أو لأنهُ يُقصَد في الحوائِج


    وفيل: الصَّمَدُ: الذي لا يَطْعَمُ. وقيل: الصَّمَدُ: السَّيِّدُ الذي قد انتهى سُودَدُه. قال الأَزهريُّ: أَمَّا الله تعالى فلا نِهايَة لِسُودَدِه، لأَن سُودَدَه غيرُ مَحْدُودٍ وقيل: الصَّمَدُ: الدائمُ الباقي بعد فَنَاءِ خَلْقِهِ. وهو من الرّجال: الذي لَيْسَ فَوقَه أَحَدٌ. وقيل: الصَّمَد: الذي صَمَدَ إِليه كُلُّ شيءٍ، أَي الذي خَلَق الأَشْيَاءَ كُلَّها، لا يَسْتَغْنِي عنه شيءٌ، وكلها دَالٌّ على وَحْدَانيتهِ. ورُوِيَ عن عُمرَ أَنَّه قال: أَيُّهَأ الناسُ، إِيَّاكم وتَعَلُّمَ الأَنسابِ والطَّعْنَ فيها، فو الذي نَفْسُ محمدٍ بيَدِه لو قُلْتُ لا يَخْرُجُ من هذا البابِ إِلاَّ صَمَدٌ ما خَرَجَ إلاَّ أَقَلُّكُمْ. والصَّمَدُ: الرَّفِيعُ من كلِّ شيءِ.


    صدقتوا كلامى .... قلت لكم مش ها يفهم من الأول أم لا ؟!!!!

    و المُلاحط أن كلمتى أحد و صمد بالذات تُثيران كل عباد الملعون فى أى مكان و زمان ..... فهى تقتلهم فى الصميم و تصيبهم فى مقتل ..... و هاتين الكلمتين بالذات فى هذه السورة الإعجازية هما السبب الرئيسى فى هداية القس إسحق هلال مسيحة و تركه لعبادة المصلوب الملعون و عبادة الله الواحد الأحد الفرد الصمد ...... و هذا رد على ما يتحدانا به جحش الفراء و كلب الجراء فى أن نأتى بواحد أسلم بسبب بلاغة القرآن !

    و إذا كان أصل كلمة صمد ليس عربياً كما قال عابد اليسوع ..... و كما يدعى كل عباد الملعون ...... فلماذا لم يفسرها لنا كاتب القرآن (على إعتبار أنك تؤمن بأن الرسول مُحمد (عليه الصلاة و السلام) قد ألفه أو إستقاه من مصادر عديدة من بينها الفرعونية ...... أم يمكن الصحابة بيعرفوا فرعونى ؟!!!!!! ..... مثلما تحركن متى و فسّر ولولة اليسوع على الصليب :


    متى27 :46 ونحو الساعة التاسعة صرخ يسوع بصوت عظيم قائلا ايلي ايلي لما شبقتني اي الهي الهي لماذا تركتني.


    يعنى كل الإنجيل باليونانى و كل كلام اليسوع باليونانى ..... لكن متّى تحركن و طلبت معاه الأمانة قوى إنه يجيب الكلمة دى بالذات بالسيريانية و يترجمها .... شكراً يا عم متّى على أمانتك البالغة !

    و مُرقس كمان .... الناقل من متى نجده يتحركن هو كمان و الأمانة تطلب معاه برضه !


    مرقس15 :34 وفي الساعة التاسعة صرخ يسوع بصوت عظيم قائلا ألوي ألوي لما شبقتني.الذي تفسيره الهي الهي لماذا تركتني.


    و بالرغم إن متى سمعها إيلى و مرقس سمعها ألوى .... بس ما فيش مشاكل ... لأن متى سمعها بودنه اليمين اللى فيها إيلى .... و مرقس سمعها بودنه الشمال اللى بترجم وحدها إلى ألوى !

    و تحب أقول لك يا عابد الملعون كلمة شبق معناها إيه فى القاموس ؟!!!!!!!! ....... و لا تحب تجيبها لوحدك ؟؟؟؟؟؟ ..... أنا مش هأقولها علشان إحنا فى منتدى إسلامى و لا يصح قول هذه العبارات القذرة فى هذا المنتدى ! ..... لكن مرقس و متى سبّقوا و فسروها علشان ما حدش يفتكر حاجة وحشة على الإله المصلوب !

    و أنا برضه بتاع السموم ! ...... أنا برضه اللى بأفترى على كتابك .... لو كنت أتيت بكلام من غير كتابك إبقى قول إنى بتاع سموم .... و أنا لا أحقد على أحد .... أولاً أنت لست بأفضل منّى حتى أحقد عليك ..... فكما قال عنك كتابك أنك كلب أممى .... أو كما قال عنك العهد القديم : فإنك حمار فراء ...... فهل أحقد على كلب أو حمار !

    ثم تقول آيتى الجميلة ..... و أنا ما أتيت إلا بسورة كاملة و ليست بآية ...... حتى مش عارف الفرق بين السورة و الآية و جاى تتكلم فى بلاغة القرآن ..... ألا تستحى ؟!!!!!..... و تقول مبتورة ..... يا ترى يا بليغ بالقوى ...... عندك تكملة لها ...... قول لنا ، يمكن الرسول مُحمد إقتبس بعض الحاجات من الفرعونى و القبطى كمان و إحنا مش عارفين .... و يمكن مخبينها فى كنيسة الأسكندرية زى إنجيل مرقس السّرى بتاع العرى و الشذوذ اليسوعى ! ...... يمكن مخبيين عندكم قرآن سرى كمان ؟

    بارك الله تعب محبتك أيها القاتل ! ..... و ما تنساش تاخد معاك راسك المقطوعة فى المقصلة و تلمها من على الأرض قبل أن نطأها بأقدامنا




    يا عبد الله انت منرفز نفسك ليه ### و كأن يسوع لم يكتفي بكم الرموز بكتابهم المقدس و كأنهم هم ايضا لم يكتفوا فاصبحوا يبحثوا عن رموز توحي بالثلثيت ايضا في القرآن الكريم و كأن القرآن كاتبه هو يسوع يا عم كيلر اتنيل مش اما يثبت الأول انه كتب كتابك المقدس تيجي تدور على القرآن

    مش قلتلكم حمار و الله حمار
    التعديل الأخير تم بواسطة وا إسلاماه ; 26-06-2008 الساعة 11:36 PM سبب آخر: ليس هناك داعٍ لهذا- بارك الله فيكم
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  3. #103
    الصورة الرمزية Ihab
    Ihab غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    112
    آخر نشاط
    06-03-2014
    على الساعة
    06:37 PM

    افتراضي

    يا جماعة أرجوكم بالراحة على العضو.
    أنا أرى أننا قمنا بالرد على استفساراته فبالراحة عليه.
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
    يمكنك تغير التوقيع الإفتراضي من لوحة التحكم

  4. #104
    الصورة الرمزية داع الى الله
    داع الى الله غير متواجد حالياً عضو مميز
    تاريخ التسجيل
    Sep 2005
    المشاركات
    2,687
    آخر نشاط
    24-04-2013
    على الساعة
    04:30 PM

    افتراضي

    يا استاذ ايهاب و الله لم اقرأ سطر واحد من مشاركة العضو كيلر فيه فائدة

    اولا جاء بهبل بلا نقاط و نسبه لسيدنا على رضي الله عنه و ارضاه

    و هو الآن يستخرج رموز من القرآن الكريم للثالوث و هو القرآن الذي كفرة تكفير لا محيص منه هو ومن هم على شاكلته من عباد الثالوث

    تقول انت ايه فيه يا استاذنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    هذا الشخص لم يحضر الينا ليفيد و يستفيد بل وجوده بالمنتدى مضيعة لوقت من يريد ان يستفيد
    التعديل الأخير تم بواسطة داع الى الله ; 26-06-2008 الساعة 07:07 PM
    نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي

  5. #105
    الصورة الرمزية killer
    killer غير متواجد حالياً خنزير مطرود
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    207
    آخر نشاط
    06-09-2008
    على الساعة
    03:29 AM

    افتراضي

    لا تعليق على الموضوع حتى تحذف المشاركة السخيفة للعضو عبد الله القبطي..وما تبعها من خروج عن الموضوع


  6. #106
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة killer مشاهدة المشاركة
    لا تعليق على الموضوع حتى تحذف المشاركة السخيفة للعضو عبد الله القبطي..وما تبعها من خروج عن الموضوع

    بين لنا تلك التعليقات التي تصفها سخيفة

    ان كانت من خارج ايمانك وكتابك حذفت و ان كانت غير ذلك فنشكرك لاعترافك بسخافة ما جاء في نصوص كتابك

    ننتظر منك ان تبين ذلك

  7. #107
    الصورة الرمزية kholio5
    kholio5 غير متواجد حالياً قادمون يا فلسطين صبرا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    4,740
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-11-2016
    على الساعة
    06:52 PM

    افتراضي

    اقتباس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة killer مشاهدة المشاركة
    [SIZE="7"][COLOR="Red"]
    .........................
    اما ايتك الجميلة!! فهي مبتورة!!
    الله احد (احد ماذا؟؟؟) هو الرقم واحد ام احد؟؟ !!!!!!
    الله الصمد(ما معنى الصمد؟) لماذا اختلفوا فيها كثير جدا! (تلميح:معناها الرقم 3 باحدى اللغات القديمة!!!!!)
    .............................
    باركك الرب
    هل كلامك هذا يعني انك تعترض على ان قول الله أحد يكون خاطئا ؟؟

    [ الترجمة اليسوعية ]-[ Cor1:8:4 ]-[ وأما الأكل من لحم ما ذبح للأوثان فنحن نعلم أن لا وثن في العالم، وأن لا إله إلا الله الأحد. ]

    انتظر اجابتك عن هذا السؤال بفارغ الصبر


    التعديل الأخير تم بواسطة kholio5 ; 27-06-2008 الساعة 01:07 AM

  8. #108
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    870
    الدين
    الإسلام
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    02:55 PM

    افتراضي


    إن الرد بإشتقاق معانى الكلمات من أصول عبرية ..... أو نسبتها إلى لغات منسيّة مثل لغة الكوكو واوا أو اللغة المصرية القديمة تذكرنى بهذه النكتة :

    إذ دخل إبن على والده فوجده يمسك بالورقة و القلم يكتب ..... و لما كان الإبن يعرف أن والده أمى لا يعرف القراءة و الكتابة ..... و كذلك لم ينتسب لأى من فصول محو الأمية ، سأل أبه فى دهشة :
    بتعمل إيه يا آبا ؟

    فرد الأب و هو مُنهمك فى الشخبطة على الورقة :
    بأكتب جواب لعمك !

    فسأله الإبن فى دهشة أكبر :
    لكن إنت ما بتعرفش تكتب ..... بتكتب إزاى ؟

    فقال الأب :
    يعنى هو عمك اللى بيعرف يقرأ !

    و المعنى أن هذا الكلام ينطلى على الخرفان أو المُصابين بالغباء البولسى أو جهالة الكرازة اليسوعية ..... بتوع صدق و لا بد أن تُصدق !

    فالمُتلقى منهم لا يفهم فى العبرى أو اللغة المصرية القديمة ..... و حتى لغته العربية لا يعرف عنها الكثير ..... فلو قال زعيم الكلاب الجرباء .....شنودة أو زكريا بطرس أن مُحمد أخذ كلمة أحد من العبرية أو الإنجيل ..... يبقى كلامه صحيح .... و صدق و لا بد أن تُصدق ...... يعنى هى الخرفان بتعرف عبرى ؟

    و لو قال زعماء عصابة الكلاب أن كلمة صمد ليس لها أصل فى اللغة العربية ...... فيجب على باقى أفراد العصابة أن يُصدقوا ...... و لو قالوا أن أصلها كلمة سميط أو أى حاجة قبطية ، يونانية أو حتى فى لغة الواق الواق .... فلا بد أن تنبح باقى الكلاب فى سعادة بالغة لأن هكذا يتضح و بجلاء أن مُحمد هو مؤلف القرآن و وضع كلمات ليست فى لغته و لا يفهم هو معناها !

    و المشكلة فى عقلية الحمير و الكلاب المُصابة بالفصام و تأكل البرسيم و تُحاول أن تبدو كالخراف ...... فهى تُصدق و تفرح بما تصدقه !

    و أنا نفسى مررت بمرحلة من الشك فى كل شيئ ..... أو المرحلة الديكارتية ...... و هى تلك المرحلة من العمر التى يقف فيها المرء مع نفسه و يتساءل ..... هل أنا على حق فيما أعتقده أم لا ؟ ..... و هى مرحلة هامة و حرجة فى حياة كل شخص ...... لأنها تحدد مستقبل حياته كلها فيما بعد ..... و قد تجعل من المرء كافراً و مُشركاً بالله و قد تجعل منه مؤمناً بالله ....... و قد تجعل منه مُزدرياً للدين و الأديان عموماً ...... و قد تجعل منه مُتعصباً أحمق لا يرى إلا رأيه هو فقط و أنه الوحيد الذى يملك مفاتيح الجنة و النار !

    و قرأت و بحثت ....... فى دين المشركين الوثنيين المسيحيين ..... و غيرهم من المشركين الوثنيين مثل البوذيين و الهندوس و الكنقوشيوسية و الشنتو اليابانية ..... و دين الموحدين اليهود و الصابئين ! ...... قرأت و فهمت كتبهم كلها ...... ثم رجعت إلى القرآن الذى أدرت له ظهرى لبعض الوقت فى مُحاولة لفهم مُعتقدات الغير بدون أى مؤثرات ....... فأنا لن اصدق و لا بد أن أصدق ! ...... و مُحمد لم يطلب من الناس أن تصدقه لأنها يجب أن تصدقه ..... و الله لم يطلب من الناس أن تصدق مُحمداً لأنها يجب أن تصدقه .... بل ينادى الناس بقوله يا أولى الألباب ..... ألا تتفكرون .... ألا تتذكرون ...... ألا تعقلون ! ..... و يطلب من الناس أن يتفكروا و يتدبروا و يعقلوا ما يقرأون ...... و عندها ستصبح الحقيقة أمامهم واضحة ..... و طريق الكفر و الشرك بالله واضح .... و طريق الإيمان و العبودية الخالصة لله واضح أيضاً ! ...... و هذا هو ما وجدته بالضبط !

    إن أعظم مُعجزة فى القرآن هى أول كلمة نزلت فيه : إقرأ ! ........ أيها الأمى الذى لا يستطيع أن يقرأ و أن يكتب : إقرأ ! ...... و كان الرد الطبيعى هو : ما أنا بقارئ ! ...... و لكن الله و مُعجزته فى القرآن جعل من هذا الأمى الذى ليس بقارئ مُعلماً و هادياً لملايين البشر التى عاصرته و جاءت من بعده ..... فكانت أمة إقرأ التى تعلمت من كتاب نزل على شخص ليس بقارئ .... أمة العلم و التفكر و التدبر و ليس صدق و لا بد أن تصدق ...... و نقارن إقرأ بكلمة : و من له أذنين فليسمع ...... و نقارن بين الإيجابية فى القراءة و التعلم و التدبر و بين السلبية فى السماع ...... سماع فقط و ليس هناك كلام ...... فهل تتكلم الخراف ..... فالخراف دائماً فى صمت .... صمت الخرفان !


    و بمناسبة تلك السورة المُعجزة .... سورة الإخلاص .... و هى ليست السورة الإعجازية الوحيدة فى القرآن ..... فالقرآن ملئ بالكنوز التى إجتهد الكثير فى إخراجها للناس ...... و ما زال القرآن مُعجزة حتى يوم الدين ...... و الكثير من آياته مُعجزات باهرة ..... و لكن دعونا فى سورة الإخلاص :

    فنجد أن السورة فيها أربع آيات :

    قل هو الله أحد ...... لماذ هو الله أحد و ليس الله الأحد ... لأن الأحد هو يوم من أيام الأسبوع المعروفة عند العرب ..... و هو اليوم المُخصص لعبادة إله الشمس فى مُعظم العبادات الوثنية القديمة ..... فلا يليق أن ينسب الله إليه صفة يشترك فيها أحد معه .... فكان أحد و ليس الأحد .... و لو كان الأحد لقالوا : ها هو إلهكم يُمجد اليوم الذى نعبد فيه صنمنا اليسوع فى يوم الأحد و الذى قامت قيامته المزعومة فى يوم الأحد !

    و أحد ليس لها معنى إلا توحيد خالص و أنه لا ثانى له ...... فيوم الأحد له يوم الإثنين يثنيه ...... أما أحد فليس له إثنين ..... و نجد أن هذا المعنى يتأكد فى الآية الأخيرة من السورة .... فتتكرر كلمة أحد مرة أخرى : وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ...... و هذا نفى آخر .... فهو أحد ليس له ثانى ..... و لا حتى ليس له مُكافئ أو مُعادل ....... و ليس كمثله شيئ !

    و نجد السورة بهذا المفهوم عبارة عن نسق بيانى رائع ..... الآية الأولى تكملها و تتممها الآية الرابعة !

    و الآية الثالثة مُكتملة و النقيضين موجودين معاً فى نفس الآية لتتميم المعنى و لنفى أبوة الله لأحد أو بنوته لأحد ...... و فى هذا رد قاصم لكل من يدعى أن الله قد إتخذ ولداً أو له شريك فى الربوبية مثل هذا المسخ المدعو باليسوع !

    و نجد أن الآية المُتفردة وحدها هى الآية الثانية : اللَّهُ الصَّمَدُ ..... و الصمد هى القائم بذاته و الغنى عن عباده .... فهو صمد فى ذاته و الكل بحاجة إليه و هو لا يحتاج إلى أحد ...... و هذه ضربة قاتلة لعباد اليسوع .... و هذا سر العداء بينهم و بين هذه الكلمة بالذات ..... فالله بهذا المفهوم ليس بحاجة لأن يتخذ أقنوماً آخر و يتجسد ليصلب نفسه على الصليب (الذى هو رمز لقوة الإله الصليبى ) ليرضى عنه عباده و يعبدوه !!!!! ...... فالله صمد و ليس بحاجة إلى أحد بل الجميع هم الذين يحتاجون إليه !

    و نجد أن هذه الآية كاملة و ليست بحاجة إلى تتمة ...... و هى أيضاً آية صمد أو وحيدة أو مُتفردة عن باقى السورة ...... و إختيار الصمد بالتعريف لنسبتها إلى الإله .... فالعرب لم يعرفوا أى صمد غير الله ..... غير كلمة أحد المُعرفة المنسوبة ليوم الأحد !

    و على فكرة ..... أسماء الأسبوع اللاتينية هى رموز لعبادة الكواكب .... فالأحد هو يوم الشمس .... و الإثنين لعبادة القمر ...... و الثلاثاء لعبادة المريخ ...... و الأربعاء لعبادة عطارد ...... و الخميس لعبادة المُشترى أو جوبيتر .... و الجمعة لعبادة الزهراء أو فينوس و السبت لعبادة زحل أو ساترن !

    و على الصامت صمت الخرفان أن يرد علينا بما أوحى إليه به يسوعه من أكاذيب و تدليس ......

    أقول لك صور هذا الموضوع و أذهب به إلى الزريبة كما فعل أخوك المُتاجر فى دم الرب الخواجة خريستو أنستى ..... فلقد ذهب إليهم يا حرام مُثخناً بالجراح يمسح دموعه بعد أن قدسناه هنا و قمنا معه بالواجب تمام .... و هناك سموه القديس خريستو !...... فإذهب إليهم حاملاً معك رأسك المقطوعة فى المقصلة ..... يمكن يألهوك مثل يسوعك ...... لكن المشكلة فى إسمك ...... فإسمك كيللر أو القاتل و لا يتناسب مع منتدى المحبة الإلهية المُسمى بمنتهى الزريبة ..... فدين الزريبة هو دين السلام و المحبة بما لا يتناسب مع إسم القاتل ..... فأقترح عليك أن تغير إسمك إلى يوحنا بندقى الفم أو يوحنا مدفعى الفم ....... فمنها برضه إنت قالت أو كيللر لأنك تحمل بندقية أو مدفع ...... و فى نفس الوقت ..... و منها أنك مثل يسوعك .... فيسوع له سيف فى فمه (كما جاء فى سفر الرؤيا) .... و أنت يسوع عصرى تمتلك بندقية أو مدفع ...... و تذكيراً بقديسيك يوحنا ذهبى الفم ..... لكن الأهم هو يوحنا الصابغ ..... أبو راس مقطوعة .... ربما وقع هو أيضاً تحت المقصلة مع إنى مش فاكر إنى شفته قبل كده !

    بارك الرب تعب محبتكم !








    الصور المرفقة الصور المرفقة  

    اقتباس

    Deuteronomy 21
    22 And if a man have committed a sin worthy of death, and he be to be put to death, and thou hang him on a tree
    23 His body shall not remain all night upon the tree, but thou shalt in any wise bury him that day; ( for he that is hanged is accursed of God;) that thy land be not defiled, which the LORD thy God giveth thee for an inheritance

    سفر التثنية:
    21: 22 و اذا كان على انسان خطية حقها الموت فقتل و علقته على خشبة
    21: 23 فلا تبت جثته على الخشبة بل تدفنه في ذلك اليوم لان المعلق ملعون من الله فلا تنجس ارضك التي يعطيك الرب الهك نصيبا

    هذا هو ما يقوله الكتاب المُقدس فى ..... يسوع
    This is what the Bible says in the ..... Jesus

    http://www.bare-jesus.net




  9. #109
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    اقتباس
    السؤال الاول ...الاعجاز البلاغي الذي لطالما سمعنا عنه...من أسلَمَ بِسببه؟
    اريد اسماء..او قل لي غير موجودين
    أرجو من الضيف تشغيل مخه معاي

    1- سوف اقلب عليك السؤال و اقول
    أعطيني عربي و احد من فضحاء و بلغاء العرب قديما و حديثا لم يسلم لأنه ليس في القرآن بلاغة ??
    هل ترى كيف اوقعت نفسك في ورطة
    2-
    قال الوليد بن المغيره بعد ان سمع آيات من القرآن من رسول الله(صلى الله عليه وسلم ): (والله لقد سمعت منه كلاما ما هو من كلام الانس و لا من كلام الجن و ان له لحلاوة و ان عليه لطلاوة وان اعلاه لمثمر، و ان اسفله لمغدق، و انه ليعلوا و لا يعلى عليه، و ما يقول هذا بشر).

    فعن ابن عباس رضي الله عنهما ان النبي صلى الله عليه وسلم قام يصلي في المسجد ، واخذ يقرا القرآن ((والوليد بن المغيره )) قريب منه يستمع لقرائته ، فلما فطن الرسول لاستماعه فاعاد القراءة، فكان الوليد رق لسماع القراءه،فانطلق الى مجلس قومه بني مخزوم فقال:والله لقد سمعت من محمدا فان كلامه ما هو من كلام الانس ، ولا من كلام
    الجن ، وان له لحلاوة ، وان عليه لطلاوه ،وان اعلاه لمثمر وان اسفله لمغدق ،وانه ليعلو وما يعلى وانه ليحطم ما تحته


    …….الخ.

    فقالت قريش : صبأ والله الوليد ،والله لتصبان قريش كلهم ،فقال ابو جهل : انا اكفيكموه ، وقعد اليه حزينا وكلمه بما احماه ، وما زال به حتى اتى مجلس قومه ، فقال: تزعمون ان محمدا مجنون ، فهل رايتموه يخنق ؟

    وتقلون انه كاهن، فهل رأيتموه يتكهن؟ وتزعمون انه شاعر فهل رأيتموه يتعاطى شعرا؟
    وفي روايه: والله ما في قريش رجل اعلم مني بالشعر او رجزه او قصيده ، ولا والله ما يشبه الذي يقول محمد شيئا من

    هذا الشعر او ذلك الرجز ،وتزعمون انه كذاب ، فهل جربتم عليه شيئا من الكذب ؟ فقالوا في ذلك كلة:اللهم لا ، ثم قالوا :

    فما هو ؟ ففكر ، وقدر ، ثم قال : ما هو الا سحر يؤثر ، اما رايتموه بفرق بين الرجل واهله وولده ومواليه ؟ فارتج النادي

    له فرحا ،وتفرقوا معجبين بقوله متعجبين منه.


    http://www.alokab.com/books/details.php?id=796_0_9_0_C

    ادن مسألة الايمان مرتبطة بقرار شخصي اي هناك حرية الارادة و الاختيار..كمن يعرف أنه من قتل سيدخل السجن لكن رغم دلك بيقتل ..
    فرعون رغم رؤيته المعجزات و علمه انها ليس سحر لم يؤمن . و اليهود الملاغين رغم المعجزات و مشاهدتها لم يؤمنوا هل هدا يعني انه لم تكن لموسى معجزة ,,,,?..م يا ترى في عهد محمد و بعده لم يكن هناك بلغاء و اربا ب اللغة
    3*/
    انتم تدعون ان يسوع عمل معجزات
    سؤال هل رايت و احدة منها او كل من احبرك ان فلان عمل معجزة و قد تكون سحرا أوة كدبا بتصدقه ??
    التعديل الأخير تم بواسطة ismael-y ; 27-06-2008 الساعة 10:06 PM

  10. #110
    الصورة الرمزية ismael-y
    ismael-y غير متواجد حالياً عضو
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    المشاركات
    3,801
    آخر نشاط
    22-12-2012
    على الساعة
    06:56 PM

    افتراضي

    هل تريد بعض الأسماء
    طيب بشرط
    يجب ان يحيا جميع المسلمين الدين ماتوا مند اكثر من 1400 سنة و نظيف اليهم اكثر من مليار مسلم حاليا يعني ربما 3 الى 4 ملا يير مسلم تم نسال فردا فردا لمادا انت مسلم ??أكيد سيجيب احدهم لفضاحة القرآن و بلاغته و الا اتبت لي العكس يعني أنك استجوبت المتوفين و الباقين على الحياة من المسلمين و اجابوك جميعا ليس لفضاحة و بلاغة القرآن ما رايك ??

صفحة 11 من 14 الأولىالأولى ... 10 11 12 ... الأخيرةالأخيرة

من غلب التحدي؟علي ام الله؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. التحدي الرابع لكل مسيحي يدخل المنتدى
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 21-12-2013, 10:37 AM
  2. التحدي الثالث لكل مسيحي
    بواسطة kholio5 في المنتدى منتدى نصرانيات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 06-06-2012, 10:23 PM
  3. التحدي الخطير لكل مسيحي على الإنترنت (نرجو التثبيت)
    بواسطة دفاع في المنتدى منتدى غرف البال توك
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 26-11-2010, 11:26 PM
  4. التحدي نقل لهذا المنتدى
    بواسطة مسلم جاي رافع الراس في المنتدى مشروع كشف تدليس مواقع النصارى
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 08-08-2008, 12:58 PM
  5. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 25-09-2005, 10:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

من غلب التحدي؟علي ام الله؟

من غلب التحدي؟علي ام الله؟